Thursday 1 February 2018

بطاقة هسك الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيوكسبات.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dd46a5b813a8eb5 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


السفر أو بطاقة العملة المدفوعة مسبقا: وهو الأفضل؟


وينصح هوليداي ماكيرس مع البطاقات المدفوعة مسبقا لاستخدامها، بدلا من النقد، عند الإنفاق في الخارج. تصوير: ألامي.


السفر أو بطاقة العملة المدفوعة مسبقا: وهو الأفضل؟


الجمعة 15 يونيو 2018 23.01 بست.


أنشرها على الفيسبوك.


P بطاقات العملة المدفوعة هي، يدعون المروجين، وأكثر أمانا من تحمل النقدية، وإعطاء أفضل أسعار الصرف عطلة وأقل تكلفة من استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان في الخارج. ولكن حذار من رسوم الطباعة الصغيرة التي يمكن أن يمحو قريبا أي وفورات قد تقدم البطاقات.


هذا الاسبوع الجارديان المال مقارنة اللاعبين الرئيسيين في سوق البطاقات المدفوعة مسبقا. ويمكن أن تقدم أسعار صرف جيدة، ولكن وجدنا أيضا بعض مع إضافة رسوم أتم و "عدم النشاط" الرسوم التي لكثير من الناس سوف تجعلها أكثر تكلفة من استخدام بطاقات السحب الآلي التقليدية.


ما هم؟


بطاقات العملة المدفوعة مسبقا تبدو تماما مثل بطاقة الائتمان أو الخصم. أنها تميل إلى أن تصدر من قبل الشركات المتخصصة تغيير الأموال، مثل ترافيليكس وكاكستون فكس، وتسمح لك لتحميل الأموال من حسابك المصرفي مسبقا إلى البطاقة، ثابتة في سعر الصرف في ذلك اليوم. الكثير من الناس يعتقدون أن معدل اليورو / الجنيه الاسترليني الحالي جذابة في حوالي 1.24 € إلى 1 £. ولكن البعض الآخر يعتقد أنه قد يذهب إلى 1.30 € - أو أنها مجرد العودة بسهولة إلى 1.15 €. مع بطاقة مسبقة الدفع، وتحصل على سعر في اليوم الذي تحويل النقدية الخاصة بك.


الحصول على بطاقة من السهل على أي شخص لديه حساب مصرفي في المملكة المتحدة. عادة ما تقدم الطلب عبر الإنترنت، واختر العملة التي ترغب في تعيين بطاقتك فيها، وتحميلها بأموال من حسابك الحالي وانتظر وصولها إلى المشاركة: عادة بعد خمسة إلى سبعة أيام. يمكنك رفع رصيدك والتحقق من رصيدك عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف أو، في بعض الحالات، عن طريق النص.


هل تحصل على أسعار صرف أفضل؟


بريبايد كاردز تابل تصوير: غرافيك.


نعم و لا. وفقا لموقع المقارنة mytravelmoney. co. uk، فازت البطاقات المدفوعة مسبقا أسعار صرف العملات المطار بنسبة 8٪ وتلك التي تقدمها مكتب التغييرات والشيكات السياحية بنسبة 4٪. المقارنة مع البنك الخاص بك هو أقل سهولة. معظم البنوك تستخدم سعر صرف فيزا المطبق في اليوم، ثم إضافة تحميل. في بنك لويدز، على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم بطاقتك لشراء شيء ما في إل كورت إنغلز (أكبر مجموعة متجر في إسبانيا) أثناء عطلة، فإن البنك سوف يستخدم سعر صرف فيزا في اليوم بالإضافة إلى رسوم بنسبة 2.99٪. استخدام أجهزة الصراف الآلي خارج إل كورتي انجليس وأنها تفرض على سعر صرف فيزا، بالإضافة إلى 2.99٪، بالإضافة إلى 1.5٪ من المبلغ المسحوب، مع حد أدنى من جنيه استرليني 2 والحد الأقصى 4.50 £. ولكن بعض البنوك لديها صفقات أرخص: يوصي مونيسافينغكسيرت باستخدام بطاقات الائتمان هاليفاكس كلاريتي و سانتاندير صفر. هذه هي أرخص من استخدام أي بطاقة مسبقة الدفع.


أي بطاقة مسبقة الدفع تعطي أفضل سعر صرف قيمة؟


لم نتحقق من جميع البطاقات مسبقة الدفع، فقط تلك الرئيسية، ونحن أخذ فقط لقطة في يوم واحد (الاثنين 11 يونيو). ولكن وجدنا اختلافا كبيرا. فيرفس و كاكستون فكس أعطانا أسعار صرف أفضل بكثير من ميترافلكاش أو ترافيليكس (انظر الجدول). ولكن لاحظ أن سعر الصرف هو مجرد طريقة واحدة للحكم على هذه البطاقات - يمكن أن يكون هناك رسوم أخرى على القمة (لا سيما رسوم أتم فيرفكس) التي ينبغي أن تأتي في قراركم.


هل ستمنحك البنوك صفقة أفضل؟


لقد تحققنا من معدل التأشيرة في 11 يونيو، ووجدنا أنه بمجرد إضافة تحميل البنك النموذجي من 2.99٪ كانت البطاقات المدفوعة مسبقا أرخص، ولكن ليس بشكل كبير. إن الادخار الرئيسي ليس على الشراء ولكن على سحب النقود في أجهزة الصراف الآلي.


ما هي الرسوم الأخرى؟


الكثير. لدى البعض رسوم بدء بقيمة 10 جنيهات إسترلينية. تفرض شركة فيرفس رسوما لسحب النقد النقدي الأجنبي بقيمة 1.50 يورو أو 2 دولار، لذا لا تستخدم هذه البطاقة كبديل لبطاقة السحب الآلي في الصراف الآلي الأجنبي. وقال متحدث باسم الوزارة "من الواضح ان تكلفة سحب مبالغ صغيرة من النقد بشكل منتظم، لذلك ننصح بدفع ثمن البطاقة قدر المستطاع في المتاجر والمطاعم والقيام بسحب نقدي واحد او اثنين فقط في حين انها".


العيب الرئيسي مع البطاقات المدفوعة مسبقا هو إذا تركت التوازن عليها، ويقول لعطلتك المقبلة. لا تفعل ذلك: قد يكون لديك المال تمريرها من رصيدك ك "رسوم عدم النشاط". كل من بلدي السفر النقدية وترافيليكس تهمة رسوم النشاط الخمول الشهري 2 جنيه استرليني مرة واحدة لم يتم استخدام بطاقة لمدة 12 شهرا. فيرفس و كاكستون فكس لا.


سوف هوليدايماكيرس الذين لم تنفق كل رصيدهم في حين بعيدا تريد استرداد العملة غير المستخدمة في نهاية الرحلة. مرة أخرى هناك الصيد. سيتم تحصيل رسوم استرداد بقيمة 1.50 جنيها إسترلينيا (كاكستون فكس) و 10 جنيهات إسترلينية (فيرفس) و 5 جنيهات إسترلينية (ماي ترافيل كاش) و 6 جنيهات إسترلينية (ترافيليكس).


أنا ذاهب قبالة هذه البطاقات. ما هي المزايا الأخرى التي قد تكون لديهم؟


ليس هناك تسهيلات السحب على المكشوف بحيث لا يمكنك تشغيل ما يصل الدين عليهم. هذا يسمح لك لميزانية بالضبط لكمية من المال الذي تريد أن تنفق في حين بعيدا.


وعادة ما تكون البطاقات المدفوعة مسبقا مرتبطة بشبكة ماستركارد أو فيسا وهي محمية، مثل البطاقات المصرفية، بواسطة شريحة ونظام دبوس. ولكن، على عكس البطاقات المصرفية، فإنها ليست مرتبطة بحسابك المصرفي أو حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك. لذلك، إذا فقدت أو سرقت، لا يمكن للمحتالين الحصول على المال الخاص بك إلى أبعد من ذلك تحميلها على البطاقة.


ميزة واضحة على تحمل مبالغ كبيرة من النقد هو أنه إذا فقدت أو سرقت بطاقة الخاص بك، ويمكنك الإبلاغ عن ذلك على الفور، يمكنك الحصول على بطاقة بديلة مع أي أموال غير المستخدمة نقلها مجانا (ترافيليكس) أو رسم: 3 £ (بلدي السفر النقدية )؛ 5 £ (كاكستون فكس)؛ £ 6 فيرفس.


ولكن يجب التعامل مع بطاقة العملة مثل النقدية في محفظة. والامر متروك لكم لحراسة ذلك والحفاظ على سرية دبوس الخاص بك. لن تحصل على الأموال المسروقة ردها إذا، على سبيل المثال، قمت بكتابة دبوس الخاص بك عن لص للعثور على بطاقتك.


يدفع ماي ترافيل كاش أيضا استرداد نقدي بنسبة 1٪ على المشتريات في الخارج.


لذلك يجب أن أحصل على واحد؟


قد تكون بطاقة مثل سانتاندير زيرو أو هاليفاكس كلاريتي أفضل من هذه البطاقات المدفوعة مسبقا، ولكن فقط إذا كنت متأكدا من أنك ستدفع الرصيد في نهاية الشهر ولن تتحمل رسوم فائدة.


إذا لم تكن منضبطة جدا بطاقة مسبقة الدفع يمكن أن يكون وسيلة جيدة للميزانية - ولكن فقط إذا كنت تستخدم ما يصل الرصيد بأكمله في عطلة. لا تترك أي نقود على البطاقة - هذه هي الطريقة التي سوف كسب المال من أنت.


السفر المال.


السفر جعل المال سهلة - فقط انقر & أمب؛ تجميع.


في هسك لقد قدمنا ​​طلب السفر الخاص بك المال سريعة وسهلة ومريحة.


طلب المال السفر الخاص بك في 4 خطوات سهلة.


انقر على "التحقق من الأسعار والنظام عبر الإنترنت" اختر العملة وطريقة العرض عرض سعر الصرف الدفع وتأكيد طلبك.


ننظر إلى أبعد من البنك الخاص بك للحصول على المال السفر الخاص بك.


أسعار تنافسية سوف تجد أنه من السهل حقا للتحقق من أسعارنا على الانترنت سيتم فتح هذا الرابط في نافذة متصفح جديدة. سريعة & أمب؛ من السهل أن تأمر فقط اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، ويمكن أن يكون لديك المال السفر أمر في غضون دقائق. جميع العملات الرئيسية المتاحة نحن نقدم مجموعة واسعة من العملات الأجنبية لاحتياجات السفر المال الخاص بك. رسوم مجانية التسليم في اليوم التالي طلب الشراء عبر الإنترنت من قبل 2pm، وأسلم أموالك إلى منزلك أو اختارت فرع يوم العمل التالي. حتى 1 مارس 2018 سيتم تسليم جميع الطلبات مجانا. تطبق الشروط والأحكام. شراء الخدمة مرة أخرى قم بإحضار ملاحظاتك غير المستخدمة إلى فرع هسك الخاص بك وسنقوم بشرائها مرة أخرى منك.


ويرجى الطلب في الفرع للحصول على أسعار إعادة الشراء بأسعار صرف مختلفة تطبق على هذه الخدمة.


كيفية ترتيب المال السفر الخاص بك.


طلب الشراء عبر الإنترنت.


النظام على الانترنت 24/7.


طلب قبل 02:00 للتسليم في يوم العمل التالي حدد التسليم إلى منزلك أو اختيار فرع جميع العملات الرئيسية المتاحة.


النظام عن طريق الهاتف.


إذا كنت أحد عملاء هسك بريمير، فاتصل بنا على:


إذا كنت خارج المملكة المتحدة، يرجى الاتصال.


خطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم.


إذا لم تكن عميلا متميزا.


اتصل بنا على 0800 032 4700.


خطوط مفتوحة 08:00 حتي 10:00 كل يوم.


(باستثناء يوم عيد الميلاد، يوم الملاكمة وعيد رأس السنة الميلادية)


إذا كنت بحاجة إلى الخدمات النصية، يرجى الاتصال الهاتفي.


إذا كنت خارج المملكة المتحدة، يرجى الاتصال.


خطوطنا مفتوحة من 8:00 حتي 10:00 مساء كل يوم.


طلب في الفرع.


معظم فروعنا لديها حزم من اليورو والدولار الأمريكي جاهزة والانتظار (تخضع لمستويات المخزون).


بدلا من ذلك، طلب الشراء عبر الإنترنت من قبل 2pm وجمع في الفرع الذي اخترته في اليوم التالي.


قد تكون مهتم ايضا ب.


استخدام بطاقتك في الخارج.


بالإضافة إلى أموال السفر الخاصة بك، يمكنك أيضا استخدام بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية من هسك عندما تكون في الخارج.


هسك كيرنسي أكونت.


تبحث عن وسيلة سهلة لإدارة حساب عقد العملة؟ مع عدم وجود رسوم حساب شهرية، يساعدك حساب العملة هسك على التحكم فيك.


المدفوعات الدولية.


إرسال الأموال بسرعة وبشكل آمن باستخدام خدمة المدفوعات الدولية لدينا.


السفر المرجعية.


اتصل بنا لإعلامنا بأنك مسافرا وأخذ بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك معك طلب السفر الخاص بك الحصول على تأمين السفر الخاص بك *، وحزمة تفاصيل السياسة لاتخاذ معك مع حزمة هسك الخصم وبطاقات الائتمان الخاصة بك جنبا إلى جنب مع فقدان / رقم بطاقات مسروقة في حالات الطوارئ أيضا، فقط في حالة لا ننسى، تأخذ الملاحظات غير المستخدمة الخاصة بك مرة أخرى إلى فرع هسك الخاص بك وسوف نقوم بشرائها مرة أخرى منك. ويرجى الطلب في الفرع للحصول على أسعار إعادة الشراء بأسعار صرف مختلفة تطبق على هذه الخدمة.


* بعض حساباتنا الحالية لدى هسك لديها تأمين سفر، تأكد من التحقق قبل حجز أي تأمين السفر.


مساعدة & أمب؛ الدعم ابحث عن فرع انضم إلى المحادثة.


المنتجات & أمب؛ خدمات.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


اقرأ المزيد عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


هسك موبايل التطبيق المصرفية.


تسجيل في التطبيق لبدء استخدام اليوم. اقرأ المزيد عن تطبيق هسك موبيل بانكينغ.


المصرفية اليومية.


قسط المصرفية.


الاستثمار يفتح نافذة تراكب.


أحداث الحياة.


حول هسك خريطة الموقع الأخبار ووسائل الإعلام القانونية سياسة ملفات تعريف الارتباط إمكانية الوصول وظائف مجموعة هسك المملكة المتحدة رينج-فنسينغ & كوبي؛ مجموعة هسك 2017.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. لا يملك هسك سيطرة على موقع الويب المرتبط ولا يكون مسؤولا عن استخدامك له.


& جنيه؛ 0 رسوم التسليم حتى 1 مارس 2018.


يتم تسليم جميع أوامر السفر السفر رسوم مجانا عند إرسالها إلى عنوان منزلك. تطبق الشروط والأحكام.


حساب هسك الأساسي الحالي.


احصل على 500 درهم إماراتي استرداد نقدي مع حساب جديد للخدمات المصرفية الشخصية من هسك إما عن طريق تحويل الراتب أو أموال جديدة 1.


احصل على ما يصل إلى 6،000 درهم استرداد نقدي عند التحويل إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية من هسك وتقديم طلب للحصول على المنتجات التالية *


ما يصل إلى 500 درهم استرداد نقدي 2 عند فتح حساب جديد للخدمات المصرفية الشخصية من هسك حتى 1،000 درهم استرداد نقدي على القروض الشخصية 3 درهم 1،000 استرداد نقدي على قروض السيارات 4 حتى 1،000 درهم استرداد نقدي على بطاقة استرداد النقود 5 درهم 2،500 استرداد نقدي على قروض منزلية 6.


* عند الطلب، تخضع لمعايير الأهلية والموافقات ذات الصلة خلال فترة العرض المحددة.


حساب هسك الحالي هو حساب المعاملات التي توفر 24/7 الوصول من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، المصرفية عبر الهاتف المحمول والهاتف المصرفي، مما يسمح لك لإدارة أموالك بكل سهولة.


مع حساب هسك الحالي، يمكنك التمتع:


الاختيار بين عملات إيد و أوسد و غبب و رينمينبي الصينية ما يصل إلى سحبتين نقديتين مجانيتين واستعلام رصيد واحد مجانا على أجهزة الصراف الآلي غير هسك سويتش شهريا 6 بطاقة ائتمان بلاتينية مجانية بدون رسوم لا يوجد رسم الحد الأدنى للرصيد إذا كان تحويل الراتب 5،000 درهم أو أكثر الحد الأقصى لسحب النقود اليومي يصل إلى 8،000 درهم في أجهزة الصراف الآلي في هسك الإمارات العربية المتحدة دفتر شيكات مجاني بطاقة فيزا دولية مجانية تقبل في أكثر من 25 مليون منفذ في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك الوصول إلى حساباتك في أكثر من 1 مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم. المصرفية عبر الإنترنت والمتنقلة 24/7 المصرفية من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الخدمات المصرفية عبر الهاتف، المصرفية عبر الهاتف المتحرك وتنبيهات الرسائل القصيرة لإدارة أموالك تحويل الأموال خالية من الرسوم إلى الهند وباكستان ومصر والفلبين 2.


بطاقة هسك الائتمانية البلاتينية المحددة.


تتضمن بطاقة هسك بلاتينوم سيليكت الائتمانية المئات من العروض المثيرة على الترفيه وتناول الطعام بدون رسوم سنوية، والحد الأدنى للراتب الشهري 5000 درهم.


وتشمل الفوائد الرئيسية ما يلي:


هسك إنتيرتينر موبايل التطبيق.


تحميل مجاني من التطبيق المحمول هسك إنتيرتينر مع أكثر من 8،000 "شراء 1 الحصول على 1 مجانا" عروض عبر 15 بلدا عروض السينما في الإمارات العربية المتحدة.


استمتع ب "شراء 1 احصل على 1 مجانا" في برنامج فوكس سينما إير مايلز ريواردز.


احصل على 1 ميل إير مقابل كل 4 دراهم تنفق على مشتريات التجزئة باستخدام بطاقة هسك بلاتينوم سيليكت الائتمانية الخاصة بك 0٪ تحويل الرصيد.


خلال الأشهر الستة الأولى، تمتع بفوائد 0٪ على الرصيد الذي تقوم بتحويله من بنك آخر إلى بطاقة هسك بلاتينوم سيليكت الائتمانية الجديدة بنسبة 50٪.


احصل على ما يصل إلى 50٪ من حد الائتمان المتاح كسلفة نقدية.


للحصول على عروض أكثر إثارة على بطاقة هسك الائتمانية البلاتينية اختر هنا.


بطاقة هسك فيزا الائتمانية للاسترداد النقدي.


يمكنك أيضا الحصول على بطاقة الائتمان هسك فيزا فيزا استرداد النقود 7، التي توفر لك ما يصل إلى 10٪ استرداد النقود على كل ما تبذلونه من إنفاق وأكثر من ذلك بكثير، بما في ذلك:


ما يصل إلى 10٪ استرداد النقود على النفقات الخاصة بك لا يوجد حد أدنى من الإنفاق لا حدود قصوى على مجموع استرداد النقود 8 حصل الائتمان التلقائي من استرداد النقود كل شهر.


عرض موسع؛ يمكنك إجراء صفقة بقيمة أقل من 1 درهم واحصل على الرسوم السنوية السنوية الأولى. يرجى الرجوع إلى أحدث جدول الخدمات والتعريفات للحصول على التفاصيل الكاملة *.


لمزيد من المعلومات عن بطاقة هسك الائتمانية فيسا كاشباك انقر هنا.


الرسوم & أمب؛ شحنة.


لجميع الرسوم والرسوم، يرجى الرجوع إلى أحدث جدول للتعريفات لدينا.


المستندات المطلوبة.


حساب وحيد.


جواز السفر الأصلي (لجميع العملاء) تأشيرة إقامة سارية المفعول (للعمالء من خارج دول مجلس التعاون الخليجي فقط) بطاقة هوية الإمارات الأصلية (لجميع العملاء) إثبات الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في شكل اتفاقية فاتورة / تأجير / سند ملكية / بطاقة العمل / بطاقة العمل (للمتقدمات من الإناث على رعاية الأب / الزوج) ترخيص تجاري أصلي (لجميع العملاء العاملين لحسابهم الخاص) بالنسبة لعمالء تحويل الراتب، يجب تقديم خطاب تحويل الراتب الأصلي من صاحب العمل.


حساب مشترك.


يجب على كل من أنت ومقدم الطلب المشترك إكمال عملية فتح الحساب الجاري من خلال زيارة شخصيا لأي من فروعنا أو مراكز خدمة العملاء، مع الوثائق التالية:


جواز السفر الأصلي (لجميع العملاء) تأشيرة إقامة سارية المفعول (للعمالء من خارج دول مجلس التعاون الخليجي فقط) بطاقة هوية الإمارات الأصلية (لجميع العملاء) إثبات الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في شكل اتفاقية فاتورة / تأجير / سند ملكية / بطاقة العمل / بطاقة العمل (للمتقدمات من الإناث على رعاية الأب / الزوج) ترخيص تجاري أصلي (لجميع العملاء العاملين لحسابهم الخاص) بالنسبة لعمالء تحويل الراتب، يجب تقديم خطاب تحويل الراتب الأصلي من صاحب العمل.


يجوز لنا أن نطلب المزيد من المعلومات أو الوثائق منك، من أجل الامتثال لقانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتسا).


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام موقع بنك هسك الشرق الأوسط المحدود.


يسري العرض من 7 يناير / كانون الثاني 2018 حتى 31 مارس / آذار 2018 (كلاهما شاملين).


1 يجب عليك التقدم بطلب فتح حساب جديد من هسك المصرفية الشخصية خلال فترة العرض وتحويل راتبك إلى الحساب الجديد خلال 30 يوما من فتح الحساب الجديد أو استخدام حساب هسك الحالي الخاص بك لتحويل راتبك إلى هذا الحساب خلال فترة العرض . يجب أن يكون لديك علاقة مصرفية لتحويل الراتب أو علاقة إيداع قائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع بنك آخر ويجب أن يكون راتبك أو إيداعك جديدا على هسك.


2 لديك خيار الاختيار بين 500 درهم استرداد نقدي أو 50،000 ميل طيران عند التحول إلى حساب هسك.


3 يجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ القرض الشخصي 100،000 درهم ليكون مؤهلا للحصول على عرض القرض الشخصي. أعلى حتى يتم استبعاد القروض الشخصية من هذا العرض. يجب تقديم طلب القرض خلال فترة الحملة، ويجب أن يتم صرف مبلغ القرض قبل 15 أبريل 2018.


4 مطلوب مبلغ 100،000 درهم كحد أدنى ليكون مؤهلا للحصول على قرض السيارات. يجب تقديم طلب قرض السيارات بحلول 28 فبراير 2018 والموافقة عليه بحلول 15 مارس 2018 لتكون مؤهلة للحصول على العرض.


5 الحد الأدنى لمبلغ القرض لإعادة البيع، البيع، تحويل الرصيد، قروض الإفراج عن حقوق الملكية، البيع الأولي والمرحلة الأخيرة تمول الدفعات بمبلغ 350،000 درهم. الحد الأدنى لقرض القرض الأعلى هو 50،000 درهم. يجب عليك تقديم طلب للحصول على القرض والحصول على خطاب العرض النهائي خلال فترة العرض أي بحلول 31 مارس 2018. للحصول على راتب بين 5،000 درهم و 15،000 درهم. يجب تقديم خطاب تحويل الراتب من صاحب العمل الخاص بك ويجب إتمام الطلب في أي فرع أو وحدة خدمة العملاء والموافقة عليها من قبلنا لتكون قادرة على التمتع بهذه المزايا. مطلوب الحد الأدنى للراتب الشهري 5000 درهم إماراتي لبطاقة ائتمان فيزا كاشباك الائتمانية. تطبق شروط وأحكام بطاقة الائتمان الخاصة ب هسك فيسا كاشباك الائتمانية.


6 سوف تحصل على استرداد نقدي بقيمة 1،000 درهم إماراتي على إنفاق 40،000 درهم أو أكثر في غضون 60 يوما من افتتاح البطاقة. مطلوب الحد الأدنى للراتب الشهري 5000 درهم إماراتي لبطاقة ائتمان فيزا كاشباك الائتمانية. تطبق الرسوم السنوية للبطاقة. ومع ذلك، قم بإجراء صفقة بقيمة أقل من درهم واحد واحصل على الرسوم السنوية السنوية الأولى. يرجى الرجوع إلى أحدث جدول الخدمات والتعريفات المتاحة على موقعنا على الانترنت للحصول على التفاصيل الكاملة. ومع ذلك، قم بإجراء معاملة بقيمة 1 درهم فقط واحصل على رسومك السنوية. تطبق شروط وأحكام بطاقة ائتمان فيزا هسك فيسا الائتمانية، وجدول الخدمات والتعريفات الجمركية.


7 مع مراعاة معايير الأهلية. سيقوم ممثل هسك بالاتصال بك في غضون 60 دقيقة من الموافقة من حيث المبدأ لجدولة اجتماع وجها لوجه على راحتك من أجل التحقق من هويتك. بعد التحقق من الحساب، سيتم تنشيط الحساب وسيتم تسليم عدة الحسابات في غضون 24 ساعة. الشروط المذكورة أعلاه هي أهم النقاط الرئيسية فقط. للحصول على كامل الشروط والأحكام المتعلقة بجميع العروض، يرجى الضغط هنا.


هل أنت مستعد للتطبيق؟


رقم الحساب الفوري 24-هور كيت كيت ديليفيري.


هل أنت عميل هسك في الإمارات العربية المتحدة؟


الرجاء اختيار واحد من الخيارات التالية.


غلوبال هسك.


اتصل ب هسك.


البحث عن فرع.


مساعدة و دعم.


حول هسك.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. ليس لدى بنك هسك الشرق الأوسط المحدود أي سيطرة على الموقع الإلكتروني المرتبط به ولا يتحمل مسؤولية استخدامك له.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. ليس لدى بنك هسك الشرق الأوسط المحدود أي سيطرة على الموقع الإلكتروني المرتبط به ولا يتحمل مسؤولية استخدامك له.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. ليس لدى بنك هسك الشرق الأوسط المحدود أي سيطرة على الموقع الإلكتروني المرتبط به ولا يتحمل مسؤولية استخدامك له.


اتبعنا.


انقر هنا لقواعد مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام موقع بنك هسك الشرق الأوسط المحدود.


الإمارات العربية المتحدة.


المصرفية اليومية.


إدارة الثروة.


مسائل الحياة.


روابط مفيدة.


هل أنت عميل هسك في الإمارات العربية المتحدة؟


الرجاء اختيار واحد من الخيارات التالية.


غلوبال هسك.


اتصل ب هسك.


البحث عن فرع.


مساعدة و دعم.


حول هسك.


اتبعنا.


انقر هنا لقواعد مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي.


&نسخ؛ . بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود فرع الإمارات العربية المتحدة، P. O.Box 66، دبي، الولايات المتحدة الأمريكية ينظمه البنك المركزي للولايات المتحدة لغرض هذا العرض والرصاص الذي تنظمه هيئة دبي للخدمات المالية.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. ليس لدى بنك هسك الشرق الأوسط المحدود أي سيطرة على الموقع الإلكتروني المرتبط به ولا يتحمل مسؤولية استخدامك له.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. ليس لدى بنك هسك الشرق الأوسط المحدود أي سيطرة على الموقع الإلكتروني المرتبط به ولا يتحمل مسؤولية استخدامك له.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب غير هسك. ليس لدى بنك هسك الشرق الأوسط المحدود أي سيطرة على الموقع الإلكتروني المرتبط به ولا يتحمل مسؤولية استخدامك له.


أنت تغادر hsbc. ae.


قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ويب آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام موقع بنك هسك الشرق الأوسط المحدود.


كيفية تقديم الطلب.


هل أنت بالفعل عميل من هسك الإمارات العربية المتحدة؟


تسجيل الدخول أو الاتصال: 600 55 4722.


ماذا لو لم أكن مؤهلا.


يعمل هسك لتطوير المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. لتبسيط معايير كل منتج نقدم الحد الأدنى للأجور أو معايير الإيداع.


شكرا لكم على الرغبة في البنك مع هسك. للتقدم بطلب للحصول على هذا المنتج، انقر على تطبيق الآن لملء التفاصيل الخاصة بك والسماح لأحد ممثلي هسك ذوي الخبرة الاتصال بك مرة أخرى. بدلا من ذلك يمكنك الاتصال بنا على الرقم أدناه، مهما كان أكثر ملاءمة بالنسبة لك.


كيفية تجنب رفض بطاقة مصرفية في عطلة.


وهناك عدد متزايد من المصطافين يجدون بطاقاتهم المصرفية محظورة في مكافحة الغش. نيك تريند لديها نصائح حول كيفية تجنب الوقوع بها.


11:24 ص بست 30 أبر 2009.


كنت قد بدأت فجأة من القراء الاتصال بي حول بطاقاتهم المصرفية يتم رفضها من قبل أجهزة الصراف الآلي (نقاط نقدية) في الخارج. إنه شيء حدث لي عدة مرات، وهو أمر مزعج للغاية: لا يمكنك سحب أي أموال حتى تقوم بإجراء مكالمة هاتفية مكلفة من أجل طمأنة البنك الذي تتعامل معه بأنك تستخدم البطاقة بنفسك.


بل هو أكثر إثارة للقلق إذا كان المسافر الذي رفضت بطاقة هو طالب شاب على سنة الفجوة. إن ثلاث من الحالات التي سمعتها تتعلق بمثل هذه الحالة.


عندما تم منع بطاقة هنري لوي البالغة من العمر 22 عاما في ساو باولو في البرازيل قبل بضعة أسابيع، كانت أول والدته تعرف أنها رسالة تركت على هاتفها بالرد في بريطانيا تطلب من هنري الاتصال ببنكه على وجه السرعة. ولكن عندما اتصلت بالبنك، فإنها لن تعطيها أي تفاصيل لأنها لم تكن صاحب الحساب. لحسن الحظ، وبعد بعض القلق، تمكنت من الاتصال به عن طريق النص، وطمأن أنه تمكن من إلغاء حظر البطاقة.


حدث شيء مماثل ل جو بادج عندما وصل ابنها، ويل، البالغ من العمر 18 عاما، إلى الهند في عامه الفاصل. تم إغلاق بطاقة هسك في مطار دلهي & # x2018؛ رغم أنه استدعى إلى فرعه المحلي في الأسبوع السابق، وبغية تجنب هذا الإزعاج، سلم خط سير الرحلة. لحسن الحظ كان صديق حولها لإقراضه بعض المال، وكان جو وجود العقل لترتيب ليكون موقعا على حسابه. وتمكنت من الاتصال بالبنك وتم رفعها من البطاقة.


وأخيرا، وجد ابن قارئ آخر، في العشرينات من العمر، بطاقته محجوبة في روسيا. مرة أخرى، كان أول والديه يعرفون المشكلة عندما دعا بنكه.


مقالات ذات صلة.


لماذا يحدث هذا في كثير من الأحيان، ولماذا البنوك ترك عملائها عرضة لذلك عندما يكونون في الخارج؟


ووفقا لجيما سميث، رئيس العلاقات العامة في أباس، الذي يمثل صناعة البطاقات، والجذر من المشكلة هو تزايد استخدام البطاقات البريطانية لارتكاب الاحتيال في الخارج. وقد جعل إدخال التكنولوجيا رقاقة ورقمية من الصعب جدا على المحتالين لاستهداف آلات النقد في هذا البلد. لا يزال بإمكانهم "استنساخ" بطاقات باستخدام الأجهزة التي يمكن قراءة وتكرار الشريط المغناطيسي. كما يمكنهم أيضا سرقة رقم التعريف الشخصي عن طريق "تصفح الكتف" (النظر على كتف حامل البطاقة)، ​​أو باستخدام كاميرات مخفية أو حتى منصات مفاتيح خاصة يتم وضعها على رأس محطة حقيقية لتسجيل الأرقام التي تم إدخالها. ولكن لاستخدامها البطاقات في جهاز الصراف الآلي لديهم لتصديرها إلى بلد لا يستخدم الأمن رقاقة والدبوس. الهند هي واحدة من هذه البلدان وهكذا، من المستغرب، هو الولايات المتحدة.


لذلك، حتى لو كنت تسافر بانتظام، من وجهة نظر البنك لا يزال هناك خطر أنه قد لا يكون لك أن تستخدم البطاقة ولكن المحتال. المشكلة هي أقل حدة عند محاولة شراء الأشياء من متجر، أو دفع فاتورة الفندق. في هذه الحالات، إذا تم الاستعلام عن المعاملة، يمكن للمورد إجراء مكالمة هاتفية للتحقق من صحة البطاقة، أو إذا اقتنعت بأن حامل البطاقة حقيقي (جواز سفر قد يساعد)، وضع الصفقة من خلال قارئ بطاقة يدوي. الخيار الوحيد عند نقطة نقدية هو الرفض على التوالي مع الرسالة التي يجب على المستخدم بطاقة هاتفه أو لها البنك.


إذا كان لديك إلى الهاتف، ويمكن للبنك عادة إزالة كتلة على الفور حتى تتمكن من العودة إلى الجهاز وإخراج أموالك. إذا لم تقم بذلك، سيحاول شخص من قسم الاحتيال في البنك عادة الاتصال بك & # x2018؛ وبالتالي الرسائل المتبقية على آلات الرد على المكالمات في منازل المستخدمين.


لماذا، على الرغم من ذلك، هل توقفت صفحته عن بطاقته عندما أعطى مصرفه خط سيره وتواريخ سفره؟


وفقا لتيم بيي من هسك، لاحظ البنك هذه المعلومات، ولكنه مجرد عنصر واحد تعتبره آلية أمنية آلية. إذا كان هناك تاريخ من عمليات الاحتيال الأخيرة على البطاقات البريطانية في تلك المدينة، على سبيل المثال، قد يتم تشغيل كتلة الأمن على أي حال.


لقد كان لدي انطباع مختلط عن القراء حول هذا الموضوع. وقد قال لي البنك الخاص بي، فيرست ديريكت، الذي هو جزء من هسك، في الماضي أنه لا توجد نقطة في إعلام موظفيها عندما أذهب إلى الخارج. وقد قيل لبعض القراء من مختلف البنوك قصة مماثلة؛ وقد قيل البعض الآخر أنه يستحق تحذير مصرفهم من خطط السفر الأجنبية. حتى لو كنت تفعل ذلك، ومع ذلك، فمن الواضح أنه لا يزال هناك خطر من بطاقة الخاص بك يتم حظر.


في نهاية المطاف، كما اعترف جيما سميث، لا يمكنك الاعتماد على بطاقة واحدة عندما كنت مسافرا. تحتاج إلى نسخة احتياطية واحدة على الأقل، والهاتف المحمول للاتصال بالبنك الخاص بك إذا كان لديك مشاكل. معظم البنوك ستقوم برد تكاليف هذه المكالمات، و هسك لديه سياسة تسديد التكاليف الإضافية لاستخدام بطاقة الائتمان في صراف آلي إذا تم حظر بطاقتك النقدية.


نصائح لحمل الأموال في الخارج:


1 تحمل كل من بطاقة الائتمان والخصم، وإذا كان شخصين أو أكثر يسافرون معا، فمن الأفضل إذا كان لكل منهم بطاقة أو بطاقات صادرة عن بنوك مختلفة.


2 إعطاء البنك الخاص بك رقم الهاتف المحمول الخاص بك (يجب أن تكون قادرة على "الانسحاب" لضمان كنت لا تعاني من المكالمات التسويقية).


3 يجب أن يكون رقم هاتف الجهة المصدرة للبطاقة على البطاقة (عادة في صورة صغيرة). إن لم يكن، تأكد من أن يكون معك في حال كنت في حاجة إليها.


4 إذا كنت أحد الوالدين وابنك أو ابنتك تسافر، فكر في وضع ترتيب رسمي مع البنك ليتم إضافته كموقع على حسابه. إذا لزم الأمر، يمكنك بعد ذلك تأكيد أن يتم استخدام البطاقة بشكل مشروع & # x2018؛ على الرغم من أنك سوف يكون من الواضح أن تحقق قبل إعطاء هذا الطمأنينة.


5 النظر في الاستثمار في بطاقة سفر السفر & # x2018؛ واحدة من الجيل الجديد من البطاقات التي يمكن أن تنسب إلى مبلغ مقطوع والتي يمكن بعد ذلك سحبها من نقطة نقدية. لا يتم حظر هذه البطاقات عادة ما لم يتم الإبلاغ عن سرقتها. لقد راجعت بعض من هذه أكتوبر الماضي، وكان غير مقتنع أنها تقدم قيمة جيدة مقارنة مع بطاقات السحب الآلي العادية. ولكن كاحتياطي لمسافر شاب عديم الخبرة في بلد بعيد المنال، يمكن أن يكون مطمئنا. وكانت البطاقات التي قدمت أفضل قيمة في وقت استعراضي فيرفكس بطاقة العملة (فيرفكس) وكاكستون فكس بطاقة (كاكستونفسكارد)


6 بدلا من ذلك، تأخذ بعض الشيكات المسافر احتياطي. مرة أخرى، فهي ليست وسيلة فعالة جدا من حمل المال، ويمكن في الوقت الحاضر أن تستغرق وقتا طويلا للنقد، ولكنها آمنة وقابلة للاستبدال.


7 إذا تم حظر بطاقة الائتمان أو الخصم، فاطلب من المصرف استرداد أي رسوم تتكبدها، بما في ذلك المكالمات الهاتفية، وذلك بسبب حظر بطاقتك بشكل غير صحيح.


8 تذكر أنه طالما أنك لا تتصرف بطريقة غير مسؤولة (من خلال الكشف عن رقم التعريف الشخصي الخاص بك إلى طرف ثالث، على سبيل المثال)، فإن الجهة المصدرة للبطاقة، وليس أنت، هي المسؤولة في نهاية المطاف عن أي خسائر من خلال الاحتيال على بطاقتك.


نيك تريند.


الأعمدة & # 187؛


آراء السفر & # 187؛


دليل حماية أتول.


تعويض الرحلة: حقوقك.


عشرة أسباب للسفر في يوليو.


المزيد من الويب.


اختيار محرر السفر.


وكان عام 2018 العام الأكثر أمانا في تاريخ الطيران.


10 أسباب لتكون البهجة حوالي 2018.


أجمل صور الفندق في العالم.


أفضل جولات مرافقة.


ما هي القوانين الغريبة للعالم التي تعرفها؟


المزيد من الويب.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

No comments:

Post a Comment