Thursday 22 February 2018

قائمة صناع السوق في الفوركس


وسطاء صانع السوق الذين يتظاهرون بأنهم وسطاء الفوركس إن.


تغيير جودة الفيديو إلى 1080p هد.


سوف نتمسك بنفس الموضوع كما هو الحال في فيديونا السابق للتدريب على الفوركس ولكننا سنركز أكثر على كيف يمكن لصانعي السوق خداع التجار الذين لم يقوموا بالبحث، في التفكير بأنهم وسيط الفوركس إن. في جوهرها، سوف نناقش كيف يدعي بعض صناع السوق أن وسطاء إن وعموما مزق عملائها قبالة.


إذا كنت لا تعرف الفرق بين صانع السوق و وسيط إن من نحن ننصح بشدة أن تشاهد الفرق بين إن وصناع السوق و ستب الفوركس وسطاء الفيديو حيث نوضح هذا بتفصيل كبير.


صانع السوق.


وباختصار، سيحصل صانع السوق على أسعار أزواج العملات من سوق ما بين البنوك؛ وهذا هو نفسه لجميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، فإنها سوف التلاعب بهذه الأسعار عن طريق مكتب التعامل معها مما يؤدي إلى ميزة مالية لهم ولكن عيب لعملائها. وبعبارة أخرى، فإنها سوف تتاجر ضد عملائها من خلال مكتب التعامل. شيء واحد يجب أن نتذكره هو أنه في كل مرة كنت التجارة، كنت تضع وسيط الفوركس الخاص بك في خطر. وكلما كنت أكثر نجاحا يتم دفع المزيد من المخاطر نحو وسيط. لذلك، فمن مصلحتهم بالنسبة لك أن تخسر لأن هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحقق أكبر قدر من الأرباح. فهي لن تسمح ببساطة بتحقيق الأرباح من خلال توسيع انتشار أو ربط تكلفة العمولة على صفقاتك لأن هامش الربح صغير جدا. ومع ذلك، إذا فقدت أنها يمكن أن تأخذ كل المال الذي يجلس داخل وقف الخسارة الخاصة بك، وفي نهاية المطاف، سيتم إيقاف لكم.


يمكن التعامل مع مكتب التعامل من قبل التجار أو يمكن أن تدار من قبل خوارزميات معقدة، أو حتى قطعة من البرمجيات تسمى 'الظاهري تاجر المكونات في'. مهما كان أسلوب الإدارة ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية تكون دائما للتداول ضدك وبالتالي التأكد من فقدان، كما لديهم حق الوصول إلى حساب التداول الخاص بك.


إن وسيط.


وسيط إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) يعمل بشكل مختلف قليلا. وسيستمرون في الحصول على أسعار زوج عملتهم من السوق ما بين البنوك ولكنهم لن يتلاعبوا بأوضاع السوق. على سبيل المثال، فإنها لن ارتفاع أسعار السوق لوقف لكم، أبدا تقديم إعادة تسعير وسوف أبدا 'لا تسمح' لك للتجارة على الفور. كل ما سيفعلونه هو توفير ظروف السوق الحقيقية. لتحقيق أرباحهم فإنها إما إرفاق عمولة تهمة على الصفقات الخاصة بك أو ببساطة توسيع انتشار. على سبيل المثال، إذا حصلوا على انتشار بمقدار 1 نقطة من سوق ما بين البنوك ل ور / أوسد، سترى ذلك على أنه انتشار 3 نقاط في منصة التداول الخاصة بك. لذلك، فإنها سوف تجعل 2 نقطة في كل مرة كنت التجارة. هذا هو وسيلة عادلة وصادقة لتحقيق الربح من عملائها.


كيف يتظاهرون بأنهم وسيط إن؟


كل وسيط الفوركس يحتاج إلى جسر. الجسر هو اتصال بين الوسيط ومزودي السيولة / طرف ثالث المساهمين. يقوم هؤلاء الشركاء والمساهمون بتوفير السيولة للوسيط بحيث يمكن للوسيط طرح قدر معين من المخاطر في السوق التي تمكننا من استخدامها. إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يستخدم MT4 أو MT5، فإن الفرص هي أنهم يستخدمون جسر التي تقدمها بوسطن تكنولوجيز ولكن هذا سوف تختلف.


الطريقة التي يمكن أن تخدع الناس في التفكير أنهم وسيط إن هو من خلال توفير القدرة على التجارة ضدك لمزودي السيولة والمساهمين طرف ثالث مثل البنوك التجارية المضادة أو المؤسسات المالية الكبيرة.


لسبب ما معظم الناس يعتقدون أنه إذا كان الوسيط يدعي أنهم ليس لديهم مكتب التعامل أنهم وسيط إن. هذا ليس صحيحا. فقط لأن لديهم أي مكتب التعامل لا يعني أنهم وسيط إن. كل ما يفعلونه هو تحويل المسؤولية إلى شخص آخر، بعيدا عن كتلة مكتبهم. لذلك، في نهاية المطاف يتم إدارة المخاطر خارجيا.


انهم ببساطة اللعب مع الكلمات هنا لأنهم يعرفون أن معظم التجار الجدد الاشتراك للحصول على حساب حقيقي إذا قيل لهم أنه لا يوجد "مكتب التعامل". إنهم على حق في عدم وجود مكتب التعامل ولكنهم بالتأكيد لن يعترفوا بأنهم شركة إن. أنها لن توفر لك ظروف السوق الحقيقية لأن كل ما يفعله هو الاستعانة بمصادر خارجية استراتيجيات الغش لشخص آخر بحيث لا تحصل على دعا "صانع السوق". انهم لا يريدون أن يسمى هذا لأن التجار بدأوا في اللحاق حقيقة أن صناع السوق لا يستحق التداول مع أنها سوف تحرق في نهاية المطاف حساباتهم.


في الختام، كن أكثر حذرا قليلا وأطلب الكثير من الأسئلة عند اختيار وسيط الفوركس. والواقع هو أنك قد تكون عالقة مع وسيط الذي يتظاهر ليكون إن بعد التحول من القديم إلى واحد جديد والوضع الخاص بك لن تتغير. سوف لا تزال التجارة مع صانع السوق، وأنك لن تستفيد من بيئات السوق الحقيقية. نوع وسيط سيكون هو نفسه - أنها سوف تعمل فقط تحت اسم شركة مختلفة.


للعثور على وسيط الحق زيارة قائمة وسطاء الفوركس لدينا. هنا سوف تجد قائمة من الشركات المعتمدة حيث يمكنك فتح الحية أو حساب التداول التجريبي.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.


لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟


أسعار الذهب المفاجئة خمسة أسابيع الفوز سلسلة، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في التركيز.


وتحولت أسعار الذهب قبيل المقاومة مع التقدم مازال ضعيفا قبيل البيانات الرئيسية الأسبوع المقبل. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


صانع السوق وسطاء الفوركس.


وقد اكتسبت العملات الأجنبية المتداولة شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم على مدى العقد الماضي. في أوقات سابقة، كان تجار الفوركس الفردية للتجزئة قليلين وبعيدين. وكانت ساحة الفوركس هي الملعب الخاص للبنوك العالمية الكبرى، والأموال المختلطة، وأولئك الذين لديهم الموارد المالية والموارد اللازمة لتجارة أحجام كبيرة جدا. وكان متوسط ​​الصفقات في تلك الأيام هو 1 مليون دولار في المركز، وليس بالضبط بيئة عززت تجارة التجزئة الهيجان الموجودة اليوم.


ماذا حدث لتغيير الأشياء؟ شهد وسطاء الفوركس فرصة وفعل ما يفعله الوسطاء & # 8211؛ توفير الوصول إلى السوق للعملاء من خلال توفير شروط معقولة تكون مقبولة ومريحة. لكن نشاطهم المختار لم يكن بالضبط مثل صانع السوق في عالم الأسهم. وهم لا يبيعون حق الملكية إلى أصل فعلي حيث تكون قضايا الملكية متورطة. وكان عملهم هو تقديم عروض الأسعار / الطلب، وكما هو الحال بالنسبة للأسهم، يكون مستعدا ليكون المشتري أو البائع الملاذ الأخير، إذا أصبحت سيولة السوق مشكلة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


ومع ذلك، فإن سيولة السوق في عالم الفوركس ليست مشكلة مطلقة، على الأقل بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية. وبمعدل دوران يومي يزيد عن 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم. لا يوجد أي صانع سوق في هذا المجال من أي وقت مضى سوف تقلق بشأن بناء المخزون من الأسهم غير المباعة ومن ثم الانتظار للوقت المناسب لتفريغها في السوق.


صانع سوق الفوركس فعلا شراء وبيع مواقفه الخاصة في الخلفية من مقدمي السيولة المختار في السوق بين البنوك، ومن ثم يقدم مواقف في أسعار العطاءات / الطلب التي تعمل لصالحه. كوسيط، وسيط يتعامل مع البنوك أو وسطاء آخرين في نهاية واحدة، في حين أن إدارة & # 8220؛ أكثر / وندرس & # 8221؛ لكل زوج من العملات من تجار التجزئة على أساس مجمع. وبعبارة أخرى، لا يزال هناك تضارب أساسي في المصالح لجميع صانعي السوق. الوسطاء عديمي الضمير يمكن بسهولة التلاعب ينتشر لمصلحتهم مع مرور الوقت، وترك عملائها لقبول سلوكهم أو الانتقال.


صناع السوق في مجتمع الفوركس من السماسرة، على الأقل الغالبية العظمى منهم، هي شرعية ولن تفعل أي شيء مثل التلاعب ينتشر لفائدتهم المباشرة. هم أكثر قلقا بشأن ارضاء والاحتفاظ عملائها. المنافسة شرسة جدا، والهيئات التنظيمية توفر رقابة أكثر بكثير في هذا اليوم والسن. على غرار ذلك أم لا، إن إنز، ونوع آخر من الوسيط الذي يمر أوامر مباشرة من خلال مزودي السيولة، والنفايات القليل من الوقت في حملات التسويق التي تؤكد أن صناع السوق التجارة ضد عملائها في المكتب الخلفي. هناك إيجابيات وسلبيات لكل وسيط اقامة، وهذه تعتمد على ما الاحتياجات الفردية الخاصة بك يحدث أن يكون.


ما هو بالضبط وسيط سوق الفوركس؟


وفيما يلي تعريف واحد لصانعي سوق الفوركس:


& # 8220؛ شركة الوساطة والتاجر التي تقبل خطر الاحتفاظ بعدد معين من مواقف الفوركس على كتبها لزوج عملة معينة من أجل تسهيل التداول في زوج العملات هذا. يتنافس كل صانع سوق لتدفق أوامر العملاء من خلال عرض عروض البيع والشراء التي سيحترمها إذا تصرفت في الوقت المناسب. بمجرد استلام الطلب، يقوم صانع السوق عادة بتجميع مواقفه الصافية ويضع على الفور أمر مقاصة في السوق مع مزود السيولة لديه. تجري هذه العملية في ثوان معدودة. & # 8221؛


وبعبارة أخرى، صانع السوق يفعل بالضبط ما يعني المصطلح & # 8211؛ فإنه يجعل السوق لزوج العملات المعمول به، وغالبا دون الذهاب إلى أي طابق تجاري أو التبادل الإلكتروني. يعمل كل وسطاء الفوركس بهذه الطريقة لتداول الفوركس بالتجزئة.


النوع المتعارض من الوسيط، إن أو & # 8220؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & # 8221؛ يستخدم مجموعة خاصة من بروتوكولات البرمجيات المالية لربط مع مجموعة كبيرة من مزودي السيولة الكبيرة وقم بإرسال الأوامر مباشرة من خلال نشر فقط عرض السعر / الطلب التي يتم توفيرها لها. غير أن التباينات والعمولات المتغيرة يمكن أن تكون مربكة، وقد صممت هذه الطريقة التجارية أكثر للتجار المحترفين والمؤسسيين والكبار المتوازنين. انها ليست للتجار المبتدئين تركز على المواقف الصغيرة. وهي تتألف من صفقات عالية الحجم مع ارتفاع قيم المعاملات. إذا كنت ترغب في بدء التداول مع وسيط إن نوصي فكسرو. افتح حساب تجريبي هنا أو اقرأ مراجعة فكسرو.


كيف يمكنك التعرف على صانع سوق الفوركس عديمي الضمير؟


يجب على جميع تجار الفوركس أن يكونوا دائما على اطلاع على علامات حكاية الممارسات التجارية الاحتيالية. التلاعب في العطاءات / ينتشر الطلب هو واحد من الانتهاكات الأكثر شيوعا. وهو بمثابة تلميح أنه يجب أن تكون متشككا و حذار. ثابت إعادة تسعير أو & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛، الممارسة حيث يحدث التنفيذ الخاص بك بمعدل مختلف عن ما كنت تتوقع، هي رمزية أن وسيط قد لا يكون على ما يصل. أيضا، إذا كنت ترى سوقا مسطحا، ثم تأرجح مفاجئ من 25 أو 30 نقطة لاكتساح أوامر وقف الخسارة، ومن ثم العودة إلى المستوى السابق، وسيط مرة أخرى قد تكون مذنبة من الممارسات التجارية السيئة. اقرأ المزيد عن ممارسات وسيط الفوركس المشكوك فيه هنا.


ما هي إيجابيات وسلبيات صانعي سوق الفوركس؟


يوفر صناع السوق ثروة من الدعم في شكل الرسوم البيانية الحية على الانترنت، التحليل الفني، أخبار السوق والتعليق، ومجموعة متنوعة من المواد التعليمية من الكتب إلى الدروس على الانترنت. المزيد من منصات التداول سهلة الاستخدام والشعبية مثل Metatrader4 متوفرة وتدعم؛ فروق الأسعار ثابتة، وليست متغيرة، ولا تطبق عمولات؛ التقلب يمكن أن يكون أقل إلى حد ما، حيث يحاول صانع السوق لتحقيق الاستقرار في وجهة نظر السوق للتاجر.


قد تحدث التلاعب في شكل إعادة تسعير، انزلاق، والتحركات المفاجئة لمسح أوامر وقف الخسارة؛ قد لا تكون فروق الأسعار محدودة، كما هو الحال مع إن؛ قد تتجمد الخوادم عندما تحدث النشرات الإخبارية الرئيسية، مما يسبب المزيد من الانزلاق. قد تنطبق القيود على استراتيجيات سلخ فروة الرأس، و إي، والتداول الآلي.


ملاحظات ختامية.


إذا كنت تريد أن تتصرف مثل & # 8220؛ الثقيلة ضرب & # 8221؛ تاجر المهنية، ثم صانع السوق قد لا يكون الأنسب بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء من هذا النوع، ومن غير العدل تسمية الأغلبية كما يتداولون دائما ضدك. إذا كنت مبتدئا أو ترغب في تداول الكثير الصغيرة، ثم صانع السوق قد يكون أفضل. قد تكون إن هي موجة المستقبل، لكنها قد لا تكون مناسبة لاحتياجات التداول أو النهج.


صانع السوق وسطاء الفوركس | التنفيذ الفوري.


تنفيذ السوق وسطاء الفوركس = لا التعامل مع وسطاء المكتب (ستب، دما، إن). سوف يرى التجار الأوامر باسم "الشراء من قبل السوق" و "البيع عن طريق السوق". وسيتم محاذاة هذه الأوامر مع بيانات السوق الفعلية في الوقت الحقيقي، والتي، في حين يجري معالجتها، يمكن أن يسبب المزيد من ريكوتس السعر في المقابل.


قائمة صانع السوق وسطاء الفوركس مع التنفيذ الفوري:


هل تعرف آخر صانع السوق وسيط الفوركس / وسيط التنفيذ الفوري؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!


BrokerGuru.


الأسواق جونو موقف أنفسهم كما ستب، وليس صانع السوق.


ماذا عن أسواق جونو محدودة؟


BrokerGuru.


إنستافوريكس - ستب مع التنفيذ الفوري.


ليتيفوريكس - ستب مع حسابات التنفيذ الفوري، و دما مع تنفيذ السوق.


كلا ليس لديهم مكتب التعامل - حسابات صانع السوق.


مفكس بروكر - نعم، لديهم مكتب التعامل على حسابات ميني و ستاندارد، بالإضافة إلى إن على حسابات إن.


صانع السوق وسطاء الفوركس.


سوق وسوق الفوركس استعراض وسيط ومقارنة من قبل خبراء الفوركس، قائمة وسطاء السوق وسطاء في المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وأوروبا واستراليا وآسيا والولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم، فتح حساب تداول العملات الأجنبية مجانا مع أفضل وسطاء سوق الفوركس وتعلم كيف السمسار سوق الفوركس صانع كسب المال.


ما هو صانع السوق وسيط الفوركس.


كما يمكنك ربما تعرف من الاسم، وسيط صانع السوق يجعل السوق الفردية. صانع السوق يمر محرك للسوق ويقدم طرح ومحاولة كما يفهم الحق.


صانع السوق أو مزود السيولة هو شركة أو فرد يقتبس كل من شراء وسعر بيع في أداة مالية أو سلعة محتفظ بها في المخزون، على أمل تحقيق ربح على عرض العطاءات، أو تحويل. تحدد لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية صانعة السوق & # 8221؛ كشركة تقف على استعداد لشراء وبيع الأسهم على أساس منتظم ومستمر بسعر معلنة.


إن صانع السوق الأولية المعين (دبم) هو صانع سوق متخصص معتمد من قبل البورصة لضمان أنه سيأخذ المنصب في مؤشر أمن أو خيار أو خيار معين معين.


كيف يجعل صانع السوق المال.


الفرق بين السعر الذي يرغب فيه صانع السوق في شراء أسهم (سعر العرض) والسعر الذي ترغب الشركة في بيعه (سعر الطلب) هو معروف بانتشار صانع السوق، أو انتشار عرض الأسعار . لنفترض أن كميات متساوية من أوامر الشراء والبيع تصل والسعر لم يتغير، وهذا هو المبلغ الذي صانع السوق سوف تكسب على كل رحلة ذهابا وإيابا. كما يوفر صانعو السوق السيولة لعملائهم من الشركات الخاصة التي يحصلون عليها عمولة.


صناع السوق في الأسواق المالية.


صناع السوق الذين يقفون على استعداد لشراء وبيع الأسهم المدرجة في البورصة، مثل بورصة نيويورك أو بورصة لندن، تسمى & # 8220؛ صناع السوق الثالثة. & # 8221؛ معظم البورصات تعمل على & # 8220؛ صفقة مطابقة & # 8221؛ أور & # 8220؛ أوردر دريفن & # 8221؛ أساس. عندما يلتقي سعر عرض المشتري مع سعر عرض البائع أو العكس، فإن نظام المطابقة في البورصة يقرر أنه تم تنفيذ صفقة. في مثل هذا النظام، قد لا يكون هناك صانعي السوق المعينين أو الرسميين، ولكن صناع السوق مع ذلك موجودون.


صانع السوق وسطاء في المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا، أوروبا.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول عبر الإنترنت MT4 و MetaTrader5 و كترادر.


إيغ غروب هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في المشتقات المالية مثل عقود الاختلاف ومراهنات الانتشار المالي، واعتبارا من عام 2018، سمسرة الأوراق المالية لتجار التجزئة.


في حين أن غالبية أنشطة مجموعة إيغ & # 8217 s مقرها في المملكة المتحدة، وقد توسعت الشركة دوليا. أسواق إيغ هي أقدم وسيط في أعلى قائمة وسطاء تداول الفوركس.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في آسيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم.


أسواق سمك.


شركة سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وهي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة في العالم.


إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل الولايات المتحدة وسنغافورة والصين وبولندا وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وسيط هو منظم من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكنها انتقلت مقرها إلى المملكة المتحدة، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية وينظمها فكا في المملكة المتحدة.


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، وهو منصة جديدة لعالم الاستثمار في الفوركس، وسيط فكستم الفوركس مملوكة وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص وبليز وأوروبا العاصمة التجارية لندن، المملكة المتحدة .


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003. ويقع مقر الشركة إيسيماركيتس في ليماسول قبرص وتحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في لندن المملكة المتحدة وسيدني أستراليا وبولندا وارسو.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، فريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية والتجار تم التداول في سوق العملات الأجنبية على الانترنت (الفوركس) منذ عام 2008. فريقهم متاحة لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو الاعتماد على مساعدة من المستثمرين ذوي الخبرة مع فيب تدار حساب الفوركس لاستخدامها في سوق الفوركس والأسهم والسندات والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات والعقارات والخيارات الثنائية والاستثمارات الناشئة.


الفوركس صانع السوق وسيط في أستراليا.


بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي. بيبرستون هي واحدة من أكبر وسيط تجارة التجزئة الأسترالية على الانترنت تجارة التجزئة المتخصصة في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس صانع السوق البنك في الدنمارك.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر. كما تتوفر خدمات إدارة الثروات الخاصة.


صانع السوق الفوركس البنوك في سويسرا.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس. في يونيو 2018، يشار إلى المنتج رسميا على موقع دوكاسكوبي بنك & # 8216؛ s الرسمية.


سويسكوت بنك.


مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في تقديم الخدمات المالية والتجارية عبر الإنترنت.


صناع سوق الولايات المتحدة الوسطاء.


وسيط الفوركس المملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال. منذ عام 1999، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. وتوفر الشركة خدمات الوصول إلى الأسواق وخدمات تنفيذ التجارة في العملات الأجنبية وعقود الفروق والمنتجات القائمة على تبادل العملات للمستثمرين الأفراد.


أسواق الفوركس المالية، المعروفة باسم فكسم، هو وسيط سوق الصرف الأجنبي على الانترنت ومقرها في الولايات المتحدة.


وسيط أواندا هو شركة فوركس مقرها الكندية توفر تحويل العملات، تجارة التجزئة على الانترنت النقد الأجنبي (العملات الأجنبية)، والتحويلات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والمعلومات الفوركس.


أفضل صانع السوق وسطاء الفوركس.


إذا كنت يمكن أن تصبح عميل رئيس الوزراء من واحدة من عدد قليل من صناع السماسرة السوق، ثم كنت قد أعطيت بالتأكيد لنفسك ميزة عندما يتعلق الأمر سوق الفوركس. يمتلك صانعو السوق معلومات غير متاحة لأي شخص آخر في عامة الناس، وبالتالي فإن مواءمة نفسك معهم سيضمن صحة المعلومات التي تتلقاها. الحصول على المعلومات الصحيحة أمر ضروري لجعل الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب في سوق الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للإيداع + سحب.


أفضل وسطاء الفوركس حيث سلخ فروة الرأس مسموح به.


أفضل كفتك ينظم وسطاء الفوركس.


التحويل المصرفي وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول للمبتدئين.


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس المنظم.


أفضل وسطاء الفوركس مع الروبوت منصة التداول التطبيق.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment