Thursday 15 February 2018

مؤشر مؤشر تدفق المال النقد الاجنبى


مؤشر تدفق الأموال.


مؤشر التدفق النقدي هو المؤشر الفني الذي يشير إلى معدل استثمار الأموال في الأمن ثم سحبها منه. إن تشیید وتفسیر المؤشر مشابھ لمؤشر القوة النسبیة مع الاختلاف الوحید في أن الحجم ھام لمؤسسة التمویل الأصغر.


عند تحليل مؤشر التدفق النقدي يجب أن يأخذ في الاعتبار النقاط التالية:


الاختلافات بين المؤشر وحركة السعر. إذا كانت األسعار تنمو في حين تنخفض مؤسسات التمويل األصغر) أو العكس بالعكس (، فهناك احتمال كبير بتحول األسعار. قيمة مؤشر تدفق المال، الذي يزيد عن 80 أو أقل من 20، إشارات تشير في المقابل إلى ذروة أو أسفل محتمل للسوق.


عملية حسابية.


حساب مؤشر تدفق الأموال يتضمن عدة مراحل. في أول واحد يحدد السعر النموذجي (تب) للفترة المعنية:


تب = (هاي + لو + كلوز) / 3.


ثم واحد يحسب مقدار تدفق الأموال (مف):


إذا كان السعر النموذجي اليوم أكبر من تب يوم أمس، ثم يعتبر تدفق الأموال إيجابي. إذا كان السعر النموذجي اليوم أقل من سعر الأمس، يعتبر تدفق الأموال سلبيا.


التدفق النقدي الإيجابي هو مجموع التدفقات النقدية الإيجابية لفترة محددة من الزمن. تدفق الأموال السلبية هو مجموع التدفقات النقدية السلبية لفترة محددة من الزمن.


ثم واحد يحسب نسبة المال (مر) بقسمة تدفق الأموال الإيجابية من تدفق الأموال السلبية:


مر = إيجابي تدفق المال / سلبي تدفق المال.


وأخيرا، واحد يحسب مؤشر تدفق الأموال باستخدام نسبة المال:


ففكس مؤشر تدفق الأموال.


الغرض من هذا الإصدار الجديد من مؤشر MT4 القياسي المنصوص عليه في النظام الأساسي الخاص بك هو عرض في إطار فرعي إطارات زمنية متعددة من نفس المؤشر. انظر المثال الموضح في الصورة أدناه.


ولكن العرض ليس مثل مؤشر متف بسيط. هذا هو العرض الحقيقي للمؤشر على الإطار الزمني.


إليك الخيارات المتوفرة في مؤشر ففكس:


حدد الأطر الزمنية التي سيتم عرضها (M1 إلى شهريا)


حدد العرض (عدد الأشرطة) لكل إطار زمني.


تنبيه المنبثقة / الصوت / البريد الإلكتروني / دفع (مؤسسات التمويل الأصغر يعبر في / خارج منطقة أوبوس)


تنشيط / إلغاء تنشيط التنبيه مباشرة على الرسم البياني.


تعديل جميع الألوان.


. وبالطبع جميع الإعدادات المعتادة للمؤشر القياسي.


كيفية تعيين التنبيه:


في المعلمات يطفو على السطح: حدد التنبيه الذي تريده ووضع التنبيه (المنبثقة و / أو الصوت و / أو البريد الإلكتروني و / أو إعلام دفع)


ثم على الرسم البياني: حدد رمز الجرس (انقر نقرا مزدوجا) ثم سحب وإسقاطه في أي مكان. في القراد المقبل المقبل جدا، فإنه سيتم استرداد موقفها الأصلي ولكن مع لون مختلف يشير إلى أنها غيرت حالتها. الأحمر إلى الأخضر يعني أنه يتم تفعيله الآن ... الأخضر إلى الأحمر يعني أنه الآن معطل.


مؤشر تدفق الأموال - مؤسسة التمويل الأصغر.


ما هو "مؤشر تدفق الأموال - مؤسسة التمويل الأصغر"


مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر الزخم الذي يقيس تدفق وتدفق الأموال إلى الأمن على مدى فترة زمنية محددة. وتستخدم مؤسسة التمويل الأصغر سعر السهم وحجمه لقياس ضغط التداول. لأن مؤسسة التمويل الأصغر تضيف حجم التداول إلى مؤشر القوة النسبية (رسي)، فإنه يشار إليه أحيانا بمؤشر القوة النسبية المرجح.


مؤشر التدفق النقدي - مؤسسة التمويل الأصغر "


السعر النموذجي = (ارتفاع الأسعار + السعر المنخفض + سعر الإغلاق) / 3.


تدفق المال الخام = السعر النموذجي x حجم.


نسبة تدفق الأموال = (14 يوما تدفق الأموال الإيجابية) / (14 يوما تدفق المال السلبي)


(يتم حساب التدفق النقدي الإيجابي من خلال جمع كل تدفق الأموال في الأيام في الفترة التي يكون فيها السعر النموذجي أعلى من السعر النموذجي في الفترة السابقة، وينطبق نفس المنطق على التدفق النقدي السلبي).


مؤسسة التمويل الأصغر = 100 - 100 / (1 + نسبة تدفق الأموال)


یشھد العدید من التجار الفرص التي تنشأ عندما تتحرك مؤسسة التمویل الأصغر في الاتجاه المعاکس مثل السعر. ويمكن أن يكون هذا الاختلاف في كثير من الأحيان مؤشرا رئيسيا للتغيير في الاتجاه الحالي. وتشير مؤسسة التمويل الأصغر التي تضم أكثر من 80 إلى أن الأمن في ذروة الشراء، في حين أن قيمة أقل من 20 تشير إلى أن الأمن في ذروة البيع.


مثال على حساب التدفق النقدي.


في حين أن فترة 14 يوما عادة ما تستخدم في حساب مؤسسة التمويل الأصغر، من أجل البساطة، أدناه هو مثال لمدة أربعة أيام. افترض أن أسعار الأسهم المرتفعة والمنخفضة والإغلاق لمدة أربعة أيام مدرجة جنبا إلى جنب مع الحجم كما يلي:


اليوم الأول: مرتفع = $ 24.60، منخفض = $ 24.20، إغلاق = $ 24.28، حجم = 18،000 سهم.


اليوم الثاني: مرتفع = 24.48 $، منخفض = 24.24 $، إغلاق = 24.33 $، حجم = 7200 سهم.


اليوم الثالث: مرتفع = 24.56 $، منخفض = 23.43 $، إغلاق = 24.44 $، حجم = 12،000 سهم.


اليوم الرابع: مرتفع = 25.16 $، منخفض = 24.25 $، إغلاق = 25.05 $، حجم = 20،000 سهم.


باستخدام الصيغة أعلاه، فإن الأسعار النموذجية هي:


اليوم الثالث = 24.14 دولار.


تدفق المال الخام لكل يوم هو:


اليوم الأول = 24،36 x 18،000 = 438،487.


اليوم الثاني = 24،35 $ x 7،200 = 175،323.


اليوم الثالث = 24.56 × 12000 = 289،736.


اليوم الرابع = 25.16 دولار أمريكي × 20،000 = 496،400.


تدفقات الأموال هي:


التدفق النقدي الإيجابي = 438،487 + 496،400 = 934،887.


التدفق النقدي السلبي = 175،323 + 289،736 = 465،059.


نسبة تدفق الأموال = 934،887 / 465،059 = 2.01.


مؤشر تدفق الأموال = 100 - 100 / (1 + 2.01) = 100 - 33.22 = 66.78.


مؤشر تدفق الأموال وتداول العملات الأجنبية.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تتبع نبض السوق مع مؤشر مؤشر تدفق الأموال.


ما الذي يحرك الأسواق؟ انها مسألة أساسية أن كل تاجر يجب أن تنظر - والإجابة يمكن أن تكون معقدة كما كنت تهتم لجعله. ولعل أقصر إجابة هي العرض والطلب.


إذا كان الطلب على صك مرتفع والإمدادات، وباختصار، فإن السعر سوف ترتفع حتما. إذا كان العكس هو الصحيح، فإن السعر يسقط. بسيطة، أليس كذلك؟ ولكن كيف يمكننا قياس ما يحدث مع العرض والطلب؟ وخاصة في سوق الفوركس، والتي هي مركزية، وبالتالي، ليست شفافة بشكل مفرط.


إحدى الطرق التي يمكننا الاستفادة منها هي استخدام بيانات الأسعار للحصول على مقبض حول كيفية تدفق الأموال داخل وخارج الصك. واحدة من الأدوات الأكثر شعبية للقيام بذلك هو مؤشر مؤشر تدفق الأموال (مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر).


ویتطلع مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر إلی التغیرات في الأسعار وحجم القیم للحکم علی ما إذا کان التدفق موجبا أو سلبيا. وهو يشبه إلى حد ما مؤشر التوزيع التراكمي. لنلق نظرة أولا على كيفية حساب قيم الفهرس.


حساب مؤشر مؤشر التدفق النقدي.


ھناك عدد من الخطوات التي تنطوي علی حساب قیمة المؤشر الفني لمؤسسات التمویل الأصغر.


وتتمثل الخطوة الأولى في تحديد مفهوم يسمى السعر النموذجي (تب)، تحدد قيمته بالمتوسط ​​الحسابي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية للفترة المعنية.


باستخدام هذا المفهوم، ونحن بعد ذلك قادرة على المضي قدما وتحديد مفهوم ذات الصلة من تدفق الأموال (مف). نحدد هذه القيمة بضرب السعر النموذجي حسب الحجم.


الخطوة التالية هي حساب التدفقات النقدية الإيجابية والسلبية على فترات N. نحن نعرف التدفق النقدي الإيجابي بأنه أي يوم حيث تب هو أعلى من الفترة السابقة. وبناء على ذلك، فإن التدفق النقدي السلبي هو أي يوم عندما يكون تب أقل من الفترة السابقة. ولكي نعطينا التدفق النقدي الإيجابي خلال فترات N، نجمع التدفقات النقدية الإيجابية خلال تلك الفترة الزمنية. وبشكل منفصل، نفعل الشيء نفسه بالنسبة للتدفقات السلبية لتعطينا التدفق النقدي السلبي على فترات N. نسبة هذين الرقمين يعطينا نسبة المال (مر).


مر = تدفق المال الإيجابي / تدفق الأموال السلبية.


وأخيرا، نحول هذا إلى فهرس باستخدام المعادلة التالية:


مؤسسة التمويل الأصغر = 100 - 100 / (1 + مر)


باختصار، يمكننا أن نلخص ذلك قوله إن مؤسسة التمويل الأصغر هي نسبة التدفق النقدي الإيجابي إلى إجمالي تدفق الأموال.


إذا كانت الحسابات أعلاه تبدو مرهقة قليلا، لا تقلق - والخبر السار هو أن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر MetaTrader4 سوف تأخذ الرعاية من كل عدد الطحن بالنسبة لك. لذا، دعنا نلقي نظرة على استخدام مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في ميتاتريدر 4.


استخدام مؤشر مؤشر التدفق النقدي ميتاترادر ​​4.


مؤشر MT4 مؤسسة التمويل الأصغر هو واحد من الأدوات التي تأتي كمعيار مع منصة، مما يعني أنك لم يكن لديك لجعل تحميل منفصلة إذا كنت ترغب في استخدامه. بدلا من ذلك، تحتاج فقط للنظر في قائمة المؤشرات، حيث ستجد أنه في مجلد مجلدات، كما ترون في الصورة أدناه:


عند تشغيل المؤشر، سترى مربع الحوار أعلاه، والذي يسمح لك لتكوين المعلمات لتفضيلاتك الخاصة. ما وراء الجوانب البصرية من اللون وسمك الخط، والإعدادات الرئيسية هي الفترة، والحد الأدنى ثابت، والحد الأقصى ثابت.


وهذه الفترة هي قيمة N في الحسابات المبينة أعلاه التي تحدد الفترة الزمنية التي نحسب فيها التدفقات النقدية الإيجابية والسلبية. القيمة الافتراضية هي 14. يحدد الحد الأدنى الثابت والحد الأقصى الثابت الأطراف التي يتأرجح المؤشر بينها. 0 و 100 هي القيم الافتراضية ذات الصلة، وأود أن أوصي لك للعمل مع هذه القيم.


کیفیة قراءة مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر.


الاستخدام الأساسي لمؤشر تدفق الأموال هو الإشارة إلى متى يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. عادة ما تؤخذ القيم التي تقل عن 20 لاقتراح سوق ذروة البيع. على العكس من ذلك، مستويات أعلى من 80 تشير إلى سوق ذروة شراء. يتم وضع علامة على هذه المستويات على الرسم البياني كخط الرمادي المنقطة. وتؤكد الحكمة التقليدية أن هناك فرصة متزايدة لعكس هذه النقاط.


تظهر الصورة أدناه رسم بياني غبب / أوسد لكل ساعة أضفت إليه مؤشر مؤشر تدفق الأموال:


یظھر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر أسفل الرسم البیاني الرئیسي. يمكنك أن ترى كيف تنخفض قيمة مؤسسة التمويل الأصغر أقل من 20 في القسم الأوسط من الرسم البياني. ويعود سعر الباوند / دولار الأمريكي لاحقا إلى فترة ذروة البيع.


التداول مع مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.


إلى جانب مجرد النظر في ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع، تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية مؤشر مؤشر التمويل الأصغر يتصرف فيما يتعلق بالسعر. وذلك لأن الاختلاف بين الاثنين يمكن أن يكون مهما جدا.


وبعبارة أخرى، كنت تبحث عن الأوقات عندما يحكي السعر قصة واحدة، ولكن مؤسسة التمويل الأصغر لا يحذو حذوها ويخبر قصة مختلفة بدلا من ذلك. علی سبیل المثال، إذا کان السعر یحقق أعلی مستویات جدیدة ولم تقم مؤسسة التمویل الأصغر بإحداث ارتفاعات جدیدة أو تسقط. هذا هو الاختلاف الهبوطي ويمكن استخدامها كإشارة بيع. بدلا من ذلك، إذا كان السعر يجعل مستويات جديدة ولكن مؤسسة التمويل الأصغر فشل في تحديد مستويات جديدة، أو ارتفاعات، وهذا سيكون الاختلاف الصعودي.


وثمة إستراتيجية أخرى لمؤشر مؤسسات التمويل األصغر هي تطبيق متوسط ​​متحرك) ما (على المؤشر واستخدام عمليات الانتقال إلى القيمة الرئيسية عبر ما كمؤشرات تجارية.


للقيام بذلك، انقر واسحب مؤشر المتوسط ​​المتحرك من المستكشف إلى المخطط الفعلي لمؤسسات التمويل الأصغر. في الإعدادات، اختر بيانات المؤشر الأول في المربع تطبيق على.


وتظهر الصورة أدناه مؤشر مؤسسة التمويل الأصغر بمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 30 فترة تطبق عليه. كما أضفت خطا مركزيا عن طريق تحرير مؤشر مؤسسة التمويل الأصغر، والانتقال إلى علامة التبويب مستويات وإضافة مستوى 50 إلى مستويات موجودة مسبقا 20 و 80.


بالنسبة لھذه الاستراتیجیة، فإننا نشتري إذا کانت مؤسسة التمویل الأصغر تعبر أعلی سعرھا وبيعھا إذا کانت تعبر دون درجة الماجستیر. ومع ذلك، نحن التجارة فقط إذا كان المؤشر في مستوى موات فيما يتعلق خط الوسط في ذلك الوقت. أي أننا نعمل فقط على إشارة بيع إذا كانت مؤسسة التمويل الأصغر أعلى من 50، وشراء فقط إذا كان أقل من 50.


ومن الجدير بالذكر أن أي مؤشر هو الحق في كل وقت. في الواقع، أي أداء أفضل من عشوائي يمكن أن تجعل أداة مفيدة. ومع ذلك، لا يزال هذا يعني أن هناك إشارات كاذبة كثيرة، يمكن أن تكون محبطة. هذا هو السبب في أن العديد من التجار توظيف أكثر من مؤشر واحد في الجمع، وذلك لتحسين الأداء والمساعدة في تقليل عدد الإشارات الكاذبة.


علی سبیل المثال، یمکنك استخدام تحلیل الأنماط التقلیدیة لإبلاغ إشاراتك بشکل أفضل من مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر. أو ربما، يمكنك الجمع بين المؤشر مع قناة تقلب، مثل قنوات كيلتنر. للحصول على مجموعة واسعة من الأدوات للاختيار من بينها، لماذا لا نحاول الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4؟ ويشمل قنوات كيلتنر جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المؤشرات الأخرى والتحسينات على منصة ميتاتريدر 4.


مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر الفوركس - الاستنتاجات.


كما رأينا، مؤشر مؤسسة التمويل األصغر هو أداة مفيدة لقياس ضغوط البيع والبيع الناجمة عن تدفق األموال من وإلى سوق معينة.


استخدام بسيط للمؤشر هو تحديد انعكاسات محتملة في الأوقات التي تظهر فيها قيم ذروة البيع أو ذروة الشراء. ويمكن جعل هذا أكثر فعالية من خلال التحقق من السلوك المتباين بين السعر والمؤشر.


أفضل طريقة لاكتشاف أي طريقة معينة هي الأكثر فعالية بالنسبة لك هي من خلال محاولة الخروج من التقنيات المختلفة في بيئة خالية من المخاطر من حساب التداول التجريبي. وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى ما يعمل مع أسعار حية حقيقية ولكن من دون الخوف من فقدان المال في حين كنت لا تزال تجد قدميك. وهذا سيقف لك في حالة جيدة عندما كنت الشروع تماما في مهنة التداول الخاصة بك - والتي نأمل أن تكون طويلة ومربحة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment