Sunday 4 February 2018

إق ثنائي حساب تجريبي الخيار


إق الخيار - حساب تجريبي.


إق الخيار التجريبي حساب - هو أداة السماح المبتدئين كما التجار من ذوي الخبرة لمعرفة كل المزايا والقيود التجارة منصة الخيارات الثنائية. باستخدام حساب تجريبي خاص، سوف تكون قادرة على تعلم كيفية العمل مع هذه المنصة، وإجراء المعاملات، مثل الشراء والبيع على أزواج العملات وغيرها من الأصول المالية، وتعلم كيفية تطبيق أي مؤشرات التحليل الفني، وجعل تحليل الخاصة على الرسومات دون وفقدان الاستثمار الحقيقي الخاص بك.


في الوقت الراهن، منصات التداول القليلة التي توفر حسابات افتراضية دون الحد من وظائف المنصة. هذه المنصات يمكن أن تحسب على أصابع يد واحدة. ومن بين هذه الشركات هناك منصة التداول إكوبتيون. على الفور، عند التسجيل تقدم لفتح حساب حقيقي أو حساب تجريبي مجاني حيث كنت بود 1000 $ لاختبار قوتهم في تداول الخيارات الثنائية.


أنواع الحسابات.


حساب التداول - فتح بعد التسجيل على منصة ويستخدم للتجارة من أجل المال الحقيقي. حساب تجريبي - يفتح تلقائيا مع الحق الحقيقي بعد التسجيل. على حساب سيكون لديك 1000 $، ويمكنك خطر كما تريد - يمكنك ملء حساب تجريبي عدد غير محدود مجانا من المرات. فيب حساب - فتحت بعد إيداع 3000 $. سيكون لديك فرصة لمناقشة جميع المعاملات الخاصة بك مع المحلل، على الأقل 1 مرة في الشهر. فيب حساب يعطي نسبة أعلى قليلا من الربحية لجميع الأصول، وتسارع الانسحاب. توازن البطولة. والتي تستخدم للتداول في البطولة.


كيف يعمل؟


أولا وقبل كل شيء، إق الخيار حساب تجريبي هو خدمة مجانية، مع عدم وجود الودائع السابقة اللازمة لتنشيطه. هناك أيضا أي حدود زمنية المعنية، حتى تتمكن من استخدامها بقدر ما تريد واختبار العديد من الاستراتيجيات التي تحتاج إليها. يمكنك جعل حساب بطرق مختلفة، بما في ذلك تسجيل الدخول مع حسابات الشبكات الاجتماعية، وهي ميزة قمنا بتحليلها في منطقتنا إق الخيار مراجعة 2018 المادة في الواقع هو محاكاة لظروف التداول. فمن واقعي للغاية ويساعدك على فهم كيفية عمل سوق العمل كله كله. في الواقع، يمكنك أن تفعل كل شيء على الاطلاق كنت تفعل في تجارة حقيقية، إلا أنك تفعل ذلك هنا مع المال خيالية، حتى يتسنى لك لا خطر فقدان لك. الشيء الأكثر فائدة هو أنه يمكن أن تعتاد على الأدوات التي يتم توفيرها من قبل إق الخيار ونرى كيف قوية مهارات التداول الخاصة بك، وبالطبع يمكنك تحسينها باستخدام إق الخيار حساب تجريبي. وهي مصممة خصيصا لأغراض الراحة والتعليم، بحيث يمكن لأي شخص أن يرى (ويشعر أيضا) ما عمل المتداول هو دون إنفاق أي أموال على ذلك. وينبغي أيضا أن يقال أن إق الخيار لديها أيضا منصة الملكية؛ وهو نوع لا يستخدم في كثير من الأحيان وسطاء آخرين. فتح حساب تجريبي وبالتالي يبدو وكأنه فكرة جيدة جدا، ولكن لا تدع هذا النوع من منصة تخويف لك لأنها بديهية للغاية، وسوف تعتاد بسرعة على ذلك. إق الخيار التجريبي الحساب هو ببساطة هنا لتقصير الفترة التي سوف تحتاج إلى ضبط نفسك.


في حال كنت تعتقد أنك فعلت مع إق الخيار حساب تجريبي، كنت قد قررت أن المعرفة والمهارات الخاصة بك جيدة بما فيه الكفاية، يمكنك تحويل حسابك إلى واحد حقيقي والبدء في تداول الخيارات الثنائية الحقيقية، والحصول على سوق حقيقي حقيقي و بدء كسب المال. إق الخيار هو مكان عظيم للبدء لأن هذا الوسيط يقدم على الارجح أدنى الودائع الدنيا والحرف في الأعمال التجارية بأكملها. هذا جعلها جذابة لعدد كبير من الناس، لأنك يمكن أن تأخذ الرعاية حتى أصغر مبالغ كنت قد استثمرت. حتى لو كنت مبتدئا، يمكنك أن تتعلم الكثير من مركزهم التعليمي الذي لديه كل المعلومات عن أفضل الاستراتيجيات والإشارات التي سوف تحتاج إليها. بعد ذلك، سوف تكون على استعداد كبير لوضع كل ما تبذلونه من المعرفة الجديدة التي تم العثور عليها للاختبار واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو إق الخيار التجريبي الحساب الذي سوف أعرض لكم لتجربة التداول مثالية مع أي خطر أو سلاسل المرفقة على الإطلاق، وهو أمر نادر جدا في عالم تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تجريبي.


اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


منصة لدينا هي فرصتك.


الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.


مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.


عبر منصة التطبيق.


التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.


البطولات.


التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.


ما نقدمه في السوق.


إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.


التجارة.


انسحاب.


75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.


# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **


** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.


جوائزنا 2018-16.


أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.


أفضل منصة التداول المحمول.


أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.


أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.


في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.


تيموثي لوراند - محلل السوق.


هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.


© إق أوبتيون، 2018-2017.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).


إق الخيار التجريبي.


وكان إق الخيار في السوق لبعض الوقت الآن. وقد قدمت مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتراوح بين منصة متطورة وخفض الحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا لبعض ميزات التداول فريدة جدا. كل هذا جعلها واحدة من أكثر رواجا وسطاء. في الواقع، أنها قد برزت الآن على الرادار الجميع منذ أن أصبحت تصبح منظمة من قبل الاتحاد الأوروبي والهيئات التنظيمية الروسية. وقد فصل ذلك عن الشكوك التي يتعين على الوسطاء في بعض الأحيان أن يواجهوها في سوق التداول الثنائية هذه. ولكن حتى بعد التحقق من سلطة تنظيمية، لا يزال هناك جانب آخر يحتاج إلى دراسة & # 8211؛ سوف إق الخيار التجريبي حساب تمكنك من استكشاف كل من معالمه.


إق أوبتيون ديمو | هل هو حر؟


حساب إق الخيار التجريبي مجاني تماما للاستخدام ويمكن للمرء أن تحقق دائما من موقعه على الانترنت عن طريق فتح حساب تجريبي مجاني والتداول مع دولار الظاهري. لا يلزم إيداع. معظم الوسطاء فقط توفر ميزة حساب تجريبي مرة واحدة كنت قد سجلت بالفعل معهم. إق الخيار يوفر لك حرية الوصول إلى جميع ميزات الحساب التجريبي.


انها فرصة عظيمة للتعلم والممارسة والحصول على بعض المهارات المفيدة، وإذا كنت ترغب في اختبار مهارات التداول الخاصة بك مع المال الحقيقي، يمكنك بدء حساب حقيقي على هذا المنبر لمجرد 10 دولار.


إق أوبتيون ديمو | ماهي المزايا؟


كما قلنا بالفعل، مع حساب إق الخيار التجريبي سوف تكون قادرة على معرفة النمط الصحيح وجميع الخصائص التقنية لهذه المنصة محددة دون تقديم وديعة. دعونا نواجه ذلك، للاستفادة من منصات مختلفة، يجب أن تستخدم استراتيجيات مختلفة. ومع ذلك، لا يمكنك أن تكون على يقين من أن النهج الخاص بك يعمل إلا إذا كنت اختبار بها. ولكن هناك دائما خطر الكامنة من التجارة لا طريقك. ماذا لو كنت يمكن أن اختبار أفكارك وفي الوقت نفسه توفير المال الخاص بك؟ هذه هي الفرصة التي إق الخيار تسجيل الدخول و منصة التداول توفر. أنت لا تحتاج إلى مزيد من الخسائر عند اختبار الاستراتيجيات. التجار أكثر خبرة يدركون، والتجار الجدد سوف تتعلم بسرعة أنها يمكن أن تحقق دائما ما إذا كان وسيط مناسب لهم أم لا من خلال التداول بضع جولات مع حساب تجريبي بهم.


إق الخيار منصة التداول 4.0.


إق أوبتيون ديمو | كيف يعمل؟


كثير من الناس يشككون في كيفية عمل حساب تجريبي مما يجعلهم يشكون من أنها سوف تفقد المال أثناء التداول في هذه الطريقة بالذات. يمكننا أن نؤكد لكم أن "التجريبي" جدا في الحسابات التجريبية يعني أنك لن تضطر أبدا إلى فقدان أي أموال. سيتم تنفيذ جميع المعاملات مع المال الظاهري، وسوف تكون قادرة على اختبار كل شيء على منصة دون أي تهديدات. أكبر ميزة هي أنك لا تحتاج إلى الاشتراك مع بطاقة الائتمان الخاصة بك للحصول على حساب تجريبي. على عكس العديد من الوسطاء الآخرين، خيارات الذكاء أبدا يطلب معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عند الاشتراك في حساب تجريبي. هذا هو علامة على أن هذا الوسيط يمكن الوثوق بها تماما، كما يمكن أن ينظر إليه في لدينا إق الخيار الغش التفتيش المادة. فقط شركة الوساطة الحقيقية سوف تقدم هذا النوع من التدريب لأي مستخدم دون شحن سنت.


ميزة حساب الذكاء الخيار التجريبي هو، بالمعنى الحقيقي للكلمة "الحرة"، وهذا يعني أنك لم تضطر إلى إيداع أي أموال للوصول إليه، وسوف يتم منح على الفور بعض الدولارات الافتراضية للتداول بمجرد النقر على ذلك. في الفقرة التالية سنشرح لك جميع خيارات الحساب جانبا من حساب إق الخيار التجريبي، أو يجب أن نقول: كيف يمكن للمرء أن التجارة على منصة إق الخيار وجعل بعض المال الحقيقي.


إق الخيار التجريبي الحساب.


إق أوبتيون ديمو | ما بعد التجريبي؟


مرة واحدة كنت قد حاولت إق الخيار & # 8217؛ ق حساب تجريبي، ونحن على يقين من أن كنت ستلتزم مع هذا الوسيط والتجارة معهم باستخدام المال الحقيقي. كنت حقا لا & # 8217؛ ر يجب أن تكون غنية للقيام بذلك. مع معظم الوسطاء الآخرين، ونظام الحساب هو مجرد وسيلة لخداع لك في إيداع مبالغ كبيرة من المال. الخيار إق، من ناحية أخرى، يقدم فقط اثنين من حسابات التداول، مع أعلى إيداع الحد الأدنى من 1000 $، كما هو منصوص عليه في منطقتنا إق أوبتيون ريفيو 2017. فهو يعطي لأولئك الذين ليسوا على استعداد لاستثمار الكثير من المال إمكانية حقيقية لبدء التداول بكفاءة وكسب بعض الأرباح التي هي واحدة من الأسباب الرئيسية ل إق الخيار & # 8217؛ ق النجاح في الخيارات الثنائية العالم.


يمكنك الاختيار بين حساب الذكاء الخيار و # 8217؛ ق حساب حقيقي و فيب، ولكن الشيء هو أنه يمكنك الحصول على حسابك الحقيقي إلى حد كبير مجانا، عن طريق إيداع فقط 10 $! فيما يتعلق حقيقة أن الحد الأدنى للتجارة هو فقط 1 $، مع الحد الأدنى للإيداع يمكنك القيام به 10 الصفقات. أكثر من كافية للحصول على انك بدأت! يبدأ حساب كبار الشخصيات في الحد الأدنى للإيداع 1000 $، ويوفر لك مدير الشخصية والتحليل الشهري لنجاح التداول.


إق الخيار التنظيم.


إق أوبتيون ديمو | سلامة.


كما قلنا بالفعل، حساب إق الخيار التجريبي هو خال تماما، لذلك لا توجد قضايا السلامة التي ستناقش هنا. ومع ذلك، إذا قررت فتح & # 8216؛ ريال & # 8217؛ حساب التداول، عليك أن تعرف أنك لن تواجه أي صعوبات في الوصول إلى المال الذي تكسبه، والتداول بشكل عام مع هذا الوسيط هو متعة كبيرة. هناك خيارات مختلفة للتجار لجعل سحب إق الخيار، مثل الأسلاك المصرفية ومحافظ الويب (نيتيلر، سكريل)، ولكن يمكنهم أيضا استخدام بطاقات الائتمان فيزا أو ماستركارد. إق الخيار هو سيسيك مرخصة ويتبع جميع اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي، لذلك سلامتها يمكن الوثوق بها تماما.


إق أوبتيون ديمو | استنتاج.


يمكننا أن نستنتج أن إق الخيار هو وسيط استثنائي. أنه يضمن التداول آمنة تماما. فقد أدنى حد أدنى للإيداع بشكل لا يصدق، وحتى الحد الأدنى من التجارة لا يصدق الحد الأدنى. وأفضل جزء هو أنه يمكنك محاولة منصة مجانا عن طريق إق الخيار التجريبي. دون & # 8217؛ t ويت & # 8211؛ فتح حساب إق الخيار التجريبي: فاز & # 8217؛ ر يكلفك أي شيء، ويمكنك أن تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لكسب المال الحقيقي!


يتيح البدء في صنع المال.


مرحبا اسمي سفيسو أريد فقط أن أسأل إذا كنت بحاجة إلى بطاقة الائتمان قبل أن أستطيع فتح حساب التداول حقا، أنا & # 8217؛ م لأنني فشلت عدة مرات مع بطاقة الخصم الخاصة بي.


يمكنك استخدام بطاقة الائتمان، ولكن يمكنك أيضا استخدام محافظ الإلكترونية، على سبيل المثال.


أي نوع من البطاقات التي تستخدمها؟


مرحبا، لقد تم ممارسة على حساب تجريبي لفترة من الوقت الآن، أود أن أعرف ما إذا كنت التحول إلى حساب حقيقي أحتاج إلى وضع في 10 $، ولكن بعد العديد من المعاملات يمكنني سحب المال إلى حسابي المصرفي، أمد هناك حد لما يمكنني سحبه؟ السؤال الأخير هو سعر السماسرة التي تم خصمها بالفعل أو هل هناك سعر إضافي؟


أشكركم على الدعم.


لا أظن أن هناك عددا من المعاملات التي يجب عليك إجراؤها قبل أن يسمح لك بالانسحاب، شريطة ألا تقبل أي مكافآت من الوسيط. إذا قمت بذلك، وعادة ما يكون مكافأة شرط من هذا النوع تعلق عليه. الحد الانسحاب من حيث المال في إق الخيار هو 1،000،000 $ في اليوم الواحد، لذلك كنت حقا يجب أن & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل هنا، إما. وأخيرا، إذا كان السعر & # 8220؛ وسيط & # 8217؛ s & # 8221؛ يعني رسم، لا يتم فرض أي رسوم إلا إذا كنت تستخدم التحويل المصرفي المصرفي. إذا كنت تستخدم هذه الطريقة، سيتم خصم رسوم منك لأن البنك يتقاضى الوسيط للصفقة. أي أسئلة أخرى؟ 🙂


مثل كيفية وضع رهان المال على مثل خصم إذا فقدت أو زيادة إذا فزت.


أولا، يمكنك الاختيار بين الدعوة أو وضع الخيارات، اعتمادا على الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف تتصرف. ثم عليك أن تنتظر لتغلق التجارة الخاصة بك قبل وبعد أن كنت & # 8217؛ سوف نرى زيادة في رصيد حسابك في كنت حصلت على حق. هل هذا يساعد؟


يا سيدي ما يعنيه فعلا ..


لم أكن & # 8217؛ ر الحصول على أي شيء سيدي .. لذا يرجى يمكنك مساعدتي على فهم ذلك بشكل أفضل ؟؟


إنه & # 8217؛ بسيط جدا & # 8211؛ إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف ترتفع، اخترت كال. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، اخترت بوت. إذا تحولت إلى أن تكون على حق، يمكنك الفوز 🙂


هل يمكنني مساعدتك في أي شيء آخر؟


أحب فتح حساب حقيقي و تريد أن تبدأ مع التجريبي.


مجرد استخدام الرابط في الجزء السفلي من المادة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون كل مجموعة في أي وقت من الأوقات.


إق الخيار التجريبي الحساب.


إق الخيار هو واحد من الأسلم والأكثر سهلة الاستخدام منصات لخيارات التداول. إعداد من قبل الشركة التي تشتهر معالمها في جميع أنحاء العالم والتي ارتفعت بسرعة بين وسطاء إلى أعلى جدا في هذا العمل، وأنها مريحة لأولئك الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة في خيارات التداول، الذين هم من التجار المحترفين وأيضا بالنسبة لأولئك الذين لم تتداول الخيارات مرة واحدة في حياتهم. في كثير من الأحيان المستجدين و فقط الفضوليين مثل استخدام إق الخيار التجريبي حساب في البداية - فقط لمعرفة ما يجري في سوق الخيارات الثنائية. إق الخيار التجريبي الحساب هو أيضا مفيدة جدا للتجار الذين يبحثون عن وسيط أكثر راحة وآمنة. في هذه الحالة من الضروري مقارنة مختلف منها واختيار الأفضل. الخيارات الثنائية هي أن تفعل مع المال الحقيقي، والدخل الحقيقي، لذلك إق الخيار حساب تجريبي يمكن أن تظهر معظم إيجابيات هذا الوسيط، ولكن من الأفضل دائما عندما يمكنك تقييم كل شيء في وقت واحد. ولكن لا يزال، إق الخيار التجريبي حساب هو خدمة مجانية مفيدة تقدمها الوسيط. البقاء معنا وتعلم بعض المعلومات القيمة حول هذا الموضوع!


إق أوبتيون ديمو أكونت | كيف يعمل؟


أولا وقبل كل شيء، إق الخيار حساب تجريبي هو خدمة مجانية، مع عدم وجود الودائع السابقة اللازمة لتنشيطه. هناك أيضا أي حدود زمنية المعنية، حتى تتمكن من استخدامها بقدر ما تريد واختبار العديد من الاستراتيجيات التي تحتاج إليها. في الواقع هو محاكاة لظروف التداول. فمن واقعي للغاية ويساعدك على فهم كيفية عمل سوق العمل كله كله. في الواقع، يمكنك أن تفعل كل شيء على الاطلاق كنت تفعل في تجارة حقيقية، إلا أنك تفعل ذلك هنا مع المال خيالية، حتى يتسنى لك لا خطر فقدان لك. الشيء الأكثر فائدة هو أنه يمكن أن تعتاد على الأدوات التي يتم توفيرها من قبل إق الخيار ونرى كيف قوية مهارات التداول الخاصة بك، وبالطبع يمكنك تحسينها باستخدام إق الخيار حساب تجريبي. وهي مصممة خصيصا لأغراض الراحة والتعليم، بحيث يمكن لأي شخص أن يرى (ويشعر أيضا) ما عمل المتداول هو دون إنفاق أي أموال على ذلك.


عندما تشعر أنك من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، يمكنك فتح حساب تداول حقيقي عن طريق إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق بطاقة الائتمان، نيتيلر، سكريل أو غيرها من الطرق المتاحة، ولكن لدينا المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في منطقتنا إق أوبتيون ريفيو 2017. في أي حال، حساب تجريبي يبدو وكأنه فكرة جيدة جدا، ولكن لا تدع هذا المنبر تخويف لك لأنها بديهية للغاية، وسوف تعتاد بسرعة على ذلك. إق الخيار التجريبي الحساب هو ببساطة هنا لتقصير الفترة التي سوف تحتاج إلى ضبط نفسك.


إق الخيار التجريبي الحساب.


إق أوبتيون ديمو أكونت | إيجابيات الاستخدام.


بمجرد الحصول على الوصول إلى حساب إق الخيار التجريبي تحصل على الوصول إلى الأدوات والمؤشرات مفيد، كما يمكنك الحصول على إمكانية لمحاولة استراتيجيات مختلفة. من المهم معرفة أي واحد سوف تناسبك أفضل واحد الذي هو خطير للاستخدام. نقطة إق الخيار التجريبي الحساب هو أنه يمكنك محاولة كل ذلك دون أن تفقد أي أموال على الإطلاق، لم يكن لديك لإيداعها بينما كنت في إق الخيار التجريبي الحساب، وهي ميزة أن العديد من السماسرة ذوي الخبرة نقدر كثيرا لأن الكثير من الأوقات هذا ليس هو الحال. أنت لا تأخذ أي مخاطر، ولكن الربح الخاص بك هو زيادة المهارات التجارية والمعرفة الجديدة لكامل سوق تداول الخيارات الثنائية. باختصار، يمكنك بسهولة اختبار أي استراتيجية الخيار إق كنت تأتي مع.


شيء آخر حساب تجريبي يمكن أن تساعدك مع هو سلامتك. إذا كنت تواجه الأفكار الثانية حول هذا الوسيط، على الرغم من إق الخيار هو واحد من القادة في هذه الصناعة وليس هناك شيء على الاطلاق للخوف، ببساطة استخدام حساب تجريبي لاستكشاف كل من الميزات التي تقدمها والتأكد من أن كل شيء في النظام . يمكنك التحقق من كيفية أداء المنصة، هل هو حتى الآن، والحفاظ على على أساس منتظم، وكيف أنها مواكبة مع الأسعار في السوق الحقيقي، وأنها تعمل وفقا لتاريخ انتهاء الصلاحية بشكل صحيح الخ في نهاية المطاف أنت & # 8217؛ سوف نرى أن معدل الذكاء الخيار تسجيل الدخول وميزات منصة التداول هي ذات جودة عالية وآمنة تماما. كل هذه الأمور سوف تقلل إلى حد كبير من إمكانية الحصول على خداع وكنت كالتاجر سوف يشعر أفضل بكثير إذا كنت تعرف أنك تدخل في نظام يعمل بشكل جيد.


إق الخيار منصة التداول 4.0 توربو.


إق أوبتيون ديمو أكونت | الدعم.


على الرغم من أن الإصدار التجريبي هو محاكاة، يمكن لأصحاب الحساب التجريبي استخدام خدمات الدعم تماما مثل جميع التجار الحية. وهذا يعني في الواقع أن استخدام النسخة التجريبية من حساب إق الخيار هو الكثير مثل التعليم المالي العملي - مثل التعليم الذاتي بالإضافة إلى مساعدة من المتخصصين التي تعمل مع العملاء. هناك الكثير من المواد التعليمية المتاحة على موقع الذكاء الخيار، وكلها شرح الاستراتيجيات الأساسية بشكل جيد جدا، لذلك يمكنك أن تتوقع أن يكون كل ما تحتاجه متاحة بسهولة لك. كل هذه المواد في تركيبة مع حساب تجريبي سوف تساعدك على بدء تداول الخيارات الثنائية في أفضل طريقة ممكنة. يتوفر فريق دعم العملاء من خلال جميع الوسائل المعتادة (البريد الإلكتروني، وأشكال الويب، والدردشة المباشرة)، ولكن يمكنك أيضا الاتصال بهم مع سكايب. الموظفين ودية ودراية وعادة سريعة جدا للرد، لذلك استخدام هذه الميزة لطرح كل ما تريد وكسب أكبر قدر من المعلومات ما تستطيع قبل البدء في التجارة مع المال الحقيقي. إق الخيار هو التوسع بسرعة، لذلك لديها أرقام مباشرة في اسبانيا وانكلترا وايطاليا، فضلا عن إمكانية للتجار لتلقي إجابات على استفساراتهم بلغتهم الأم.


إق الخيار الاتصال.


إق أوبتيون ديمو أكونت | ردود الفعل.


إذا كان وسيط لديه حساب تجريبي متاح لجميع العملاء الجدد للاستخدام، فإنه عموما علامة على شركة جيدة وجديرة بالثقة، كما أوضحنا بدقة في لدينا إق الخيار التفتيش الغش. جميع الوسطاء خطيرة لديهم هذه الميزة من أجل إظهار العملاء المحتملين ما يمكن توقعه. ومع ذلك، الحسابات التجريبية في كثير من الأحيان بعض القيود أو الشروط المرتبطة بها - في بعض الأحيان إيداع مطلوب لتنشيطه، وأحيانا يمكنك استخدامه مجانا ولكن فقط لبضعة أيام الخ ما يجعل إق الخيار حساب تجريبي جيد جدا هو أن هناك هي على الإطلاق أي قيود أو شروط بشأن استخدامك لهذه الميزة. يمكنك ببساطة تسجيل الدخول والبدء في اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. ومن الواضح أنه عندما يقوم الوسيط بعمل شيء من هذا القبيل مما يجعله يبرز بين جميع الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة، فإن التجار سوف يتفاعلون بطريقة إيجابية جدا. بطبيعة الحال، إذا لم يكن لديك للتفكير في كم من الوقت كنت قد تركت، عن الأشياء التي وافقت عليها عند الاشتراك مع وسيط أو شيء على هذا النحو، كنت أكثر استرخاء بكثير والتمتع التداول التجريبي الخاص بك أكثر من ذلك بكثير . هذا هو بالضبط نوع من ردود الفعل يمكنك العثور على الانترنت والناس عموما سعداء جدا لاتخاذ هذا النوع من الخدمة. مع أي قيود على الإطلاق، يمكنك بسرعة الخروج إذا كنت لا يحدث لمثل ما تراه. عموما، هذا النوع من الحرية الذي يوفر إق الخيار لعملائها نادرة جدا في الأعمال التجارية.


إق الخيار ردود الفعل.


إق أوبتيون ديمو أكونت | استنتاج.


في حال كنت تعتقد أنك فعلت مع إق الخيار حساب تجريبي، كنت قد قررت أن المعرفة والمهارات الخاصة بك جيدة بما فيه الكفاية، يمكنك تحويل حسابك إلى واحد حقيقي والبدء في تداول الخيارات الثنائية الحقيقية، والحصول على سوق حقيقي حقيقي و بدء كسب المال. إق الخيار هو مكان عظيم للبدء لأن هذا الوسيط يقدم ربما أدنى الحد الأدنى من الودائع والحرف في الصناعة بأكملها. هذا جعلها جذابة لعدد كبير من الناس، لأنك يمكن أن تأخذ الرعاية حتى أصغر مبالغ كنت قد استثمرت. حتى لو كنت مبتدئا، يمكنك أن تتعلم الكثير من مركزهم التعليمي الذي لديه كل المعلومات عن أفضل الاستراتيجيات والإشارات التي سوف تحتاج إليها. بعد ذلك، سوف تكون على استعداد كبير لوضع كل ما تبذلونه من المعرفة الجديدة التي تم العثور عليها للاختبار واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو إق الخيار التجريبي الحساب الذي سوف أعرض لكم لتجربة التداول مثالية مع أي خطر أو سلاسل المرفقة على الإطلاق، وهو أمر نادر جدا في عالم الخيارات الثنائية.


إق أوبتيون ديمو أكونت | يعيش معاينة الموقع.


هل يمكنني المطالبة بالمبلغ من حساب الممارسة؟


مرحبا! الحسابات التجريبية التعامل مع المال الظاهري فقط. لذلك، لا يمكنك & # 8217؛ ر سحب منها & # 8211؛ هم هناك لمساعدتك على ممارسة.


ومع ذلك، التداول مع إق الخيار لا تتطلب الكثير من الأموال (10 $ هو الحد الأدنى للإيداع)، لذلك إذا كنت & # 8217؛ إعادة القيام بشكل جيد على العرض، قد ترغب في التفكير في التحول إلى حساب حقيقي. هل تداولت بهذه الطريقة من أي وقت مضى؟


لقد سجلت بالفعل لحساب تجريبي، ولكن لا أرى أي رابط توجيه لي نحو it. i حاولت البحث عن الارتباط لعدة مرات دون الحصول عليه. الروابط الوحيدة التي يمكن أن أرى هو account. help الحقيقي.


حاول هذا، وأعتقد أنه ينبغي أن يساعد.


إكبتيون هو منصة كبيرة، حتى بالنسبة للتجار المتقدمين، ولكن كبيرة للمبتدئين. كان انقضاء قليلا معقدة في البداية، ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، انه لشيء رائع. خصوصا أن واحدة يمكن أن تتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع وكذلك (أوتك). على حساب الممارسة، فمن السهل لإعادة تحميل حسابك. أنا أحب ذلك، لأن لديك كل المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت التجارة. جميع المعلومات هناك حق أمامك. لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية الأخرى أو الرسوم البيانية منفصلة للقيام التداول الخاص بك. أنا بالفعل التجارة 10 إلى 20 صفقات إيتم في اليوم الواحد وأنه لا يأخذ مني طويلة، لأنني لا 1 دقيقة الصفقات. كما أنها سهلة للتجارة من الهاتف المحمول الخاص بك. أنا أعمل، وبين الأعطال أنا بسرعة القيام تجارة أو في استراحة الغداء. أحاول فقط تريد الفوز 3 إلى 4 الصفقات في اليوم الواحد، ولكن الآن أنا ما يصل إلى أكثر من 10 & # 8211؛ 20 حرفا. أنا فقط بحاجة للحصول على المال الآن وإيداع. للمبتدئين، والتجارة الأولى الكثير على الحسابات التجريبية الخاصة بك ولا تكون في عجلة من امرنا، وهذا يستغرق وقتا طويلا. لقد تم التداول لمدة 6 سنوات وفقدت الكثير من المال مع وسطاء آخرين. انهم الاتصال بك وتريد منك أن التجارة معهم. أولا أنهم يكسبون ثقتكم بالفوز، ثم يقولون لكم بعض القصة أنه إذا كنت لا تجارة كبيرة، وأنك لن تكون غنية والأشياء من هذا القبيل، وهذا هو عندما تفقد كل ما تبذلونه من المال. أنا لا أوصي المكافآت، لأن لديك لتداول مبلغ ضخم، قبل أن تتمكن من الانسحاب، على الرغم من أنه يساعد على إعطائك وديعة أكبر. إذا لم تكن في عجلة من امرنا لسحب، فإنه يساعد كثيرا. الذهاب على شبكة الإنترنت والبحث عن استراتيجيات والعثور على واحد أن يعمل بالنسبة لك عصا لذلك. حظا طيبا وفقك الله!


لا يمكنني إنشاء حساب تجريبي & # 8230؛ لماذا هذا؟ أي شخص يمكن أن تساعد.


هل تعرف ما المشكلة؟ إذا لم يكن لديك أي فكرة، أقترح الاتصال بالدعم. شخصيا، لم يكن لدي أي مشاكل في إنشاء حساب تجريبي بنفسي.


هل يمكنني فقط & # 8220؛ تشغيل & # 8221؛ مع بيتكوين في حساب تجريبي؟


بي & # 8220؛ بلاي & # 8221 ؛، هل تقصد استخدامه كعملتك أو الصفقات الافتتاحية المتعلقة به؟


أنا ويلو لا تسجيل الدخول حسابي.


ربما يجب عليك الاتصال بالدعم لإرسال معلومات تسجيل دخول جديدة.


هل يمكنني متابعة حسابي التجريبي عند انخفاضه؟


نعم، أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كان & # 8217؛ s القيام به تلقائيا أو إذا كنت بحاجة إلى الاتصال وسيط، ولكن يجب أن تكون بالتأكيد قادرة على إعادة شحنه و ديامز؛


أنا ببساطة أريد أن أقول أنا & # 8217؛ م المبتدئين إلى بلوق وبالتأكيد أحب صفحة الويب الخاصة بك. على الأرجح، أريد وضع إشارة مرجعية على موقعك. لديك بالتأكيد رائعة مقالات مكتوبة بشكل جيد. مع الشكر لتقاسم معنا صفحة موقع الويب الخاص بك.


شكرا لك على الكلمات الكريمة 🙂 هل تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية جيدة؟


كيف يمكنك تغيير وقت انتهاء الصلاحية، أريد أن التجارة 60sec أو 30sec؟


ما هو وقت الشراء؟


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان يمكنك القيام بذلك في حساب تجريبي.


تحميل التطبيق ولكن هناك & # 8217؛ ق أي خيار للحساب التجريبي. يريد لي لإيداع المال الحقيقي مباشرة.


كيفية الوصول إلى حساب تجريبي؟


هل قمت بإنشاء حساب تجريبي على الموقع؟


كيف يمكنك تحديد حساب تجريبي بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق؟


هل أنشأت حساب تجريبي؟


أنا جوبينال أبيدين. طلب حساب تجريبي مجاني. شكرا .


فقط اضغط على الزر الأخضر في نهاية المقال وسيتم نقلك إلى شاشة لفتح حساب تجريبي.


بلدي التجريبي أسك منخفضة الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني أعلى حتى؟


همم، لست متأكدا مما إذا كان & # 8217؛ s القيام به تلقائيا. إذا لم يكن الأمر كذلك، اتصل بفريق الدعم، وسيقومون بفرز كل شيء نيابة عنك.


كيفية الانضمام هنا في خيارات إق.


فقط انقر على زر "الحصول على حساب تجريبي الآن!" في نهاية المقال، وملء نموذج قصير وعليك أن تكون كل مجموعة!


هل يأتي حساب تجريبي أيضا مع خلاصة بيانات؟ كيف يمكنني استخدام كل من الحساب التجريبي وتغذية البيانات من داخل MT4؟


أحتاج إلى حساب تجريبي مجاني وحرة (أو منخفضة التكلفة جدا) تغذية البيانات للبدء في تعلم كيفية استخدام MT4 و MQL4.


أنا مبتدئ المطلق على التداول.


بس: أنا مهتم فقط في تداول الخيارات الثنائية (الفوركس).


هذه أسئلة تقنية جميلة 🙂 أقترح عليك أن تأخذهم مع فريق الدعم وسيط & # 8217؛ s، وسوف تكون قادرة على إعطائك الإجابات الصحيحة.


ومع ذلك، يمكن الحصول على حساب تجريبي مجاني فقط عن طريق النقر على الزر الأخضر في نهاية المقال.


لا يمكن أن يبدو لتحميل حساب تجريبي على بلدي باد وأنا & # 8217؛ م حريصة جدا على تعلم الحيل للتجارة. هل ربما لديك رابط آخر يمكنني تحميل من؟


الروابط الثلاثة في هذه المادة ليست ذات فائدة بالنسبة لك؟

No comments:

Post a Comment