Friday 2 February 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية اليوم


يوم التداول مع الخيارات الثنائية.


ما هو التداول اليوم مع الخيارات الثنائية؟ وحيث يمكنك الاشتراك للحصول على أفضل حسابات وسيط لتصبح تاجر اليوم؟ مقارنة جميع كبار الوسطاء التي تلبي احتياجات التجار اليوم ومعرفة أنواع التجارة والأصول هي الأكثر تداولا تداولا خلال اليوم.


ما هو التداول اليومي؟


تداول اليوم هو طريقة تداول المضاربات لشراء وتقصير الأمن أو المشتقة خلال نفس يوم التداول. يتم إغلاق كل المراكز بنهاية يوم التداول. ويستند ذلك إلى توقعات أداة مالية صعودا أو هبوطا في السعر. يمكن تحقيق التداول اليومي في أي سوق، عالميا، هو الأكثر شيوعا تمارس مع تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، الأسهم، عقود الخيارات والعقود الآجلة.


الآن بعد أن نعرف ما هو التداول اليوم، من أو ما هي التجار اليوم؟ حسنا، كان تداول اليوم مرة واحدة ممارسة حصرية، محفوظة للأشخاص الذين يعملون في الشركات المالية في حين يعتبرون أنفسهم "المضاربين المحترفين"، أو حتى تصنيفه هواية مربحة.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر فقط عن أي شخص يمكن أن تصبح تاجر اليوم.


وقد أصبح صعود التجارة الإلكترونية وهامش التداول البرمجيات المتاحة للأفراد من جميع أنحاء العالم. إذا، إذا كانت طريقة التداول هذه متاحة للجميع، كيف يمكن للمبتدئين المشاركة، وثنائيات نقطة انطلاق جيدة؟


الرسوم البيانية والتحليل الفني والأنماط هي أدوات حيوية لتجار اليوم. يتم تعيين هذا الرسم البياني لإظهار سعر صرف بيتكوين / أوسد، وهو سوق كبير للتجار اليوم & # 8211؛ هناك الكثير من التقلب والعمل مدفوعا بالنشرات الإخبارية ومشاعر المتداولين.


كيفية بدء يوم التداول.


اختر سوقا.


الخطوة الأولى للتاجر اليوم هو أن تقرر أي الأسواق سوف تتداول في، مع الأكثر شعبية يجري الأسهم / أسهم (أبل وسامسونج وتسلا الخ) والمؤشرات (هانغ سنغ، فتس، ناسداك، S & أمب؛ P)، الفوركس، والعقود الآجلة. ويمكن أيضا تداول السلع مثل الذهب أو النفط أو أشياء مثل أسعار الحبوب. كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين وإثيريوم هي سوق ضخمة للتجار اليوم في الوقت الحاضر أيضا.


أسواق الفوركس تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين بسبب انخفاض الحد الأدنى من حسابات الودائع الأولية حوالي 250 جنيه استرليني. ودائع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون أقل من ذلك (من 10 £ فقط)، ولكن يتم تداولها دون هامش.


العقود الآجلة تتطلب المزيد والأسهم تتطلب أكبر قدر من المال للاستثمار في التداول اليوم. الخيارات الثنائية تقدم دخول منخفضة التكلفة لأي شخص يرغب في التجارة اليوم. ومع ذلك، فإن عيبها هو عدم وجود نفوذ. ما إذا كان هذا عاملا كبيرا أم لا سيعتمد على التاجر & # 8211؛ والرافعة المالية زيادة التعرض للسوق، وبالتالي فإن عنصر السعر الثابت يمكن أن تساعد فعلا هو شروط إدارة المخاطر & # 8211؛ ولكن أيضا يحد من الأرباح المحتملة.


معدات & أمب؛ البرمجيات.


بمجرد أن تعرف الأصول الخاصة بك، وتاجر يوم الفردية، تحتاج إلى المعدات والبرمجيات المناسبة لبدء التداول اليوم. كما تاجر اليوم المبتدئ، وسوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر سريع وموثوق بها، فإنه لا يجب أن يكون أعلى من الخط، ولكن ليس أرخص واحد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج التجار اليوم اتصال إنترنت سريع. تريد التأكد من تحديث الجداول والرسوم البيانية في أسرع وقت ممكن.


جنبا إلى جنب مع كل هذا، تحتاج إلى منصة التداول وسيط لبدء التداول. كمتداول يبدأ بها، سوف تحتاج شيئا سهلة الاستخدام وغير معقدة للغاية. نوصي التجار محاولة الخروج الحسابات التجريبية المرتبطة معظم منصات التداول اليوم للحصول على يشعر من منصة البرمجيات التي تؤدي أفضل. أما بالنسبة للسماسرة للذهاب مع، تأكد من أنها السمعة وتنظيمها، جنبا إلى جنب مع رسوم منخفضة، ينتشر ضيق وربما حتى المكافآت.


التعلم عبر الحسابات الافتراضية متفوقة على الكتب أو الدورات. يد على الخبرة يقدم علم النفس التداول (على الرغم من أن هذا يزداد بشكل كبير مع حساب المال الحقيقي). نفس منحنى التعلم من الصعب تحقيقه فقط عن طريق عبها من خلال & # 8220؛ يوم التداول للدمى & # 8221؛ أو بدف مكتوبة على عجل.


ساعات السوق.


جانب آخر مهم للنظر قبل أن تبدأ في الواقع التداول هو الوقت من اليوم وعدد الساعات في اليوم الذي سيتم التداول. كمتداول اليوم فمن المهم أن تتداول في نفس ساعات كل يوم لتنفيذ وإدارة الاستراتيجية الخاصة بك بنجاح. وعادة ما تكون أفضل ساعات التداول حول افتتاح السوق وإغلاقه.


الفوركس على وجه الخصوص يعرض فرصا مثيرة للاهتمام من حيث ساعات التداول. يتم تداول العملات على مدار الساعة دون وجود سوق مركزية. ويعني ذلك قمم وأحواض حجم متعددة مع استيقاظ مناطق جديدة أو إيقافها. أسواق لندن يمكن أن تغلق & # 8211؛ لكن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي قد يكون مدفوعا بالتجار في إندونيسيا أو نيوزيلندا أو هونغ كونغ.


هذه الدورات الزمنية تطبق بالتساوي على كريبتوكيرنسيز. سوف يستمر التداول اليومي على بيتكوين أو بيتكوين النقدية في جميع أنحاء العالم. يتم تداول العملة الرقمية المعروفة أقل مثل إثريوم، تموج أو داش أيضا 24/7. وأضاف كريبتوكيرنسي بعدا جديدا تماما لتجار اليوم.


إدارة المخاطر.


إن المخاطر المتعلقة بهذا النوع من المتاجرة تحتاج إلى إدارة بطريقتين، مخاطر التجارة والمخاطر اليومية. مخاطر التجارة هي كم كنت على استعداد لانقاص على كل التجارة. المعيار المثالي هو المخاطرة بنسبة 1٪ أو أقل من رأس المال القابل للتداول الخاص بك على كل صفقة. والخطر الثابت للخيارات الثنائية يمكن أن يساعد في إدارة المخاطر حيث أن المبلغ المعرض للخطر معرض منذ البداية.


سيقوم المتداول بإدارة ذلك عن طريق اختيار نقطة دخول وتحديد وقف الخسارة. سوف وقف الخسارة إزالتك من التجارة إذا وصلت إلى مستوى معين من الخسارة لتلك التجارة.


المخاطر اليومية هي مثل المخاطر التجارية في حقيقة بسيطة أنها على حد سواء تحد من مبلغ الخسارة الإجمالية. إلا أن المخاطر اليومية تحد من إجمالي الخسائر ليوم واحد. في القيام بذلك، يتم تقييد أيام سيئة من كونها سيئة للغاية، ويمكن استردادها من قبل يوم الفوز نموذجي.


لا توجد ضريبة واضحة تنطبق على التداول اليومي. تعرض مناطق مختلفة الضرائب بشكل مختلف & # 8211؛ والخيارات الثنائية مختلفة مرة أخرى. على سبيل المثال، في المملكة المتحدة، يتم تصنيف الثنائيات كما & # 8220؛ المضاربة & # 8221؛ و ضريبة الدخل غير مستحقة الدفع. ولكن في الولايات المتحدة وسنغافورة والهند، فإن القواعد مختلفة جدا.


الضرائب تعتمد أيضا على ما إذا كنت عرض التداول يومك كمهنة أو هواية. من المرجح أن يخضع الضباط للمحاسبة على الأرباح على أنه & # 8216؛ الدخل & # 8217؛ بينما المبتدئين الطموحين قد لا يكون. لهذا السبب، من المهم السعي للحصول على المشورة المحلية.


استراتيجية تداول اليوم الثنائي.


التداول اليوم يمكن أن يكون معقدا جدا وأنه من السهل الحصول على ملفوفة مع جميع الاستراتيجيات تتجه وتحليل المخطط معقدة. شيء واحد أن نتذكر هو أنك لا تحتاج إلى معرفة كل شيء. كل ما تحتاجه هو استراتيجية واحدة للتركيز عليها، وتنفيذها مرارا وتكرارا. جرب إستراتيجية على حساب تجريبي أولا لمعرفة كيف يتم التخلص منه.


أعلى 3 نصائح التداول يوم.


البقاء على علم، دائما البحث عن فرصة!


تتبع أحدث أخبار السوق المالية والاتجاهات في الاقتصاد. هل لديك العناية الواجبة والشركات البحث والأسواق التي تخدمها. إذا كان العرض منخفضا ولا يزال هناك مشترون متحمسون، قد يرتفع السعر. إذا كان هناك الكثير من العرض وتضاءل المشترين، والثمن هو على وشك أن تنخفض. عند البقاء على علم ومعرفة بعض الشركات وأدائها، وسوف تنشأ فرصا هائلة، مما أدى إلى التداول يوم مربحة. كن متداول يوم منضبطة ومتسقة.


تعيين أحجام التجارة معقولة وإدارة البنك التجاري الخاص بك. معظم تجار اليوم الناجح يخاطرون 1-2٪ من رأس مالهم التجاري في التجارة. اتبع هذه القاعدة بشكل متسق، كما لو لم تكن هناك طريقة أخرى. التداول أصول مماثلة، في أوقات مماثلة من اليوم، كما يوفر منحنى التعلم السريع التي تمكنك من أفضل بقعة الفرص أو أسعار غير صحيحة، حدسيا. تكون واقعية و البقاء المريض.


عندما تجد استراتيجية التداول ثبت عصا معها. لم يكن لديك للفوز في كل وقت، في الواقع، فإن معظم الاستراتيجيات تحتاج فقط إلى دفع تعويضات 60-65٪ من الوقت. وبالتالي فإن المفتاح هو التمسك به والبقاء على علم مع أخبار السوق والشركات التي تراهن على. كذلك، التمسك باستراتيجية يتطلب الصبر. سوف تكون هناك أوقات عندما يأخذك الأسواق لركبة عاطفية. من المهم اتخاذ قراراتك على أساس المنطق وليس المشاعر، فضلا عن التمسك خطتك.


واحدة من استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما والمعروفة هو "استراتيجية الزخم التداول". وتعتمد هذه الاستراتيجية على تقلبات السوق. ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات الفنية والأدوات التي تجد على منصة التداول لدينا لأنها تعتمد على اكتشاف الاتجاهات.


وباختصار فإنه حيث يقوم المتداول بتحليل الأسواق والبحث عن أفضل الأصول أداء خلال فترة زمنية معينة. وهو ينطوي على شراء هذه الأصول والعكس على العكس. كونها مطلعة ودراية من السوق الحالي الأخبار تتحرك هو مفيد لنجاح هذه الاستراتيجية.


الأخبار مثل أرباح الشركة، صفقة جديدة أو طرح المنتج، أو أي نوع آخر من الأخبار العاجلة المتعلقة بالشركة يمكن أن يجبر السعر على الارتفاع. هناك العديد من الجوانب التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية، وقبل تنفيذها في روتينك، وتعلم كل شيء عن ذلك لتصبح على علم تام من تعقيداته. حتى الممارسة على حساب تجريبي أولا لتعريف نفسك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك.


يوم التداول مقابل الخيارات الثنائية.


بعض الأشخاص يشاهدون & # 8220؛ يوم التداول & # 8221؛ كما كفد أو انتشار الرهان. الخيارات الثنائية ومع ذلك، تناسب الصفقات اللحظية فقط كذلك، إن لم يكن أفضل. وفيما يلي تفصيل لكيفية اختلاف الثنائيات عن أدوات التداول التقليدية:


إدارة المخاطر. الثنائيات تقدم مخاطر ثابتة. أدوات أخرى تتطلب من المتداول أن يضع افتراضات حول مقدار التقلب الذي يواجهونه & # 8211؛ وحكم المخاطر وفقا لذلك. في حين أن من الممكن، والخطر الثابت من ثنائي يجعل إدارة المخاطر أسهل. العوائد. هذا يمكن أن يذهب في أي اتجاه & # 8211؛ بسبب الرافعة المالية & # 8211؛ ولكن خيار ثنائي يمكن أن يحقق عوائد من 90-95٪ الربح لمجرد نقطة واحدة بطريقة واحدة أو أخرى. قد تتطلب الصفقات الأخرى تحركا كبيرا في السعر للانتقال إلى الربح، وحركة أكبر حتى تظهر نفس المستوى من الأرباح. الضرائب. الأرباح الثنائية ليست مسؤولة عموما عن ضريبة الدخل نظرا لأنها ينظر إليها على أنها الصفقات المضاربة للغاية. من المرجح أن يعتبر تداول اليوم في السيارات الأخرى & # 8216؛ الاحتلال & # 8217؛ وتخضع للضريبة وفقا لذلك. مرة أخرى، وهذا ليس قطع واضح، ولكن في الخيارات الثنائية العامة هي أكثر كفاءة الضرائب. تكاليف الدخول. عادة ما تتطلب الثنائيات تكلفة دخول أقل للبدء. وبالمثل، تداول، وزيادة حجم التجارة جنبا إلى جنب مع الأرباح & # 8211؛ هو أسهل بكثير مع الثنائيات كنقطة انطلاق أقل بكثير.


استنتاج.


لذلك، هناك لديك، كل ما تحتاجه حقا في التداول اليوم هو الاتساق مع ساعات التداول والأوقات، ومستوى المخاطر المحددة التي تتبعها بثبات، واستراتيجية التي تعمل في معظم الوقت. ويمكن بالتأكيد استخدام الخيارات الثنائية ضمن هذا الإطار. من المهم عدم تعقيد هذه الأمور والالتزام بخطة متسقة مع جميع جوانب التداول اليومي، والتي تستبعد العوامل العاطفية التي يمكن أن تمنع التداول الخاص بك.


للحصول على معلومات تداول اليوم المتعمق، جرب هذه الموارد:


دليل التداول اليومي لتجار الخيارات الثنائية.


يوم التداول هو بالطبع سوف نراكم وضع سلسلة من الصفقات التي سوف تنتهي فقط في نهاية يوم التداول، وعلى هذا النحو سوف تجد في كثير من الأحيان أنه نظرا لالتزامك على واحد أو أكثر من هذه الأنواع من الصفقات قد ثم أن تكون مقيدة فيما يتعلق بوضع صفقات إضافية بسبب الأموال المستثمرة التي يتم ربطها في الصفقات المفتوحة الخاصة بك.


ومع ذلك، هناك عدد كبير من استراتيجيات التداول التي تسمح للمتداولين بوضع سلسلة من الصفقات اليومية، وسنلقي الآن نظرة على إحدى هذه الاستراتيجيات.


إن الإستراتيجية الأكثر استخداما ستشهد التاجر الذي يقسم ميزانيته التجارية إلى شيء يعرف باسم حصة الوحدة، فإن قيمة حصة الوحدة ستكون نسبة من أموال التداول المتاحة، وبالتالي فإن كل يوم تداول يضعونه سيستخدم حصة الوحدة مستوى.


والهدف من هذا النوع من استراتيجية التداول هو أن التاجر سوف تتطلع إلى تحقيق الربح من نسبة من افتتاح وبدء التداول الأموال. إذا كان لديك القول 100.00 المتاحة هل يمكن أن تهدف إلى تحقيق ربح متواضع من 10٪ من تلك الأموال من خلال سلسلة من الصفقات اليوم.


سوف حصة وحدة كنت مكان على كل صفقة اخترتها سيكون أيضا 10٪ من ميزانية التداول الخاص بك، وعلى هذا النحو من خلال سلسلة من الصفقات وضعت سوف تحتاج فقط عدد قليل منهم أن يكون الفوز منها لرؤيتك صنع وتأمين في تأمل في تداول الأرباح في ذلك اليوم.


أسئلة مكررة.


كيف يمكنني التحضير للتجارة اليوم؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية سوف تعد أنشطة التداول يوم، وعادة في الأيام التي تصل إلى جلسة التداول المقبلة. أول شيء هم ذاهبون إلى القيام به هو أن تأخذ علما بجميع الأخبار المالية والتجارية التي يتم الافراج عنهم في يومهم المختار وأنها تفعل ذلك عن طريق مسح التقاويم الاقتصادية الخاصة بهم.


ومع ذلك، سيكون لديهم دائما استعدادا مسبقا مجموعة من الفرص التجارية المحتملة، وسوف تكون قد وضعت قائمة مختصرة منهم أنها تجعل من المرجح أن تضع مرة واحدة يجري تداولها جلسة. يجب عليك أن تفعل شيئا مماثلا، وتنفق دائما الكثير من الوقت كما هو مطلوب البحث في الأعمال والأخبار لقصص أي الصفقات التي من المرجح أن تؤتي ثمارها. كيف كبيرة ميزانية التداول يجب أن نضع جانبا؟


كمية من النقد كنت تسير في حاجة إلى أن يكون جلسة التداول يوم بالطبع سوف يكون دائما متروك لكم ولا أحد آخر. هو عدد من الصفقات كنت تنوي على وضع وأيضا مستويات حصة فريدة من نوعها سوف يكون وضع واحد كل التجارة التي سوف تؤدي في نهاية المطاف لك لاكتشاف كم النقدية التي سوف تحتاج حساب التداول الخاص بك.


العديد من التجار ترغب دائما للحفاظ على مجموعة إضافية من الأموال في حسابات تداول الخيارات الثنائية وسطاء اختيارهم، حتى مع أفضل الإرادة في العالم قد يكون هناك بعض الفرص التجارية التي تصبح متاحة لك أنك قد لا خططت على وضع. هل يمكن العثور على فرص التداول يوم على منصات متنقلة؟


يرجى أن تكون على علم أنه عندما تختار استخدام منصة التداول المحمول بدلا من منصة التداول عبر الإنترنت، وأكثر من ذلك عندما كنت الوصول إلى منصات التداول المحمول من أي من وسطاء واردة لدينا، فإنك لن تكون تتكون من.


في الواقع أنت ذاهب لتجد أن كل من منصات التداول المحمولة وسطاء الخيارات المرخصة والمعرضة لدينا سوف نقدم لكم فقط العديد من الفرص يوم التداول كما عندما تختار الاستفادة من منصات التداول عبر الإنترنت! لذلك سوف تكون قادرة على العثور على أكثر من حتى الصفقات لوضع كما الصفقات اليوم عند استخدام منصات التداول المحمول والتطبيقات! هل يمكنني التداول في أي وسطاء؟


تأكد من أنه إذا كنت ترغب في أن تصبح التاجر اليوم الذي قمت بالتسجيل وتصبح تاجر في أي من أعلى تصنيفا ومرخصة بالكامل وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة ومراجعتها في موقعنا على الانترنت.


من خلال القيام بذلك سوف تعطى إلى حد بعيد وبعيدا أكبر مجموعة من فرص التداول الخيارات الثنائية المختلفة، وحول كل شيء سوف يتم وضع الصفقات في وسطاء الذين يمكنك الثقة عند الاستفادة من منصات التداول وفرص التداول في وسطاء واردة لدينا.


تريد التجارة اليوم؟ محاولة الخيارات الثنائية أو الرهان انتشار.


انتشار الرهان والخيارات الثنائية نوعان من المنتجات المشتقة المتزايدة في شعبيتها بسبب إمكانات الربح، ورأس المال التجاري الصغيرة المطلوبة والمرونة للرافعة المالية العالية. ولكل منهما خصائص متشابهة وفريدة من نوعها تساعد التجار على اتباع استراتيجيات مختلفة للاستفادة من السوق.


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات الغريبة وتسمى ثنائي لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة عند انتهاء الصلاحية: لا شيء أو مبلغ ثابت من المال. وعادة ما تصنف الخيارات الثنائية في نوعين: الخيارات النقدية أو لا شيء وخيارات الأصول أو لا شيء. (تعرف على كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية مع دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


خيارات الدفع نقدا أو لا شيء تدفع مبلغ ثابت محدد سلفا من النقد، أو لا شيء، وهذا يتوقف على سعر الأصل الأساسي نسبة إلى سعر ممارسة (الإضراب). في خيار الدفع نقدا أو لا شيء الأوروبي، حامل يتلقى النقدية عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الخيار، ولكن لا يتلقى شيئا إذا كان أقل. في خيار أمريكان كاش-أور-نون-كال، يحصل صاحب الحساب على مبلغ معين من النقد إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز سعر التمرين خلال فترة الخيار. في الخيار الأوروبي النقدية أو لا شيء وضع، حامل يحصل على مبلغ معين من النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، في حين أن خيار أمريكان كاش-أور-نون-لا شيء، حامل يتلقى بعض مبلغ النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي يصل أو ينخفض ​​إلى ما دون سعر الإضراب خلال عمر الخيار. المكالمات الأوروبية أو لا شيء وطرح الخيارات والمكالمات الأصول أو لا شيء الأمريكية ووضع الخيارات تعمل بالضبط نفس النقدية أو ما يعادلها، إلا أن سداد هذا النوع من الخيار ليست محددة سلفا ثابتة مبلغ النقد، ولكن سعر الأصول الأساسية.


سيناريوهات الخيارات الثنائية.


افترض أن المتداول يشتري خيارا لمدة 3 أشهر للنقد النقدي أو لا شيء على الأسهم العادية لشركة نوكيا (نوك) مع دفع 100 جنيه استرليني وممارسة سعر 9 جنيه استرليني. إذا في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تسعير أسهم نوكيا أي أعلى من 9 £ (على سبيل المثال £ 9.5) ثم يتلقى المتداول 100 £، وإلا فإن المتداول لا يتلقى شيئا، لأن الخيار تنتهي لا قيمة له. الآن، افترض أن المتداول يشتري خيارا للأصول الأوروبية أو لا شيء لمدة 6 أشهر على الأسهم المشتركة ل ميكروسوفت (مسفت) بسعر إضراب قدره 45 جنيها إسترلينيا. وفي تاريخ انتهاء الصلاحية، إذا انخفضت أسهم ميكروسوفت إلى ما دون سعر الإضراب، يحصل المتداول على 45 جنيها إسترلينيا، وإلا فإنه لن يحصل على أي شيء، لأن الخيار سينتهي دون قيمة.


الخيارات الثنائية سداد ملخص.


S T - هو سعر الأصل الأساسي في الوقت T (ملاحظة: T - هو تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الأوروبية وأي تاريخ خلال فترة خيارات الخيارات الأمريكية)


X - هو سعر ممارسة الخيار.


س - هو المبلغ المدفوع إلى حامل الخيار النقدي أو لا شيء في حالة ممارسة الخيار.


انتشار الرهان المالي.


انتشار الرهان هو منتج المشتقات التي تسمح للتجار للمراهنة على حصة معينة على كل نقطة من حركة سعر الأصول الأساسي. في حين أن استراتيجية تسمى الرهان انتشار، لا تدع اسم يخلط بينك، لأنك في الواقع لا تراهن على انتشار ولكن في الواقع على اتجاه سعر الأصول الأساسية. شركات الوساطة عادة ما تقدم اثنين من يقتبس: محاولة وطلب اقتباس. تراهن المتداول على أن سعر الأصل الأساسي سوف يراهن على سعر الطلب لكل نقطة من نقاط الزيادة. ونتيجة لذلك، إذا تحرك السعر الأساسي لصالح المستثمر، يمكنها إغلاق الصفقة عن طريق البيع بسعر العرض. والعكس صحيح أيضا بالنسبة للتاجر الذي يتخذ موقفا قصيرا بسعر العرض. (لمعرفة المزيد عن الرهان المالي الرهان قراءة فهم الرهان المالي انتشار).


ويقول سهم أبل (آبل) يتداول في 101.5 £ وشركة السمسرة التي تقدم الرهان انتشار لديها عرض محاولة وسع 100 £ - £ 103. إذا كنا نتوقع أن سعر أبل سوف تزيد خلال الأيام التالية وتريد الرهان 10 £ لكل نقطة (سنت)، ونحن نذهب طويلة (شراء) في 103 £. إذا، على سبيل المثال، بعد 2 أيام سعر السهم هو 105.5 £ و شركة الرهان انتشار يقتبس فروق جديدة في 104 £ - £ 107 لسعر العطاءات، على التوالي يمكننا إغلاق موقفنا في £ £ (سعر العرض الجديد). عودة الرهان وضعت هو الفرق بين سعر الشراء (طلب السابق) وسعر البيع (عرض جديد) مضروبا في مبلغ الحصة، £ 10. لاحظ أن الرهان الأولي كان 10 جنيه استرليني لكل نقطة (سنت) من زيادة الأسعار، وبالتالي فإن الربح سيكون (104-103) x10 = 1000 £ (100 سنتا * 10). ستكون الاستراتيجية عكس ذلك إذا كنا نراهن على أن سعر أبل سينخفض.


كلاهما إستراتيجيات مشتقة تسمح للمتداولين بالاستفادة من تحركات الأسعار لأمن مضمون دون امتلاك الأصل. وعادة ما يكون التجار قادرين على التكهن ضد الأوراق المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات والسلع وحتى المؤشرات. وكلاهما من منتجات الرافعة المالية التي تسمح للتجار باتخاذ مراكز طويلة أو قصيرة مع كميات صغيرة من رأس المال. ومن الأسباب التي تتسبب في ازدياد شعبية هذه الأنواع من المشتقات بسبب الفرص التي تتيحها للحصول على أرباح عالية مع انخفاض رأس المال المستثمر (تذكر مع ارتفاع العائدات يأتي خطر أعلى). وهي تستند إلى التغير في سعر الأصل الأساسي. بغض النظر عن الاستراتيجية، إذا ذهب المتداول لفترة طويلة، وقال انه أو أنها سوف تستفيد من زيادة في سعر الكامنة، والعكس بالعكس للتاجر اتخاذ موقف قصير.


على عكس الخيارات الثنائية، خطر انتشار الرهان مرتفع جدا. مع الخيارات الثنائية، فإن معظم تاجر يمكن أن يفقد هو تكلفة الخيار، وكما هو الحال مع جميع الخيارات، وإذا كان السعر يتحرك ضد التاجر، وقالت انها مجرد السماح للخيار تنتهي لا قيمة له. لنشر الرهان، إذا عدنا إلى المثال السابق، في الحالة القصوى أن الأسهم أبل قد ذهب إلى 0، فإن الخسارة القصوى للموقف الطويل كان 10300 * 10 = £ 103،000. على الرغم من تزايد عدد الشركات الرهان انتشار، انتشار الرهان ليست متاحة على نطاق واسع والخيارات الثنائية. انتشار الرهان محظور في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة واليابان ويعتبر أكثر من استراتيجية الرهان من استراتيجية المضاربة من قبل العديد من التجار. الخيارات الثنائية على العكس من ذلك، وتستخدم على نطاق واسع المنتجات المشتقة، على الرغم من كونه نوع من الخيارات الغريبة. يتم تداول بعض الخيارات الثنائية الآن في كبوي والشركات المسموح بها الخيارات الثنائية مسموح بها في الولايات المتحدة واليابان. انتشار الرهان لا يأتي مع بعض المزايا للتجار. أولا، فإنه من السهل أن نفهم وليس هناك حاجة إلى أن تكون متطورة المتداول من أجل حساب الاستثمار الأولي اللازمة والربح المحتملة. أيضا، لأن الرهان انتشار لا يعتبر شكلا من أشكال الاستثمار ولكن شكل من أشكال الرهان، والمكاسب على الرهان انتشار لا تخضع للضرائب في المملكة المتحدة (حيث الرهان انتشار هو الأكثر شعبية). وأخيرا، فإن معظم الشركات الرهان انتشار تتطلب أي رسوم عمولة. التكلفة الوحيدة التي يتكبدها التجار هي انتشار العطاءات. في حين أن كلا الاستراتيجيات تكتسب شعبية، انتشار الرهان غير متوفر في بلدان مثل أستراليا واليابان والولايات المتحدة.


التجار الذين لديهم حساسية لضرائب الأرباح الرأسمالية وتكلفة التداول يمكن أن تختار الرهان. في المقابل يجب أن تقبل مخاطر الهبوط العالية في حالة حركة السعر المعاكسة. إذا كانوا يريدون التخفيف من المخاطر التي يسببها انتشار الرهان، فهي أفضل حالا باستخدام الخيارات الثنائية بتكاليف الرسوم مقدما أعلى وأقل ربحية الربح.


كيف تنجح مع ثنائي خيارات التداول في أوكرانيا 2018.


مرحبا بكم في أكبر دليل خبير للخيارات الثنائية والتجارة الثنائية على الانترنت. وقد تعلمت بيناريوبتيونس التجار على الصعيد العالمي منذ عام 2018 وجميع مقالاتنا مكتوبة من قبل المهنيين الذين كسب العيش في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك ليكون تاجر أكثر ربحية في عام 2018 بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالي الخاص بك هو. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع التجار الآخرين، لدينا أيضا العالم أكبر منتدى مع أكثر من 20 000 عضو والكثير من النشاط اليومي. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟


الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.


قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ & # 8211؛ إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 & # 8211؛ 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا إجابة & # 8211؛ يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء & # 8211؛ ومن ثم يجري & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ اختيار.


لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك فتح حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما هو & # 8217؛ ق ترغب في التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.


إنترودكتيون فيديو & # 8211؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن تكون معقدة، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا ومثالية المهارات الخاصة بك.


أنواع الخيارات.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط & # 8220؛ أعلى / أسفل & # 8221؛ التجارة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. العامل المشترك واحد، هو أن النتيجة سيكون لها & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ نتيجة (نعم أو لا). في ما يلي بعض الأنواع المتاحة:


أعلى / أسفل أو مرتفع / منخفض & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعا. سوف سعر الانتهاء أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت انتهاء الصلاحية. إن / أوت، رانج أور بوندري & # 8211؛ يؤدي هذا الخيار إلى تعيين & # 8220؛ مرتفع & # 8221؛ فيغور أند & # 8220؛ لو & # 8221؛ الشكل. ويتوقع التجار ما إذا كان السعر سينتهي داخل هذه المستويات أو خارجها (أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛). المس / لا لمس & # 8211؛ وقد وضعت هذه المستويات، أعلى أو أقل من السعر الحالي. يجب على المتداول أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سيكون & # 8216؛ المس & # 8217؛ تلك المستويات في أي وقت بين وقت التجارة وانتهاء الصلاحية.


ملاحظة مع خيار اللمس، أن التجارة يمكن أن تغلق قبل انتهاء الوقت & # 8211؛ إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، ثم المس & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار سوف تدفع فورا، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلم & # 8211؛ هذه الخيارات تتصرف كالتداول العادي لأعلى / لأسفل، ولكن بدلا من استخدام سعر الإضراب الحالي، فإن السلم سيكون له مستويات أسعار محددة مسبقا (& # 8216؛ سلالم & # 8217؛ بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد تكون هذه الطريقة في بعض الأحيان سعر الإضراب الحالي. كما أن هذه الخيارات تحتاج عموما خطوة كبيرة في الأسعار، ودفعات غالبا ما تتجاوز 100٪ & # 8211؛ ولكن كلا الجانبين من التجارة قد لا تكون متاحة.


كيفية التجارة & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة.


وفيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:


اختيار وسيط - استخدام استعراض وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع التداول ثنائي بالنسبة لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة، وتغطي السلع والأسهم وفوركس أو المؤشرات. سعر النفط، أو سعر سهم أبل، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. تعيين حجم التجارة - تذكر 100٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق الاتصال / وضع أو شراء / بيع - هل قيمة الأصول الارتفاع أو الانخفاض؟ بعض أزرار التسمية وسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكيد التجارة - العديد من السماسرة تعطي التجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل التأكد من التجارة.


اختر وسيط.


لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.


ملحوظة! لا تريد تجارة إيفر مع وسيط أو استخدام خدمة في صفحة القائمة السوداء والاحتيال، مع التمسك بتلك التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:


قارن بين جميع الوسطاء & # 8211؛ إذا كنت ترغب في مقارنة الميزات والعروض من جميع الوسطاء الموصى بها. المكافآت والعروض & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على أموال إضافية للتداول مع، أو غيرها من العروض الترويجية والعروض. الحد الأدنى من وسطاء الإيداع & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة الحقيقية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت ترغب في محاولة منصة التداول & # 8220؛ ل ريال & # 8221؛ دون إيداع الأموال على الإطلاق. الوسطاء الحلال & # 8211؛ إذا كنت واحدا من عدد متزايد من التجار المسلمين.


قوائم الأصول.


يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. يوفر معظم الوسطاء خيارات على الأصول الشعبية مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد، فضلا عن مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل فتس، S & أمب؛ P 500 أو داو جونز الصناعية. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما.


الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي. ليس كل الأسهم ستكون متاحة على الرغم من، ولكن عموما يمكنك الاختيار من حوالي 25 إلى 100 الأسهم الشعبية، مثل جوجل وأبل. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.


يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا.


أوقات انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو المكان & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار ضرب مستوى مسبقا قبل انتهاء الصلاحية. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم.


وتصنف الاستحقاقات عموما إلى ثلاث فئات:


قصير المدى / توربو & # 8211؛ وتصنف هذه عادة على أنها أي انتهاء خلال 5 دقائق عادي & # 8211؛ وتتراوح هذه المدة من 5 دقائق حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ تنتهي صلاحيتها عندما تنتهي السوق المحلية لذلك الأصل. طويل الأجل & # 8211؛ وأي انتهاء تنتهي بعد نهاية اليوم يعتبر طويل الأجل. أطول فترة صلاحية قد تكون 12 شهرا.


اللائحة.


في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا ما يلي:


سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة منظم قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) & # 8211؛ قبرص منظم، في كثير من الأحيان & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، تحت ميفيد السلع الآجلة تداول اللجنة (كفتك) & # 8211؛ الولايات المتحدة منظم.


وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.


ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد.


الاستراتيجيات والأدلة.


لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. وفيما يلي عدد قليل للحصول على انك بدأته إذا كنت تريد أن تتعلم الأساسية قبل بدء التداول. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية.


إشارات وخدمات أخرى.


لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.


أدلة المبتدئين.


إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:


التعليم للمبتدئين:


أنواع الصفقات.


كيفية إعداد التجارة.


القدرة على التجارة في أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية يمكن أن يتحقق من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر، وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع الصفقات لها تواريخ تنتهي فيها.


عندما تنتهي الصفقة، فإن سلوك حركة السعر وفقا للنوع المحدد سيحدد ما إذا كان ذلك في الربح (في المال) أو في موقف الخسارة (خارج المال). بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. ولكل منها اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:


فلنأخذهم واحدا تلو الآخر.


وتسمى أيضا التجارة الثنائية لأعلى / لأسفل، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر الإضراب (السعر المستهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا توقع المتداول أن يرتفع السعر (تجارة "أوب" أو "هاي")، فإنه يشتري خيار الاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر لأسفل ("منخفض" أو "أسفل")، فإنه يشتري خيار وضع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.


يرجى ملاحظة: بعض الوسطاء يصنفون أعلى / أسفل لأنواع مختلفة، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما بعد السعر الحالي، أو يشتري خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السعر دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / خريف على بعض منصات التداول.


إن / أوت نوع، وتسمى أيضا & # 8220؛ نفق التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التجارة الحدودية & # 8221؛، يستخدم لتجميع الأسعار ("في") وكسر ("خارج"). كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. ثم يشتري خيارا للتنبؤ بما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (في) أو إذا كان السعر سيختراق النطاق السعري في أي اتجاه (خارج).


أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع.


المس / لا لمس.


ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يقوم فيه المتداول بشراء عقد يحقق أرباحا إذا كان سعر السوق للأصل الذي تم شراؤه يلمس السعر المستهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر المخالفة) قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة.


A "لا اللمس" هو عكس تماما من اللمس. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


هناك اختلافات من هذا النوع حيث لدينا لمسة مزدوجة ومزدوجة لا اللمس. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (اللمس المزدوج) أو عدم لمس كلا الهدفين قبل انتهاء (مزدوجة لا تعمل باللمس). عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.


بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.


تطبيقات الموبايل.


وقد تم التداول عبر هاتفك النقال من السهل جدا كما توفر جميع الوسطاء الكبرى تطبيقات التداول المحمول المتقدمة بالكامل. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار. وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل.


وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


الأسئلة الشائعة حول التداول.


ماذا تعني الخيارات الثنائية؟


& # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ يعني، ببساطة، تجارة حيث النتيجة هي & # 8216؛ ثنائي & # 8217؛ نعم / لا جواب. تدفع هذه الخيارات مبلغا ثابتا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال")، ولكن يتم فقدان الاستثمار بأكمله، إذا فقدت التجارة الثنائية. وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.


كيف يعمل تداول الأسهم؟


خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي.


حدد الأسهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ووضع مكان أو استدعاء.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد، ولكن عند تداول الأسهم يبقى نوع التداول لأعلى / لأسفل بسيط الأكثر شعبية.


وضع وخيارات الاتصال.


الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة، فإنه يمكن فتح المكالمة. ولكن حيث يتوقعون أن ينخفض ​​السعر، يمكنهم وضع الصفقة.


منصات التداول المختلفة تسمية أزرار التداول الخاصة بهم مختلفة، وحتى بعض التبديل بين شراء / بيع وندعو / وضع. آخرون إسقاط العبارات وضع والدعوة تماما. تقريبا كل منصة التداول سوف تجعل من الواضح تماما أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة.


النقطة ليست شطب مفهوم الخيارات الثنائية، استنادا فقط على حفنة من وسطاء غير شريفة. وقد عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهؤلاء المشغلين، ولكن الهيئات التنظيمية بدأت ببطء في ملاحقة الجناة ودفع غرامة لهم، ويجري حاليا تنظيف الصناعة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.


هذه الشيكات بسيطة يمكن أن تساعد أي شخص تجنب الحيل:


التسويق وعود عوائد ضخمة. هذه علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / مكافأة عالية - فهي ليست & # 8220؛ كسب المال على الانترنت & # 8221؛ ولا ينبغي بيعها على هذا النحو. ومن المرجح جدا أن يكون المشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير جديرين بالثقة. تعرف على الوسيط. سيؤدي بعض المشغلين إلى & # 8216؛ مسار التحويل & # 8217؛ عميل جديد إلى وسيط أنها شريك مع، وبالتالي فإن الشخص ليس لديه فكرة من هم حسابهم مع. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه! هذه المسارات غالبا ما تقع في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ التسويق نوقشت في وقت سابق. المكالمات الباردة. والوسطاء المحترفين لا تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تسويق نفسها في هذا الطريق. وغالبا ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين يرغبون فقط في الحصول على وديعة أولية. المضي قدما بعناية فائقة إذا الانضمام إلى الشركة التي حصلت على اتصال بهذه الطريقة. وهذا يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك & # 8211؛ أي شكل من أشكال الاتصال من الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض، قراءة الشروط والأحكام الكاملة. وسيشمل البعض تأمين إيداع أولي (بالإضافة إلى أموال البونص) حتى يتم إجراء حجم كبير من الصفقات. الإيداع الأول هو التاجر & # 8217؛ ق - السماسرة المشروعة لن يدعي أنها قبل أي تداول. كما يقدم بعض الوسطاء خيار إلغاء المكافأة إذا كان لا يتناسب مع احتياجات التاجر. لا تدع أي شخص التجارة بالنسبة لك. تجنب السماح لأي & # 8220؛ مدير الحساب & # 8221؛ على التجارة بالنسبة لك. هناك تضارب واضح في المصالح، ولكن هؤلاء العاملين في وسيط تشجيع التجار على جعل الودائع الكبيرة، وتتعرض لمخاطر أكبر. يجب على التجار عدم السماح لأي شخص بالتداول نيابة عنهم.


ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟


استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم إستراتيجية، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. التحليل الفني هو استخدام لبعض التجار، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والبحوث العمل السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.


ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


وهذا يعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود استراتيجية أو البحث، ثم أي استثمار هو الذهاب الى الفوز أو الخسارة على أساس فقط على الحظ. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنها بذلت كل ما في وسعها لتجنب الاعتماد على حسن الحظ.


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر.


مزايا التداول ثنائي.


ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ينظر إليها على صفحات المبيعات من وسطاء الفوركس والبائعين ويبدو أن يشير إلى أنه وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.


هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق.


الحد الأدنى من المخاطر المالية.


إذا كنت قد تداولت العملات الأجنبية أو أبناء عمومتها الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: هذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر، وأنه من السهل جدا أن تكون في مهب خارج السوق. هناك عدد كبير جدا من المعلمات التي تؤثر على نتائج التجارة التي يتعين على التجار التعامل معها. أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.


المرونة.


يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك.


بساطة.


ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. التاجر يراهن أساسا على ما إذا كان الأصل المالي سوف ينتهي في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.


زيادة الرقابة على الصفقات.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، عندما يقوم المتداول بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث أخبار عالي التأثير، لا يوجد ضمان بأن صفحته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق صفقة خاسرة عند نقطة الخروج خسارة.


دفعات أعلى.


وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ على التجارة. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، يمكن أن تحدث هذه المدفوعات فقط إذا كان المتداول يتجاهل جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل الحصول على دفع واحد كبير (الذي يحدث أبدا في معظم الحالات).


إمكانية الوصول.


من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10،000 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك، الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير، حيث أن بعض السماسرة تسمح للناس لبدء التداول مع ما يصل الى 10 $.


عيوب التداول ثنائي.


انخفاض فرص التداول مقابل الصفقات المؤكدة.


يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ دفعات في التجارة، وهذه المدفوعات العالية لا يمكن إلا عندما يتم التجارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية المنصوص عليها في بعض المسافة بعيدا عن تاريخ التجارة. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


عدم وجود أدوات تداول جيدة.


بعض السماسرة لا تقدم أدوات التداول مفيدة حقا مثل الرسوم البيانية وميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.


القيود على إدارة المخاطر.


على عكس العملات الأجنبية حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بتداول كميات صغيرة ومتناهية الصغر على أحجام الحسابات الصغيرة، يقوم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بتعيين أرضية تداول؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يمكن للمتداول أن يتاجر بها في السوق. هذا يجعل من الاسهل لانقاص الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. وكمثال على ذلك، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بقيمة 200 دولار والتجارة الجزئية، مما يسمح للتاجر بفضح كميات مقبولة فقط من رأسماله إلى السوق. ومع ذلك، سوف يكون من الصعب وضع العثور على العديد من وسطاء ثنائي من شأنها أن تسمح لك لتداول أقل من 50 $، حتى مع حساب 200 $. في هذه الحالة، أربعة صفقات خاسرة سوف تهب الحساب.


تكلفة فقدان الصفقات.


خلافا للأسواق الأخرى حيث يمكن السيطرة على نسبة المخاطر / المكافأة وتعيين لإعطاء حافة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة نسبة المخاطر والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. وبعبارة أخرى، فإن التجار يفقدون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر أكثر مما يمكن كسبها عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. ويقدر أن كل 70٪ الربح الذي ينتهي في الأرباح، والخسارة المقابلة من نفس التجارة إذا كان ينتهي بخسارة 85٪. ويعني ذلك أنه بالنسبة للتاجر إلى التعادل، يجب أن تكون النسبة الفائزة 55٪ على الأقل. وبالتالي فإنه يأخذ تاجر الفوز 6 الصفقات من أصل عشرة للحصول على الربح، ولكن فقط 4 الصفقات من أصل عشرة إلى نهاية المطاف في الأحمر.


التصحيحات التجارية.


عند تداول سوق مثل سوق الفوركس أو السلع، من الممكن إقفال صفقة مع أدنى خسائر وفتح حساب آخر مربح، إذا كشف تحليل متكرر للتجارة أن التجارة الأولى كانت خطأ. لا يمكن نسخ هذا السيناريو في الخيارات الثنائية & # 8211؛ في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة، فإن قيمة حقوق الملكية في قطرات التجارة تعكس اللجان التجارية التي أخذها الوسيط. إن العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة الناجمة عن التجارة الخاطئة.


الفوركس الفوركس مقابل ثنائي للتجارة.


وهذان البديلان مختلفان، متداولان مع علمين مختلفين، ولكن كلا منهما يمكن أن يكون منطقيا كأدوات استثمارية. واحد هو أكثر تركز على الوقت والآخر هو أكثر برايس مركزية. كلاهما يعمل في الوقت / السعر ولكن التركيز سوف تجد من واحد إلى آخر هو انقسام مثيرة للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوري الوقت كعامل في تداولهم وهو خطأ كبير جدا جدا. تاجر ثنائي ناجح لديه وجهة نظر أكثر توازنا من الوقت / السعر، مما يجعله ببساطة تاجر أكثر جيدا مقربة. الثنائيات بطبيعتها قوة واحدة للخروج من موقف ضمن إطار زمني معين الفوز أو تفقد الذي يغرس المزيد من التركيز على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول العملات الأجنبية هذا النقص في الانضباط هو السبب # 1 لفشل معظم التجار لأنها سوف تعقد ببساطة مواقع خاسرة لفترات أطول من الزمن وخفض المواقف الفائزة في فترات أقصر من الزمن. في الخيارات الثنائية التي لا يمكن مع انتهاء الوقت تنتهي الصفقة الخاصة بك الفوز أو الخسارة. وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.


أعلاه هي التجارة التي تتم على شراء ور / أوسد في إطار أقل من 10 دقيقة من السعر والوقت. كمتداول ثنائي هذا التركيز سوف يجعلك بشكل طبيعي أفضل من المثال أدناه، حيث تاجر الفوركس بقعة الذي يركز على السعر في حين تجاهل عنصر الوقت ينتهي في ورطة. وهذا علم النفس من القدرة على التركيز على حدود والمحور المزدوج سوف تساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.


ميزة جدا من التداول الفوري هو نفس الفشل نفسه & # 8211؛ والتوسع في الأرباح أضعافا مضاعفة من 1 نقطة في السعر. وهذا يعني أنه إذا قمت بإدخال الموقف الذي تعتقد أنه سوف تزيد في القيمة والسعر لا يزيد بعد يتسارع إلى الجانب السلبي، والميل الطبيعي لمعظم التجار بقعة هو الانتظار بها أو أسوأ إضافة إلى مواقف خاسرة كما أنها الرقم أنه سيعود. التسارع في الوقت إلى الاتجاه المطلوب المعاكس يجعل معظم التجار الفوريين محاصرين في مواقف غير مواتية، كل ذلك لأنهم لا يخططون الوقت في التفكير، وهذا يؤدي إلى نقص تام في الانضباط التجاري.


طبيعة الخيارات الثنائية قوة واحدة لديها عقلية أكثر اكتمالا من التداول على حد سواء Y = النطاق السعري و X = المدى الزمني كما يتم تطبيق حدود. وسوف تجعلك ببساطة أفضل تاجر العام من البداية. على العكس من الجانب الآخر، فإنها بطبيعتها تتطلب معدل فوز أكبر حيث أن كل رهان يعني كسب 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذا يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ إلى التعادل. ويؤدي هذا الخلل في كثير من التجار إلى الإفراط في التجارة أو الانتقام من التجارة التي هي مجرد سيئة مثل عقد / إضافة إلى خسارة المراكز باعتبارها تاجر الفوركس بقعة. لتجارة بنجاح تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.


في الختام، عند البدء كمتداول، الثنائيات قد توفر أساسا أفضل لتعلم التداول. المنطق البسيط هو أن التركيز على تايم / برايس مجتمعة هو مثل النظر في كلا الاتجاهين عند عبور الشارع. يتطلع متوسط ​​الفوركس الفوري إلى السعر فقط، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع. وينبغي أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر معا في الاعتبار على جعل أحد المتداولين بشكل عام.


كيفية كسب المال يوم تداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 الإيداع.


معظم أشكال التداول اليوم تتطلب استثمارا كبيرا جدا لديهم أي أمل في تحقيق عودة كبيرة بما فيه الكفاية لتوفير لقمة العيش. يتم إنشاء صناديق التحوط مع مئات الملايين من الدولارات في التمويل، وفي السنوات الجيدة قد يعود حوالي 10٪ على هذا الاستثمار.


في كثير من الأحيان بعد الرسوم والعمولات وتقاسم الأرباح العائد الحقيقي على الاستثمار لأولئك الذين تمولهم هي أقل من ذلك. لماذا لا نحاول الخروج من وسطاء الخيارات الثنائية التي تتطلب إيداع 250 $ أو أقل.


أفضل طريقة لبدء التداول هو باستخدام أوبتيونروبوت، أفضل الخيارات الثنائية الروبوت. هذا هو البرمجيات الحرة التي تساعدك على التجارة على السيارات الطيار. تحقق من ذلك هنا:


أوبتيونروبوت - 100٪ تجارة السيارات.


أوبتيونروبوت هو أعلى تصنيف الخيارات الثنائية الروبوت مع 83٪ معدل النجاح المتوسط. يمكنك الحصول على هذا الروبوت مجانا.


83٪ دقة متوسطة في جميع أنحاء العالم تقبل التجار الوسطاء المنظمون للاختيار من بينها.


إذا كنت لا تريد تجريب الخيارات الثنائية الروبوت، يمكنك اختيار واحد من أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض وسيط.


يوم التداول الحسابات.


كما كتب عن سابقا، إذا كنت تريد أن تكون تاجر يوم الفردية، سيتم وضع علامة حسابك كحساب التداول يوم نمط. وهذا يتطلب حد أدنى للإيداع قدره 000 25 دولار. تاجر جيد اليوم قد يعود شيئا بما يتماشى مع حوالي 15٪ -20٪ سنويا. على 25،000 $، حتى عائد 20٪ هو فقط 5000 $ سنويا، بالكاد يكفي للعيش على. مع معدلات العائد على هذه المستويات، وسوف يستغرق سنوات وسنوات، وترك كل الأرباح في الحساب، لتكون قادرة على توفير لقمة العيش. وسوف تكون سنة واحدة أيضا نكسة كبيرة. يجب على المتداول يوم الأسهم أيضا تكريس 100٪ من اهتمامه للأسواق ليوم التداول بأكمله. لحسن الحظ هناك غيرها من المنافذ أقل تنافسية لجعل التداول المال، مثل الخيارات الثنائية.


كيفية استخدام الخيارات الثنائية لتحسين الإرجاع.


مع حساب تداول الخيارات الثنائية، يمكن للشخص أن يصبح تاجر اليوم مع فقط 250 $ - $ 500 وديعة التمويل. في حين أن كميات أقل ممكنة، ونحن لا ننصح هذا لأنه يصبح من الصعب جدا لوضع ما يكفي من الصفقات لفهم إذا كان النظام الخاص بك يعمل. هذا هو واحد من العيوب من حجم العينة الصغيرة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها. إن إيداع مبلغ 250 إلى 500 دولار ليس صعبا جدا من الالتزام المالي لمعظم التجار الجدد.


لأن الخيارات الثنائية تسدد حوالي 80٪ العائد على التجارة الفائزة، يمكن أن عدد قليل من انتصارات تضيف ما يصل بسرعة. ومع ذلك مع فقدان 100٪ من التجارة بأكملها، يمكن أن بعض الخسائر تضيف بسرعة كذلك. ومن الواضح أنه مع هذا النظام سوف تحتاج إلى المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات لتكون مربحة مع مرور الوقت. انظروا إلى الرسم البياني على صفحة حساب مفتوح لدينا لنرى كيف أن كل نسبة الفوز يتوافق مع معدل العائد الداخلي. الإيجابي هو، إذا كنت قادرا على اتباع نظام حيث يفوز بك يفوق عدد الخسائر الخاصة بك، والمال إضافية تضيف بسرعة كبيرة.


مثال لحساب 500 دولار أمريكي.


إدارة المخاطر المناسبة هي المفتاح للفوز على المدى الطويل مع أي نظام التداول. مع الخيارات الثنائية خصوصا، لا يمكنك السماح لعدد قليل من الصفقات سيئة لتدمير جزء كبير من قيمة حسابك، لأن ليس كل الصفقات سيكون الفوز الصفقات. إذا كان واحد لإيداع 500 $ في حساب، التداول مع حوالي 4٪ -5٪ من إجمالي قيمة الحساب سيكون مناسبا لكل التجارة. هذا يخرج إلى حوالي $ 20- $ 25 في التجارة.


وستحقق التجارة الفائزة ب 25 دولارا صافي ربح التاجر بقيمة 20 دولارا مع دفع تعويض بنسبة 80٪. دعونا نقول أن التاجر يمكن أن يفوز على 3/4 الصفقات، أو حوالي 75٪ من الصفقات وضعت، وهو أمر معقول لاستراتيجية سلخ فروة الرأس، وإن لم تكن مضمونة بالطبع. هذا سوف صافي التاجر عائد 35٪ على المدى الطويل.


لحسن الحظ، الخيارات الثنائية لها أوقات انتهاء قصيرة جدا، مع انتهاء معظم العقود في 1-5 دقائق. وهذا يعني أن العديد من الصفقات يمكن وضعها في يوم واحد. نحن لا ننصح اتخاذ المزيد من الصفقات من أن تصبح متاحة من خلال النظام الخاص بك بطبيعة الحال. اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون أن حوالي 2 الصفقات في الساعة تقديم أنفسهم. أكثر من 6.5 يوم تداول يوم، وهذا هو حوالي 12-15 الصفقات في اليوم الواحد. إذا كان كل تداول 25 دولارا، مع 15 الصفقات في اليوم هذا هو $ 375 دولار يتم تدويرها من خلال الصفقات على مدار اليوم.


و 35٪ العائد على هذا المال سوف تسفر عن تاجر أكثر من 130 $ يوميا! وھذا مع مخاطر ضئیلة جدا علی أساس تجاري. هذه هي الميزة الحقيقية للخيارات الثنائية. القدرة على وضع العديد من الصفقات على المدى القصير كل يوم، إذا كان الوقت موجودا بالنسبة لك لدفع الانتباه. إذا لم يكن كذلك، وسوف يستغرق وقتا أطول قليلا لتجربة نفس العائدات الإجمالية.


مفتاح النظام الناجح.


والمفتاح هو تنفيذ نظام التداول الصحيح. لا توجد عمولات في تداول الخيارات الثنائية. كما لا يهم كم في المال تصبح التجارة، فإنه يحتاج فقط لإنهاء في المال. والمفتاح هو إنشاء نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير مع معدل ربح عالية، حتى لو كانت انتصارات من قبل أصغر هوامش، فإن معدل العائد يكون هو نفسه.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


2 أفكار حول & لدكو؛ كيفية كسب المال يوم التداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 إيداع & رديقو؛


أحب أن تصبح دايترادر. أنا & # 8217؛ م كسر وكان التفكير في هذا لسنوات، والآن هو الوقت! يمكنك مساعدتي؟


أنا مهتم جدا في الخيارات الثنائية ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر لديها رأس المال بدء التشغيل لمواصلة النظام. الثابتة والمتنقلة كيف يمكن أن تساعدني للحصول على الذهاب.

No comments:

Post a Comment