Wednesday 21 February 2018

بيانات تداول الخيارات


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbdf3103017822b & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.


كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد تكاثرت على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.


الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.


في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.


توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:


خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.


تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.


سلسلة وتداول البيانات.


سلسلة اليومية يضيف، يحذف ويضيف ويحذف التقارير عن طريق تبادل المتاحة للتحميل في تنسيق تكست. عشرة أيام من البيانات التاريخية المتداول المتاحة.


سلسلة اليومية يضيف، يحذف ويضيف ويحذف التقارير عن طريق تبادل المتاحة للتحميل في تنسيق تكست. عشرة أيام من البيانات التاريخية المتداول المتاحة.


الاستعلام معلومات السلسلة على رمز الأساسي والخيار. يتضمن تبادل العملات، سلسلة / تاريخ العقد، الإضراب والفائدة المفتوحة. تقرير قابل للعرض في تنسيق هتمل.


خيارات جديدة اليومية والقوائم الآجلة حسب الشهر. البيانات المؤرشفة حسب الشهر المتاحة من يناير 2000.


دليل المنتجات المدرجة بيانات التقرير للتحميل. جميع المنتجات المدرجة أو نوع معين من المنتجات القابلة للتصفية حسب التصنيف الفرعي والرمز الأساسي ورمز الخيارات ورمز الرمز والتبادلات وحدود الموضع ونوع المنتج. التقرير متوفر بتنسيق تكست.


دليل المنتجات المدرجة الاستعلام عن طريق التداول أو الرمز الأساسي، نوع المنتج، اسم الرمز، تبادل قابلة للفرز من قبل رمز أو الاسم الأساسي. تقرير قابل للعرض في تنسيق هتمل.


دليل كامل من المنتجات المدرجة من قبل اليوم للتحميل في شمل و كسف الأشكال. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة.


بيانات حد الموضع اليومي وتقرير التغيير لفئات الخيارات المحددة باستخدام الصيغة التي توفرها خيارات الخيارات المتاحة للتنزيل بتنسيق تكست. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتجرية لتقارير حد الموضع المتاحة.


يتم تقديم تقارير حجم العملاء مسحها الوطني بناء على طلب من تبادل الخيارات المشاركين لتسهيل برنامج بيني. توفر التقارير حجم لتكبير الخيارات المدرجة بترتيب تنازلي.


قائمة يومية من الأوراق المالية العتبة الإجمالية مجتمعة في واحد تقرير تكست للتحميل من التبادلات التجارية. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة.


تقرير التسويات الخاصة للأسهم اليومية المتاحة في تنسيقات هتمل و تكست. خمس سنوات من البيانات التاريخية المتداول المتاحة.


الأسعار والفائدة المفتوحة تقارير فليكس لخيارات الأسهم والمؤشر. سنتين من البيانات التاريخية المتداول المتاحة في شكل هتمل.


تقرير إلكس / ستوبس اليومي متاح للتحميل بتنسيق تكست. تقدم أوك الثلاثين (30) يوما السابقة من التقارير المؤرشفة.


تأخر أسعار الأسهم وخيارات سلاسل.


نشر أسبوعي لخيارات الأسهم (بما في ذلك خيارات إتف) بعد أسبوع تقريبا من انتهاء صلاحيتها بعد الإدراج الأولي.


ضمن برنامج كوارتيرلي، يمكن أن يتضمن إكسهانج إكسهانج قائمة الخيارات الفصلية (السلسلة التي تنتهي في نهاية العمل في آخر يوم عمل من ربع التقويم) لمدة تصل إلى خمس (5) فئات الخيارات المدرجة حاليا إما خيارات الفهرس أو الخيارات على صناديق التداول المتداولة ("إتف").


قائمة مع وصلات إلى كل تبادل المستقبل معلومات سعر التسوية.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


بيانات السوق.


هل تبحث عن حجم وتداول البيانات؟ تقدم أوك تقارير شاملة وسوقية بيانات السوق مثل حجم، وفتح الفائدة، وسلسلة & أمب؛ وبيانات التداول، ومعلومات تسوية العقود.


حجم الاستعلام، حجم اليومية، حجم عن طريق تبادل، وضع / نسبة المكالمات، تبادل حجم حسب الفئة، ومجموعة متنوعة من المعلومات الإحصائية والتاريخية. اهتمام صريح.


الفائدة المفتوحة اليومية، العقود الآجلة المفتوحة الفائدة والتقارير التاريخية. سلسلة & أمب؛ بيانات التداول.


سلسلة أضيفت اليوم، سلسلة المعلومات، قوائم جديدة، دليل المنتجات المدرجة، موقف حد البيانات، عتبة قائمة الأوراق المالية، حقوق الملكية التسويات الخاصة، تقارير فليكس والخيارات الأسبوعية. تعديلات العقد.


المذكرات المعلومات المتعلقة بتعديل العقود التي نشرتها أوك.


يتم توفير قائمة من ملفات سيك من قبل EDGAR® على الانترنت.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment