Thursday 15 February 2018

غولدمان ساكس التاجر الفوركس يترك البنك


غولدمان ساكس التاجر الفوركس يترك البنك.


الأسلاك - نبك.


منذ 1 ساعة. جاء إقالة المدعي العام الأعلى للانتخابات، سانتياغو نييتو، بعد يومين من اتهامه إميليو لوزويا، الرئيس السابق لشركة نفط الدولة بيمكس، و أ.


بودكاستس - فايننشال تايمز.


مراجعة: بكسل جوجل 2 هو تانتاليزينغلي قريبة من قفزة إلى الأمام أعضاء مجلس إدارة وينشتاين المطالبة محامون أعاق التحقيق الجنسي اوبر - سوفتبانك.


بوب روك متجر: روك التاجر تصنيف الإعلانات.


تم إنشاء صفحة الصخور التاجر إعلانات كخدمة وموارد للروك والمعادن والجامع الأحفوري، الهواة لابيداري، صناع المجوهرات وأعضاء آخرين.


أسعار الذهب الحية | أخبار الذهب | غولد ماركيت إنزيتس | مركز المساعدة الإستثماري.


يوفر كيتكو أحدث الأخبار الذهب، وأسعار الذهب الحية والرسوم البيانية الذهب في جميع العملات الرئيسية. الحصول على أسعار سوق الأسهم والتعدين الأخبار وأكثر من ذلك.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! انضم اليوم.


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي ...


يتداول زوج العملات ور / أوسد يوم الجمعة. لا يزال التجار يتفاعلون مع تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس والبنك المركزي.


فاستفت - فايننشال تايمز.


مراجعة: بكسل جوجل 2 هو تانتاليزينغلي قريبة من قفزة إلى الأمام أعضاء مجلس إدارة وينشتاين المطالبة محامون أعاق التحقيق الجنسي اوبر - سوفتبانك.


كيف بنوك الاستثمار كسب المال (جيم، غس) | ...


18.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نلقي نظرة على الطرق التي من خلالها البنوك الاستثمارية كسب المال، مثل أبحاث الاستثمار، وإدارة الأصول، و ...


إنفستوبيديا - شاربر إنزيت. الاستثمار أكثر ذكاء.


إنفستوبيديا هي المصدر الرئيسي في العالم للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من.


candlestick_and_pivot_point_tr بواسطة فيستيتو - إيسو.


شمعدان و نقطة محورية التداول مشغلات الإعداد للأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة الأسواق. جون ل. بيرسون. جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc.


ضخم، إضطجاع، إجازات، غولدمان، المطاردة،


شركة وول ستريت التجارية الثابتة دخل الدخل الثابت يعاني من انخفاض بنسبة 40٪ في الإيرادات.


18 يوليو 2017 تحديث: 4:15 مساء بتوقيت غرينيتش.


غولدمان ساكس على الطريق لانهاء الربع الثاني على التوالي في الجزء السفلي من الطبقة تداول السندات في وول ستريت.


وقال البنك الأمريكي اليوم انخفاضا حادا بنسبة 40٪ على أساس سنوي في الإيرادات من مبيعات الدخل الثابت والعملات والسلع الأساسية والتداول إلى 1.16 مليار دولار للثلاثة أشهر حتى 30 يونيو.


وقد سجل كل من جي بي مورغان و سيتيغروب و بانك أوف أميركا ميريل لينش انخفاضا من هذا الخط التجاري في الربع الثاني، ولكن لم يعاني أي من هذه الأوقات من الوقت مثل غولدمان ساكس.


مع مورغان ستانلي واحد فقط من البنوك الخمسة الكبرى في الولايات المتحدة لا يزال لتقديم تقرير، غولدمان ساكس هو حاليا أسفل كومة لعائدات فيك ولدت في Q2.


وهو يعكس الموقف غير العادي الذي وجده جولدمان ساكس نفسه في نهاية الربع الأول. وحقق البنك إيرادات ربع سنوية أقل من فيك من أي من منافسيه الأمريكيين الكبار للمرة الأولى منذ الربع الثاني من عام 2018، وفقا لتحليل فينانسيال نيوز في ذلك الوقت.


وفي مطلع حزيران / يونيو، حذر الرئيس المشارك للبنك ديفيد سولومون من ان هناك علامات قليلة على وجود سيارة بيك آب. وقال في مؤتمر الصناعة أن "التقلبات وأنشطة العملاء، والتي كانت أكثر ضعفا في الربع الأول، واصلت بطريقة مماثلة في الربع الثاني & كوت ؛.


في تقرير الأرباح اليوم، وضع جولدمان ساكس أحدث انخفاض ربع سنوي في فيك وصولا إلى & كوت؛ انخفاض صافي الإيرادات بشكل كبير في أسعار الفائدة المنتجات والسلع والمنتجات الائتمانية والعملات، يقابله جزئيا ارتفاع صافي الإيرادات في الرهون العقارية & كوت ؛.


وكانت قصة مختلفة لتجار الأسهم في جولدمان ساكس في الربع الثاني، حيث ارتفعت عائدات المبيعات والتجارة هنا بنسبة 8٪ مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 1.89 مليار دولار أمريكي، ساعدت المنتجات النقدية والمشتقات.


وفي مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية التقليدية، حقق غولدمان ساكس 1.73 مليار دولار، بانخفاض 3٪ عن نفس الفترة من عام 2018. وانخفضت الإيرادات الاستشارية بنسبة 6٪، مع رسوم من دون الاكتتاب دون تغيير، وخفض الاكتتاب في الأسهم بشكل طفيف.


وقال لويد بلانكفين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جولدمان ساكس في بيان: & كوت؛ استمرت بيئة التشغيل المختلطة في الربع الثاني مع استمرار الظروف في دعم الاكتتاب و M & أمب؛ A، مع تقييد بعض أنشطة صنع السوق.


وعلى مستوى المجموعة، سجل غولدمان ساكس إيرادات بلغت 7.9 مليار دولار أمريكي، بانخفاض طفيف عن العام الماضي.


وحققت ذراعها الاستثماري غولدمان ساكس لإدارة الأصول رقما قياسيا للإدارة والرسوم الأخرى بقيمة 1.2 مليار دولار. كما سجلت الأصول تحت الإشراف رقما قياسيا بلغ 1.4 تريليون دولار.


وقال المدير المالي مارتي تشافيز، على اتصال مع المحللين، إن المحرك الرئيسي لإيرادات الدخل الثابت الأقل في معظم الشركات كان نشاط العميل أقل، وذلك بسبب انخفاض التقلب، وأقل تشتت، ومجموعات فرص أقل - ولكن كانت تجارة السلع & كوت؛ قصة التحديات على جميع الجبهات. & كوت؛


& كوت؛ نحن لم نتنقل في السوق وكذلك نحن نطمح إلى، أو كما لدينا في الماضي، & كوت؛ وقال من السلع التجارية.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز جولدمان ساكس الفوركس التاجر إنهاء بعد المطالبات من سوء السلوك السابق.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


غولدمان هونج كونج تغادر ندف تاجر بعد خرق الامتثال.


يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ وروموني.


ونقلت صحيفة "ديريفاتيفز إنتليجانس"، وهي شقيقة نشرتها يورومونيفسنوس، عن نايسان مونوسامي، وهي تاجر تجاري غير قابل للتسليم مقره هونغ كونغ في شركة غولدمان ساكس، أنه تم التخلي عنه فيما يتعلق بانتهاك مزعوم للامتثال.


ولم يتمكن كل من جولدمان ساكس وماكواري من التعليق على التفاصيل الدقيقة لقضية الامتثال المزعومة.


وكان مونوسامي في غولدمان لمدة تقل عن عامين، بعد انضمامه إلى بنك ستاندرد تشارترد في أغسطس 2018 بعد أربع سنوات مقرها في ماليزيا وسنغافورة.


في جولدمان، ذكرت مونوسامي ل جيفري لي، المدير الإداري لآسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان التداول الكلي.


وقال لوه، وهو أيضا زميل سابق في ستاندرد تشارترد، إلى وين يو، رئيس تداول العملات الأجنبية في سنغافورة في ماكواري.


الأكثر قراءة | FOREX.


الاقتصاد العالمي في عام 2018: الانتعاش والنمو والتحديات.


يوان التدويل: التغيير، والمحاذاة، والنضج.


سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.


عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟


الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.


مجلة.


المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.


غولدمان ساشس & # 8217؛ 30-شيء عالمي رئيس تداول المشتقات المالية قد تقاعد.


شركاء في الثلاثينات في جولدمان ساكس يتقاعدون مع زيادة وتيرة هذا العام.


وكان العام الماضي عاما شريكا ل غولدمان ساكس، وهذا يعني عادة أن الحرس القديم يفسح المجال للدماء الجديدة من خلال "التقاعد" من الشركة قبل الإعلان عن الترقيات. ولكن، والآن بعد أن تم دفع المكافآت، والمزيد من كبار الموظفين معلقة حتى الأحذية الخاصة بهم.


آخر شريك جولدمان للتقاعد هو مانيكاندان ناتاراجان، التي تتخذ من لندن مقرا رئيسيا لها في مجال تداول المشتقات المالية. وانضم إلى غولدمان ساكس في عام 2002، مباشرة بعد الانتهاء من الماجستير في إدارة الأعمال في المعهد الهندي للإدارة، أحمد آباد.


كانت ناتاراجان واحدة من 78 شخصا في جولدمان ساكس تم الترويج لها لشريكها في عام 2018، بعد أن أصبحت عضوا في مجلس الإدارة في عام 2018. ويشجع البنك مجموعة مختارة من مدس لشريك كل عامين، وأعلن 84 الترقيات في نوفمبر من العام الماضي.


انه أحدث غولدمانيت كبار للتقاعد من الشركة هذا العام. وكما ذكرنا في فبراير / شباط، ترك غاي سيدنبرغ، الرئيس العالمي لشبكات المبيعات والهيكلة في لندن، البنك الذي تسبب في إعادة هيكلة فريق مبيعات الإحصائيات. وفى الوقت نفسه، تقاعد بيل فالون، العضو المنتدب وكبير ضباط الاستثمار فى قسم الذهب الكلى الكمي فى جولدمان، فى وقت سابق من هذا الشهر.


وقد حاولت البنوك الاستثمارية عموما التخفيف من كلفة كبار الموظفين على مدى العام الماضي لإفساح المجال أمام صغار المجندين نسبيا عالقين في الرتب المتوسطة من نائب الرئيس أو المدير التنفيذي / المدير. ولكن معظم الموظفين الذين يعملون في طريقهم في الأربعينيات أو الخمسينيات من العمر، وعلى الأقل (من الناحية المصرفية على الأقل) إلى التقاعد على أي حال. ناتاراجان هو في أواخر 30s، ولكن في عالم الشباب في الطابق التجاري، وهذا يجعل منه المخضرم المخضرم.


مقالات ذات صلة:


بيتر مليشار، الرئيس السابق لإصدار كلو في جيفريز ودويتشه بنك، قد تركت الخدمات المصرفية الاستثمارية لجعل الموسيقى الإلكترونية.


أنت رئيس البحوث لصندوق 22bn $. ماذا يحدث عند الرجوع إلى. يفكر؟


وقد غادر مالك المطعم السابق مدير صندوق التحوط توسكافوند لبوتيك.


صور: جيتي إيماجيس.


التعليقات (0)


الرجاء إرسال السبب: إرسال.


التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟


اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

No comments:

Post a Comment