Sunday 25 February 2018

كيف يمكنني الاستثمار في تداول العملات الأجنبية


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


إتورو حسابات متميزة لكبار الشخصيات: المكافآت والفوائد لتجار النخبة.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.


فوائد تصبح إتورو شعبية المستثمر "المعلم": الرصاص + كسب من المتابعين الخاص بك.


التداول التجريبي في الفوركس.


فهم أزواج العملات.


شرح التداول الهامشي.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) & # 160؛ من السهل إلى حد ما اليوم مع ثلاثة أنواع من الحسابات المصممة للمستثمرين التجزئة: الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. يمكن للمبتدئين البدء مع حساب الجزئي لمدة لا تقل عن 50 $.


قبل البدء في القفز يجب عليك التعرف على السوق والمصطلحات من سوق الفوركس، وإذا كنت قد تم بالفعل تداول الأسهم على الانترنت يجب أن يكون من السهل أن تبدأ.


في ما يلي قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تتعلمها.


بيب: & # 160؛ أصغر تغيير السعر الذي يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر آخر نقطة عشرية. الاستثناء المشترك هو أزواج الين الياباني (جبي) التي يتم نقلها إلى النقطة العشرية الثانية.


العملة الأساسية: العملة الأولى التي يتم تداولها في زوج العملات على الفوركس. كما أنها تعتبر عادة العملة المحلية أو العملة المحاسبية.


كروس كيرنسي بير: زوج من العملات المتداولة في العملات الأجنبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي. يتم تداول عملة أجنبية لأخرى دون الحاجة إلى تبادل العملات أولا إلى الدولار الأمريكي.


كيرنسي بير: التسعير وهيكل تسعير العملات المتداولة في سوق الفوركس: تحدد قيمة العملة بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة المقتبسة: العملة الثانية مقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية. ويعرف هذا أيضا باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


الآن بعد أن قمنا بمراجعة المصطلحات الأساسية، دعونا ننظر إلى بعض الاختلافات بين الأسهم التجارية مقابل العملات. في تداول العملات كنت دائما مقارنة عملة واحدة إلى أخرى لذلك يتم نقل الفوركس دائما في أزواج. وفي بعض الأحيان، يشير مؤلفو أبحاث العملات إلى نصف زوج العملات فقط. على سبيل المثال إذا كانت إحدى المقالات تشير إلى اليورو (ور) يتداول عند 1.3332 يفترض أن العملة الأخرى هي الدولار الأمريكي (أوسد).


عند النظر إلى شاشة الاقتباس لأول مرة قد يبدو مربكا في البداية، ومع ذلك، انها في الواقع واضحة جدا. وفيما يلي مثال على عرض ور / أوسد.


يوضح المثال المعروض للمتداولين قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي). العملة الأولى في زوج العملات هي "العملة الأساسية" والعملة الثانية هي "العملة المقابلة" أو العملة الثانوية.


عند شراء أو بيع زوج من العملات، يتم تنفيذ الإجراء على العملة الأساسية.


على سبيل المثال التجار الهبوطي على اليورو، يمكن أن تبيع ور / أوسد. الآن، عند بيع ور / أوسد، التاجر ليس فقط بيع اليورو ولكن أيضا شراء الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهكذا يتداول الزوج.


لنفترض أنك تبيع ور / أوسد عند 1.4022. إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد ضعفا ويزداد قوة الدولار الأمريكي. قد تكون لاحظت أيضا أن سعر الاقتباس يحتوي على أربعة أماكن على يمين العشرية. يتم تداول العملات بالنقاط. النقطة هي الوحدة التي تقوم بحساب الربح أو الخسارة فيها. يتم نقل معظم أزواج العملات، باستثناء أزواج الين الياباني، إلى أربع منازل عشرية. وهذه النقطة الرابعة بعد النقطة العشرية (عند 100 من المائة) هي عادة ما يشاهده التجار لحساب "النقاط".


كل نقطة أن مكان في التحركات الاقتباس هو 1 نقطة من الحركة. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات غبب / أوسد من 1.5022 إلى 1.5027، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بمقدار 5 نقاط.


الآن اعتمادا على حجم الكثير (القياسية، مصغرة، الصغرى) القيمة النقدية للنقطة يمكن أن تختلف وفقا لحجم التجارة الخاصة بك والعملة التي يتم تداولها.


حجم اللوت الأكثر شيوعا هو التجارة في الزيادات من 10،000 (مصغرة). حجم كبير من 10،000 ل ور / أوسد يستحق 1.00 $ لكل لوط. إذا كنت تتداول 3 لوت أو 30،000، كل نقطة تساوي 3 $ في الربح أو الخسارة. حجم كامل، أو الكثير القياسية، هو 100،000 حيث كل نقطة يستحق 10 $، وحجم الجزئي هو 1000، كانت كل نقطة بقيمة $ 0.10.


بعض أزواج العملات سوف يكون لها قيم نقطة مختلفة. تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحدة من الأشياء الجميلة عن تداول العملات ليست هناك عمولات. وبالنظر إلى الصورة المعروضة أعلاه، لاحظ انخفاض عدد النقاط بين العملتين المسعورين: الفرق في الأسعار هو 2.5.


هذا هو المعروف باسم انتشار. & # 160؛ انتشار هو كيف السمسار يجعل أموالهم ويتصرف على غرار محاولة / طلب في تداول الأسهم. لا يتم إنشاء كل سبريدس على قدم المساواة. انتشار يختلف بين السماسرة وفي وقت ما من الوقت من اليوم يمكن أن يسبب حجم لتكون خفيفة وانتشار لزيادة في بعض الوسطاء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment