Friday 2 March 2018

جيمس 16 فوريكس مصنع الموضوع


James16 استراتيجيات التداول الفوركس.
مشاركة مانجي مادانغ 1514 أيام مضت.
هناك رجل في مكان ما على في فوريكسفاكتوري الذي قد حان حتى مع بعض استراتيجيات التداول الفوركس مذهلة تعتمد إلى حد كبير على تداول حركة السعر باسم James16.
جيمس 16 حصلت على كبيرة بعد هناك فيما يتعلق بنوع الاستراتيجيات أو مزيج من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية انه يستخدم هناك.
وأعتقد أنه لم يعد يدعم الخيط الذي بدأ منذ بضع سنوات في الوقت الراهن كما انه حصل على موقعه الخاص حيث التجار الاشتراك للحصول على رسوم شهرية لتعلم استراتيجيات التداول الفوركس james16 والأساليب.
فتح حساب التداول الحية والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة نقدية. انقر هنا.
لماذا من الصعب جدا قراءة الموضوع JAMES16 في الفوركسفاكتوري.
أنت تعرف أعظم الإحباط لدي تحاول قراءة من خلال صفحات 6453 من موضوع (على وجه الدقة اعتبارا من 1 ديسمبر 2018) ولا يمكن معرفة ما هيك هو james16 في محاولة ليقول. على سبيل المثال، قال:
يضع مخططا لإعداد التجارة التي سيأخذها ووضع كلمات قليلة جدا على الرسوم البيانية مع بعض الخطوط والدوائر لا تخبرك حقا كيف أدار تجارته وانه لا يفسر لك حقا كيف يخرج من التجارة (إذا لديه، وأنا لم أر وظيفة بعد، وأنا الصبر تماما للبحث عن ذلك)
وتخمين ما يفعل هذا لك؟
كنت تتعثر هناك يحدق في الرسوم البيانية ومحاولة لمعرفة ما يحدث ... قراءة الآلاف من الصفحات من المواضيع تحاول فهم أساليب التداول الفوركس James16.
ربما، لديه في بعض قواعد التداول التفصيلية في مناصبه، وأنا لا أعرف ... ولكن إذا وجدت ذلك، وسأكون سعيدا إذا كنت تستطيع استخدام نموذج الاتصال من هذا الموقع أسفل أدناه وارسال لي أن الارتباط إلى تلك الوظيفة ويمكنني تحديث هذه المشاركة.
ولكن في الوقت الراهن، هذا هو تفسيري لجيمس 16 استراتيجيات التداول الفوركس وطرق.
ويبدو أن الشخص الذي لا يملك حقا موهبة من شرح استراتيجيات التداول له بطريقة واضحة وسهلة الفهم للتجار الفوركس مبتدئ.
حتى المتداولين الفوركس المتقدمة سوف يستغرق بعض الوقت لفهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في وظائف james16.
طريقة لفهم استراتيجية التداول بشكل صحيح هو كتابته في هيكل مماثل لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي هي على هذا الموقع:
شرح وإعطاء لمحة عامة عن ما هي استراتيجية التداول هو كل شيء. حدد الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها في. بدء ما هي أنواع مؤشرات الفوركس مطلوبة (إن وجدت) إعطاء قواعد الدخول والخروج. شرح كيفية إدارة التجارة في الربح. شرح مع الرسوم البيانية يبقيه قصيرة وبسيطة.
أعني، هذه هي الطريقة التي تفضل أن أشرح نظام النقد الأجنبي (أنا لا أعرفك).
إذا كنت تريد أن تقرأ أكثر من 6400 صفحات من الموضوع، رأسا على الفوركسفكتوري ... بي ماي غوست.
ومع ذلك، إذا كنت كسول وترغب فقط في الحصول على اللحوم من استراتيجيات التداول الفوركس أن james16 يستخدم ثم الحفاظ على القراءة.
وباختصار، أنا ذاهب لتبسيط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يستخدم james16.
إذا كنت تاجر الفوركس الجديد، وسوف تجد هذا قليلا أكثر من اللازم، لديك لقراءة حفنة من الأوقات لاستيعاب كامل جميع المعلومات.
ملاحظة: هذه هي تفسري لذلك قد لا يكون بالضبط كما كان james16 يتحدث عن (لا يمكنك صلابة لي لذلك يمكنك؟)
لا أعرف من أو أين Jame16 هو من لكنه على الأرجح هو تاجر بدوام كامل الذي تم التداول لمدة 30 عاما.
بدأ جيمس الخيط بسبب كل النداءات للحصول على مساعدة من العديد من تجار التجزئة مبتدئ التجزئة وكان متعبا من رؤية كل حماقة كتب عن التداول، لذلك اعتقد انه سوف يعلم ما يعرف.
ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها JAMES16؟
جيمس 16 يميل إلى تفضيل التداول اليومي والرسوم البيانية الأسبوعية. يقول جيمس 16 أن الأطر الزمنية الأكبر لديها احتمال أكبر للنجاح مقارنة بالتداول في الأطر الزمنية الأصغر. وأتفق معه على ذلك.
ما يعني هذا بالنسبة لك قراءة هذا هو: سيكون لديك أقل، قد يعني واحد أو 2 الصفقات في الأسبوع. إذا كنت تاجر الفوركس أن مثل التداول المتكرر، وهذا اختبار حقا صبركم (على محمل الجد!)
بالنسبة لمتداولي الفوركس، أو المتداولين خلال اليوم، فإن استراتيجيات الفوركس هذه ليست لك.
جمس 16 التجارة المتجمعة.
يركز جيمس 16 على شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي وبيع التجمعات في اتجاه هبوطي. انه يفعل هذا شراء باستخدام السعر العمل حول مجالات الدعم والمقاومة ومستويات فيبوناتشي الخ ... إدخالاته التجارية تستند على 2-4 أشرطة عكس شمعدان أنماط متجمعة بالقرب من نقاط التقاء.
6 أنماط عمل السعر الرئيسي JAMES16 الاستخدامات.
DBLHC - شريط مزدوج منخفض أعلى إغلاق دبهك - Double بار إغلاق منخفض أعلى اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع أو أدنى. يجب أن يكون في حدود 2 نقطة من بعضها البعض. إذا تم كسر عالية أو منخفضة، فهذا يعني استئناف الاتجاه الحالي. بيوفد - Bearish خارج شريط عمودي (هذا هو ببساطة الهابط نمط كبح) بوفب - Bullish خارج شريط عمودي (وهذا هو ببساطة صراع إنغولفينغ نمط) دبوس القضبان.
الآن يتيح الذهاب من خلال كل واحد من 6 أنماط السعر James16 يستخدم ...
JAMES16 فوريكس باترن # 1: دبلهك.
و دبلهك لتقف على بار مزدوج منخفض إغلاق أعلى. كيفية اكتشاف هذا النمط: ابحث عن شريطين لهما مستويات منخفضة تكون تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أعلى من الشريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. هذا هو نمط الرسم البياني الاجنبى الصاعد، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.
JAMES16 فوريكس باترن # 2: دبهلك.
و دبهلك لتقف على بار مزدوج ارتفاع إغلاق السفلى. كيفية اكتشاف هذا النمط: ابحث عن شريطين لهما مستويات مرتفعة تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أقل من الشريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. هذا هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.
JAMES16 فوريكس نمط رقم 3: اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع / اثنين أو أكثر مطابقة.
# 3a: اثنين من أعلى مستوياته في فوركس الرسم البياني نمط:
كيفية اكتشاف اثنين من ارتفاع مستويات المطابقة: ابحث عن اثنين من القضبان التي لديها أعلى مستوياتها تقريبا على نفس مستوى السعر أو في 2 نقطة من بعضها البعض وهذا يعتبر نمط الرسم البياني الصاعد الفوركس لذلك يجب أن تبحث عن هذا المخطط نمط عندما يكون السوق اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.
وهنا ما اثنين من أعلى مستوياته فوركس الرسم البياني نمط يبدو:
# 3b: اثنان مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس.
كيفية اكتشاف اثنين من انخفاض أسعار العملات الأجنبية الرسم البياني نمط: ابحث عن اثنين من القضبان التي لديها أدنى مستوياتها التي هي تقريبا على نفس مستوى السعر أو في 2 نقطة من بعضها البعض وهذا يعتبر هبوطي مخطط الرسم البياني لذلك يجب عليك أن تبحث عن هذا المخطط نمط عندما السوق هو الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.
وهنا ما اثنين على التوالي مطابقة أدنى مستويات النقد الاجنبى نمط الرسم البياني يشبه:
JAMES16 فوريكس مخطط النمط # 4: بيوفب.
ذي بيوفب لتقف على الهبوط الخارجي العمودية بار. كيفية اكتشاف هذا النمط: هذا هو نمط شريط الفوركس اثنين شريط ويجب أن يكون الشريط الأول شريط صعودي (الأخضر) والشريط 2 يجب أن يكون هبوطي الذي يطغى على شريط 1ST لأن ارتفاعها قد تكون بضع نقاط أكثر من ذلك بكثير من شريط 1ST وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أكثر أقل من شريط 1ST. هذا هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي. تداول هذا النمط هو على التوالي جدا إلى الأمام: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 2 في نمط.
وهنا ما بيوفب النقد الاجنبى مخطط نمط يشبه:
JAMES16 فوريكس مخطط النمط # 5: بوفب.
و بوفب لتقف على الصاعد خارج العمودية بار. كيفية اكتشاف هذا النمط: هذا هو نمط شريط الفوركس اثنين شريط ويجب أن يكون الشريط الأول شريط هبوطي (الأحمر)، ويجب أن يكون شريط 2 الصاعد (شريط أخضر) الذي يلقي بظلالها على شريط 1ST لأن ارتفاعها قد يكون بضع نقاط أكثر من ذلك من شريط 1ST وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أكثر أقل من شريط 1ST. هذا هو نمط الرسم البياني الاجنبى الصاعد، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن هذا النمط الرسم البياني عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. تداول هذا النمط هو مستقيم جدا إلى الأمام: يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة فقط 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان 2ND. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.
وهنا ما هو نمط بوف فوركس الرسم البياني يشبه:
JAMES16 فوريكس مخطط نمط # 6: دبوس القضبان.
دبوس القضبان مدهش! خاصة عندما تشكل حول مناطق التقاء (مستويات الألياف، المحاور، الدعم والمقاومة).
تظهر القضبان دبوس رفض واضح لمستوى السعر وغالبا ما يتبعها تحرك اتجاهي كبير عكس اتجاه الرفض. ومع ذلك، فإنه يأخذ العين الماهرة والمميزين لإيجاد عالية الاحتمالات دبوس بار الاجهزة التي تستحق المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس على. وبالتالي، سوف تحتاج إلى معرفة ما يبدو الإعداد شريط دبوس صالح، وكذلك متى وكيف للتجارة بها.
شريط دبوس هو "لا" رجل معلق أو شمعة دوجي. انها شمعة فريدة من نوعها مما يدل على رفض مستوى عن طريق ارتفاع واضح، أو الذيل، أكبر بكثير من الجسم كله. انها فقط شريط دبوس صالح "الإعداد" إذا كان يشكل في المكان الصحيح، وإلا، لا شيء أن نلاحظ. وبعبارة أخرى، فقط لأن شمعدان لديه شكل شريط دبوس لا يعني انها علامة تجارية دبوس بار يستحق.
لديك لتجارة شريط دبوس في الاتجاه المعاكس الذيل شائك (المعروف أيضا باسم الظل) ويشير. لذلك، فإن شريط دبوس الرفض الصاعد هو الذي يرفض انخفاض الأسعار وبالتالي نصائح قبالة لاتخاذ موقف طويل أو شراء السوق، في حين أن شريط دبوس رفض الهبوطي هو الذي يرفض ارتفاع الأسعار وبالتالي نصائح لنا قبالة لاتخاذ موقف قصير أو بيع السوق.
تداول استراتيجية شريط دبوس على الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى مثل 4 ساعة والإطار الزمني اليومي، هو طريقة احتمال أعلى بكثير لتجارةها من التداول عليها على 5 دقائق أو غيرها من المخططات الإطار الزمني المنخفض.
كنت لا مجرد التجارة أي شريط دبوس القديم، لأنه لا يتم إنشاء كل القضبان دبوس على قدم المساواة. تريد تداول قضبان الدبوس التي تتشكل عند أدنى مستوياتها في اتجاه صعودي أو عند ارتفاعات متأرجحة في اتجاه هبوطي. من الناحية المثالية، كنت تريد أن ترى شريط دبوس جعل الرفض أو "كسر كاذبة" من مستوى رئيسي. أساسا، كنت ترغب في تجارة القضبان دبوس مع التقاء، أو على مستويات عالية الاحتمال في السوق.
يمكنك أيضا مشاهدة إماس الرئيسية (المتوسطات المتحركة الأسية) للإعدادات دبوس دبوس. و إماس الرئيسية التي يمكنك استخدامها هي:
و 8 و 21 فترة إماس فترة 9 و 18 إماس 7 و 14 إماس.
القضبان دبوس يمكن تداولها بنجاح في كل من تتجه وظروف السوق محددة النطاق. هذه الحقيقة تجعلها واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر تنوعا هناك.
يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تداول قضبان الدبوس:
لذلك هناك لديك، الآن أن تعرف بعض الحقائق الصلبة حول الفوركس دبوس شريط التداول، لماذا لا تحاول ذلك في حساب تجريبي الفوركس الخاص بك.
التركيز على الحانات دبابيس التداول في الأسواق تتجه أولا وهذا يعطي أكثر احتمالا كبيرا للنجاح.
في وقت لاحق كما كنت اكتساب الثقة، يمكنك محاولة التداول على نطاق الأسواق ملزمة.
هل هناك أي شيء آخر JAMES16 يستخدم في أرسينال التجاري؟
نعم، جيمس 16 يستخدم أيضا المتوسطات المتحركة فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة من أجل رؤية الصورة الكبيرة.
المتوسطات البسيطة التي يستخدمها هي 21، 79 و 365. ماجستير الأسي هو 89. ويقول انه يستخدم هذه المتوسطات المتحركة ومستويات الدعم والمقاومة.
كما يستخدم قناة كيلتنر مع 8، 1.3، 1.3 وإعدادات.
ما هو الغرض من المتوسطات المتحركة؟ أنا على الأرجح أعتقد أنه يستخدم المتوسطات المتحركة ل:
اتجاه الاتجاه وفهم الصورة الكبيرة. متراجعا عن ارتفاعات المتوسطات المتحركة المشابهة لطريقة تجار الأرض ... على الأرجح باستخدام أنماط الرسم البياني 6 فوركس الموضحة أعلاه.
آمل أن يكون هذا المنصب قد أوضح بعض الارتباك المحيط باستراتيجيات وأساليب تداول العملات الأجنبية James16.
يرجى إذا كنت قد استمتعت بهذه المشاركة، كوسيلة للتقدير، لماذا لا تنقر على تلك الأزرار أدناه لمثل، سقسقة، G + 1، أو مشاركة؟
10 تعليقات.
شكرا لكم! وظيفة ممتازة! بسيطة جدا وواضحة للإشارة إلى. الآن عندما يتم تعلم هذه النظرية، يبدأ العمل الحقيقي لتنفيذه.
شكرا على المعلومات الرائعة. هل معرفة المخارج. أعتقد أنه يغلق 1tp في أي منطقة s / r فقط فوق / تحت دخول ثم يذهب إلى ب / ه. ليس لدي أي فكرة إذا كان مسارات أو موازين بها. سيكون موضع تقدير أي معلومات. شكر. كلايد.
لم يخرجوا من المخارج بعد. ولكن إذا كان أي شخص يرى هذا لديه أي فكرة كيف يخرج James16 تجارته، هل يمكن أن يرجى استخدام نموذج الاتصال وترسل لي المعلومات وأنا يمكن أن ترسل أو تقديم تعليق.
سعيد أنت مثل هذا المنصب على James16.
شكرا لمثل هذه وظيفة واضحة ودقيقة.
كان من دواعي سروري الحقيقي لقراءته، أحسنت جدا!
على الرغم من انها منذ فترة، فإنه لا يزال صالحا لهذا اليوم.
تحية من سويسرا.
سعيد كنت أحب المعلومات المقدمة.
لا تضيع وقتك. James16 هو مجرد المخادع. انه بالتأكيد ليس تاجر الفوركس مع 30 عاما من الخبرة - تم السماح تجار التجزئة فقط للتجارة الفوركس منذ عام 1998. وظائفه من الصعب عمدا لقراءة لأنه يريد أن يعطي وهم من معرفة شيء انه لا. مجرد كون يخدع فنان آخر يبحث عن المصاصون لاتخاذ الطعم.
ربما تعرف شيئا أو تعاملت مع جيمس قبل أن تقول ما قلته. سيكون من الجيد تسليط بعض الضوء على خبراتكم بدلا من رسم بيان شامل يقول أن James16 هو مخادع آخر.
شكرا لتعليقاتكم بالمناسبة.
إيم باستخدام الرسوم البيانية جيمس وأنماط فرم آخر 2 سنوات: هذه r أفضل أنماط للدخول: إذا ش تعرف موجة العد: نمط في اتجاه موجة يعطي ش ربح كبير: وأود أن أضيف: دبهلك أوردهك: تعتمد على هو شريط سعر الإغلاق: غير ضروري لتغطية الشريط السابق.

جيمس 16 فوريكس مصنع الموضوع
مع أكثر من 52 عاما من الخبرة في التداول "لقد كان حرفيا خلاصي من التجار الجحيم - منحنى الأسهم الهبوط" "هذه الصخور يف ي أود أن أقول لقد كنت عضوا فقط لمدة 3 أيام ولكن قد تعلمت أكثر في 3 أيام الماضية من كامل 7 أشهر في الفوركس. " "في بعض الأحيان أنا اضغط على صفحة جديدة في مؤشر ترابط وتدرك أن المعلومات الواردة في أن صفحة واحدة يستحق الرسوم السنوية." "أنا لن أشكركم بما فيه الكفاية على ما تفعلونه بالنسبة لنا، مبتدئين أعمى". "أنا جعلت 12 ك على هذا دبوس شريط التجارة." "هذا هو الشهر الثاني معكم وأنا في مهب من قبل هذه الاشياء". "هذا الموقع جلبني إلى عالم الفوركس وإلى الربحية." "هذه هي أكبر مجموعة من الناس الذين يحاولون مساعدة بعضهم البعض كنت قد شاركت مع أي وقت مضى، وأنا لأقول لكم شكرا".
منذ عام 2005.
ساعدت شركة James16Group في إنتاج تجار ناجحين.
مجرد قراءة بعض لدينا الآلاف من الشهادات غير المرغوب فيها.
جولة في منطقة الأعضاء.
أحدث التدوينات.
الأعضاء الأخيرة المشاركات فقط.
على استعداد لرؤية ما نقوم به في العمل مجانا؟
أدناه سوف تجد عينة من أشرطة الفيديو مدرب.
مبتدئ الفوركس السعر العمل على الويب.
الفوركس مبتدئ السعر العمل ويبينار.
هل أنت العلامة التجارية الجديدة إلى السعر العمل؟ تبحث عن معلومات المبتدئين؟ هنا هو ويبينار مبتدئ الحرة على أشرطة العمل السعر المستخدمة في المجموعة.
فوركس ويبينار برايس بريديكتيون.
الفوركس ويبينار - السعر التنبؤ.
من أي وقت مضى أتمنى لكم يمكن التنبؤ السعر مع دقة المتطرفة؟ تخمين ما يمكنك. مشاهدة هذا الفيديو من جيمس على القيام بذلك تماما.
مقدمة إلى خيارات الويبينار.
مقدمة إلى خيارات الويبينار.
هل أنت خائف من الخيارات؟ دون & # 8217؛ ر تقلق كيفن هنا لعقد يدك في كل خطوة على الطريق. من A-Z. تحقق من هذه المقدمة الويبينار فعله للمجموعة.
نحن نقدم تحليل السوق الحقيقي الذي تبحث عنه.
الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، خيارات، الذهب / الفضة & أمب؛ أكثر من.
أنت نيم إيت إيت إيت إيت إيت!
تعلم السعر أكتيون ترادينغ.
تعلم القراءة وفهم برايس. لا مؤشرات أكثر مجنون.
ور / أود بينبار.
خطوة خطوة الدروس.
العثور على قائمة كاملة من خطوة بخطوة الفيديو ونص الدروس.
الدروس نظرة عامة.
تعليق سوقي مستمر.
دائما البقاء حتى موعد مع المدربين لدينا من خلال سهلة لمتابعة بلوق.
ور / أود بينبار.
ندوات أسبوعية حية.
التفاعلية ندوات عبر الإنترنت. يتم تسجيل جميع ندوات لراحتك ولدينا أكثر من 1،000 بالنسبة لك لمشاهدة عندما تريد أيضا.
مبتدئ ويبينار والتنبؤ الأسعار ويبينار.
منتديات التفاعلية.
لدينا أيدي أسفل المجتمع أفضل حولها! نحن التجار تتفاعل 24/7. نحن نشجع بيئة تعليمية مفتوحة وآمنة. لا إغوس مجرد التداول الحديث.
نظرة عامة على المنتدى.
منطقة الضيوف.
ليس عضوا؟ ما زلنا نريد لمساعدتك. ساعدت مجموعة James16Group لأكثر من 10 سنوات عشرات الآلاف من غير الأعضاء مجانا في فوريكسفاكتوري على موقعنا مجانا الموضوع هنا.

james16group مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من james16group على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
على الرغم من ذلك، قررت أن تقلع من بلدي الحمار وكتابة هذا الاستعراض ببساطة لأنني أرى الكثير من الاستعراضات السلبية التي أفشل في فهم!
عضو رهيبة آخر من الفريق يعلم٪ خطر نظام إدارة المال - معرفة الخسارة المحتملة قبل الدخول في التجارة. أقسم إذا لم أكن أعرف كيف أفعل هذا وأود أن تم إيقاف الفوركس للخير.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

جودة الرد ضد المتداولين مثل جيمس 16.
جودة الرد ضد المتداولين مثل جيمس 16.
هذا هو نقاش حول جواب الجودة مقابل التجار مثل جيمس 16 ضمن منتديات التجارة العامة الدردشة، وهي جزء من فئة الاستقبال. رأيت هذا بضعة أسابيع إلى الوراء، وبالنظر إلى * أوتينغز * * الوحي الأخيرة وظهور مستمر من جديد.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة james16.
تذكر إيف إيف القيام بذلك لمدة 25 عاما.
على مدى 30 عاما أن إيف كان يفعل ذلك.
إيف كانت في هذه اللعبة لمدة 25 عاما.
مجموعة James16 ليست الأعمال التجارية. لها هواية.
أكره أن أكون في هذا الغضب روت غوت السجن دعا المنتدى التجاري.
أنا سوف تدفع 5 أرقام لنكتشف إذا كان قد قدم.
أنا أستمتع الخيط مجانا مليون مرة أكثر من المجموعة المدفوعة.
معظم المال المجموعة يجعل أبدا يرى جيوب بلدي.
زوجتي ليست سعيدة في هذه المرحلة.
الآن أسألك. لماذا يستمر شخص ناجح في وضع نفسه من خلال هذا وربما سلامة أسرته إذا كانت إيرادات المجموعة لا تتعارض.
أنا أحب فوريكس مصنع، أنا أحب بلدي موضوع الحرة.
إذا كنت ابدأ من أي وقت مضى غرفة تجارة حقيقية (على نحو مناسب)
& كوت؛ ما الذي يحدث **** هنا؟ & كوت؛ - ميكي B.
على رأس ذلك، يمكنك محاولة الخروج من موضوع الحرة، إذا كنت لا تحب مجانا،
وهناك احتمالات يجب أن لا ينضم إلى الجبهة الوطنية.
& كوت؛ ما الذي يحدث **** هنا؟ & كوت؛ - ميكي B.

جيمس 16 فوريكس مصنع الموضوع
وأضاف الدرس ريال بلاكيجل ل.
تم تحديث مشاركات سترات حتى 23 آب (أغسطس).
تم تحديث مشاركات سترات حتى 21 تموز (يوليو).
قائمة المختصرات وأضاف!
حركة الاسعار.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس): محمل لفترة طويلة عند 0.7537.
كادجبي: معبأ طويلا عند 81.07.
تشفجبي: معبأ طويلا عند 85.03.
وركاد: مليئة قصيرة في 1.5779.
ورجبي: معبأ طويلا عند 128.57.
غبجبي: معبأ طويلا عند 145.30.
غبوسد: شغل طويلا عند 1.5217.
نزدجبي: شغل طويلا عند 55.83.
نزدوسد: شغل طويلا عند 58.83.
أوسكاد: مليء قصيرة عند 1.1729.
أوسجبي: معبأ طويلا عند 95.43.
تذكر، هذه هي لغة الكتاب النصي وليس سوى شرط الحد الأدنى.
الآن ننظر إلى هذا الشريط في سياق الاتجاه والحانات قبل ذلك.
وكان هذا الزوج في درج تصاعد الاتجاه منذ 28 أبريل 09. إذا كنت رسم في بلدي تلس، فإنه يدل على الزخم يتسارع.
الآن ننظر إلى جثتي الشموع الصاعدة والهبوطية - كبيرة وقوية.
مجرد نظرة سريعة على أن صغيرة، قصيرة بوند رماية نجم يجب أن أقول لكم أنه ليس في نفس الدوري مثل تلك الحانات الخضراء والحمراء.
ثم تطبيق قليلا من الحس السليم، فإنه "يبدو وكأنه" انها تحتاج الى شيء أكبر من نصف ستار اطلاق النار الجاهزة لوقف الثور هدير.
إذا نظرنا إليه من الناحية الفنية، فإنه يحتوي فقط على مجموعة من 133 نقطة في حين أن أحدث أتر هو 185 نقطة، لذلك هو أقل بكثير من المتوسط ​​ناهيك عن كونها أكبر شيء لوقف هذا القطار.
قبل أن الاتجاه الصاعد يمكن أن تنخفض، لديها ما؟ عليه أولا أن توقف، ومن ثم يستدير. وسوف تفعل كل هذا في واحدة بوند الرماية نجمة صغيرة؟ لا أعتقد ذلك. لوقف الاتجاه، يجب أن يكون نجم الرماية في بعض نسبة لطول وقوة وديناميات هذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، نحن نريد أن نرى قوية جدا نجم اطلاق النار مع الفتيل طويلة التي ذهبت بالفعل البحث عن نجوم (المشترين). وهذا يعني أن المشترين واصلوا الشراء بأسعار أعلى ولكنهم لم يصلوا فقط إلى المستوى الذي لا يمكن العثور فيه على مزيد من المشترين، بل وجدوا أيضا المستوى الذي كان الباعة مستعدين لبيعه. وهذا من شأنه أن يظهر تغييرا في معنويات الشراء من البيع.
شيء آخر يجب علينا ألا ننسى أبدا هو معنويات السوق. مشاعر السوق الحالية التي يروج لها الجميع وعمه ضعف الدولار الأمريكي. في حالة اليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب أن نتوقع أن يستمر في الارتفاع طالما أن هذا الشعور لا يزال موجودا. هذا في حد ذاته، هو حجة جيدة لنجمة الرماية بوند.
كيف نعلم أنه في نهاية الاتجاه الصعودي؟ نحن لا، لا أحد يفعل! ونحن نعلم فقط بعد حقيقة عندما ارتفاع سوينغ المؤكد هو في المكان. هذا هو المكان حيث يتم فقدان الكثير من المال وحسابات في مهب، في محاولة لاستدعاء قمم وقيعان.
في حين كان نجم الرماية بوند عند مستوى "المقاومة"، لم يكن عند مستوى كبير من المقاومة.
من خلال المليارات من الصفقات التي يتم إجراؤها على هذه المستويات، وخاصة مع أنتيكس من الأولاد الكبار، وهذه المستويات تصبح أوسع وأوسع (من حيث النسبية).
أود أن أفكر في هذه "الخطوط المغناطيسية" التي تجذب وصد تماما كما تفعل قطب المغناطيس. على هذا النحو، حول هذه المستويات ريال سعودي، هناك "المجال المغناطيسي" الذي يخلق الطاقة على الأسعار القادمة.
بدلا من ذلك، وضبط هذا المستوى مع العامل، ثم، يكون دائما على بينة من الطاقة حول هذا الخط يعني أن الأسعار، عند اقتراب الخط، سوف تتلامس مع "الطاقة" ويمكن أن تنجذب أو صدها عاجلا أو آجلا.
الآن، يتم دعم برايس حاليا للمرة الثانية على مستوى ثانوي حيث تم رفض برايس من قبل.
وأخيرا، لا شيء في التداول هو بالضبط أو الكمال وبغض النظر عن مستوى مهارات باسر لدينا، سوف برايس دائما تفعل ما تريد السوق (العرض والطلب).

No comments:

Post a Comment