Sunday 18 March 2018

أسئلة المقابلة التداول الخيار


أسئلة مقابلة تداول الخيارات
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
فكس خيارات التداول أسئلة المقابلة.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2018 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

جونيور الخيار الخيار تاجر المشورة والمقابلات.
جونيور الخيار الخيار تاجر المشورة والمقابلات.
هذا هو مناقشة حول الخيار الخيار الخيار تاجر والمقابلات مقابلة ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ quantitativefinanceforum. isplay. php؟ f = 6 أشبه ذلك. ولكن لا بد لي من القول أنك لا تبدو وكأنك تحاول حقا كل هذا صعب. أنا .
& كوت؛ الذي لا يقتلني يجعلني أقوى & كوت؛
(لا توزيعات أرباح، لا فائدة)
(لا توزيعات أرباح، لا فائدة)
2. مع ارتفاع سعر الفائدة، يرتفع السعر إلى الأمام، أي سعر المكالمة ترتفع.
المفتاح لنجاح الأعمال التجارية ليس ما تعرفه أو الذي تعرفه ولكن عدد من الناس يمكنك خداع!

خيارات تداول العملات الأجنبية أسئلة المقابلة.
خيارات تداول العملات الأجنبية أسئلة المقابلة المشتركة من قبل المرشحين.
أعلى أسئلة المقابلة.
تم طرح خيارات تداول العملات الأجنبية في غولدمان ساكس.
هناك فرصة 60٪ أنها سوف المطر يوم السبت والأحد. ما هو احتمال أن يكون هناك أمطار في عطلة نهاية الأسبوع.
أخذ الجذر التربيعي 0.6 لإعطاء الاحتمال الفردي في سات أو صن = 0.7746. وبالتالي فإن فرصة أن تكون جافة طوال عطلة نهاية الأسبوع هو واحد ناقص هذا العدد تربيع = 0.051، وبالتالي فإن فرصة المطر في عطلة نهاية الأسبوع هو 95٪.
جوابك يفترض أن احتمال تمطر على السبت أو الأحد هو متطابق *. وينبغي أن يذكر في السؤال. إي إذا كان من المرجح أن المطر يوم الأحد من السبت مما يتغير الاحتمالات. مثل احتمال 0.9 هو أنه يمطر يومي السبت و 0.6667 يوم الأحد.
اسمحوا الاحتمالية التي تمطر يوم السبت تكون p واحتمال أن تمطر يوم الأحد يكون الاحتمال أن المطر على سات و صن = p * q = 0.6 أيضا، ونحن نعلم أن هناك 4 سيناريوهات المطر على السبت، لا المطر على المطر الشمس في يوم السبت، المطر على الشمس لا المطر في السبت، المطر على الشمس لا المطر على السبت، لا المطر على الشمس مجموع الاحتمالات من هذه الحالات 4 = 1 p * (1-q) + p * q + (1-p ) * q + (1-p) * (1-q) = 1 p - p * q + p * q + q - p * q + 1 - p - q + p * q = 1.

جولدمان ساكس خيارات تداول العملات المقابلة أسئلة.
تجربة 1 التقييم.
الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.
الصعوبة 1 التقييم.
صعوبة.
مقابلات لأعلى الوظائف في جولدمان ساكس.
(478) محلل العمليات (276) محلل (256) محلل تكنولوجيا (161) محلل (161) محلل عمليات (105) محلل صيفي (105) مهندس برمجيات (101) محلل مصرفي استثماري (82) مساعد (69) محلل مالي (42) محلل تقني (62) محلل تقني صيفي (47) محلل استراتيجي (47) محلل استثماري محلل صيفي (43) محلل كمي (40) محلل / مطور (36) نائب رئيس (35) عمليات (33) محلل تقني (25) محلل محلل الائتمان (22) محلل صانعي التكنولوجيا (22) محلل صيفي تقنية (22) محلل صيفي للأوراق المالية (22) محلل مالي - إدارة الثروات الخاصة (20) محلل أول مطور (20) مطور برمجيات (19) محلل مبرمج ) محلل المالية (19) التدريب (19) موريليس.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
خيارات تداول العملات الأجنبية.
تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. قابلت في جولدمان ساكس (لندن، إنجلترا) في أبريل 2018.
تقنية إلى حد ما، ولكن لا شيء من الصعب يبعث على السخرية. يبدو أن هناك تركيزا قويا على & # 039؛ لماذا غولدمان؟ & # 039؛ وبعض الاحتمالات البسيطة، والتوزيعات الخ. عادوا لي على الفور لجولة ثانية. أجريت مقابلات مع أشخاص من مجموعات مختلفة وكان معظمهم 2-1.
هناك فرصة 60٪ أنها سوف المطر يوم السبت والأحد. ما هو احتمال أن يكون هناك أمطار في عطلة نهاية الأسبوع. 3 أجوبة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
غولدمان ساكس الرد.
الشركات لاستكشاف.
صور جولدمان ساكس.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر فيه.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

أسئلة مقابلة تداول الخيارات
307،012+ قراء شهريا.
اكتشاف كيفية كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية، صناديق التحوط أو الأسهم الخاصة، طريقة سهلة.
الحصول على حرية والوصول الفوري إلى بانكر مخطط: 57 صفحات من المشورة تعزيز الوظيفي تم تحميلها بالفعل من قبل 115،341+ صناعة الأقران.
نحن نحترم خصوصيتك.
المبيعات & # 038؛ المقابلات التجارية، الجزء 1: كيفية السيطرة على "صالح" الأسئلة.
هذا هو مشاركة ضيف من القارئ الذي اقتحم المبيعات & أمب؛ التداول (S & T) يأتي من مدرسة غير المستهدفة. في الجزء 4 من هذه السلسلة، ستتعلم كل شيء عن المبيعات & أمب؛ والمقابلات التجارية وكيفية معرفة قصتك والإجابة & # 8220؛ صالح & # 8221؛ الأسئلة.
"هل أنت مستعد لإجراء مقابلة هاتفية يوم الثلاثاء المقبل؟"
كانت ليلة الأربعاء، وكنت أحدق في البريد الإلكتروني كنت قد تلقيت للتو من بنك قوس انتفاخ.
"نعم" كان الرد المنطقي الوحيد ... تليها الكثير من ينقط.
منذ أن كنت من مدرسة كاملة غير هادفة، سيكون هذا أحد فرصي القليلة لإجراء مقابلة في أحد البنوك العليا - وكنت ضد الناس مع الكثير من الموارد والموجهين ذوي الخبرة تحت تصرفهم.
أوه، ثم كان هناك حقيقة أن لم يكن لدي سوى أسبوع واحد للتحضير.
لم تسجل المقابلات التي أجريتها بشكل جيد في البداية، حيث تعلمت حبال كيفية تقديم نفسي والأسئلة التي يجب توقعها.
في نهاية المطاف حولت له وهبطت مبيعات & أمب؛ عرض التداول في بنك أعلى - وهنا كيف فعلت ذلك، وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.
عملية الإعداد.
والخبر السار عن المقابلات هو أنها مهارة، ومع كمية مناسبة من الممارسة والجهد يمكنك السيطرة عليها.
وخلافا مع الشبكات، يمكنك فعلا تحسين الاحتمالات الخاصة بك قليلا جدا في اللحظة الأخيرة مع الإعدادية مقابلة الصلبة.
في ما يلي عملية من 4 خطوات يجب اتباعها عند التحضير لمقابلات S & T:
فهم الصفات التي يبحثون عنها. تعرف على الأسئلة التي ستحصل عليها. إعداد "قصة" والإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا. ممارسة، ممارسة، وممارسة بعض أكثر.
لقد غطينا بالفعل أهم الصفات في المبيعات & أمب؛ تداول السيرة الذاتية: القدرة الكمية، والمهارات التحليلية، والعاطفة للأسواق المالية.
لذلك سوف يبحثون بالتأكيد عن أولئك الذين في المقابلات أيضا - ولكن بعض الأشياء الإضافية التي سوف تفكر في:
هل هذا الشخص جائع ليكون تاجر جيد، أم أنها مجرد "التحقق من ذلك؟" هل يمكن لهذا الشخص التفكير بسرعة كبيرة، من دون تردد؟ هل يمكن أن يتحمل المخاطر ويتصرف بشكل مناسب حتى عندما لا تسير الأمور في طريقها؟ هل هذا الشخص عصبي في المقابلة، أو يمكن أن التعامل مع الضغط؟ هل يمكن له / أنها تفكر بشكل مختلف عن أي شخص آخر، والخروج باستراتيجيات وأفكار تتعارض مع التيار الرئيسي؟ هل يريد هذا الشخص إجراء مبيعات & أمب؛ التداول على وجه التحديد بدلا من المجالات ذات الصلة مثل إدارة الأصول؟
تحتاج إلى دمج هذه الصفات في ردودكم.
في المبيعات & أمب؛ والمقابلات التجارية هناك 3 فئات السؤال الرئيسية:
السلوكية / صالح - الأسئلة هي مماثلة لما كنت تحصل في أي مقابلة التمويل، ولكن ردودكم التأكيد على نقاط مختلفة. وهكذا سوف الخاص بك "قصة". السوق - كل شيء من مناقشة اتجاهات السوق والأحداث الجارية إلى نصب الأسهم واستراتيجيات التداول. برينتيسر / الرياضيات أسئلة - ما هو الجذر التربيعي 58؟ كم عدد مكعبات صغيرة يتم رسمها على وجهين في مكعب كبير يتكون من 9 مكعبات أصغر على كل جانب التي رسمت على الخارج؟ ما هو 57 × 83؟
إن الأسئلة الفنية المتعلقة بالمحاسبة، والتقييم، والنمذجة المالية التي تتلقاها في المقابلات المصرفية الاستثمارية أو مقابلات بي غير شائعة هنا.
وهم أكثر عرضة للتركيز على المفاهيم الأساسية مثل سقف السوق والمضاعفات الأساسية مثل P / E، بدلا من المفاضلات المتعمقة من مختلف المنهجيات والنماذج.
عموما، سوف المقابلات الجولة الأولى والمقابلات الهاتفية يكون مناسبا جدا، والمقابلات سوبيرداي الخاص بك سيكون أكثر من ذلك بكثير على أساس الأسواق & # 8211؛ ولكن نتوقع بالتأكيد بعض الأسئلة في السوق على مقابلة الهاتف، وبعض يصلح على سوبيرداي.
في هذه المقالة، أنا ذاهب إلى التركيز على الفئة الأولى أعلاه: الأسئلة المناسبة والسلوكية (السوق و برينتيسر / الرياضيات الأسئلة سوف يكون الخروج في الجزء التالي من هذه السلسلة).
الناس يقللون من شأن هذه الأسئلة النوعية لأنها لا تنطوي على الرياضيات، ولكن هذا خطأ كبير: إذا كنت لا تحصل على "قصة" الخاص بك على التوالي، ولا نقل الصفات التي يبحثون عن أنك لن تجعل من الماضي الجولة الأولى.
كيفية المشي من خلال سيرتك الذاتية في S & أمب؛ T المقابلات.
"بداية" المالية الخاصة بك "سبارك" اهتمامك المتزايد لماذا أنت هنا اليوم مستقبلك.
يمكنك استخدام نفس المخطط في المقابلات S & أمب؛ T، ولكن التركيز الخاص بك سوف تكون مختلفة قليلا.
في المقابلات المصرفية يمكنك أن تفلت من قول شيء مفتوح للنقطتين 4 و 5 مثل "الرغبة في تقديم المشورة للشركات" أو "الرغبة في أن تصبح مستثمرا"، ولكن تلك هي إجابات سيئة في مقابلات S & T.
نهج مشترك، باهت، لنقاط 4 و 5 هو أن أقول شيئا مثل "لقد كنت دائما مهتما في الاستثمار في الأسهم وإدارة محفظتي الخاصة، ومسار وظيفي حيث يمكنني البحث في الأسهم لشراء وبيع ومن ثم جعل قرارات التداول ستكون مثالية بالنسبة لي ".
في حين أن هذا يدل على الاهتمام بالأسواق المالية، فإنه لا يظهر أن كنت مهتما على وجه التحديد في المبيعات & أمبير؛ التداول - يمكن أن تنطبق هذه الإجابة على إدارة الأصول، وأبحاث الأسهم، وصناديق التحوط الموجهة نحو القيمة، أو الكثير من المجالات الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك، لا يقوم تجار البيع حتى ببحث "الأسهم" واتخاذ القرارات بشكل كبير ما لم يحدث أن يكونوا تجار دعامة ... وحتى هناك، لا يزال هناك تداخل مع صنع السوق وعمل العميل.
لذلك عليك أن توضح لماذا تريد أن تفعل S & أمب؛ T بدلا من أدوار الأسواق العامة الأخرى:
اختيار منتج معين للحديث عن مثل الخيارات، والمشتقات الأخرى، والسلع، ومقايضات العملات الأجنبية، وما إلى ذلك - وتأكد من أنك تعرف في والخروج من هذا المنتج منذ سوف تحصل على أسئلة المتابعة. تحدث عن كيفية استمتاعك بالبيئة المستندة إلى النتائج - وجود شخصية P & أمب؛ L يجعلها مختلفة عن أبحاث الأسهم.
مخطط أفضل ل "قصة"
يمكنك استخدام مخطط تفصيلي كما يلي في مقابلة S & T:
"بداية" - نشأ في [البلد / المدينة] وذهب إلى المدرسة في [اسم الجامعة]، وتخصص في [الاسم الرئيسي - نأمل شيء تقني!]. المالية الخاصة بك "سبارك" - لقد حصلت على المركز الأول في مسابقة التداول من خلال تحليل صناعة الطيران والشوق الأسهم التي ارتفعت بنسبة 20٪ وتقصير آخر انخفض بنسبة 15٪. اهتمامك المتنامي - لقد بدأت في التدريب في بوم وأعجبت العمل القائم على الأسواق، لكنها أرادت العمل في بيئة أكثر توجها نحو النتائج ... مما أدى بك إلى صندوق التحوط الصغيرة حيث ركزت على مقايضات العملات وتعلم كل شيء حول الاستراتيجيات هناك. لماذا أنت هنا اليوم - كنت متحمسا للأسواق المالية، واتخاذ القرارات التجارية والعيش والموت من النتائج، وفي مقايضة من جميع الأنواع وتريد أن تعمل على نطاق أوسع مما فعلت في صندوق التحوط. مستقبلك - التداول هو شغفك وتريد أن تجعل مهنة طويلة الأجل للخروج من (مقايضة، أو أي منتج كنت قد ذكرت)، ونعتقد أن هذا البنك يوفر أفضل بيئة لذلك.
أكبر المشاكل مع المبيعات & أمب؛ تداول "القصص":
كنت تتعثر على الرغبة في "مساعدة العملاء" أو "أن تكون في بيئة سريعة الخطى". هذه هي الغرامة أن أذكر، ولكن إجابتك تحتاج إلى أن تكون أكثر من ذلك. تفشل في التمييز بين S & أمب؛ T والمجالات ذات الصلة (انظر أعلاه). كنت تعتقد بطريق الخطأ أنك في مقابلة مصرفية وتعطي أسبابا واسعة جدا للنقطتين 4 و 5 أعلاه.
والخبر السار هو أنه من السهل تجنب قصة رهيبة - فقط تأكد من أنك تبدو وكأنها العكس الكامل لهذا الرجل:
[يوتوب ويدث = & # 8221؛ 500 & # 8243؛ ارتفاع = & # 8221؛ 405 & # 8243؛؟] يوتيوب / مشاهدة V = 85lpWoESHUM [/ YOUTUBE]
أسئلة أخرى مشتركة "صالح".
أسئلة "تناسب" أخرى مشابهة لما كنت تحصل في أي مقابلة التمويل: تجربتك العمل في فرق، نقاط القوة والضعف، تناسب الثقافي، الخلفية، والالتزام، وهلم جرا.
وقد تم تغطيتها بالفعل على هذا الموقع عدة مرات، لذلك أنا لن أكرر كل التفاصيل - بدلا من ذلك، أريد أن أركز على الاختلافات وكيف يجب أن تقوم بتعديل ردودكم في مقابلات S & أمب؛ T.
يجب عليك استخدام بار (المشكلة / الحالة، الإجراء، النتيجة)، والمعروف باسم ستار (الوضع، المهمة، العمل، النتيجة) إطار، للإجابة على هذه الأسئلة.
التركيز على السلوكيات (أي ما فعلته فعليا في حالة معينة) بدلا من الاستدلالات (بافتراض شيء يستند إلى ما فعلته).
في ما يلي مثال على رد على سؤال "صالح" نموذجي:
س: أخبرني عن مشكلة واجهتها وكيف تعاملت معها.
المشكلة: انخفضت عائدات الإعلانات في صحيفة كليتي، "ذي بابر"، والعديد من المعلنين لم يجددوا عقودهم.
الإجراء: لقد صممت حزمة ترويجية جديدة للانتقال إلى ورقة الأسعار، وقارنت فوائد الإعلان في "الورقة" مع وسائط الإعلان الأخرى في المنطقة. كما أقامت جلسة تدريبية لممثلي الحسابات مع أستاذ ناقش استراتيجيات البيع التنافسية.
النتيجة: تم توقيع 20 عقدا مع المعلنين السابقين وزيادة أرباحنا الإعلانية بنسبة 20٪ خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إنشاء الحزمة الترويجية وإعداد الدورات التدريبية.
تذكر الصفات أعلاه أنهم يبحثون دائما عن: العاطفة للأسواق / التداول، التفكير السريع، والقدرة على قياس المخاطر والتعامل مع الهزيمة، نعمة تحت الضغط، والتفكير فريدة من نوعها.
يجب أن تذهب من خلال سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية وتجد 5-6 القصص التي تثبت أفضل هذه الصفات.
المثال Q & أمب؛ A أعلاه هو "جيد"، ولكن سيكون من الأفضل لو عرضت بعض هذه الصفات: على سبيل المثال، ربما كنت تأتي مع طريقة إعلانية مختلفة حقا، أو كنت تحت ضغط أكثر بكثير لأداء، أو كان لديك مهلة ضيقة جدا وكان عليه أن يطبق التفكير السريع إلى الوضع.
القصص التي يمكن أن تعمل بشكل جيد في مقابلات S & T لهذه الأنواع من الأسئلة:
لقد توصلت إلى استراتيجية مناقضة في مسابقة استثمار الأسهم ووضعت نتيجة جيدة. كنت تحت الضغط لتحويل نادي الطلاب قبل نفاد الأموال في غضون أسابيع، وتوصل إلى حل خلاق أنقذ الجميع. لقد قمت بتقييم مخاطر الأعمال الجديدة التي كنت قد بدأت، والتحوط من المخاطر الخاصة بك عن طريق اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى. قمت بتحليل محفظة العميل وخرج مع استراتيجيات جديدة التي حصل عليه عوائد السوق أعلاه - على الرغم من انه اعتقد انها كانت محفوفة بالمخاطر جدا في البداية. كنت تخسر مسابقة النقاش، ولكن كنت فكرت بسرعة على قدميك وجدت وسيلة لتدوير حجة خصمك حول التي سمحت لك أن تعود من الخلف والفوز.
من خلال كل نقطة نقطية لديك على سيرتك الذاتية ورسم ما كنت أريد أن أقول لإظهار أفضل هذه الصفات - وخطة لكيفية تطبيق نفس القصص القليلة للرد على جميع أنواع الأسئلة "صالح".
وبعيدا عن الأسئلة العادية، من المحتمل أن تحصل على "ماذا سيفعل التاجر؟" - اكتب الأسئلة.
على سبيل المثال: "لنفترض أنك اشتريت مخزونا فقط، وقلت لنفسك أنك ستبيعه في نقطة معينة. ثم انخفض السهم إلى ما دون تلك النقطة، لكن زميلك أخبرك بأن السهم سيعود. ماذا كنت ستفعل؟"
إن قطع الخسائر أمر بالغ الأهمية في التداول، وهذا هو بالضبط ما ستفعله هنا ... ولكن يجب عليك أيضا دعم ذلك من خلال الإشارة إلى كيف كنت قد خفضت الخسائر في الماضي، مع التداول نفسه، مشروع المدرسة أو العمل، أو أي شيء آخر.
إن طرح الأسئلة حول الاستثمارات والاستراتيجيات الخطأ هو موضوع شعبي هنا لأنه من السهل التوصل إلى "استراتيجيات فريدة"، ولكن من الأصعب التكيف عندما تفشل استراتيجيتك وتحتاج إلى إصلاحها.
من المرجح أن تحصل على أسئلة حول المبيعات مقابل التداول، الأسهم مقابل الدخل الثابت، وتفضيلات مكتبك.
هذه الأسئلة هي أكثر حول معرفة ما تفعله في كل مجموعة وكيف تختلف مكاتب مختلفة بدلا من الخروج مع رؤى تحطيم الأرض.
على سبيل المثال، يمكن القول أنك مهتم حقا بالدخل الثابت لأنك ترغب في تحليل الائتمان واتباع أخبار الشركات (إذا كنت ترغب في تداول سندات الشركات بدلا من السندات الحكومية)؛ أو كنت مثل الأسهم لأنك تستمتع الخروج مع استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
ولكن تأكد من التعبير عن انفتاحك على أي مكان في الشركة التي يمكنك أن تتعلم أكثر من غيرها - وهذا أمر مهم خاصة إذا كان المقابلة الخاص بك هو في الأسهم، ولكن كنت أعلم أنك تريد أن تفعل الدخل الثابت.
عادة ما يأتي التنسيب في وقت لاحق، لذلك من الأفضل عدم الإساءة للمقابلة لأن هناك فرق كبير بين الأسهم والدخل الثابت.
المبيعات مقابل التداول الأسئلة والأجوبة.
قد يسألون على الأرجح عما إذا كنت تفضل المبيعات أو التداول، ومرة ​​أخرى، أنت بحاجة فقط إلى جواب معقول:
المبيعات أفضل إذا كنت تتمتع الأسواق ولكن مثل نصب الأفكار وتطوير العلاقات أكثر. التداول هو أفضل إذا كنت ترغب أيضا في الأسواق ولكن التمتع الجانب التقني وجعل الصفقات أكثر.
الأسئلة "صالح" الفعلية ستحصل بعد تحديد الدور الذي تريده لا تختلف جذريا لأن المهارات تتداخل.
والفرق الرئيسي هو أنها سوف تركز أكثر على مهارات الاتصال الخاصة بك في المبيعات، وعما إذا كان أو لا يمكنك شرح الأفكار المعقدة ببساطة.
العديد من عملائك لن يفهموا استراتيجيات معقدة للغاية، حتى تكون قادرة على كسر الأفكار غامضة إلى قطع مفهومة أمر ضروري.
مرة واحدة كنت قد حصلت على "القصة" الرئيسية الخاصة بك وجمع 5-6 قصص دعم، تحتاج إلى الحصول على ممارسة العمل.
فعلت كل شيء يمكن تخيله، من تسجيل نفسي لرسم إجاباتي على إجراء مقابلات وهمية مع الزملاء الأكبر سنا والأصدقاء الذين كانوا من خلال عملية التجنيد.
يمكنك الحصول على عوائد متناقصة بعد ممارسة كافية، لذلك كنت لا ترغب في الإفراط في القيام بذلك ... إذا كنت قد فعلت بالفعل 15 المقابلات الممارسة، وكنت من غير المرجح أن تتعلم أكثر من ذلك بكثير من ال 16.
ويجب أن لا تعطي إجابات مكتوبة لأنها تبدو اصطناعية جدا - تعتمد على الخطوط العريضة بدلا من الحفظ التلقائية، ومحاولة لتغيير ما يصل كل ما تقوله في كل مرة.
تسجيل وإعادة تشغيل إجاباتك لنفسك قد يخيفك في البداية، ولكنه طريقة رائعة لتقييم ما تبدو عليه وما تحتاج إلى تحسينه. بحلول الوقت الذي بدأت مقابلاتي الحقيقية، كنت أعرف بالفعل ما كان علي أن تولي اهتماما وأين أنا قد المسمار.
يوم المقابلة - النقاط النهائية أن نضع في اعتبارنا.
الانطباعات الأولى هي كل شيء!
يجب أن ترتدي بدلة داكنة، مع قميص متواضع وربطة عنق كومبو. تأكد من أن شعرك مستوحى بعناية، وكنت نظيفة-حليق، ورائحة نظيفة (كولونيا / العطور على ما يرام، ولكن لا تبالغي). يجب عليك حتى تألق حذائك.
بعد أن تناسب تنظيف جاف ليس لا بد منه، ولكن لبضع دولارات انها استثمار جدير بالاهتمام. وسوف تساعدك على الشكل والمظهر مثل مليون باكز.
وإذا كنت & # 8217؛ إعادة الإناث، وارتداء الزي الرسمي الأعمال المعادلة.
الموقف هو جزء يغفل للغاية من التحضير للأسئلة السلوكية.
الحماس والعاطفة مفتاحان، ليس فقط للأسواق المالية، ولكن لشركة S & أمب؛ T و الشركة بشكل عام. إذا كان هذا هو وظيفة أحلامك، ثم نفس نفسك عن إمكانية الوصول إلى هدفك - إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك بسهولة، ثم هو S & أمب؛ T الحق بالنسبة لك؟
خلال المقابلات التي أجريتها، كنت أبتسم باستمرار، وقد ذكر من أجري معهم المقابلات دائما حماسي في تعليقاتهم لي.
الثقة مهمة أيضا: الموقف والكلام الخاص بك، وغير اللفظية ينقل الثقة، لذلك تأكد من التحدث بصوت عال، وجعل الاتصال المتكرر العين مع المقابلة، والجلوس على التوالي.
مع مقابلة عبر الهاتف، أوصي الوقوف في حين على الهاتف لنقل الثقة. وجود أسئلة وأجوبة محتملة أمامك (رسمت، وليس كلمة لكلمة) سيساعد أيضا.
قبل كل المقابلات التي أجريتها، أقف أمام المرآة وأضرب نفسي، وأقول لنفسي أنني كنت مرشحا رائعا، وهكذا (نعم، لقد تأكدت من عدم مشاهدة أي شخص آخر) - يبدو غبيا، ولكنه عمل بشكل جيد جدا على مستوى اللاوعي.
ماذا تفعل عندما لا تعرف الجواب.
من الجيد تماما أن أقول "أنا حقا غير متأكد 100٪ حول ذلك، هل يمكنني أن أعود إليكم؟" ... المفتاح هو التأكد من أنك ثم المتابعة مع المقابلة الخاص بك.
لا أبدا بس مقابلة - يمكن أن عادة رائحة أكاذيب الخاص بك، وانها أسرع طريقة لتفقد النار الخاص بك في العمل.
هذا ينطبق في الغالب عندما كنت الإجابة على الأسئلة التقنية وتحصل على شيء مفصل جدا.
إذا لم يكن لديك إجابة عن & # 8220؛ لماذا & أمب؛ T؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ أخبرني عن مشكلة في الفريق تتجاهلها قبل & # 8221؛ ثم لا ينبغي أن تكون في المقابلة.
طرح الأسئلة - جيد مقابل سيئة.
عند انتهاء المقابلة، سوف يسأل القائم بالمقابلة إذا كانت لديك أية أسئلة.
تحتاج الأسئلة إلى التفريق بينك وبين المرشحين الآخرين، لذا كن مدروسا حول ما تسأله، وحصل على المقابلة التي يتحدث عنها لأطول فترة ممكنة. أمثلة:
"في الماضي كنت قد استأجرت العديد من المتدربين. ما هي المهارات التي نجح فيها أولئك الذين نجحوا؟ ما هي المهارات التي فشلت في فهمها؟ "ما الذي ترغبون في معرفتكم به قبل 20 عاما، وأنكم تعرفون الآن ولم تعرفوا بعد ذلك؟" (هذا السؤال مثير للتفكير ولا ينسى، وكلما سألته، ردت - انها جيدة على افتراض أن المقابلة هو الأكبر سنا وأكثر خبرة)
حاول أيضا طرح الأسئلة المتعلقة ب S & أمب؛ T مثل:
"عندما بدأت لأول مرة في هذه الصناعة، كيف عرفت أن S & أمب؛ T كان مناسبا لك؟ كيف اخترت بين المبيعات والتداول، أو الدخل الثابت وحقوق الملكية؟ "
الإغلاق هو كل شيء عن التعبير للمقابلة الحماس الخاص لهذه المهمة - والتأكد من أنهم يعرفون أن كنت مناسبا مناسبا.
قلت دائما: "شركتك هي 100٪ المكان بالنسبة لي. وأنا أعلم أن ل x، ذ، ض الأسباب سأكون مناسبا، وسوف نفعل كل ما يلزم لإضافة قيمة لفريقك. أستطيع أن أقول بصراحة، وهذا صحيح حقا فقط من الشركة الخاصة بك، أنه إذا قدم عرضا، وسوف أقبل على الفور ".
يجب أن تفعل ذلك فقط إذا كنت على استعداد لدعم كلماتك مع الإجراءات، لكنها عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي.
دون الدخول في تفاصيل كبيرة & # 8211؛ شكرا لك ملاحظة يجب أن يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة من المقابلة.
شكرا للمقابل (ق) على وقته / وقته ... وأحضروا شيئا من المقابلة التي تسمح للمقابل بأن يتذكرك.
إذا قلت لهم أنك سوف نعود إليهم حول سؤال معين أو إذا كان هناك شيء كنت قد نسيت أن أقول لهم عن / نسألهم، فإن رسالة شكر لك وسيلة كبيرة.
أخبرهم بأنكم تتطلعون إلى الاستماع من شركتهم وأنهم متحمسون لفرصة العمل معهم في المستقبل القريب.
ملاحظة من بريان: أنا أدرك أنني & # 8217؛ قلت قبل أن شكرا تلاحظ دون & # 8217؛ ر المسألة. وفي العديد من المقابلات، لم يحققوا فرقا بسبب اتخاذ قرارات التوظيف بسرعة & # 8230؛ ولكنك لم تعرف أبدا.
لا يضر أبدا بإرسال مذكرة متابعة قصيرة، خاصة إذا كنت تريد تذكيرهم بشيء محدد. فقط تأكد من أن تفعل ذلك بسرعة.
نأمل لأفضل وخطة لأسوأ.
أخيرا، الحفاظ على توقعات منخفضة المشي في مقابلة يمكن أن تساعدك كثيرا.
إذا كنت المشي في توقع للفوز عرض على الفور، وكنت لا بد أن تكون بخيبة أمل مرات عديدة ... ولكن إذا ذهبت في توقع شيئا ولكن على أمل أن تفعل بشكل جيد وعلى الأقل تحسين أدائك هذه المرة، عليك أن تكون في حالة أفضل بكثير.
سوف نادرا ما، إذا كان من أي وقت مضى، الفوز عرضا في المحاولة الأولى - الحفاظ على ذلك، وإذا كنت تعتقد حقا كنت قد حكمت بشكل غير عادل، لا تتردد في التماس "دو-أوفر" مهما كانت كبيرة أو المرموقة الشركة هو.
هذا هو الجزء الأول من كيفية السيطرة على المقابلات الخاصة بك & أمب؛ T، وكيف يجب عليك التعامل مع الأسئلة الملائمة والسلوكية.
بعد ذلك، سنختتم هذه السلسلة مع أحد المواضيع المفضلة لدي: الأسواق والأسئلة الرياضيات / برينتيسر - وستعرف كيفية التحضير، وكيفية ممارسة مسبقا، ونعم، حتى كيفية حساب الجذر التربيعي 58 في رأسك.
هذا هو مشاركة ضيف من القارئ الذي اقتحم المبيعات & أمب؛ التداول (S & T) يأتي من مدرسة غير المستهدفة. في الميزات القادمة في هذه السلسلة، سنستمر في استكشاف المبيعات & أمب؛ عملية تجنيد التداول مع تغطية المقابلات وأكثر من ذلك.
عن المؤلف.
هو مؤسس الاندماجات & أمب؛ تحقيقات وكسر في وول ستريت. في وقت فراغه، وقال انه يتمتع بحفظ وظائف إكسيل غامضة، تحرير السير الذاتية، هوس على البرامج التلفزيونية، والسفر مثل تاجر المخدرات، وهزيمة سورون.
كسر في الخدمات المصرفية الاستثمارية.
حر تقرير حصري: دليل 57 صفحة مع خطة العمل تحتاج إلى اقتحام الخدمات المصرفية الاستثمارية - كيفية معرفة قصتك، شبكة، والحرف السيرة الذاتية الفوز، والهيمنة المقابلات الخاصة بك.
I & # 8217؛ م مقابلة لمركز التدريب لقسم عام في ببيب التي تتكون من كل من المبيعات والتجارة والبحوث الأسهم. أي نصائح حول كيف ينبغي أن تقترب من هذا واحد؟
كما مفيدة مثل هذه النصائح هي، وأنا & # 8217؛ خ يخاف من مغادرة المقابلة انطباعا بأنني أريد فقط للعمل في المبيعات والتداول. منذ إذا كنت ناجحا، سأقوم بتدوير عبر كل من S & أمب؛ T و إير.
حسنا، بالطبع، هذه المادة موجهة نحو المبيعات & # 038؛ (وبالتالي الاسم)، وليس S & # 038؛ T + أبحاث الأسهم. في الأساس، يجب التأكيد على أنك لا تزال ترغب في الأسواق ومتابعة الشركات والاتجاهات الرئيسية، ولكن لا تتحدث عن منتجات محددة (مثل أنواع المشتقات) بقدر ما تفعل لدور نقي S & # 038؛ T.
المادة مفيدة جدا & # 8217؛ أن أقول. شكرا جزيلا على ذلك.
أحصل على مقابلة لموقف المتداول المبيعات على مشتقات الأسهم في البنك (مستوى الدراسات العليا)، وأود أن أعرف الأسئلة التقنية الأكثر شيوعا 5 كنت أفكر؟ فقط أن يكون فكرة.
شكرا كثيرا مسبقا.
بالنسبة لمشتقات الأسهم، يمكن أن يسألوا بسهولة عن الخيارات، بلاك سكولز، استراتيجيات مختلفة تنطوي على خيارات، وهلم جرا.
أنا فقط كان لي يوم السوبر لمبيعات وموقف التداول في شركة السوق الأوسط. أود أن أسمع النتائج في غضون أيام قليلة وأعتقد أن المقابلة ذهبت لائقة (واسن & # 8217؛ قادرة على الحصول على كل دعابة الدماغ ولكن أعتقد أنني كنت قادرا على تبرير عمليتي الفكر)، وحصلت على جميع الأسواق على أساس الأسئلة الصحيحة، وكان واحد أو اثنين من الأسئلة السلوكية أنا كاندن & # 8217؛ ر حقا تتصل لذلك كان للتوصل إلى بعض الأجوبة على الطاير (لست متأكدا إذا أحب المحاورين أو دين & # 8217؛ ر مثل إجابتي على هذه).
على أي حال، أنا يحدث أن أعرف أحد المديرين التنفيذيين في هذه الشركة، وأعتقد أنه كان قادرا على مساعدتي كثيرا من خلال هذه العملية حتى الآن. كنت أتساءل كم تأثير على أساس تجربتك، المدير التنفيذي قد يكون على الصيف التدريب يقدم مرة واحدة وأنا & # 8217؛ الانتهاء من سوبيرداي؟
لديه بعض النفوذ، ولكن أقل من المحاورين القيام به. يجب عليك بالتأكيد متابعة معه وشكره مرة أخرى (وربما نرى ما إذا كان يعرف كيف ذهبت العملية).
سوف أجري مقابالت في األسابيع القليلة القادمة، وسيتضمن كل منهما ما يسمى بالأنشطة التجارية ذات الصلة & # 8221؛. هل تعرف ما هي هذه؟
شكرا لكم مقدما.
غير متأكد من ذلك، ولكن قد يكون لهذه المقالة بعض النصائح:
مرحبا! أي نصائح محددة للمقابلة الجولة النهائية مع رئيس القسم؟ هو أن أكثر عمومية واللياقة البدنية المنحى؟ I & # 8217؛ d نقدر ذلك إذا كنت يمكن أن تشترك بعض الأسئلة سبيل المثال وكيفية التحضير لآس عليه & # 8230؛
نعم، ربما تكون أكثر توجها للوجهة على الرغم من أنها قد تطرح عليك أسئلة في الأسواق وما إلى ذلك.
أنا تطبيق للحصول على مبيعات الطاقة & أمب؛ مجموعة السلع (السلع) لبنك استثماري كبير. أنا أعيش في مدينة تهيمن عليها صناعة النفط والغاز، والبنك الذي أطبقه يركز على الغاز الطبيعي. كنت أتساءل كيف أفضل لنقل الأجزاء 4 و 5 من قصتي؟
أنا ثالث طلاب البكالوريوس في الهندسة الجامعية. لدي خبرة كمهندس الهندسة في شركة العمليات المرموقة، ومع ذلك، أنا لا تتمتع القيام بأعمال فنية. وبدلا من ذلك أستمتع بالتعلم عن الصورة الأكبر لأعمال النفط والغاز، والعرض / الطلب / الأحداث العالمية التي تدفع السوق، وتحليل قيمة السلع والأصول / الأراضي.
ما هي أفضل طريقة يمكنني أن أنقل هذا لجعلها محددة لمبيعات السلع & أمبير؛ تجارة؟
يمكنك أن تتحدث عن ما قمت بإدراجه فقط وأن تضيف أنك مهتم في S & # 038؛ T لأنك ترغب في وتيرة والأسواق. كنت ترغب في الجمع بين المعرفة التقنية الخاصة بك، والعاطفة في السلع (أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى شرح هذا) مع الأسواق وكنت تعتقد السلع S & # 038؛ T هو أفضل طريق للجمع بين الثلاثة.
الجذر التربيعي (58)؟ يمكنك التفكير بشكل تقريبي على الفاصل الزمني (7.5؛ 8) دون 8 ولكن يمكنك & # 8217؛ ر العثور عليه على وجه التحديد. كم آخر مشكلة الرياضيات سهلة والثانية أيضا.
سيكون أمرا رائعا إذا كنت تستطيع أن تقول لي ما هو أفضل، أنا & # 8217؛ م الذهاب للدراسة بعد هذا العام ولكن أنا & # 8217؛ م تكافح مع اختيار: الفيزياء وعلم الفلك والهندسة المدنية والهندسة الإدارية: nl. m.wikipedia / ويكي / هاندلزينجينيور.
تحدثت إلى أستاذ وقال إن آخر وأشاد على الطوابق التجارية هو الخيار الأمثل لذلك. ما رأيك؟
نعم قد يكون له نقطة.
أنا & # 8217؛ م في وضع صعب. I & # 8217؛ ربما سوف تحصل على مقابلات في العديد من S & أمبير؛ T التدريب الأدوار، ولدي طن من التجارب التدريب، مع آخر واحد مع صندوق التحوط من الدرجة الأولى مع اسم تماما، ولكن أنا لا & # 8217؛ حقا تعرف كيف تخبر قصتي & # 8230 ؛.
سيرتي الذاتية هي على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ في صندوق التحوط، I & # 8220؛ غطت & # 8221؛ بعض الصناعات، كيف يمكنني تدور ذلك في المبيعات والتداول؟
1.) يقول أن تستمتع التواصل جيدة التمييز إيه (ويكون الكلام والقيادة الخبرات؟)
2.) يقول لك تحب الأسواق ومراقبة حركة السوق وسيلة رائعة للحصول على الاهتمام؟
ما الذي يجب علي فعله لتحسين قصتي؟
1) التركيز على الخبرات التي يمكنك إثبات قدرتك على التواصل والتفاعل مع الناس & # 8211؛ على سبيل المثال، إذا كنت قد أجريت أي مشاريع عملت فيها كقائد / تفاعل مع العملاء، فقد تحتاج إلى إدراج ذلك.
2) نعم ولكن يمكنك أن تكون أفضل قادرة على الحديث عن الأسواق في التفاصيل، تكون على دراية جيدة على استراتيجيات التداول المختلفة والحديث عن 1-2 الأسهم التي تحب / يكرهون (لديها الملعب الأسهم جيدة جدا)
عندما يتعلق الأمر المصالح، لدي ما يلي: رفع الاثقال، اليوغا، السباحة وعلم الفلك والفيزياء & # 8230؛ هل هذا يبدو جيدا .. أو هل & # 8220؛ علم الفلك والفيزياء & # 8221؛ جزء الصوت نردي جدا؟ أنا في الواقع تعلم نظرية الثقب الأسود والفيزياء والمعادلات الحقلية الكمية.
لا أعتقد أنها سليمة.
مادة كبيرة كما هو الحال دائما، يا رفاق مساعدة كبيرة!
أنا طالب الجامعية دراسة الهندسة و أحاول الحصول على التدريب الصيف في لندن. لدي حاليا حساب تداول وهمية ولكن لبعض الأسباب أنها تفقد المال. هل تعتقد أنني يجب أن أذكر وجود الحساب؟
نعم أعتقد أنه يجب عليك أن تكون قادرا على التحدث عن الأسباب المنطقية الخاصة بك ولماذا اخترت بعض الأسهم.
الإجابات على المشي لي من خلال السؤال الخاص بك الذاتية يبدو أكثر تفصيلا نحو التداول. ما هي الاستجابة الجيدة ل 4 & # 8211؛ 5 من هذا السؤال لشخص يبحث للوصول إلى المبيعات؟ شكر.
فقط أقول أن تستمتع التفاعل مع العملاء ومساعدة المستثمرين على توليد عوائد قوية من خلال تزويدهم اقتراحات الأسهم البصيرة.
أنا حقا أحب مقالك وأعتقد أنك يجب أن يكون الشخص المناسب للرد على سؤالي.
كنت أعمل كمحلل مشتقات الأسهم لمدة 5 سنوات. ثم تحولت دوري إلى التشاور.
الآن أنا أتطلع إلى إعادة إدخال هذه الصناعة. كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟ الرجاء الاقتراح.
إذا كنت قد أنشأت جهة اتصال في مشتقات الأسهم في السنوات القليلة الماضية، فإنني أبدأ في الاقتراب منها مرة أخرى. قد تجد أيضا مفيدة أدناه:
كنت أتساءل ما هي أفكارك على مقابلة التدريب الأخيرة كان لي في شركة قوس الانتفاخ.
بعض المعلومات الأساسية. أعطيت مقابلة قبل شهر من قبل نفس الشركة لمنصب على مكتب آخر & # 8211؛ كانت مقابلة لعدد قليل من المكاتب. وكان لهذه المقابلة نصيبها العادل من الأسئلة المناسبة، والأسئلة التقنية، والمضايقة الدماغ. أشعر أنني فعلت جيدا، ومتصلة مع الأفراد منذ أن تقاسموا نقاط مشتركة معي، ولكن لم تهبط العرض.
ثم تقدمت بطلب للحصول على وظيفة أخرى في أحد المجندين كنت أعرف دفعت سيرتي الذاتية.
هذه المقابلة & # 8211؛ سيك ليندينغ & # 8211؛ كان غريبا جدا استرخاء. لم تكن خطيرة على الإطلاق. لم تكن هناك أسئلة تقنية ولا أسئلة مناسبة. حاولوا فقط أن يسأل عن سيرتي الذاتية وعن كل بند وتركز أساسا على هواياتي والذين التقيت / أعرف في الطابق التجاري. لقد أسقطت بعض الأسماء، ونحن مازحا عن هؤلاء الناس قليلا. كان الأمر وكأنه مجرد محادثة منتظمة مع عدم وجود أسئلة اختبار & # 8230؛
هذه المقابلة تخلط بيني! كنت آخر من أجري المقابلة قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لذلك قد يكون أنهم وجدوا بالفعل مرشحا أو يمكن أن يكون لأنهم سحبوا ملاحظاتي السابقة المقابلات؟
لست متأكدا مما إذا كان ينبغي تأجيل قبول عرض في شركة متوسطة الحجم لبضعة أيام لمعرفة قرارهم.
من الصعب القول & # 8211؛ وبالتأكيد المتابعة مع الشركة وتسأل ما يجري إذا كنت ملاذ 'ر فعلت ذلك بالفعل. أنا بالتأكيد لن رفض عرضا في شركة منتصف السوق فقط أن ننتظر ونرى على هذا واحد إذا كان الأمر يتعلق بذلك.
مادة كبيرة كما هو الحال دائما. لقد انتهيت للتو من سنة الطالبة في الكلية، وكنت أتساءل أين يمكنني فعلا الحصول على تدريب في الصيف المقبل (2018). انضممت إلى مجموعة أسواق رأس المال في مدرستي، وقراءة وول ستريت جورنال، ولدي حساب التداول وهمية بلدي. هل هناك أي شيء آخر يجب أن أفعله للتحضير للتدريب في الصيف القادم؟ ليس لدي أي خبرة مالية حقيقية في سيرتي الذاتية، مثل التدريب الماضي، وما إلى ذلك.
أعتقد أنك & # 8217؛ إعادة القيام بخير. ربما يمكنك البدء في التواصل مع الأعمدة والصغار / كبار السن الذين اعتقلوا في البنوك. قد تكون فكرة جيدة التحدث مع أساتذتك ومعرفة ما إذا كان أي منهم قد يكون فرصة البحث / الدور الذي قد يصلح لك. أقترح عليك قراءة مقالات أخرى على الموقع أيضا:
كونه رياضي هو حافة ضخمة جدا.
الرياضة الفردية هي أفضل.
نعم هذا صحيح. يجري في & # 8220؛ المذكر & # 8221؛ الرياضة الموجهة لفريق مثل الرجبي وكرة السلة جذابة لكثير من المقابلات لأنه يدل على أنك لاعب الفريق. للأدوار التي تنطوي على المخاطر (أي التداول في هف)، والرياضة المغامرة مثل ركوب الأمواج الشراعية، القفز بالمظلات، موتوكروس، والطيران الشراعي سوف تعطيك ميزة.
كيف يجب أن أنقل في سيرتي الذاتية بأنني رياضي على الرغم من أنني لم تعد تنافس تنافسية في الكلية؟
حاليا تحت المصالح لقد أدرجت & # 8220؛ الزوجي التنس والجري والتزلج واللياقة البدنية والرياضة داخل الجماعة & # 8221؛ but I feel like this downplays my athletic prowess and competitive spirit. Sports are still a very big part of my life, although they are now just for fun, but I feel like this is not portrayed at all on my resume given the current format.
Do banks only care about varsity collegiate achievements in athletics or would it be wise to list my high school achievements? My Tennis team won State all 4 year that I played and was ranked in the Top 5 in the Northeast. I was also an All-League/All-Area cross country runner (and captain) with a 5k PR of 16:33.
Any time I have ever brought this up at work or in an interview it has been quite a conversation starter, so I feel like it might be beneficial to list on my resume… but then again it was in high school and now I am a Junior in college.
You can list your HS achievements at the bottom of your resume if you want and have enough space. We usually don’t recommend listing high school achievements because they are a bit dated. However, if sports are still a big part of your life and you want to illustrate that you can do so using our aforementioned suggestion.
مادة كبيرة. Especially the part about after interview questions, I dropped the first two you listed in an interview today and got great responses.
Now for my question, I am a recent graduate and I have the choice between an unpaid internship at a boutique business brokerage and M&A firm specializing in business worth $1M-$20M, where I help find clients, and work on the transaction by doing valuations, meeting with clients, etc…
a paid full time position as a portfolio administrator at a small, recently established fixed income management firm that works with institutional and high net work clients, where my main duties would be Facilitating trade matching and settlement, updating models and portfolios for trades, reconciliation of models and portfolios, compliance checking, and some client facing.
Which of these opportunities is a better career move?
Thanks for your response, and for the great content updates.
Thanks, glad to hear about the positive results.
Hmm, that is a tough call… I think it comes down to whether you want to do M&A or sales & trading / asset management in the long-term.
If you want to do M&A / IB, the first option is better, otherwise the second option is better.
There is nothing else to say than that this post is pure gold.
Great job man. Best blog i have ever read.
شكر! I love how these types of articles always get the least amount of comments.
I was wondering how I should “brand” and differentiate myself in S&T interviews during next year’s recruiting process given my previous internship experiences.
I am currently a Summer Analyst for a MM firm in Equity Research and worked last summer as an Institutional Equity Sales intern at a regional BB.
أي اقتراحات؟ Will there be a difference “branding” myself for Sales as opposed to Trading? Will i be able to show an interest in both Sales AND Trading or will it be more beneficial to pigeonhole myself and only express interest in Sales to land offers? (I am interested in both)
I wouldn’t limit yourself to one or the other quite yet. Probably best to say that you like the public markets and talk about a specific industry and/or product that you’ve covered in those internships and why you want to trade or sell it in the future. Most other people won’t be able to point to experience with a specific industry and/or product in the context of real work experience like that.
Fine article, really appreciate it.
I just have a question about getting an internship in US.
Currently, I am an international student studying in Canada and I was wondering if it’s possible for me to get an internship in US. I can work in Canada with my work visa but I have no idea how it works out in US. Is working visa required for people outside of the country to work as intern?
Thanks a lot for the help in advance.
Yes, a work visa is required for internships, which makes it tougher for you… but most large banks will sponsor you if they like you enough. The key is to convince them that you’re better than local candidates in some way.
Thanks a lot Brian.
Thank you for the insights.
I’m going into my penultimate year now, so I’ll be applying for summer internships for the year 2018.
Since, you’ve mentioned to talk about previous finance experience…etc.
I would like to know if a prior internship is required to break-into the ‘Markets’ division of many banks for summer internships. Since, I’m an engineering major, I din’t really have many opportunities earler…also most of my projects I’ve done are very technical and analytical interms of engineering.
Would a lack of prior experience make me at disadvantage ?
You don’t need a prior internship or experience if you’re going for internships. If you’re aiming for full-time jobs, you’ll be at a big disadvantage though.
Thank you brian. Also, 1 final question…where do you think engineering majors have a better edge…is it S&T or IBD?
Probably S&T because advanced math skills can actually help there, depending on the desk, whereas in IB they’re marginally helpful at best.
Thank you brian. That was helpful.
Also, what’s your take on CMT(Chartered Market Techinician) Level 1 for students?
I don’t think it’s useful or valued in trading, at least I have never seen or heard anyone talk about or mention it.
Thank you for the insights.
Top notch as usual.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على هاتين المجموعتين من النمذجة المالية دروس مجانية!
ونحن نضمن 100٪ الخصوصية. لن تتم مشاركة معلوماتك.

No comments:

Post a Comment