Wednesday 7 March 2018

كم عدد استراتيجيات الخيارات هناك


استراتيجيات انتشار الخيار.


ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.


معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.


استراتيجية المخاطر.


إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية هي بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)


قطري انتشار ث / المكالمات.


ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لخصم صافي. أيضا، لاحظ خطوط الربح والخسارة ليست مباشرة. هذا لأن مكالمة الشهر السابق لا تزال مفتوحة عند انتهاء مكالمة الشهر الأول. عادة ما تشير الخطوط المستقيمة والزوايا الصعبة إلى أن جميع الخيارات في الإستراتيجية لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في ذلك كاستراتيجية من خطوتين. إنه عبارة عن تقاطع بين تقويم طويل يتم نشره مع المكالمات وانتشار المكالمة القصيرة. ويبدأ كما لعب الاضمحلال الوقت. ثم بمجرد بيع مكالمة ثانية مع إضراب A (بعد انتهاء الشهر الأمامي)، كنت قد أرجل إلى انتشار المكالمة قصيرة. من الناحية المثالية، سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان أو لخصم صافي صغير. ثم، فإن بيع المكالمة الثانية يكون كل المرق.


بالنسبة إلى دليل التشغيل هذا، I & أمب؛ رسكو؛ m باستخدام مثال شهر واحد ينتشر قطري. ولكن يرجى ملاحظة، فمن الممكن استخدام فترات زمنية مختلفة. إذا كنت تريد استخدام أكثر من فاصل زمني لمدة شهر واحد بين خيارات الشهر الأول والخيار في الشهر السابق، فستحتاج إلى التعرف على حالات الدخول والخروج من وضع الخيار المتداول.


خيارات الرجل نصائح.


من الناحية المثالية، تريد بعض التقلبات الأولية مع بعض القدرة على التنبؤ. بعض التقلبات جيدة، لأن الخطة هي لبيع خيارين، وتريد الحصول على أكبر قدر ممكن بالنسبة لهم. من ناحية أخرى، نحن نريد أن يبقى سعر السهم مستقرا نسبيا. هذا شيء من التناقض، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي للتجار الأكثر تقدما.


لتشغيل هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة مخاطر التعيين المبكر على خيارات قصيرة.


بيع مكالمة خارج نطاق المال، وسعر الإضراب A (حوالي 30 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية "& لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) شراء مكالمة أخرى خارج نطاق المال، وسعر الإضراب B (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية Ђ "& لدكو؛ باك-مونث & رديقو؛) عند انتهاء مكالمة الشهر الأول، بيع مكالمة أخرى مع الإضراب A ونفس انتهاء المكالمة في الشهر السابق عموما، سيكون السهم أقل من الإضراب A.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: مستوى المعرفة المطلوبة لهذه التجارة كبير، لأنك تتعامل مع الخيارات التي تنتهي في تواريخ مختلفة.


متى تشغيله.


أنت تتوقع نشاطا محايدا خلال الشهر الأول، ثم محايدة لنشاط هبوطي خلال الشهر الخلفي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


فمن الممكن أن تقارب نقاط التعادل، ولكن هناك الكثير من المتغيرات لإعطاء صيغة دقيقة.


نظرا لوجود تاريخ انتهاء صلاحية للخيارات في نطاق قطري، يجب استخدام نموذج التسعير في & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ ما هي قيمة المكالمة في الشهر الخلفي عند انتهاء المكالمة في الشهر الأمامي. الحليف إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن الربح + خسارة حاسبة يفترض أن جميع المتغيرات الأخرى، مثل التقلب الضمني، وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك، تبقى ثابتة على مدى فترة التداول و [مدش]؛ وقد لا يتصرفون بهذه الطريقة في الواقع.


بقعة حلوة.


بالنسبة للخطوة الأولى، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم في الإضراب أو حوله A حتى انتهاء خيار الشهر الأمامي. بالنسبة للخطوة الثانية، سترغب في أن يكون سعر السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء خيار الشهر السابق.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


ويقتصر الربح المحتمل على صافي الائتمان المستلم لبيع كل من النداءات مع الإضراب A، مطروحا منها العلاوة المدفوعة للدعوة مع الإضراب باء.


ملاحظة: لا يمكنك حساب الربح المحتمل على وجه التحديد عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع المكالمة الثانية في وقت لاحق.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


في حالة إنشاء صافي الائتمان، تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب أ و الإضراب ب، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم.


إذا تم تحديدها لخصم صافي، فإن المخاطر تقتصر على الفرق بين الإضراب A و B، بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


ملاحظة: لا يمكنك حساب المخاطر على وجه الدقة عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع المكالمة الثانية في وقت لاحق.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي الفرق بين أسعار الإضراب (إذا تم إغلاق الصفقة عند انتهاء خيار الشهر الأمامي).


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، قبل انتهاء الشهر الأمامي، الوقت الاضمحلال هو صديقك، حيث أن المكالمة على المدى القصير سوف تفقد قيمة الوقت أسرع من المكالمة على المدى الطويل. بعد إغلاق مكالمة الشهر الأول مع الإضراب (أ) وبيع مكالمة أخرى مع الإضراب (أ) الذي له نفس انتهاء صلاحية مكالمة الشهر الماضي مع الإضراب B، فإن انحطاط الوقت محايد إلى حد ما. هذا لأنك سترى تآكل في قيمة كل من الخيار الذي بيعته (جيد) والخيار الذي اشتريته (سيء).


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، على الرغم من أنك تريد حركة محايدة على السهم إذا كان ذلك في أو تحت الإضراب أ، فإنك أفضل حالا إذا زادت التقلبات الضمنية بالقرب من انتهاء الشهر الأول. وبهذه الطريقة، سوف تتلقى قسطا أعلى لبيع مكالمة أخرى في الضربة A.


بعد انتهاء الشهر الأمامي، كنت قد أرجل إلى انتشار المكالمة قصيرة. وبالتالي فإن تأثير التقلبات الضمنية يعتمد على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني. وهذا لأنه سيقلل من قيمة كل من الخيارات، ومن الناحية المثالية تريد لهم أن تنتهي لا قيمة له.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيزيد من قيمة الخيار القريب من المال الذي اشتريته أسرع من الخيار في المال الذي باعته، وبالتالي تقليل القيمة الإجمالية للفرق. ثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون إلى الجانب السلبي).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لتقدير نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الإغريق الخيار. استخدام حاسبة التسعير الخيار ل & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ قيمة مكالمة الشهر الماضي سوف تبيع مع إضراب A بعد إغلاق مكالمة الشهر الماضي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


مكالمة طويلة.


الاستراتيجية.


مكالمة طويلة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب A.


يمكن استخدام المكالمات كبديل لشراء المخزون مباشرة. يمكنك الربح إذا ارتفع السهم، دون اتخاذ على كل من المخاطر السلبية التي قد تنتج عن امتلاك الأسهم. ومن الممكن أيضا الحصول على النفوذ على عدد أكبر من الأسهم مما كنت يمكن أن تحمل لشراء مباشرة لأن المكالمات هي دائما أقل تكلفة من المخزون نفسه.


ولكن كن حذرا، وخاصة مع المكالمات قصيرة الأجل خارج المال. إذا كنت تشتري الكثير من عقود الخيارات، كنت في الواقع زيادة المخاطر الخاصة بك. قد تنتهي خيارات لا قيمة لها، ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في حين إذا كنت تملك الأسهم فإنه عادة ما يكون لا يزال يستحق شيئا. (باستثناء بعض الأسهم المصرفية التي يجب أن تبقى بدون اسم.)


خيارات الرجل نصائح.


لا تذهب على متن الطائرة مع الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء المكالمات. والقاعدة العامة هي: إذا كنت تستخدم لشراء 100 سهم من الأسهم في التجارة، وشراء عقد خيار واحد (1 عقد = 100 سهم). إذا كنت راضيا لشراء 200 سهم، وشراء عقدين خيار، وهلم جرا.


إذا كنت تشتري مكالمة، فيمكنك التفكير في شراء العقد بالمال، نظرا لأنه من المحتمل أن يكون لها دلتا أكبر (أي أن التغييرات في قيمة الخيار ستتوافق بشكل وثيق مع أي تغيير في سعر السهم). يمكنك معرفة المزيد عن دلتا في لقاء اليونانيين. حاول البحث عن دلتا بنسبة 80 أو أكبر إذا كان ذلك ممكنا. الخيارات في المال هي أكثر تكلفة لأن لديهم قيمة جوهرية، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في أو أعلى من الاضراب A.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: العديد من الصاعدين تبدأ خيارات التداول من خلال شراء خارج المال من المكالمات قصيرة الأجل. هذا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة، ويمكنك شراء الكثير منها. ومع ذلك، فإنها ربما ليست أفضل طريقة للحصول على قدميك الرطب. يقترح ركن الصاعد (روكي's كورنر) مسرحيات أخرى أكثر ملاءمة لتجار الخيارات الأولية.


متى تشغيله.


أنت صعودي ك ماتادور.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك بالإضافة إلى تكلفة المكالمة.


بقعة حلوة.


السهم يمر عبر السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال الربح غير محدود نظريا، إذا كان السهم يذهب إلى ما لا نهاية. (يرجى ملاحظة ما يلي: لم نر أبدا مخزونا يذهب إلى ما لا نهاية. عذرا).


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي اشتريته، ويعكس أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر دون اعتبار للاتجاه (ولكنك سوف أتمنى أن الاتجاه هو ما يصل).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. تذكر: إذا كانت الخيارات خارج المال رخيصة، فإنها عادة ما تكون رخيصة لسبب ما. استخدام حاسبة الاحتمالات لمساعدتك على تشكيل رأي حول فرص الخيار الخاص بك في انتهاء في المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الناشئين.


مكالمة مغطاة.


وضع واقية.


النقدية المضمونة.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك احتمالا صعوديا محدودا و (نظريا) احتمال الهبوط غير المحدود في حالة ارتفاع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.

No comments:

Post a Comment