Thursday 29 March 2018

قواعد ضريبة تداول الخيارات


دليل شامل:


قواعد الضرائب الخاصة للخيارات.


هناك قواعد ضريبية محددة يجب على جميع التجار الخيارات فهمها.


سيشرح هذا الدليل بعض جوانب الإبلاغ عن الضرائب من تداول الخيارات. سنسلط الضوء على التعديلات المحددة المطلوبة عند بيع الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها. وسنتفحص القواعد الخاصة التي تنطبق على بعض خيارات إتف وفهرس.


القواعد الضريبية لحساب الأرباح الرأسمالية من خيارات التداول.


حساب أرباح رأس المال من خيارات التداول يضيف تعقيدا إضافيا عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


خيار الأسهم هو عقد الأوراق المالية التي تنقل لصاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع سهم معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمنح هذا الحق من قبل البائع من خيار مقابل المبلغ المدفوع (قسط) من قبل المشتري.


أي أرباح أو خسائر ناتجة عن خيارات حقوق الملكية يتم التعامل معها كأرباح أو خسائر رأسمالية ويتم إدراجها في الجدول درس إرس والنموذج 8949.


تطبق القواعد الخاصة عند بيع الخيارات:


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عندما يباع الحامل أو الخيار كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو استدعاء (قمت بشراء الخيار) وكنت تبيعه قبل انتهاء صلاحيته، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسائرك ككسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالخيار . إذا كان لديك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل أن تبيعه، بل هو كسب رأس المال على المدى القصير. إذا كان لديك الخيار لأكثر من 365 يوما قبل بيعه، بل هو مكسب رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وشرائه مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيته، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


انتهاء صلاحية الخيار.


جميع خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. في حالة انتهاء صلاحية الخيار، فإن ذلك يؤدي إلى إغلاق تداول الخيارات ويتم حساب الربح أو الخسارة عن طريق طرح السعر المدفوع (سعر الشراء) للخيار من سعر البيع للخيار. لا يهم إذا قمت بشراء الخيار الأول أو بيعه أولا.


إذا قمت بشراء خيار وانتهت لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك خسارة. وبالمثل، إذا قمت ببيع خيار وانتهاء لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك مكاسب. إذا انتهت صلاحية خيار الأسهم الخاص بك، فإنك حققت أرباحا أو خسائر في رأس المال، وعادة ما تكون قصيرة الأجل لأنك تحتفظ بخيار لمدة سنة واحدة أو أقل. ولكن إذا كان عقد لفترة أطول، لديك خسارة رأس المال على المدى الطويل.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عند انتهاء خيار بوت أو كال:


إذا كنت حاملا لخيار وضع أو دعوة (قمت بشراء الخيار) وينتهي، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة ككسب رأس المال على المدى القصير أو على المدى الطويل اعتمادا على متى كنت عقد الخيار. إذا احتفظت بالخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فهو ربح رأسمالي قصير الأجل. إذا كنت تحتفظ بالخيار لأكثر من 365 يوما قبل انتهاء صلاحيتها، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وينتهي، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه يحصل أكثر تعقيدا إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


وبما أن جميع عقود الخيارات تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد (سعر الإضراب)، وعندما يمارس خيار ما، يمارس شخص ما حقوقه وقد تضطر إلى شراء السهم (يتم وضع الأسهم لك) في سعر الإضراب خيار بوت، أو قد تضطر إلى بيع الأسهم (يسمى السهم بعيدا عنك) في سعر الإضراب خيار كال.


هناك قواعد خاصة إرس للخيارات التي تمارس، سواء كنت صاحب الخيار (قمت بشراء الخيار) ممارسة حقوقك، أو شخص آخر كحامل الخيار (الذي بيع الخيار) ممارسة حقوقهم.


إرس النشر 550 الصفحة 60 يتميز جدول ما يحدث عندما يتم تنفيذ الخيار بوت أو كال:


وبالتالي لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار الخاص بك على الجدول D نموذج 8949، ولكن يتم تضمين عائداتها في موقف الأسهم من التعيين.


عند استيراد المعاملات ممارسة الخيار من السمسرة، لا توجد طريقة مؤتمتة لضبط أساس التكلفة من الأسهم التي يتم تعيينها. ولا يقدم الوسطاء تفاصيل كافية لتحديد معاملات الأسهم التي ينبغي تعديلها وأي خيار ينبغي حذف المعاملات.


يتضمن برنامج تراديلوغ خيار ممارسة / تعيين وظيفة، مما يسمح للمستخدمين لإجراء تعديلات لمعظم ممارسة التمارين والوظائف. انظر دليل المستخدم للحصول على التفاصيل.


بيع يضع يخلق مشاكل ضريبية.


وضع بيع، أو كتابة يضع، تحظى بشعبية كبيرة في سوق الثور. ميزة هذه الاستراتيجية هي أن تحصل على الحفاظ على قسط المستلمة من بيع وضع إذا كان السوق يتحرك في اثنين من ثلاثة اتجاهات ممكنة.


إذا كان السوق ترتفع، يمكنك الحفاظ على قسط، وإذا كان يتحرك جانبية، يمكنك الحفاظ على قسط. انحلال الوقت الذي هو متأصل في جميع الخيارات هو على الجانب الخاص بك. تماما استراتيجية لطيفة.


مشاكل إعداد الضرائب.


وبما أن تركيز موقعنا هو ضرائب التجار، وليس التعليق على استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، فإننا سوف نركز مناقشتنا على المشاكل المحتملة التي تخلقها هذه الاستراتيجية في بعض الأحيان عند محاولة إعداد الضرائب الخاصة بك من التداول.


إذا كان السوق يتجه لأسفل (واحد من ثلاثة اتجاهات ممكنة)، قد تجد نفسك امتلاك الأسهم كما قد تحصل على ممارسة ممارسة ويتم وضع السهم لك في سعر الإضراب.


إرس النشر 550 تنص على أنه إذا كنت كاتب خيار وضع الذي يمارس، تحتاج إلى & كوت؛ تقليل أساس الخاص بك في الأسهم تشتري من المبلغ الذي تلقيته لوضع. & كوت؛


مثال العالم الحقيقي.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكن كالمعتاد عندما يتعلق الأمر الضرائب والعالم الحقيقي، لا شيء هو تماما بهذه البساطة كما المثال التالي سوف تظهر:


مع الأسهم أبك التداول فوق 53 $، جو يقرر بيع عشرة أبك نوف 50 بوت الخيارات وجمع قسط لطيفة من 4.90 $ لكل عقد أو 4،900.00 $. مع الدعم الحالي في $ 51.00 وأقل من 5 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها وجو يحافظ على قسط.


وبالإضافة إلى ذلك، جو مربحة على طول الطريق وصولا الى $ 45.10 (50،00 $ - 4،90 $). حتى الان جيدة جدا.


ولكن بشكل غير متوقع، فإن السوق يتعارض مع جو، و أبك يسقط تحت نطاق 50 $. جو لا يزال مربحا لكنه الآن مفتوح للخيار يجري ممارسة والسهم تعيين أو وضع له في $ 50.


هنا هو المكان الذي يبدأ متعة: إذا تم ممارسة كل عشرة عقود الخيار، ثم 1،000 سهم الحصول عليه وضعه في سعر الإضراب من 50 $. وسيظهر تاريخ تجارته في مجال الوساطة هذا على أنه شراء من 1000 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها بتكلفة إجمالية قدرها 50،000 دولار.


ولكن وفقا لقواعد مصلحة الضرائب، عند إعداد ضرائبه، جو يحتاج إلى خفض أساس التكلفة من 1،000 سهم بالمبلغ الذي حصل عليه من بيع وضع.


$ 50،000 - $ 4،900.00 = 45،100.00 $ (أساس جو المعدل للتكلفة ل 1،000 سهم)


ولكن كما قلت، لا شيء في العالم الحقيقي أمر سهل. ماذا يحدث إذا لم تتم ممارسة العقود العشرة كلها في نفس الوقت؟


ماذا لو تم ممارسة عقدين في اليوم الأول وثلاثة في اليوم الثاني وأربعة أخرى في اليوم الثاني والثاني في اليوم الثالث مما أدى إلى شراء أربع قطع مختلفة من أسهم أبك يتم شراؤها بسعر 50 دولار للسهم الواحد؟ كيف يتم تقسيم الأقساط المستلمة من الصفقات بين مختلف مهام الأسهم؟


كنت تفكر في ذلك، اشترى جو 200 سهم في اليوم الأول في 50 $ لمجموع 10،000 $ لكنه يحتاج إلى خفض أساس تكلفته بنسبة 20٪ (2/10) من 4900 $ قسط وردت من يضع. وبالتالي فإن أساس التكلفة الصافية لهذه الأسهم 200 سوف تصل إلى 9،120 $ (10،000 - 980،00 $) عمولات غير المدرجة.


وينطبق الشيء نفسه على المشتريات الثلاث الأخرى من 300، 400، و 100 سهم لكل منها مع علاوة الخيار المتبقية مقسمة وفقا لذلك.


وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استبعاد صفقة الخيار ألن المبلغ المستلم من بيع الخيار قد تم احتسابه عند تخفيض أساس تكلفة األسهم.


الوساطة تقدم القليل من المساعدة.


الآن كنت أعتقد أن كل هذه المحاسبة المطلوبة سوف تؤخذ الرعاية من قبل الوساطة الأسهم الخاصة بك. بالكاد. قبل عام 2018 الضرائب، معظم الوسطاء ببساطة الإبلاغ عن خيار بيع الفردية ومعاملات شراء الأسهم وترك الباقي لك. ويحاول بعض السماسرة تحديد الخيارات التي يمارسونها وتخصيصات الأسهم المناظرة، ولكنهم يبذلون الكثير مما هو مطلوب في الطريقة التي يقومون بها.


تراديلوغ البرمجيات للانقاذ:


هذه مشكلة صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلا للتغلب عليها مع أي برنامج المحاسبة الآلي والضرائب البرمجيات. عدد قليل، إن وجدت، برامج الضرائب البرمجيات المصممة للتجار أو المستثمرين التعامل مع هذا دون الكثير من الضجة والضبط اليدوي.


لحسن الحظ، تراديلوغ غير قادرة على جعل كل هذه التعديلات اللازمة مع عدد قليل من النقرات من الفأرة!


خيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / العريضة.


إذا كنت تتداول خيارات مؤشر المتاجرة (خيارات إتف / إتن)، أو غيرها من الخيارات غير الأسهم مثل السندات والسلع أو العملات، ويتم التعامل مع نتائج البيع بشكل مختلف.


على سبيل المثال، لا ترتبط الخيارات على سبس و أوكس و ندكس بشكل مباشر أو غير مباشر بأسهم محددة (الأسهم)، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لأسهم المؤشر. وتخضع هذه الأحكام لأحكام القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية الذي ينص على أن أي مكاسب أو خسائر من بيع هذه الأوراق المالية تخضع للقاعدة 60/40 (60٪ من الأرباح والخسائر طويلة الأجل و 40٪ بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية). وعادة ما يتم اإلبالغ عن خيارات غير حقوق الملكية في نموذج 6771) إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات (.


يرجى الاطلاع على صفحة دليل مستخدم خيارات الفهرس المستندة إلى قاعدة بيانات للحصول على قائمة كاملة بخيارات الفهرس التي تم وضع علامة عليها بواسطة تراديلوغ كقسم 1256 عقدا. كما يتيح تراديلوغ للمستخدمين تحديد أوراق مالية إضافية كخيارات مؤشر واسع النطاق في إعدادات الخيارات العالمية.


كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة حول ما إذا كان ينبغي أن تعامل كق و ديا و سبي خيارات كقسم 1256 العقود أم لا. وبما أن هذه لا تستقر نقدا، كما هو الحال في معظم القسم 1256 العقود، والبعض يشير إلى أن هذه ليست القسم 1256 العقود. ويشعر آخرون بأنهم يستوفون تعريف & كوت؛ واسع النطاق & كوت؛ ومن ثم يمكن معاملتها كقسم 1256 عقدا.


مقالة حديثة في مجلة فوربس تسلط الضوء على مدى تعقيد القوانين الضريبية عندما تأتي إلى خيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولماذا لا يمكنك الاعتماد على وسيط 1099-B للمعاملة الضريبية المناسبة: العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال دائما، فمن الأفضل الاتصال المهني الضريبي للحصول على المشورة قبل تصنيف تعسفي الصفقات مؤشر الفهرس الخاص بك.


تراديلوغ يولد التقارير الضريبية جاهزة مصلحة الضرائب لتجار الخيارات.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.


عيوب الخيار التداول.


1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).


2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.


3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.


المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر (وقد أضافت تكتيكا للتأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية فوق 20٪.


كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).


4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحكيمين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.


وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.


مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.


مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، أصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في الجمعة الثالثة من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله ب 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.


كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.


أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.


سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.


العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)


القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.


ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.


فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.


وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.


العلاجات الضريبية الخاصة للخيارات.


في معظم الحالات، فإن تحديد الضرائب على استثمارات الأسهم العادية ينطوي على عملية بسيطة إلى حد ما - إما أن تدفع الضرائب على المكاسب أو خصم الخسائر. يعتمد المبلغ الذي تدفعه أو تقتطعه على ما إذا كان السهم مؤهلا كاستثمار قصير أو طويل الأجل.


حساب الضرائب من خيارات التداول هو حصان من لون مختلف. لأن خيارات التداول تنطوي على معاملة أكثر تعقيدا، فإن إرس تطبق قواعد خاصة تحتاج إلى معرفتها من أجل تجنب سوء التصفية.


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الضرائب عند خيارات البيع.


وكما هو الحال بالنسبة للمخزون، تعتبر جميع األرباح أو الخسائر الناتجة عن خيارات حقوق الملكية المتداولة أرباح أو خسائر رأسمالية) يتم اإلبالغ عن هذه األرباح عن الجدول رقم) د (و نموذج رقم) 4949 (. ومع ذلك، فإن قواعد تحديد المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل تعتمد على ما إذا كنت كاتب الخيار أو حامل.


على سبيل المثال، إذا قام صاحب البيع ببيع خيار البيع أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيته، فإن طول الفترة التي يحتفظ فيها الخيار قبل البيع يحدد ما إذا كان ربح / خسارة رأس المال قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


365 يوما أو أقل = على المدى القصير أكثر من 365 يوما = على المدى الطويل.


عندما يشتري الكاتب خيار الشراء أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، تعتبر مصلحة الضرائب أن المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الكاتب للخيار.


خيارات انتهاء الصلاحية.


عندما ينتهي خيار الأسهم، فإنه يغلق الصفقة. ثم يحدد الكاتب والحامل أرباحها أو خسائرها بطرح سعر شراء الخيار من سعر البيع. والقاعدة التي تحكم تخصيص رأس المال القصير أو الطويل الأجل هي أساسا نفس عملية بيع أو شراء خيار.


إذا كان للمالك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فإن الربح / الخسارة قصير الأجل. إذا أطول من 365 يوما، انها طويلة الأجل. إذا اشترى الكاتب الخيار قبل انتهاء صلاحيته، فإن مصلحة الضرائب تعتبره تلقائيا على المدى القصير.


يبدو سهلا حتى الآن. ولكن عندما يمارس خيار ما، تصبح القواعد الضريبية أكثر تعقيدا.


تمارين الخيار وتعيين الأسهم.


عندما يمارس الكاتب أو المالك خيارا، تطبق مصلحة الضرائب قواعد ضريبية مختلفة. وتختلف هذه القواعد وفقا لما إذا كان قد تم ممارسة أو إجراء مكالمة.


عندما يتم ممارسة وضع، صاحب يقلل من المبلغ المحقق من بيع المخزون الأساسي من تكلفة وضع. الكاتب يقلل من الأساس في المخزون من كمية وردت لوضع. عندما تتم ممارسة المكالمة، يضيف حامل تكلفة المكالمة إلى الأساس في الأسهم المشتراة، في حين أن الكاتب يزيد من المبلغ المحقق على بيع الأسهم من المبلغ المستلم للدعوة.


وخلافا لمبيعات الخيارات وتاريخ انتهاء الصلاحية، لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار في نموذج D النموذج 8949. وبدلا من ذلك، يتم تضمين العائدات في موقف الأسهم من التعيين. عند حساب ضرائبهم، يجب على المستثمرين أن يوليوا المزيد من العناية لضبط أساس التكاليف بشكل صحيح من المخزون.


المزايا الضريبية لخيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / ذات القاعدة العريضة.


الآن يحصل على أكثر تعقيدا - ولكن أفضل!


وتعامل مصلحة الضرائب بيع خيارات مؤشر التبادل التجاري أو غيرها من الأوراق المالية غير السهمية (السندات أو السلع أو العملات)، تختلف عن الأنواع الأخرى من معاملات الخيارات.


وبموجب القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية، تخضع جميع المكاسب والخسائر للقاعدة 60/40 التي تنص على أن 60 في المائة من المكاسب / الخسائر طويلة الأجل و 40 في المائة قصيرة الأجل - بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية. وهذا يوفر العديد من المزايا للمتداولين من خيارات مؤشر أسعار الصرف وعريضة القاعدة.


وتعود الفائدة الرئيسية من دفع ضرائب أقل على رأس المال. ويبلغ معدل الضريبة القصوى لأرباح رأس المال طويلة الأجل 23.8٪، في حين أن المعدلات قصيرة الأجل يمكن أن تصل إلى 43.4٪. بالإضافة إلی ذلك، یمکن ترحیل الخسائر الزائدة إلی أجل غیر مسمى، ویمکنك تحمل خسارة تصل إلی ثلاث سنوات لتعویض أي ثانیة. 1256 المكاسب.


وتنطبق القاعدة 60/40 أيضا على بعض العقود المالية عند الاحتفاظ بها لمدة أقل. وهي تشمل العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية، فضلا عن العقود غير المتعلقة بالأسهم والديون والسلع الآجلة وخيارات العملات. وتعتبر مصلحة الضرائب هذه العقود بأنها "محددة إلى السوق" في نهاية العام، وتعاملها كما لو كانت مغلقة. وسيؤدي الاحتفاظ بها لفترة أطول إلى فرض ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.


لمزيد من المعلومات حول القواعد الضريبية الخاصة التي تنطبق عند بيع الخيارات، راجع إرس بوبليكاتيون 550 & لوت؛ هتبس: //irs. gov/pub/irs-pdf/p550.pdf> ؛، الصفحة 60.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس من المهنيين الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة عملیة الشراء وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط العمولات والعمولات إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في سبتمبر 2018، فسيتم فرض ضريبة على أرباح رأس المال قصيرة الأجل (من مايو إلى سبتمبر) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر أغسطس عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير من عام 2018 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة الخسارة بيث إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


كم ضريبة هل تدفع على خيار المكاسب؟


يمكنك الإبلاغ عن مكاسب الخيار الخاص بك في نموذج 6781 إرس والجدول D.


المزيد من المقالات.


معظم الأرباح من خيارات المكالمة التجارية هي مكاسب رأس المال قصيرة الأجل، والتي تدفع فيها معدل الضريبة الهامشي الخاص بك. وفي بعض الظروف، ستؤدي المكالمة إلى تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. عند شراء مكالمة، لديك الحق في شراء بعض مبلغ من الأصول الأساسية لسعر محدد مسبقا، وسعر الإضراب، في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تتراوح الفترات الزمنية حتى انتهاء الصلاحية من شهر إلى ثلاثة أشهر، ولكن يمكن أن تكون أطول.


استدعاء المشتري & # 8217؛ s المكاسب.


إذا قمت بتعويض المكالمة للحصول على المزيد من قسطها الأصلي، يمكنك حجز مكاسب رأس المال في تاريخ الإزاحة. يمكنك تعويض مكالمة عن طريق بيع واحدة مماثلة - وهما إلغاء بعضها البعض. لديك ربح إذا تجاوز سعر البيع للمكالمة المقاصة قسط الشراء الخاص بالمكالمة الأصلية. معظم هذه المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل - يجب أن تملك الخيار لأكثر من سنة للحصول على مكاسب طويلة الأجل. إذا انتهت المكالمة بلا قيمة، فقدت خسارة رأس المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا قمت بممارسة الخيار، يمكنك إضافة قسط المكالمة إلى سعر شراء الأصل الأساسي، وزيادة أساسها، أو التكلفة. إذا قمت ببيع الأصل في نهاية المطاف لأكثر من أساسه، فإن مكاسبك ستكون قصيرة أو طويلة الأجل في تاريخ البيع، اعتمادا على المدة التي تحمل فيها الأصول الأساسية قبل بيعها.


اتصل بالبائع & # 8217؛ s المكاسب.


دخل قسطك هو مكسب رأس المال القصير الأجل إذا وعندما تنتهي صلاحية المكالمة. إذا كان المشتري يمارس المكالمة، يجب عليك بيع الأصول الأساسية للمشتري بسعر الإضراب. يمكنك طرح الدخل قسط من سعر الشراء للأصل، مما يتيح لك أساس التكلفة الخاصة بك. بعد ذلك، تطرح من أساس التكلفة العائد الذي تتلقاه لبيع الأصل الأساسي إلى مالك المكالمة بسعر الإضراب. ستكون أرباح أو خسائر رأس المال في تاريخ الممارسة طويلة أو قصيرة الأجل بناء على المدة التي احتفظت فيها بالأصل قبل بيعه إلى المشتري. مثل المشتري، يمكنك تعويض الخيار الخاص بك في أي وقت قبل ممارسة أو انتهاء الصلاحية. يمكنك القيام بذلك عن طريق شراء مكالمة مماثلة. يمكنك تحديد الربح أو الخسارة في تاريخ الإزاحة على الفرق بين القسط الأصلي وسعر الشراء اللاحق للمكالمة المقاصة.


الضرائب على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.


اعتبارا من عام 2018، إذا كان المعدل المعدل للدخل يتجاوز 400،000 دولار للفرد أو 450،000 $ للزوجين، فإن معدل الضريبة هو 20 في المئة. وإلا، فإنك تدفع 15 في المائة إذا كانت شريحة الضرائب الحدية 25 في المائة أو أعلى. إذا كنت في شريحة أقل، فإن الربح خالي من الضرائب. وخسرت خسائر رأس المال أرباح رأس المال وما يصل إلى 000 3 دولار من الإيرادات العادية. يمكنك نقل الخسائر الرأسمالية غير المستخدمة إلى السنوات المقبلة.


ميديكار الضرائب.


ابتداء من عام 2018، كنت على ربط ل 3.8 في المئة رسوم إضافية الرعاية الطبية إذا ماجي الخاص بك يتجاوز 200،000 $ للفرد أو 250،000 $ للزوجين. وتطبق مصلحة الضرائب الأمريكية نسبة 3.8 في المائة على دخل الاستثمار الخاص بك - الفوائد وأرباح الأسهم وأرباح رأس المال - والمبلغ الذي يتجاوزه مؤشر ماجي للعتبات المشار إليها.


حالات خاصة.


إذا كان خيار المكالمة خيارا طويل الأجل للتنبؤ بالأسهم، فيمكنك الاحتفاظ به لأكثر من عام قبل التخلص منه. إذا قمت بتعويضه عن الربح، فإنك تسجل مكسب رأسمال طويل الأجل في ذلك التاريخ. ومع ذلك، إذا كنت تمارس ليب، يمكنك إعادة تعيين الساعة على الأصول الأساسية - عليك أن تعقد هذا الأصل لأكثر من عام للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. سترادلز هي مواقف التداول المعقدة التي قد تنطوي على خيارات وأصول أخرى. إذا كانت الصفقات الخاصة بك مؤهلة كخطوات، يجب اتباع قواعد الإبلاغ الضريبي الخاصة كما هو موضح في المنشور إرس 550.


المراجع (3)


الموارد (2)


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment