Tuesday 27 March 2018

كيفية التجارة أساسيات خيارات ناعمة


الخيارات الثنائية.
كيفية التجارة أساسيات خيارات ناعمة.
كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.
سوق الأسهم التعليمي. ما هو المستقبل نيفتي؟ كيفية التداول في خيارات نيفتي؟ ما هو "المستقبل الأسهم"؟ كيفية التداول في الأسهم في المستقبل؟
كيفية التداول في نس الخيار - دعوة وضع نصائح.
خيارات الأسهم & أمب؛ نيفتي خيارات أساسيات التداول والاستراتيجيات | العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح التداول.
نيفتي أوبتيون ترادينغ فورمولا - الرسوم البيانية لايف لايف.
كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وتكاثر حجم التداول في الخيارات.
خيارات التداول نصائح: كيفية خيارات التجارة - خيارات.
وإذا كنت على دراية أساسيات كنت قد قرأت وكسب المال من التداول البنك خيارات أسبوعية أنيق كيفية التجارة البنك أنيق.
أسرار ناجحة التداول اليومي - براميش ل.
ما هو إنتراداي التداول. أنا جديد على التداول اللحظي أنا بحاجة إلى بعض الأساسيات نصائح ن أريد أن أعرف إذا كنت التجارة في نيفتي دعوة & أمبير؛ وضع خيارات ثم بعض المبلغ.
تعلم كيفية التجارة خيارات نيفتي والعقود الآجلة أنيق.
اقتراحي سيكون لتعلم أساسيات التداول أولا. إذا حساب صغير ثم، استخدام الأسهم لهذا التعلم. أنا التجارة نيفتي الآجلة والخيارات،
نيفتي أوبتيونس & أمب؛ خيارات الأسهم استراتيجيات التداول التدريب.
أعتقد أنني قد غطت أساسيات العقود الآجلة وإذا كان لديك أي كيفية التجارة في الخيارات وكيفية الدعوة ووضع أعرف التجارة في المستقبل والتجارة في أنيق.
كيفية كسب المال بنجاح عن طريق خيارات التداول من نيفتي.
كيف يمكنني بدء التداول في نيفتي وخيارات البنك نيفتي في نس؟ تبحث عن استراتيجيات للتجارة خيارات نيفتي. أساسيات & أمب؛ أفكارا.
كيف لا تجعل رس 38 لكح في خيارات تداول | اعمال.
في هذا مركز المعرفة تجد الأخبار على نصائح التداول الخيار، نصائح الخيار الأسهم، وعقد الخيارات، وخيارات بنك أنيق باستخدام الخيار قسط آلة حاسبة.
لام جديد إلى سوق الأوراق المالية. كيفية التداول في خيارات نيفتي.
08/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التجارة خيارات - خيارات أساسيات التداول يجب أن يكون جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. نيفتي ترادينغ تيبس.
كيفية مربع قبالة تداول الخيارات - Bse2nse.
كيف تتعلم خيارات التداول؟ كل استراتيجية أخرى هي مجرد مزيج من هذه الأساسيات 6. مستقبل نشط & أمب؛ خيارات التاجر. أنا التجارة نيفتي الآجلة و.
لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق - ريديف الأعمال.
28/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ من خلال التداول في العقود الآجلة للمؤشر، يقوم المستثمر بشراء وبيع سلة الأسهم التي تضم المؤشر، في أوزانها. | لماذا وكيف.
كيفية تداول العقود الآجلة البنك؟ - جوستترادينغ.
05/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية التداول في العقود الآجلة أنيق والأسهم الآجلة في سوق الأسهم الهندية مع دقة 99٪ تقريبا. خيارات أساسيات التداول - سوق الأسهم الهندية.
إستراتيجية الخيارات برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
أساسيات خيار الاتصال. هذه المناقشة حول النطاق الذي نيفتي من المرجح أن التجارة بالنظر إلى أننا نعرف خياراتها نظرية للتجارة المهنية.
خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات - إنفستوبيديا.
09/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ في دردشة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
كيفية بدء التداول في نيفتي والبنك خيارات نيفتي في.
فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
نيفتي خيارات استراتيجية التداول على كيفية مضاعفة الخاص بك.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال).
نيفتي فيوتشر - نصائح المستقبل نيفتي، المستقبل نيفتي.
10/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف لا تجعل روبية 38 لاخ في تداول الخيارات أساسيات الخيارات تداول الرهان أعلى على الجانب الذي تعتقد أن نيفتي تتحرك وأصغر واحد على.
تداول الخيارات في السوق الهندي.
نيفتي يتداول على مستوى 4000. أساسيات الاستثمار: A يشتري خيار وضع أنيق مع ضربة سعر 4100 في قسط من Rs.100.
نيفتي خيارات مركز المعرفة، الأسهم الخيار التعليمي.
التحليل الفني براميش حتى إذا كنت أفيود التداول في تجارة أنيق في الأسهم مثل ريل، إنفي، الهيئة الفرعية للتنفيذ و 6 أفكار حول "كيفية التداول خلال اليوم في سوق الأسهم.
مونيكونترول & غ؛ & غ؛ بيهلا كدام & غ؛ & غ؛ تمويل شخصي.
استراتيجيات الخيارات. البنك أنيق الربح، عندما: البنك أنيق يغلق فوق الخيار وضع جلب البنك أنيق 8600 8800 9100 9200 9500-7500-2500 5000 7500 15000 0-5000-5000.
تعرف على خيارات التداول & غ؛ & غ؛ خيارات التداول الهند - الهدف نيفتي.
خيارات أساسيات تعليمي. بواسطة آدم هايز، كفا هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في نس.
سلسلة الخيارات (مشتقات الأسهم) المؤشر الأساسي: نيفتي 10226.55 كما في 30 نوفمبر 2017 15:30:29 إست. الخيارات البارزة هي في المال.
تعلم كيفية تداول الخيارات للدخل الشهري - 3٪ أنيق.
30/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا ماني، أنا سعيد للانضمام زيرودا من خلال bse2nse. آم جديد على التداول، يرجى توضيح أساسيات التداول الخيارات. 1. هل يجب أن يسحب التجارة.
الخيار التجارة في الهند مع أمثلة - ساناسكوريتيز.
دعوة وضع الخيار نصائح بلوق يهدف إلى توفير استراتيجيات التداول ل نيفتي، بنك أنيق، نس بورصة نيويورك خيارات الأسهم في شكل مبسط من خلال التحليل الفني.
استراتيجيات التداول للبنك نيفتي | أخبار الأعمال القياسية.
تعلم كيفية تداول الخيارات في الهند، أسئلة وأجوبة حول تداول الخيارات والاستراتيجيات، مصلحة مفتوحة أنيقة. أساسيات الخيار.
F & أمبير؛ O التداول - أنيق.
المشتقات التجارية حجم العقد 1. S & أمب؛ P نكس العقود الآجلة نيفتي / المسموح بها حجم الكثير 200 ومضاعفات S & P نكس خيارات خيارات هناك (الحد الأدنى لقيمة Rs.2 لكح)
خيارات نظرية للتجارة المهنية - اسكواش من زيرودا.
23/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التداول في خيارات نافي كال أند بوت، فإنه لا يساعد مع أساسيات الخيار. لام جديد إلى سوق الأوراق المالية. كيفية التداول في نيفتي أوبت.
لام جديد إلى سوق الأوراق المالية. كيفية التداول في خيارات نيفتي.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا.
خيارات: أساسيات 'دعوة' و 'وضع' | Nseguide.
25/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن يكون صعبا للمبتدئين. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية تداول الخيارات. مثل ومشاركة هذا الفيديو من قبل E * تريد لمساعدة الآخرين على التعلم.
&نسخ؛ كيفية التجارة خيارات أساسية أساسيات الخيار الثنائي | كيفية التجارة أساسيات خيارات أنيق أفضل الخيارات الثنائية.

كيفية التجارة أساسيات خيارات ناعمة.
كيفية التجارة أساسيات خيارات ناعمة.
كيفية التجارة أساسيات خيارات ناعمة.
لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق - ريديف الأعمال.
فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.
نيفتي أوبتيون تيبس تيبس خيار نيفتي يدعو نيفتي المستقبل يدعو نيفتي تيبس بنك نيفتي يدعو البنك نيفتي تيبس نيفتي كال بوت التجارة في نيفتي خيارات أساسيات.
خيارات: أساسيات - كذبة موتلي.
07.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الأسهم؛ أساسيات الاقتصاد؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية. سلسلة 7 الامتحان. كفا ليفيل 1؛ أساسيات العقود الآجلة: كيفية التداول؛ أساسيات العقود الآجلة: الاستنتاج.
التداول على الخيارات - سهم تداول اليوم.
شراء المستقبل آاني أوبتيونش مارغاردشان - دليل المستقبل & أمب؛ خيارات المهاراتية على الانترنت في بوزبوبليشينغ مع حرية الملاحة & أمب؛ الخصم، الهندي سوق الأسهم كتب.
3 خطوات سهلة للتداول في F & O (مشتقات الأسهم في المستقبل.
10.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في دردشة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
البنك | | خطة التداول المحوط مربحة في.
أساسيات الاستثمار؛ وسيط الانضمام إلى مجتمع ناسداك نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
الأساسيات ما هو الخيار؟ - صناعة الخيارات.
03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الأساسية: خيارات المخاطر؛ خيارات الفهرس أقل تقلبا وأكثر سيولة من الخيارات العادية. فهم كيفية تداول خيارات الفهرس مع هذا.
نيفتي أوبتيونس & أمب؛ خيارات الأسهم استراتيجيات التداول التدريب.
08.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نصائح نيفتي والمستويات؛ الأداء السابق؛ الأربعاء، 8 أبريل 2018. كيفية خيارات التجارة - خيارات أساسيات التداول.
نيفتي أوبتيونس / دعوة وضع نصائح التداول إنتراداي.
لماذا في المال خيارات ناعمة أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في نمط المال أنيق هنا هو واحد من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة.
نيفتي فيوتشر - نصائح المستقبل نيفتي، المستقبل نيفتي.
أنواع الخيارات التعاقدات المكالمات يضع الخيار هو عقد لشراء أو بيع منتج مالي معين رسميا الأساسيات. كوليجوز والأصدقاء.
خيارات التداول نصائح: كيفية خيارات التجارة - خيارات.
أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في عقود الخيارات على أعضاء أنيق أيضا توفير تسهيلات الإنترنت للتداول في العقود الآجلة والخيارات.
نيفتي خيارات المتداول.
تعلم كيفية التجارة الخيارات الحد الأقصى كم يمكنني الاستثمار إذا أريد للتجارة في خيارات أنيق يمكنك القيام بالطبع إذا كنت تعرف فقط أساسيات الخيارات.
أساسيات الخيارات: فهم الرياضيات وراء الخيارات.
أعتقد أنني قد غطت أساسيات العقود الآجلة وإذا كان لديك أي كيفية التجارة في الخيارات وكيفية الدعوة ووضع أعرف التجارة في المستقبل والتجارة في أنيق.
لام جديد إلى سوق الأوراق المالية. كيفية التداول في خيارات نيفتي.
تعلم خيارات تداول خيارات التداول دورة تداول الخيارات خيار التداول خيارات التداول يوم خيارات التجارة في المستقبل والخيارات التجارية خيارات استراتيجيات التداول.
مقدمة في تداول الخيارات: كيفية البدء.
خيارات التجارة مع أميترادر ​​(شراء أولا، الخروج لاحقا) • شمعة اللون الأخضر على شمعة الرسم البياني • حتى شراء إشارة (اللون الأبيض) يأتي على شمعة الرسم البياني.
كيفية التداول في خيارات أنيق للاكتساب خلال اليوم - أفضل.
08.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا يزال معرفة كيفية التجارة الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. تعلم لماذا من الايجابيات.
نيفتي أوبتيون ترادينغ فورمولا - الرسوم البيانية لايف لايف.
16.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونس باسيكش & أمب؛ متقدم من قبل نس. في البداية أنا تخطط لشراء دعوة نيفتي 50 أو شراء وضع أنيق خمسون. كيفية تداول الخيارات - إعادة النظر في الأساسيات.
خيارات أساسيات & أمب؛ المتقدمة من قبل نس - ترادرجي.
نظرة عامة على أساسيات تداول الخيارات، والاختلافات بين التداول خيارات الدعوة الأساسية ووضع الخيارات وكيفية قراءة خيار الاقتباس.
تعلم كيفية التجارة خيارات نيفتي والعقود الآجلة أنيق.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا.
كيفية تداول خيارات أنيق يومي - TechArticles. in.
ما هي "خيارات نيفتي"؟ ما هو الدعوة ووضع؟ كيفية التداول في خيارات نيفتي؟ الجزء الرئيسي خمسة من سوق الأسهم الهندية لدينا هي الأسهم، أنيق المستقبل، أنيق.
كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.
كيف تتعلم خيارات التداول؟ لي طرق تعلم الخيارات من البداية أن أساسيات جدا جدا. المستقبل & أمب؛ خيارات التاجر. أنا التجارة نيفتي الآجلة و.
أسئلة وأجوبة حول تداول المشتقات في نس.
نيفتي فيوتشر هي شركة استشارية تجارية والتي لديها مجموعة من العقود أثناء التداول. لا تتداول فقط تعلم أساسيات تداول العقود الآجلة.
تعلم كيفية تداول خيارات نيفتي.
30.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا ماني، أنا سعيد للانضمام زيرودا من خلال bse2nse. آم جديد على التداول، يرجى توضيح أساسيات التداول الخيارات. 1. هل يجب أن يسحب التجارة.
إستراتيجية الخيارات برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
27.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات: أساسيات نهج أحمق لتداول الخيارات مع المكالمات، يضع، وكيفية التحوط أفضل المخاطر داخل محفظتك.
كيف لا تجعل رس 38 لكح في خيارات تداول | اعمال.
تداول الدورة: لا يمكن أن يتم تداول خيارات أنيق في كل مرة. يعني أن هناك أوقات عندما يجب أن تكون على علم بأن دورة قادرة على التجارة سوف يكون من المقرر بعد 7 قد يكون.
خيارات التداول: كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الأساسية.
F & أمبير؛ O التداول - أنيق العديد من التجار المهنية خيارات التجارة فقط. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، تحتاج إلى تعلم الأساسيات.
نصائح الموضعية أنيق - نصائح أنيق - تجارة نيفتي - أنيق.
دليل المبتدئين إلى خيارات. & # 183؛ خيارات التجارة مثل الأسهم، (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
نيفتي خيارات استراتيجية التداول على كيفية مضاعفة الخاص بك.
28.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا وكيفية التداول في العقود الآجلة أنيق المقبل. كافيا بالاجي. مستقبل المؤشر هو مشتق، على غرار مستقبل الأسهم،
كيفية تداول الخيارات: دليل خيارات ناسداك - نسداق.
قراءة المزيدحول كيفية جعل رس 38 لكح في خيارات التداول على معيار الأعمال. أساسيات تداول الخيارات تشمل شراء المكالمات، بيع يضع، سعر الإضراب و.
كيف تتعلم خيارات التداول؟ | خيارات التداول باللغة الهندية.
23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التداول في خيارات أنيق استدعاء ووضع، فإنه لا يساعد مع أساسيات الخيار. اتبع الخطوات لمعرفة كيفية تداول الخيارات على نيفتي.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
اقرأ المزيد عن استراتيجيات التداول لبنك نيفتي على مستوى الأعمال. ويمكن أن يعود القطاع المصرفي والمالي بسبب موجة من المضاربة. في السياسة.

كيفية تداول أساسيات الخيارات الأنيقة
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

الفصل 2.7: فهم كيفية وضع خيارات العمل.
في القسم السابق، تعلمنا عن خيارات "الاتصال"، وهي عقود تمكنك من شراء بسعر ثابت في المستقبل. في هذا الجزء، سوف نتعلم حول 'وضع' الخيارات.
ما هي خيارات بوت:
في أي سوق، لا يمكن أن يكون هناك مشتر دون أن يكون هناك بائع. وبالمثل، في سوق الخيارات، لا يمكن أن يكون لديك خيارات الاتصال دون وجود خيارات. العقود هي عقود الخيارات التي تمنحك الحق في بيع المخزون الأساسي أو المؤشر بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ انتهاء محدد في المستقبل.
وبهذه الطريقة، خيار الخيار هو تماما عكس خيار الاتصال. ومع ذلك، فإنها لا تزال تتقاسم بعض السمات المماثلة.
على سبيل املثال، كما هو احلال في حالة خيار املكاملات، يتم حتديد سعر إضراب خيار الشراء وتاريخ انتهاء صالحيته من قبل البورصة.
وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لخيار وضع:
إصلاح سعر الإضراب - المبلغ الذي سوف تشتريه في المستقبل اختر تاريخ انتهاء الصلاحية حدد سعر الخيار.
دفع الخيار قسط لوسيط تحويل الوسيط لتبادل الصرف يرسل أمون إلى الخيار البائع.
الهامش الأولي هامش التعرض هامش قسط / هامش الهامش.
خيارات مكالمة الأسهم خيارات مكالمة الفهرس.
المشتري من خيار يدفع لك المبلغ من خلال وسطاء وتبادل يساعد على تقليل لك خسارة أو زيادة الربح.
إليك بعض الميزات الرئيسية لخيار الاتصال:
تفاصيل: لشراء خيار "دعوة"، لديك لوضع أمر شراء مع وسيط الخاص بك تحديد سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سيكون لديك أيضا لتحديد مقدار كنت على استعداد لدفع ثمن المكالمة. سعر ثابت: سعر الإضراب لخيار المكالمة هو المبلغ الثابت الذي توافق على شراء الأصول الأساسية في المستقبل. ومن المعروف أيضا باسم سعر التمرين. الخيار قسط: عند شراء خيار الاتصال، يجب عليك دفع الكاتب الخيار قسط. يتم دفع هذا لأول مرة للتبادل، والتي ثم يمر بها إلى البائع الخيار. الهوامش: تبيع خيارات الاتصال عن طريق دفع هامش أولي، وليس المبلغ بالكامل. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد دفعت الهامش، لديك أيضا للحفاظ على الحد الأدنى للمبلغ في حساب التداول الخاص بك أو مع وسيط الخاص بك. قسط: خيارات الأسهم والمؤشر: اعتمادا على الأصول الأساسية، وهناك نوعان من خيارات الاتصال - خيارات الفهرس وخيارات الأسهم. لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن معظم الصفات متشابهة. علاوة البائع: يمكنك أيضا بيع خيار المكالمة إلى مشتر آخر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند القيام بذلك، تتلقى قسط. وغالبا ما يكون لذلك تأثير على صافي أرباحك وخسائرك.
متى تشتري خيارا:
هناك فرق كبير بين مكالمة وخيار وضع - عند شراء الخيارين. قاعدة بسيطة لتعظيم الأرباح هو أن تشتري في أدنى مستوياته وبيع على قمم. وهناك خيار وضع يساعدك على إصلاح سعر البيع. هذا يشير إلى أنك تتوقع انخفاضا محتملا في سعر الأصول الأساسية. لذلك، كنت تفضل حماية نفسك عن طريق دفع قسط صغير من جعل الخسائر.
هذا هو العكس تماما لخيارات الاتصال - التي يتم شراؤها تحسبا لارتفاع في أسواق الأسهم. وبالتالي، يتم استخدام الخيارات عندما تكون ظروف السوق هبوطية. وبالتالي فهي تحميك من انخفاض سعر السهم دون سعر محدد.
أنواع خيارات وضع:
هناك نوعان من خيارات وضع - الأمريكية والأوروبية - على أساس متى يمكن ممارسة خيار. الخيارات الأمريكية أكثر مرونة. أنها تسمح لك لتسوية التجارة قبل تاريخ انتهاء العقد. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في يوم انتهاء الصلاحية. وبالتالي، خيارات المؤشر هي الخيارات الأوروبية، في حين أن خيارات الأسهم هي نوع من الخيارات الأمريكية.
بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، وضع، فهرس،
لنفترض أن نيفتي يتداول حاليا عند 6000 المستويات. كنت تشعر بالهبوط حول السوق ونتوقع أن ينخفض ​​إلى حوالي 5،900 مستويات في غضون شهر. لتحقيق أقصى استفادة من وجهة نظركم من السوق، هل يمكن شراء الخيار 1 شهر وضع مع سعر الإضراب من 5900. إذا كان قسط لهذا العقد هو 10 روبية لكل وحدة، سيكون لديك لدفع ما يصل 1000 روبية ل نيفتي وضع الخيار (100 وحدة × 10 روبية لكل وحدة).
لذلك، إذا كان المؤشر لا يزال فوق سعر الإضراب من 5،900، فإنك لن تستفيد حقا من البيع في مستوى أدنى. لهذا السبب، اخترت عدم ممارسة الخيار الخاص بك. أنت فقط تفقد قسط الخاص بك من روبية 1،000.
ومع ذلك، إذا انخفض المؤشر دون مستويات 5،900 كما هو متوقع أن يقول 5،850 المستويات، كنت في وضع يمكنها من تحقيق الأرباح من عقد الخيارات الخاصة بك. وبالتالي سوف تختار لممارسة الخيار الخاص بك وبيع المؤشر. ومع ذلك، تذكر أن تأخذ في الاعتبار تكاليف قسط الخاص بك. سوف تحتاج إلى استرداد تلك التكلفة أيضا. لهذا السبب، سوف تبدأ في تحقيق الأرباح فقط عندما ينخفض ​​مستوى المؤشر دون مستوى 5،890.
تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، وضع، أسهم،
وضع خيارات على الأسهم أيضا العمل بنفس الطريقة كما خيارات الاتصال على الأسهم. ومع ذلك، في هذه الحالة، فإن خيار المشتري هبوطي حول سعر السهم ويأمل في الربح من انخفاض في سعره.
لنفترض أنك تمتلك أسهم أبك، وتتوقع أن نتائجها الفصلية من المرجح أن تؤدي إلى ضعف توقعات المحللين. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض أسعار الأسهم من 950 روبية هندية للسهم الواحد.
لتحقيق أقصى استفادة من انخفاض في السعر، هل يمكن شراء خيار وضع على أبك بسعر الإضراب من 930 روبية في قسط يحدده السوق من يقول روبية 10 للسهم الواحد. لنفترض أن عقد العقد هو 600 سهم. وهذا يعني، عليك أن تدفع قسطا قدره 6000 روبية (600 سهم × 10 روبية للسهم الواحد) لشراء خيار واحد وضعت على أبك.
تذكر أنه يمكن ممارسة خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك تحتاج إلى مراقبة حركة الأسهم بعناية. يمكن أن يحدث أن السهم لا يسقط، ولكن المكاسب مرة أخرى الحق قبل انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أنك فقدت الفرصة لتحقيق الأرباح.
لنفترض أن السهم ينخفض ​​إلى 930 روبية، فيمكنك التفكير في ممارسة خيار الشراء. ومع ذلك، هذا لا يغطي قسطك 10 روبية / سهم. لهذا السبب، يمكن أن تنتظر حتى ينخفض ​​سعر السهم إلى 920 روبية على الأقل. إذا كان هناك مؤشر على أن السهم يمكن أن ينخفض ​​إلى مستويات 910 أو 900 روبية، انتظر حتى يفعل ذلك. إن لم يكن، والقفز في الفرصة وممارسة الخيار على الفور. وبالتالي فإنك ستحقق ربحا قدره 10 روبية للسهم الواحد بعد خصم التكاليف المميزة.
ومع ذلك، إذا كان سعر السهم في الواقع يرتفع ولا يسقط كما كنت قد توقعت، يمكنك تجاهل الخيار. سوف تقتصر الخسارة على 10 روبية للسهم الواحد أو 6000 روبية.
الأشكال - وضع، الأسهم، أوبتيون.
وبالتالي، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المستثمر هو مبلغ القسط. الحد الأقصى للربح هو سعر السهم مطروحا منه القسط. ويرجع ذلك إلى أنه لا يمكن أن تكون للأسهم، مثل الفهارس، قيم سلبية. ويمكن أن تكون قيمة في 0 في أسوأ الأحوال.
ما هي المدفوعات والهوامش المشاركة في شراء وبيع خيارات الشراء:
سواء كنت مشتر أو بائع، لديك لدفع الهامش الأولي وكذلك هامش التعرض. بالإضافة إلى هذين، يتم جمع هوامش إضافية. وهذه تختلف بالنسبة للمشترين والبائعين، الذين هم على الطرف الآخر من الطيف.
سواء كنت مشتر أو بائع، لديك لدفع الهامش الأولي وكذلك هامش التعرض. بالإضافة إلى هذين، يتم جمع هوامش إضافية. وهذه تختلف بالنسبة للمشترين والبائعين، الذين هم على الطرف الآخر من الطيف.
كبائع أو كاتب من خيار وضع، الخسارة المحتملة الخاصة بك غير محدود. هذا هو لأن الأسعار يمكن أن ترتفع إلى أي ارتفاعات نظريا، وككاتب الخيار الخيار، لديك لشراء في أي سعر تم تحديده.
لهذا السبب، فإن المشتري من خيار وضع محدودة المسؤولية - مبلغ قسط، في حين أن البائع لديه مكسب محدود. لذلك، على البائع من خيار وضع لإيداع هامش أعلى مع تبادل كضمان في حالة حدوث حركة عكسية في أسعار الخيارات المباعة. وهذا ما يسمى هامش التخصيص.
تماما مثل خيار المكالمة، يتم فرض الهوامش على قيمة العقد التي تم وضعها من حيث النسبة المئوية. وهذا المبلغ الذي يتعين على البائع أن يودعه هو التبادل. وتزداد متطلبات الهامش عادة خلال فترة التقلب العالي.
لذلك، فإن البائع من خيار وضع أبك بسعر الإضراب من 970 مع متطلبات الهامش من 20٪، الذي يتلقى قسط 10 روبية للسهم الواحد، يجب أن يودع هامش 1،16،400 روبية (20٪ من 970 س 600) مقابل القيمة الإجمالية لمركزه المتميز البالغ 5،82،000 روبية.
كيفية تسوية خيار وضع:
هناك ثلاث طرق شائعة لتسوية عقود الخيارات.
أنواع مدفوعات الهامش.
في حالة خيارات الأسهم، يمكنك شراء عقد معارضة. وهذا يعني، إذا كنت عقد عقد لبيع الأسهم، يمكنك شراء عقد لشراء نفس الأسهم. وهذا ما يسمى تربيع قبالة. يمكنك تحقيق ربح من الفرق في الأسعار والأقساط.
إذا كان أي من الخيارات المذكورة أعلاه يبدو مربحا، يمكنك ببساطة بيع خيار 'وضع' كنت عقد. هذا هو أيضا نوع من تربيع قبالة الأسلوب.
يمكنك أيضا ممارسة الخيار الخاص بك في أي وقت في أو قبل تاريخ انتهاء العقد. هذا يعني أنك سوف تبيع بالفعل الأسهم الأساسية كما هو محدد في اتفاقية عقود الخيارات.
بالنسبة لخيارات الفهرس وضع، لا يمكنك تسوية جسديا، فهرس غير ملموس. لذلك، لتسوية خيارات الفهرس، يمكنك إما الخروج من موقفك من خلال التجارة المقاصة في السوق. يمكنك أيضا الاحتفاظ بموقفك مفتوحا حتى تنتهي صلاحية الخيار. وفي وقت لاحق، يقوم مركز المقاصة بتسوية التجارة.
الآن دعونا نرى كيف يختلف هذا إذا كنت المشتري أو الكاتب وضع الخيارات:
إذا قررت إلغاء موقفك قبل انتهاء العقد، سيتعين عليك شراء نفس عدد خيارات الاتصال لنفس المخزون الأساسي وتاريخ الاستحقاق. إذا كنت قد اشتريت اثنين من الخيارات شيز وضع مع الكثير حجم 500، وسعر الإضراب من 100 روبية، وانتهاء شهر أغسطس، سيكون لديك لشراء اثنين شيز خيارات الخيارات الدعوة مع انتهاء شهر أغسطس. وهكذا، فإن هذين إلغاء بعضها البعض. مهما كان الفرق في أسعار الإضراب يمكن أن يكون الربح أو الخسارة.
يمكنك أيضا تسوية عن طريق بيع اثنين من الخيارات وضع عقود كنت عقد من أجل وضع قبالة موقفكم. وبهذه الطريقة، سوف تكسب قسط على العقود والبائع. الفرق بين القسط الذي اشتريت فيه خيار الشراء والقسط الذي تباع به سيكون الربح أو الخسارة.
أو، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. وستقوم البورصة بحساب الربح / الخسارة على مراكزك عن طريق قياس الفرق بين سعر السوق الختامي للسهم أو المؤشر وسعر الإضراب. ستتم إضافة رصيدك أو خصمه من المبلغ. ومع ذلك، سوف تقتصر أقصى خسارة لك على القسط المدفوع.
إذا كنت قد بيعت خيارات وضع وتريد أن يوقف قبالة الموقف الخاص بك، سيكون لديك لشراء نفس العدد من الخيارات وضع كنت قد كتبت. يجب أن تكون متطابقة من حيث الأصول الأساسية (الأسهم أو الفهرس) وتاريخ الاستحقاق لتلك التي قمت ببيعها.
في حالة ممارسة عقد الخيارات في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، ستقوم البورصة بحساب الربح / الخسارة في وضعك. وسيعتمد ذلك على الفرق بين سعر الإضراب وسعر إغلاق السوق للسهم أو المؤشر في يوم ممارسة الرياضة.
سيتم تعديل خسائرك مقابل الهامش الذي قمت بتقديمه للتبادل وسيتم إضافة هامش الرصيد إلى حسابك مع الوسيط.
في هذا القسم، فهمنا أساسيات عقود الخيارات. في الجزء التالي، نذهب إلى تفاصيل حول خيارات الاتصال ووضع الخيارات. انقر هنا.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2018/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20180901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

خيارات أساسيات: كيفية اختيار الحق سعر الإضراب.
سعر الإضراب للخيار هو السعر الذي يمكن فيه ممارسة خيار الشراء أو المكالمة. ويعرف أيضا باسم سعر التمرين، فإن اختيار سعر الإضراب هو أحد القرارين الرئيسيين (الآخر هو الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية) الذي يتعين على المستثمر أو المتداول القيام به فيما يتعلق باختيار خيار معين. سعر الإضراب له تأثير هائل على كيفية التجارة الخيار الخاص بك سوف تلعب بها. تابع القراءة للتعرف على بعض المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها عند تحديد سعر الإضراب لأي خيار.
اعتبارات السعر سترايك.
على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار - مثل شراء مكالمة أو كتابة وضعت - أهم اثنين من الاعتبارات في تحديد سعر الإضراب هي (أ) الخاص بك التسامح مع المخاطر، و (ب) المطلوب مكافأة المخاطر مكافأة.
ا. تحمل المخاطر.
لنفترض أنك تفكر في شراء خيار اتصال. يجب أن يحدد مدى تحمل المخاطر ما إذا كنت تفكر في خيار المكالمة في المال (إيتم) أو مكالمة مالية (أتم) أو مكالمة خارج نطاق المال (أوتم). خيار إيتم لديه حساسية أكبر - المعروف أيضا باسم دلتا الخيار - إلى سعر المخزون الأساسي. لذلك إذا زاد سعر السهم بمقدار معين، فإن المكالمة إيتم كسب أكثر من نداء أتم أو أوتم. ولكن ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ويعني الدلتا األعلى لخيار إيتم أنه سينخفض ​​أكثر من أي جهاز صراف آلي أو مكالمة أوتم إذا انخفض سعر السهم األساسي. ومع ذلك، وبما أن مكالمة إيتم لها قيمة جوهرية أعلى لتبدأ، قد تكون قادرة على استرداد جزء من الاستثمار الخاص بك إذا كان السهم ينخفض ​​فقط بمقدار متواضع قبل انتهاء صلاحية الخيار.
ب. مكافأة المخاطر مكافأة.
يعني العائد المطلوب للمخاطر والمكافأة ببساطة مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة به في التجارة، وهدف الربح المتوقع. قد تكون مكالمة إيتم أقل خطورة من مكالمة أوتم، ولكنها أيضا تكلف أكثر. إذا كنت ترغب فقط في حصة كمية صغيرة من رأس المال على فكرة التجارة المكالمة، قد تكون دعوة أوتم أفضل - العفو التورية - الخيار. يمكن أن يكون المكاسب أوتم أكبر بكثير من حيث النسبة المئوية من دعوة إيتم إذا ارتفع السهم الماضي سعر الإضراب، ولكن عموما، لديها فرصة أقل بكثير من النجاح من دعوة إيتم. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قمت بتخفيض مبلغ أقل من رأس المال لشراء مكالمة أوتم، فإن الاحتمالات التي قد تفقد فيها كامل مبلغ الاستثمار الخاص بك أعلى من استدعاء إيتم.
مع أخذ هذه الاعتبارات في الاعتبار، قد يختار المستثمر المحافظ نسبيا دعوة إيتم أو الصراف الآلي، في حين أن التاجر ذو التحمل الكبير للمخاطر قد يفضلون مكالمة أوتم. وتوضح الأمثلة الواردة في القسم التالي بعض هذه المفاهيم.
اختيار سعر الإضراب: أمثلة.
دعونا ننظر في بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية على أول أولي جنرال إلكتريك (نيس: غي)، وهو جوهر عقد لكثير من المستثمرين في أمريكا الشمالية والمخزون الذي ينظر إليه على نطاق واسع كبديل للاقتصاد الأمريكي. وانخفضت شركة جنرال إلكتريك بأكثر من 85٪ في فترة 17 شهرا بدءا من أكتوبر 2007، وتراجع إلى أدنى مستوى لها في 16 عاما من 5.73 $ في مارس 2009 حيث أن أزمة الائتمان العالمية عرقلت شركة جنرال الكتريك كابيتال التابعة لها. وقد انتعش السهم بشكل مطرد منذ ذلك الحين، حيث حقق 33.5٪ في 2018 و أغلق عند 27.20 دولار في 16 يناير 2018.
دعونا نفترض أننا نريد أن التجارة خيارات مارس 2018؛ من أجل البساطة، فإننا نتجاهل انتشار العطاءات والطلب واستخدام آخر سعر تداول لخيارات مارس اعتبارا من 16 يناير 2018.
وترد أسعار مارس 2018 ويدعو جنرال إلكتريك في الجدولين 1 و 3 أدناه. سوف نستخدم هذه البيانات لتحديد أسعار الإضراب لثلاثة استراتيجيات الخيارات الأساسية - شراء مكالمة، وشراء وضع، وكتابة مكالمة مغطاة - لاستخدامها من قبل اثنين من المستثمرين مع تحمل المخاطر على نطاق واسع على نطاق واسع، المحافظ كارلا والمخاطر-لوفين 'ريك.
السيناريو 1 - كارلا وريك صعودي على جنرال إلكتريك وترغب في شراء مارس يدعو على ذلك.
الجدول 1: غي مارس 2018 المكالمات.
مع تداول جنرال إلكتريك عند 27.20 دولار، تعتقد كارلا أنه يمكن تداول ما يصل إلى 28 $ بحلول مارس. من حيث المخاطر الهبوطية، وقالت انها تعتقد ان السهم قد ينخفض ​​إلى 26 $. لذا فهي تختار إجراء مكالمة في 25 مارس (أي في المال أو إيتم) وتدفع 2.26 دولار لذلك. ويشار إلى 2.26 $ كعلاوة أو تكلفة الخيار. وكما هو مبين في الجدول 1، فإن هذه المكالمة لها قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار (أي سعر السهم 27.20 دولار أقل من سعر الإضراب البالغ 25 دولارا) والقيمة الزمنية 0.06 دولار (أي سعر المكالمة بقيمة 2.26 دولار أقل قيمة جوهرية قدرها 2.20 دولار).
ريك، من ناحية أخرى، هو أكثر صعودا من كارلا، ويجري المخاطرة، وتبحث عن أفضل نسبة مردود حتى لو كان ذلك يعني فقدان كامل المبلغ المستثمر في التجارة إذا كان لا يعمل بها. ولذلك فإنه يختاره للدعوة 28 $، ويدفع 0.38 دولار لذلك. وبما أن هذا هو مكالمة أوتم، فإنه لا يملك سوى قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر المكالمات كارلا وريك، على مدى مجموعة من الأسعار المختلفة لأسهم شركة جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس، ويرد في الجدول 2. لاحظ أن ريك يستثمر فقط 0.38 $ لكل مكالمة، وهذا هو الأكثر يمكن أن يخسر. ومع ذلك، فإن تجارته مربحة فقط إذا تداولات جنرال إلكتريك فوق 28.38 $ (28 $ سعر الإضراب + 0.38 $ سعر المكالمة) قبل انتهاء صلاحية الخيار. على العكس من ذلك، كارلا تستثمر كمية أعلى بكثير، ولكن يمكن استرداد جزء من استثمارها حتى لو انحرف السهم وصولا الى 26 $ من قبل انتهاء صلاحية الخيار. ريك يحقق أرباحا أعلى بكثير من كارلا على أساس النسبة المئوية إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول حتى 29 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، ولكن كارلا سوف تحقق ربحا صغيرا حتى لو كانت جنرال إلكتريك تتداول بشكل طفيف - يقول 28 $ - من خلال انتهاء صلاحية الخيار.
الجدول 2: المكاسب لمكالمات كارلا وريك.
وبصرف النظر، لاحظ النقاط التالية:
ويمثل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. لذا فإن سعر الخيار 0.38 دولار ينطوي على انفاق قدره 0.38 × 100 = $ 38 لعقد واحد. سعر الخيار 2.26 $ ينطوي على انفاق من 226 $. بالنسبة لخيار المكالمة، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على جنرال إلكتريك التجارة إلى 27.26 $ على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار لكسرها. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أعلى، عند 28.38 $. لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في هذه الأمثلة (لإبقاء الأمور بسيطة)، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند خيارات التداول.
السيناريو 2 - كارلا وريك هي الآن هبوطي على جنرال الكتريك وترغب في شراء مارس يضع على ذلك.
الجدول 3: غي مارس 2018 يضع.
وتعتقد كارلا أن جنرال إلكتريك يمكن أن تنخفض إلى 26 $ بحلول شهر مارس، لكنها ترغب في إنقاذ جزء من استثمارها إذا جنرال الكتريك ترتفع بدلا من أسفل. ولذلك فإنها تشتري $ 29 مارس وضع (وهو إيتم) ويدفع 2.19 $ لذلك. من الجدول 3، نرى أن هذا له قيمة جوهرية تبلغ 1.80 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 29 دولارا أقل من سعر السهم 27.20 دولار) والقيمة الزمنية 0.39 دولار (أي سعر البيع 2.19 $ أقل قيمة جوهرية 1.80 $).
منذ ريك يفضل التأرجح للأسوار، وقال انه يشتري 26 $ وضع ل 0.40 $. وبما أن هذا هو وضع أوتم، أنها تتكون بالكامل من قيمة الوقت وليس قيمة الجوهرية.
سعر كارلا و ريك يضع على مجموعة من الأسعار المختلفة لأسهم جنرال الكتريك عن طريق انتهاء الخيار في مارس هو موضح في الجدول 4.
الجدول 4: مردود كارلا و ريك يضع.
لاحظ النقطة التالية:
بالنسبة لخيار الخيار، يساوي سعر التعادل سعر الإضراب مطروحا منه تكلفة الخيار. في قضية كارلا، يجب على شركة جنرال الكتريك أن تتداول على الأكثر 26.81 $ قبل انتهاء الخيار بالنسبة لها إلى التعادل. بالنسبة لريك، فإن سعر التعادل أقل، عند 25.60 دولار.
السيناريو 3 - كارلا وريك على حد سواء أسهم غي الخاصة وترغب في كتابة يدعو مارس على الأسهم لكسب دخل قسط.
الاعتبارات سعر الإضراب هنا مختلفة قليلا، لأن المستثمرين لديهم لاختيار بين تعظيم دخل قسطهم مع التقليل من مخاطر الأسهم التي "دعا" بعيدا. لذلك، دعونا نفترض أن كارلا يكتب المكالمات 27 $، والتي جلب قسط لها من 0.80 $. ريك يكتب المكالمات 28 $، والتي تعطي له قسط 0.38 $.
لنفترض أن شركة جنرال الكتريك تغلق عند 26.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. في هذه الحالة، بما أن سعر السوق للسهم أقل من سعر الإضراب لكل من مكالمات كارلا و ريك، لن يتم استدعاء السهم وسوف يحتفظون بكامل قيمة القسط.
ولكن ماذا لو أغلقت شركة جنرال الكتريك عند 27.50 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، سيتم استدعاء أسهم شركة كارلا في جنرال إلكتريك بسعر الإضراب 27 دولارا. وبالتالي فإن كتابة المكالمات كان من شأنه أن يحقق لها صافي دخل قسط من المبلغ المستلم في البداية أقل الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب، أو 0.30 دولار (أي 0.80 دولار أقل من 0.50 دولار). ستنتهي مكالمات ريك دون أن يتم إجبارها، مما يمكنه من الاحتفاظ بكامل قيمة قسطه.
إذا أغلقت جنرال إلكتريك عند 28.50 $ عند انتهاء الخيارات في مارس، سيتم طرح أسهم شركة كارلا غي بسعر 27 دولار. وبما أنها باعت بشكل فعال أسهمها من شركة جنرال إلكتريك بسعر 27 دولارا، أي أقل من سعر السوق الحالي البالغ $ 28،50، فإن فقدانها المفترض على تجارة كتابة المكالمة هو = 0،80 $ أقل من 1.50 دولار = - 0.70 دولار.
خسارة ريك الافتراضية = 0.38 $ أقل من 0.50 $ = - 0.12 $.
مخاطر اختيار سعر الإضراب الخاطئ.
إذا كنت مكالمة أو وضع المشتري، واختيار سعر الإضراب خاطئة قد يؤدي إلى فقدان كامل قسط المدفوعة. ويزيد هذا الخطر من ارتفاع سعر الإضراب عن سعر السوق الحالي، أي سعر الصرف. في حالة كاتب المكالمة، قد يؤدي سعر الإضراب الخاطئ للدعوة المغطاة إلى استدعاء المخزون الأساسي بعيدا. يفضل بعض المستثمرين أن يكتبوا مكالمات أوتم قليلا لمنحهم عائد أعلى إذا كان السهم يسمى بعيدا، حتى لو كانت الوسائل التضحية ببعض الدخل المتميز. وبالنسبة للكاتب، فإن سعر الإضراب الخاطئ سيؤدي إلى تعيين المخزون الأساسي بأسعار أعلى بكثير من سعر السوق الحالي. قد يحدث هذا إذا انخفض السهم فجأة، أو إذا كان هناك بيع مفاجئ للسوق يرسل معظم الأسهم بشكل حاد.
النظر في التقلبات الضمنية عند تحديد سعر الإضراب: التقلب الضمني هو مستوى التقلبات المضمنة في سعر الخيار. وبصفة عامة، وكلما زاد جيراشيونس الأسهم، وارتفاع مستوى التقلبات الضمنية. معظم الأسهم لديها مستويات مختلفة من التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب المختلفة، كما يتبين من الجدولين 1 و 3، والخبراء ذوي الخبرة استخدام هذا التقلب "الانحراف" كمدخل رئيسي في قرارات تداول الخيارات الخاصة بهم. وينبغي للمستثمرين الخيار الجديد النظر في التمسك بمبادئ أساسية مثل الامتناع عن الكتابة يغطي إيتم أو أتم يدعو على الأسهم مع ارتفاع معتدل تقلب ضمني معتدل والزخم التصاعدي القوي (لأن احتمالات الأسهم التي يتم استبعاد بعيدا قد تكون مرتفعة جدا)، أو البقاء بعيدا عن شراء أوتم يضع أو يدعو الأسهم مع تقلبات ضمنية منخفضة جدا. لديك خطة احتياطية: يتطلب تداول الخيارات نهجا عمليا أكثر بكثير من الاستثمار النموذجي للشراء والاستمرار. لديك خطة احتياطية جاهزة للتداول الخيار الخاص بك، في حالة وجود تأرجح مفاجئ في المشاعر لمخزون معين أو في السوق واسعة. يمكن أن يؤدي تضاؤل ​​الوقت إلى تآكل قيمة مواقف الخيار الطويل، لذا يجب التفكير في خفض خسائرك والحفاظ على رأس المال الاستثماري إذا لم تكن الأمور تسير في طريقك. تقييم المكافآت لسيناريوهات مختلفة: يجب أن يكون لديك خطة لعبة لسيناريوهات مختلفة إذا كنت تنوي خيارات التداول بنشاط. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب بانتظام المكالمات المغطاة، ما هي الفوائد المرجوة إذا تم استدعاء الأسهم بعيدا، مقابل لا يسمى؟ أو إذا كنت صعودي جدا على الأسهم، هل سيكون أكثر ربحية لشراء خيارات قصيرة الأجل بسعر إضراب أقل، أو خيارات طويلة الأجل بسعر إضراب أعلى؟
اختيار سعر الإضراب هو قرار رئيسي لمستثمر الخيارات أو المتداول، لأنه له تأثير كبير جدا على ربحية موقف الخيار. القيام بواجبك لاختيار سعر الإضراب الأمثل هو خطوة ضرورية لتحسين فرصك للنجاح في تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment