Sunday 18 March 2018

الخيار تجارة الحديد كوندور الاستراتيجية


الحديد كوندور.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في هذه الاستراتيجية كما في وقت واحد تشغيل خارج من المال قصيرة انتشار انتشار و خارج من المال قصيرة انتشار المكالمة. يعتبر بعض المستثمرين أن هذه استراتيجية أكثر جاذبية من كوندور طويلة تنتشر مع المكالمات أو يضع لأنك تتلقى صافي الائتمان في حسابك الحق قبالة الخفافيش.


عادة، سيكون السهم في منتصف الطريق بين الإضراب B و الإضراب C عند إنشاء انتشارك. إذا لم يكن السهم في المركز عند البدء، فإن الاستراتيجية ستكون إما صعودية أو هبوطية.


وعادة ما تكون المسافة بين الضربات A و B هي نفس المسافة بين الضربات C و D. ومع ذلك، فإن المسافة بين الإضرابين B و C قد تختلف لتعطيك بقعة حلوة أوسع (اطلع على خيارات الخيارات أدناه).


كنت تريد أن ينتهي سعر السهم في مكان ما بين الاضراب B والإضراب C عند انتهاء الصلاحية. انتشار كوندور الحديد لديه بقعة حلوة أوسع من فراشة الحديد. ولكن (كما هو الحال دائما) هناك & [رسقوو]؛ مقايضة. في هذه الحالة، تكون أرباحك المحتملة أقل.


خيارات الرجل نصائح.


ميزة واحدة من هذه الاستراتيجية هو أنك تريد كل الخيارات أن تنتهي بلا قيمة. إذا حدث ذلك، فلن تتمكن من دفع أي عمولات للخروج من موقعك.


قد ترغب في النظر في ضمان أن الإضراب B والإضراب C حول انحراف معياري واحد أو أكثر بعيدا عن سعر السهم عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، فإن مزيد من هذه الأسعار الإضراب هي من سعر السهم الحالي، وانخفاض الربح المحتمل سيكون من هذه الاستراتيجية.


كقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية حوالي 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع الوقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء وضع، ضربة بيع بيع، ضربة B بيع مكالمة، ضربة C شراء مكالمة، ضربة D عموما، وسوف يكون السهم بين سعر الإضراب B وسعر الإضراب C.


ملاحظة: الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


متى تشغيله.


أنت تتوقع الحد الأدنى من الحركة على السهم ضمن إطار زمني محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك B ناقص صافي الائتمان المستلمة. سترايك C بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


بقعة حلوة.


يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر السهم بين الإضراب B والإضراب C عند انتهاء الصلاحية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


ويقتصر الربح على صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب أ، ناقص صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي متطلبات انتشار المكالمة القصيرة أو متطلبات انتشار النطاقات القصيرة (أيهما أكبر).


ملاحظة: يمكن تطبيق صافي الائتمان المستلم من إنشاء كوندور الحديد على متطلبات الهامش الأولي.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت تريد أن تنتهي جميع الخيارات الأربعة لا قيمة له.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كان السهم قريبا أو بين الإضرابين B و C، فأنت تريد تقليل التذبذب. وهذا سوف يقلل من قيمة جميع الخيارات، ومن الناحية المثالية، كنت مثل كوندور الحديد لإنهاء لا قيمة له. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يظل سعر السهم مستقرا، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون الأمر كذلك.


إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة عند الإضراب B و C. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للكونفور الحديد سوف تنخفض، مما يجعلها أقل مكلفة لإغلاق موقفكم.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن الضربة B والإضراب C هي تقريبا انحراف معياري واحد (أو أكثر) بعيدا عن سعر السهم.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الحديد كوندورس.


كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.


شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.


ربح محدود.


أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصيرة والمكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منه صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الحديد كوندور.


كنت قد سمعت عن كوندورس الحديد، وهي استراتيجية الخيار الشعبي المستخدمة من قبل مديري الأموال المهنية والمستثمرين الأفراد. دعونا نبدأ بمناقشة ما هو كوندور الحديد، ومن ثم كيف يمكنك الاستفادة من تعلم كيفية التجارة بها.


كوندور الحديد هو استراتيجية الخيار الذي ينطوي على أربعة عقود مختلفة. وتشمل بعض السمات الرئيسية للاستراتيجية ما يلي:


يتم إنشاء انتشار كوندور الحديد عن طريق بيع واحد انتشار المكالمة واحد انتشارها (نفس يوم انتهاء الصلاحية) على نفس الأداة الأساسية. جميع الخيارات الأربعة هي عادة خارج المال (على الرغم من أنها ليست شرطا صارما). انتشار المكالمة وانتشارها هي متساوية العرض. وهكذا، إذا كانت أسعار الإضراب لخيارين الدعوة هي 10 نقاط على حدة، ثم يجب أن يضع اثنين أيضا 10 نقطة بصرف النظر. لاحظ أنه لا يهم مدى اختلاف المكالمات ويضع من بعضها البعض. في معظم الأحيان، الأصول الأساسية هي واحدة من مؤشرات السوق واسعة النطاق، مثل سبس، ندكس أو روت. ولكن العديد من المستثمرين يختارون امتلاك مواقف كوندور الحديد على الأسهم الفردية أو المؤشرات الصغيرة. عندما تبيع المكالمة وتنتشر، تقوم بشراء كوندور الحديد. يمثل النقد المحصل الحد الأقصى للربح للوظيفة. وهو يمثل تجارة "محايدة السوق"، وهذا يعني أنه لا يوجد أي تحيز صعودي أو هبوطي متأصل.


الحديد كوندور المواقف، خطوة خطوة.


لتوضيح العناصر أو الخطوات الضرورية في شراء كوندور الحديد، أخذ المثالين الافتراضيين التاليين:


لشراء 10 شيز أكتوبر 85/95/110/120 الحديد كوندورس:


بيع 10 شيز أوكت 110 كالس شراء 10 شيز أوكت 120 كالس بيع 10 شيز أوكت 95 بوتس بوي 10 شيز أوكت 85 بوتس.


لشراء ثلاثة أبسد فب 700/720/820/840 كوندورس الحديد:


بيع ثلاثة أبسد فبراير 820 المكالمات شراء ثلاثة أبسد 840 مكالمات المكالمات بيع ثلاثة أبسد فبراير 720 يضع شراء ثلاثة أبسد فبراير 700 يضع.


كيف الحديد كوندورس جعل / تفقد المال؟


عندما كنت تملك كوندور الحديد، ويأمل أن يبقى المؤشر الأساسي أو الأمن في نطاق تداول ضيق نسبيا من الوقت الذي تفتح الموقف حتى تنتهي الخيارات. عند انتهاء الصلاحية، إذا كانت جميع الخيارات هي خارج من المال، فإنها تنتهي لا قيمة لها وأنت تبقي كل قرش (ناقص اللجان) التي جمعتها عند شراء كوندور الحديد. لا نتوقع أن الوضع المثالي أن يحدث في كل مرة، ولكن ذلك سيحدث.


[الحديد كوندور هو استراتيجية خيارات كبيرة في الأسواق المحايدة، ولكن ماذا لو كان السوق يتجه أعلى أو أقل؟ يوفر خيارات إنفستوبيديا للدورات مبتدئين خيارات الطموحين التجار مع مقدمة متعمقة لعالم تداول الخيارات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، سوف تتعلم الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح في أي ظروف السوق.]


في بعض الأحيان يكون من الأفضل التضحية بالنيكل أو الدايم القليلة الأخيرة من الأرباح المحتملة وإغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لقفل في ربح جيد والقضاء على مخاطر الخسائر. القدرة على إدارة المخاطر هي مهارة أساسية لجميع التجار، وخاصة تلك التي تستخدم هذه الاستراتيجية.


فالأسواق لا تستوعب دائما، وقد تكون أسعار المؤشرات الأساسية أو الأوراق المالية متقلبة. وعندما يحدث ذلك، قد يخضع الأصل الأساسي (شيز أو أبسد في الأمثلة السابقة) لتغيير كبير في الأسعار. لأن هذا ليس جيدا لموقفكم (أو الجيب)، وهناك نوعان هام من المعلومات يجب أن نفهم:


كم يمكنك أن تخسر. وما يمكنك القيام به عندما يسيء التصرف في السوق.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


عند بيع فروق 10 نقاط (كما هو الحال مع شيز)، سيناريو أسوأ حالة يحدث عندما يتحرك شيز حتى الآن أن كل من المكالمات أو يضع في المال (شيز هو فوق 120 أو أقل من 85) عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن انتشار يستحق الحد الأقصى للمبلغ، أو 100 أضعاف الفرق بين أسعار الإضراب. في هذا المثال، هذا 100 × 10 دولار = 1000 دولار.


لأنك اشتريت 10 كوندورس الحديد، أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنك اضطر لدفع 10000 $ لتغطية (إغلاق) الموقف. إذا استمر السهم في التحرك أبعد من ذلك، فإنه لن يؤثر عليك أبعد من ذلك. وحقيقة أن كنت تملك مكالمة 120 (أو وضع 85) يحميك من مزيد من الخسائر، لأن انتشار لا يمكن أن يكون يستحق أكثر من الفرق بين الضربات.


خسارة المخزن المؤقت في الأقساط.


هناك بعض الأخبار أفضل: تذكر، يمكنك جمع قسط نقدي عند شراء الموقف، وأن خسائر الوسائد. افترض أنك تجمع 250 $ لكل كوندور الحديد. طرح 250 دولارا من الحد الأقصى 1000 دولار، والنتيجة تمثل أكثر ما يمكن أن تفقد لكل كوندور الحديد. هذا 750 دولارا في هذا المثال.


ملاحظة: إذا كنت لا تزال تحتفظ بموقف حتى تنتهي صلاحية الخيارات، يمكنك فقط فقدان المال على إما انتشار المكالمة أو انتشار انتشار. فإنها لا يمكن أن تكون على حد سواء في المال في نفس الوقت.


اعتمادا على الخيارات (والأصول الأساسية) التي تختار شراءها وبيعها، يمكن أن تحدث بعض الظروف المختلفة:


يمكن تخفيض احتمال فقدان، ولكن يتم تخفيض مكافأة مكافأة أيضا (اختيار المزيد من الخيارات خارج المال). يمكن زيادة إمكانات المكافأة، ولكن احتمال كسب هذه المكافأة هو تخفيض (اختيار الخيارات التي هي أقل بكثير بعيدا عن المال). البحث عن الخيارات التي تناسب منطقة الراحة الخاصة بك قد تنطوي على القليل من التجربة والخطأ. عصا مع الفهارس أو القطاعات التي كنت أفهم جيدا.


مقدمة في إدارة المخاطر.


قد تكون كوندور الحديد استراتيجية محدودة المخاطر، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تفعل شيئا ومشاهدة أموالك تختفي عندما لا تسير الأمور في طريقك. على الرغم من أنه من المهم نجاحك على المدى الطويل لفهم كيفية إدارة المخاطر عند التعامل مع الحديد كوندورس، مناقشة شاملة لإدارة المخاطر خارج نطاق هذه المقالة.


كما أنك لا تحصل دائما على أقصى قدر من الأرباح عندما تكون التجارة مربحة (لأنك تغلق قبل انتهاء الصلاحية)، وغالبا ما تفقد أقل من الحد الأقصى عندما يتحرك الموقف ضدك. وهناك عدة أسباب وراء حدوث ذلك:


قد تقرر أن تغلق في وقت مبكر لمنع خسائر أكبر. شيز قد عكس الاتجاه، مما يسمح لك لكسب الحد الأقصى للربح. شيز قد لا تتحرك على طول الطريق إلى 120. إذا كان سعر شيز عند انتهاء الصلاحية (سعر التسوية) هو 112، ثم مكالمة 110 هو في المال عن طريق نقطتين وتستحق فقط 200 $. عند شراء هذا الخيار (الخيارات الثلاثة الأخرى تنتهي لا قيمة لها)، قد لا تزال قد حققت ربحا صغيرا - 50 $ في هذا السيناريو.


ممارسة التداول في حساب تجارة الورق.


إذا كانت هذه الاستراتيجية تبدو جذابة، فكر في فتح حساب تداول الورق مع الوسيط الخاص بك، حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة. والفكرة هي لكسب الخبرة دون وضع أي أموال في خطر. اختر اثنين أو ثلاثة من الأصول الأساسية المختلفة، أو اختر أحدهما باستخدام أشهر انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب. سترى كيف تؤدي مواقف كوندور الحديد المختلفة مع مرور الوقت وتحرك الأسواق.


الهدف الرئيسي من تداول الورق هو اكتشاف ما إذا كان كوندورس الحديد تناسبك وأسلوب التداول الخاص بك. من المهم أن تمتلك مواقع داخل منطقة الراحة الخاصة بك. عندما خطر ومكافأة الموقف تسمح لك أن تكون خالية من القلق، وهذا أمر مثالي. عندما تنتهك منطقة الراحة الخاصة بك، وحان الوقت لتعديل محفظتك للقضاء على المواقف التي تهمك.


كوندورس الحديد تسمح لك للاستثمار في سوق الأسهم مع التحيز محايدة، شيء أن العديد من التجار يجدون مريحة للغاية. كما تسمح لك استراتيجية الخيار هذه بتملك مواقع ذات مخاطر محدودة واحتمال كبير للنجاح.


الحديد كوندور | كل ما تحتاج إلى معرفته.


كوندور الحديد ليس فقط لديها أروع اسم جميع استراتيجيات التداول الخيار، كما أنها واحدة من أسهل الصفقات لفهم كخيارات تاجر المبتدئين.


كوندور الحديد هو استراتيجية تداول الخيارات التي تتكون من أربعة عقود الخيارات، في أربعة أسعار الإضراب مختلفة. وعادة ما تباع كوندور الحديد (بمعنى أنك تتلقى ائتمانا للتجارة) عندما يكون لديك افتراض محايد للسوق حول الأساس.


عينة كوندور الحديد في تاستيوركس. لاحظ الساقين الأربعة ومنطقة الربح الأخضر - منطقة الربح الأخضر حيث يمكنك كسب المال على التجارة.


عند استخدام كوندور الحديد.


عادة ما يتم بيع كوندور الحديد عندما يكون مستوى التذبذب الضمني الضمني مرتفع للاستفادة من زيادة قيمة الخيار. كنت تريد التأكد من جمع الائتمان بما فيه الكفاية لجعل الحديد كوندور يستحق البيع، ولكنك تريد أيضا لوضع أسعار الإضراب بعيدا بما فيه الكفاية حتى أنها لا تذهب في المال.


كيف يمكنني كسب المال على الحديد كوندور؟


إذا انتهت الخيارات في حين أن سعر السهم بين أسعار الإضراب القصير (الساقين الحمراء في الصورة أعلاه)، فإن التجارة ستكون مربحة. اعتمادا على التقلبات الضمنية وأسعار الخيارات، يمكننا أيضا أن يحتمل إغلاقها من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية لتحقيق الربح. إذا كنت تتداول على تاستيوركس، وتتميز منطقة الربح مناطق الربح الخضراء - ينظر في الصورة أعلاه.


إذا التحركات الأساسية خارج مناطق الربح الأخضر، في أي من مناطق الخسارة الحمراء، سوف تفقد المال على التجارة.


بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


جيد. الآن دعونا جعله أكثر تعقيدا قليلا عن طريق كسر كوندور الحديد في مكوناتها المختلفة حتى تتمكن من فهم الأساسيات.


الحديد كوندور الميكانيكا.


كوندور الحديد هو تجارة كبيرة للحسابات الصغيرة والمبتدئين لأنك تحدد الخسارة القصوى الخاصة بك عند اختيار أسعار الإضراب عند دخول النظام. ولأنها تجارة مخاطر محددة، فإنها تتطلب قوة شراء أقل تحرر رأس المال لوضع صفقات أخرى.


عند وضع كوندور الحديد، كنت تبيع اثنين من ينتشر الائتمان:


انتشار قصير المدى (يسمى "وضع قصير العمودي" في تاستيوركس) انتشار المكالمة قصيرة (تسمى "دعوة قصيرة الرأسي" في تاستيوركس)


عند بيع كل انتشار سوف تحتاج إلى أن تقرر مدى واسعة لجعل ينتشر الائتمان. عرض الفارق هو المسافة بين أسعار الإضراب القصيرة والطويلة.


أما فروقات الائتمان فتحدد مخاطر تساوي المسافة بين سعري الإضراب، مطروحا منها الرصيد المستلم لبيع الفارق. الحد الأقصى للربح هو الرصيد المستلم لبيع الفارق عند دخول الطلب. لحساب الخسارة القصوى ل كوندور الحديد، طرح الائتمان المستلمة من عرض أوسع انتشار.


عادة، كلا الجانبين من كوندور الحديد (وضع ونداء الجانب) لديها نفس انتشار العرض. على نطاق أوسع أسعار الإضراب، والمزيد من الائتمان سوف تتلقى للتجارة، وزيادة احتمال الربح الخاص بك والخسارة المحتملة القصوى الخاصة بك.


إعداد كوندور الحديد في تاستيوركس.


على صفحة منحنى تاستيوركس، حاول اللعب مع أسعار الخيار الإضراب لإعطاء نفسك أكثر أو أقل الائتمان. لاحظ كيف أن تحريك الخيارات الطويلة أكثر من المال (مما يجعل انتشار أوسع) يزيد من الائتمان المستقبلة واحتمال الربح.


تأكد أيضا من النقر على "المراجعة & أمب؛ إرسال "زر لعرض الخسارة القصوى والحد الأقصى الربح للتجارة.


آخر قطعة من المعلومات التي تحتاج إلى فهم كوندور الحديد هو المكان لوضع انتشار المكالمة وحيث لوضع انتشار انتشار. ويباع انتشار المكالمة فوق (ارتفاع أسعار الإضراب) انتشار انتشار ويتم بيع كل انتشار من المال.


عند بيع كوندور الحديد في تاستيوركس يمكنك تعيين عرض ينتشر العمودي وبعدها من سعر السهم الحالي عن طريق سحب الخيارات أو باستخدام أزرار الإضرابات والعرض مرة واحدة كوندور الحديد على شاشة التجارة. إذا كنت تبحث في كوندور الحديد على الصفحة منحنى، والخروج من المال وضعت انتشار سيكون على يسار سعر السهم، والخروج من انتشار المكالمة المال سيكون إلى اليمين. إذا كنت تبيع كوندور حديد، فإن الخيارات التي تبيعها ستكون أقرب إلى سعر السهم من الخيارات التي تشتريها.


قد يكون سعر كوندور الحديد 1 نقطة في الفيسبوك (رمز السهم فب)، الذي سعر السهم بالقرب من 139،50 $، قد تبدو شيئا مثل أدناه.


والخسارة القصوى هي: (عرض أوسع انتشار إذا لم تكن هي نفسها) - الائتمان المستلمة. ويكون الحد الأقصى للربح هو إجمالي الائتمان المستلم من بيع كلا الفروق.


لاحظ كيف أن كلا من الهوامش هي على مسافة قريبة من السعر الحالي للسهم. ويأمل بائع كوندور الحديد أن يبقى سعر السهم بين أسعار الإضرابات القصيرة. إذا كان السهم في ما بين الضربات القصيرة، فوق وضع قصيرة وأقل من المكالمة القصيرة، عند انتهاء صلاحية جميع الخيارات ستنتهي لا قيمة لها. سترى منطقة الربح باللون الأخضر في تاستيوركس.


كان هذا هو الكثير من المعلومات عن كوندورس الحديد. دعونا نلخص 4 أكبر الوجبات السريعة من هذا المنصب.


الحديد كوندور خلاصة.


كوندورس الحديد هي مزيج من انتشار قصيرة المدى وانتشار المكالمة القصيرة هي كوندورس الحديد التجارة محايدة، محددة المخاطر (جيدة للحسابات الصغيرة والتجار الجدد على حد سواء) للربح من كوندور الحديد، وكنت تريد أن يبقى سعر السهم بين أسعار الاضراب قصيرة اثنين (و / أو التقلب إلى الانخفاض) الخسارة القصوى هي عرض الأجنحة، وأقل الائتمان المستلمة.


تحقق من خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد من استراتيجيات التداول.


هل لا تزال لديك أسئلة حول الحديد كوندورس؟ ترك لهم في التعليقات أو التواصل مع فريق الدعم لدينا في دعم @ تاستيتراد!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


خيارات التداول مع الحديد كوندور.


معظم الاستثمارات تتم مع توقع أن السعر سوف يرتفع. يتم إجراء بعض مع توقع أن السعر سوف تتحرك إلى أسفل. لسوء الحظ، هو الحال في كثير من الأحيان أن السعر لا تفعل الكثير من التحرك على الإطلاق. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن كسب المال عندما الأسواق لم تتحرك؟ كذلك يمكنك. هذا هو جمال الخيارات، وبشكل أكثر تحديدا للاستراتيجية المعروفة باسم كوندور الحديد.


[بحاجة إلى بناء عشك من المعرفة الخيارات قبل البدء في الطيران مع كوندورس الحديد؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز بطبيعة الحال يكسر الخيارات مع التناظرية سهلة الفهم والأمثلة التجارية واقع الحياة، وكذلك يوفر لك أدوات للاستفادة عند التخطيط وتنفيذ الصفقات الخيارات. التحقق من ذلك اليوم! ]


يبدو أن وحدات تكييف الحديد معقدة، وأنها تأخذ بعض الوقت للتعلم، ولكنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح متسقة. في الواقع، بعض التجار مربحة للغاية تستخدم حصرا الحديد. فما هو كوندور الحديد؟ هناك طريقتان للنظر في ذلك. الأول هو زوج من الخانق، واحد قصير واحد طويل، في الضربات الخارجية. والطريقة الأخرى للنظر في ذلك هي فروق الائتمان: فائض الائتمان فوق السوق وانتشار الائتمان دون السوق. ومن هذين "الأجنحة" التي تعطي الحديد كوندور اسمها. هذه يمكن وضعها بعيدا جدا عن مكان السوق الآن، ولكن التعريف الصارم ينطوي على أسعار الإضراب متتالية.


انتشار الائتمان هو في الأساس استراتيجية بيع الخيار. تتيح خيارات البيع للمستثمرين الاستفادة من علاوة الوقت والتقلبات الضمنية المتأصلة في الخيارات. يتم إنشاء انتشار الائتمان عن طريق شراء خيار بعيدا عن المال بكثير وبيع خيار أقرب وأكثر تكلفة. هذا يخلق الائتمان، على أمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على هذا الائتمان. طالما أن الكامنة لا يعبر سعر الإضراب للخيار الأقرب، ستحصل على الائتمان الكامل.


مع S & أمب؛ P 500 في 1270، يمكن للمرء أن شراء خيار دعوة سبتمبر 1340 (النقطة السوداء أدناه النقطة 4 على الرسم البياني أعلاه) ل 2.20 $، وبيع مكالمة 1325 سبتمبر (النقطة السوداء أعلاه النقطة 3) ل 4.20 $. سيؤدي هذا إلى الحصول على رصيد بقيمة 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. تتطلب هذه المعاملة هامش صيانة. وسيطلب الوسيط الخاص بك فقط أن يكون لديك نقد أو أوراق مالية في حسابك يساوي الفرق بين الإضرابات ناقص الائتمان الذي تلقيته. في مثالنا، سيكون هذا 300 1 دولار لكل انتشار. إذا كان السوق يغلق في سبتمبر تحت 1325، يمكنك الحفاظ على $ 200 الائتمان لعودة 15٪.


لإنشاء كوندور الحديد الكامل، كل ما عليك القيام به هو إضافة الائتمان وضع انتشار بطريقة مماثلة. شراء وضع سبتمبر 1185 (نقطة سوداء النقطة أدناه 1) ل $ 5.50، وبيع سبتمبر 1200 (النقطة السوداء أعلاه النقطة 2) ل 6،50 $ ل $ 1 آخر من الائتمان. وهنا، تبلغ متطلبات الصيانة 400 1 دولار مع رصيد قدره 100 دولار (لكل انتشار). الآن لديك كوندور الحديد. إذا كان السوق يبقى بين 1200 و 1325، وسوف تبقي الائتمان الكامل الخاص بك، والذي هو الآن 300 $. وسيكون المبلغ المطلوب هو 700 2 دولار. العائد المحتمل الخاص بك هو 11.1٪ لمدة تقل عن شهرين! ولأن هذا لا يلبي في الوقت الحاضر تعريف لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الصارم من كوندور الحديد، وسوف تكون هناك حاجة لديك هامش على كلا الجانبين. إذا كنت تستخدم الضربات متتالية، سيكون لديك فقط إلى عقد هامش على جانب واحد، ولكن هذا يقلل بشكل واضح من احتمال النجاح.


نصائح لرحلة سلسة.


هناك عدة أمور يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الإستراتيجية. الأول هو التمسك بخيارات الفهرس. أنها توفر ما يكفي من التقلبات الضمنية لتحقيق أرباح طيبة، ولكن ليس لديهم التقلب الحقيقي الذي يمكن أن يمحو حسابك بسرعة كبيرة.


ولكن هناك شيء آخر يجب عليك احترس من: يجب أن لا تأخذ أي وقت مضى خسارة كاملة على كوندور الحديد. إذا كنت قد تولي اهتماما وجيدة في الرياضيات، وكنت قد لاحظت أن الخسارة المحتملة الخاصة بك هو أعلى بكثير من الكسب المحتمل الخاص بك. وذلك لأن احتمال أن تكون صحيحة عالية جدا. في المثال أعلاه، هو أكثر من 80٪ على كلا الجانبين (باستخدام دلتا كمؤشر الاحتمال أن السوق لن تغلق وراء تلك الأسعار الاضراب).


لتجنب أخذ خسارة كاملة، إذا كان السوق يفعل ما يفعل عادة ويتعامل في نطاق، ثم لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ويمكنك أن تدع الموقف كله تنتهي لا قيمة له. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على رصيدك الكامل. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك بقوة في اتجاه واحد أو آخر ويقترب أو يكسر من خلال الضربات الخاصة بك، ثم يجب الخروج من هذا الجانب من الموقف.


تجنب هبوط وعرة.


هناك العديد من الطرق للخروج من جانب واحد من كوندور الحديد. واحد هو ببساطة بيع هذا الائتمان انتشار معين وعقد الجانب الآخر. آخر هو الخروج من كوندور الحديد كله. سيعتمد هذا على المدة التي تركتها حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا لفة الجانب الخاسر إلى مزيد من الإضراب خارج المال. هناك العديد من الاحتمالات هنا، والفن الحقيقي من كوندور الحديد يكمن في إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد على هذا الجانب، لديك استراتيجية التي تضع الاحتمالات، خيار بيع الوقت قسط والتقلبات الضمنية على الجانب الخاص بك.


لنستخدم مثالا آخر. مع روت في حوالي 697، هل يمكن أن تضع على كوندور الحديد التالية:


اشتر سيبتمبر روت 770 كال فور 2.75 $.


بيع سبتمبر روت 760 دعوة ل $ 4.05.


شراء سبتمبر روت 620 وضع ل 4.80 $.


بيع سبتمبر روت 630 وضع ل $ 5.90.


ويبلغ مجموع الائتمان 2.40 دولار مع متطلبات صيانة قدرها 17.60 دولارا. هذا هو كسب محتمل لأكثر من 13٪ مع احتمال 85٪ من النجاح (مرة أخرى على أساس دلتا).


إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي واحدة من أفضل الطرق لتاجر الخيار للاستفادة من حركة غير هامة في سعر الأصل الأساسي. ويعتقد العديد من التجار أن هناك حاجة إلى خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا لهم لتحقيق الربح، ولكن كما تعلمتم من استراتيجية أعلاه، والأرباح وسيم ممكنة عندما يكون سعر الأصل لا تتحرك حقا بعيدا. قد يبدو هيكل هذه الاستراتيجية مربكا في البداية، وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المقام الأول من قبل التجار من ذوي الخبرة، ولكن لا تدع بنية معقدة تخويف لكم بعيدا عن تعلم المزيد عن هذه الطريقة التجارية القوية.

No comments:

Post a Comment