Wednesday 28 March 2018

الخيار تداول السوق الاسترالي


تداول الخيارات.


تداول الخيارات هو شكل من أشكال تداول المشتقات التي تسمح لك بالمضاربة على سوق الأوراق المالية الأسترالية.


تطبيق الآن لبدء خيارات التداول مع أسواق سمك.


ما هي الخيارات؟


وعلى غرار الأوامر، فإن الخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأوراق المالية الأساسية بسعر محدد سلفا، في أو قبل تاريخ محدد. خيارات التداول المتداولة (إتوس) تعطي المستثمرين النشطين القدرة على حماية أو تنمو أو تنفيذ المزيد من التنويع في محافظهم الاستثمارية. خيارات الأسهم وخيارات المؤشرات هي أنواع الأصول الأكثر تداولا.


السيطرة على مستقبلك مع حساب سوبربينكينغ صندوق المدارة ذاتيا سوبر.


كيف يعمل تداول الخيارات.


مع عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات اللغوية المحيطة بها، يمكن للخيارات في البداية تبدو معقدة، ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تستند في الواقع إلى نفس المبدأ. خيارات تسمح لك لقفل في المستقبل شراء أو بيع سعر للأمن الكامنة. إن السعر المحدد الذي توافق عليه لن يتغير، وهذا العنصر الثابت الذي يعتمد عليه المستثمرون الذكيون.


يوفر خيار الاتصال للمالك الحق في شراء بسعر محدد. وبدلا من ذلك، يوفر خيار الشراء للمالك الحق في البيع بسعر محدد. ويمكن تداول الخيارات عبر الهاتف مع فريق التعامل لدينا أو على منصة ويبيريس. عرض مزيد من المعلومات حول حسابات ونماذج الخيارات.


لماذا خيارات التجارة؟


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك - يمكنك كتابة خيارات ضد أسهم كنت تملك بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، عليك أن تكون ملزما بتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار. توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والهادئة - يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأساسي للأمن مع مرور الوقت. أو يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة عن طريق قفل في سعر بيع عالية قبل أن تنخفض قيمة الأمن. التحوط ضد انخفاض سعر السهم - يمنحك خيار الشراء الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم.


ما هو الفرق بين منصات لدينا القياسية والموالية؟


تمويل تداول الخيارات الخاصة بك.


يمكنك تمويل تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام النقد في الحسابات النقدية سمك الأسواق، أو قرض الهامش من مقدمي الإقراض الهامش مختارة، مثل ليفيراجيد. مع قرض الهامش يمكنك الاستفادة من محفظتك لزيادة فرص الاستثمار الخاصة بك.


التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.


قم بتغيير وسيطك عبر الإنترنت إلى شركة سمك ماركيتس للأسهم:


منصات التداول الملكية الحائزة على الجوائز * مع حلول الهواتف النقالة أدوات التداول والتحليل القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر مشروطة غير محدودة مجانا برنامج التاجر المتكرر الذي يكافئ التجار عالية الحجم.


المنصات الحائز على جائزة.


لدينا منصات البورصة يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهات بديهية وحزم الرسم البياني المتقدمة.


قد تكون مهتم ايضا ب:


العد التنازلي ل.


طريقة مثيرة للتداول مع خلاف ثابت على الأطر الزمنية القصيرة.


أدوات تعليمية مجانية مصممة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الأخبار والتحليلات.


نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.


* سمك ماركيتس في المرتبة الأولى في فئات مثل منصة التداول النشط والرسوم البيانية، من خلال رضا العملاء الخاصة في تقرير اتجاهات الاستثمار في النصف الأول لعام 2018 اتجاهات الاستثمار، استنادا إلى مسح لأكثر من 15،000 المستثمرين / التجار. كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2018 - 2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول المعلقة أستراليا، مستثمر غير رسمي 2018 - 2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، المستثمر النشط 2018.


افتح حسابا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة وأدوات التداول سهم.


بيع الأسهم الخاصة بك.


استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


تعرف على المزيد> لماذا أوبتيونسكسبريس؟


اكتشاف ما الآلاف من التجار لديهم بالفعل.


نحن نحب التداول بقدر ما تفعل. هذا هو السبب في أننا حريصون على تقديم قوية، وسهلة الاستخدام أدوات التداول والتكنولوجيا، كل يوم.


تجارة المنتجات المفضلة لديك.


في أوبتيونسكبريس، يمكنك التجارة المنتجات المفضلة لديك كل على منصة واحدة.


كل واحد على منصة.


الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة على منصة واحدة.


المنزل، مكتب، أو على الذهاب.


تمتع بالمرونة والراحة لتكنولوجيا التداول لدينا من منزلك، في المكتب، أو أثناء التنقل.


تجربة أدوات قوية وسهلة الاستخدام.


استكشاف الأفكار ووضع الصفقات الخاصة بك مع بديهية وسهلة الاستخدام.


أدوات التداول بما في ذلك:


الكل في واحد تذكرة التجارة.


بسهولة بناء الاستراتيجيات ووضع كل ما تبذلونه من الصفقات من شاشة واحدة.


مسح الاستراتيجية.


البحث عن استراتيجيات الخيارات القائمة على تحمل المخاطر الشخصية والمشاعر.


من الرمز الأساسي.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التعرف بسرعة على فرصة والمخاطر من خيارات التجارة مع.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التجارة الافتراضية.


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك خالية من المخاطر مع 25،000 $ في حساب التجارة الافتراضية.


بناء مهارات التداول الخاصة بك.


سواء كنت جديدا على التداول، أو قدامى المحاربين، لدينا التعليم والموارد التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


أحداث حية.


حضور ندوات الأسبوعية لدينا أو الأحداث الحية المحلية لتعلم أساسيات أو استراتيجيات جديدة.


التدريب على الطلب.


تعلم استراتيجيات التداول والأدوات مع أشرطة الفيديو المتعمقة والرسوم البيانية، واختبارات المهارات للاستفادة من ظروف السوق الصاعدة أو الهبوطية أو المسطحة.


النشرات الإخبارية اليومية.


ابق على اتصال مع الأسواق عن طريق الاشتراك في تحديث خيارات السوق اليوم، التي تقدمها شواب رؤى الاستثمار - نشرة الأسهم الأسهم والأسهم اليومية. لاتجاهات سوق العقود الآجلة الحالية، قم بالتسجيل في زبريسو، النشرة الإخبارية اليومية لدينا.


استمتع الحقيقي، مساعدة لايف.


الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك بسرعة من خياراتنا المرخصة والمتخصصين الآجلة. لدينا ساعات خدمة العملاء الموسعة تعطيك الوصول إلى المساعدة الشخصية، دراية تريد - الحق عندما تريد ذلك.


متخصصون في التداول.


التحدث مع الخيارات المرخصة والمتخصصين الآجلة مجانا على الهاتف أو على الدردشة الحية.


ساعات خدمة العملاء الموسعة.


الحصول على إجاباتك عندما كنت في حاجة إليها. لدينا فريق خدمة العملاء هو حول حتى بعد إغلاق الأسواق.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


ما هو تداول الخيارات؟


تداول الخيارات.


خيارات تعطي المستثمرين النشطين المرونة والقدرة على حماية أو تنمو أو تنويع موقفهم. وباستخدام عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات، يمكن أن تبدو الخيارات معقدة ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تعمل على نفس المبدأ. خيارات تسمح لك ل вЂ~lock in†™ شراء أو بيع سعر في المستقبل للأمن الكامنة. سعر مجموعة كنت توافق على تغيير و t 's هذا العنصر الثابت أن المستثمرين الذكية تعتمد على.


خيارات يمكن استخدامها ل: В.


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك.


يمكنك كتابة خيارات مقابل الأسهم التي تملكها بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزمة لتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار.


توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والسقوط.


كما يتم تصنيف الخيارات إما دعوة أو وضع خيارات، يمكنك توليد ثروة من ارتفاع وانخفاض الأسواق. يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأمني ​​الأساسي مع مرور الوقت. أو بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة، عن طريق قفل في ارتفاع سعر البيع قبل قيمة security'Ђ ق.


التحوط ضد انخفاض سعر السهم.


يمكن استخدام الخيارات لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم من خلال اتخاذ خيارات وضع. هذا يمنحك الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض.


أمثلة العمل ودراسات الحالة.


دراسة الحالة 1: من الأشياء الصغيرة، والأشياء الكبيرة تنمو.


تساءلت يوما كيف يمكنك شراء الأسهم أرخص من سعر السهم الحالي؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيف يمكنك زيادة العائدات مما كان يمكن تحقيقه مع استراتيجية خيارات بسيطة في حين أخذ الأرباح الصغيرة على طول الطريق. ЂЂ <†<


عندما أفكر في استراتيجيات الخيارات التي تولد الدخل، واحد الذي يتبادر إلى الذهن الأكثر بروزا هو вЂ~Buy والكتابة '. هذا هو عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم وبيع خيارات الاتصال.


شراء وكتابة هو تماما استراتيجية متواضعة التي تم استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين والتجزئة على مدى سنوات عديدة.


استراتيجية الشراء والكتابة هي محايدة إلى نهج صاعد إلى حد ما ويمكن أن تقدم عائدا 3-5٪ في معظم الأرباع، والتي تضيف حقا مع مرور الوقت. يتم شراء الأسهم وتباع الخيارات (المكالمات)، وبالتالي هذا هو النهج الذي يناسب السوق الذي هو ثابت أو تتجه أعلى قليلا.


على الرغم من أن شراء والكتابة هو الأداء الكلاسيكي الذي وقفت اختبار الزمن، تباين رائع لهذا بطل السوق يبيع خيار вЂ~put†™ على الأسهم المطلوبة. كتابة وضع قد يعني المستثمر يشتري الأسهم بسعر محدد سلفا والوقت


إذا استخدمنا مثال شيز الأسهم، بدلا من شراء 10،000 شيز في 1.00 $ يمكننا بيع 100 شيز مارس 1.00 $ يضع @ $ 0.05. كل خيار يغطي 100 سهم. عند انتهاء الصلاحية في مارس إذا كان السهم يتداول دون 1.00 دولار سنضع (شراء) السهم عند 1.00 دولار. عندما تم بيع الخيار تلقينا قسطا من $ 0.05 ($ 500.00)، والجمع بين اثنين قد سمح لنا فعليا لدخول السهم عند 0.95 $. هذا هو خصم 5٪ لمجرد شراء الأسهم بالسعر السائد في وقت اتخاذ قرار الاستثمار (في هذا المثال $ 1.00). من المهم أن نلاحظ إذا كنا لا تمارس على موقعنا يمكننا أن نكرر عملية كتابة يضع، وخفض نقطة دخولنا إلى الأسهم وإضافة إلى نسبة العائد.


هذه المزايا النسبية تتراكم مع مرور الوقت بحيث من أصغر الاستثمارات، يمكن أن تنمو أرباح أكبر. ЂЂ <†<


جسديا، نحن طويل الأسهم في 1.00 $ ونتوقع أرباحا في يونيو من 0.02 $، والآن يمكننا كتابة بعض المكالمات. فمثلا:-


بيع 100 يونيو 1.05 $ المكالمات @ $ 0.05. إذا كان في نهاية يونيو السهم يتداول 1.03 $، وينتهي الخيار لا قيمة له، ونحن البنك 0.05 $ قسط تلقى لكتابة الخيار. نحن أيضا الحصول على أرباح 0.02 $ ولا تزال تملك الأسهم.


حتى نتمكن من المضي قدما في كتابة مكالمة أخرى. 100 شيز سيبت $ 1.05 كال أت $ 0.06. عند انتهاء الصلاحية في نهاية سبتمبر، ينتهي السهم عند 1.08 دولار، لذلك يتم تعيين مكالمتنا ونبيع الأسهم عند 1.05 دولار (مقابل موقفنا الأصلي الفعلي 1.00 دولار أمريكي). لم يعد لدينا موقف الأسهم في XYZ. †<†<


إذا كنا قد اشترى ببساطة الأسهم مباشرة في $ 1.00 دون استراتيجية الخيار المذكورة أعلاه. وكان السهم الذي أنهى عند 1.08 دولار في نهاية سبتمبر، لن يؤدي إلا إلى ربح قدره 0.08 دولار أمريكي بالإضافة إلى توزيعات الأرباح إذا كنا قد باعنا الأسهم في ذلك الوقت. دون بيع †"جميع الأرباح غير محققة.


رصيد الأرباح للاستراتيجية التراكمية التي تداولناها.


الحصول على علاوة على وضع = $ 0.05 تلقي قسط من مكالمة يونيو = $ 0.05 تلقي أرباح يونيو = 0.02 $ تلقي قسط من سيبت كال = $ 0.06 هذا هو ما مجموعه 0.18 $ عبر الاستراتيجية، أي ما يعادل 1800.00 $ أو 18٪.


في الخلاصة، فإن شراء الأسهم البسيطة مما يؤدي إلى ربح 0.10 دولار ليس سيئا. ومع ذلك، فقد مكنتنا استراتيجية الخيار من تحقيق أرباح صغيرة على طول الطريق وتحقيق أرباحنا في نهاية الاستراتيجية مما يتيح لنا رأس المال لإعادة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، حققنا $ 0.08 أكثر باستخدام الخيارات، وهو ما يقرب من ضعف الربح من استراتيجية الأسهم بسيطة. ЂЂ <†<†<†<†<†<


دراسة حالة 2: دلتا - ضوء التوجيه الخاص بك.


دلتا على خيار هو عضو في عائلة يونانية تحدد سعر خيار. والأهم من ذلك، فإن الدلتا هي السعر الذي سينتقل فيه سعر الخيار، نظرا لتغير المخزون / المؤشر الأساسي.


ماذا يعني هذا بالنسبة لموضوع اليوم - السعر ديسكفري؟


حسنا إذا كنا نستطيع التنبؤ بكيفية تحرك سعر الخيار فيما يتعلق بالمخزون / المؤشر، يمكننا الحصول على توقعات صحية حول كيفية ومتى سيتم ملء طلباتنا في السوق.


ويمثل الدلتا في المصطلحات الرياضية بين 0-1. الخيارات التي هي في المال لديها دلتا من 1، والخيارات التي هي جيدة للخروج من المال لديها تصنيف أقل من يقول 0.1. كما تقترب الخيارات إلى كونها في المال سوف دلتا زيادة.


فماذا يعني هذا؟ وهناك خيار مع تصنيف 1 سوف تتحرك سنتا في المائة إلى الأسهم الأساسية / المؤشر. إذا تحرك السهم 1 سنت، ثم يفعل ذلك الخيار.


†<إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.5 والتحركات الأساسية سنت، فإن الخيار سينتقل 1/2 a سنت. Ђ <


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.1 والتحركات الأساسية سنت الخيار سوف تتحرك 1/10 من المائة.


وهناك حاجة إلى نقطة هامة. كما يدعو ويضع الأضداد القطبية وينعكس هذا في الدلتا كذلك. المكالمات ديلتاس إيجابية ويضع ديلتاس السلبية. على سبيل المثال إذا كان الأساسي يرتفع قيمة المكالمة سوف تزيد، وضع سوف تنخفض.


نحن نتطلع إلى شراء بعض مكالمات طبقة النقل الآمنة.


†<+1 تلس نوف / 500 كال ستوك هو عند 5.70 $ الخيارات عرض 70-72 عرض دلتا 0.92.


†<إذا قمنا بتقديم المناقصة 71 فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


†<إكسكت a فيل Ђ <†<†<


+1 تلس نوف / 570 دعوة الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 2.5-3.5 عرض دلتا 0.39.


†<إذا قدمنا ​​عرض السعر 3، فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


†<توقع ملء.


ونحن نتطلع إلى شراء المكالمات تلس وضع.


†<+1 تلس نوف / 480 وضع سهم هو في 5،70 $ خيارات عرض 12-13 عرض دلتا 0.92.


†<إذا اخترنا 12.5 ارتفع سعر السهم إلى 5.72.


†<توقع ملء.


حتى تتمكن من رؤية من الأمثلة المذكورة أعلاه يمكن أن تخلق المزيد من اليقين حولك يملأ لمزيد من التفاصيل الاتصال الوسيط الخاص بك أو أسك.


دراسة حالة 3: متزوج بوتاس <


في الوقت الحالي انخفض السوق 8 - 8.5٪. وبدأت بعض أسهم شركة بلو تشيب تبدو جذابة، ومع اقتراب معظم البنوك من تحقيق عائد أرباح بنسبة 8٪، مع احتمال حدوث ارتفاع، قد يجد المستثمر نفسه في معضلة استثمارية.


فمن ناحية، فإن أسهم شركة بلو تشيب مخفضة مؤخرا مع ارتفاع أرباح الأسهم بنسبة 8٪ تقريبا، مقابل التقلب وعدم اليقين من الأسواق الخارجية من ناحية أخرى.


ماذا لو استطاع المستثمر أن يستفيد من عائد توزيعات أرباح كبيرة وحركات صعودية للأسهم وإزالة أي خطر سلبي؟ أدخل استراتيجية متزوج وضع.


استراتيجية متزوج وضع عند شراء الأسهم / شراء خيارات الشراء. يتم استخدامه عندما يكون المستثمر صعودي على المدى الطويل الأسهم ولكن قلقا بشأن عدم اليقين على المدى القصير.


نشتري 1،000 سهم بنك شيز @ 31.50.


نشتري 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ 1.60.


- المخزون 31،500 دولار (1000 × 31.50 دولار أمريكي)


- الخيار 1،600 دولار (10 × 100 × 1،60)


التكلفة الإجمالية للاستراتيجية 33 100 دولار.


باستخدام المثال أعلاه الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تحدث هو 1600 $، كونها تكلفة قسط وضع. أقصى ربح غير محدود نظريا و التعادل هو في $ 33.10 (وضع سعر 1.60 $ بالإضافة إلى سعر شراء الأسهم).


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات.


إذا كان السهم يتداول عند 28.00 $، فإن الأمور لم تنجح كما هو مخطط لها، ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ، أسوأ بكثير. دون حماية وضعت كانت الخسائر 3500.00 $ (31.50-28 * 1000). مع وضع حماية فمن خسارة 1600.00 $ وهو تكلفة وضع.


ما هي اختياراتي إذا أردت؟ †<†<†<†<


يمكن ترك الموقف كما هو و بوت ممارسة في المال (موقف يصبح بيع 1000 سهم @ $ 31.50). كنت أيضا طويلة 1،000 سهم @ 31،50 $ حتى أنها سوف تتطابق قبالة و نيت إلى الصفر. لكل سنت المفقودة على المادية تحت سعر الدخول، فإن المكاسب والمكاسب المعاكسة ستكون على وضع.


إذا كان المستثمر لا يزال سعيدا للحفاظ على الأسهم (أي رأي طويل الأجل لا يزال صعودي)، يمكن أن يتم عقد الأسهم و 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ $ 3.50 (القيمة $ 3،500) تباع. عند هذه النقطة تتم إزالة حماية الجانب السلبي من بوت. أو يمكن طيها على سبيل المثال. بيع بنك شيز 10 يناير 3150 يضع وشراء يقول 10 بنك شيز يونيو يضع. ستكون هناك تكلفة إضافية هنا.


إذا كان السهم يتداول عند 35.00 $، وقد عملت الأمور بشكل جيد. أنت تصل إلى 1900.00 دولار (35.00-31.50-1.60 × 1000). عند هذه النقطة قد يشعر المستثمر أن وضع لم يعد هناك حاجة وانها سوف تنتهي لا قيمة له.


تذكر أنه إذا كان المستثمر ليست مريحة مع هذه الاستراتيجية يمكن أن تبيع الأسهم ووضع في أي وقت للخروج من الموقف. ЂЂ <†<


كما أن هناك تباينا كبيرا في "متزوج وضع" الذي هو "وضع الزوجية" حيث بعض المقرضين الهامش سيقرض القيمة الكاملة للسهم إذا كان وضع في المكان.


إن "ماريد بوت" هي استراتيجية بسيطة وفعالة تمنح المستثمرين القدرة على البقاء في السوق من خلال أوقات عدم اليقين على المدى القصير. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يعطي المستثمر بعض الوقت لاتخاذ قرار قياس بتكلفة يفوق بكثير احتمال الربح. في حالة اتخاذ قرار غير صحيح، فإن تكلفة ذلك تقتصر على تكلفة الخيار.


دراسة حالة 4: b حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق شراء شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات Ђ <


تاريخيا يقضي السوق المزيد من الوقت يتحرك في اتجاه تصاعدي (سوق الثور)، من الاتجاه النزولي (سوق الدب).†<†<†<†<


هذا الخبر السار للمستثمرين، مع مرور الوقت فإن السوق الثور سوف يفوز في المدة وأطول كنت عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك أكبر فرصة لعائدات إيجابية. على الجانب الآخر، يعد لكم عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك، وكلما زادت احتمالات أنك سوف تواجه التصحيح. في رأيي أدناه ممثل:


تصحيح قياسي 10٪


تصحيح كبير 10-20٪


تحطم - أكبر من 20٪


نحن تأمين منزلنا.


نحن تأمين سيارتنا.


نحن ضمان أنفسنا.


بعض الناس حتى تأمين حيواناتهم الاليفة.


هل يمكن أن نضمن لدينا محفظة كبيرة؟ †<†<†<†<


نعم يمكننا مع شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات (تسمى شيوس).


ما هو الخيار شيو؟


ويعتبر مؤشر S & P / أسك 200 هو أكبر مؤشر 200 سهم في أسك ويشكل 80٪ من قيمة التداول في السوق.


خيار شيو هو خيار على هذا الفهرس.


مثل جميع الخيارات الأخرى، لديهم المكالمات ويضع، ويمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية والإضراب. تتم إدارة المواقف تماما مثل خيارات الأسهم باستثناء بعض الاختلافات. هذه الخيارات هي دائما النمط الأوروبي مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا على تاريخ انتهاء الصلاحية. ЂЂ <†<†<†<†<


يتم تداولها في نقاط، وليس الدولار والسنت.


لديهم قيمة علامة 10 $.


يتم تسويتها نقدا عند انتهاء الصالحية، وهو عندما تتحقق الأرباح اأو اخلسائر فعليا.


إن سعر الاستحقاق هو سعر فتح المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية.


متى نأخذ هذا التأمين؟


إذا كان المستثمر يعتقد أن هناك فرصة كبيرة لتصحيح السوق لائق من 5-10٪.†<†<†<†<†<†<†<


كما هو الحال مع معظم الخيارات، إذا كان المستثمر يعتقد أن الأصول الأساسية كان في الانخفاض أنها سوف تبدو شراء وضع لتغطية ذلك.


1 شيو وضع تقريبا محفظة $ 50،000، وذلك لتغطية هذا الموقف بشكل كاف يمكنك التجارة في المثال التالي:


في 8 سبتمبر 2018 - مستوى المؤشر الحالي هو 5600.


لدينا محفظة رقائق ذات قيمة سوقية قدرها 100،000 $ مع عائد أرباح بنسبة 4٪ (4،000 $).


في 8/9/2018 نشتري اثنين من الكثير من شيو نوفمبر 5600 يضع @ 110 نقطة.


التكلفة القصوى لشراء هذا الخيار هي 2200 $ (خيارين x 110 (قسط) x قيمة القراد (10 $))


وفي 19 تشرين الأول / أكتوبر، ينخفض ​​السوق في الأقواس التالية:


وتعكس حماية شيو بشكل مباشر الانخفاض في السوق في هذا المثال لأننا قد اشترينا الخيار في الإضراب الذي هو بالضبط نفس مستوى الفهرس. يتم احتساب الحماية (5600 × 10٪) x علامة (10 $) × عدد من الخيارات (2). يمكن استخدام نفس الحساب لأي تصحيح النسبة المئوية في هذا المثال.


†<†<جيد جدا أن يكون صحيحا - أين الصيد؟


وليس الكثير من المستثمرين لديهم جميع الأسهم 200 في محفظتهم المادية، أو حتى الأسهم فقط رقاقة. لذلك على عكس خيارات الأسهم الفردية (سسو) سيكون من النادر أن محفظتك يمكن أن تكون مطابقة تماما بالتساوي للأسهم التي يمثلها شيو. في حالة التصحيح يمكن أن تنخفض محفظتك المادية أكثر أو أقل من الغطاء الذي توفره الخيارات التي تمتلكها.


في حالة عدم حدوث أي تصحيح خلال فترة تغطية الغطاء، فإن القسط المدفوع سوف يفقد عندما تنتهي صلاحية الخيار (إذا كان المؤشر فوق 5600 عند انتهاء الصلاحية). ومن أجل الاستمرار في التغطية، يلزم شراء موقف آخر ينطوي على نفقات متكررة لتوفير الحماية. مع مرور الوقت قد يصبح هذا مكلفا. يمكن للمستثمرين استخدام توزيعات الأرباح المستلمة سنويا للمساعدة في تمويل استخدام استراتيجيات الحماية مثل هذا. وفي المثال أعلاه، فإن العائد على الأرباح البالغ 4000 دولار سيغطي أكثر من كلفة الخيار الذي تم شراؤه (200 2 دولار).


في الجمع، خيارات تعطيك خيارات. قد لا تضطر إلى تصفية محفظتك مع بقية القطيع في خسارة كبيرة.


افتح حساب البورصة.


تداول الأسهم مع سمك ماركيتس سمسرة الأوراق المالية والاستفادة من أدنى وساطة Australia'Ђ ™ ل.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التجارة في الأسواق المتصاعدة والسقوطية والجانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من أكبر مزود كفد في العالم. *


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام العقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق، وساعات التعامل والهوامش للخيارات، في قسم المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد عاصمتي أن تعمل بجد أكبر.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


* أكبر مزود لعقود الفروقات في العالم من خلال الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى تشرين الأول / أكتوبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


خيارات.


البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.


وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة.


حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.


سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.


حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.


المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.


المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.


الأسعار والرسوم.


رسوم الوساطة.


أبوف مينيموم * (فلات)


الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.


0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)


الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.


0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)


* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.


إتو أسك رسوم واضحة.


إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.


المبلغ لكل عقد 1.


عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)


0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)


0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)


0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)


0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.


تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم ورسوم أخرى.


الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.


رسوم الاستحقاق المتأخرة.


فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)


البدء.


افتح حساب خيارات كومسيك.


للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا). لمساعدتك في البدء:


بالفعل عميل كومسيك؟


فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.


يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.


ليس عميل كومسيك؟


ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".


انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.


أسئلة مكررة.


كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟


لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.


ما هو ممارسة الخيار؟


ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.


ما هي مستويات تداول الخيارات؟


عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.


عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.


ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟


توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.


ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟


الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.


يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.


إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:


إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.


يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.


كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.


كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟


يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.


بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟


ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.


سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.


ماذا يعني "في المال"؟


وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)


خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.


خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.


'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.


'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.


دليل الخدمات المالية.


يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


بيان الإفصاح عن المنتج.


توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


أشكال وكتيبات أخرى.


لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.


شارك هذه الصفحة.


اتبعنا:


تحميل كومسيك التطبيق.


هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

No comments:

Post a Comment