Saturday 17 March 2018

خيارات التمويل وسطاء التفاعلية


إيداع الأموال.
تتيح لك صفحة "تحويلات الأموال" إخطارنا بإيداع الأموال في حسابك. إخطار الودائع لا تتحرك فعلا الأموال. يجب عليك اتخاذ الترتيبات مع البنك أو الوسيط الخاص بك لإيداع الأموال.
نحن نؤيد أنواع الودائع التالية:
إخطارات الإيداع سهلة لإكمال. تظهر جميع المعلومات المطلوبة كشكل تكمله في صفحة واحدة - أثناء ملء حقل أو إجراء تحديد، يظهر الجزء التالي من نموذج الإشعار.
لإخطارنا بإيداع.
انقر على التمويل & غ؛ تحويلات الصندوق. إذا كان لديك حساب رئيسي، فاستخدم محدد الحساب للبحث عن حسابات العميل أو الحسابات الفرعية حسب معرف الحساب أو عنوان الحساب أو الاسم المستعار للحساب، ثم حدد العميل أو الحساب الفرعي المطلوب. في قائمة نوع المعاملة، حدد الإيداع.
حدد عملتك من قائمة العملة.
في القائمة ميثود، حدد نوع إيداع.
اكتب مبلغ الإيداع المقصود في حقل المبلغ. تجدر الإشارة إلى أنك لا تدخل مبلغا عند إعداد أول إصدار أش & # 160؛ تم البدء به من قبل البنك الدولي أو إيداع التحويل الإلكتروني الكندي.
يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في استخدام معلومات البنك المحفوظة سابقا.
اختر واحدا مما يلي:
نعم - استخدم معلومات المصرف المحفوظة لطلب نقل جديد.
حدد هذا الخيار إذا كنت ترغب في استخدام معلومات البنك المحفوظة مسبقا لطلب الإيداع هذا. لا - إنشاء طلب نقل جديد مع معلومات البنك الجديدة.
حدد هذا الخيار إذا كنت تريد حفظ معلومات مصرفية جديدة لطلب الإيداع هذا. يتم تحديد هذا الخيار تلقائيا إذا لم يكن لديك أي حفظ أي معلومات البنك.
إذا قمت بتحديد لا، أكمل كافة الحقول التي تظهر، والتي تختلف تبعا لطريقة السحب التي حددتها.
تختلف الحقول حسب اختياراتك السابقة.
تأكد من إدخال اسم لتعليمات البنك التي سيتم حفظها مع المعلومات المصرفية الخاصة بك. سوف تكون قادرا على استخدام هذه التعليمات المصرفية لإخطارات الودائع في المستقبل دون الحاجة إلى إعادة إدخال المعلومات المصرفية الخاصة بك.
يمكنك عرض جميع التعليمات المصرفية المحفوظة في صفحة معلومات البنك.
تقرر ما إذا كنت تريد حفظ المعلومات كعملية متكررة.
إذا كنت ترغب في حفظ هذا كعملية متكررة، فانقر فوق نعم، ثم أكمل جميع الحقول والاختيارات في هذا القسم.
يمكنك عرض جميع المعاملات المتكررة المحفوظة في صفحة المعاملات المتكررة.
إذا كنت لا تريد حفظ هذه المعاملة كعملية متكررة، فانقر فوق لا.
انقر على متابعة & # 160؛ لإرسال إشعار الإيداع.
استنادا إلى نوع إشعار الإيداع الذي حددته، تظهر صفحة تحتوي على إرشادات إضافية تصف ما تحتاج إلى تقديمه إلى المصرف الذي تتعامل معه لاستكمال الإيداع الفعلي للأموال.
انقر على التمويل & غ؛ عرض عملية التاريخ في أي وقت لعرض حالة الإخطار الإيداع الخاص بك.
للمزيد من المعلومات.
مرجع التمويل - صفحات على موقعنا توفر تفاصيل كاملة عن جميع معاملات التمويل.

استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.
تم إنشاء وسطاء التفاعلية للمستثمرين النشطين أو المتقدمين. إذا كنت تناسب في هذه الفئات، وكنت & # 8217؛ على الأرجح الذهاب إلى الحب وسيط التداول منصة، مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة للتداول (بما في ذلك الأسهم الأجنبية)، ومعدلات الهامش جيدة يبعث على السخرية وانخفاض عمولاتها.
وسطاء التفاعلية ليست دائما مناسبة كبيرة للمبتدئين أو التجار أقل نشاطا. إن الحد الأدنی من الاستثمار والحد الأدنی من رسوم الخمول الشھري یجعلھ أقل جاذبیة للمستثمرین الأصغر حجما، ولھذا فإن الإیجابیات القویة قد لا تعوض النقص في العناصر التعلیمیة ومستوى أقل من خدمة العملاء.
في حين أن وسطاء التفاعلية يلبي احتياجات المتداولين المتقدمين بشكل مثير للإعجاب، قد يرغب المستثمرون الجدد للتحقق من قائمة نيردواليت & # 8217؛ s من أفضل السماسرة للمبتدئين.
تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: التسعير ثابت السعر ومستوى المستويات، بدءا من $ 1 حساب الحد الأدنى: $ 10،000 تعزيز: شروط خاصة للعملاء 25 وأصغر سنا.
وسطاء التفاعلية هو الأفضل ل:
المتداولون المتداولون اليوم التجار المتداولون بيني حسابات الهامش تداول الخيارات تداول نشط.
وسطاء التفاعلية في لمحة.
• الفوركس (10 مليون دولار في الأصول المطلوبة)
حيث يشرق وسطاء التفاعلية.
عمولات منخفضة: من الصعب التغلب على هيكل عمولات الأسهم المتداولة في البورصة التفاعلية، والتي تفضل التجار المتداولين، المتداولين بشكل كبير عند 0.5 سنت فقط للسهم الواحد. هناك لجنة التجارة الدنيا $ 1 والحد الأقصى 0.5٪ من القيمة الإجمالية للتجارة، ورسوم الصرف والرسوم التنظيمية المدرجة. كما يقدم الوسيط أسعارا مخفضة لخفض الأسعار أكثر من ذلك: يمكن للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 300،000 سهم في الشهر أن يدفعوا 0.2 سنت أو أقل للسهم الواحد، وذلك حسب حجم التجارة، على الرغم من أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية إضافية على هذه الخطة. يمكن أن تذهب الأسعار أقل من ذلك بكثير للتجار عالية الحجم حقا.
يتم تقديم خيارات التداول أيضا في التسعير من القاع الصخري، مع رسوم 70 سنت فقط لكل عقد ولا قاعدة (الحد الأدنى $ 1 لكل طلب)، بالإضافة إلى خصومات على أحجام أكبر.
منصة التداول: تعتبر وسطاء المتداولين المتداولين من أفضل منصات التداول المتاحة للمتداولين المتقدمين. منصة سطح المكتب سريع ويتضمن ميزات قياسية مثل رصد في الوقت الحقيقي، والتنبيهات، وقوائم المراقبة ولوحة تحكم حساب للتخصيص. يتيح لك مختبر إستراتيجيات الخيارات إمكانية إنشاء طلبات خيارات متعددة ومتعددة الخيارات بسيطة ومعقدة ومقارنة ما يصل إلى خمس استراتيجيات خيارات في وقت واحد.
وتشمل األدوات األخرى مختبر تقلب، ورسم بياني متطور، وخرائط حرارة أداء رمز القطاع ورأس المال، وتداول الورق، ومنسق للصناديق االستثمارية المشتركة، مما يساعد المستخدمين على تحديد صناديق المؤشرات المتداولة التي تكرر أداء صندوق االستثمار المشترك المختار ولكنها تقدم رسوما أقل. ميزة جديدة، إنتيراكتيفبروكر فيس، تقدم إخطارات مخصصة حول الأحداث التي يمكن أن تؤثر على استثمارات المتداول. تتوفر بيانات البحث والأخبار والسوق أيضا، على الرغم من أنه في العديد من الحالات هناك رسوم اشتراك متميزة.
سوف تجد مبتدئين على الأرجح محطة التاجر محطة الساحقة تماما، لدرجة كونها غير صالحة للاستعمال. ولكن وسطاء التفاعلية أيضا يقدم قوية التطبيق التداول المحمول و يب ويبترادر، مبسطة منصة التداول المتصفح الذي هو أسهل قليلا للتنقل.
معدلات الهامش: التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الهامش سوف تحب المعدلات التي عروض وسطاء التفاعلية. انهم منخفضة للغاية. الحد الأقصى لمعدل الهامش هو المعدل المرجعي بالإضافة إلى 1.5٪. يقوم الوسيط بتحصيل سعر مختلط بناء على حجم قرض الهامش. لديها آلة حاسبة على موقعها على الانترنت لمساعدة المستثمرين على القيام بسرعة الرياضيات على أساس توازنها.
اختيار الاستثمار: وسطاء التفاعلية يوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات، من العروض القياسية للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات إلى المعادن الثمينة وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة. أولئك الذين يرغبون في جعل تداول العملات الأجنبية الاستدانة سوف تحتاج أصول بقيمة 10 مليون دولار أو أكثر.
حيث وسطاء التفاعلية قصيرة.
الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار: الحد الأدنى 10،000 $ متطلبات الاستثمار هو أكثر حدة مما كان عليه في العديد من الوسطاء على الانترنت، مما يجلب تصنيف وسطاء التفاعلية أسفل درجة. وتقوم الشركة بتخفيض الحد الأدنى إلى 5،000 دولار لحسابات التقاعد الفردية و 3000 دولار للعملاء 25 أو أقل.
رسوم عدم النشاط: هنا أيضا، الحد الأدنى مرتفع لجميع التجار ولكن متكررة جدا. يجب على الحسابات ذات الأرصدة التي تقل قيمتها عن 100000 دولار أن تفي بحد أدنى قدره 10 دولارات أمريكية في الشهر في اللجان التجارية، أو سيتحمل الوسيط التفاعلي الفرق كرسوم شهرية. ويجب أن تستوفي الحسابات التي يبلغ رصيدها 000 2 دولار أو أقل الحد الأدنى للعمولات التجارية البالغ 20 دولارا. مرة أخرى، هناك كسر هنا للعملاء 25 أو الأصغر سنا، الذين لديهم الحد الأدنى لجنة التجارة الشهرية فقط 3 $.
تجربة العملاء: لأن وسطاء التفاعلية لديها مجموعة متنوعة من هياكل العمولات والرسوم المضافة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين لتحديد بسرعة ما ستكون تكاليفها. ومن الواضح أن موقع الويب ومنصات التداول موجه نحو التجار المتقدمين.
هو وسطاء التفاعلية الحق بالنسبة لك؟
وسطاء التفاعلية يجعل خيارا كبيرا للتجار نشط، وخاصة إذا كان يمكنهم الانتقال إلى وسيط & # 8217؛ s أرخص حجم-- التسعير الإعداد. ولكن حتى التجار النشطين بشكل متواضع أو أولئك الذين لديهم رصيد يزيد على 100000 دولار، ينبغي أن يحققوا بعض المدخرات على وسطاء الإنترنت التقليديين، حيث يمكنهم تجاوز رسوم عدم النشاط الشهرية. هذه المجموعة سوف نقدر أيضا وسيط & # 8217؛ s عالية-- جودة منصة التداول وسرعة تنفيذ التجارة.
ولكن مبتدئين أقل نشاطا قد يكون أفضل خدم في مكان آخر. من المحتمل أن تكون عمولات التداول في الوسيط قد ربحت رسوم عدم النشاط، والحد الأدنى للحساب هو عقبة مرتفعة بالنسبة للعديد من المستثمرين الجدد.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

خيارات تمويل الوسطاء التفاعليين
نعم فعلا. أنا لا أعتقد يب يسمح نقل مباشرة من.
الصين البنوك. على أي حال، يمكنك الدردشة على الانترنت وطلب المساعدة. حظا طيبا وفقك الله.
عليك أولا أن تخبر يب أن هناك وديعة قادمة، ثم يب سوف تعطيك تعليمات جيرو / فاست.
السمسرة الآلية متعددة الأصول (ناسداك: إبكر) أعلنت اليوم عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 17.4٪ لتصل إلى 1.2 مليار دولار في عام 2018. وبلغ دخلها قبل الضرائب 761 مليون دولار في العام الماضي، وهو أعلى بنسبة 66.2٪ عن العام السابق.
مرحبا شباب، يا تيونغ صديق يب موافق فقط تم الموافقة عليها،
الآن انه يحاول تمويل لجنة التنسيق الإدارية، لكنه دونو كيف لتمويل ذلك من خلال ريمينبي،
كما سمعت يمكننا تمويل عن طريق نقل إلى البنك الدولي سيتيبانك الحساب، ولكن أنا لا أرى الخيارات هناك.
قدمت للتو طلبي.
اقرأ بعناية. ما زال هناك ذكر هناك.
هذا هو حقا العقل تهب. لا عجب أنها يمكن أن تحمل عمولات منخفضة جدا مع الحفاظ على هوامش ربح عالية.
هذا هو حقا العقل تهب. لا عجب أنها يمكن أن تحمل عمولات منخفضة جدا مع الحفاظ على هوامش ربح عالية.
سمع أي شخص من حساب مضاعف دبس (حساب التوفير) التي يمكن أن تعقد 12 العملات الأخرى (أي الدولار الأمريكي).
يمكن إيداع من دبس مضاعف، ولكن لا يمكن سحب من يب.
أي شخص تمكنت من شراء أوسد عبر توز موبايل؟ من السهل بما فيه الكفاية على سطح المكتب توز (بفضل ست)، ولكن لا يمكن أن يبدو للعثور على وسيلة على التطبيق المحمول.
أي شخص تمكنت من شراء أوسد عبر توز موبايل؟ من السهل بما فيه الكفاية على سطح المكتب توز (بفضل ست)، ولكن لا يمكن أن يبدو للعثور على وسيلة على التطبيق المحمول.
بويرد بي vBulletin®2016 - الإصدار 3.8.7.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،

استعراض وسطاء التفاعلية 2017.
منصة التداول الأساسية، أوصى للإيجابيات فقط البحث والتحليل تحتاج إلى شراؤها بشكل منفصل 10،000 دولار أمريكي الاستثمار الأولي اللازمة لفتح الحساب.
أوصى إذا كنت تريد رسوم منخفضة ويمكن التعامل مع منصة التداول معقدة. بالتأكيد ليست مثالية للمبتدئين.
وسطاء التفاعلية هي واحدة من أكبر وسطاء الخصم مقرها الولايات المتحدة.
التفاعلية لديها رسوم تداول وهامش تنافسية للغاية. توفر شركة الوساطة إمكانية الوصول إلى جميع أكبر الأسواق المالية في العالم. مجموعة منتجاتها تختلف من الأسهم البسيطة إلى خيارات أكثر تطورا والعقود الآجلة. إذا كنت تفضل الاستثمار في الأموال، التفاعلية يمكن التعامل معها كذلك.
خدمة العملاء هي نقطة ضعف. يجب أن تتوقع فترات انتظار طويلة سواء على الهاتف أو في البريد الإلكتروني، ولقد تلقينا أيضا بعض الأجوبة المثيرة للجدل من هذه المصادر المختلفة. ومن الناحية الإيجابية، فهي متاحة باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية.
رسوم تنافسية تأتي مع بعض النقص على الجانب تجربة المستخدم. كل من منصات الويب والسطح المكتب معقدة بشكل مفرط، ولكنها توفر أدوات تنفيذ رائعة. وعلاوة على ذلك، منصة سطح المكتب تقدم البحوث والأدوات التقنية الفريدة التي المنافسين لا. منصة وسطاء التفاعلية على منصة متنقلة هو أكثر ملاءمة للمستخدمين كما هو تطور أكثر ما يصل إلى التاريخ.
وتقدم الشركة العديد من خيارات البحث الجودة للبحوث الحرة والغير لرسوم إضافية.
التعرف الرقمي بسيط فريق المبيعات ليست بوشي، تنبيهات البريد الإلكتروني فقط أذكركم عن تمويل حسابك.
10.000 دولار أمريكي الاستثمار الأولي لفتح الحساب رسائل مربكة وغير واضحة في جميع مراحل العملية التمويل من خلال الولايات المتحدة نوع التحويل الإلكتروني الكثير من البيانات الشخصية المطلوبة.
وصول واسع إلى المنتجات الدولية على منصة واحدة تخصيص منصة على شبكة الإنترنت مجموعة متنوعة واسعة من أنواع النظام.
منصات الويب غير سهلة الاستخدام على سطح المكتب ومنصات سطح المكتب، الموصى بها للإيجابيات فقط حتى الميزات الأساسية تتطلب تجربة (على سبيل المثال، العثور على منتج، تداول منتج) وظيفة المساعدة ليست سهلة الاستعمال سواء.
خدمة العملاء متعددة اللغات المتاحة باللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية.
وقت الانتظار الطويل تم تقديم معلومات مثيرة للجدل.
رسوم تداول تنافسية للغاية لجميع الأسواق رسوم هامش تنافسية للغاية.
رسوم عدم النشاط بعد شهر واحد عالية نسبيا رسوم الاشتراك صندوق الولايات المتحدة رسوم السحب بعد الانسحاب الأول في غضون شهر واحد.
يمكنك شراء من مجموعة واسعة من مقدمي البحوث المستقلة تتوفر مواد بحثية مجانية.
بالكاد مفهومة للمبتدئين.
أسواق الأسهم الرئيسية (الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والمملكة المتحدة) الأسهم اليابانية أسهم هونج كونج صناديق إتف فوركس سندات خيارات العقود الآجلة شهادات، كفد.
هل أنت غريبة عن الآخرين كذلك؟ جدول المقارنة لدينا يساعدك على الاختيار من بين جميع الوسطاء.
تسريع التعلم الخاص بك في التداول.
انضم إلى دورة البريد الإلكتروني القادمة للوصول إلى المستوى التالي في التداول عبر الإنترنت.
استعراض الوسطاء التفاعليين كاملة.
جرجيلي كوربوس، 04 أغسطس 2017.
شركة إنترتاكت بروكرز هي شركة وساطة عبر الإنترنت مقرها الولايات المتحدة، وهي شركة عامة مدرجة في بورصة ناسداك. وتدير شركة الوساطة والشركات التجارية الخاصة في أكثر من 100 وجهة حول العالم. وفيما يلي مراجعة كاملة للوسطاء التفاعليين، والتي تتكون من الأقسام التالية:
استعراض الوسطاء التفاعلية -
خطة حماية المستثمر وتنظيمه.
وسطاء التفاعلية هي حقا مزود الخدمة الدولية. لدى مجموعة الوسطاء التفاعلية 7 كيانات مستقلة - في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا والهند واليابان وهونغ كونغ - والتي تخضع جميعها لسلطات مختلفة.
إذا كنت مستثمرا أوروبيا، سيتم التعامل مع حسابك من قبل الشركة التابعة في المملكة المتحدة، المدعومة من قبل فسس (خطط تعويضات الخدمات المالية). يوفر فسس الحماية حتى 50،000 جنيه استرليني. يمكن للعملاء الأوروبيين فتح الحسابات القائمة على المملكة المتحدة فقط، وفتح حساب الولايات المتحدة كمواطن أوروبي غير ممكن.
استعراض الوسطاء التفاعلية -
فتح حساب.
وسطاء التفاعلية موجودة في جميع القارات وبالتالي غير القيود القانونية - مثل الحظر الكامل على تداول العقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة - لم نواجه أي قيود.
يمكن أن تكون العملة الأساسية (العملة التي تحتفظ بها في كتابك للحسابات) أي مما يلي:
وسطاء التفاعلية يقدم نوعين من الحسابات لالأوروبيين: الحسابات الفردية والمشتركة.
الحساب الفردي مملوك ويستخدم من قبل تاجر واحد أو مستثمر واحد؛
حساب مشترك مملوك ويستخدم من قبل شخصين.
عملية فتح الحساب معقدة للغاية وبطيئة. تستغرق عملية التسجيل من خمس خطوات حوالي 30 دقيقة حيث يجب على المستخدمين تقديم الكثير من المعلومات الشخصية، وهي:
إثبات الهوية وتاريخ الميلاد؛
إثبات الإقامة؛
اسم وعنوان صاحب العمل ورقم هاتفك؛
البنك أو طرف ثالث حسابات وسيط أرقام وأرقام التوجيه للودائع الشيكات.
يمكن أن تختلف الوثائق من بلد إلى آخر ولكن هذه هي المتطلبات القياسية. يمكن للعملاء إرسال الوثائق عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، وبالتالي فإن العملية على الانترنت بشكل كامل. وعادة ما تتم الموافقة على الحسابات الجديدة بين يوم عمل أو يومي عمل إذا تم استيفاء جميع متطلبات التطبيق. بعد الموافقة عليها واستلام أموالك، يمكنك البدء في التداول على الفور. الكل في الكل، وفتح حساب في وسطاء التفاعلية هي عملية طويلة ومعقدة.
رسوم نقل الوسطاء التفاعلية -
تحويل الأموال ورسوم السحب.
في إنتيراكتيف بروكرز، يمكنك تمويل حسابك من خلال التحويل المصرفي. ومع ذلك، هناك بعض خيارات التمويل الأخرى بعملات معينة، على سبيل المثال. تحويل الشيكات بالدولار الأمريكي.
يمكنك تمويل حسابك في مجموعة واسعة من العملات، مثل الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، اليوان الصيني الصيني، الكورونا التشيكية، الكرونة الدنماركية، اليورو، الجنيه البريطاني، دولار هونج كونج، الفورنت المجري، الين الياباني، البيزو المكسيكي ، كرونة نرويجية، الدولار النيوزلندي، الروبل الروسي، الكرونة السويدية، الدولار السنغافوري أو الدولار الأمريكي.
اعتمادا على البنك الذي تتعامل معه، يمكن أن يستغرق وصول الأموال إلى 1-4 أيام. وعادة ما تكون البنوك غير الأميركية في الطرف الأطول من المدى.
أساليب سحب الأموال المقبولة من قبل يب هي الأسلاك و سيبا (واحدة المدفوعات منطقة اليورو). يقتصر العملاء الذين ليس لديهم نظام تسجيل دخول آمن على سحب أقصى قدره 50،000 دولار أمريكي في اليوم و سحب أقصى قدره 100،000 دولار أمريكي في غضون 5 أيام عمل. لا يوجد أي رسوم للانسحاب الأول في الشهر الميلادي، ومع ذلك، رسوم التفاعلية وسطاء رسوم السحب لسحب لاحق، والذي يعتمد على العملة التي ترغب في الحصول على أموالك. في حالة اليورو، تبلغ تكلفته 8 يورو.
إذا كنت تتلقى نقودا في حسابك بعملة مختلفة عن العملة الأساسية، فإن معدلات التحويل متطابقة مع معدلات تحويل العملات الأجنبية.
استعراض الوسطاء التفاعلية -
محفظة المنتج.
يقدم يب مجموعة واسعة بشكل استثنائي من المنتجات. فئات الأصول المتاحة للتداول هي:
الأموال (صناديق الاستثمار المشترك وصندوق التحوط الاستثمار أيضا)
السندات (سندات الحكومة والشركات كذلك)
وتشمل مجموعة منتجات كفد الأسهم، الفوركس والفهارس. في حالة تداول الأسهم، يمكنك الوصول إلى جميع الأسواق الهامة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا والمكسيك) وأوروبا (النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد ، وسويسرا، والمملكة المتحدة) ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ (أستراليا وهونغ كونغ والهند واليابان وسنغافورة). يمكنك أن ترى ذلك بمزيد من التفصيل على وسطاء التفاعلية & [رسقوو]؛ موقع الكتروني.
وقد أدخلت وسطاء التفاعلية للتو خدمة إدارة الأصول الجديدة - ودعا سابقا كوفيستور، وهو بدء التشغيل التي حصل عليها يب. أنها تمكن العملاء لنسخ مديري محفظة المهنية في يب، حتى يتمكنوا من جعل نفس الحرف تلقائيا كما المهنيين. ولا يمكن أن يصبح سوى مديرو الاستثمار المسجلون ومستشارون الاستثمار المسجلون ومديرو صناديق التحوط. يمكن للعملاء اختيار مدير محفظة أسلوبها يناسبها أكثر والتحقق من الأداء في الوقت الحقيقي من محفظتها على موقع ويب أو على هواتفهم النقالة. مديري المحافظ يستثمرون أموالهم الخاصة في المحفظة التي تقدمها، الأمر الذي يجعل الخدمة كلها أكثر مصداقية بكثير. العملاء أحرار للتبديل المحافظ كلما يريدون دون رسوم أو عقوبات، وهو زائد كبيرة. تتكون تكلفة الخدمة من عمولات الوساطة المعتادة بالإضافة إلى رسوم إدارية سنوية تتراوح من 0.08 إلى 1.5 في المئة. وبشكل عام، تجمع إدارة الأصول بين فوائد صندوق تدار بشكل نشط و إتف ذات التكلفة المنخفضة.
يجب عليك فتح حساب منفصل إذا كنت ترغب في استخدام إدارة الأصول، وهو ما يعني أنه لم يتم دمجها تماما في نظام الوساطة. هذا يجعل عملية فتح الحساب بالكامل مفرطة في التعقيد ومظللة بعض الشيء. وفقا لممثل خدمة العملاء، كمواطن الاتحاد الأوروبي - على عكس حسابات يب العادية - يمكنك ويمكن لفتح حساب الولايات المتحدة لاستخدام الخدمة. الحد الأدنى للحساب يعتمد على محفظة كنت ترغب في الاستثمار في، حاليا أدنى الاستثمار هو 5000 دولار أمريكي. ونظرا لهذه العوامل نحن لم تفتح حسابا، كل ما نعرفه يستند إلى المعلومات المقدمة من قبل خدمة العملاء. عموما، واجهنا العديد من المضاعفات والعيوب، لذلك تحتاج إلى أن يكون هناك التزام قوي جدا لفتح حساب إدارة الأصول.
استعراض الوسطاء التفاعلية -
هيكل الرسوم.
وسطاء التفاعلية لديها عمولات تنافسية بشكل رائع والرسوم - حتى بين مقدمي الخدمات الخصم.
مزود الخدمة الوحيد الذي أسعار مماثلة لرسوم التفاعلية الوسطاء هي ديجيرو الذي هو أيضا لاعب الخصم. يب هو أرخص من حيث الأسهم والعقود مقابل الفروقات والرسوم السنوية للتجار المبتدئين هي أيضا أكثر أدفانتاغوس في يب. لمزيد من المعلومات، راجع جدول المقارنة.
وتوفر الشركة خطط أسعار ثابتة ومعدلة. وعادة ما تفرض خطط الفائدة الثابتة معدلا واحدا لكل عقد أو حصة تغطي جميع العمولات ورسوم الصرف؛ بينما تتقاضى خطط المستويات رسوم العمولات التي تنخفض على أساس الحجم، بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية والمقاصة.
في حالة الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر، يمكن اختيار كلا الخيارين. أدناه، يمكنك العثور على هيكل التسعير الثابت القياسية من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر:
النمسا، بلجيكا، فرنسا، زيترا، ايطاليا، هولندا، بولندا، اسبانيا، سويسرا.
أسعار الخيار في يب هي أكثر تكلفة قليلا من ديجيرو و رسكو؛ ق الأسعار، ولكن أرخص بكثير من أي من الوسطاء المنشأة الأخرى و [رسقوو]؛ الرسوم. الأسهم وفهرس الخيارات على حد سواء المتاحة، أدناه يمكنك العثور على أسعار الخيارات الأسهم القياسية:
1.5 يورو / عقد (بحد أدنى 1.5 يورو)
وتتراوح رسوم تداول العقود الآجلة الثابتة من 0.85 دولار أمريكي للعقد (العقود الآجلة الأمريكية) إلى 6.25 دولار أسترالي لكل عقد (العقود الآجلة الأسترالية):
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يقدم يب هيكل تسعير واحد على أساس المبلغ التجاري الشهري. إذا كنت تتداول أقل من 1،000،000،000 دولار أمريكي في الشهر، فإن العمولة هي 0.20 نقطة أساس من القيمة التجارية. بالطبع، يمكنك الحصول على شروط أفضل إذا كنت تاجر الفوركس المتشددين: اللجنة هي فقط 0.08 نقطة أساس من القيمة التجارية إذا كنت التجارة أكثر من 5،000،000،000 دولار أمريكي في الشهر.
يقدم يب سندات في الولايات المتحدة والأوروبية وآسيا والمحيط الهادئ السوق وكذلك مع تنافسية للغاية، ومستوى هيكل العمولة، مما يعني أن يتم احتساب العمولات على أساس الحجم. أسعار العمولة حوالي 0.1٪ إذا كنت تتاجر كميات صغيرة نسبيا.
يمكنك التداول مع سهم ومؤشر وفوركس كفد. لمشاركة العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات تطبق التسعير على مستوى الصوت، في حين أن العقود مقابل الفروقات تستخدم هيكل التسعير الثابت. يب لديها عمولات منخفضة جدا فيما يتعلق بعقود الفروقات.
وسطاء التفاعلية تفرض رسوم السحب أيضا، ومقدار ذلك يختلف اعتمادا على العملة التي تريد سحب أموالك.
يمكنك الاطلاع على أهم الرسوم التي لا ترتبط مباشرة بالمنتجات الموجزة أدناه:
خيارات مؤشر غير الولايات المتحدة.
عمولات الخيارات القياسية المحملة على ممارسة أو تعيين. لا توجد رسوم على العقود الساقطة / المنتهية الصلاحية.
العقود الآجلة / خيارات العقود الآجلة.
اتهم عمولة العقود الآجلة أو العقود الآجلة القياسية عند انتهاء العقد.
20.00 دولار أمريكي رسوم التذاكر.
100 دولار أمريكي لكل معاملة مستقرة.
25 دولارا أمريكيا لكل معاملة تمت تسويتها؛ 100 دولار أمريكي لكل معاملة مرفوضة.
5 دولار أمريكي لكل معاملة مستقرة؛ أي رسوم للصفقة المرفوضة.
30 فرنك سويسري لكل طلب.
30 يورو لكل طلب.
25 جنيه إسترليني لكل طلب.
منصة وسطاء التفاعلية -
منصات التداول.
يب لديها شبكة الإنترنت، سطح المكتب ومنصات متحركة كذلك. الأساسية والأكثر تقدما منصة هو سطح المكتب، في حين يتم تبسيط الويب والمحمول إصدارات من ذلك.
الوسطاء التفاعليون & # 39؛ منصة التداول على شبكة الإنترنت، ودعا يب ويبترادر، هو جيد للتنفيذ مع متقدمة جدا لوحة إدارة النظام، ولكن بعض الوظائف القياسية مثل التحليل الفني مفقودة أو متخلفة. ومن الواضح أن هذا ليس المنتج الأساسي لل يب، فهي تحسين جهودها لنسخة سطح المكتب.
من النظرة الأولى، ومنصة تبدو معقدة للغاية، بل هو ليس إطار عمل سهل الاستعمال. ومع ذلك، إذا كان لديك بعض الخبرة التجارية، وبعد بضعة أيام من الممارسة وبعد قراءة هذا الاستعراض يجب أن تصبح مريحة معها.
إذا كنت مبتدئا، ونحن بالتأكيد لا ننصح البدء بهذا.
يمكنك الاختيار بين العادي و بيترادر ​​بيتا. في هذا الاستعراض، اختبرنا النسخة العادية منذ بيتا يخضع بشكل دائم للاختبار والتغيرات في وظيفة.
تطبيق تفاعلي نظام تسجيل الدخول العادي على الانترنت، ولكن يمكنك أيضا حماية حسابك مع ما يسمى نظام تسجيل الدخول الآمنة. هذا النظام لديه مصادقة من خطوتين، وذلك باستخدام بطاقة بلاستيكية التي تتلقاها مع رموز وأرقام على إيتفور لتسجيل الدخول. ومن المؤكد أنها آمنة، ولكن قليلا عفا عليه الزمن. التطبيق المحمول هو أكثر ملاءمة لمزيد من السلامة.
بعد نافذة معلومات السوق، وصولك إلى لوحة التحكم الرئيسية. كما ترون، التصميم هو جدا 90s الاسلوب.
تخطيط عالية للتخصيص، لذلك يوفر مرونة كبيرة في تحسين تخطيط منصة لاحتياجاتك.
منصة متاحة في العديد من اللغات: الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والهولندية والروسية والسلوفينية والصينية واليابانية، وهذا يمكن أن تتغير داخل المنصة.
وبصرف النظر عن تخصيص النوافذ، لديك العديد من الخيارات لتغيير تفضيلات التداول، وعرض وإدارة قوائم المراقبة. على سبيل المثال، يمكنك التبديل إلى وضع الخبراء الذي يسمح لك بتنفيذ الصفقات الخاصة بك مع عدد أقل من النقرات.
المنصة مثل المتصفح حيث لديك علامات التبويب الافتراضية مع الوظائف الافتراضية. يمكنك إضافة علامات التبويب الخاصة بك ويمكنك أيضا تغيير محتوى علامات التبويب الافتراضية.
علامات التبويب الافتراضية هي التالية:
النوافذ الإضافية المتاحة للعب حولها هي:
معظمهم لا يفسرون أنفسهم، ولكن دعونا نصف عدد قليل. مع تاجر الكتاب، يمكنك أن ترى أساسا كتاب أعمق (أسعار الطلب وأسعار) من الأصول إذا كان لديك اشتراك في هذا البورصة. بيانات السوق وعرض وظائف مشابهة تماما، الأول هو تقديم معلومات السوق لأداة واحدة في حين أن هذا الأخير هو لجميع العناصر في قائمة المراقبة. باستخدام الأخبار محفظة، يمكنك التحقق من أحدث الأخبار المتعلقة الصكوك التي عقد.
ضمن كل علامة تبويب، لديك نافذة افتراضية ولكن يمكنك إضافة نوافذ أخرى أيضا. توفر علامة التبويب ماركيت معلومات السوق لعناصر قائمة المراقبة المحددة. قد تكون الأسعار القابلة للنقر عامل إجهاد، ولكن لا داعي للذعر. إذا لم تكن في وضع التداول الخبراء، وهذا يولد فقط معاينة للنظام، ولكن ليس واحدة ثابتة.
علامة التبويب الحساب هي واضحة، وهنا يمكنك التحقق من رصيدك، ومتطلبات الهامش وهلم جرا.
وتتركز علامة التبويب خيارات على خيارات التداول مع سلسلة الخيارات لواحدة أو أكثر من أوندرلينجس.
يمكن ملء علامة التبويب المنتج مع الرسوم البيانية ومع معلومات السوق الأخرى. إذا لم تكن بحاجة إلى ذلك، فما عليك سوى إخفاءه.
وظيفة الماسح الضوئي ليست الأكثر تطورا في السوق من حيث المعلمات، ولكن يمكنك مسح الولايات المتحدة سندات الشركات أيضا، وهو مفقود من المنافسين. ضمن الأسهم يمكنك مسح الولايات المتحدة الأمريكية، الأسهم الأمريكية غير الأمريكية والأوروبية والآسيوية. وتركز المعلمات في الغالب على نشاط التداول وتحركات الأسعار (مثل كبار الرابحين) بدلا من التركيز على التقييم (مثل مكرر السعر).
نبض السوق يمنحك نظرة عامة رفيعة المستوى للتحركات السوق اليومية في أكبر الأسهم والديون السيادية وأسواق الفوركس، بالإضافة إلى معلومات حول تقلبات الأسهم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. بل هو أداة مفيدة جدا، وذلك باستخدام هذا يمكنك الحصول على معلومات السوق بطريقة فعالة.
وظيفة البحث ليست قوية جدا. على سبيل المثال، إذا بحثت عن أبل في طريقة العرض البسيطة، أتوقع أن يكون شركة أبل المدرجة في بورصة ناسداك هي النتيجة الأولى. بدلا من ذلك، أول 6 نتائج هي شهادات من البورصة الألمانية وشركة أبل يمكن العثور عليها فقط في منتصف قائمة النتائج. وظيفة البحث منفصلة عن المنصة التي ليست مريحة على الإطلاق. حتى إذا وجدت الأداة التي تستهدفها، تحتاج إلى العودة إلى النظام الأساسي والعثور عليه مرة أخرى استنادا إلى رمز إيسين.
يمكنك تحسين نتائج البحث إذا حددت أولا فئة مادة العرض ثم بدأت عملية البحث. في هذه الحالة، تكون النتائج أكثر تنظيما، ولكن عليك أن تعرف ما تبحث عنه، لأن قائمة النتائج تحتوي على كل بورصة حيث يتم سرد شركة أبل.
تحتوي وظيفة البحث على قاعدة بيانات كبيرة، ولكن لا يمكن دائما العثور على المنتجات ضمن علامة التبويب فئة الأصول المناسبة. على سبيل المثال، تتلقى قائمة لا نهاية لها من المنتجات المنظمة لبحث الأسهم، ولكن يتم إدراج اليابان إشاريس إتف ضمن الأسهم.
وظيفة الرسم البياني التفاعلي هو أساسي جدا. الشيء الوحيد الذي يمكنك ضبطه هو الإطار الزمني، وكل ذلك، بدون مؤشرات وأدوات التحليل الفني.
من المستغرب تماما أن الكثير من الوظائف شبه الأساسية مفقودة من يب ويبترادر:
أي تحليل تقني لا تنبيهات لا لوحة الأخبار العامة (محفظة فقط ذات الصلة) أي بيانات أساسية لا إمكانية للبحث.
ومن الواضح أن المنتج على شبكة الإنترنت ليس هو التركيز الرئيسي لل يب.
أنواع الطلب وإدارة النظام.
في الجزء السفلي من منصة على شبكة الإنترنت، لديك لوحة إدارة النظام التي لديها وظائف متقدمة جدا - طريقة أكثر تقدما مما كان المنافسين. لوحة لديها ثلاث علامات تبويب: النظام الجديد، أوامر والحرف. في النظام الجديد، يمكنك وضع أوامرك. بينما في أوامر، يمكنك متابعة أوامر مفتوحة. علامة التبويب الصفقات قوائم الصفقات السابقة.
النظام إدراج لوحة يشبه صف إكسيل. في البداية، كنت أعتقد أنه ينبغي أن يكون هناك شيء آخر، نافذة مصممة بشكل جيد مع أزرار كبيرة، ولكن لا، وهذا هو.
لديك مجموعة كبيرة من أنواع النظام، وبعضها مصممة للتجار المتقدمين أو المحترفين:
شروط النظام أيضا توفير بعض التخصصات وراء تلك النموذجية:
يوم أمر جيد حتى إلغاء في فتح فورا أو إلغاء جيدة حتى تاريخ / الوقت جيدة بعد التاريخ / الوقت.
يمكنك أيضا تحديد مكان التنفيذ (التبادل) أو يمكنك اختيار التوجيه الذكي التفاعلية التي تعد أفضل الأسعار. إذا كنت تفضل التجارة خارج ساعات التداول العادية، لا توجد مشكلة، يب يوفر خيارا لهذا أيضا.
قبل تقديم طلبك يمكنك معاينته، ​​وظيفة مفيدة لتصحيح الأخطاء المحتملة.
التطبيق التداول المحمول هو أكثر من منصة على شبكة الإنترنت. يمكنك أن تشعر أنه هو أكثر ما يصل إلى تاريخ واجهة مع بنية وتصميم مختلف تماما.
إذا كان لديك هاتف محمول مع جهاز استشعار بصمات الأصابع، بعد أول تسجيل الدخول التطبيق يتطلب مصادقة بصمات الأصابع، حلا مريحة وآمنة.
بشكل عام، فمن مزعج أن زر العودة يفتح النافذة السابقة ولكن دائما يعود إلى العرض الرئيسي.
في الجزء السفلي من التطبيق، لديك قائمة القائمة. هنا يمكنك التحقق:
معلومات حسابك، محفظتك والأخبار المتعلقة محفظتك، ومعلومات السوق من قائمة المراقبة الخاصة بك، وظيفة الماسح الضوئي، و لدكو؛ أكثر & رديقو؛ زر لوظائف أخرى.
وظيفة الأكثر ابتكارا وإثارة داخل التطبيق - تتوفر أيضا على إصدار سطح المكتب - هو تشاتبوت.
هذه هي وظيفة لطيفة إذا كنت ترغب في تنفيذ أمر أو إغلاق موقف بسرعة كبيرة أو كنت بحاجة إلى معلومات أساسية سريعة جدا، على سبيل المثال. فقط عن طريق كتابة & لدكو؛ النفط الرسم البياني رديقو؛.
بل هو نسخة بيتا، ولكن متعة جدا للعب حولها. بشكل عام، فإنه يفهم أوامر النظام الأساسية مثل & لدكو؛ سعر التفاح & رديقو؛ أو & لدكو؛ شراء 1 حصة التفاح & رديقو؛. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا البحث عن أساسيات الشركة، مثل عائد توزيعات الأرباح، ونسب بي أو الأسعار المستهدفة. بعض الوظائف مثل الرسم البياني يعيشون أيضا داخل تشاتبوت.
وهناك أوامر أكثر تعقيدا قليلا مثل & لدكو؛ بيان الدخل الأمازون و رديقو؛ أو & لدكو؛ الإيرادات الأمازون 2018 و رديقو؛ ليست مفهومة من قبل بوت، لذلك هناك الكثير أكثر لتطوير. ولكن نحن مقتنعون أن التفاعلية وسطاء تطوير هذه الوظيفة أبعد من ذلك، سيكون من المثير لمتابعة مع الإصدارات الأحدث.
في الجزء العلوي من الشاشة، يكون زر البحث مرئيا تقريبا تقريبا. هو أكثر ملاءمة للمستخدم من منصة على شبكة الإنترنت يعادل. بعد العثور على مادة العرض التي تبحث عنها، يمكنك الاختيار من بين أنواع مواد العرض الأساسية نفسها. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن المفاجئة، يمكنك الاختيار بين المفاجئة الأسهم، والعقود الآجلة والخيارات والمذكرات والعقود مقابل الفروقات.
بعد اختيار الأساس، على سبيل المثال. الأسهم المفاجئة سوف ينتهي بك الأمر على نافذة المعلومات والتداول. هنا تستطيع ان ترى:
ومعلومات السوق المتعلقة بالأصل، ورسم بياني تفاعلي مع المؤشرات الفنية، والأخبار ذات الصلة، وبعض المعلومات الأساسية، ملخص أحدث تقرير محلل، وأزرار الشراء والبيع التي تنقل لك لوحة النظام.
لوحة النظام متقدمة للغاية مع الكثير من أنواع النظام غريبة، ولكن لا يزال مفهوما إذا كنت معتادا على الشروط.
أنواع الطلبات المتاحة هي:
السوق، وقف، وقف الحد، وقف زائدة، السوق على وثيقة / فتح، الحد على إغلاق / فتح، السوق إذا لمسها، الحد إذا لمست، النسبية / مربوطة إلى الابتدائي.
أنواع وقت الطلب المتاحة:
التداول بعد الساعات العادية هو متاح أيضا. الماسح الضوئي هو تماما مثل إصدار الويب، ولكن لديك أوسع فئة اختيار الأصول على الهاتف المحمول. العقود الآجلة والمؤشرات متوفرة هنا أيضا. على النقيض من منصة على شبكة الإنترنت، التطبيق يحتوي على مجموعة متطورة جدا التنبيه والإخطار أدوات، جنبا إلى جنب تحت & لدكو؛ إعلام & رديقو ؛، & لدكو؛ مساعد التداول & رديقو؛ & لدكو؛ التنبيهات & رديقو؛ القائمة. ومن بين هؤلاء، مساعد التداول هو وظيفة فريدة من نوعها مقارنة مع المنافسين، حيث يمكنك تعيين الإخطارات لحسابك، والمراكز، والحرف والسوق. و يب المتداول انسايت هو متاح أيضا من التطبيق.
التفاعلية منصة سطح المكتب، توز متقدمة جدا ولديه الكثير من الوظائف التي حتى استعراض منفصل لن تكون قادرة على تغطية كل شيء. على أية حال، حاولنا تقديم ملخص شامل عن توز أدناه. نأمل أن يكون هذا كافيا لتقرير ما إذا كان هذا هو منصة أحلامك أو أنه سيكون من الأفضل للبقاء بعيدا عن ذلك. إذا كنت ترغب في البدء في استكشاف منصة، ونحن نوصي بشدة النظر في دليل المستخدم كذلك. توفر قائمة المساعدة رؤى أعمق حول هذا أيضا.
الكل في الكل، وهذا هو منصة كبيرة للمستخدمين المتقدمين والمهنيين، ولكن المبتدئين أو المستثمرين على المدى الطويل بالكاد يمكن الاستفادة من جميع معالمه.
أن نكون صادقين، وهذا هو إلى حد بعيد المنصة الأكثر تعقيدا التي قمنا بمراجعة من أي وقت مضى. شخصيا كنت أعمل في مجال التجارة المؤسسية وإدارة الثروات الصناعة ومن الواضح أن في الأصل تم تصميم هذه المنصة لهؤلاء الرجال، ولكن بعد ذلك يب فتحه للجمهور.
في منصة سطح المكتب، لديك حرفيا كل ما يمكن أن الرغبة عند التداول. تريد آلة التداول ألغو؟ لا توجد مشكلة، توز يسلمها. كنت تحلم بتكرار إتف المفضلة لديك أو إنشاء واحدة جديدة؟ وضعت التفاعلية وظيفة لهذا أيضا. تساءلت يوما ما إذا كان من الممكن للتجارة عبر تشاتبوتس؟ في البكالوريا الدولية، وهذا هو الواقع.
على غرار منصة على شبكة الإنترنت، توز هو للتخصيص للغاية، ولكن في البداية، لديك اثنين من علامات تبويب محددة مسبقا أو القوالب. أحدث فسيفساء وعرض توز الكلاسيكية. يمكنك إعداد القالب الخاص بك أيضا.
وظائف النظام ممتازة ولديك الكثير من الفرص التي من الصعب فهم. على سبيل المثال، هنا فقط يمكن أن نجد وظائف التحوط الفوركس التي يمكن أن تعلق على ترتيب الأسهم. وهذا مفيد عندما تريد التحوط من مخاطر العملة من التجارة. مع يب يمكنك تعيين هذا في غضون أمر واحد. هذا عبقري.
نحن لا نريد أن نضيع الوقت مع وصف كيف كبيرة وظيفة الرسم البياني التفاعلية أو عدد أنواع النظام وظائف إدارة النظام المتاحة لك و هيليب؛ الكثير، بما في ذلك ألغوس النظام كذلك (على سبيل المثال تواب) التي عادة ما تستخدم من قبل المهنيين والسماسرة المؤسسية.
يتم تجميع المهام في خمسة أقسام في القائمة:
أسعار التجارة تحليلات تقنية نظام المعلومات وأدوات التداول المتقدمة.
ضمن قسم التجارة لديك بعض الوظائف الأساسية، مثل إدخال النظام / إدارة ومعلومات محفظة، ولكن أيضا بعض منها أكثر إثارة. شاتبوت المذكورة أعلاه هو متاح هنا مجمعة مع باني محفظة وبوظيفة استراتيجية استراتيجية البناء. يوفر منشئ محفظة بعض المحافظ المحددة مسبقا لمتابعة، ولكن يمكنك أيضا بناء الخاصة بك التي يمكن اختبارها مرة أخرى. يمكنك أيضا إعداد قواعد إعادة التوازن والاستثمار.
وتغطي نقطة القائمة أسعار وجهات النظر المختلفة للمعلومات السوق. عمق السوق، سلسلة الخيارات، وتاريخ الأسعار وقائمة المراقبة كلها متاحة لراحتك. كما أن المعدلات الفعلية لمعدلات قروض الاقتراض (سلب) مرئية هنا أيضا.
وسيتم تغطية التحليلات الفنية والمعلومات يب، والتي هي في الأساس البحوث المقدمة، في قسم البحوث من الاستعراض.
تقوم قائمة أدوات التداول المتقدمة بإخفاء بعض اللؤلؤ الحقيقي. مع سلة التاجر، يمكنك التجارة حفنة من الأدوات في نفس الوقت. يوفر فكس ترادر ​​أرضية لتجار الفوركس الثقيلة. تتوفر العديد من الميزات للمتداولين الخيار أيضا: لوحة تداول الخيارات منفصلة، ​​بناء محفظة الخيار، الخيار التمديد وكاتب الخيار هي كل ما هو متاح.
إذا كان هذا لا يكفي، لا تتردد في استكشاف وظيفة المراجحة الاندماج، والتذبذب وانتشار التاجر وظيفة لهياكل المدى الآجلة.
الحلقة الأضعف من المنصة هي وظيفة البحث. كما واجهنا مع إصدار الويب، لم يتم هيكلة نتائج البحث وأنه من الصعب جدا لتصفية الضوضاء. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن مخزون رو الذي هو مزود خدمة الألمانية، يتم عرض جميع المنتجات المنظمة والمشتقة في النتائج وأنه ليس من السهل العثور على الأسهم الحقيقية وأود أن التجارة. و تشاتبوت هو الحل هنا، حيث إذا كنت اكتب في رو، فإنه يوجه لك إلى الأسهم المدرجة في البورصة الرئيسية.
استعراض الوسطاء التفاعلية -
أبحاث وسطاء التفاعلية لديها احتمالات لا نهاية لها، ولكنه يتطلب المستثمر / التاجر الذي لديه الخبرة والوقت لاستغلال ذلك.
وسطاء التفاعلية يوفر:
جودة البحث بشكل عام جيدة ويكون لديك دائما حرية الاختيار بين مقدمي طرف ثالث. وظائف البحث يمكن الوصول إليها من نقطة القائمة نظام المعلومات، وتسمى أيضا إيبيس. من بين الأبحاث المجانية يمكنك قراءة أسماء كبيرة و [رسقوو]؛ الأوراق أيضا، مثل طومسون رويترز & [رسقوو]؛ تقارير الأسهم، وملكية الأسهم مورنينغستار و رسكو؛ تقرير الفائدة القصيرة أو داو جونز و [رسقوو] ؛.
انه لامر جيد حقا أن يمكنك الحصول على ملخص يومي بالمعلومات من الأسواق من خلال تشكيلة اليومية. Using this function, you can be informed about the hottest news, the latest analyst recommendations while an earnings and economic calendar is also included. A pretty useful and quick start to your day.
The calendars can be used separately at any time from the menu.
Within the fundamental data, IB provides again a broad selection. Company overview, analyst recommendation, income statement for 6 years, analyst forecast, dividend calendar and peer group companies, just to mention the half of them. The classic news stream is tweaked by an integrated Bloomberg TV, market signals and social sentiment signals provided by the StockTwits fintech startup.
Within the technical analytics, we will mention only the exotic ones:
Stock/ETF benchmarker: you can benchmark your stock or portfolio versus a selected benchmark Mutual fund and ETF replicator Very advanced volatility lab Very advanced group of option analysis functions, like option probability lab and a very useful portfolio performance analyser (VaR, Sharpe etc.)
استعراض الوسطاء التفاعلية -
خدمة الزبائن.
Customer service is a weak point at IB, which further supports our opinion that IB brokerage is not recommended for beginners.
You can contact Interactive Brokers via phone, chat and email. This might sound good on paper, but reaching out to them is much harder in real life. We called their representatives several times with exhaustingly long waiting times and the toll-free number was also unavailable. Receiving answer to our email messages also took 3-4 days, not to mention that once the answer was written in Russian. The chat did not work at all.
IB Asset Management has its separate customer service, we contacted them via chat when we tried to open an account. Interestingly, the Asset Management representative told us the total opposite what IB brokerage representative told us 3 minutes before.
On the other hand, customer care is available in several languages, namely in English, German, French, Italian, Spanish and Russian.
We hope our Interactive Brokers review was helpful for you! Don't hesitate to contact us if you have any questions or feedback!
Are you curious about the others as well? Our comparison table helps you to choose from all brokers.
تعليقات.
اكتشف.
من خلال التداول مع الأوراق المالية كنت تأخذ درجة عالية من المخاطر. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من الأموال المستثمرة. يجب أن تبدأ التداول فقط إذا كنت على علم بهذه المخاطر. بروكيرتشوزر لا تقدم أي نصيحة استثمارية، ونحن نساعد فقط تجد أفضل وسيط مناسبة لاحتياجاتك.
بروكيركوسر مجاني للجميع، ولكن يكسب عمولة من بعض الوسطاء. نحصل على عمولة، دون أي تكلفة إضافية بالنسبة لك. يرجى استخدام الرابط لدينا لفتح حسابك، ونحن يمكن أن توفر المزيد من التعليقات وسيط مجانا.

How Do I Deposit, Withdraw and Transfer Funds and Positions?
All of your fund management, including deposits, withdrawals, and transfers of both cash and positions, is administered through Account Management. You can log into Account Management using the Login menu on the IB website, and access it directly from within TWS using the Account Management Home command on the Account menu. Use the same username/password combination you use to log into your trading account.
Choose a Section Below.
المعلومات المصرفية.
Save bank information to support all deposits and withdrawals.
You can save your bank information when you create deposit notifications and withdrawal requests, then re-use the saved information for future funding transactions. Create deposit notification and withdrawal requests on the Fund Transfers page in Account Management.
إيداع الأموال.
Set up deposit notifications in Account Management.
Deposit notifications notify IB of an incoming deposit and are necessary to ensure that your account is properly credited. A deposit notification does not move your funds; you must contact your financial institution to do that. Complete your deposit notification request on the Fund Transfers page in Account Management.
سحب الأموال.
Initiate withdrawals from the Fund Transfers page.
The Fund Transfers page in Account Management is the starting point for withdrawing funds.
Transfer Funds and Positions.
Initiate Position Transfers or Fund Transfers.
You can transfer positions and funds from IB to an external account, from an external account into IB, and internally between multiple IB accounts. Log into Account Management and use the Position Transfers page for positions or the Fund Transfers page for funds.
أي رموز المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط ولا تصور توصية.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment