Thursday 1 March 2018

كيف نحن التجارة خيارات ناجريان الأمازون


نجاح كوندور تجارة الحديد في أمزن $.
في 7 ديسمبر ناقشنا بيع الأمازون (أمزن) بيع 15 ديسمبر 2017 انتهاء الصلاحية (15DEC17) انتهاء الصلاحية 1122.5-1200 الحديد كوندور لحوالي 1.8 $ مع الأسهم حول 1،157.40 $.
استراتيجية الخيار الحديد كوندور لديها أربع ضربات ... هذا امزن انتشار لديه الضربات التالية:
كما ترون من الرسم البياني أدناه، أن الأسهم بقي ضمن الخيار القصير يضرب لتحقيق 100٪ من تحصيل قسط من 1.80 $ لكل الحديد كوندور الخيار انتشار التي وضعت على. وهذا يعني 180 دولارا لكل خيار.
الحديد كوندور التجار رؤية الربح الكامل في $ غوغل.
في الوقت لدينا خدمة خيارات الفرقة، على 12-7-217 الأسبوعي ناقشنا بيع الأبجدية شركة (غوغل)، & هيليب؛
حديد كوندور الخيار التجار تحقيق الربح الكامل في $ نتيس.
في الوقت خدمة قطاع التجارة الخيار الذي يركز على الحديد كوندورس ناقشنا & هيليب.
الحديد كوندور التجار الربح في $ يكلن.
في الوقت لدينا خدمة قطاع الخيارات خيارنا غطينا بريسلين ($ يكلن) الحديد كوندور الخيار استراتيجية. & هيليب؛
اترك رد إلغاء التعليق الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
شركة.
الاتصال.
تقدم خدماتنا ومنتجاتنا التعليمية معلومات من جون نجاريان، بيت نجاريان، رون إيانيري، وفريقنا من المحللين حول خيارات التداول والأوراق المالية. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.
ولا ينبغي تفسير إشارة المستثمر إلى أوراق مالية محددة على أنها توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.

كيف نحن خيارات التجارة ناجاريان الأمازون
نوجتس أوف أوبتيونس الحكمة: جون نجريان.
جمعها جون A. ساركيت، المطور، معالج الخيار.
نسخة من جلسة دردشة مع صانع كبو خيارات السوق على نطاق واسع والمؤلف جون نجريان 2 فبراير 2000، المضيف ميتراك. في حين أن المراجع الأسهم والأسعار قديمة، شذرات من الخيارات الحكمة هنا هي الخالدة.
تراك داتا موديراتور.
شكرا للانضمام إلينا الدكتور J .. أولا، هي اللجان هي عامل في الاستراتيجية الخاصة بك؟
اللجان هي دائما عامل. تحتاج إلى أن تكون على بينة من كليهما.
تأثير العمولات والضرائب على التداول الخاص بك.
عموما لا تختلف الضرائب مع خيارات من الأسهم ما لم يكن لديك مراكز لمدة اثني عشر شهرا.
ما هو شعورك متقلب جدا لتداول الخيارات؟
لماذا لا نقدم عرضا موجزا أولا.
لقد كنت تاجر الخيارات لمدة 19 عاما. أنا التجارة سونو، مو، أول، إيباي، كمجي، وكوم و جدسو على سبيل المثال لا الحصر. أعتقد أن الخيارات تجعل تداول أي من هذه الأسهم أكثر قابلية للتحمل من وجهة نظر المخاطر وأكثر ربحية أيضا. إذا كان لديك أي أسئلة حول استراتيجيات الخيار أو كيفية جعل موقف موقف التجارة مثل الأسهم مع أقل خطر نسأل بعيدا!
مرحبا! ما هي أفضل وسيلة للخروج من مكالمة مغطاة حيث السعر المشترك هو فوق الضربة المكتوبة وهناك أسبوعين فقط للذهاب؟ شكرًا!
أفضل طريقة للخروج من مكالمة مغطاة هي إما لفة الموقف في الشهر المقبل عن طريق شراء مرة أخرى الخيار القصير الخاص بك وبيع الخيار الشهر المقبل كما انتشار. معظم التجار سوف يحلقون بعض العطاءات يطلبون انتشار لأنك تعطيهم كلا الجانبين. إذا كنت تغلق الموقف من أجل الخير، قد ترغب فقط في تحمل موقف في المال في انتهاء الصلاحية والسماح للسوق إغلاق لكم.
ما هي استراتيجية الخيارات المفضلة لديك؟
ناجاريان استراتيجية الخيارات المفضلة لديك تميل إلى أن يكون انتشار الوقت قطري. للقيام بذلك تاجر أو مستثمر يشتري خيار مع قيمة أكبر وقت وبيع خيار قيمة الوقت أقصر ضده. هذا ليس مجرد وقت انتشار، لكنه يعمل مثل واحد وأنا أحب إعداد هذا مع المكالمات عندما أنا صعودي ويضع عندما أنا هبوطي.
هل من الممكن تداول الخيارات ببساطة عن طريق شراء يضع ويدعو؟
بالتأكيد هو عملي على الرغم من أنني أحب ينتشر أكثر لأنك يمكن أن تقلل من تأثير الوقت والتقلب. هذه هي عنصرين رئيسيين أن العديد من اللاعبين الخيار المبتدئين لا تنظر وغالبا ما يعودون إلى تطارد لهم.
هل ستشترى مكالمة ليبس في كانون الثاني / يناير 2001 على ديل بسعر 70 دولارا ستريك؟
لا، هذا الخيار هو حتى الآن من المال الذي إذا كنت صعودي على ديل أستطيع أن أفكر في العديد من الاستراتيجيات التي تقدم نجاحا أكبر على الرغم من أن تلك تبدو 70 يناير رخيصة. إذا كنت ترغب في الخروج من المال ليب وأود أن تركز أكثر على 55 كما خطوة أصغر يدفع هذه بسرعة ويتيح لك الفرصة لبيع شيء (وربما حتى 70) ضده.
ما الذي تشعر به أكثر أهمية - عمل المخزون أو إيجاد خيارات أقل من قيمتها؟
وأعتقد أن الخيارات التي لا تقدر قيمتها بأقل من المستحيل تقريبا العثور على هؤلاء الناس لديهم تحليلات التي تجعل هذه الفرصة غير موجودة تقريبا. ومع ذلك، يمكنك شراء الخيارات في القيمة العادلة مع نظرة نحو عمل معين الأسهم مع درجة عالية من النجاح وأنا أفضل الاستثمار بهذه الطريقة.
هل تتداول في الغالب المكالمات وتضع أو تحب الفواصل والسترات، الخ.
لأنني صانع السوق لدي لجعل اثنين من جانب الأسواق لجميع العملاء ولذلك أنا أساسا المكالمات التجارية ويضع ولكن أنا مانويفر لهم في ينتشر بسرعة كبيرة. يمكنني استخدام الخيارات قبل الأحداث المعروفة مثل الأرباح وأعتقد أنها مناسبة بشكل غير عادي جيدا للأرباح. ألقي نظرة على مجموعة الصناعة ونرى كيف هو أداء. أبحث في أسلاك الأخبار وغرف الدردشة للحصول على نصائح ثم إذا كنت أعتقد أن العالم هو الخطأ في تقديراتها ما تأثير الأرباح سيكون إما شراء سترادل أو بيعه.
على سبيل المثال، اليوم كنا جميعا نشاهد الأمازون الذين كانت الأرباح المستحقة اليوم. كان المدى في أمازون (المكالمات 70 ويضع في فبراير كان 11 1/2 لم أكن أعتقد أن أرباح أمزن يمكن أن تتحرك هذا المخزون أكثر من ذلك نظرا للبيع الأخيرة والفعاليات الأخرى ذات الصلة الصناعة، والأرباح خارج الآن و فهي أفضل من المتوقع، حيث يتداول سهم أمزن من 1 1/2 إلى 2 دولار، وسيستمر الغد من 100 تقلب إلى أكثر من 85 تقلبا، وبعبارة أخرى، يجب أن يساوي هذا المدى حوالي 9 إلى 1/2 غدا وهذا أمر جيد لأي شخص يباع قسط في هذا.
ل أول، وأود أن شراء المكالمات 60 أبريل ل $ 7 وأود أن بيع 65 مارس ل 3 1/4. أقل من 4 $ في خطر وإذا أول يحشد بلدي 60 المكالمات سوف تزيد في قيمة أسرع من بلدي القصير 65 و يمكنني دائما شراء 65 و لفة لهم حتى 70 اعتمادا على كيفية الصعودي أحصل. نعم، يمكن للمشتري من خيار المكالمة ممارسة هذه المكالمة وتحويلها إلى موقف الأسهم طويلة في تقديره. هذا نادرا ما يحدث حتى إما في الأيام الأخيرة من انتهاء الصلاحية أو إذا كان خيارا على الأمن المدرجة يمكن للمشتري ممارسة الخيار للحصول على مخزون طويل.
أنا نادرا ما مثل دلتا محايدة للعملاء كما المعاملات تأكل الكثير من أرباحها. للمهنيين ندفع بيناجاريانيز ولكن بالنسبة لك اللجان يمكن أن تكون كبيرة وتحتاج إلى تحليلات أفضل بكثير للبقاء قادرة على المنافسة مع الايجابيات لذلك أنا لا أعتقد دلتا محايد يمكن استخدامها بسهولة من قبل العملاء.
يمكنك إجراء مكالمة على وضع؟
الصبي، كنت ترغب في اللعب مع الديناميت! أنا بالتأكيد أحب هذا أكثر من اللعب الأسهم وعندما كنت تنظر أن المكالمات 160 فبراير تتداول فمن السهل أن نرى كيف حتى خطوة صغيرة في هذا المخزون المتقلبة يمكن أن يسبب هذه الخيارات للقفز في القيمة.
ما سيكون استراتيجية جيدة على أول الآن أنه انخفض كثيرا.
وأنا أعلم أنه يبدو مثل روندباكتينغ صباح الاثنين ولكن أنا أحب أول عندما ضرب 55 هذا الأسبوع لذلك ما زلت أحب ذلك هنا على الرغم من أنني أعتقد أن اندماجها يسبب لها أن تبطئ من نموها السريع إلى نطاق تداول أكثر سهولة.
مع جدسو أنها طبقات مثل قيمة الأسهم الخارجية عالية جدا. ما هي نسبة جيدة بين إكسترينكس والقيمة الجوهرية على خيار المكالمة؟
سؤال مماثل إلى لحظات كوم قبل. أنا أحب احتمالاتنا شراء من خيارات المال على النشرات عالية مثل جدسو. أعتقد أن لديك مساحة كبيرة للنجاح، وأنت بالتأكيد تأخذ أقل خطورة من امتلاك 207 $ الأسهم.
عندما تلعب خيارات تفضل الشهر الحالي انتهاء الصلاحية أو الأشهر المقبلة، وعندما تنتشر، هل تستخدم 3 أشهر أو قفزات؟
وأود عادة أن تبيع أي من الجبهة شهرين وشراء واحد أو اثنين من انتهاء الصلاحية خارج.
هل أنت صاعد أو هبوطي حاليا ولماذا؟
أعتقد أن السوق سوف تستمر في أن تكون متقلبة وأعتقد أننا سوف نرى التناوب من التجارة الإلكترونية إلى المزيد من الطوب والهاون أو اللقطات والمجارف. بعد قول ذلك أعتقد أن السوق سوف تتداول أعلى وتحدد سجلات جديدة ولكن بعض القيادة سوف تأتي من الأسهم الجديدة.
إذا كنت تشتري @ المال الدعوة & أمب؛ بيع @ المال وضع 6 أشهر خارج & أمب؛ سوق ترتفع $ 5 سوف تحصل على 5 $ صافي العائد على الموقف العام الخاص بك؟
نعم، ولكن بما أن لدينا وقت العمل بالنسبة لنا حتى مع السوق تتحرك أعلى وقت الاضمحلال في خيارنا القصير هو أكثر سرعة وإذا كان السهم يجعل ثابت بدلا من الفجوة يتحرك الخيار على المدى القريب يمكن أن تتحلل إلى أي شيء تقريبا. هذا هو السبب في أنني أحب هذه قطري ينتشر كثيرا. الوقت هو صديقك.
هل تستخدم نقطة & أمبير؛ فيغور شت. (& أمب؛ أو) ما رأيك في ذلك؟
وأعتقد أن كل سفينة في الجزء السفلي من المحيط يتم تحميلها مع الرسوم البيانية. ولكن على محمل الجد، وأنا أحب الرسوم البيانية لتأكيد آرائي ولكن أنا لا شراء أو بيع على أساس لهم.
هل هناك برنامج يمكن أن يوفر قيم عادلة على أساس فترات زمنية مختلفة؟ نعم، ونحن نستخدم عدة، وبعضها مملوكة. أنا أحب أوبتيونفو الكثير لسهولة استخدامه والرسوم البيانية التقلب. أنا متأكد من أن هناك آخرون ولكننا جميعا الحصول على الراحة مع أنظمة معينة وهذا واحد هو واحد أحب.
هل ينبغي أن يكتب معظم المستثمرين فقط المكالمات المغطاة؟
لا، على الرغم من أنني لا أعتقد أنك يجب أن تفعل أي استراتيجية حتى تفهم كل من الاتجاه الصعودي والهبوط. الكتابة المغطاة يمكن أن تكون أداة عظيمة ولكن إذا كنت في ارتفاع الأسهم الإنترنت تحلق لا أعتقد أن هذا هو الحد من المخاطر الخاصة بك. في الواقع، يمكن أن تعطيك شعور زائف من الرفاه.
هل هناك قاعدة من الإبهام لضربة السعر و إكس الشهر عند شراء يضع ويدعو أحب أن يكون 60 يوما على الأقل في المكالمات أنا شراء ولكن هناك أوقات مثل أسبوع انتهاء عند شراء المكالمات أو يضع هو أكثر متعة مع خلاف أفضل بكثير مما يمكنك الحصول عليه في أي كازينو. عليك أن تعرف الفرق بين الاستثمار وأخذ النار.
هل هناك أي عيوب لخيارات التداول مقابل الأسهم التجارية، الضرائب، المضاعفات المحاسبية؟
يمكن أن يكون هناك بعض العيوب ولكن أعتقد أن مزايا تفوق عليها. وتشمل العيوب ممارسة الرياضة المبكرة ومكاسب التداول قصيرة الأجل.
ما هي الأدوات التي تستخدمها للتحقق من قوة مجموعة الصناعة؟
أذهب إلى كليرستاتيون، المسار البيانات و سمارتموني لمعرفة المجموعات التي تتحرك وإعداد الصفقات بناء على الاتجاهات التي أرى النامية.
هل تستخدم نماذج بلاك سكولز للتقييمات المتميزة؟ 2. هل الزبدة يطير ينتشر سخيفة؟ 3. هل صافي قصيرة أو صافي طويلة على أساس يومي؟ شكرًا!
نحن نستخدم خمسة نماذج مختلفة بما في ذلك بس. أعتقد الفراشات كبيرة ولكن عادة ما تكون مكلفة للغاية من لجنة الوقوف للعملاء ونحن طويلة أو قصيرة على نطاق واسع خلال يوم التداول ولكن نحصل على التحوط قبل أن نعود إلى ديارهم.
عندما تتحدث عن تقلب 100 أو 85- بالضبط ماذا تقصد؟
وكلما ازدادت التقلبات كلما كان من المتوقع أن يتحرك المخزون الأساسي. على سبيل المثال إذا كنت تستخدم 100 تقلب لمكالمات أمزن 70 اليوم أحصل على قيمة عادلة ربما 7 $ لل 70 المكالمات. إذا قمت بإسقاط المجلد. إلى 80 أن نفس الدعوة 70 ربما يكون من المفيد فقط $ 5.
ماذا عن مرة واحدة عليك أن تقرر أي الأسهم التي تريد التداول في الأرباح، عندما تأخذ الموقف؟ يوم الحدث، قبل أيام قليلة .. أو اللحظة الأخيرة؟
إذا كنت شراء مكالمة أو وضع أنا عادة محاولة لوضع هذا في قبل يومين إلى ثلاثة أيام من الحدث. إذا كنت أبيع بيع اليوم أن الأرباح سوف تخرج بعد الإغلاق.
أنا جديد على هذا وأراد معرفة المزيد عن بسيكس.
بسيكس هو مخزون متقلب جدا. يتم تداول @ خيارات المال أكثر من 100 فول. لذلك هذا هو نشرة عالية أخرى مثل جدسو أو كمجي.
الأمازون فقط في -.55 حصة، كيف تتفاعل مع هذا الخبر؟
أنا أحب الأخبار. يتداول سهم أمزن أعلى وأرى أن الصفقات تأتي عند 75 بعد إغلاقه عند 69 1/2. يجب أن يكون يوم جيد غدا ل أمزن.
هل يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل (أي الإضراب، توقيت الدخول، وعقد من خلال أناجاريونونسيمنت أو بيع قبل إغلاق، الخ) بشأن استخدام خيارات للعب الأرباح أناجاريونيمنتس!
أنا أميل إلى التركيز على @ ضربة المال سواء أنا بيع أو شراء قبل الأرباح.
هل لا تزال تجد الاكتئاب الانقسام آخر من الأسهم الآن أو هو أن تصبح شيئا من الماضي؟
وبما أن معظم الأسهم نحن التجارة هي الأسهم المتقلبة الإنترنت، ونحن عادة ما نرى من خلال متابعة بدلا من الركود بعد الانقسام. سونو، أول، وكوم هي أمثلة كبيرة على هذا. شكرا لكم جميعا على كونكم جزءا من هذا. أريد أن أشكر الناس في المسار لأن هذا هو النظام الذي أستخدمه على حد سواء في الطابق التجاري والطابق العلوي.

شهد الإخوان نجريان خيارات غير عادية النشاط في كولجيت بالموليف والفيسبوك.
وتحدث جون نجاريان عن تقرير النصف الأول من العام الخاص بالنشاط السريع لبنك نبك عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة كولجيت بالموليف (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كل). وقال إن المتداولين كانوا يشترون في آب / أغسطس، انتهاء المكالمات الصعودية. وتم تداول نحو 5000 عقد في النصف الأول من جلسة التداول. يريد نجريان متابعة التجارة وهو يخطط لبدء وضعية طويلة باسمه.
لاحظت بيت نجريان خيارات شراء ضخمة في فاسيبوك إنك (نسداق: فب). وقد تم تداول حوالى 4 الاف عقد من مكالمات 146 ابريل فى وقت مبكر من الجلسة يوم الثلاثاء. وقال انه اشترى المكالمات في الفيسبوك وأنه يعتزم الاحتفاظ بها لمدة أسبوعين.

غولدمان ساشس & # 8217؛ قائمة الكتب المفضلة & # 8211؛ خيارات / المشتقات.
غولدمان ساشس & # 8217؛ قائمة الكتب المفضلة.
غولدمان ساكس وضع معا قائمة من أفضل الكتب وأنه مثير للإعجاب وطويلة - للأسف من الصعب أن نخوض من خلال انها مجرد عنوان والمؤلف دون أي معلومات عن الكتاب لذلك نحن مساعدتك من خلال تقديم في تلك المعلومات . إذا كنت ترغب في العثور على القائمة الكاملة انتقل هنا ونحن أيضا قائمة أدناه في أسفل جنبا إلى جنب مع الوصف. ملاحظة: نحن لا نؤيد استراتيجيات التداول على المدى القصير (حسنا نحن حقا لا نؤيد رسميا أي شيء) ولكن للحفاظ على قائمة كاملة لقد شملت جميع الأوصاف من الكتب أدناه. لأن هذا هو مطول ونحن سوف كسر لهم من قبل القسم حتى لا تنزعج لأكثر من ذلك - الذي يجلب إلى خلفية الصناعة ونكهة - هناك بعض الكلاسيكية الحقيقية هنا وعدد قليل من الأسماء المعروفة أقل والعديد من الكتب تكلف سوى بضع بنسات من الأمازون وحتى مع الشحن سوف يكلفك أقل من 5 $ المجموع، حفنة تكلف سوى قرش زائد بضعة دولارات الشحن - لذلك تأكد من التحقق منها !! تحذير: يقول جولدمان قبل إدخال هذه الكتب:
الأعمال الشعبية التالية هي، بطبيعة الحال، المبالغة في تصوير الجانب المظلم من هذه الصناعة. ومع ذلك، فإنها توفر بعض نكهة الحياة على "الشارع".
غولدمان ساكس قراءة قائمة الأقسام.
تحليلية ومرجعية.
وول ستريت جورنال (يوميا، من الاثنين إلى الجمعة) بارون (النشر الأسبوعي)
غولدمان ساشس & # 8217؛ قائمة الكتب المفضلة & # 8211؛ خيارات / المشتقات.
وايلي التداول عبر الإنترنت من أجل العيش.
فاز المخاطر وجني المكافآت مثل برو!
قصة حقيقية مقنعة كيف صانع أعلى صانع بناء الأعمال التجارية الناجحة.
الثناء لكيفية أنا خيارات التجارة.
& # 8220؛ إلى الجزء الأكبر من العالم الخارجي، يبدو أن التداول غير مفهوم كعلم الصواريخ. ما فعله جون نجريان في هذا الكتاب جذابة وقابلة للقراءة جدا هو & # 8216؛ إزالة الغموض & # 8217؛ عالم الخيارات لكل من المتداول الطموح والمستثمر التجزئة. كيف أنا خيارات التجارة هي فرصة نادرة للنظر على كتف من هذه الخيارات ذوي الخبرة التاجر، المعلم، والمحاضر. & # 8221؛ - Lewis J. بورسلينو، الرئيس التنفيذي / مؤسس، تيتشريد. الكاتب، يوم التاجر: من حفرة إلى جهاز الكمبيوتر.
& # 8220؛ كيف أعطي خيارات التجارة للمستثمرين الأفراد الذين لديهم معرفة ضئيلة أو معدومة مسبقا نظرة ثاقبة حول كيفية عمل الخيارات وكيفية استخدامها بفعالية ومسؤولية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الخيارات، وهذا هو فرصة نادرة للتعلم من تاجر رئيسي. وتظهر نجريان التزامها بتثقيف المستثمرين بشأن استخدام الخيارات لتعزيز محافظهم. & # 8221؛ - رانس ماشيك، رئيس شركة كوانتوم فيجن
& # 8220؛ ليس فقط جون نجاريان سوبيرترادر، وهو سوبرتاشر. أنا مدين لكثير من حظي الجيد لجون نجريان. تعلمت أكثر منه مما تعلمت في عقد كامل، بالإضافة إلى أنه كان متعة! جون & # 8217؛ ق قدرات لجعل استراتيجياته التجارية مربحة مفهومة من المؤكد أن تجعل كيف أنا خيارات التجارة أداة يجب أن يكون لديك أن كل خيار تاجر تريد أن تملك. & # 8221؛ - Don فيشباك، المطور من فيشباك الخيار التسعير نموذج.
& # 8220؛ جون نجريان هو تاجر الخيارات من الطراز العالمي وخيارات من الطراز العالمي المربين. تفسيراته واضحة وضوح الشمس لمثل هذه الاستراتيجيات كما ينتشر العمودي تمكين المستثمر المتوسط ​​للمشاركة في نهج جذابة النهج التي حتى الآن، وقد سيطر عليها التجار المهنية. & # 8221؛ - بيرني شايفر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفر & # 8217؛ أبحاث الاستثمار، وشركة
عندما بدأ جون نجريان في مهنة في عالم صنع السوق، ذهب من اللعب مع الدببة لتشغيل مع الثيران. في هذا الوقائع من تطور تجارته، ويركز الوسط السابق ل شيكاغو بيرز على العنصر الرئيسي لتعلم نجاحه في السوق للسيطرة على المخاطر.
من تحقيق انتصار سريع للتعامل مع بعض الخسائر الهائلة لبناء أعماله الخاصة، نجران يكشف هنا كيف انه يتداول بنجاح في السوق مع خيارات التجار، والتي تبين للمستثمرين كيفية التجارة مثل الايجابيات من قبل:
شحذ الانضباط الذاتي التعامل مع التقلبات بنجاح استيعاب يضع، يدعو، وينتشر اغتنام الفرص وتكييف الاستراتيجيات إلى أوقات متغيرة.
وبالنظر إلى نجريان & # 8217؛ ق القصة الشخصية، والتعليمية على سبيل المثال، الأسهم، والعقود الآجلة والخيارات والتجار السندات، فضلا عن المستثمرين الأفراد، وسوف تتعلم للحد من المخاطر، يكون على بينة من وتجنب المزالق المحتملة، و خيارات التجارة مثل صانع السوق.
السوق في الخيارات المدرجة والمنتجات غير الأسهم الخيار يوفر للمستثمرين والتجار مع ثروة من الفرص الاستراتيجية الجديدة لإدارة استثماراتهم. هذا الإصدار المنقح والمعدل الخامس من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي يمنحك أحدث الأدوات التي تم اختبارها في السوق لتحسين إمكانات أرباح محفظتك مع الحد من المخاطر السلبية بغض النظر عن أداء السوق.
ضمن هذه الطبعة المنقحة هي عشرات من التقنيات التي أثبتت جدواها وتكتيكات اختبارها للاستثمار في العديد من الخيارات المبتكرة الجديدة المنتجات المتاحة. سوف تجد:
شراء وبيع إستراتيجيات للتداول طويل الأجل للأسهم التوقع للأوراق المالية (ليبس) تحليل شامل للتداول المحايد وكيفية عمله ومختلف الطرق التي يمكن أن تحسن صورة الربح الإجمالية للقراء إرشادات تفصيلية للاستثمار في الأسهم المفضلة الاسترداد الأسهم المتراكمة (بيركس) وكيف للتحوط لها مع الخيارات العادية والمنتظمة لمحة شاملة عن العقود الآجلة والخيارات الآجلة.
مكتوبة وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم بعض الألفة مع السوق الخيار، هذه المرجعية الشاملة يظهر لك أيضا مفاهيم وتطبيقات استراتيجيات الخيارات المختلفة & # 8212؛ كيف تعمل، في أي الحالات، ولماذا؛ تقنيات استخدام خيارات الفهرس والعقود الآجلة لحماية محفظة واحدة وتحسين عائد المرء؛ والآثار المترتبة على قوانين الضرائب لكتاب الخيار، بما في ذلك المكاسب والخسائر الطويلة الأجل المسموح بها. أمثلة مفصلة، ​​والمعارض، وقوائم المراجعة تظهر لك قوة كل استراتيجية تحت ظروف السوق وصفها بعناية.
الحصول على الاعتراف الصناعة الكلاسيكية & # 8211؛ وتنقيحها وتحديثها لتقديم كل شيء من مفاهيم الخيارات تكريمها لاستراتيجيات للمستثمرين الأفراد والمؤسسات والتجار. كل تاجر الأسهم أو صانع السوق، سواء كانت تشارك حاليا مع خيارات أم لا، يجب أن تمتلك خيارات: المفاهيم الأساسية واستراتيجيات التداول، الطبعة الثالثة. كتبه اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الرائدة الممارسين & # 8211؛ وتحريرها من قبل معهد الخيارات، والشعبة التعليمية ذات الشهرة العالمية في مجلس شيكاغو خيارات تبادل & # 8211؛ أوبتيونس لا تدخر جهدا في تقديم مخطط الأكثر اكتمالا، موثوق، وسهلة الفهم المتاحة للتنقل في التحولات المربحة والانعطافات من اليوم & # 8217؛ ق خيارات السوق. لا معنى له، ومعبأة بمعلومات مفيدة، وقيمة ككتاب تمهيدي أو مصدر إشارة الإصبع شامل، وهذا المنقحة بدقة وتحديث تفاصيل الطبعة: ما هي الخيارات، وكيف يتم تسعيرها، وكيف يتم تداولها؛ استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية مثل الكتابة المغطاة ووضع الحماية؛ استراتيجيات متقدمة تشمل ليبس واستراتيجية إصلاح الأسهم. خيارات من ثلاث وجهات نظر: المستثمر الخاص، المستثمر المؤسسي، وصانع السوق. كيفية استخدام قوة الإنترنت للتداول وجمع المعلومات المفصلة. والأفكار المنظمة تنظيما جيدا، والتفكير، ويمكن الاعتماد عليها وجدت هنا تساعدك على استخدام الخيارات لزيادة العائدات في أي مزيج الاستثمار تقريبا. الإجابات الشاملة لمجموعة واسعة من الخيارات الخيارات، فضلا عن رؤى في أحدث استراتيجيات تداول الخيارات، وتغطي: الخيار تاريخ السوق & # 8211؛ من المعاملات المبكرة إلى الابتكارات في اليوم الأخير بما في ذلك ليبس وخيارات الفهرس، والمعرفة من الخيارات تاريخ صناعة تساعدك على فهم حدسي والتجارة مربحة اليوم؛ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ أساسيات نظرية تسعير الخيارات وعلاقتها بالتنبؤ بالسوق، واختيار الأسهم، وإدارة المخاطر؛ وأوضح التقلب؛ واستراتيجيات تمهيدية من دعوة طويلة إلى خنق المغطاة؛. استراتيجيات الاستثمار والتجارة & # 8211؛ مناقشات حول كيفية التعامل مع & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ الاستراتيجيات التي تركز على ملكية الأسهم الأساسية مقابل & # 8220؛ التداول & # 8221 ؛. . استراتيجيات دون عزم على الاحتفاظ بالمخزون الأساسي؛ بالإضافة إلى ذلك، وظيفة صناع السوق. تطبيقات الوقت الفعلي & # 8211؛ دراسات الحالة المؤسسية؛ كيفية استخدام الخيارات كمؤشر على التحركات السعرية للأسهم الأساسية؛ استخدام الإنترنت للتداول الفوري والمعلومات؛ بالإضافة إلى مسرد شامل لمصطلحات سوق الخيارات. . أوبتيونس، ثيرد إديتيون، يأخذ التخمين من خيارات التداول ويعطيك المعلومات التي تحتاجها لتصبح تاجر الخيارات والدهاء. حتى تحصل على أسئلتك معا، واستخدام هذا الدليل خطوة بخطوة لوضع استراتيجيات الخيار التي تلبي أهدافك الاستثمارية: التحوط من مخاطر سوق الأوراق المالية الخاصة بك، وزيادة الدخل محفظة الخاص بك، أو تحسين نتائج التداول الخاصة بك.
خيارات للمستثمر الأسهم يشرح بدقة كيفية استخدام خيارات الأسهم بأمان وفعالية. جيمس بيتمان يوضح كيفية دمج الخيارات في برنامج استثمار طويل الأجل يشرح بلغة واضحة وبسيطة استراتيجيات ثبت الوقت التي من شأنها أن تضيف قيمة إلى أي محفظة المستثمر. ويوصي استراتيجيات محددة للمستثمرين مع مختلف المخاطر التحمل والأهداف الاستثمارية. موثوقة ومستنيرة، هذا الكتاب هو الكامل مع الاختبارات وملخص الرسم من استراتيجيات الخيار.
بالنسبة للمستثمرين الأفراد الذين يسعون إلى الربح مع الخيارات، خيارات للمستثمر الأسهم هو مورد لا يقدر بثمن. وتشمل موضوعات محددة:
آليات استراتيجيات الخيارات الأساسية فهم سلوك سعر الخيار بيع الخيارات على الأسهم التي تملكها باستخدام خيارات لتحقيق أهداف الاستثمار على المدى الطويل استراتيجيات الخيار لكلا الوافدين الجدد والمحاربين القدامى.
تصميم وكتابة للتجار النشطين الذين يرغبون في المعلومات العملية التي يمكن أن تحسن نتائجها، خيارات مؤشر التداول يقدم تقنيات حاولت وحقيقية دون الكثير من النظرية والرياضيات. يوفر بيتمان التجار مع الدراية لتقييم الحالات العملية وإدارة المواقف. ومن بين السمات الرئيسية: أساسيات خيارات المؤشر، بما في ذلك فروق مختلفة. وكيفية مطابقة الاستراتيجيات مع التنبؤات؛ بدائل لفقدان الوظائف؛ وأهمية سلوك الأسعار والتقلب. يتم تضمين برنامج يستند إلى ويندوز البرمجيات التي توفر خيارات متعددة التسعير والرسوم البيانية في الحزمة.
استراتيجيات الرافعة المالية لجعل الأسواق عالية التذبذب العمل بالنسبة لك! تعتبر الأسواق المتقلبة اليوم مثالية لتداول الخيارات المربحة. وكتبت خيارات مؤشر التداول للمتداولين النشطين المتفرجين الذين يحتاجون إلى رؤية كل صفقة من كل زاوية، ويتضمن استراتيجيات اختبار السوق من أحد الخيارات الرائدة اليوم للمعلمين والتجار. مع المعلومات الجاهزة للاستخدام، التي تم اختبارها في المعركة على كل صفحة تقريبا، هذا الكتاب المدهش: يشرح كيف تتصرف أسعار أوبتيون، مما يتيح لك الاستمرار في التركيز على نشاط السوق. يوفر تقنيات ثبت لفهم المخاطر والحد من التعرض الخاص بك.
لعرض كيفية الاستفادة من خيارات الفهرس & # 8217؛ مرونة فريدة من نوعها. يغطي التداول علم النفس - كيفية التفكير والتجارة مع الانضباط. يقدم استراتيجيات من الأساسية إلى معقدة شراء، بيع، ينتشر، متداخلة وأكثر من ذلك (مع دراسات الحالة لإثبات كل منهما). ونظرا لأن الأسواق سريعة الحركة اليوم تتطلب عمليات حسابية وتعديلات فورية، فإن خيار أوب-EVAL3 للتسعير والاستخدام الأمثل للبرامج البيانية يتيح لك تحليل أسعار الخيارات وتحديد أهداف الربح وتنفيذ قرارات التداول والحسابات الحرجة والأهمية، ورصد مواقف متعددة في وقت واحد.
لا يمكن لأي برنامج آخر & # 8217؛ s مطابقة سرعته وبراعة! قصيرة على الرياضيات يصعب فهمها وطويلة على تكتيكات وحقيقية وحقيقية، وخيارات مؤشر التداول تتحول بسرعة الكتاب المقدس للتمكن خيار مؤشر.
اكتشاف إمكانيات إدارة المخاطر، والربح من الثور أو الأسواق الدب، والاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك.
الآلاف من التجار والمستثمرين الأفراد تستخدم طبعتين الأولى من توم مكافرتي & # 8217؛ كل شيء عن خيارات لإتقان كل جانب من جوانب السوق market_ ​​وتطوير استراتيجيات لجعل الاستثمارات الفوز.
الآن المنقحة والمحدثة، الطبعة الثالثة من هذا الدليل الأكثر مبيعا يوفر تفسيرا واضحا، لا معنى له من المخاطر والمكافآت من استخدام الخيارات، بدءا من خيارات الأساسيات للتحوط والمضاربة لتسعير الخيارات.
هذه الطبعة الجديدة من "كل شيء عن خيارات" تغطي التغيرات الدراماتيكية في التكنولوجيا، والتمويل العالمي، وظروف السوق التي جرت في السنوات الأخيرة.
صمم هذا الدليل ليكون مصدرا مناسبا للمعلومات الأساسية عن الخيارات، وهو أحد أكثر المنتجات سوء الفهم في عالم الاستثمار، ويقدم هذا القارئ شرحا عمليا لكيفية عمل سوق الخيارات، ويشمل خيارات الأسهم وخيارات الفهرس وخيارات العملات الأجنبية، خيارات أسعار الفائدة. ويهدف إلى إعطاء توجيهات شاملة حول هذا الموضوع، مع التركيز بشكل رئيسي على خيارات الأسهم، واحدة من أهم & # 8211؛ أند بوبولار & # 8211؛ خيارات الأدوات.
& # 8220؛ المنفذ الأول من دعوة لأي شخص يتطلع إلى فهم حقا أسواق المشتقات، نقدر الدور الذي تلعبه في النظام المالي العالمي وتطوير المعرفة التقنية للتجارة. & # 8221؛
ماثيو تومبسون، رئيس الاستراتيجية & أمب؛ مسؤول تطوير الأعمال، بورصة دبي التجارية.
& # 8220؛ قراءة أساسية لأي شخص جاد في فهم تأثير المشتقات والتكنولوجيا على السوق المالية العالمية. & # 8221؛
كيفن ثوروغود، رئيس العالمية، الخدمات المصرفية الاستثمارية / تجارة الطاقة، الرعد المحدودة
& # 8220؛ لقد استخدمنا فرانشيسكا للتدريب على المشتقات في الماضي. وهي تدل على شغف هذه الأسواق والتعلم. في عالم سريع التغير، فإن الجمع بين التعلم التقني والخبرة العملية التي تطبقها فرانشيسكا مفيد في مواكبة تطورات السوق. & # 8221؛
راشيل هوي، مدير تطوير الأعمال، كلس.
الرفيق الأساسي الخاص بك إلى أسواق المشتقات.
إتقان المشتقات الأسواق توفر كامل التفسيرات ما يصل إلى لحظة - مع أمثلة عملت ولقطات الشاشة - تغطي أساسيات الخيارات والمقايضات والعقود الآجلة عبر فئات الأصول الرئيسية: معدلات والعملة وحقوق الملكية والسلع والائتمان.
هذا الكتاب هو ذات الصلة إلى أي شخص يعمل في الأسواق المالية، من الوافد الجديد إلى تاجر محنك تبحث عن التحديثات، والعاملين غير التجاريين العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات والقانونية والامتثال والمخاطر والائتمان والعمليات.
الرجاء ملاحظة أن & # 8216؛ تبدو داخل & # 8217؛ ميزة يعرض حاليا محتوى اتقان المشتقات الأسواق الطبعة الثالثة، وسيتم تحديث هذا قريبا.
اتقان المشتقات الأسواق وقد تم تعديل الطبعة الرابعة تماما ويضم فصولا جديدة على:
أكثر ما يصل إلى تاريخ التفكير في السوق أوتك المقاصة تنظيم معيارية التداول الآجلة الإلكترونية في سوق العملات الأجنبية رؤى جديدة في أسواق السلع تجارة الكربون والمنتجات البيئية.
& # 8220؛ دليل لا يقدر بثمن ومباشرة، كامل من التطبيقات العملية. & # 8221؛ ديفيد فورد، التدريب & أمب؛ التنمية، التبادل الدولي للبترول & # 8220؛ خطوة أخرى قيمة على طريق تحسين الكفاءة والثقة في عالم المشتقات المالية. & # 8221؛ بول ديكس، مدير المبيعات الدولية، ليف & # 8220؛ كتاب حيوي لكل مشارك جديد في السوق. & # 8221؛ كريستوفر بيلو، مدير برودنتيال-باش إنترناشونال لت & # 8220؛ يحتوي فقط على كل شيء قد ترغب في معرفته بشأن أسواق المشتقات & # 8230؛ كتاب مكتوب بشكل جيد حول موضوع صعب. & # 8221؛ ترادر ​​& # 8217؛ s مجلة & # 8220؛ نقوم بتشغيل عدد من الدورات على المنتجات المالية وهذا الكتاب بمثابة ممتازة قبل الدورة القراءة وكذلك كتيب مرجعي اليومي. & # 8221؛ ماريكار أوبيتا، نائب الرئيس، البنك المركزي البرازيلي، سيتي بنك، نا & # 8220؛ كما صناع السوق المهنية وجدنا هذا الكتاب لا تقدر بثمن، وسهلة القراءة. لدينا دائما نسخة لتسليم إشارة سريعة. & # 8221؛ أندرو هولدستوك، مدير إدارة النقد الأجنبي، إيغ غروب بلك & # 8211؛ يشير هذا النص إلى طبعة غير مطبوعة أو غير متوفرة لهذا العنوان.
& # 8220؛ المنفذ الأول من دعوة لأي شخص يتطلع إلى فهم حقا أسواق المشتقات، نقدر الدور الذي تلعبه في النظام المالي العالمي وتطوير المعرفة التقنية للتجارة. & # 8221؛
ماثيو تومبسون، رئيس الاستراتيجية & أمب؛ مسؤول تطوير الأعمال، بورصة دبي التجارية.
& # 8220؛ قراءة أساسية لأي شخص جاد في فهم تأثير المشتقات والتكنولوجيا على السوق المالية العالمية. & # 8221؛
كيفن ثوروغود، رئيس العالمية، الخدمات المصرفية الاستثمارية / تجارة الطاقة، الرعد المحدودة
& # 8220؛ لقد استخدمنا فرانشيسكا للتدريب على المشتقات في الماضي. وهي تدل على شغف هذه الأسواق والتعلم. في عالم سريع التغير، فإن الجمع بين التعلم التقني والخبرة العملية التي تطبقها فرانشيسكا مفيد في مواكبة تطورات السوق. & # 8221؛
راشيل هوي، مدير تطوير الأعمال، كلس.
التاجر الأسطوري لاري مميلان يفعل ذلك مرة أخرى-تقديم استراتيجياته الخيارات الشخصية لتعزيز باستمرار أرباح التداول.
اسم لاري مميلان & # 8217؛ s مرادف تقريبا مع الخيارات. هذا & # 8220؛ المتداول & # 8217؛ قاعة المشاهير & # 8221؛ المستلم لأول مرة تقاسم استراتيجياته الخيارات الشخصية والتقنيات في مكميلان الأصلي على خيارات. الآن، في الطبعة المنقحة والثانية، وهذا دليل لا غنى عنه للعالم من الخيارات يتناول عدد لا يحصى من التقنيات والأساليب الجديدة اللازمة للاستفادة باستمرار في الساحة الاستثمار سريع الخطى اليوم & # 8217. هذه الطبعة الثانية الجديدة بدقة يتميز التحديثات في كل فصل تقريبا، فضلا عن تعزيز تغطية العديد من المنتجات الجديدة وشعبية متزايدة. كما أنه يقدم فلسفة ماكميلان & # 8217؛ s الشخصية على الخيارات، ويكشف عن العديد من رؤيته الشخصية غير منشورة سابقا. سوف يكتشف القراء قريبا لماذا ييل هيرش من الأسهم التاجر & # 8217؛ يقول ألماناك، & # 8220؛ مميلان هو خيار جورو بامتياز. & # 8221؛
الآلاف من المستثمرين تتحول إلى لاري ماكميلان، وكبير المالية المالية والمستشار، للحصول على مشورة الخبراء بشأن الخيارات. في هذا الكتاب القارئ ودية، يقدم ماكميلان أحدث المعلومات عن عالم ذات ربحية عالية من خيارات التداول. يوفر هذا الدليل محدثا سوقا جائع المعلومات مع تغطية متعمقة لاستراتيجيات التسعير والتقلب والسيطرة على المخاطر وتقنيات التحوط وفلسفة الخيار، فضلا عن رؤى رئيسية في القدرة التنبؤية من الخيارات والخيارات تنوعا وشراء وبيع. أمثلة واقعية في العالم توفر التدريب العملي على التطبيقات والرسوم التوضيحية واضحة لتحويل النظرية إلى ممارسة. & # 8211؛ يشير هذا النص إلى نسخة مطبوعة أو غير متاحة من هذا العنوان.
اسم مكميلان مرادف تقريبا مع الخيارات. على مر السنين، ساعدت هذه الكتب والتقارير الإخبارية والندوات الشعبية والمثقفة لدى التجار الأسطوريين كلا من المستثمرين الجدد والمخضرمين على استخدام خيارات لتعزيز أرباحهم التجارية باستمرار.
شارك مميلان أولا خياراته الشخصية الفلسفات والتقنيات في مكميلان الأصلي على خيارات. الآن، في هذه الطبعة الثانية المنقحة والموسعة، يكشف عن عدد من النهج الجديدة للنجاح في الساحة السريعة وتيرة التغير في الوقت الحاضر.
من خلال استكشاف كل من المرونة والقدرة التنبؤية من الخيارات، وهذا المورد منقحة للغاية تظهر لك أفضل الطرق الجديدة لتطبيق خيارات لحالات التداول اليومية. You’ll quickly learn how to establish self-contained strategies, substitute options for other financial instruments, and protect your positions–whether in stock, index, or future options. More importantly though, you’ll receive a complete education in the exciting new products that are popular with investors, from single-stock futures and exchange-traded funds to LEAPS and the brand new volatility futures.
Backed by over 100 case studies, updated charts, and new examples, McMillan on Options, Second Edition:
Illustrates how a stock can be “pinned” to a striking price at expiration, what causes it, and when to expect it Discusses put-call ratio charts and theory on individual stocks Examines how to use volatility indices as an accurate market predictor Adapts trading systems and strategies–such as intermarket spreads and seasonal trading systems–to the realities of a new market environment Presents advanced approaches to options trading, including the concepts of expected return and Monte Carlo probability simulation Offers guidance for those who need to find reliable options trading data and tools online.
This timely Second Edition also expands on discussions regarding the NYSE as a faulty indicator, the history of market volatility, and the importance of buying and selling volatility.
Readers can now gain a unique insight into McMillan’s personal philosophy on options, and discover the innovative new tactics and strategies he applies to his own trading and analysis. Packed with hands-on examples and techniques that address hedging and volatility–plus fresh new pricing concepts–this comprehensive and updated work will help you understand and unleash the full power of options.
In the beginning, there were four financial instruments: a bank deposit, a bill of exchange, a bond, and an equity. Today, as a result of a steady stream of financial innovations, the market landscape is far less sparse-and far more complex. To help you maneuver smoothly and profitably within this crowded and much-evolved arena, Julian Walmsley’s New Financial Instruments has been thoroughly revised and expanded to include complete coverage of all the new financial instruments available to market practitioners.
New Financial Instruments, Second Edition offers a clear, practical perspective on the shifts and changes behind today’s dizzying proliferation of market tools and techniques. Its in-depth examination of both international and domestic markets probes the nature, causes, and consequences of financial innovation, as well as the ins and outs, advantages and disadvantages of the myriad products engendered by change.
New Financial Instruments, Second Edition is a comprehensive, comparative guide offering concise descriptions of convertibles, warrants, preferred stocks, and other instruments. In addition, Walmsley’s clear-eyed analysis distills the latest variations in areas such as barrier options, asset-backed securities, credit derivatives, structured notes, and equity derivatives. There’s important information on the origin and methodology of each innovative technique, as well as essential details on the risks, rewards, and key considerations that must be understood before deciding on one instrument over another.
New Financial Instruments, Second Edition takes you step-by-step through a wide range of procedures, revealing how to:
Analyze risk level and return Use interest rates and currency swaps in synthetic securities Value exotic options, weighing the risks they entail against the leverage they provide.
The book also addresses such key topics as:
Basic analytical tools-present value calculations, zero-coupon curves, modern portfolio theory, value at risk, continuous compounding Securitization-transferable loan instruments, Eurocommercial paper, and asset-backed securities Swaps-interest rate, currency, diff, zero coupon, asset, and equity Options-barrier, binary, cliquet, ladder, rainbow, shout Mortgage-backed securities-market development, superfloaters and inverse superfloaters, PAC bonds, reverse PACs and lockouts, TAC bonds.
Supported by extensive illustrations and working examples, this indispensable resource is a must for anyone seeking to understand and apply the latest financial innovations.
A comprehensive guide to today’s new financial instruments-what they are, how they work, and how you can profit from them.
Written by an expert practitioner in the field, this up-to-date, systematic guide takes you through the ins and outs, advantages and disadvantages, risks and rewards of today’s sophisticated new financial tools and techniques. Now revised and expanded, New Financial Instruments has complete coverage of bonds, equities, warrants, and other traditional vehicles, as well as a comprehensive overview of the latest developments in asset - and mortgage-backed securities, credit and equity derivatives, convertibles, and preferred stocks.
“With the flood of innovations we have seen in international finance in recent years there was a great need for a succinct, comprehensive survey of the field. New Financial Instruments fills that need admirably.”-Professor Brian Scott-Quinn, ISMA Centre, University of Reading, U. K.
“For the practitioner to keep up with innovations across a wide range of markets is always difficult. This book will be a great help to those who need to bring themselves up to date with a great variety of markets.”-John Langton, Chief Executive, International Securities Market Association, Zurich.
For graduate courses in business, economics, financial mathematics, and financial engineering; for advanced undergraduate courses with students who have good quantitative skills; and for practitioners involved in derivatives markets.
Practitioners refer to it as “the bible;” in the university and college marketplace it’s the best seller; and now it’s been revised and updated to cover the industry’s hottest topics and the most up-to-date material on new regulations. Options, Futures, and Other Derivatives by John C. Hull bridges the gap between theory and practice by providing a current look at the industry, a careful balance of mathematical sophistication, and an outstanding ancillary package that makes it accessible to a wide audience. Through its coverage of important topics such as the securitization and the credit crisis, the overnight indexed swap, the Black-Scholes-Merton formulas, and the way commodity prices are modeled and commodity derivatives valued, it helps students and practitioners alike keep up with the fast pace of change in today’s derivatives markets.
This program provides a better teaching and learning experience—for you and your students. إليك الطريقة:
الجديد! Available with a new version of DerivaGem software — including two Excel applications, the Options Calculator and the Applications Builder Bridges the gap between theory and practice — a best-selling college text, and considered “the bible” by practitioners, it provides the latest information in the industry Provides the right balance of mathematical sophistication — careful attention to mathematics and notation Offers outstanding ancillaries toround out the high quality of the teaching and learning package Source: Pixabay.

هل عمودي ينتشر كل ما هي متصدع حتى يكون؟
بواسطة كارلي غارنر.
واحدة من الكلمات الطنانة جديدة في صناعة الخيار هو انتشار الرأسي. على الرغم من أنها كانت في جميع أنحاء لطالما تداول الخيارات، شعبية الاستراتيجية قد آخذ في الارتفاع بسبب تحديا تاريخيا تحديا السوق والمجتمع التجاري أكثر تطورا.
ينظر المشترون في الخيارات إلى فروق أسعار الفائدة كوسيلة لخفض كلفتهم ومخاطر تجارة معينة. وبالمثل، فإن بائعي الخيارات الذين يسعون إلى تحصيل قسط كإستراتيجية للدخل قد يختارون تطبيق فروق أسعار رأسية للحد من المخاطر وانخفاض الهامش. ومع ذلك، فإننا نعتقد أنه في كثير من الحالات قد يتداول تداول الهوامش العمودية مع المزيد من الأمتعة من الفوائد. مثل أي استراتيجية أخرى، هناك وقت ومكان للفروق الرأسية، ولكن في رأيي أنها لا ينبغي أن تكون العنصر الرئيسي في محفظة التداول.
الرأسي انتشار نظرة عامة.
وبحكم التعريف، فإن الانتشار الرأسي هو استراتيجية الخيار الذي يقوم فيه المتداول بإجراء عملية شراء وبيع متزامنة لخيارين من نفس النوع وتواريخ انتهاء الصلاحية، ولكن أسعار إضراب مختلفة. مشتري انتشار سيكون شراء الساق أكثر تكلفة من انتشار، وهو الخيار مع سعر الإضراب الأقرب إلى السوق، ومن ثم بيع خيار مع سعر الإضراب بعيد. وبائع الفارق سوف يبيع الخيار بأكبر قيمة (سعر الإضراب على مقربة من السعر الآجل الحالي)، ثم يشتري الخيار الأرخص.
المصطلح العمودي يصف العلاقة بين أسعار إضراب الخيار مع استنتاج المكونات إلى الفارق حصة نفس العقد الأساسي. ومن ناحية أخرى، فإن الخيار الأفقي ينتشر من الخيارات في نفس أسعار السوق والإضراب، ولكن تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة.
مثال على انتشار عمودي طويل (غالبا ما يشار إليه باسم انتشار الثور المكالمة) في العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 هو شراء مارس 2018 2075 دعوة وبيع مكالمة 2125. في نهاية نوفمبر 2018، كان يمكن شراء هذا الانتشار العمودي بشكل خاص ل 25.00 نقطة في قسط، أو 1،250 $ (25 × 50 $). ببساطة، المشتري من انتشار على استعداد للرهان 1،250 $ على احتمالات S & P 500 يجري فوق 2075 عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن التاجر يشك في أن الأسعار سوف تتجاوز 2125، وبالتالي، على استعداد للحد من تكلفة الدخول والمخاطر من خلال بيع مكالمة مع سعر الإضراب عند المستوى المذكور ل $ 250 (أو 25.00 $ في قسط). لو اشترى المتداول 2075 مكالمة صريحة، فإن التكلفة ستكون حوالي 2500 $.
بيع المكالمة 2125 يلغي احتمال الربح فوق 2125. في السعر المشار إليه، هو الحد الأقصى للانتشار بها. وبالتالي، فإن بيع مكالمة لدفع ثمن أقرب إلى المال يأتي مع تكلفة الفرصة المحتملة محدودة الربح. وذلك لأن عند انتهاء الصلاحية، إذا كانت الأسعار فوق 2125 المشتري من انتشار الرأسي هو كسب المال على مكالمة 2075 ولكن فقدان نفس المبلغ على دعوة 2125 لإنشاء & لدكو؛ غسل & رديقو؛.
الرسوم البيانية من باب المجاملة التجارة المستكشف من قبل سفر التكوين.
ويعمل بائع الفارق في إطار الفرضية المقابلة. ويعتقد أن سعر S & أمب؛ P سيكون أقل من 2075 عند انتهاء استدراج له لبيع دعوة 2075؛ فإنه بعد ذلك على استعداد لشراء التأمين للحد من الخسارة إذا تجاوزت الأسعار 2125. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم الدب-نداء انتشار. على النقيض من التاجر السابق الذي باع الدعوة 2125 لتمويل تكلفة الدعوة 2075 طويلة، والبائع من انتشار الرأسي شراء مكالمة 2125 على حساب إمكاناته الربحية مقابل وجود راحة البال. إذا تجاوز السعر 2125، فإن البائع انتشار الرأسي لن تعاني خسائر إضافية لأنه عند انتهاء الصلاحية، لكل نقطة انه يفقد على دعوة 2075 قصيرة، وقال انه يعيد مرة أخرى على مكالمة 2125.
ديكارلي للتجارة على تويتر.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment