Sunday 25 March 2018

استثمار استراتيجية التنويع


دليل التنويع.


بناء استراتيجية استثمار طويلة الأجل للمساعدة في تحقيق أهدافك.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


الوجبات الرئيسية.


ويمكن للتنويع أن يساعد في إدارة المخاطر. يمكنك تجنب الأخطاء المكلفة عن طريق اعتماد مستوى خطر يمكنك العيش معه. إعادة التوازن هو مفتاح للحفاظ على مستويات المخاطر مع مرور الوقت.


فمن السهل أن تجد الناس مع الأفكار الاستثمار - يتحدث رؤساء على التلفزيون، جارك، أو "طرف الداخلية" من وسيط. ولكن هذه الأنواع من الأفكار الانتهازية ليست بديلا عن استراتيجية استثمار حقيقية.


ونحن نعتقد أن وضع والحفاظ على تخصيص الأصول الاستراتيجية الخاصة بك هي من أهم المكونات في نجاح الاستثمار على المدى الطويل. بغض النظر عن الوضع الخاص بك، وهذا يعني خلق مزيج استثماري على أساس أهدافك، والتسامح المخاطر، والوضع المالي، والجدول الزمني. وتنوعها سواء داخل أو داخل أنواع مختلفة من الأسهم والسندات، والاستثمارات الأخرى.


ثم إعطاء محفظتك فحص منتظم. على الأقل، يجب التحقق من تخصيص الأصول الخاصة بك مرة واحدة في السنة أو في أي وقت الظروف المالية الخاصة بك تتغير بشكل كبير، على سبيل المثال، إذا فقدت وظيفتك أو الحصول على مكافأة كبيرة. الفحص الخاص بك هو الوقت المناسب لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة التوازن مزيج الأصول الخاصة بك أو إعادة النظر في بعض الاستثمارات المحددة الخاصة بك.


لماذا تنوع؟


والهدف من التنويع ليس بالضرورة تعزيز األداء - فهو لن يضمن المكاسب أو الضمانات ضد الخسائر. ولكن بمجرد اختيار استهداف مستوى من المخاطر استنادا إلى أهدافك، وأفق الوقت، والتسامح إزاء التقلب، قد يوفر التنويع إمكانية تحسين العائدات لهذا المستوى من المخاطر.


لبناء محفظة متنوعة، يجب أن تبحث عن الأصول-الأسهم والسندات والنقدية، أو غيرها-التي لم تتحرك عوائد تاريخيا في نفس الاتجاه وبنفس الدرجة؛ ومن الناحية المثالية، الأصول التي تتحرك عوائدها عادة في اتجاهات متعاكسة. وبهذه الطريقة، حتى لو انخفض جزء من محفظتك، من المرجح أن تنمو بقية محفظتك، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا. وبالتالي، يمكن أن تعوض بعض التأثير الذي يمكن أن يكون فئة الأصول ضعيفة الأداء على محفظة شاملة.


وهناك جانب هام آخر من جوانب بناء محفظة متنوعة جيدا يحاول أن يظل متنوعا ضمن كل نوع من أنواع الاستثمار.


ضمن المقتنيات الفردية الأسهم، حذار من التركيز الزائد في مخزون واحد. على سبيل المثال، قد لا تريد أن يشكل أحد الأسهم أكثر من 5٪ من محفظة الأسهم الخاصة بك. كما تعتقد فيديليتي أنه من الذكاء أن تنوع عبر الأسهم من حيث القيمة السوقية (قبعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة) والقطاعات والجغرافيا. مرة أخرى، لم تزد جميع القبعات والقطاعات والمناطق في نفس الوقت، أو بنفس الدرجة، لذلك قد تكون قادرة على الحد من مخاطر المحفظة عن طريق نشر الأصول الخاصة بك عبر أجزاء مختلفة من سوق الأسهم. قد ترغب في النظر في مزيج من الأساليب أيضا، مثل النمو والقيمة.


وبالمثل، عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات السندات الخاصة بك، والنظر في آجال استحقاق مختلفة، والصفات الائتمانية، والمدد، والتي تقيس الحساسية للتغيرات سعر الفائدة.


وقد أثبت التنويع قيمته على المدى الطويل.


خلال سوق الدببة 2008-2009، العديد من أنواع مختلفة من الاستثمارات فقدت قيمة إلى حد ما في نفس الوقت، ولكن لا يزال التنويع ساعد في احتواء خسائر الحافظة الإجمالية.


النظر في أداء 3 محافظ افتراضية: محفظة متنوعة من أسهم 70٪، 25٪ السندات، و 5٪ استثمارات قصيرة الأجل؛ محفظة جميع الأسهم؛ وحافظة نقدية. كما ترى في الجدول أدناه، فقدت محفظة متنوعة أقل من محفظة جميع الأسهم في الانكماش، وعلى الرغم من أنها تعقب في الانتعاش لاحق، فإنه تجاوز بسهولة النقدية واستولت على الكثير من مكاسب السوق. وقد ساعد نهج متنوع في إدارة المخاطر، مع الحفاظ على التعرض لنمو السوق.


ساعد التنويع على الحد من الخسائر ومكاسب الاستحواذ خلال الأزمة المالية لعام 2008.


ارتفاع أسعار توقيت سيئة.


وقد حقق المستثمرون عوائد أقل من بعض مؤشرات السوق.


يناير 1997 - كانون الأول / ديسمبر 2018.


لماذا من المهم جدا أن يكون لديك مستوى خطر يمكنك العيش معه؟ وکما یوضح المثال أعلاه، فإن قیمة محفظة متنوعة تتجلى عادة مع مرور الوقت. ومن المؤسف أن العديد من المستثمرين يكافحون من أجل تحقيق فوائد استراتيجيتهم الاستثمارية بشكل كامل لأنه في الأسواق المزدهرة، يميل الناس إلى مطاردة الأداء وشراء استثمارات عالية المخاطر؛ وفي تراجع السوق، فإنهم يميلون إلى الإرتقاء بخيارات الاستثمار الأقل خطورة؛ السلوكيات التي يمكن أن تؤدي إلى فرص ضائعة. وكثيرا ما كانت درجة الأداء الضعيف من جانب المستثمرين الأفراد الأسوأ خلال الأسواق الدببة. وقد أظهرت الدراسات باستمرار أن العائدات التي حققها متوسط ​​مستثمري الأسهم أو السندات قد تخلفت عن العائدات المبلغ عنها لمتوسط ​​مؤشر الأسهم أو السندات، وغالبا ما يكون ذلك بفارق كبير.


وتظهر البيانات المستمدة من دلبار أن متوسط ​​المؤشر القياسي لمؤشرات الاستثمار في الصندوق قد ارتفع بشكل ملحوظ. (انظر الرسم البياني). وهذا يعني أن القرارات التي يتخذها المستثمرون بشأن كيفية تنويع، وقت اختيار الدخول إلى السوق أو الخروج منه، فضلا عن الرسوم التي يدفعونها أو الأموال منخفضة الأداء التي يختارونها، مما يجعلهم يحققون عائدات أقل بكثير من السوق بشكل عام.


يقول آن دود، نائب الرئيس في شركة فيديليتي إنفستمنتس: "إن الانضباط كمستثمر ليس دائما سهلا، ولكن بمرور الوقت أثبت القدرة على توليد الثروة، في حين أثبت توقيت السوق أنه عملية مكلفة لكثير من المستثمرين". "إن وجود خطة تتضمن تخصيص الأصول المناسبة وإعادة التوازن المنتظم يمكن أن يساعد المستثمرين على التغلب على هذا التحدي".


بناء محفظة متنوعة.


للبدء، يجب التأكد من أن مزيج أصولك (على سبيل المثال، الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل) يتماشى مع الإطار الزمني للاستثمارات والاحتياجات المالية والراحة مع التقلب. تختلط أصول العينة أدناه بين جمع كميات مختلفة من الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل لتوضيح مستويات مختلفة من المخاطر والعائد المحتمل.


اختيار كمية الأسهم كنت مرتاحا مع.


والتنويع ليس مهمة لمرة واحدة.


مرة واحدة لديك مزيج الهدف، تحتاج إلى إبقائها على المسار الصحيح مع الفحوصات الدورية وإعادة التوازن. إذا لم تقم بإعادة التوازن، فإن المدى الجيد في الأسهم قد يترك محفظتك مع مستوى المخاطر التي تتعارض مع هدفك واستراتيجية.


كيف يمكن أن يتغير مزيج الاستثمار مع مرور الوقت.


ماذا لو كنت لا إعادة التوازن؟ وتظهر محفظة افتراضية ما كان سيحدث لو لم تقم بإعادة توازن محفظة من 2009-2018: من المرجح أن يكون تخصيص المخزون قد نما بشكل كبير. (انظر الرسم البياني.)


وأدى ارتفاع الوزن الناتج في المخزونات إلى زيادة مخاطر المخاطرة في نهاية عام 2018. لماذا؟ ولأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، فقد كان للأسهم تاريخيا تقلبات سعرية أكبر من السندات أو النقدية. وهذا يعني أنه عندما تتجه محفظة نحو الأسهم، فإنه لديه القدرة على صعودا وهبوطا أكبر. 2.


إعادة التوازن ليست مجرد ممارسة للحد من المخاطر. والهدف من ذلك هو إعادة تعيين مزيج مواد العرض لإعادته إلى مستوى خطر مناسب لك. في بعض الأحيان يعني ذلك تقليل المخاطر عن طريق زيادة جزء من محفظة في خيارات أكثر تحفظا، ولكن في أوقات أخرى فهذا يعني إضافة المزيد من المخاطر للعودة إلى مزيج الهدف الخاص بك.


نهج من 3 خطوات.


فالاستثمار عملية مستمرة تتطلب اهتماما وتعديلا منتظمين. في ما يلي ثلاث خطوات يمكنك اتخاذها للحفاظ على استثماراتك في صالحك:


1. إنشاء خطة استثمارية مصممة.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك، قم بتحديد أهدافك وإطاره الزمني، وتقييم قدراتك والتسامح للمخاطر.


2. الاستثمار عند مستوى مناسب من المخاطر.


اختر مزيجا من الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل التي تعتبرها مناسبة لأهدافك الاستثمارية. (مركز التخطيط والإرشاد فيديليتي يمكن أن تساعد.)


وقد كانت للأسهم تاريخيا إمكانيات أعلى للنمو، ويمكن أن يساعد الاحتفاظ بها لفترات زمنية أطول على التخفيف من حدة التقلب.


من ناحية أخرى، إذا كنت ستحتاج إلى المال في غضون سنوات قليلة - أو إذا كان احتمال فقدان المال يجعلك عصبيا جدا - النظر في تخصيص أعلى لاستثمارات أقل تقلبا عموما مثل السندات والاستثمارات قصيرة الأجل. من خلال القيام بذلك، بالطبع، كنت تتداول إمكانات عوائد أعلى لاحتمال انخفاض التقلبات.


مرة واحدة كنت قد اخترت مزيج الأصول والبحوث واختيار الاستثمارات المناسبة.


3. إدارة الخطة الخاصة بك.


نقترح عليك-لوحدك أو في شراكة مع الاستثمار المهنية-القيام الصيانة العادية لمحفظتك. هذا يعني:


رصد - تقييم الاستثمارات الخاصة بك دوريا للتغيرات في الاستراتيجية والأداء النسبي، والمخاطر. إعادة التوازن - إعادة النظر في مزيج الاستثمار الخاص بك للحفاظ على مستوى المخاطر كنت مرتاحا مع الانجراف الصحيح الذي قد يحدث نتيجة لأداء السوق. وكإرشادات عامة، قد تحتاج إلى إعادة التوازن في حالة تحرك أي جزء من مزيج مواد العرض بعيدا عن هدفك بأكثر من 10 نقاط مئوية. إدارة الضرائب - تقرر كيفية تنفيذ حصيلة الخسائر الضريبية، وسحب الضرائب والدهاء، واستراتيجيات موقع الأصول لإدارة الضرائب. تحديث - مرة واحدة على الأقل في السنة، أو كلما تغيرت الظروف المالية أو الأهداف، وإعادة النظر في خطتك للتأكد من أنه لا يزال منطقيا.


الخط السفلي.


يتطلب تحقيق أهدافك طويلة الأجل تحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة. اختيار المزيج الصحيح من الاستثمارات ومن ثم إعادة التوازن بشكل دوري ومراقبة الخيارات الخاصة بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النتيجة الخاصة بك.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الحصول على استراتيجية الاستثمار مصممة مع حساب إدارة الإخلاص.


استكشاف كيفية استثمار أموالك والحصول على أفكار الاستثمار لتتناسب مع أهدافك.


مشاهدة فيديو حول كيفية مراقبة الاستثمارات الخاصة بك.


مقالات ذات صلة.


عندما تحصل الأسواق متقطع، فإنه يدفع أن يكون لها خطة، والتمسك بها.


اقرأ دليلنا خطوة بخطوة لتقييم استثماراتك وأدائك.


وتقدم المشورة المالية المهنية مجموعة متنوعة من الفوائد المحتملة.


إذا أصبحت فواتير الضرائب قانونا، فإنها يمكن أن تؤثر على الأرباح.


قبل الاستثمار، والنظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصروفات للصندوق أو المعاش وخيارات الاستثمار. الاتصال أو الكتابة إلى الإخلاص أو زيارة الإخلاص لنشرة حرة، وإذا كان متاحا، ملخص نشرة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


ما يفعله بالضبط & [رسقوو]؛ تنويع الاستثمار و [رسقوو]؛ يعني حقا؟


ومن بين أهم الأدوات المتاحة للمستثمرين التنويع. ويسمح التنويع للمستثمر بتخفيض مخاطر الاستثمار مع إمكانية تحسين عوائد الاستثمار. ولكن على الرغم من أن فوائد التنويع قد تم توثيقها بشكل جيد وأوضحها على نطاق واسع ما يقرب من 60 عاما من الأبحاث الأكاديمية، فإن المفهوم هو، للوهلة الأولى، غير متوقع.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


بعد كل شيء، لماذا في العالم نريد أن نستثمر في مزيج من الاستثمارات حيث بعض جيدة، والبعض الآخر أداء ضعيف؟ لماذا لا تستثمر فقط في الاستثمارات "الجيدة"؟


انها مسألة ممتازة، ولكن هناك أيضا إجابة بسيطة. والسبب في أن الاستثمار فقط في الاستثمارات "الجيدة" لن تنجح يأتي إلى حقيقة واحدة بسيطة: نحن لا نعرف المستقبل. إذا علمنا المستقبل، فإن تركيز استثماراتك في فكرة أو فكرتين سيكون منطقيا.


ولكن الأداء المستقبلي للأسهم والاستثمارات الأخرى يعتمد بشكل كبير على الأحداث المستقبلية التي لا أحد لديه أي وسيلة موثوق بها للتنبؤ. وهذا هو السبب في أننا يجب أن تنويع.


ما هو التنويع "الحقيقي"؟ يعتقد العديد من المستثمرين أنهم يمتلكون محفظة متنوعة بشكل جيد لأنهم يمتلكون عددا كبيرا من الأسهم أو صناديق الأسهم عبر العديد من الحسابات. ولكن عند إجراء تحليل أوثق، ليس من غير المألوف أن نجد أن الجزء الأكبر من الحيازات يتركز في فئة أصول واحدة.


التنويع "الحقيقي" يعني أكثر من مجرد ضمان لديك العديد من الحيازات. ويعني ذلك امتالك فئات أصول متعددة تتصرف بشكل مختلف في ظروف السوق المختلفة وتستجيب بشكل مختلف ألحداث اقتصادية مختلفة.


المزيد من منظور المحفظة:


فعلى سبيل المثال، لا توجد مجموعة تتألف من 30 مخزنا من التكنولوجيا، ولا تنتمي إلى مجموعة من الأسهم المصرفية التي تدفع أرباحا أو سندات الشركات ذات العائد المرتفع. وحتى الاستثمار في صندوق ستاندرد اند بورز 500 الذي يعطي تعرض المستثمرين لسلة مكونة من 500 سهم ليس بالضرورة متنوعا، لأنه يتجاهل نحو 70 في المئة من سوق الأسهم العالمية والسندات من جميع الأنواع.


وحتى بعض المحافظ التي تشمل كلا من الأسهم والسندات قد لا تكون متنوعة بما فيه الكفاية. فعلى سبيل المثال، تعتمد الأسهم الأمريكية وسندات الشركات ذات العائد المرتفع على ثروات الشركات الأمريكية. ونتيجة لذلك، فإنها تميل إلى أن تكون مرتبطة بشكل كبير في أسوأ وقت بالضبط - عندما انخفضت الأسهم بشكل حاد.


مع بعض التخطيط الاستثماري الدقيق وفهم لكيفية عمل مختلف فئات الأصول معا، توفر محفظة متنوعة العقارات للمستثمرين أداة فعالة للحد من المخاطر والتقلب، دون أن تتخلى بالضرورة عن العوائد. التنويع هو "الغداء المجاني" بعيد المنال في الاستثمار.


(ملاحظة المحرر: ظهر هذا العمود لأول مرة في إنفستوبيديا.)


- من قبل تود شانيل، مدير، وجاكي غولدستيك، مدير التخطيط المالي، في كور الثروة الإدارة.


مقدمة في تنويع الاستثمار.


التنويع هو مصطلح مألوف لمعظم المستثمرين. بالمعنى الأعم، يمكن تلخيص هذه العبارة: "لا تضع كل البيض في سلة واحدة". وفي حين أن هذا الشعور يلتقط بالتأكيد جوهر القضية، فإنه لا يوفر سوى القليل من التوجيهات بشأن الآثار العملية لدور التنويع في محفظة المستثمرين ولا يقدم نظرة ثاقبة عن كيفية إنشاء محفظة متنوعة بالفعل. في هذه المقالة، سوف نقدم لمحة عامة عن التنويع وتعطيك بعض التبصر في كيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك.


ما هو التنويع؟


وبإلقاء نظرة فاحصة على مفهوم التنويع، تتمثل الفكرة في إنشاء محفظة تتضمن استثمارات متعددة للحد من المخاطر. ولننظر، على سبيل المثال، في الاستثمار الذي يتألف من المخزون الوحيد الذي تصدره شركة واحدة. إذا كان سهم تلك الشركة يعاني من انكماش خطير، سوف محفظتك الحفاظ على وطأة كاملة من الانخفاض. من خلال تقسيم الاستثمار بين الأسهم من شركتين مختلفتين، يمكنك تقليل المخاطر المحتملة لمحفظتك.


طريقة أخرى للحد من المخاطر في محفظتك هي إدراج السندات والنقدية. ونظرا لأن النقد يستخدم عادة كاحتياطي قصير الأجل، فإن معظم المستثمرين يضعون استراتيجية لتخصيص الأصول لمحافظهم تستند أساسا إلى استخدام الأسهم والسندات. ليس من الفكرة أبدا الاحتفاظ بجزء من أصولك المستثمرة نقدا أو أوراق مالية قصيرة الأجل في سوق المال. ويمكن استخدام النقد في حالة الطوارئ، ويمكن تصفية الأوراق المالية في السوق النقدية قصيرة الأجل على الفور في حال نشوء فرصة استثمارية، أو في حالة ارتفاع الاحتياجات النقدية المعتادة الخاصة بك وكنت بحاجة لبيع الاستثمارات لإجراء المدفوعات. أيضا، نضع في اعتبارنا أن توزيع الأصول والتنويع هي مفاهيم مرتبطة ارتباطا وثيقا؛ يتم إنشاء محفظة متنوعة من خالل عملية تخصيص األصول. عند إنشاء محفظة تحتوي على كل من الأسهم والسندات، قد يتجه المستثمرون العدوانيون نحو مزيج من الأسهم 80٪ و 20٪ السندات، في حين أن المستثمرين المحافظين قد يفضلون الأسهم 20٪ إلى 80٪ السندات مزيج.


بغض النظر عما إذا كنت عدوانية أو متحفظة، واستخدام تخصيص الأصول للحد من المخاطر من خلال اختيار رصيد الأسهم والسندات لمحفظتك هو وصف أكثر تفصيلا لكيفية إنشاء محفظة متنوعة بدلا من البيض التبسيط في سلة واحدة مفهوم. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، ستلاحظ أن محافظ الصناديق الاستثمارية المكونة من مزيج، يشمل كلا من الأسهم والسندات، يشار إليها بالمحافظ "المتوازنة". تم تصميم الرصيد المحدد من الأسهم والسندات في محفظة معينة لخلق نسبة محددة للمخاطر والمكافأة التي تتيح الفرصة لتحقيق معدل معين من العائد على الاستثمار الخاص في مقابل استعدادكم لقبول قدر معين من المخاطر. بشكل عام، كلما زادت المخاطر التي ترغب في اتخاذها، كلما زادت العائد المحتمل على استثمارك.


ما هي خياراتي؟


إذا كنت شخصا من وسائل محدودة أو إذا كنت تفضل ببساطة سيناريوهات الاستثمار غير معقدة، يمكنك اختيار صندوق متبادل واحد متوازن واستثمار جميع الأصول الخاصة بك في الصندوق. وبالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن هذه الاستراتيجية أبسط مما ينبغي. وفي حين أن مزيج معين من االستثمارات قد يكون مالئما لصندوق تعليم الكليات الخاص بالطفل، إال أن هذا المزيج قد ال يكون مطابقا جيدا لألهداف طويلة األجل مثل التخطيط للتقاعد أو التخطيط العقاري. وبالمثل، غالبا ما يتطلب المستثمرون بمبالغ كبيرة من المال استراتيجيات مصممة لتلبية احتياجات أكثر تعقيدا، مثل تقليل الضرائب على أرباح رأس المال أو توليد مصادر دخل موثوقة. وعلاوة على ذلك، في حين أن الاستثمار في صندوق مشترك واحد يوفر التنويع بين فئات الأصول الأساسية للمخزونات والسندات والنقدية (غالبا ما تحتفظ الأموال بقدر ضئيل من النقد الذي تؤخذ منه الرسوم)، فإن فرص التنويع تتجاوز بكثير هذه الفئات الأساسية.


مع الأسهم، يمكن للمستثمرين اختيار نمط معين، مثل التركيز على كبيرة، متوسطة أو صغيرة قبعات. وفي كل من هذه المجالات تصنف المخزونات على أنها نمو أو قيمة. وتشمل الخيارات الإضافية المخزونات المحلية والأجنبية. كما تقدم الأسهم الأجنبية تصنيفات فرعية تشمل كلا من الأسواق المتقدمة والأسواق الناشئة. كما تتوفر كل من الأسهم الأجنبية والمحلية في قطاعات محددة، مثل التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية.


وبالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار في الأسهم، توفر السندات أيضا فرصا للتنويع. يمكن للمستثمرين اختيار القضايا طويلة الأجل أو قصيرة الأجل. ويمكنهم أيضا اختيار السندات ذات العائد المرتفع أو البلديات. ومرة أخرى، فإن شروط تحمل المخاطر ومتطلبات الاستثمار الشخصي ستحدد إلى حد كبير اختيار الاستثمار.


وفي حين تمثل الأسهم والسندات الأدوات التقليدية لبناء المحفظة، فإن مجموعة من الاستثمارات البديلة توفر الفرصة لمزيد من التنويع. وتوفر صناديق الاستثمار العقاري وصناديق التحوط والفن والاستثمارات الأخرى الفرصة للاستثمار في المركبات التي لا تتحرك بالضرورة بالتزامن مع الأسواق المالية التقليدية. غير أن هذه الاستثمارات توفر طريقة أخرى لتنويع المحفظة.


مع الكثير من الاستثمارات للاختيار من بينها، قد يبدو مثل التنويع هو هدف سهل لتحقيق، ولكن هذا الشعور هو صحيح جزئيا فقط. ولا تزال الحاجة إلى اتخاذ خيارات حكيمة تنطبق على محفظة متنوعة. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الإفراط في تنويع محفظتك، والتي سوف تؤثر سلبا عوائد الخاص بك. ويتفق العديد من الخبراء الماليين على أن 20 سهم هي العدد الأمثل لمحفظة أسهم متنوعة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن شراء 50 سهما منفردا أو أربعة صناديق مشتركة كبيرة قد يؤدي إلى ضرر أكبر مما هو جيد. إن وجود عدد كبير جدا من الاستثمارات في محفظتك لا يسمح لأي من الاستثمارات أن يكون لها تأثير كبير، وغالبا ما تبدأ محفظة مفرطة التنوع (تسمى أحيانا "إعادة التصميم") في التصرف كصندوق للمؤشرات. وفي حالة عقد عدد قليل من الصناديق الاستثمارية الكبيرة، فإن الصناديق المتعددة تجلب المخاطر الإضافية المتمثلة في تداخل الحيازات فضلا عن مجموعة متنوعة من النفقات، مثل انخفاض رسوم الرصيد ونسب حساب متباينة، كان يمكن تجنبها من خلال صندوق أكثر حذرا اختيار.


المستثمرون لديهم العديد من الأدوات للاختيار من بينها عند إنشاء محفظة. وبالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الوقت أو المال أو الاهتمام بالاستثمار، توفر الصناديق المشتركة خيارا مناسبا؛ هناك صندوق ما يقرب من كل الذوق والأسلوب واستراتيجية تخصيص الأصول. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مصلحة في الأوراق المالية الفردية، وهناك مخزونات والسندات لتلبية كل حاجة. وفي بعض الأحيان، يمكن للمستثمرين إضافة عملات نادرة، وأعمال فنية، وعقارات، وغير ذلك من الاستثمارات التي تخرج عن مسارها إلى محافظهم.


الخط السفلي.


وبغض النظر عن وسائلك أو طرقك، ضع في اعتبارك أنه لا يوجد نموذج تنويع عام يلبي احتياجات كل مستثمر. سوف أفق الوقت الشخصي الخاص بك، والتسامح المخاطر، وأهداف الاستثمار، والوسائل المالية ومستوى الخبرة الاستثمارية تلعب دورا كبيرا في إملاء مزيج الاستثمار الخاص بك. تبدأ من خلال معرفة مزيج من الأسهم والسندات والنقدية التي ستكون مطلوبة لتلبية احتياجاتك. ومن هناك، حدد بالضبط الاستثمارات التي ستستخدم في إكمال هذا المزيج، مع استبدال الأصول التقليدية بالبدائل حسب الحاجة. إذا كنت طغت جدا من الخيارات أو ببساطة تفضل أن تفوض، وهناك الكثير من المهنيين الخدمات المالية المتاحة لمساعدتك.


تنويع.


ما هو "التنويع"


التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي تجمع بين مجموعة واسعة من الاستثمارات ضمن محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن المحفظة المنشأة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف تحقق، في المتوسط، عوائد أعلى وتؤدي إلى مخاطر أقل من أي استثمار فردي موجود داخل المحفظة.


تناقص "التنويع"


ويسعى التنويع إلى تسليط الضوء على أحداث المخاطر غير المنتظمة في المحفظة بحيث يؤدي الأداء الإيجابي لبعض الاستثمارات إلى تحييد الأداء السلبي للآخرين. وبالتالي، فإن فوائد التنويع لا تتم إلا إذا كانت الأوراق المالية في المحفظة غير مترابطة تماما.


وأظهرت الدراسات والنماذج الرياضية أن الحفاظ على محفظة متنوعة جيدا تتراوح بين 25 و 30 مخزنا يفضي إلى الحد الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحد من المخاطر. ويؤدي الاستثمار في المزيد من الأوراق المالية إلى مزيد من فوائد التنويع، وإن كان ذلك بمعدل أقل بكثير.


ويمكن الحصول على المزيد من فوائد التنويع عن طريق الاستثمار في الأوراق المالية الأجنبية لأنها تميل إلى أن تكون أقل ارتباطا بالاستثمارات المحلية. فعلى سبيل المثال، قد لا يؤثر الانكماش الاقتصادي في الاقتصاد الأمريكي على الاقتصاد الياباني بنفس الطريقة؛ وبالتالي، فإن الاستثمارات اليابانية تعطي للمستثمر وسادة صغيرة للحماية من الخسائر الناجمة عن الانكماش الاقتصادي الأمريكي.


معظم المستثمرين غير المؤسسيين لديهم ميزانية استثمار محدودة وقد يجدون صعوبة في إنشاء محفظة متنوعة بشكل كاف. هذه الحقيقة وحدها يمكن أن تفسر لماذا صناديق الاستثمار قد تزايدت شعبية. شراء الأسهم في صندوق الاستثمار المشترك يمكن أن يوفر للمستثمرين مصدرا غير مكلف للتنويع.


التنويع والصناديق المتداولة في البورصة.


وفي حين توفر الصناديق االستثمارية التنويع عبر فئات األصول المختلفة، فإن الصناديق المتداولة في البورصة) إتف (تتيح للمستثمرين الوصول إلى األسواق الضيقة كالسلع والمسرحيات الدولية التي يصعب الوصول إليها عادة. يمكن للشخص الذي لديه محفظة بقيمة 100 ألف دولار أن يوزع الاستثمار بين صناديق الاستثمار المتداولة دون أي تداخل. إذا كان المستثمر العدواني يرغب في إنشاء محفظة تتكون من الأسهم اليابانية والسندات الأسترالية وعقود القطن الآجلة، وقال انه يمكن شراء حصص في إتشارس مسي اليابان إيتف، الطليعة مؤشر سندات الحكومة الأسترالية إتف و إيباث بلومبرغ القطن الفرعي فرعي العائد إتن. إن خصوصية فئات األصول المستهدفة وشفافية الحيازات تضمن التنويع الحقيقي، مع وجود عالقات متباينة بين األوراق المالية.


كيفية الحد من مخاطر الاستثمار مع تنويع المحفظة.


إذا كان السوق صعودي أو هبوطي، والحفاظ على محفظة متنوعة أمر ضروري لأي استراتيجية استثمارية طويلة الأجل. ويمكن أن تساعدك استراتيجية التنويع على تحقيق عوائد أكثر اتساقا مع الوقت وتقليل المخاطر اإلجمالية لالستثمار.


تخصيص الأصول الخاصة بك.


وتنظم الأصول في فئات مثل الأسهم (الأسهم) والممتلكات والنقد والأوراق المالية ذات الفائدة الثابتة بما في ذلك السندات. سيؤدي توزيع الأصول الفعال إلى تقسيم أموال الاستثمار إلى فئات متعددة من الأصول للمساعدة في تحقيق التوازن بين المخاطر والمكافآت المحتملة.


الاستثمار في قطاعات الصناعة المختلفة.


وباإلضافة إلى موازنة فئات األصول، يوصي العديد من خبراء األسهم بتوزيع استثمارات األسهم في مختلف قطاعات الصناعة. وتشمل القطاعات النموذجية الموارد (الحديد والذهب، الخ)، المالية (البنوك)، الاتصالات (الاتصالات)، الطاقة (النفط والغاز)، التكنولوجيا وغيرها. من خلال تقسيم محفظة الأسهم الخاصة بك عبر القطاعات، يمكنك المساعدة في تحقيق التوازن بين الصعود والهبوط العادية قد تواجه هذه القطاعات، وأثرها على محفظتك.


ويمكن أن تساعدك استراتيجية التنويع على تحقيق عوائد أكثر اتساقا مع الوقت وتقليل المخاطر اإلجمالية لالستثمار.


زيادة الوزن أو نقص الوزن.


مؤشرات الأسهم تعطي الأوزان لمختلف قطاعات الصناعة. على سبيل المثال، قد S & أمب؛ P 500 وزن المواد الأساسية في 4.5٪ والتكنولوجيا في 16٪ وهلم جرا. في هذا المثال، إذا قمت بتخصيص 10٪ من استثماراتك للمواد الأساسية، فإنك ستزيد من الوزن بنسبة 5.5٪ لهذا القطاع مقارنة بالمؤشر.


قد يعتقد محلل أبحاث أو مستشار مالي أن حصة تكون أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وتقديم المشورة للمستثمر لزيادة الوزن أو نقص الوزن على تلك الحصة الخاصة. ومع ذلك، يمكن أن يكون ذلك صعبا في قياسه ورهنا بالتغيير، لذا يجب أن تكون حذرا بشأن زيادة الوزن أو نقص الوزن.


الشركات ذات المخاطر العالية مقابل الشركات الأقل خطورة.


ويمكن تحديد الشركات ذات المخاطر العالية من حيث ميلها لتقلب أسعار الأسهم ويمكن أن تكون استثمارات مربحة. ومع ذلك، يوصي العديد من خبراء سوق الأسهم بأن هذه الاستثمارات يجب أن تمثل فقط نسبة محدودة من محفظتك وأن تكون متوازنة مع الاستثمارات في الشركات التي لديها القدرة على نمو أبطأ وأكثر استقرارا وأقل مخاطر فقدان رأس المال.


أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي لا تملك ديونا ضئيلة أو معدومة أو تدفقات إيرادات ثابتة، فإنها تعتبر مخاطر أقل وأكثر احتمالا لدفع أرباح عادية. اعتمادا على نوع المستثمر أنت، قد يكون لديك أعلى أو أقل التسامح للمخاطر في محفظتك. قبل االستثمار، ناقش هذه األمور مع مستشارك المالي أو أي متخصص مالي آخر لمساعدتك في تحديد النهج المناسب لك.


لمعرفة المزيد عن التداول عبر الإنترنت، اتصل بنا على 1800 013 034.


مقالات الخبرة.


قد يعجبك ايضا.


منتجات ذات صله.


ماكواري التداول عبر الإنترنت.


جعل الاستثمار عبر الإنترنت سهلة.


ماكواري رئيس الوزراء.


الجمع بين التكنولوجيا المبتكرة مع قوة الرافعة المالية.


نصيحة مالية.


السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك.


التحدث إلى أخصائي.


الاثنين & مداش؛ الجمعة 8 صباحا و [مدش]؛ 6 مساء (بتوقيت سيدني)


الاثنين & مداش؛ الجمعة 8 صباحا و [مدش]؛ 6 مساء (بتوقيت سيدني)


ماكاري بانك ليميتد عبن 46 008 583 542 أفسل & أمب؛ ترخيص الائتمان الأسترالي 237502 (مبل). هذه المعلومات لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. قبل اتخاذ أي قرار استثماري مالي أو قرار بشأن ما إذا كان يجب الحصول على أي منتج يرد في هذه الصفحة، يجب على الشخص الحصول على ومراجعة الشروط والأحكام المتعلقة بهذا المنتج، وأيضا الحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة.


ما لم يذكر خلاف ذلك، تم إعداد هذه المعلومات من قبل بنك ماكواري المحدودة عبن 46 008 583 542 أفسل & أمب؛ أوسترليان كريديت ليسنز 237502 ولا يأخذ في الاعتبار أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمار المالي أو اتخاذ قرار بشأن الحصول على ائتمان أو منتج إقراض، يجب على الشخص الحصول على ومراجعة الشروط والأحكام المتعلقة بذلك المنتج، وكذلك طلب المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة. تخضع جميع الطلبات لمعايير الموافقة على الائتمان القياسية في ماكواري.


باستثناء ماكواري بنك المحدودة أبن 46 008 583 542 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 237502 (مبل)، أي كيان ماكواري المشار إليها في هذه الصفحة ليست مؤسسة أخذ الودائع المصرح بها لأغراض قانون البنوك 1959 (ق). التزامات هذا الكيان لا تمثل ودائع أو التزامات أخرى من مبل. لا تضمن شركة مبل أو تضمن بخلاف ذلك ضمانات فيما يتعلق بالتزامات هذا الكيان، ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment