Friday 16 March 2018

كيفية بدء تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


ما هو مطلوب & أمب؛ لماذا ا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير. هناك الكثير من الضجيج المحيطة بها على الانترنت، ولكن كيف بالضبط يمكن للشخص العادي تبدأ مع تداول العملات الأجنبية؟


أول شيء عليك القيام به هو اتخاذ قرار بشأن وسيط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اللعب مع مختلف الحسابات الفوركس التجريبي من قبل مختلف الوسطاء. يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس هنا. بعد أن تقرر الوسيط، تصبح العملية عملية بيروقراطية قياسية تشبه فتح حساب مصرفي.


هنا هي بعض الأشياء التي هي عادة المطلوبة.


نوع عملة الحساب.


كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.


البلد التي تنتمي لها.


رقم التأمين الاجتماعي أو المعرف الضريبي.


قد تسأل نفسك، لماذا يريدون أن يعرفوا كل هذه الأمور؟ الجواب البسيط هو الامتثال للقانون.


كان الفوركس قليلا من صناعة الغرب المتوحش منذ أن ذهبت التجزئة منذ بعض الوقت، وبسبب هذه اللوائح وضعت في مكان ل & # 34؛ حماية & # 34؛ أصحاب الحسابات من أنواع مختلفة من الضرر.


فمن غير المرجح أن تجد أي وسيط فتح حساب لك دون الحاجة إلى هذه الأسئلة للرد. إذا حدث ذلك للعثور على سؤال لا يطرح أسئلة كثيرة، يجب أن تكون مشبوها. إذا كنت من أي وقت مضى لا تشعر متأكد جدا حول وسيط معين يمكنك البحث عنها من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة وضعهم.


خلال الخطوات النهائية لفتح حسابك، سترى الكشف عن المخاطر. يرجى اتخاذ هذه على محمل الجد، الفوركس هو عمل صعب للمبتدئين، فإنه يميل إلى تناول الطعام لهم لتناول العشاء إذا لم تكن دقيقة. هناك أكثر الخاسرين من الفائزين في المتوسط. وسيذكرك الوسيط بأن الفوركس يمكن أن يكون عملا خطيرا، ويطلب منهم القيام بذلك.


بعد أن يتم تشغيل جميع معلوماتك لتتم معالجتها، سيتحقق الوسيط من ذلك ويطلب منك عادة إرسال بعض مستندات التحقق مثل الرقم التعريفي الذي أصدرته الحكومة، وربما عبارة عن أداة للتحقق من اسمك وعنوانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بمقدار يوم أو يومين، ولكن لا شيء يدعو للقلق.


بمجرد التحقق من المعلومات الخاصة بك، يمكنك تمويل حسابك والبدء في التداول. واحدة من النصائح التي أود أن أعطي لجميع التجار الجدد هو عدم وضع أي أموال في حسابهم أنهم لا يستطيعون أن يخسر. يبدو وكأنه نصيحة واضحة، ولكن بعض الناس تبدأ من الشعور وكأنهم يعرفون أكثر مما يفعلون وأنها تأخذ مخاطر لا لزوم لها. نجمة ر مع كمية لا بأس بها من المال والتجارة الصغيرة. لا شيء على وجه الخصوص يمكن أن تعد حقا لك للعواطف التي تشعر عندما يكون المال هو حقا في خطر، لذلك تذهب بطيئة في البداية.


يبدو الفوركس مثيرة للغاية، ولكن يجب أن تكون مملة وقطع وجافة. إذا كنت تشعر مجموعة من القلق عند إجراء الصفقات، تحتاج إلى توخي الحذر. ومن الشائع إما أن يحصل على الجرح جدا من الصفقات الفوز الخاص بك أو تصبح التاجر المدمرة من الصفقات خسارتك. يجب أن يشعر الفوركس باتخاذ قرارات بسيطة مع اتخاذ خطوات وقائية في حالة الفشل.


في حين أن هذا قد يشعر مملة لك، سوف البقاء على قيد الحياة أطول بكثير إذا كنت الاقتراب من أن السوق بهذه الطريقة.


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: المكافأة التي أنشئت. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


نوصي بقراءة:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر، ويمكن أن تخسر أكثر من إيداعك. هنا مزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية إذا لم تكن متأكدا من كيفية عمله.


اختيار وسيط.


كنت في حاجة الى حساب الفوركس مع وسيط لأنها توفر لك منصة للتداول على.


وفيما يلي مثال على اثنين من الوسطاء ومحاولة أسعار الصرف وأسعار صرف اليورو / دولار:


اختيار وسيط مع أصغر انتشار يعني سعر الصرف يحتاج فقط لجعل حركة أصغر قبل أن تتمكن من تحقيق الربح، على سبيل المثال:


لتحقيق الربح مع وسيط A، وسعر الصرف يحتاج إلى التحرك بنسبة 1.1 نقطة أو أكثر لصالحك.


لتحقيق الربح مع وسيط B، سعر الصرف يحتاج إلى التحرك بمقدار 2.1 نقطة أو أكثر لصالحك.


يمكنك استخدام المقارنة لدينا للعثور على فكا تنظيم وسيط يقدم أصغر انتشار.


رسوم تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من أن معظم وسطاء الفوركس يشملون تكاليفهم في الانتشار الذي يقدمونه لك، فإن البعض قد يتقاضون منك الرسوم التالية:


إضافة / سحب الرسوم: بعض الوسطاء يتقاضون إذا قمت بسحب أو إضافة أموال إلى حسابك. وعادة ما تكون هذه الرسوم محددة، مثل Ј5 لكل 200..


التداول بين عشية وضحاها: بعض وسطاء الفوركس يتقاضون رسوم فائدة مقابل مغادرة التجارة بين عشية وضحاها، على سبيل المثال 1.5٪ من قيمة أي صفقات مفتوحة.


رسوم عدم النشاط: إذا توقفت عن التداول لمدة، مثل سنة أو سنتين، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بشحنك حتى تبدأ في استخدام حسابك مرة أخرى، على سبيل المثال Ј12 في الشهر.


افتح حسابا.


بعد اختيار وسيط الفوركس، تحتاج إلى إكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت معهم.


ستحتاج إلى تزويدهم بالمعلومات التالية:


رقم الهاتف الجوال.


وسيرسل الوسيط رابطا عبر رسالة نصية أو رسالة إلكترونية للتحقق من تفاصيلك.


قد تضطر أيضا إلى التحقق من حسابك عن طريق إعطاء جواز سفرك أو رقم رخصة القيادة. يجب أن يتطابق الاسم في حساب فوريكس مع الاسم الموجود في بطاقة التعريف.


إذا كان الوسيط الذي اخترته لديه حساب تجريبي، استخدمه ليصبح مألوفا مع نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك قبل البدء في استخدام المال الخاص بك.


جعل التجارة.


يمكنك التداول في الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، مما يعني أنه يمكنك التداول على أزواج العملات في كثير من الأحيان أكثر من غيرها من الأسواق، مثل المؤشرات أو السلع.


ويطلق على عملية التداول أيضا فتح موقف، وإذا كنت جعل الربح أو الخسارة تعتمد على أداء العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة التي تتعامل معها.


العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج، العملة المقابلة هي الثانية، على سبيل المثال، ور / أوسد لديه عملة قاعدة اليورو، والعملة الدولار الأمريكي.


سعر الصرف هو مقدار العملة المقابلة التي يمكنك شراؤها بالعملة الأساسية، على سبيل المثال، إذا كان سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.12 يمكنك الحصول على 1.12 دولار لليورو الواحد.


إذا تحرك السعر إلى 1.13 (1.13 دولار لليورو الواحد)، فهذا يعني أن اليورو قد ارتفع من حيث القيمة مقابل الدولار الأمريكي حيث يمكنك الحصول على المزيد من العملة المقابلة للعملة الأساسية.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في إدارة الصفقات الخاصة بك دون مشاهدتها باستمرار، وهناك عدد قليل من أدوات التداول التي يمكن استخدامها:


الحد من النظام: يمكنك اختيار سعر الصرف تغلق الصفقة الخاصة بك في. وهذا يتيح لك الحصول على ربح عندما يصل المعدل إلى مستوى قمت بتعيينه.


وقف الخسارة: يمكنك اختيار سعر الصرف الذي تغلقه صفحتك، ولكن هذا لا يضمن المزيد من الخسائر حيث لا يمكن للسماسرة دائما إغلاق الصفقة بسعر محدد.


وقف الخسارة مضمون: على عكس وقف الخسارة، تدفع رسم * للوسيط، وسوف تغلق صفقة الخاص بك في سعر الصرف المحدد الذي تختاره.


حد الشراء: سيفتح الوسيط عملية تداول عندما يصل سعر الصرف إلى قيمة تختارها. إذا لم يتم التوصل إلى معدل أبدا، وسيط أبدا الإجراءات التجارة الخاصة بك.


نداء الهامش: عندما تقترب خسائرك من الهامش، يطلب منك الوسيط إضافة المزيد من المال. إذا لم تقم بذلك، يقوم الوسيط الخاص بك بإغلاق الصفقات الخاصة بك لوقف المزيد من الخسائر.


أغلق صفحتك.


قبل إغلاق التداول، والمعروف أيضا بإغلاق الصفقة، يمكنك التحقق مما إذا كنت تحقق ربحا أو خسارة من خلال النظر في الصفقات النشطة على منصة الوسيط الذي اخترته.


عندما كنت على استعداد، حدد التجارة التي تريد إغلاقها من علامة التبويب الصفقات النشطة الخاصة بك وانقر على زر التجارة وثيقة.


ثم يطلب منك تأكيد كنت ترغب في إغلاق لكم التجارة، ثم تبين مقدار الربح أو الخسارة التي قمت بها.


كتبه دوم، كاتب المحتوى المالي.


تم التحديث في 22 ديسمبر 2018.


قارن حسابات تداول الفوركس.


ابحث عن أصغر انتشار يتم عرضه عند التداول على قيمة عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر بمقارنة حسابات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


ربما يعجبك أيضا:


الحصول على آخر الأخبار المالية.


تحقق ما إذا كان أموالك يمكن أن تعمل بجد أكبر.


لقد اشتركت بنجاح في تحديثات البريد الإلكتروني.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment