Wednesday 21 March 2018

تجار الفوركس الإسلامي


وسطاء الفوركس الإسلامي.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


تداول العملات الأجنبية والشريعة.


يمكن أن يشكل تداول العملات الأجنبية التقليدية مشاكل للمسلمين الملتزمين بالدين لأنه غالبا ما ينطوي على مصلحة. قد يقوم وسيط الفوركس بتحصيل الفائدة إذا كنت تقترض لفتح مركز. وإذا حافظت على موقفك مفتوحا بين عشية وضحاها، يمكنك الوقوف لتلقي أو دفع الفائدة اعتمادا على أسعار الفائدة السائدة.


ومن الممكن تداول العملات دون تكبد فوائد: 1) الاستثمار لا أكثر مما تستطيعون و 2) تذكر لإغلاق أي مراكز مفتوحة بحلول الساعة 5 مساء نيويورك الوقت. ومع ذلك، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى تقليل المبلغ الذي يمكنك استثماره وقد لا يكون خيارا إذا كان الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش / توقيت جرينتش) في منتصف الليل.


فوائد وسيط إسلامي.


بدلا من ذلك، يمكنك فتح حساب مع وسيط متوافق مع الشريعة الإسلامية وسيط الفوركس للاستفادة من الرافعة المالية بدون فائدة وتجنب الفائدة على رولوفرز.


الرافعة المالية بدون فوائد. وسيوفر وسطاء الفوركس الإسلامي نفوذا بدون فوائد. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض مجانا تماما. لا فائدة التمديد. مع حساب الفوركس الإسلامي، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة الخاصة بك بحلول الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك لتجنب الفائدة التمديد. يمكنك إعادة فتح لهم بعد ذلك مباشرة. سيقوم بعض السماسرة بفتحها نيابة عنك مجانا.


هل هناك أي عيوب؟


إذا كنت تفكر غير مسلم بفتح حساب إسلامي لمجرد تجنب الفائدة، فكر مرة أخرى. سيطلب معظم الوسطاء أن تقدموا دليلا على إيمانك إذا طلبتم الحصول على حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية. يمكنهم إغلاق حسابك تماما إذا كانت لديهم أسباب للاعتقاد بأنكم تحاولون تشغيل النظام.


لا تعني الفائدة بدون فائدة بالضرورة أنك ستكون في ميزة، حيث أن بعض الوسطاء سيبحثون عن مصادر بديلة للدخل إذا لم يتمكنوا من تحصيل الفائدة. هذا هو السبب في أن الحسابات الإسلامية يمكن أن يكون لها فروق أوسع هامشية من الحسابات التقليدية. قد يتطلب الوسطاء الآخرون الحد الأدنى من الودائع الدنيا.


ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائما. تقدم إيسيماركيتس حسابات تداول العملات الأجنبية والسلع في شكل إسلامي لجميع عملاء الدين الإسلامي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على المواقف المفتوحة بين عشية وضحاها لمدة تصل إلى 14 يوما في أي تكلفة إضافية. البعض الآخر، مثل هوتفوريكس تميل إلى تطبيق رسوم تحمل بعد 7 أيام.


الإسلامي.


ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟


وفقا للشريعة الإسلامية، أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المسلمين كسب الفائدة على عطائهم. وينطبق هذا القانون أيضا، عند تطبيقه حرفيا، على الفوائد المكتسبة من تداول العملات الأجنبية. لمعالجة هذه المسألة وتمكين المسلمين من تداول الفوركس وفقا للشريعة الإسلامية، فتح العديد من وسطاء الفوركس الفرصة لحسابات الفوركس الإسلامية التي تقدم تداول الفوركس بدون فوائد (ويعرف أيضا باسم الفوركس لا رابا).


لقد أخذنا الوقت الكافي لفحص خيارات الفوركس الإسلامي الرائدة وتوفير لكم مقارنة شاملة بحيث يمكنك أن ترى في لمحة حساب الفوركس الإسلامي هو الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في تغيير من حساب الفوركس التقليدي إلى حساب الإسلامي، فإن العديد من السماسرة تستوعب هذا التغيير بسرعة وسهولة. لقد لاحظنا هذه القدرة في الرسم البياني أدناه، جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات الهامة حول لدينا يوصي حسابات الفوركس الإسلامية.


عند اختيار وسيط إسلامي فوركس من المهم أن ننظر ليس فقط نوع الحساب، ولكن أيضا الخدمات والشروط التجارية التي يقدمها الوسيط أو السماسرة كنت تفكر. في بعض الأحيان يفضل التجار فتح حسابات مع اثنين من وسطاء مختلفة لمعرفة ما يحلو لهم أفضل، والتي منصة لديها أداء أفضل. في كثير من الأحيان التجار على استعداد لاتخاذ فروق أعلى من أجل الحصول على منصة التداول أفضل أو أفضل خدمة العملاء. قبل اختيار وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك، تأكد من النظر في جميع الخيارات الخاصة بك وقراءة نقد وسيط الفوركس التي يمكن أن تساعد في جعل القرار أسهل.


اختيار حساب الفوركس الإسلامي.


بغض النظر عن نوع حساب الفوركس الذي تختاره، فمن المهم تنفيذ الصفقات الخاصة بك بحكمة ومسؤولية قدر الإمكان. من المهم أيضا فهم خصائص حسابك المحدد. لذلك، إذا كنت تختار حسابا إسلاميا، فكر في الخيارات التالية:


سواب فري فوريكس أكونت: في تداول الفوركس، فإن التمديد هو المصطلح المستخدم لوصف الموقف المتبقي بين عشية وضحاها. هذا النوع من التداول عادة ما يكون له رسوم مرتبطة به، ولكن الحسابات الإسلامية تتنازل عن هذه الرسوم. لا الربا: على الرغم من أن معظم المؤسسات المالية والبنوك تتقاضى أو تدفع فائدة من نوع ما، فإن الحسابات الإسلامية تقضي على جميع أشكال الفائدة.


اقرأ عن الفوركس الإسلامي بلغتك.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى تقييم وسطاء الفوركس الإسلامي - 2018.


ليس كل الوسطاء يقدمون حساب الفوركس الإسلامي ولكن تلك التي فتح التداول إلى الملايين من المستثمرين المسلمين. وفقا للشريعة الإسلامية، غالبا ما يشار إليها باسم الشريعة، ويحظر على المسلمين من كسب الفائدة على العطاء. وينطبق هذا القانون أيضا على الفوائد المكتسبة على أي مصرف أو استثمار. العديد من الوسطاء يقدمون لهؤلاء التجار إمكانية تداول الفوركس وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال فتح حساب إسلامي فوركس حيث يتم تداول العملات الأجنبية بدون فوائد. ويسمى هذا أيضا حساب "لا ربا الفوركس".


درس الفريق في ديلي فوريكس وسطاء الفوركس المسلمين الأكثر ودية وقارنتهم في قائمة سهلة القراءة حيث يمكنك تحديد أي وسيط فوركس الإسلامي هو أفضل واحد بالنسبة لك. سيوافق بعض الوسطاء على تغيير حساب الفوركس التقليدي إلى حساب الفوركس الإسلامي بسرعة وسهولة وهذه واحدة من الميزات التي لاحظناها في القائمة أدناه، بالإضافة إلى غيرها من المعلومات الهامة حول لدينا يوصي وسطاء الفوركس الإسلامية.


الإسلامي وسطاء الفوركس التعليقات.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجلة "التمويل المصرفي العالمي"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


شفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي فتحت أبوابها في قبرص في عام 2003. وهو يخضع لتنظيم سيسيك وكذلك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) والعديد من وكالات الترخيص الأخرى. تقدم شفوريكس العديد من أزواج العملات مع انتشار ثابت ضيق مما يجعل هذا الوسيط خيارا جذابا للمتداولين الذين يبحثون عن بيئات تجارية مستقرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تجارة المعادن الفورية هي ميزة كبيرة حيث أصبحت أسواق الذهب والفضة جذابة جدا على مدى السنوات القليلة الماضية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء الفوركس الإسلامي.


واحدة من الجوانب المدهشة لشعبية تداول العملات هو أنها اشتعلت في جميع أنحاء العالم، من خلال جميع أنواع الثقافات، والخلفيات العرقية، والانتماءات الدينية. كونه & # 8220؛ وان-سيز-فيتس-آل & # 8221؛ وسيط الفوركس، ومع ذلك، ليست مهمة سهلة في هذا اليوم والوقت. ليس فقط يجب أن يكون الوسيط لديه ممثلي خدمة العملاء التي تتحدث العديد من اللغات المختلفة، ولكن يجب أن نفهم أيضا الفروق الدقيقة في مختلف المعتقدات الدينية التي تشكك في الممارسة الفعلية للمضاربة.


العقيدة الإسلامية هي واحدة من الأديان الرئيسية في العالم التي تمتد عبر جميع القارات والجنسيات، ولكن رجال الدين الدينية قد سخر لساعات طويلة ما إذا كان العرض القياسي لمعظم سماسرة الفوركس مسموح به من قبل الشريعة الإسلامية. المصطلحات التي تظهر في معظم الأحيان في الأدب حول هذا الموضوع هي & # 8220؛ ربا & # 8221؛ و & # 8220؛ غرار & # 8221 ؛. ويوضح تعريف موجز لكل مصطلح من مصادر الإنترنت ما يلي:


& # 8220؛ ربا & # 8221؛، عادة ما يعتقد أن يعني & # 8220؛ الفائدة & # 8221؛، هو أفضل وصفها بأنها قرض مع شرط أن المقترض سيعود إلى المقرض أكثر من وأفضل من الكمية المقترضة. الربا ممنوع بموجب الشريعة الإسلامية.


& # 8220؛ & # 8221 الغرر. هو مصطلح تمويل إسلامي يصف بيع محفوف بالمخاطر أو خطرة، حيث تفاصيل غير معروفة أو غير مؤكدة. الغرار محظور عموما في الإسلام، الذي يحظر صراحة التجارة التي تعتبر ذات مخاطر مفرطة بسبب عدم اليقين.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


فالأسواق المالية مدفوعة بتكلفة الوقت من المال في كل طريق، ولكن سماسرة الفوركس علمت أنه من أجل جذب جمهور أوسع من العملاء المحتملين، فإن القضايا المحيطة بالفائدة أو & # 8220؛ ربا & # 8221؛ داخل العالم الإسلامي يجب أن تعالج بطريقة أو بأخرى. وكانت النتيجة ما يشار إليه على أنه حساب إسلامي، لا ريبا، أو الشريعة الإسلامية. يعالج الوسيط القضية الحساسة لتغطية تكاليف الفائدة ذات الصلة عن طريق تعديل الفوارق المعروضة على هذه الحسابات لتوفير الهامش الذي يحتاجه. وقد تكون هناك رسوم أو قيود إضافية على هذه الحسابات لمنع إساءة الاستخدام.


ونتيجة لذلك، فإن رسوم مبادلة الفائدة بين عشية وضحاها، والرسوم الأخرى نوع الفائدة، أو العمولات التي تظهر مثل الفائدة غير موجودة. وكما يعلم التجار، فإنهم لا داعي للقلق بشأن أخذ حيازة العملات الأجنبية. انهم يتكهنون فقط على موقف ثم على اتجاهها المحتمل المضي قدما. السبب في أي عملة حقيقية من أي وقت مضى يتغير اليدين، كما هو الحال عادة بعد دورة 24 إلى 48 ساعة، هو أن وسيط الفوركس يغلق فعلا جميع الحسابات في منتصف الليل، ومن ثم إعادة فتح بسرعة لهم.


وسيتحمل مقدمو السيولة لدى الوسيط، عادة المصارف، رسوم مبادلة على أساس الفرق الصافي في الفائدة بين البلدان المعنية في زوج العملات. يتم التنازل عن هذه الرسوم على الحسابات الإسلامية، ولكن قد يكون هناك قيود على عدد الليالي التي قد يكون فيها المركز المفتوح. مرة أخرى، القضايا الدينية قد تملي نهجا مختلفا، ولكن يمكنك التأكد من أن وسيط استرداد تكاليفه من خلال بعض الآلية.


لماذا غرار مهم جدا؟


من الواضح أن وسطاء الفوركس وجدوا طريقة سهلة حول أي مخاوف بشأن مفهوم الفائدة، أو & # 8220؛ ربا & # 8221؛، أن المسلمين قد يكون. أما المصطلح الثاني، فهو أن غرار & # 8221؛ ليس من السهل التعامل معه أو القضاء عليه. كل تداول الفوركس ينطوي على المضاربة في سوق متقلبة حيث العوائد والنتائج مشكوك فيها للغاية. وقد واجه الفقهاء الإسلاميون أكثر صعوبة في هذا المفهوم، نتيجة لذلك.


إن أي تعامل في سوق المشتقات المالية سيتطرق بشكل طبيعي إلى الغراري و # 8221؛ ولهذا السبب يتداول في العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والبيع القصير أو المضاربة بشكل عام حيث يحيط الشك أو عدم اليقين بقيمة التسليم المستقبلية والأصل الأساسي، والطبيعة الحقيقية وتعريف مشتق، هو المشتبه به. لهذا السبب، يحظر كل من هذه البنود من قبل معظم التفسيرات الشريعة، ولكن التداول على & # 8220؛ بقعة & # 8221؛ ولكن، على الأقل، يسمح مرة أخرى، من قبل غالبية الفقهاء أن أوبيني حول هذه المسألة، على الأقل.


ما الذي يجب أن يفعله متداول الفوركس الإسلامي الطموح؟


هناك العديد من السماسرة واردة في أعلى قائمة لدينا أعلاه التي تقدم الحسابات الإسلامية، لا الربا، أو الشريعة، ولكن قبل اتخاذ اختيارك، سيكون من الحكمة لدراسة القضايا المعروضة هنا. لا يتفق الجميع مع النقاط الواردة في المناقشة أعلاه، وربما لا توافق، أيضا، بعد مراجعة شاملة للأدب. القضايا ليست بسيطة، ولكن معقدة. وقد كتب الدكتور محمد عبيد الله واحدة من أفضل الأوراق حول هذا الموضوع التي كثيرا ما استشهد بها الخبراء.


بعد أن كنت قد اكتسبت راحة البال الخاصة بك أن المعتقدات الدينية الخاصة بك يمكن استيعابها في العالم الفوركس، فقد حان الوقت للبحث عن وسيط تقدم أن يناشد لك، وينظم، وتحظى باحترام كبير في اللغة المحلية من قبل السلطات، ومعظم جميع، من قبل التجار الآخرين. الحسابات الإسلامية هي فريدة من نوعها وقد لا تكون للجميع، بسبب القيود وأساليب التسعير المختلفة، ولكنها توفر وسيلة لتداول العملات بالنسبة للمسلمين الذين يقبلون التعقيدات الدينية.


ومع ذلك، فإن الحسابات تفرض قيودا على حسابات أخرى. لماذا هناك قيود؟ لسوء الحظ، حاول التجار عديمي الضمير استخدام مجموعات من الحسابات الإسلامية والعادية للاستفادة من الاختلافات التسعير المستخدمة من قبل الوسطاء في متناول اليد. وسطاء على اطلاع على هذا النوع من النشاط وسوف تغلق حساب أسفل على الفور، إذا كانوا يشكون اللعب كريهة.


ملاحظات ختامية.


ويجسد الشريعة الإسلامية المبادئ الإسلامية التي يتوقع أن يتبعها المسلمون في حياتهم اليومية. وعندما يتعلق الأمر بالاستثمار والمسائل المالية، يحظر الاهتمام، ولا يمكن تحمل مخاطر المضاربة إلا في ظل ظروف معينة معينة. وينصح الإسلاميون الذين يفكرون في التداول النشط للعملات الأجنبية ببحث المواد المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وتحديد أنفسهم إذا كان هذا النشاط مسموحا به من خلال تفسيراتهم لمعاييرهم الدينية. بعد الانتهاء من هذا الاستعراض الداخلي، أفضل مكان للبدء في البحث عن مختلف العروض الحساب الإسلامي هو من بين الوسطاء المذكورة أعلاه.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


فهم نظرية وممارسة تجارة الفوركس الإسلامي.


قبل أن نفهم تداول العملات الأجنبية الإسلامية، نحتاج إلى تعريف أنفسنا، ولو بشكل موجز، بالتمويل الإسلامي.


سوف يتزايد الطلب على النقد الأجنبي الإسلامي. قبل أن نفهم تداول العملات الأجنبية الإسلامية، نحتاج إلى تعريف أنفسنا، ولو بشكل موجز، بالتمويل الإسلامي.


التمويل الإسلامي.


وتسمى نظرية وممارسة التمويل وفقا للمبادئ الإسلامية التمويل الإسلامي. وتحدد المبادئ الإسلامية أهداف وعمليات التمويل الإسلامي. نظرية التمويل الحديث تسترشد بالتمويل التقليدي في الوقت الذي تدفع فيه الضرورات الأخلاقية إلى التمويل الإسلامي. إن مبادئ وحظر التمويل الإسلامي موضحة في الشريعة الإسلامية أو الشريعة الإسلامية.


وهناك ميزتان للتمويل الإسلامي تميزان النظام عن التمويل التقليدي. أوال، يقترح التمويل اإلسالمي فلسفة تقاسم المخاطر حيث يجب على المقرض أن يتقاسم مخاطر المقترض. ووفقا للرأي الإسلامي، فإن القرض غير الإسلامي القائم على الفائدة يضمن العودة إلى المقرض ولكن عبء المخاطر ينخفض ​​بشكل غير متناسب على المقترض. هذا التوزيع غير المتكافئ للمخاطر حيث يتحمل المقترض أكثر من المقرض هو استغلال، غير منتجة اجتماعيا ومهدرة اقتصاديا.


ثانيا، الغرض من التمويل الإسلامي هو تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، من خلال ممارسات تجارية محددة. ويهدف التمويل التقليدي إلى تحقيق أقصى قدر من الربح باعتباره الهدف، في حين أن التمويل اإلسالمي مدفوع باألهداف األخالقية والدينية كما هو منصوص عليه في الشريعة اإلسالمية.


الشريعة هي الشريعة الدينية التي أعطاها الله صلى الله عليه وسلم (صلى الله عليه وسلم). على هذا النحو، فإن الغرض من التمويل الإسلامي هو أخلاقيا لأن الهدف من الشريعة هو أيضا هدف التمويل الإسلامي لأن التمويل هو جزء واحد فقط من الحياة والمجتمع. والهدف من الشريعة هو السعادة والرفاه للشعب في هذه الحياة الدنيوية وكذلك في الحياة الآخرة. وبالتالي، فإن هدف التمويل الإسلامي هو أيضا رفاه الناس في هذه الحياة وفي الحياة الآخرة. يجب أن يسهم التمويل الإسلامي في تنمية المجتمع الإسلامي وخيرته. كيف يستفيد التمويل من تحقيق هذا الغرض بالمبادئ المكتوبة في القرآن الكريم. وليس من المستغرب إذن أن السمة الأساسية للتمويل الإسلامي هي العدالة الاجتماعية والاقتصادية والتوزيع.


المحظورات.


يجب أن تتوافق جميع العقود التجارية والمالية في التمويل اإلسالمي مع أحكام الشريعة اإلسالمية. إن الحظر الأساسي في التمويل الإسلامي هو:


(2) المخاطر الزائدة أو الغرامة.


(3) المضاربة أو القمار.


هناك خلافات قليلة أو معدومة بين علماء المسلمين والعلماء القانونيين حول حظر الفائدة. كسب المال من المال ليس مقبولا من الناحية الإسلامية والمعاملات القائمة على الفائدة هي خطيئة. المصادر الأولية للشريعة الإسلامية. والقرآن الكريم والسنة، واضحة تماما في إدانة هذه الممارسة.


الفائدة هي أي مدفوعات محددة سلفا بالإضافة إلى المبلغ الفعلي لأصل القروض والديون، بغض النظر عما إذا كانت الفائدة تحمل على القروض التجارية أو الشخصية. الإسلام لا يسمح إلا بنوع واحد من القرض وهو القرض بدون فوائد أو القرض الحسن (قرض جيد).


يقترح علماء الإسلام خمسة أسباب لحظر الفائدة أو الربا.


الفائدة غير عادلة. والحجج المقبولة عموما هي أن كسب المال من خلال الفائدة لا ينطوي على أي جهد ذاتي من قبل المقرض، ويسبب القمع للمقترض. الفائدة تفسد المجتمع. والفوائد تعني الاستيلاء غير المشروع على الممتلكات. الفائدة تؤدي إلى نمو سلبي. في حين أن الربا يزيد من المال من حيث الكمية، فإنه لا يولد نموا في الثروة الاجتماعية. اهتمامات المصالح ويقلل من شخصية الإنسان. يؤثر فرض الفائدة على الثقافة سلبا من خلال إبعاد الإنسان الذي يركز على النقد.


وبطبيعة الحال، هناك حجة مفهومة على نطاق واسع مفادها أن الفائدة تحمل فوائد. إن الشريعة لا تكسب هذه الحجة بل إنها تؤكد على أن خطر الربا أكبر من فائدته.


تجارة الفوركس الإسلامية.


وفقا لذلك، يجب أن يتقيد تداول العملات الأجنبية أيضا بمبادئ التمويل الإسلامي. ويشمل تداول الفوركس بشكل عام شروط التمويل الإسلامي "رباع النسيعة" التي تعرف بأنها "[فائدة] في تبادل الأموال مقابل المال يتم تأخير أو تأجيل التبادل وتتحمل رسوم إضافية مع هذا التأجيل". [إي ] وهكذا، يمكن أن تنشأ معاملة نسيية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية. فعندما يدعو اتفاق بين اثنين من تجار العملات الأجنبية أحدهما إلى دفع (أو تلقي) دفع العملة على أساس متأخر، فإن الصفقة تسمى "أنسياء". وكما اقترح، فإن رباع النسيعة هو ممنوع.


تبادل المال مقابل العملات المختلفة، ولكن قيم متساوية - مثل الدولار الأمريكي للدرهم الإماراتي من قيمة الصرف الأجنبي الصحيحة - يجوز. وبعبارة أخرى، لا توجد مصلحة في العملة الفورية أو معاملة الصرف الأجنبي. وتنشأ المشكلة عندما يؤجل أحد الدفعات أو يتأخر، كما هو الحال في معاملة القروض أو العقود الآجلة للعملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو مقايضة العملات.


يوفر السوق حاليا حسابات تداول العملات الأجنبية بدون مبادلة تسمح للعملاء بالتداول في أي زوج من العملات، وحملها بين عشية وضحاها وليس لديهم أي مكافأة أو سحب. وفي محاولة للتوافق مع أحكام الشريعة اإلسالمية، ال تنطوي الحسابات على فوائد، ولكنها ال تزال تسمح بالمراكز المفتوحة لفترات طويلة غير محددة. وبالتالي فإن نتيجة التداول تعتمد فقط على تحركات أسعار العملة لتلك الفترة. وبهذه الطريقة، يأمل مقدمو الخدمات في محاكاة العملات الفورية أو معاملات الصرف الأجنبي المسموح بها بموجب التمويل الشرعي.


ولكي تكون الشرآات الرقابية الشرعية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، يجب السماح بالآليات والمعاملات المالية. إن ختم موافقة هيئة الرقابة الشرعية إلزامي لضمان السماح باألدوات المالية والمعاملات وفقا ألحكام الشريعة اإلسالمية. تقوم هيئات الرقابة الشرعية بمراجعة وتأييد المنتجات والخدمات ولكن أيضا جميع الوثائق ذات الصلة بالمنتجات والخدمات. يجب على البنوك والمؤسسات المالية أن تقدر أن العملاء الذين يرغبون في أن يكونوا متفقا مع التمويل الشرعي يسعون المعاملات والأدوات التي وافقت عليها سب.


وتقوم هيئات الرقابة الداخلية بمراجعة المعامالت والخدمات المالية للتأكد من أنها ال تنطوي على اهتمام) وخاصة بطريقة خفية (، وكذلك أنها ال تحمل مخاطر مفرطة. في الدفعة الثانية من هذه السلسلة عن التمويل الإسلامي، سوف أنظر بمزيد من التفصيل في خطر أو غرار، من حيث صلته بتداول العملات والسلع.


[1] هذه المقالة مقتبسة إلى حد كبير من كتاب المؤلف القادم، إدارة الاستثمارات الدولية: النظرية والأخلاق والممارسة. لندن، إنجلترا: روتليدج، أبريل 2018.


[2] بهالا، راج، الشريعة الإسلامية (الشريعة). دورهام، نورث كارولينا: كارولينا أكاديميك بريس، 2018.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


3 تعليقات حول "فهم نظرية وممارسة تجارة الفوركس الإسلامية"


أنت لم تغطي بعض الطرق التي يحاولها الوسطاء لجعل الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. مثلا ما يسمى ب & # 8220؛ سواب-فري & # 8221؛


وبعبارة أخرى، إذا كانت لابس أوبلين هي فرض فائدة، يجب أن تغطي ذلك بطريقة أو بأخرى. إما عن طريق فرض زيادة عمولات، واتساع انتشار، وما إلى ذلك كيف يمكنك الرد على الناس الذين يقولون أن هذه الرسوم المتزايدة هي فقط & # 8220؛ 6 من واحد، 1/2 من الآخر & # 8221؛


المادة التالية يجب أن تكون رائعة. كيف يمكن لأي مشتق لا تحمل مخاطر مفرطة؟ أفترض مثل أي شيء آخر، بل هو حول تفسير ما هو الخطر.


هذا هو قطعة مفيدة جدا حول هذا الموضوع، وفي رأيي واحدة من أفضل المقالات المكتوبة من قبل عالم غير مسلم. في الواقع، من المفيد جدا أن أتقاسمها مع فريقي من المحامين، وبعضهم يمارس التمويل الإسلامي. ليس ذلك فحسب، لقد أرسلت إلى زوجتي وأطفالنا الثلاثة المراهقين (الأكبر طالبا في الجامعة) لقراءة وأنا واثق من أنها سوف يتمتع بها. هاتفي قبالة للمؤلف.


ماذا عن الغرار؟ المخاطر المفرطة؟ في ضوء 1: 100 الرافعة المالية كونها المعيار لا أعرف كيف يمكن للمرء أن يبرر فكس متوافقة مع غارار & # 8230؛. إذا كان 100x (ناهيك عن 500x) لا يعتبر رصيدك خطر مفرط، فلا أعرف ما هو & # 8230؛

No comments:

Post a Comment