Sunday 25 March 2018

مؤشر ماكد فوركس تنزيل


تحميل تيبو ماسد مؤشر الفوركس ل Mt4.
تحميل مجاني تيبو ماسد مؤشر الفوركس ل Mt4.
كيف تستعمل.
المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد)، كما يوحي اسمها، هو حول التقارب والاختلاف من اثنين من المتوسطات المتحركة. هناك ثلاث طرق يمكن استخدامها ماسد:
زيرو لين كروس & # 8211؛ خط الماكد الصفر يعني تعبر المتوسطين المتحركين. على سبيل المثال، عندما يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر من الأسفل، فهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك السريع قد اجتاز المتوسط ​​البطيء المتحرك و تحرك صعودا (صعودا صاعدا). سيغنال لين كروس & # 8211؛ خط إشارة ماسد هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لخط الماكد الرئيسي ويمكن أن يساعد في الإشارة إلى التغير المبكر في الاتجاه. على سبيل المثال، عندما يعبر الخط الرئيسي ماسد عن خط الإشارة من الأسفل، فهذا يعني أن الاتجاه المتوسط ​​المتحرك يتحرك صعودا. ويمكن استخدام هذا كإشارة شراء. كونفيرجانس / ديفيرجانس & # 8211؛ يحدث الاختلاف عندما لا يتم تأكيد حركة مؤشر مؤشر الماكد من خلال حركة السعر. على سبيل المثال، يحدث اختلاف صعودي عندما يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) منخفضا ولكن مؤشر الماكد يجعل منخفضا أعلى. هذا يعني أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يفقد الزخم و التصحيح الصعودي ممكن.
التحميل الان.
لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.
يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:

تنزيل مؤشر ماكد فوركس
ويشمل التداول مع مؤشر ماسد الإشارات التالية:
ماسد هيستوريام البقاء فوق خط الصفر و [مدش]؛ السوق صعودي، أدناه & مداش؛ سبحة.
ماسد الرسم البياني التقليب على خط الصفر و [مدش]؛ تأكيد قوة الاتجاه الحالي.
ماسد الرسم البياني ينحرف عن السعر على الرسم البياني & مداش؛ إشارة إلى انعكاس القادمة.
ماسد هو أبسط ومؤشرات موثوقة جدا تستخدم من قبل العديد من التجار الفوركس.
ماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) في قاعدته المتوسطات المتحركة.
فإنه يحسب ويعرض الفرق بين المتوسطين المتحركين في أي وقت. ومع تحرك السوق، تتحرك المتوسطات المتحركة معها، حيث تتسع (تتفاوت) عندما يتجه السوق ويتقارب (يتلاقى) عندما يتباطأ السوق ويحدث احتمال حدوث تغير في الاتجاه.
أساسيات مؤشر ماكد.
يتم استخدام إعدادات مؤشر قياسي ل ماسد (12، 26، 9) في العديد من أنظمة التداول، وهذه هي الإعداد الذي وجده ماسد المطور جيرالد أبيل أنسب الأنسب للأسواق تتحرك أسرع وأبطأ. من أجل الحصول على أداء أكثر استجابة وأسرع من ماسد يمكن للمرء أن تجربة مع خفض إعدادات ماسد ل، على سبيل المثال، ماسد (6، 12، 5)، ماسد (7، 10، 5)، ماسد (5، 13، 8 ) الخ.
هذه الإعدادات ماكد مخصص سيجعل إشارة المؤشر بشكل أسرع، ومع ذلك، فإن معدل إشارات كاذبة في ازدياد.
ويستند مؤشر ماسد على المتوسطات المتحركة في أبسط أشكالها. يقيس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسرع والأبطأ: 12 إما و 26 إما (قياسي).
يتم إنشاء خط ماسد عند طرح متوسط ​​متحرك من المتوسط ​​المتحرك الأقصر. ونتيجة لذلك يتم إنشاء مذبذب الزخم الذي يتأرجح فوق وتحت الصفر وليس له حدود أدنى أو أعلى. لديه ماسد أيضا خط الزناد. جنبا إلى جنب في خطوط بسيطة استراتيجية كروس، خط ماسد و كروس خط الزناد يتفوق إماس كروس.
بالإضافة إلى كونه في وقت مبكر من عمليات الانتقال، فإن مؤشر ماسد قادر أيضا على العرض حيث عبرت الخرائط إما: عند تقلب مؤشر الماكد (12، 26، 9) فوق خط الصفر، إذا كان يشير إلى أن 12 إما و 26 إما على الرسم البياني قد عبرت.
كيف يعمل مؤشر ماسد.
إذا أخذ 26 إما وتخيل أنه خط مسطح، فإن المسافة بين هذا الخط و 12 إما تمثل المسافة من خط ماسد إلى خط الصفر للمؤشر.
خط الماكد آخر يذهب من خط الصفر، والأوسع هو الفجوة بين 12EMA و 26 إما على الرسم البياني. يتحرك ماكد أقرب إلى خط الصفر، وأقرب هي 12 و 26 إما.
يقيس الرسم البياني ماسد المسافة بين خط الماكد وخط الزناد ماسد.
مؤشر ماسد الصيغة.
خط اإلشارة = إما) ماسد (3.
period1 = الإعدادات القياسية هي 12 بار.
period2 = ستاندارد 26 بار.
perid3 = 9 بارات قياسية.
فيما يلي خطوات حساب ماسد.
1. حساب إما 12 يوما من سعر الإغلاق.
2. حساب إما 26 يوما من سعر الإغلاق.
3. ماسد = 12 يوما إما - 26 يوما إما.
4. خط الإشارة = 9 أيام إما من ماسد.
صيغة ل إما.
إما = (سك X (كب - بي)) + بي.
سك = تجانس ثابت (عدد الأيام)
كب = السعر الحالي.
بي = السابق إما.
تداول ماكد الاختلاف.
مؤشر الماكد يشتهر طريقة التداول الخاصة ب ماسد ديفيرجانس.
يتم العثور على الاختلاف عن طريق مقارنة تحولات الأسعار على الرسم البياني وقيم ماسد.
تحدث ظاهرة ماكد (ديفرجانس) نتيجة لتحويل القوى في سوق الفوركس.
على سبيل المثال، في حين قد يبدو أن البائعين يهيمنون على السوق في الوقت الحالي ويستمر السعر في الاتجاه التنازلي، فقد تكون هناك إشارات بالفعل لإضعاف عام لسلعة البائعين. ويمكن ملاحظة هذه اللحظات التحذيرية الرئيسية مع مؤشر ماسد. ما يراه المتداولون في الفوركس هو أنه على الرغم من أن السعر يجعل أدنى مستوى منخفض جديد، إلا أن مؤشر الماكد لا يؤكد ذلك وبدلا من ذلك يسجل أدنى مستوى منخفض، مما يشير إلى أن البائعين ينفدون من البخار ويتغير اتجاهه في طريقه.
مقابل سيكون صحيحا للمشترين.
كيفية تداول ماكد الاختلاف.
عندما خط ماسد (على قطة لدينا هو خط أزرق) يعبر خط الإشارة (الخط الأحمر منقط) - لدينا نقطة (أعلى أو أسفل) لتقييم. مع اثنين من أحدث قمم خط ماسد أو قيعان تجد المقابلة قمم / قيعان على الرسم البياني للسعر. قم بتوصيل قمم / قيعان ماسد وقمم الرسم البياني / القيعان.
تقييم خطوط وردت، كما هو مبين في الصورة أكبر (انقر على الصورة الصغيرة للتكبير).
مع اختراق ماكد تظهر السوق عندما يعبر خط ماسد فوق نقطة الصفر.
استراتيجية أخرى للدخول هي العثور على 2 أحدث تقلبات عالية أو منخفضة على الرسم البياني ورسم خط الاتجاه الحوض الصغير لهم؛ ثم قم بتعيين أمر دخول عند اختراق خط الاتجاه هذا.
ماسد طريقة التداول التباعد المستخدمة ليس فقط للتنبؤ نقاط تحول الاتجاه، ولكن أيضا لتأكيد الاتجاه. إن الاتجاه الحالي ينطوي على إمكانيات عالية لمواصلة التغيير دون تغيير في حالة عدم وجود تباعد بين سعر الماكد والسعر بعد آخر تقييم قمم / قيعان.
وأوضح الاختلاف ماسد.
ماسد ل MT4 جمع.
تاجر.
لاحظت أنك تنظر إلى خط الماكد لتحديد الاختلاف.
تعلمت في وقت سابق أن التجار ينظرون أيضا إلى الرسم البياني ماسد إلى التباعد التجاري.
هل يمكن أن تفسر الفرق. شكرا.
FxIndicators.
نعم هذا صحيح. نستخدم خط ماسد. كما لاحظتم مؤشر ماسد لدينا 3 عناصر: خط ماسد، خط إشارة ورسم بياني.
يستخدم العديد من التجار في الوقت الحاضر منصة ميتاتريدر 4. هناك ماسد يحتوي على عنصرين فقط: ماسد نفسه الذي يتم عرضه على شكل رسم بياني وخط إشارة. هذا هو السبب في أن بعض التجار يقولون أنهم ينظرون إلى الرسم البياني ماسد إلى التباعد التجاري.
لقد وجدت بعض المعلومات مثيرة للاهتمام + نظام بسيط من التداول مع ماسد:
ماسد كروس و ماسد الاختلاف. يمكن أن تكون ذات فائدة لبعض التجار الذين يتطلعون إلى تعلم المبادئ الأساسية للتداول ماسد.
لماذا هو أنه عندما يدخل المرء موقف التداول أن الاتجاه ينتهي وعكس عليك؟
FxIndicators.
حاول تداول إطارات زمنية أعلى.
كنت البرد أن يكون خطأ مشترك بين التجار: أنها تعيين أهداف الربح البعيدة أثناء التداول إطارات زمنية صغيرة. مع الأطر الزمنية الصغيرة يجب أن تكون أهدافك صغيرة.
أيضا عند التجارة مع المؤشرات، يجب أن ندرك أن معظمهم تأخر، وإعطاء إشارات تأخير. وهذا يعني أن هناك اتجاها جاري عندما ينشر ماسد في هذه الحالة إشارة.
تنتهي الاتجاهات في الأطر الزمنية الصغيرة بسرعة. عندما يتأخر دخولك، لأنك كنت تستخدم المؤشرات، لم يكن لديك الكثير من الوقت للربح. لهذا السبب يجب أن تكون الأهداف صغيرة.
إذا كان هدفك هو جمع أرباح أكبر مع الاعتماد على إشارات المؤشرات، ثم يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية أو أعلى. مع ماسد على الرسوم البيانية اليومية عليك أن تكون قادرا على التقاط الاتجاهات الكبيرة التي سوف تستمر لعدة أيام أو حتى أشهر، لذلك سيكون هناك الكثير من الوقت للتجارة لتطوير والأرباح التي سيتم جمعها قبل عكس الاتجاه.
الثابتة والمتنقلة لا تزال المبتدئ على كيفية تطبيق ماسد. يعني كيفية رسم ذلك. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
FxIndicators.
وسوف تعتمد على منصة التداول التي تستخدمها.
ليس هناك أي خطأ في طلب وسيط الفوركس لمساعدتك في العثور على مؤشر ماسد وتطبيقه. في الواقع، يجب أن يكون سعيدا أن يعلمك أساسيات استخدام منصة الفوركس الخاصة بهم.
تحاول ذلك، ولكن إذا كان لا شيء يعمل، نعود وسوف نعرف ذلك.
أي اتجاه يتحرك السعر بعد الاختلاف.
FxIndicators.
بعد انخفاض السعر الهبوطي سوف ينخفض، بعد الصعود - حتى.
الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني الحصول على أور ماسد مؤشر البرمجيات.
FxIndicators.
هل يمكن استخدام نظام الماكد لتداول دقيقة إلى دقيقة؟
FxIndicators.
نعم، وخاصة إذا قمت بتكبير الرسم البياني وتداول الزخم - عندما يتوقف ارتفاع الرسم البياني ارتفاع ويبدأ في الانخفاض (أو بعد السقوط - يبدأ في الارتفاع).
أيضا الوجه عبر مستوى الصفر يمكن تداولها أيضا.
كنت قد ذكرت "خدعة" في الفيديو أعلاه:
"شراء في الأسهم بالقرب من خط الدعم.
إذا كان السهم يغلق تحت خط الدعم (في حالة.
من التجارة طويلة)، الخروج من التجارة في شريط المقبل على الأقل، لا ننشغل.
في إقفال تجاري تحت خط الدعم على شريط ثان - قاعدة من الحديد يرتدون.
سؤال: ما هو خط الدعم الذي ذكرته؟
FxIndicators.
هذه هي خطوط الاتجاه، التي تعمل كمستويات الدعم والمقاومة.
يجب أن تكون خطوط الاتجاه موجودة دائما على مخططات التداول الخاصة بك.
مرحبا، أنا باستخدام H4 وقد حاولت تتبع أنواع الشموع مقارنة مع الرسم البياني ولكن العثور عليه بدلا من المستحيل منذ تتحرك القضبان بينما يتغير الشمعدان (صعودا وهبوطا)، فكرت من خلال رؤية ارتفاع شريط على الرسم البياني أستطيع أن أرى ما إذا كان للقبض على الاتجاهات الصغيرة وجعل أرباح صغيرة منه، وهذا الخطأ؟
ما أقوم به هو حالما يتم إنشاء شمعدان جديد وضع النظام حتى إذا كان شريط الرسم البياني أقصر من السابق واحد ثم بيع (على الفور)، وهذا الخطأ؟ يجب أن يكون هناك شيء أفعله خطأ لأن أحيانا شمعدان يمتد مما تسبب في شريط المدرج التكراري في بعض الأحيان تمتد أيضا مما يعني بلدي الحالي "بيع" النظام هو في الواقع خطأ بعد ذلك؟
هل لا يزال لدي لاستخدام هذا المؤشر مع الآخرين أو يمكن استخدامه من تلقاء نفسها؟ كنت تحت الانطباع انها تختلف عن ماسد القياسية التي تحصل عليها مع MT4 كمؤشر قياسي واحد من شأنه أن يستخدم عادة مؤشر القوة النسبية، ستوشاستيكش والربط العصابات معها، يرجى المساعدة، وذلك بفضل.
FxIndicators.
يبدو لي أنك تفعل كل شيء على ما يرام، قليلا في وقت مبكر جدا. الشمعة التي تشاهدها يجب أن إغلاق، قبل أن تتمكن من تقييم شريط المدرج التكراري المقابلة على ماسد. هذا هو.
يستخدم ماسد MT4 المخصص نفس الصيغة مثل أي ماسد آخر، والفرق هو في الطريقة التي يتم عرض البيانات. عن طريق تشغيل 2 ماسد معا (العادية والعرف) عليك أن تكون قادرا على معرفة أي خط يتوافق مع أي في أي وقت من الأوقات.
ما هي أفضل الإعدادات للمتسلقين (تفس قصيرة)؟
FxIndicators.
كما اقترح، يمكنك محاولة تقصير إعدادات فترة الماكد للحصول على استجابة أسرع:
ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن ماسد القياسية، حتى على تفس الصغيرة.
ومن ناحية أخرى، قد يكون من المجدي توسيع فترة الماكد من أجل القضاء على أكبر قدر من الضوضاء قدر الإمكان. حاول مضاعفة إعدادات ماكد (26، 52، 9)، أو حاول بعض الإعدادات المخصصة، مثل ماسد (40، 90، 9). نلقي نظرة الآن كيف ماسد جديد ينعم الاتجاهات.
مرحبا، ما هو الفرق بين الاختلاف الكلاسيكي & أمبير؛ عكس الاختلاف في ماسد؟
FxIndicators.
شكرا لك على سؤالك.
هناك نوعان من الاختلاف: العادية (الكلاسيكية) ومخفية.
في اتجاه صعودي:
يحدث الاختلاف العادي في مؤشر الماكد عندما يحقق السعر مستويات قياسية جديدة، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
يشير الاختلاف العادي في مؤشر ماكد إلى انعكاس الاتجاه الرئيسي.
يحدث الاختلاف الخفي في اتجاه صعودي عندما يكون السعر يحقق مستويات منخفضة جديدة، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
مخفي ماسد الاختلاف تشير إلى إنهاء الانسحاب المؤقت ضد الاتجاه الرئيسي.
في اتجاه هبوطي:
يحدث الاختلاف العادي في ماسد عندما يكون السعر منخفضا جديدا، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
يشير الاختلاف العادي في مؤشر ماكد إلى انعكاس الاتجاه الرئيسي.
يحدث الاختلاف المخفى في اتجاه هبوطي عندما يحقق السعر مستويات قياسية جديدة، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
مخفي ماسد الاختلاف تشير إلى إنهاء الانسحاب المؤقت ضد الاتجاه الرئيسي.
لاحظ المناطق البارزة حيث سيكون مكانا جيدا للشراء أو البيع. يتم اختيار توقيت الدخول باستخدام الرسم البياني لماكد، على سبيل المثال. وبمجرد أن يتم رصد الاختلاف، يمكن للمتداولين في الفوركس البدء في انتظار الرسم البياني لماكد على الوجه الصفر إلى الجانب الآخر، ثم إدخال التجارة بأمان. أولئك الذين لا يريدون الانتظار، يمكن محاولة الدخول بمجرد رصد الاختلاف ماسد على الرسم البياني.
يمكن تداول التباعد ماسد (العادية والخفية) عبر جميع الأطر الزمنية. ومع ذلك، وكلما ارتفع الإطار الزمني، وأكثر موثوقية تصبح إشارة.
صفحة جميلة. سيكون من المثير للاهتمام جدا أن ننظر و 1 و 2 مشتق من الاختلاف. هل يستخدم هذا؟
FxIndicators.
لم أستخدمه قط، ولم يسمع أي شخص يستخدم مشتقات الاختلاف في التداول. قد يكون هناك مثل هذه الأساليب، ولكن أنا لا أعرف أي شيء عنهم لتكون قادرة على تقديم أي نظرة مفيدة، آسف.
أنا جديد على التداول وأنا في الكثير من الخلط الذي يستخدم المؤشر. لذلك، من وجهة نظرك، إذا كنت في مرحلة البداية التي كنت تستخدم ؟.

تيبو ماسد.
تيبو ماسد مذبذب هو نسخة معدلة من الماكد الماكد الأصلي التي نشرتها ميتاكوتس هنا.
اختر نوعين من الإشارات (زيرو لين كروس، و مين سيغنال كروس). اختيار نوع المؤامرة (الرسم البياني، خطوط، أو كل من خطوط والمخطط البياني). تخصيص شراء / بيع التنبيهات، ودفع التنبيهات، وتنبيهات البريد الإلكتروني، والتنبيهات البصرية على الشاشة.
إضافة لوحة تيبو (وجدت هنا) وفتح الميزات الإضافية التالية:
لوحة سهلة الاستخدام التي تظهر الاتجاه + إشارة من الأطر الزمنية المحددة. إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق إضافة مؤشرات إضافة لوحة تيبو إضافية. إضافة قسط مؤشر الاتجاه تيبو والحصول على المزيد من إشارات ماسد. لوحة قابلة للتخصيص. يمكن نقل اللوحة إلى أي مكان على الرسم البياني أو تقليلها للسماح بمساحة أكبر.
ماسد تم تصميم المذبذب من قبل جيرالد ابيل في أواخر 1970s. وهو مذبذب الزخم الذي يتم حسابه عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك للسعر المحسوب على السعر. ماسد مذبذب هو واحد من أبسط المؤشرات التي توفر أفضل من كل من الاتجاه والزخم.
كيف تستعمل.
المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد)، كما يوحي اسمها، هو حول التقارب والاختلاف من اثنين من المتوسطات المتحركة. هناك ثلاث طرق يمكن استخدامها ماسد:
زيرو لين كروس - خط الماكد الصفر يعني أن المتوسطين المتحركين يتقاطعان. على سبيل المثال، عندما يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر من الأسفل، فهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك السريع قد اجتاز المتوسط ​​البطيء المتحرك و تحرك صعودا (صعودا صاعدا). خط إشارة الصليب - خط إشارة ماسد هو المتوسط ​​المتحرك البسيط للخط الرئيسي ماسد ويمكن أن تساعد إشارة التغيير المبكر في هذا الاتجاه. على سبيل المثال، عندما يعبر الخط الرئيسي ماسد عن خط الإشارة من الأسفل، فهذا يعني أن الاتجاه المتوسط ​​المتحرك يتحرك صعودا. ويمكن استخدام هذا كإشارة شراء. التقارب / الاختلاف - يحدث الاختلاف عندما لا يتم تأكيد الحركة الاتجاهية مؤشر الماكد من قبل حركة السعر. على سبيل المثال، يحدث اختلاف صعودي عندما يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) منخفضا ولكن مؤشر الماكد يجعل منخفضا أعلى. هذا يعني أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يفقد الزخم و التصحيح الصعودي ممكن. وصف كامل لل ماسد مذبذب هو متاح هنا.
عملية حسابية.
ماسد = إما (كلوز، 12) - EMA (كلوز، 26)
سيغنال = سما (ماسد، 9)
المعلمات.
كيف لوحة؟ - إعدادات الرؤية، حدد صحيح / خطأ لإظهار لوحة (إضافة لوحة تيبو تضاف إلى الرسم البياني). الاسم المختصر للفريق: الاسم المختصر للوحة الرأس على لوحة تيبو وضع ماسد - وضع العرض ل ماسد، اختر خطوط، رسم بياني، أو خطوط + رسم بياني فترة إما السريعة - إعدادات لماكد فترة إما البطيئة - إعدادات إشارة ماسد سما فترة - إعدادات ماكد السعر المطبق - يتم تطبيق الحساب على هذا مارك شراء / بيع إشارات - اختيار السهم أو خطوط عمودية أو لا شيء. أروست أوفست (بيبس) - (يعمل فقط في حالة وضع علامة على إشارات الشراء / البيع = السهم) حدد قيمة لتعويض الأسهم من ارتفاع (إذا بيع)، وانخفاض (في حالة الشراء). زيادة السهم الأوفست (نقطة) نقل الأسهم بعيدا عن ارتفاع / أدنى. شراء / بيع الألوان - الألوان للعلامات أنواع الإشارات صفر خط الصليب - سوف تولد إشارة تجارية عندما خط الماكد الرئيسي يعبر الصفر. على سبيل المثال، سيتم إنشاء إشارة شراء إذا كان خط ماسد الرئيسي دون الصفر في شمعة التحليل السابقة وهو أعلى من الصفر في شمعة التحليل الحالية إشارة رئيسية الصليب - سوف تولد إشارة تجارية عندما يعبر الخط الرئيسي خط الإشارة. تنبيه التحول - تأخير شمعة للإشارة، أدخل 1 إذا كنت تريد التنبيه المرسلة بعد شمعة واحدة لتمريرها. تنبيه شراء - حدد صحيح / خطأ لشراء تنبيهات فقط تنبيه بيع - حدد صحيح / خطأ للبيع تنبيهات فقط تنبيه موبايل - حدد صحيح / خطأ للحصول على دفع الاخطار على جهازك، تأكد من إعدادات الجهاز صحيحة هنا. تنبيه على الشاشة على التغيير - حدد صحيح / خطأ للحصول على تنبيه على المحطة، يظهر هذا التنبيه في نافذة منفصلة. تنبيه البريد الإلكتروني على التغيير - حدد ترو / فالس للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني، تأكد من إعدادات البريد الإلكتروني صحيحة هنا.
تماما مثل إيماسد، ولكن أفضل.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
على الرغم من أنني ما زلت هواة في تجارة الفوركس، الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن ماسد في منصة MT4 هو مجموع القمامة. إذا كنت تعرف ما يفعل ماكد، ثم كنت تعرف أداة قوية. يجب تنزيل هذا تماما إذا كنت تعرف ما تفعله. 5 نجوم بسبب الوضوح والطريقة التي تم تصميمها. ماسد ليس أداة تستخدمها لنقول لنفسك، & كوت؛ أوه يخبرني لشراء يجب أن أشتري التجارة الآن & كوت ؛. لا! يمكنك ببساطة استخدام إحساسك والانضباط والصبر.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
أعلى، 5 نجوم لهذا المؤشر ..
شكرا على المشاركة.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لطيفة كبيرة ماسد.
شكرا لك كاليم، مؤشر ممتاز!
EXELENT !! عمل جيد .
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
الشيء الوحيد، فإنه يفتقر إلى الاختلاف، ولكن هذا هو أفضل لرؤية الحق في الرسم البياني.
شكرا لكم على جهودكم، كاليم حيدر.
ملاحظة الشركة المصنعة؛ & كوت؛ لا تظهر اللوحة تلقائيا، فيجب عليك تثبيت مؤشر آخر يسمى & كوت؛ لوحة تيبو & كوت ؛. تجمع هذه اللوحة كل المؤشرات الخاصة بي معا. وبمجرد الانتهاء من لوحة تيبو وأضاف، سوف تبدأ في إعداد معلومات متعددة الإطار الزمني لماكد وغيرها من المؤشرات تيبو تضاف إلى الرسم البياني. الرجاء إعلامنا إذا كانت لديك مشكلة في الحصول على اللوحة & كوت؛
منتج رائع. شكر.
مؤشر قوي ومساعدة كبيرة من كاليم.
الاختبار الأول - جيد جدا، وتستخدم كمؤشر للدخول في الاتجاه على الاتجاه الرئيسي. عمل عظيم.

ماكد التقليدي MT4.
مؤشر ماسد في ميتاتريدر 4/5 يبدو مختلفا عن ماكد في معظم برامج الرسم البياني الأخرى. وذلك لأن إصدار ميتاتريدر 4/5 من ماسد يعرض خط الماكد كمخطط بياني عندما يتم عرضه تقليديا كسطر. بالإضافة إلى ذلك، يحسب الإصدار ميتاتريدر 4/5 خط الإشارة باستخدام سما، بينما وفقا لتعريف ماكد من المفترض أن يكون إما. النسخة ميتاتريدر 4/5 أيضا لا يحسب الرسم البياني ماسد الحقيقي (الفرق بين خطوط الماكد / إشارة). هذا يمكن أن يكون مربكا للناس جديدة ل ميتاترادر ​​4/5 منذ يتم عرض خط الماكد كما رسم بياني ولا يوجد الرسم البياني ماسد صحيح هو متاح.
يعرض هذا المؤشر ماسد كما تم تعريفه من قبل خالقه (جيرالد أبيل) وكيف يظهر في برامج الرسوم البيانية الأخرى. ويحسب خط الماكد باعتباره الفرق بين المتوسط ​​المتحرك "السريع" و "البطيء" إما. خط الإشارة هو إما لخط الماكد. الرسم البياني ماسد هو الفرق بين خطوط الماكد / الإشارة (يمكن استخدام الرسم البياني ماسد في حد ذاته بشكل موثوق لإشارات الاختلاف).
صحيح / مفاتيح كاذبة تمكنك من عرض / إخفاء خطوط ماسد / إشارة والماسد الرسم البياني.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
هل يمكنك مشاركة & كوت؛ ماسد MT4 التقليدي & كوت؛ شفرة المصدر لي؟
عنوان بريدي الإلكتروني هو: tony. song.2018@gmail.
إنه مؤشر رائع، شكرا لك على حصتك!
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
اتبع إشارات الاتجاه وإعادة طلاء.
هذا هو أول استعراض لي في مخزن مقل. أنا استخدامها على بلدي الرسوم البيانية الحية، مع فسا واتجاه ديناميكي لا يقهر. إنه العنصر السري الذي يجعلك تاجر أفضل، وأنه مجاني. لا يصدق. كثير، شكرا جزيلا للمؤلف.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
جيد إينيديكاتور. يرجى فصل تنبيهات التناقض إلى خط 0 أعلاه أدناه التنبيهات.
هل يمكنك مشاركة دلالاتك المجانية & كوت؛ ماسد MT4 التقليدي & كوت؛ ملف mq4 لي؟
أنا أعيش ذلك، الثابتة والمتنقلة إرسال البريد الإلكتروني الخاص بي: zhangyi9984 @ غميل.
شكرا على حصتك!
отлично! есть все уведомления! автор молодец! отличная работа!
- تصحيح خطأ علة من القيم مؤشر ماكس / دقيقة عند عرض ماسد / خطوط الإشارة والمخطط البياني على حد سواء.
- انخفاض وقت التحميل للمخططات مع عدد كبير من الحانات.
- تنبيه على شريط إغلاق فقط & كوت؛ t / f التبديل لتمكين / تعطيل فحص الصليب في بار وثيق فقط.
- الرسم البياني تنبيه: T / F التبديل لتمكين / تعطيل التنبيه المنبثقة على الرسم البياني.
- الصوت تنبيه: يلعب الصوت (إذا كان اسم ملف الصوت صالح المحدد).
- البريد الإلكتروني تنبيه: T / F التبديل لتمكين / تعطيل إرسال تنبيه البريد الإلكتروني (يعمل فقط إذا تم تكوين & كوت؛ البريد الإلكتروني & كوت؛ علامة التبويب على أدوات / خيارات القائمة بشكل صحيح).
- الهاتف الذكي تنبيه: T / F التبديل لتمكين / تعطيل إرسال إعلام دفع (يعمل فقط إذا تم تكوين & كوت؛ الإخطارات & كوت؛ علامة التبويب أدوات / خيارات القائمة بشكل صحيح).

تنزيل مؤشر ماكد فوركس
ويشمل التداول مع مؤشر ماسد الإشارات التالية:
ماسد هيستوريام البقاء فوق خط الصفر و [مدش]؛ السوق صعودي، أدناه & مداش؛ سبحة.
ماسد الرسم البياني التقليب على خط الصفر و [مدش]؛ تأكيد قوة الاتجاه الحالي.
ماسد الرسم البياني ينحرف عن السعر على الرسم البياني & مداش؛ إشارة إلى انعكاس القادمة.
ماسد هو أبسط ومؤشرات موثوقة جدا تستخدم من قبل العديد من التجار الفوركس.
ماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) في قاعدته المتوسطات المتحركة.
فإنه يحسب ويعرض الفرق بين المتوسطين المتحركين في أي وقت. ومع تحرك السوق، تتحرك المتوسطات المتحركة معها، حيث تتسع (تتفاوت) عندما يتجه السوق ويتقارب (يتلاقى) عندما يتباطأ السوق ويحدث احتمال حدوث تغير في الاتجاه.
أساسيات مؤشر ماكد.
يتم استخدام إعدادات مؤشر قياسي ل ماسد (12، 26، 9) في العديد من أنظمة التداول، وهذه هي الإعداد الذي وجده ماسد المطور جيرالد أبيل أنسب الأنسب للأسواق تتحرك أسرع وأبطأ. من أجل الحصول على أداء أكثر استجابة وأسرع من ماسد يمكن للمرء أن تجربة مع خفض إعدادات ماسد ل، على سبيل المثال، ماسد (6، 12، 5)، ماسد (7، 10، 5)، ماسد (5، 13، 8 ) الخ.
هذه الإعدادات ماكد مخصص سيجعل إشارة المؤشر بشكل أسرع، ومع ذلك، فإن معدل إشارات كاذبة في ازدياد.
ويستند مؤشر ماسد على المتوسطات المتحركة في أبسط أشكالها. يقيس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسرع والأبطأ: 12 إما و 26 إما (قياسي).
يتم إنشاء خط ماسد عند طرح متوسط ​​متحرك من المتوسط ​​المتحرك الأقصر. ونتيجة لذلك يتم إنشاء مذبذب الزخم الذي يتأرجح فوق وتحت الصفر وليس له حدود أدنى أو أعلى. لديه ماسد أيضا خط الزناد. جنبا إلى جنب في خطوط بسيطة استراتيجية كروس، خط ماسد و كروس خط الزناد يتفوق إماس كروس.
بالإضافة إلى كونه في وقت مبكر من عمليات الانتقال، فإن مؤشر ماسد قادر أيضا على العرض حيث عبرت الخرائط إما: عند تقلب مؤشر الماكد (12، 26، 9) فوق خط الصفر، إذا كان يشير إلى أن 12 إما و 26 إما على الرسم البياني قد عبرت.
كيف يعمل مؤشر ماسد.
إذا أخذ 26 إما وتخيل أنه خط مسطح، فإن المسافة بين هذا الخط و 12 إما تمثل المسافة من خط ماسد إلى خط الصفر للمؤشر.
خط الماكد آخر يذهب من خط الصفر، والأوسع هو الفجوة بين 12EMA و 26 إما على الرسم البياني. يتحرك ماكد أقرب إلى خط الصفر، وأقرب هي 12 و 26 إما.
يقيس الرسم البياني ماسد المسافة بين خط الماكد وخط الزناد ماسد.
مؤشر ماسد الصيغة.
خط اإلشارة = إما) ماسد (3.
period1 = الإعدادات القياسية هي 12 بار.
period2 = ستاندارد 26 بار.
perid3 = 9 بارات قياسية.
فيما يلي خطوات حساب ماسد.
1. حساب إما 12 يوما من سعر الإغلاق.
2. حساب إما 26 يوما من سعر الإغلاق.
3. ماسد = 12 يوما إما - 26 يوما إما.
4. خط الإشارة = 9 أيام إما من ماسد.
صيغة ل إما.
إما = (سك X (كب - بي)) + بي.
سك = تجانس ثابت (عدد الأيام)
كب = السعر الحالي.
بي = السابق إما.
تداول ماكد الاختلاف.
مؤشر الماكد يشتهر طريقة التداول الخاصة ب ماسد ديفيرجانس.
يتم العثور على الاختلاف عن طريق مقارنة تحولات الأسعار على الرسم البياني وقيم ماسد.
تحدث ظاهرة الماكد (ديفرجانس) نتيجة لتحويل القوى في سوق الفوركس.
على سبيل المثال، في حين قد يبدو أن البائعين يهيمنون على السوق في الوقت الحالي ويستمر السعر في الاتجاه التنازلي، فقد تكون هناك إشارات بالفعل لإضعاف عام لسلعة البائعين. ويمكن ملاحظة هذه اللحظات التحذيرية الرئيسية مع مؤشر ماسد. ما يراه المتداولون في الفوركس هو أنه على الرغم من أن السعر يجعل أدنى مستوى منخفض جديد، إلا أن مؤشر الماكد لا يؤكد ذلك وبدلا من ذلك يسجل أدنى مستوى منخفض، مما يشير إلى أن البائعين ينفدون من البخار ويتغير اتجاهه في طريقه.
مقابل سيكون صحيحا للمشترين.
كيفية تداول ماكد الاختلاف.
عندما خط ماسد (على قطة لدينا هو خط أزرق) يعبر خط الإشارة (الخط الأحمر منقط) - لدينا نقطة (أعلى أو أسفل) لتقييم. مع اثنين من أحدث قمم خط ماسد أو قيعان تجد المقابلة قمم / قيعان على الرسم البياني للسعر. قم بتوصيل قمم / قيعان ماسد وقمم الرسم البياني / القيعان.
تقييم خطوط وردت، كما هو مبين في الصورة أكبر (انقر على الصورة الصغيرة للتكبير).
مع اختراق ماكد تظهر السوق عندما يعبر خط ماسد فوق نقطة الصفر.
استراتيجية أخرى للدخول هي العثور على أحدث 2 تقلبات عالية أو منخفضة على الرسم البياني ورسم خط الاتجاه الحوض الصغير لهم؛ ثم قم بتعيين أمر دخول عند اختراق خط الاتجاه هذا.
ماسد طريقة التداول التباعد المستخدمة ليس فقط للتنبؤ نقاط تحول الاتجاه، ولكن أيضا لتأكيد الاتجاه. إن الاتجاه الحالي ينطوي على إمكانيات عالية لمواصلة التغيير دون تغيير في حالة عدم وجود تباعد بين سعر الماكد والسعر بعد آخر تقييم قمم / قيعان.
وأوضح الاختلاف ماسد.
ماسد ل MT4 جمع.
تاجر.
لاحظت أنك تنظر إلى خط الماكد لتحديد الاختلاف.
تعلمت في وقت سابق أن التجار ينظرون أيضا إلى الرسم البياني ماسد إلى التباعد التجاري.
هل يمكن أن تفسر الفرق. شكرا.
FxIndicators.
نعم هذا صحيح. نستخدم خط ماسد. كما لاحظتم مؤشر ماسد لدينا 3 عناصر: خط ماسد، خط إشارة ورسم بياني.
يستخدم العديد من التجار في الوقت الحاضر منصة ميتاتريدر 4. هناك ماسد يحتوي على عنصرين فقط: ماسد نفسه الذي يتم عرضه على شكل رسم بياني وخط إشارة. هذا هو السبب في أن بعض التجار يقولون أنهم ينظرون إلى الرسم البياني ماسد إلى التباعد التجاري.
لقد وجدت بعض المعلومات مثيرة للاهتمام + نظام بسيط من التداول مع ماسد:
ماسد كروس و ماسد الاختلاف. يمكن أن تكون ذات فائدة لبعض التجار الذين يتطلعون إلى تعلم المبادئ الأساسية للتداول ماسد.
لماذا هو أنه عندما يدخل المرء موقف التداول أن الاتجاه ينتهي وعكس عليك؟
FxIndicators.
حاول تداول إطارات زمنية أعلى.
كنت البرد أن يكون خطأ مشترك بين التجار: أنها تعيين أهداف الربح البعيدة أثناء التداول إطارات زمنية صغيرة. مع الأطر الزمنية الصغيرة يجب أن تكون أهدافك صغيرة.
أيضا عند التجارة مع المؤشرات، يجب أن ندرك أن معظمهم تأخر، وإعطاء إشارات تأخير. وهذا يعني أن هناك اتجاها جاري عندما ينشر ماسد في هذه الحالة إشارة.
تنتهي الاتجاهات في الأطر الزمنية الصغيرة بسرعة. عندما يتأخر دخولك، لأنك كنت تستخدم المؤشرات، لم يكن لديك الكثير من الوقت للربح. لهذا السبب يجب أن تكون الأهداف صغيرة.
إذا كان هدفك هو جمع أرباح أكبر مع الاعتماد على إشارات المؤشرات، ثم يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية أو أعلى. مع ماسد على الرسوم البيانية اليومية عليك أن تكون قادرا على التقاط الاتجاهات الكبيرة التي سوف تستمر لعدة أيام أو حتى أشهر، لذلك سيكون هناك الكثير من الوقت للتجارة لتطوير والأرباح التي سيتم جمعها قبل عكس الاتجاه.
الثابتة والمتنقلة لا تزال المبتدئ على كيفية تطبيق ماسد. يعني كيفية رسم ذلك. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
FxIndicators.
وسوف تعتمد على منصة التداول التي تستخدمها.
ليس هناك أي خطأ في طلب وسيط الفوركس لمساعدتك في العثور على مؤشر ماسد وتطبيقه. في الواقع، يجب أن يكون سعيدا أن يعلمك أساسيات استخدام منصة الفوركس الخاصة بهم.
تحاول ذلك، ولكن إذا كان لا شيء يعمل، نعود وسوف نعرف ذلك.
أي اتجاه يتحرك السعر بعد الاختلاف.
FxIndicators.
بعد انخفاض السعر الهبوطي سوف ينخفض، بعد الصعود - حتى.
الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني الحصول على أور ماسد مؤشر البرمجيات.
FxIndicators.
هل يمكن استخدام نظام الماكد لتداول دقيقة إلى دقيقة؟
FxIndicators.
نعم، وخاصة إذا قمت بتكبير الرسم البياني وتداول الزخم - عندما يتوقف ارتفاع الرسم البياني ارتفاع ويبدأ في الانخفاض (أو بعد السقوط - يبدأ في الارتفاع).
أيضا الوجه عبر مستوى الصفر يمكن تداولها أيضا.
كنت قد ذكرت "خدعة" في الفيديو أعلاه:
"شراء في الأسهم بالقرب من خط الدعم.
إذا كان السهم يغلق تحت خط الدعم (في حالة.
من التجارة طويلة)، الخروج من التجارة في شريط المقبل على الأقل، لا ننشغل.
في إقفال تجاري تحت خط الدعم على شريط ثان - قاعدة من الحديد يرتدون.
سؤال: ما هو خط الدعم الذي ذكرته؟
FxIndicators.
هذه هي خطوط الاتجاه، التي تعمل كمستويات الدعم والمقاومة.
يجب أن تكون خطوط الاتجاه موجودة دائما على مخططات التداول الخاصة بك.
مرحبا، أنا باستخدام H4 وقد حاولت تتبع أنواع الشموع مقارنة مع الرسم البياني ولكن العثور عليه بدلا من المستحيل منذ تتحرك القضبان بينما يتغير الشمعدان (صعودا وهبوطا)، فكرت من خلال رؤية ارتفاع شريط على الرسم البياني أستطيع أن أرى ما إذا كان للقبض على الاتجاهات الصغيرة وجعل أرباح صغيرة منه، وهذا الخطأ؟
ما أقوم به هو حالما يتم إنشاء شمعدان جديد وضع النظام حتى إذا كان شريط الرسم البياني أقصر من السابق واحد ثم بيع (على الفور)، وهذا الخطأ؟ يجب أن يكون هناك شيء أفعله خطأ لأن أحيانا شمعدان يمتد مما تسبب في شريط المدرج التكراري في بعض الأحيان تمتد أيضا مما يعني بلدي الحالي "بيع" النظام هو في الواقع خطأ بعد ذلك؟
هل لا يزال لدي لاستخدام هذا المؤشر مع الآخرين أو يمكن استخدامه من تلقاء نفسها؟ كنت تحت الانطباع انها تختلف عن ماسد القياسية التي تحصل عليها مع MT4 كمؤشر قياسي واحد من شأنه أن يستخدم عادة مؤشر القوة النسبية، ستوشاستيكش والربط العصابات معها، يرجى المساعدة، وذلك بفضل.
FxIndicators.
يبدو لي أنك تفعل كل شيء على ما يرام، قليلا في وقت مبكر جدا. الشمعة التي تشاهدها يجب أن إغلاق، قبل أن تتمكن من تقييم شريط المدرج التكراري المقابلة على ماسد. هذا هو.
يستخدم ماسد MT4 المخصص نفس الصيغة مثل أي ماسد آخر، والفرق هو في الطريقة التي يتم عرض البيانات. عن طريق تشغيل 2 ماسد معا (العادية والعرف) عليك أن تكون قادرا على معرفة أي خط يتوافق مع أي في أي وقت من الأوقات.
ما هي أفضل الإعدادات للمتسلقين (تفس قصيرة)؟
FxIndicators.
كما اقترح، يمكنك محاولة تقصير إعدادات فترة الماكد للحصول على استجابة أسرع:
ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن ماسد القياسية، حتى على تفس الصغيرة.
On the other hand, it could be more rewarding to actually widen the MACD period in order to eliminate as much of the noise as possible. Try doubling the MACD settings (26, 52, 9), or try some custom settings, such as MACD (40, 90, 9). Take a look now how a new MACD smooths out the trends.
Hi, what is the difference between classical divergence & reverse divergence in MACD?
FxIndicators.
Thank you for your question.
There are 2 types of divergence: regular (classic) and hidden.
In an up trend:
Regular MACD divergence occurs when price is making new Highs, while MACD is not.
Regular MACD divergence suggests a main trend reversal.
Hidden divergence in an up trend occurs when price is making new lows, while MACD is not.
Hidden MACD divergence suggest ending of the temporary pullback against the main trend.
In a down trend:
Regular MACD divergence occurs when price is making new Lows, while MACD is not.
Regular MACD divergence suggests a main trend reversal.
Hidden divergence in a down trend occurs when price is making new highs, while MACD is not.
Hidden MACD divergence suggest ending of the temporary pullback against the main trend.
Notice the highlighted areas where it would be a good place to Buy or Sell. The timing for an entry is picked using the MACD histogram, e. g. as soon as divergence is spotted, Forex traders can start waiting for MACD histogram to flip over its zero level to the opposite side, and then enter a trade safely. Those who don't want to wait, can try entering as soon as MACD divergence is spotted on the chart.
MACD divergence (regular and hidden) can be traded across all time frames. However, the higher the time frame, the more reliable the signal becomes.
Nice page. It would be very interesting to look and 1st and 2nd derivative of the divergence. Is this used?
FxIndicators.
I've never used it, and neither heard of anyone using the derivatives of the divergence in trading. May be there are such methods, but I don't know anything about them to be able to offer any useful insight, sorry.
I'm new to trading and I'm in lots of confusing which indicator is used. So, from your point, If you are in beginning stage which one you used?.

No comments:

Post a Comment