Monday 5 March 2018

كين طويل نظام التداول البديل


كين نظام التداول البديل الطويل
أنظمة التداول سوينغ.
في كل مرة أجلس من خلال واحدة من ورشات التداول كينفو ™، وأنا جعل الاكتشافات الجديدة. كين يحافظ على الخروج مع الأفكار التجارية الجديدة ويستمر في دفع المغلف الأداء مع نتائج التداول له. وقد وضعت بعض من أفضل أنظمة التداول البديل في أي وقت مضى. كين يعلم بسخاء التجار المهتمين الآخرين الطرق التي يستخدمها كل يوم، والعديد من بلدي سوبر التجار التجارة النظم التي يعرضها في هذه الورشة. إذا كنت تستطيع استخدام بعض أنظمة التداول ذات الأداء العظيم أو تحتاج إلى عملية مؤكدة لإعداد التداول اليومي، وتأتي نرى كيف طالب متقدم من الأسواق (كما يحب كين لاستدعاء نفسه) نهج حرفيته. - فكت.
نحن عموما ميزة الحرف من كين لونغ في النشرة الإخبارية الأسبوعية. لعرضها، يرجى زيارة صفحة النشرات الإخبارية لدينا.
معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى عدد محير من الأنظمة والإشارات وأساليب التداول. كيف يمكنك إجراء اختيارات منهجية من شأنها أن تحسن فرصك في هذه المهنة الصعبة؟
ابدأ بفهم قوي في ثلاثة مجالات:
علم النفس الخاص بك (المعرفة الذاتية)،
السوق (المعرفة السوق) و.
كيف تعمل أنظمة التداول (نظام المعرفة).
ما وراء فهم هذه المناطق بشكل مستقل، تحتاج أيضا إلى تحديد بقعة حلوة حيث يتقاطع كل ثلاثة. تحديد أن بقعة ЂќeetЂќЂќ ليس تحديا صغيرا في نظام التكيف المعقدة مثل الأسواق المالية. كيف تجد باستمرار واستغلال تلك البقعة الحلوة في حين أن الأسواق تتغير؟ ما هي العمليات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح متسقة؟
حسنا، هنا: البداية (تطوير أو إيجاد) إطار شامل يتكيف مع السوق المتغيرة، والذي يوفر لك طريقة لتقييم الفرص بطريقة منضبطة ومتسقة وفعالة، والتي تسلط الضوء على الاتجاهات السائدة في جميع أنحاء العالم في الكثير من الوقت إلى والاستفادة من التحركات مع نقاط قرار واضحة لإدخالات ومخارج. أيضا تطوير (أو إيجاد) العديد من الاستراتيجيات المتقدمة على المدى القصير التي تعمل بشكل جيد داخل هذا الإطار سوف تسمح لك لالتقاط تدفقات الأموال الكبيرة.
في هذه الورشة، يقدم الدكتور كين لونج مثل هذا الإطار، خمسة أنظمة البديل التي تعمل بشكل جيد في هذا الإطار، وعدد لا يحصى من الموضوعات الداعمة التي من شأنها أن تساعد الطلاب على التجارة بشكل أفضل.
انه يعلم خطوة أساسية خطوة عملية متكاملة التي توظف الإطار وأنظمته التجارية. أولا، يبدأ كين على مستوى عال جدا من خلال النظر في السوق بشكل عام ويحاول فهمه في سياق نموذجه العالمي. يستخدم نموذج سوقه العالمي نظام تصنيف لمجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة (السلع والعملات وقطاعات الصناعة والمناطق الجغرافية) ليقول له أين تتدفق الأموال المؤسسية. ثم، ينخفض ​​مستوى التركيز على الاستراتيجيات التي سوف تعمل بشكل أفضل في ظروف السوق الحالية وحيث أنه قد تجد أفضل الصفقات إذا فرص متعددة تأتي. وأخيرا، يذهب إلى مستوى الأرض مع خطة تجارية قوية تحدد نقاط الدخول، موقف التحجيم "ў استراتيجيات ومخارج вЂ" كل يوم.
وضع كين خمسة أنظمة سوينغ قوية من هذا الإطار الذي يعرض لأول مرة، والثانية كنت التجارة في جهاز محاكاة. .
وبالإضافة إلى ذلك، يركز كين الطلاب على العديد من المواضيع التي تدعم التداول في جميع أنظمته:
• ماركيت التصنيفات - هذه لها معنى للإطار الزمني من الصفقات الخاصة بك. يشرح كين كيف يعرف ويستخدم نظام تصنيفه في السوق لاستخدام الأنظمة التجارية.
• المكافأة: تحليل المخاطر Ђ "يناقش كين كيف يطبق هذا المفهوم على أطر التجارة له - طريقة بصرية بسيطة لضمان الإمكانات المناسبة للمكافأة يبرر المخاطر Ђ" لكل التجارة.
• تحليل تقني †"في الواقع، لا يجب أن تعرف الكثير. سوف كين تظهر كيف بعض الأفكار البسيطة كافية لمساعدتك على إطار الصفقات بشكل أفضل.
Ђў تحسين الإدخالات والمخارج †"إذا كان لديك القدرة على التحقق من السوق خلال اليوم، يمكنك تحسين أداء نظم سوينغ الخاص بك دون التداول اليوم. سوف يوضح كين كيف يمكنك استخدام التقنيات اللحظية لأنظمة التأرجح.
Ђў تحليل النتائج Ђ "كين ينظر إلى الأسواق والتداول من خلال عدسة إحصائية لذلك بطبيعة الحال، وقال انه يعبر ويقيم نتائج النظام في بعض المصطلحات الإحصائية الأساسية التي هي قادرة على تعليم حتى غير يميل رياضيا.
في كثير من الأحيان، تجد أنظمة كينلوكس صفقات جيدة على الواجهة الأمامية لتحركات الاتجاه على المدى الطويل. سوف يفسر كين كيفية النظر في تطور الصفقات المتأرجحة إلى مراكز طويلة الأجل Ђ "في كثير من الأحيان مع مخاطر ضئيلة أو معدومة بعد نجاح تجارة البديل.
بالنسبة لكل نظام، سوف يتبع كين هذا الشكل الأساسي:
1. نظرة عامة على النظام والفلسفة †"حيث وجد الإلهام الأصلي، لماذا يعمل النظام، وكيف تطورت مع مرور الوقت.
2. تعيين القاعدة Ђ "كين سوف ترسل هذه قبل ورشة العمل بحيث يمكن للطلاب قراءتها وتقديم الأسئلة ذات الصلة إلى ورشة العمل بدلا من قضاء بعض الوقت في ورشة العمل لقراءتها.
3. دراسات الحالة التمثيلية Ђ "سوف كين جلب القواعد في الحياة مع الرسوم البيانية وأشرطة الفيديو التي تظهر مختلف نقاط القرار في التجارة وكيف يعمل النظام الحقيقي بدلا من مجرد على الورق.
4. نتائج التداول †"كين لديها R توزيعات متعددة للنظم استنادا إلى نتائجه الشخصية.
5. الأدلة من اختبار الأمام †"هذه هي النتائج التي تظهر أداء النظام على أساس الصفقات الحية التي كين قيم أكثر بكثير من باكتست البيانات.
6. إعداد العينات وتأطير التجارة †"لأي مادة كين يعلم، هناك دائما اختبارات الظرفية للطلاب للطعن في فهمهم وتسريع عمليات التعلم الخاصة بهم.
7. تجارة النظام †"في ورشة العمل، وسوف تتداول قواعد لكل نظام مع البيانات التاريخية الفعلية على محاكاة معهد فان ثارب simulator. В يمكنك الاستمرار في الممارسة الخاصة بك في المساء للحصول على المزيد من الخبرة.
هذا النظام يراقب من أجل المبالغة في قياسها على حد سواء على المدى القصير والطويل الأجل، ولكن هناك تدابير السلامة الهامة المعمول بها لضمان أن كنت لا get get القبض على في محاولة للقبض على السقوط السقوط. وعادة ما يخرج النظام من الصفقات في غضون بضعة أيام وفي كثير من الحالات يستفيد من متابعة أو استمرار التجارة.
وقد قام كين بتطوير واختبار هذا النظام بعد قراءة مقال يشير إلى ظاهرة حيث أن الأسهم التي سقطت لمدة خمسة أيام أو أكثر على التوالي تميل إلى الارتداد قبل أن تتراجع أو تبدأ من أسفل. النظام يعمل "ولا يزال يعمل بشكل جيد. مثل نظام التجسس، هناك في كثير من الأحيان الثانوية استمرار وأكثر موثوقية التجارة، لذلك هذا هو حقا نظامين بدلا من واحد.
وقد أتى أحد طلاب كينفو منذ فترة طويلة بهذه الفكرة وناقشها مع كين في إحدى ورشاته. كين أحب ذلك كثيرا أنه بدأ فعلا التداول في اليوم التالي. فهو يجمع بين ثلاثة الاجهزة المتتالية من نظمه الأخرى التي بناء قبالة بعضها البعض لتجارة موثوقة للغاية. يمكن استخدامه بسهولة، و "كما هو الحال مع أنظمة كنو ™ الأخرى" يمكن تطبيقها إما ميكانيكيا أو مع تقدير التاجر لبعض الفائدة المضافة.
على أساس منتظم، وسحب الأسعار بعيدا عن الاتجاه الأساسي. وهذا يشير إما إلى انعكاس أو فرصة للانضمام إلى هذا الاتجاه مع دخول جذابة. هذا النظام يلتقط تلك الاستئناف من الاتجاه مع مجموعة بسيطة من شروط الإعداد وقواعد الدخول، وقواعد الخروج. على الرغم من أن بسيطة كما يظهر النظام، ومع ذلك، فإنه ينتج نتائج كبيرة باستمرار.
كين يحب أن يقول أن & كوت؛ السوق سوف تتفاعل أبدا عندما يمكن أن المبالغة في رد الفعل. & كوت؛ وبالتالي، فإنه يتفاعل بشكل مفرط طوال الوقت - مما يوفر فرصا منتظمة للتجار للاستفادة من هذه المبالغة. ومع ذلك، تتطلب هذه الصفقات طريقة لمعرفة ما إذا كانت تحركات الأسعار متوسطة أو استثنائية. وقد وضع كين مثل هذا النظام وبني مجموعة قوية من القواعد التي تجني العوائد المنتظمة من العودة إلى الظروف “normalв..
استراتيجيات 6+: أفكار كينل ™ ™ ل.
كين يعلم أبدا المواد فقط في كتابه. انه دائما يذهب أبعد من ذلك ويتحدث بشكل مطول عن أحدث الأفكار نظامه، ونظم في مرحلة البحث، ونظم جديدة duction الإنتاج وعملية تطوير النظام بشكل عام. وسيتطرق أيضا إلى الأفكار المتعلقة بتأثير إشارات نظام التأرجح للعثور على صفقات قصيرة الأجل على الرغم من أنه لن يدرس إلا أنظمة التداول البديل في ورشة العمل هذه. كين تفشل أبدا في إلهام وتنوير.
سوف تترك هذه الورشة مع ثمانية فوائد صنع المال التي سوف تساعدك على تحقيق أرباح أكثر اتساقا، والحفاظ على خسائرك أصغر وتكون أكثر استرخاء حول التداول الخاص بك.
1. فهم نموذج السوق العالمية: ندخل في تفاصيل بناء وتطبيق الإطار الذي يوفر نقطة مشتركة للتطور لجميع أرجوحة السلحفاة كينفو ™ والاستراتيجيات لحظيا. هذا التحليل السوق واسع يتيح كل النهج التي يستخدمها كين ويعلم.
2. ربط نقاط القرار إلى إشارات السعر: كل التجارة هي فرضية. بل هو تجربة لتحديد صحة فكرة في السوق. سوف ننظر في كيفية التعبير عن أفكارنا بدقة حتى نتمكن من العمل مع اليقين. تعلم كيفية إزالة العاطفة من عملية صنع القرار في حرارة لحظة.
3. تصنيف السوق: كل شخص لديه رأي حول أي نوع من السوق نحن في ™ في. إذا كان هذا الرأي لا Ђ t المتعلقة الإطار الزمني المفضل لديك لشغل المناصب، فإنه لديه قيمة قليلا والأسوأ من ذلك، يمكن أن يكون ضار تماما لجهودكم تجارة. تعلم كيفية تقييم السوق، وشاشة من التوافه والضوضاء بحيث يكون لديك معلومات ذات مغزى وقابلة للتنفيذ.
4. بناء نظام الأنظمة: بغض النظر عن ظروف السوق، يجب أن يكون لديك واحد أو أكثر من أنظمة جاهزة للاستفادة من كل ما يأتي في طريقك. دمج أطر زمنية متعددة مع النظم المناسبة التي تتزامن مع المعتقدات الخاصة بك وأسلوب لتحقيق أرباح متسقة كل أسبوع.
5. إكسيل في إعداد: إعداد خطة التداول اليومي هو الجزء الأكثر ربحية من اليوم لكل تاجر البديل! انها تسمح لك لإعداد خطة لعبة السيناريوهات المحتملة، والنظر في نتائج بديلة والاختيار من أغنى الفرصЂЂ "كل ذلك دون الضغط من مشاهدة الأسعار تتحرك على شاشة التداول. كين يتبع هذا الانضباط كل يوم ويتطلب ذلك من مدبره المشاركين غرفة الدردشة لأنه يجعل مثل هذا الفرق الكبير في نتائجها! سوف تعد واحدة من هذه الخطط اليومية للتداول كجزء من الواجبات المنزلية مساء يوم 2 من ورشة العمل.
6. تنمو مع العقل المدبر: بدأ كين مجموعة العقل المدبر من التجار التي تطورت إلى مورد تجاري قيمة لجميع المشاركين. لقد دهش كين تماما من التسارع في التعلم الذي قدمه. ليس فقط يمكن أن تجعل المشاركة تحسن كبير في التداول الخاص بك، يمكنك الحصول على التمتع الشركة من التجار الآخرين. وهو يشجع التجار بقوة على إيجاد والانضمام إلى مجموعة يمكن من خلالها المشاركة والتعلم والنمو.
7. الإطار كل التجارة: عند إدخال التجارة، هل تعرف بالضبط كم لديك في خطر، وكم كنت تتوقع أن تكسب واحتمال النتيجة؟ عندما تتعلم كيفية حساب هذه المكونات التجارية، قد تجد صعوبة في التجارة بأي طريقة أخرى من أي وقت مضى مرة أخرى.
8. تجارة الأنظمة: بدلا من بعض التمارين الفكرية، منصة التداول محاكاة يجعل كل نظام يأتي على قيد الحياة تتطلب منك أن تطابق ما تراه على الشاشة للقواعد. لديك بالفعل بعض الخبرة تداول النظام عند العودة إلى ديارهم لتجارة النظم الحية.
و، كما هو الحال دائما، youЂЂ ™ ليرة لبنانية يكون التواصل والاجتماع مثل التفكير التجار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم! الحضور باستمرار رتبة هذا واحدا من الجوانب الأكثر قيمة من ورش عمل معهد فان ثارب.
اليوم الأول: مقدمات، أهداف الندوة، تصنيفات السوق، تأطير الصفقات.
تبدأ ورشة العمل مع مقدمات شخصية من كل تاجر في الغرفة. ويقدر عملاء معهد فان ثارب أهمية دور التواصل مع التجار الآخرين في تحقيق النجاح التجاري على المدى الطويل. إذا اخترت، يمكنك التجارة معا والتعلم من بعضهم البعض في غرفة الدردشة كينلس ™ في السنة التالية ورشة العمل.
كين يريد دائما الحصول على شعور ما يرغب كل فرد لإنجازه في ورشة العمل، لذلك فهو يكتب في الواقع أهداف الجميع إلى أسفل ويختتم يوم 3 مع مراجعة هذه القائمة الأولية. إذا كنت تعرف كين، فإنه على الأرجح لا مفاجأة لك أن الجميع يلبي أهدافها.
ولأن كين يحافظ على تطور تجارته وأنظمته، فإن ورشة العمل تتطور أيضا، مما يحافظ على عودة الناس. في الواقع، يساعد هؤلاء الأشخاص & كوت؛ تعليم & كوت؛ ورشة العمل من خلال مناقشة كيف أنها ve تطبيق التقنيات على أساس شخصي. سماع رؤىهم والأهداف والتخصصات وأساليب يساعدك على تطوير خطة التطبيق الخاصة بك.
يمكنك أيضا استكشاف استراتيجيات تصنيف السوق وبناء خطة التداول اليومية على أساس التعلم اليوم الأول ™ و الملاحظات.
كين يغوص بعمق في المفهوم الحاسم لتأطير الحرف. هذا المفهوم هو بنفس القدر من الأهمية في التداول على المدى القصير كما هو الحال في التداول على المدى الطويل، ولكن واجهت آثار أسرع كثيرا. كين قد قمت بإكمال عدد من التدريبات تأطير التجارة بحيث كنت re إعادة راحة مع الفكرة بحلول الوقت الذي ترك ورشة العمل.
اليوم الثاني: تكرير وصيانة خطة التداول الخاصة بك مع الأنظمة.
اليوم 2 هو في الغالب حول أنظمة التداول. عليك أن تبدأ اليوم من خلال صياغة خطة التداول اليومية، وسحب مختلف الإشارات والاستراتيجيات بحيث يمكنك تنفيذ نفس العملية بنفسك.
كين يساعدك على فهم ليس فقط التفاصيل، ولكن كيفية التفكير في أنظمة التداول على مستوى أعلى Ђ "كيفية تحليل أداء النظام بحيث يمكنك صقله إذا لزم الأمر وكيفية التأكد من أن النظم الخاصة بك والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق الإطار الزمني الخاص بك. ولعل أصعب شيء في العالم القيام به هو نظرة الماضي على الأداء الإيجابي لنظام التشغيل والبحث عن فرص غير مرئية. يمكنك أن تكون راضيا جدا عن أداء نظام توقع إيجابي التي يمكن أن تفوت فرصة أكبر يحدق لك في وجهه.
بعد ذلك، يذهب كين إلى عمق كبير لكل نظام. انه يساعدك على فهم منطقهم الأساسي، ويظهر لك كيفية العثور على الاجهزة ويعلمك تقنيات دخول جيدة، والتوقف الأولي المناسب، مخارج أخذ الأرباح والعودة واستمرار الصفقات إذا كان هناك أي. يوفر كين وثيقة نظام التداول شامل لكل نظام كما يشارك معكم نتائج التداول الخاصة به. لن تترك ورشة العمل التي تريد المزيد من المعلومات! وبدلا من ذلك، ربما كنت متحمسا للوصول إلى المنزل حتى تتمكن من بدء التداول!
في نهاية اليوم الثاني، كين يرسل لك المنزل لكتابة خطة التداول اليومية لليوم التالي.
اليوم الثالث: تطبيق ما تعلمته.
في صباح اليوم التالي، يستعرض كين عملية خطة التداول اليومية ويناقش الحاضرون خطط التداول التي قاموا بها لنفسهم في الليلة السابقة. هذه هي فرصتك للحصول على ردود فعل مفصلة وشخصية من الشبكة المتنامية من التجار السلحفاة. ItáЂ ™ ق فرصة فريدة لرؤية أفكارك من العديد من وجهات النظر وصقل التخطيط الخاص بك.
بقية اليوم هو مزيج من الصفقات دراسة الحالة، والعمل الفردي والتدريبات الجماعية. ويستعرض كين خطة التداول اليومية الخاصة به وكيف ينوي التداول في اليوم التالي. سماعه الحديث من خلال عملية تأطير له، دخول التجارة، ووضع استراتيجيات التحجيم، وقف الأولي والمخارج هي تجربة قيمة بشكل لا يصدق.
يمكنك أيضا اقتحام مجموعات والقيام ببعض التمارين العملية لضمان أن يكون لديك فهم خط الأساس الجيد لأنظمة البديل كما هو مصمم. العمل الجماعي يميل إلى تسريع عملية التعلم ويعزز جيل فكرة جديدة.
عدت إلى المنزل مع العديد من الموارد الهامة:
• المصنف مع إطار السوق وقواعد خمسة أنظمة التداول عالية SQNВ®.
• مفتاح أوسب محمل بمئات من دراسات الحالة التجارية والتعليقات على كل نظام تداول.
• أداة البرمجيات لمساعدتك في العثور على الإعداد للأنظمة التي تدرس في ورشة العمل.
• الوصول إلى مجموعة العقل المدبر Ken†™.
• عملية إعداد التداول اليومية التي تحسن فرصك لأيام التداول مربحة.
Ђў سياق لفهم نوع السوق الذي نفعله وأنواع الأنظمة التي ستعمل بشكل جيد فيه.
في أحدث الأفكار نظام التداول كينفل ™ ™ وربما حتى مجموعة جديدة من قواعد نظام التداول.
• معلومات الاتصال للحضور الآخرين.
. & كوت؛ عمل رائع! دورات كبيرة. أشعر حقا أن كين قد شغل الكثير من الثغرات بالنسبة لي على تحليل السوق واسع، النهج الإحصائية للأسواق وتكتيكات تجارية محددة. & كوت؛ †"ديفيد سميث.
“I الآن فهم أفضل من نقاط القوة والضعف في التداول بلدي. بول والدو لوريل، مد.
مركز ЂњGreat، فئة كبيرة، معلومات لا تقدر بثمن التي أنا دون Ђ ™ ر أعتقد يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. ЂќЂќЂЂ "بيتر ويشتر نيويورك، نيويورك.
السؤال was كان الرد على السؤال. كين واثق من أن يشرح كل شيء بدقة. إذا كان لديك سؤال، وقال انه سوف يشرح بطريقة you†™ ليرة لبنانية فهم. لاЂќвЂ "واد فيشر، ليويستون، با.
“Live التداول مفيد جدا. شعرت أنه كان رائعا ممتازا إلى سوينغ الميكانيكية & أمب؛ داي ترادينغ course. Ӡ"كيرت ويسلز، سان فرانسيسكو، CA.
ومثل. لقد ساعدتني على إدراك الأهمية القصوى لكل شيء آخر متورط في التداول .. كان من الرائع أن نرى شخص يضع الكثير من العمل في التحضير كما تفعل مع سنوات من الخبرة أثبت لي أنه ليس هناك طريقة سهلة أن كان يبحث عن. لقد وضعت بعض الاستراتيجيات العظيمة التي تعمل بشكل جيد جدا مع نسبة عالية جدا نسبة الفوز عندما أعدت بشكل صحيح والتداول المخطط لها واتباعها بشكل صحيح. & كوت؛ †"رون ميركاكانت، فل.
& كوت؛ كين، أريد أن أشارك في التجارة معك أن كنت محظوظا بما فيه الكفاية لوضع نفسي بشكل صحيح لجني المكافآت، وذلك بفضل تعاليم الخاص بك. لقد وجدت فرتكس ليلة الأحد كإعداد 5DD (يجب أن أفعل كل من بلدي البحوث التداول والإعدادات بعد ساعات بسبب وظيفتي). أنا مؤطرة كما تدرس وتعيين دخولي في $ 65.10، 0.05 فوق أعلى مستوى في اليوم السابق. ملاحظات من تلك الليلة في قسم التعليقات هي & كوت؛ سعر الدعم في MLR90. & كوت؛ حصلت في في 65.10 يوم الاثنين. ليلة الاثنين، وأنا وضعت وقف زائدة من 2.14 $ على ذلك (كنت ATR15، الذي كان القيمة الوسطى من ATR5، ATR10، و ATR15). ملاحظات من تلك الليلة هي & كوت؛ دعم مرة أخرى في MLR90. ابحث عن التردد في بميان (69.84، زينو توقف عن 2R). & كوت؛ ذهبت للعمل لمدة 12 ساعة اليوم، وجاء إلى المنزل لتجد أنني قد باعت فرتس في 96.65 $! ماذا! أم. MATH. هذا هو ربح 14.7R!
يضمن معهد فان ثارب أن تكونوا سعداء بهذه الورشة. في الواقع، سوف نتخذ كل المخاطر بأنفسنا. إذا لم تكن راضيا تماما بحلول نهاية اليوم الأول من ورشة العمل، يمكنك طلب استرداد كامل. ما عليك سوى إعادة دفتر الملاحظات إلى أحد الموظفين وسنقوم برد رسوم ورشة العمل الخاصة بك على الرغم من أنك قد حصلت بالفعل على فوائد جزء من ورشة العمل.
لماذا نحن على استعداد لتحمل المخاطر الخاصة بك؟ مفتاح ضماننا هو أنه إذا كنت على استعداد للعمل على نفسك، ليس هناك خطر بالنسبة لنا. نحن نعلم أنك سوف تكون مسرور.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

كين نظام التداول البديل الطويل
ورشة عمل نظم التداول اليوم.
في ثلاثة أيام فقط، وتعلم كيفية التجارة اثنين من نظم التداول اليوم عظيم!
وبالنسبة لأولئك الذين يختارون البقاء يومين إضافيين يمكن التجارة هذين النظامين بسيطة لكنها مربحة تعيش في الأسواق مع مدرب من ذوي الخبرة وناجحة في الغرفة. أفضل للجميع، وقد أثبتت هذه النظم أنها باستمرار سحب الأرباح من السوق مرارا وتكرارا!
في هذا الفيديو دقيقة قصيرة اثنين، طلاب نظام التداول اليوم.
إعطاء بعض التبصر في قيمة أخذ هذه الدورة.
النظام الأول - أصول نظام التداول الضفدع.
وكان كين متداولا نشطا منذ فترة طويلة ومراقب عن الأسواق وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، وقد حول معظم تداوله النشط لحظيا. ب هو لاحظ العادة الثابتة للأسعار لقضايا معينة لنقل مبلغ معين. مثل الكثير من الضفدع يقفز عندما يسمع ضوضاء عالية، وتميل الأسعار إلى تحريك مبلغ معين قبل أن توقف أو التحرك مرة أخرى. الضفادع المختلفة قادرة على القفز مسافات مختلفة، ولكن كل واحد يميل إلى القفز عن نفس المسافة كما فعلت في المرة الأخيرة. هل سيكون من الممكن معرفة مدى تحرك سعر السهم في أي يوم معين؟
يوفر النظام العديد من الفرص اللحظية كل يوم تقريبا في السوق مفتوحة. يتم إغلاق المراكز بوس بحلول نهاية اليوم، لذلك لا يوجد أي خطر بين عشية وضحاها أو القلق بشأن مواقف أثناء وضعه في السرير في الليل. ب هناك أيضا ™ ق أيضا لا شرط للنظر في العشرات من الرسوم البيانية كل ليلة أو كل صباح (وقت التداول المنزلي). وعادة ما تبدأ الصفقات في غضون الساعة الأولى بعد جرس الافتتاح وتستمر في أي مكان من نصف ساعة إلى ما يقرب من يوم التداول بأكمله. النظام يحقق معدل ربح أفضل قليلا من 50٪، ولكن الصفقات الفائزة هي عادة مرة ونصف حجم الصفقات الخاسرة.
مرة واحدة في حين، ونظام التقاط أعلى R - متعددة التجارة، ولكن عادة، فإنه يولد متسقة، ومتعددة صغيرة الصفقات. القواعد تأخذ على حد سواء الصفقات الطويلة والقصيرة. ب لأن النظام هو ما يقرب من 50/50 على الفوز والخسارة، والانسحاب تميل إلى أن تكون قصيرة نسبيا وضحلة نسبيا. لم يتداول كين فقط هذا النظام خلال اليوم في سوق الأسهم ولكنه يعتقد أن المفهوم يمكن تطبيقه على أطر زمنية مختلفة واستخدامها في الأسواق المختلفة. (لقد أكد عميل هندي أن النظام يعمل بشكل جيد مع الأسهم نيفتي 50). مع فقط عدد قليل من القواعد، ونظام من السهل أن نفهم وتنفيذ. و أنها لا تتطلب الانضباط لمتابعة القواعد، ولكن إذا قمت بذلك، لديك القدرة على توليد عودة متسقة.
رقم الكنز السري الضفدع.
أجاب كين على هذا السؤال لنفسه منذ عدة سنوات: ل من الممكن أن يكون هناك بعض التقدير لمقدار سعر السهم قد يتحرك في أي يوم معين.
انه مؤمن قوي في استخدام الإحصاءات لمساعدته على فهم ووصف السلوك السعر في الأسواق. متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس يستخدم على نطاق واسع لحركة السعر، أو التقلب. ولكن هذا المؤشر المعروف لم يساعد كين على فهم ما قد يتوقعه من الانفتاح ليغلق في يوم معين. كما فعل في عدة حالات مماثلة، اخترع كين قياسه الخاص، أو إحصاء النطاق. يستخدم الآن هذا النطاق الإحصائي كل يوم كأساس للحكم على حركة السوق بشكل عام وأنظمة التداول والتأرجح اليوم.
ثم تطورت كين هذا الإحصاء مجموعة مرة أخرى مع تطبيق بعض التحليل الإحصائي إضافية. ب هذا قياس حركة اللحظي الجديد هو الرقم السري لنظام التداول الضفدع الذي يساعد كين على فهم احتمال استمرار حركة السعر للتحرك أم لا (تتسطح أو عكس ). وهو يساعده على رفض بعض التحركات كالضجيج والبعض الآخر ذو مغزى وبالتالي من المرجح أن يستمر في حركة مربحة لأسعار R - متعددة. В В في جوهره، يمكنه أن يحدد إلى أي مدى قد يقفز الضفدع ليوم تداول كامل وكيف حتى في غضون يوم التداول. بمجرد أن تعلم هذا، كان قادرا على إنشاء نظام تداول بسيط جدا يعمل بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ. ب في ورشة العمل، سوف تعلم كيفية حساب هذا العدد المهم حتى تتمكن من فهم العملية، وحساب ذلك بنفسك، وتطبيقه ربحي.
سيستيم إي †"رلكو، كروسر لين كروسوفر سيستيم.
لسنوات، كين قد تبحث في خطوط الانحدار لمساعدته على فهم الاتجاه الأوسع في market. В في الآونة الأخيرة، وقال انه بدأ تطبيق أساليب الانحدار الخطي لفهارس الفردية وأسعار الأسهم الفردية لمعرفة ما يمكن أن تجد. ب كين يجد باستمرار ما كان يعمل ومن ثم توسيعه. كما عرف أن خط الانحدار أعطى أفضل وصف خطي لمجموعة البيانات باستخدام المنحدر، ورقمه R2 قدمت معلومات مفيدة جدا. ب لا تقلق إذا كنت لا تفهم هذه الشروط أو الاحصائيات الأساسية Ђ "نعرف فقط أن خطوط الانحدار يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها في نظام التداول المناسب. В بلغة أبسط - أنها تعمل!
كما هو الحال مع معظم التجار، وقد سمع كين الكثير عن المتوسطات المتحركة أنظمة كروسوفر على أساس سنوات. ب فكرة لديها الكثير من الجدارة لإيجاد فرص على المدى القصير ضمن الاتجاهات على المدى الطويل. وهذا هو، عندما يكون هناك اتجاهات. ب مشكلة رئيسية ل في المتوسط، يمكن أن يتداول المتداولون عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا مما يؤدي إلى تجاوز المتوسطات ثم العودة مرة أخرى. تساءلت كين كين إذا كانت خطوط الانحدار ستعمل بشكل أفضل.
لقد فعلوا Ђ "ولكن ليس جيدا بما فيه الكفاية ليكون نظام التداول كبيرة حتى الآن. بعد المزيد من التفكير، وكمية جيدة من البحوث، واختبار استراتيجيات مختلفة، وجدت كين اثنين من المدخلات الإضافية التي أضافت الكثير من الثقة لإشارات الدخول والخروج. كتب كين أول ورقة تداولت مفهوم لفترة من الوقت ثم بدأت اختبار التداول النموذجي مع مواقف صغيرة من المال الحقيقي. كما انه تداول وتطور المفاهيم، واكتسبوا المزيد من الوضوح وتطورت إلى إطار لنوع من التداول مع العديد من الممكن إدخالات والعديد من مخارج الممكنة. ب اليوم، وقال انه يتداول رلكو يوميا مع مستوى الإنتاج Ђќ Ђќ موقف استراتيجية التحجيم.
الفوائد الرئيسية لنظام رلكو -
العثور على لحظات حرجة: В رلكو يساعد التجار على تحديد اللحظات الرئيسية عندما يكون السوق أو قضية واحدة لديها احتمال متزايد للانتقال من اتجاه إلى آخر. В لديك فكرة جيدة جدا عندما يبدأ السعر للتحرك، والاستمرار في التحرك، أو لديه انتهى تحركها. يعمل في سوق متعددة الاتجاهات: رلكو يساعد التجار عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا وجانبية. ب يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن الاتجاه. العمل في أطر زمنية متعددة: تنطبق عدسة رلكو من الأطر الزمنية قصيرة مثل المخططات الدقيقة للأطر الزمنية الشهرية والشهرية. يمكن للمتداولين النهاريين وتجار التأرجح والتجار على المدى الطويل استخدام رلكو. التكيف: يتكيف النظام مع تغير السعر والتقلب سواء كان ذلك سلس أو متقطع. يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن التقلب. تنطبق على أسواق متعددة: В إطار رلكو تقدم رؤى ويمكن تداولها في مختلف أسواق رأس المال: الأسهم والعملات والسلع حتى الآن. أنت لا تريد أن تحول الأسواق للتداول رلكو. التحديث المستمر: يجمع إطار رلكو بين لحظة تقييم اللقطات الحالية لظروف السوق ويتطور مع مرور الوقت مع السوق. كما تتحرك الأسعار، فهمك وتوقعاتك التكيف على طول الطريق للسماح لك لإدارة أفضل الصفقات الخاصة بك. مؤسسة تحليلية سليمة: تطبيق واسع من خطوط الانحدار عبر كل من العلوم الصلبة والناعمة، من الناحية النظرية والممارسة، والأعمال التجارية والأكاديمية تشير إلى أنها سوف تستمر لتكون قوية ومفيدة. يمكنك أن تعرف رلكو يعمل دون البحث في مفاهيمها الأساسية لأنها قد درست على نطاق واسع. بك تطلعي: В خطوط الانحدار تساعد المتنبئين في العديد من المجالات تقييم الاحتمالات المستقبلية. ب أنها يمكن أن تساعد التجار على فهم الأسعار الماضية، وأنها تسمح لنا لاتخاذ إجراءات مستنيرة في المستقبل بثقة. يمكنك فهم مقدار السعر قد تتحرك مع بعض الثقة. سياق السوق: В رلكو يساعد التجار على الإجابة على سؤال مهم - ما مدى تطرف الحالة الراهنة تاريخيا؟ الجواب يساعدك على تقييم مدى أهمية، غير عادية، أو غير طبيعي هيكل السعر الحالي وضبط توقعاتك لمستوى الإجراءات التالية. يمكنك أن تكون مستعدة للفوز من التحركات الكبيرة المحتملة في السوق. ب نهج منضبطة: رلكو يمكن أن تكون بمثابة تراكب عند تطبيقها على أنظمة مختلفة والأطر الزمنية. ب يمكن أن توفر سياق مهم وتبقي لكم الارض عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات عبر الأنظمة. يمكنك الاستمرار في استخدام أنظمة التداول الحالية وإضافة أساليب رلكو للمساعدة.
لماذا كين الجمع بين الضفدع مع رلكو لهذه الورشة؟
كل نظام مستقل وقابل للتداول بشكل مستقل. للتجار الذين يريدون تقليل التعقيد واحتضان البساطة، ونظام الضفدع هو أفضل. فهو يقلل من قرارات الدخول والخروج إلى أبسط تمييز بين الإشارة والضوضاء في حركة السعر ويجمع ذلك مع قواعد بسيطة واضحة. هناك ما يكفي من نقاط القرار الاختيارية لضبط النظام لتناسب ذوقك. بالنسبة للمتداولين الراغبين في تداول إطار مفاهيمي وتطبيق مستوى معين من التقدير، فإن رلكو يناسب بشكل أفضل. بك В رلكو يتطلب بعض تفسير عمل السعر، والتقلب، والوقت، والوقت من اليوم، ويسعى لإيجاد لحظات حرجة عند إعداد الأسعار للتحرك بشكل حاد. يمكن ل رلكو دمج مستويات سعر اليوم السابق، فضلا عن عدد من المؤشرات الإضافية التي تناسب كل طعم التاجر Ђ ™. تعمل معا، الضفدع و رلكو يعزز بعضها البعض. عدد الضفدع يمكن أن تساعد في ضبط الإدخالات رلكو وكذلك إبلاغ القرارات بشأن متى للخروج بعد تشغيل جيد بشكل خاص استنادا إلى مجموعة النطاق. إطار رلكو يمكن أن توفر نقاط اتخاذ قرار إضافية في أوقات مختلفة في اليوم لمتاجر الضفدع لتطبيق هذا التحليل ™ system' s بسيط للإشارة مقابل الضوضاء.
مستوحاة من شبكة قوية شهدت كين تطور على مر السنين في فتي، سواء من خلال برنامج سوبر التاجر وحضور ورشة عمل، وقال انه خلق ويقود مجموعة من التجار الذين لديهم مصلحة مشتركة في التداول سوينغ والتداول اللحظي الذي يسميه غرفة الدردشة.
كان كين وأعضاء غرف الدردشة له يطورون مجتمع يومي من الممارسة لتشجيع بيئة صحية ومفيدة لدعم تنمية كل عضو كمتداول.
وكطريقة للحفاظ على روح التعاون شهدت في ورش العمل بعد أن كنت في طريق العودة الى الوطن، В تحصل على عضوية مجانية والوصول إلى هذا المنتدى غرف الدردشة. وفي حين أن هذه العضوية مجانية لحضور ورشة العمل، وقيمة هذا التفاعل المستمر والتعلم من المرجح كما قيمة ورشة العمل نفسها.
بمجرد العودة إلى المنزل ودراسة أو تداول الأنظمة التي تعلمتها في ورشة العمل، حتما سوف تأتي مع بعض الأسئلة الهامة. بعد كل ورشة عمل للتداول سوينغ التكيف و ورشة عمل يوم، يوفر كين ثلاث دورات التدريب متابعة للإجابة على أحدث الأسئلة الخاصة بك. في هذه الجلسات عبر الإنترنت، يتفاعل كين مع المشاركين من خلال تبادل الأفكار والإجابة على الأسئلة. وسوف تستضيف كين ثلاث مكالمات تدريبية بعد ورش العمل، ما يقرب من واحد في الشهر، وإذا كنت cannЂ ™ ر جعل جلسة، يمكنك مشاهدة التسجيل عندما it†™ ق مريحة بالنسبة لك. هذه الجلسات هي أكثر من مجرد Q & أمب؛ A كما يتقاسم المتداولون أيضا ما يعملون معهم بشكل رائع ويتعاونون على الأفكار لجعل الأنظمة أكثر قوة.
بدأ كين لونغ الاستثمار في صناديق الاستثمار في 1990s، ولكن نمت على مدى السنوات ال 15 الماضية في المفكر كبير الصورة البارزة والتاجر التكتيكي. كما تطور هيسو استراتيجياته على مر السنين ويعلم أحدث التطورات في ورشة العمل هذه.
عندما حضر كين لونغ لأول مرة ورشة تطوير الأنظمة الخاصة بي في منتصف التسعينيات وقدم أهدافه لي، فكرت في نفسي، & كوت؛ شخص ما من الجيش سوف يطبق هذه المادة؟ & كوت؛ قليلا لم أكن أعرف أن كين لونغ لن تطبق فقط، ولكن إتقانها وتصبح واحدة من أفضل التجار I†™ التقى. سألت أولا كين لمساعدتي في تعليم كيفية تطوير نظام التداول الرابحة ورشة عمل عديدة، منذ سنوات عديدة. He also taught with me in the Blueprint For Trading Success Workshop. Then, as Ken started developing successful trading system, he started teaching his own workshops for VTI. He has taught Swing Trading, Day Trading, Discretionary Trading, and Core (Long-Term) System trading.
Ken is one of the few people I know who has a graduate degree in systems design and a doctorate in management with a dissertation on making decisions under uncertain conditions.  Because of his academic training, military background and vast market experience, Ken spots trading ideas that most people would never think of. For example, when Ken attended our systems workshop and learned about the complex training game we were playing, he developed a procedure for strategizing about the game that I now teach in that same workshop. He’s that good!
Ken is one of our best instructors mainly because he treats his trading and teaching the way he treats his martial arts, his soccer coaching and life in general: he pursues excellence to the point of mastery. Ken is a thinker, philosopher, tinkerer, and leader. He applies what he learns to everything he does and therefore gets more done each day than anyone I know.
A note to Ken from a past student:
"Ken, I want to share a trade with you that I was fortunate enough to have positioned myself correctly to reap the rewards, thanks to your teachings. I found VRTX on Sunday night as a 5DD setup (I have to do all of my trading research and setups after-hours because of my job). I framed it as taught and set my entry at $65.10, 0.05 above the previous day's high. Notes from that night in my comments section are "price finding support at MLR90." Got in at 65.10 on Monday. Monday night, I put a trailing stop of $2.14 on it (I used ATR15, which was the middle value of ATR5, ATR10, and ATR15). Notes from that night are "again support at MLR90. Look out for hesitation at the BBmean (69.84, zeno stop for 2R)." I went to work for 12 hours today and came home to find that I had sold VRTX at $96.65! WHAT! umm. MATH. that's a 14.7R gain!
We received this set of questions from a client and would like to share with everyone.
Q: How many systems will we be learning?
A: You will learn 3 variations of the mechanical Frog system, along with reasonable points where parameters may be varied, supported by ongoing evidence from forward trading a conservative version that is positive expectancy. В You will learn and practice on the RLCO framework: a strategy that has at least 5 distinct applications with easily recognized patterns that can be traded separately or in an integrated way. You will learn how to combine these intraday strategies with longer-term swing trade patterns and trades in order to get more value out of longer term systems. So, the answer is 2 systems with 8 strategies that can also be done in tandem with swing trading in a systematic way.
Q: What is the expectancy of the systems?
A: The expectancy of the extensively studied conservative mechanical Frog system is .2, for a data set of 800 trades. В Our experience at the live trading workshops is that the RLCO can come in at an expectancy of .3 to .4, when you find the specific strategies and adaptations that really suit you.
Q: What is the required capital needed to trade kens day trading systems?
A: I recommend a minimum account size of more than $25K in order to be properly capitalized for routine day trading.
Q: What markets can the systems be traded in?
A: The systems are designed for equity indices, ETFs, futures, and individual stocks, however, there is a growing body of evidence that suggests the systems may be effectively applied to Forex pairs and Forex pairs futures.
Q: What are the trading hours/time required to trade the systems?
A: The Frog can be traded in the morning on most days, some days allow for an afternoon move as well. The RLCO framework is flexible. Time of day and the amount of management really correlates to how often you want to trade.
Q: What type of market context do these systems operate in?
A: The Frog system is robust in all market types; the RLCO framework has adaptive parameters that frame decisions and opportunities consistently across all market types. I make that statement given the particular methods I use to describe market conditions, but I believe the statement to be fair given what we generally mean by market classification.
Q: Is there any specialist software required?
A: Excel (and the Excel add-in XLQ for ease of data retrieval) — but only if you want to tinker with parameters and symbol sets. Otherwise none required. Any full featured charting package will have the simple indicators we apply to create the framework, which is our particular way of describing market conditions and price action.
Q: What is the minimum risk required per trade?
A: My beliefs: ranging from .1% of portfolio, to not higher than 2% of portfolio per trade. I favor trading at the minimum risk per trade that remains acceptably cost effective.
Q: What beliefs are required to trade these systems?
A: These are fully articulated in the systems definitions provided in the workshop and they are exercised daily in our chat room. I have found, however, that it is easier for people to believe they have understood the beliefs rationally than it has been for them to actually put the beliefs into practice. I appreciate this question because I have not ever put that idea into those exact words, but I now recognize just how true and important that insight is.
Q: Does this workshop have the normal VTI guarantee policy? What if I need to cancel beforehand?
A: Due to the unique format of this workshop, we do not provide our regular workshop money back guarantee on this workshop and there is also a cancellation fee. Normally, attendees have until lunch on the second day of our three-day workshops to request a full refund. However, Ken reveals both of the systems on the first morning and students will practice trading it from then on so we cannot offer our normal refund policy.
Upon registration you will start receiving materials that you must study and complete before the workshop begins. Please be aware that the pre-work is extensive – do not leave the preparation for the workshop until you have arrived at your hotel the evening prior to the start of the workshop – it is impossible to be ready for the workshop for the next morning. В.
Because so much information is distributed before the workshop, there will be a fee for this material if you need to cancel. You’d pay $300 for this material and that is yours to keep if you request a refund for the workshop. В.
If you are unsure if the Day Trading Workshop is for you, feel free to contact us to talk about whether it’s a good fit or not.  Customer satisfaction has always been important to the Van Tharp Institute and we would rather have an empty classroom seat than an unsatisfied client.  Realistically, however, we don’t worry about that because Ken Long has always delivered outstanding workshop value. Requests for a refund at one of his workshops have been exceedingly rare.
Q: How much trading experience should I have before attending?
A: We require that attendees at this workshop have some day trading experience and understand the various uses of market, stop, and limit orders. Without some previous day trading experience, you will likely be frustrated by the pace of the course and likely be unable to realize the full value of the workshop.
What past students say.
Summary of Process Learning: Insights from a day trading workshop weekend.
Ken Long debriefs students in this 19 minute video, youtu. be/OAldPm6wpHU.
One Setup, Multiple Trades.
In this 16 minute video, Ken Long explains a series of trades he took over the last two days using a number of his market methodologies. First, he gives a thorough review of his overall market health check chart, then provides a swing trade setup, and finally shows how a specific chart pattern offered a low risk opportunity. You can see and hear how these different elements fit together for a profitable day trade on February 2 that then evolved into a swing trade overnight. Then, on February 3, he closed the swing trade while the chart revealed another RLCO intraday trade opportunity in the opposite direction.
Ken Long has made a number of videos previously highlighting RLCO and Frog trades but he’s always evolving his ideas. In the following videos, he reviews some charts of interest and examples of his latest trading concept development — Regression Line Fractal Framework. He explores how regression lines of various period lengths relate to each other in price action evolution.
Attendance at the Day Trading Workshop is required in order to attend the live trading sessions that follow this workshop.
We require that attendees have some day trading experience and understand the various uses of market, stop, and limit orders.
Without some previous day trading experience, you will likely be frustrated by the pace of the course and likely be unable to realize the full value of the workshop.
We are happy to help if you have questions,, so call us, 919-466-0043, or email info@vantharp .
Read Van's article about trader types and mistakes here. To read an interview with Ken Long about his approach to trading, click here . Read a student's perspective on Ken's workshops here . For Ken's perspective on his systems and teaching style, click here . Check out this detailed case study and 8-minute video of successful trades from Ken Long for the week of February 20 here . Every Sunday evening, Ken analyzes his weekend report and records the video of his interpretations about the market. Attendees of his workshops receive access to these recordings and reports for one year. To watch the February 13, 2018 analysis, click here . Live Day Trading Sessions.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

Ken long swing trading system


في هذه المقالة، كين لونغ يفسر كيف يحقق أرباحا في هذه الأسواق الغادرة.
سجل قبل الأربعاء، 5 أكتوبر لتوفير 700 $ على كين.
ورشة العمل الميكانيكية سوينغ ويوم التداول.
التجارة جنبا إلى جنب مع كين هذا أكتوبر في حياته تقديرية التداول الحية جلسات.
In the last four months, the market has gone through major state changes. ومن المحتمل أن يكون لأي استراتيجية تداول واحدة فترات من الأداء المتفوق وفترات من الأداء الضعيف ربما.
رأينا سوق الثور الشيخوخة طحن ببطء أعلى في أوائل الصيف تليها حاد بيع قبالة ما يقرب من 20٪ في آب / أغسطس. السوق نشرت 3 تغيير الانحراف المعياري في حالتها في فترة ثلاثة أسابيع. وقد أعقب هذا الدب المفاجئ سوق توجيه جانبية التي نمت بشكل متزايد المتقلب..ب هذا الوضع السوق الأخيرة قد استمرت الآن ستة أسابيع ويمثل آخر 3 تغيير الانحراف المعياري من حالة السوق.
هل تريد أن أعرف كيف يمكنني التنقل هذه المياه الغادرة؟ لدي أنظمة متداخلة في أطر زمنية متعددة التي تختار في عندما تكون ظروف السوق مواتية لمجموعة القاعدة وتذهب خارج الخط بسرعة عندما ذهبت الحافة.
التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التكيفية في حاجة إلى نهج منضبطة لتقييم ظروف السوق التي تؤدي إلى أنظمة محددة والمرونة العاطفية لتحمل فترات الانتقال. في أواخر سبتمبر / أيلول، كان السوق المتقلب جانبيا، مجموعة من التجار الذين أنا التجارة مع وجدت العديد من الصفقات عالية المكافأة إلى المخاطر التي يتم تسليط الضوء أدناه.
Here’s an example of one high reward-to-risk trade that came at the start of a late-day move. В Because of the recent market volatility, the ETFs VXX and TVIX have been showing up on some of our evening screens for trade candidates. В Previously, these were not issues I had even looked at, let alone traded. However, because they fit some of my systems that benefit from rapid market movements, the market conditions dictated that I could use them now. في 28 سبتمبر، عملت هذه التجارة في تفكس بشكل جيد للغاية، وأنا القبض على + 9R في فترة ما بعد الظهر. ب في كل الصدق، وهذا هو أكبر من بلدي متوسط ​​التجارة مع هذا النظام، ولكن أجد أكثر أنا الاستعداد للحرف الممكنة مثل هذا ، و “luckier” أحصل.
كما هو الحال مع تجارة تفيكس، وبالفعل مع كل التداول والانضباط والمرونة والانتباه إلى التفاصيل والروتين الرصاص هي شروط مسبقة للنجاح. ب ورشة عمل الميكانيكية سوينغ ويوم التداول القادمة وورشة التداول التداول المباشر تقدم التجار أسبوع من التركيز، هادف التعلم والممارسة "بالضبط نوع العمل الذي يؤدي إلى تحسين الأداء في أي حالة السوق.
بعد أن تدرس هذه الورش عدة مرات، وأنا وضعت معا أفضل 11 فوائد سمعت من الحضور السابق:
Learning how to hedge longer term positions. باستخدام تحليل إطار زمني متعدد. الاستفادة من الاجهزة من التأرجح والنظم الشهرية للتداولات اللحظية. استخدام لحظات تقلب عالية لتحسين مكافأة لكل وحدة من الزمن. معرفة كيفية إعداد يوميا بطريقة منضبطة من أجل تحسين حظك. ممارسة التداول مع المساءلة المركزة. ممارسة التكيف السريع من الأفكار التجارية. التداول في كثير من الأحيان، مما يساعد التجار على الحصول على الجدة من التداول للعثور على ما سوف تعمل بالنسبة لهم في ممارسة التداول المستدام. اكتساب ردود فعل حية مع وجهات نظر متعددة من التجار الآخرين. التعاون مع التجار الآخرين الموثوق بهم باستخدام لغة مشتركة للتداول. تشكيل شبكة وشراكات جديدة.
منهجيات التعلم الفعال هي جزء مهم من دوري المهني وأبحاثي الشخصية. على مدى السنوات القليلة الماضية، وأنا سمة أكثر من بلدي التقدم التجاري إلى عامل واحد على كل من الآخرين: التداول مع مجموعة من التجار الآخرين. وأعتقد أن المتعلمين الكبار يتعلمون أفضل في بيئة تعاونية تحيط بها أفراد داعمون مثل التفكير. You will get to experience this mastermind group environment first-hand in the Live Discretionary Workshop.
لدينا نسخة على شبكة الإنترنت من بيئة التداول الجماعي التعاوني في غرفة الدردشة لدينا. في حين حضر عدد من أعضاء غرفة الدردشة ورشة العمل التقديرية، وكنت أكثر غريبة عن إجابتهم على السؤال الذي لم t'n t مباشرة إلى ورشة العمل نفسها: В ما هي الفوائد التي تراها من التداول مع مجموعة من التجار الآخرين؟
في ما يلي بعض ردودهم:
أساليب التداول الجديدة. Different interpretations of market/price patterns. أمثلة على الصفقات الحقيقية. Identifying trade opportunities. رؤية التجار الآخرين تتعامل مع قضايا التحكم العاطفي والتنفيذ التجاري. التداول يمكن أن يكون وحيدا.
قوة العقل المدبر: التجربة الجماعية والحكمة والمعرفة من مجموعة فاستلي يتجاوز ما يمكن أن تجد في الدراسات الفردية الخاصة بك في السوق. القدرة على اخماد فكرة أو رأي أو التفكير في مجموعة من الأفراد إغوليس موثوق بها والحصول على ردود الفعل والآراء في الوقت الحقيقي قيمة للغاية. الطبيعة التفاعلية للغرفة دردشة يسمح لك لتطور آرائكم / الأفكار / الأفكار في الوقت الحقيقي.
يمكن للمرء أن يساهم بقدر أو أقل من واحد يريد. عادة، ترى أن الأشخاص يبدأون في المجموعة ويطرحون الكثير من الأسئلة. مع مرور الوقت، فإنها تصبح الموارد داخل المجموعة أيضا.
وهناك عدد كبير من الأسواق والتداول النهج مع كل الأسس نفسها (استراتيجيات التحجيم الموقف، إدارة المخاطر، كل كين طويلة: إعداد والفكر المتعمد، الخ). يمكنك التجارة كيف تريد ضمن إطار العمل.
يبقيني على اتصال مع التجار الآخرين. فرصة للنمو كشخص وكذلك تاجر. تعلم من قوة العقل المدبر. تعلم متى لا تتاجر. تحسين المنهجية والنتائج. أن تكون في بيئة إيجابية وصعبة. لتوسيع الحدود الشخصية.
Cross pollination of disciplines. تداول الذرة من تاجر واحد، خيارات من آخر، والفضة من الثلث. ملاحظات متعددة. الرسومات من الحرف (يطبع الرسم البياني). الجو الجماعي والجهد الحقيقي للمساعدة. الصفقات الحقيقية! تجارب الفكر. عملية يحركها الانضباط. يبدو أن إيغوس تركت على الباب. الوصول إلى الملفات التي تم تحميلها من أوصاف متعددة.
كما ترون، التداول مع مجموعة يوفر العديد من الفوائد، هي فعالة للغاية، وأيضا تحفيز جدا.
كما سارع التعلم كمجموعة إلى تسريع عملية تطوير نظامنا بشكل كبير. في الربيع، اقترحت استراتيجية تداول جديدة تسمى “The Frog. ” في ورشة عمل سوين g و داي ترادينغ، سوف نوضح أين جاءت الفكرة وكيف النظام يعمل. نظام إيتا ™ بسيطة مع عدد قليل من القواعد وتجارتي الأولية مع أنها كانت جيدة إلى حد ما. كول قدمته إلى مجموعة التداول لدينا، وخلال الأشهر القليلة الماضية، والتفاعل بين العديد من التجار تسارع تطوير النظام بحيث يولد الآن Ђњ جودة الإنتاج Ђќ النتائج. ب وفيما يلي نتائج أحد التجار الضفدع من متوسط ​​اليوم الأخير.
استفاد + 6.6R في ثماني الصفقات. ث أن ™ s لائقة اليوم نتائج ™ للتاجر باستخدام هذا النظام، وإن لم يكن تقريبا أفضل النتائج اليوم ل ™ ضفدع التجار.
الانضمام لي في أكتوبر لمعرفة عدد من أنظمة التداول الكبرى مثل الضفدع في ورشة عمل الميكانيكية سوينغ ويوم التداول ومن ثم التجارة النظم تعلمنا للتو مع بلدي التدريب ومجموعة داعمة من التجار الآخرين في لايف التداول تقديرية Workshop. В.
مقدم من كين لونغ.
$ 700 الخصم تنتهي في الأسبوع القادم.
Register & المزيد عن.
& كوت؛ تطورت كين لونغ من واحد من أفضل الطلاب في التسعينيات إلى مدرب نظام التداول طويل الأجل المتميز لأحد أفضل التجار في اليوم و سوينغ التي أعرفها اليوم.
الآن، وقال انه يجعل باستمرار واحدة ومزدوجة أرقام R - الصفقات متعددة على أساس يومي. الأنظمة التي يعلمها تستمر في الحصول على بعض من أعلى درجات SNNВ® التي رأيتها. & كوت؛ †"د. Van K. Tharp.
تعلم أنظمة قصيرة الأجل من المدرب الآس كين لونغ. كين يبدأ لك على مستوى عال جدا من التفكير، والنظر في، وظروف السوق الحالية. سوف تذهب بعد ذلك إلى مستوى للتركيز على أي الاستراتيجيات يجب أن تعمل بشكل أفضل في الظروف الحالية. وأخيرا، سوف تحصل على مستوى الأرض مع خطة التداول اليومية القوية التي تحدد نقاط الدخول الخاصة بك، ووضع استراتيجيات التحجيم "،، والمخارج. يمكنك ترك مع الأنظمة التي يمكن أن تتاجر بنفسك.
يمكنك حضور الميكانيكية دون حضور تقديرية، ولكن يجب أن يحضر الميكانيكية من أجل حضور تقديرية.
$ 3،295 ($ 3،995 دون خصم.) سجل الآن.
مقدم من كين لونغ.
Register & المزيد عن.
5 أيام من التداول الحقيقي مع كين لونغ!
سوف تتعلم كيف كين تطبيق حرية التصرف في نظمه الميكانيكية. أكثر من ذلك، ومع ذلك، سوف نفهم عملية خطوة بخطوة من التداول خلال اليوم. يمكنك الإعدادية لهذا اليوم من خلال إنشاء خطة التداول على أساس الصورة الكبيرة وإشارات النظام الميكانيكي، الصفقات مكان خلال ساعات العمل في السوق®، والانتهاء من اليوم مع استخلاص المعلومات اليومية. You do all of this alongside Ken and the other workshop attendees.
Ken bases his intraday discretionary trading on his mechanical swing and day systems, so the Mechanical Swing and Day workshop is a prerequisite for this workshop.
مقدم من كين لونغ.
Register & المزيد عن.
حضور هذا الجديد، ورشة عمل لمدة يومين ودراسة مع سيد حقيقي. سوف تترك ورشة العمل مع علبة أدوات مليئة بالنظم طويلة المدى التي تتداول على أساس أسبوعي أو شهري وتفوق باستمرار على S & أمب؛ P 500!
سوف تركز على جمع المعلومات وتحديد الأدوات التي تحتاجها لتصميم وتشغيل إستراتيجية تداول إتف الخاصة بك. سوف تتعلم عن صناديق الاستثمار المتداولة، وكيف يتم بناؤها، وكيف تتاجر، ولماذا تكون مفيدة جدا للتجار. سوف ننظر إلى أسهم الأسهم الكبيرة ونعرف كيف أن سلوكهم المتشابه لصناديق الاستثمار المتداولة يتيح لك فرص التداول. أنت أيضا سوف تغطي أجزاء من نظام التداول وكيف المعتقدات والأهداف الخاصة بك تشكل أساس تصميم نظام فعال. يمكنك تحديد إجراءات السعر إتف التي تشير إلى أين يتدفق المال الكبير. هذا جزء أساسي من معظم استراتيجيات كينفو. سوف تتعلم أيضا المهارات الأساسية لتعزيز التداول الخاص بك مع مفاهيم مثل استراتيجيات التحجيم الموقف وحرارة المحفظة. وأخيرا، فإنك سوف تدرس المؤشرات المفيدة التي تقيس قوة الاتجاه والتقلب وتعلم كيفية تحديد إشارات الانعكاس المشتركة.
2،295 دولار (2،995 دولار بدون خصم.)
مقدم من R. J. هيكسون و كين لونغ.
Register & المزيد عن.
This workshop will cover in depth the building blocks of a trading system. كجزء من ورشة العمل، يمكنك أيضا من خلال عملية وضع هذه الأجزاء معا لخلق نظام التداول عالية الأداء. سوف تكون قادرة على تطبيق مفاهيم تطوير نظام التداول سوف تتعلم في جميع الأسواق والأطر الزمنية.
2،295 دولار (2،995 دولار بدون خصم.)
ورش عمل فتي توفر بيئة مريحة وغير تنافسية لك لتعلم بعض من أكثر المتطورة ومفاهيم التداول المتطورة والاستراتيجيات المتاحة. لدينا ورشة عمل الحضور تأتي من جميع أنحاء العالم. سوف يجتمع التجار من مجموعة متنوعة من الخلفيات التجارية التي يمكنك تبادل الأفكار والخبرات والرؤى.
تعقد ورشة العمل في مرفق التدريب في الموقع في معهد فان ثارب في كاري، ولاية كارولينا الشمالية. راجع الروابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات اللوجستية.
للحصول على قائمة بالفنادق القريبة لمواقع كاري، كارولينا الشمالية، انقر هنا.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول رديو.
عند السفر إلى ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام، فمن الأفضل للوصول مساء أمس.
اتصل بنا.
إذا لم تعد ترغب في تلقي المشكلات، فيمكنك الاطلاع على الجزء السفلي الأيسر من هذه الرسالة الإلكترونية لتعطيلها.
هذا هو ملحق لدينا النشرة الإخبارية القائمة على الاشتراك، أفكار ثارب.

Ken long swing trading system


Day Trading Systems Workshop.
In just three days, learn how to trade two great day trading systems!
And for those who opt stay an additional two days can trade these two simple-yet-profitable systems live in the markets with an experienced and successful coach in the room. Best of all, these systems have proven that they consistently pull profits out of the market over and over!
In this short two minute video, Day Trading System students.
give some insight on the value of taking this course.
System I - Frog Trading System Origins.
Ken has been an a long-time active trader and observer of the markets and over the last few years, he has shifted most of his active trading to intraday.  He's noticed the consistent habit of prices for particular issues to move a certain amount. Much like a frog jumps when it hears a loud noise, prices tend to move a certain amount before they pause or move again. Different frogs are able to jump different distances, but each one tends to jump about the same distance as it did last time. Would it be possible to know about how far a stock’s price would move on any given day?
The system presents multiple intraday opportunities almost every day the market is open.  Positions are closed by the end of the day, so there’s no overnight risk or worrying about positions while you lay in bed at night.  There’s also no requirement to look at dozens of charts every night or every morning (trading homework time). Trades are usually initiated within the first hour after the opening bell and they last anywhere from half an hour to nearly the entire trading day. The system delivers a win rate of slightly better than 50%, but the winning trades are typically one and a half times the size of the losing trades.
Once in a while, the system will catch a higher R-multiple trade, but typically, it generates consistent, small-multiple trades. The rules take both long and short trades. В Because the system is nearly 50/50 on winning and losing, drawdowns tend to be relatively short and relatively shallow. В Ken has only traded this system intraday in the stock market but believes the concept could be applied to different time frames and used in different markets. В (An Indian client has confirmed the system is working well with the Nifty 50 stocks.) With only a few rules, the system is easy to understand and execute. В It does require discipline to follow the rules, but if you do, you have the potential to generate a consistent return.
Ken’s Secret Frog Number.
Ken answered this question for himself some years back:В it is possible to have some estimate of how much a stock price might move on any given day. В.
He's a strong believer in the use of statistics to help him understand and describe price behavior in the markets. Average true range (ATR) is a widely used measure of price movement, or volatility. This well-known indicator, however, didn't help Ken understand what he might expect from open to close on a given day. As he’s done in several similar situations, Ken invented his own measurement, or range statistic. В He now uses that range statistic every day as a basis for judging the overall market movement and for his swing and day trading systems. В.
Ken then evolved that range statistic again with the application of some additional statistical analysis. В This new intraday movement measurement is the secret number to the Frog trading system that helps Ken understand the likelihood of a price movement continuing to move or not (flatten or reverse).В It helps him dismiss some moves as noise and others as meaningful and therefore likely to continue for a profitable R-multiple price move. В В In essence, he can determine how far a frog might hop for a whole trading day and how far within a trading day. В Once he learned this, he was able to create a very simple trading system that works remarkably well. В At the workshop, you’ll learn how he calculates this important number so you can understand the process, calculate it yourself, and apply it profitably. В.
System II – RLCO, Regression Line Crossover System.
For years, Ken has been looking at regression lines to help him understand the broader trend in the market. В Recently, he started applying linear regression methods to individual indexes and to individual stock prices to see what he could find. В Ken is constantly finding what works and then extending it. В He knew that a regression line gave the best linear description of a data set using its slope, and its R2 figure provided very helpful information. В Don't worry if you don’t understand these terms or basic statistics—just know that regression lines can be very useful when applied in an appropriate trading system. В In simpler language - they work! В.
As have most traders, Ken has heard plenty about moving averages crossover based systems over the years. В The idea has plenty of merit for finding shorter term opportunities within longer term trends. В That is, when there are trends. В A major problem for moving average crossover systems lies in the flat periods. В Traders can get “chopped up” when the price moves up and down causing the averages to cross and then cross back again. В Ken wondered if regression lines would work better. В.
They did – but not good enough to have a great trading system yet.  After more thinking, a good amount of research, and testing various strategies, Ken found two additional inputs that added a lot of confidence for his entry and exit signals.  Ken first paper traded the concept for a while and then started a prototype trading test with small positions of real money.  As he traded and evolved the concepts, they gained more clarity and evolved into a framework for a kind of trading with several possible entries and several possible exits.  Today, he trades RLCO daily with a “production level” position sizing strategy.
Top Benefits of the RLCO system -
Finds Critical Moments: RLCO helps traders identify key moments when the market or a single issue has an increased probability of transitioning from one trend to another.  You have a very good idea when price will start to move, continue to move, or has finished its move. Works in Multiple Market Directions : RLCO helps traders when price is moving up, down and sideways.  You can focus on one tool to help you understand price regardless of the direction. Works in Multiple Timeframes: The RLCO lens applies from time frames as short as minute charts to weekly and monthly timeframes.  Day traders, swing traders, and long term traders can use RLCO. Adaptive: The system adapts as price and volatility change whether that’s smooth or discontinuous. You can focus on one tool to help you understand price regardless of the volatility. Applicable to Multiple Markets:  The RLCO framework offers insights and can be traded in various capital markets: equities, currencies, and commodities so far.  You won’t have to switch markets to trade RLCO. Continuous Update : The RLCO framework combines the immediacy of assessing current snapshots of market conditions and evolves over time with the market. As prices move, your understanding and expectations adapt along the way to allow you to better manage your trades. Sound Analytical Foundation: The broad application of regression lines across both hard and soft sciences, in theory and practice, business and academy suggests that it will continue to be robust and useful. You can know RLCO works without researching its basic concepts because they have been broadly studied.  Forward Looking: Regression lines help forecasters in numerous fields assess future possibilities.  They can help traders understand past prices and they allow us to take informed action in the future with confidence. You can understand how much price might move with some confidence. Market Context: RLCO helps traders answer an important question - How extreme is the current condition historically? The answer helps you evaluate how critical, unusual, or abnormal the current price structure is and adjust your expectations for the level of following action. You can be prepared for and win from potential big moves in the market.  Disciplined Approach: RLCO can act as an overlay when applied to different systems and time frames.  It can provide important context and keep you grounded when it comes to making decisions across systems. You can continue using your current trading systems and add RLCO methods to help.
Why Did Ken Combine The Frog with RLCO For This Workshop?
Each system is standalone and independently tradeable. For traders who want to minimize complexity and embrace simplicity, the Frog system is best. It reduces the entry and exit decisions to the simplest distinction between signal and noise in price action and combines that with clear simple rules. There are enough optional decision points to fine tune the system to suit your taste. For traders who are interested in trading a conceptual framework and apply some level of discretion, the RLCO fits better.   RLCO requires some interpretation of price action, volatility, time, time of day, and seeks to find critical moments when price is prepared to move sharply. RLCO can incorporate the previous day’s price levels as well as a number of additional indicators to suit each trader’s taste. Operated together, Frog and RLCO reinforce each other. The Frog number can help fine tune RLCO entries as well as inform decisions on when to exit after a particularly good run based on the range stat. The RLCO framework can provide additional decision points at various times in the day for a Frog trader to apply that system’s simple analysis of signal versus noise.
Inspired by the powerful networking Ken has seen develop over the years at VTI, both through the Super Trader program and workshop attendees, he created and leads a group of traders with a shared interest in swing trading and intraday trading which he calls the Chatroom.
Ken and his chatroom members have been developing a daily community of practice to encourage a healthy and helpful environment to support each members' development as a trader.
And, as a way to maintain the spirit of cooperation experienced at the workshops after you are headed back home, В you get free membership and access to this chatroom forum . And while this membership is free to workshop attendees, the value of this ongoing interaction and learning is likely as valuable the workshop itself.
Once you are back home and studying or trading the systems you learned at the workshop, inevitably you will come up with some important questions. After each Adaptive Swing Trading Workshop and Day Trading Workshop, Ken provides three follow up coaching sessions to answer your latest questions. In these online sessions, Ken interacts with the participants by sharing ideas and answering questions. Ken will host three coaching calls following the workshops, approximately one per month and if you can’t make a session, you can watch the recording when it’s convenient for you. These sessions are more than just Q&A as traders also share what’s working great for them and collaborate on ideas to make the systems even more robust.
Ken Long started investing in mutual funds in the 1990s but has grown over the last fifteen years into an outstanding big-picture thinker and tactical trader. He’s also evolved his strategies over the years and teaches his latest advancements in this workshop.
When Ken Long first attended my Systems Development workshop in the mid-1990s and submitted his objectives to me, I thought to myself, "Someone from the Army is going to apply this material?" Little did I know that Ken Long would not only apply it, but master it and become one of the best traders I’ve met. I first asked Ken to help me teach the How to Develop A Winning Trading System workshop many, many years ago. He also taught with me in the Blueprint For Trading Success Workshop. Then, as Ken started developing successful trading system, he started teaching his own workshops for VTI. He has taught Swing Trading, Day Trading, Discretionary Trading, and Core (Long-Term) System trading.
Ken is one of the few people I know who has a graduate degree in systems design and a doctorate in management with a dissertation on making decisions under uncertain conditions.  Because of his academic training, military background and vast market experience, Ken spots trading ideas that most people would never think of. For example, when Ken attended our systems workshop and learned about the complex training game we were playing, he developed a procedure for strategizing about the game that I now teach in that same workshop. He’s that good!
Ken is one of our best instructors mainly because he treats his trading and teaching the way he treats his martial arts, his soccer coaching and life in general: he pursues excellence to the point of mastery. Ken is a thinker, philosopher, tinkerer, and leader. He applies what he learns to everything he does and therefore gets more done each day than anyone I know.
A note to Ken from a past student:
"Ken, I want to share a trade with you that I was fortunate enough to have positioned myself correctly to reap the rewards, thanks to your teachings. I found VRTX on Sunday night as a 5DD setup (I have to do all of my trading research and setups after-hours because of my job). I framed it as taught and set my entry at $65.10, 0.05 above the previous day's high. Notes from that night in my comments section are "price finding support at MLR90." Got in at 65.10 on Monday. Monday night, I put a trailing stop of $2.14 on it (I used ATR15, which was the middle value of ATR5, ATR10, and ATR15). Notes from that night are "again support at MLR90. Look out for hesitation at the BBmean (69.84, zeno stop for 2R)." I went to work for 12 hours today and came home to find that I had sold VRTX at $96.65! WHAT! umm. MATH. that's a 14.7R gain!
We received this set of questions from a client and would like to share with everyone.
Q: How many systems will we be learning?
A: You will learn 3 variations of the mechanical Frog system, along with reasonable points where parameters may be varied, supported by ongoing evidence from forward trading a conservative version that is positive expectancy. В You will learn and practice on the RLCO framework: a strategy that has at least 5 distinct applications with easily recognized patterns that can be traded separately or in an integrated way. You will learn how to combine these intraday strategies with longer-term swing trade patterns and trades in order to get more value out of longer term systems. So, the answer is 2 systems with 8 strategies that can also be done in tandem with swing trading in a systematic way.
Q: What is the expectancy of the systems?
A: The expectancy of the extensively studied conservative mechanical Frog system is .2, for a data set of 800 trades. В Our experience at the live trading workshops is that the RLCO can come in at an expectancy of .3 to .4, when you find the specific strategies and adaptations that really suit you.
Q: What is the required capital needed to trade kens day trading systems?
A: I recommend a minimum account size of more than $25K in order to be properly capitalized for routine day trading.
Q: What markets can the systems be traded in?
A: The systems are designed for equity indices, ETFs, futures, and individual stocks, however, there is a growing body of evidence that suggests the systems may be effectively applied to Forex pairs and Forex pairs futures.
Q: What are the trading hours/time required to trade the systems?
A: The Frog can be traded in the morning on most days, some days allow for an afternoon move as well. The RLCO framework is flexible. Time of day and the amount of management really correlates to how often you want to trade.
Q: What type of market context do these systems operate in?
A: The Frog system is robust in all market types; the RLCO framework has adaptive parameters that frame decisions and opportunities consistently across all market types. I make that statement given the particular methods I use to describe market conditions, but I believe the statement to be fair given what we generally mean by market classification.
Q: Is there any specialist software required?
A: Excel (and the Excel add-in XLQ for ease of data retrieval) — but only if you want to tinker with parameters and symbol sets. Otherwise none required. Any full featured charting package will have the simple indicators we apply to create the framework, which is our particular way of describing market conditions and price action.
Q: What is the minimum risk required per trade?
A: My beliefs: ranging from .1% of portfolio, to not higher than 2% of portfolio per trade. I favor trading at the minimum risk per trade that remains acceptably cost effective.
Q: What beliefs are required to trade these systems?
A: These are fully articulated in the systems definitions provided in the workshop and they are exercised daily in our chat room. I have found, however, that it is easier for people to believe they have understood the beliefs rationally than it has been for them to actually put the beliefs into practice. I appreciate this question because I have not ever put that idea into those exact words, but I now recognize just how true and important that insight is.
Q: Does this workshop have the normal VTI guarantee policy? What if I need to cancel beforehand?
A: Due to the unique format of this workshop, we do not provide our regular workshop money back guarantee on this workshop and there is also a cancellation fee. Normally, attendees have until lunch on the second day of our three-day workshops to request a full refund. However, Ken reveals both of the systems on the first morning and students will practice trading it from then on so we cannot offer our normal refund policy.
Upon registration you will start receiving materials that you must study and complete before the workshop begins. Please be aware that the pre-work is extensive – do not leave the preparation for the workshop until you have arrived at your hotel the evening prior to the start of the workshop – it is impossible to be ready for the workshop for the next morning. В.
Because so much information is distributed before the workshop, there will be a fee for this material if you need to cancel. You’d pay $300 for this material and that is yours to keep if you request a refund for the workshop. В.
If you are unsure if the Day Trading Workshop is for you, feel free to contact us to talk about whether it’s a good fit or not.  Customer satisfaction has always been important to the Van Tharp Institute and we would rather have an empty classroom seat than an unsatisfied client.  Realistically, however, we don’t worry about that because Ken Long has always delivered outstanding workshop value. Requests for a refund at one of his workshops have been exceedingly rare.
Q: How much trading experience should I have before attending?
A: We require that attendees at this workshop have some day trading experience and understand the various uses of market, stop, and limit orders. Without some previous day trading experience, you will likely be frustrated by the pace of the course and likely be unable to realize the full value of the workshop.
What past students say.
Summary of Process Learning: Insights from a day trading workshop weekend.
Ken Long debriefs students in this 19 minute video, youtu. be/OAldPm6wpHU.
One Setup, Multiple Trades.
In this 16 minute video, Ken Long explains a series of trades he took over the last two days using a number of his market methodologies. First, he gives a thorough review of his overall market health check chart, then provides a swing trade setup, and finally shows how a specific chart pattern offered a low risk opportunity. You can see and hear how these different elements fit together for a profitable day trade on February 2 that then evolved into a swing trade overnight. Then, on February 3, he closed the swing trade while the chart revealed another RLCO intraday trade opportunity in the opposite direction.
Ken Long has made a number of videos previously highlighting RLCO and Frog trades but he’s always evolving his ideas. In the following videos, he reviews some charts of interest and examples of his latest trading concept development — Regression Line Fractal Framework. He explores how regression lines of various period lengths relate to each other in price action evolution.
Attendance at the Day Trading Workshop is required in order to attend the live trading sessions that follow this workshop.
We require that attendees have some day trading experience and understand the various uses of market, stop, and limit orders.
Without some previous day trading experience, you will likely be frustrated by the pace of the course and likely be unable to realize the full value of the workshop.
We are happy to help if you have questions,, so call us, 919-466-0043, or email info@vantharp .
Read Van's article about trader types and mistakes here. To read an interview with Ken Long about his approach to trading, click here . Read a student's perspective on Ken's workshops here . For Ken's perspective on his systems and teaching style, click here . Check out this detailed case study and 8-minute video of successful trades from Ken Long for the week of February 20 here . Every Sunday evening, Ken analyzes his weekend report and records the video of his interpretations about the market. Attendees of his workshops receive access to these recordings and reports for one year. To watch the February 13, 2018 analysis, click here . Live Day Trading Sessions.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

Ken long core trading system.
Ken long core trading system.
Ken long core trading system.
The Tortoise Method - Trading Education.
Tortoise Capital develops complex trading systems and regularly conducts Ken’s approach to trading risk-managed ETF swing trade systems; Bronze: Long.
Trading System Rules | بعد الاتجاه.
Ken Long : The 100R Trader. 0. November 4, and certainly looking forward to attend his Core Systems workshop in the near future! Girl Power Trading.
Analog Signals - Analog Devices.
Strat's PASR Long Term, Stress Free Trading Started by strat Trading Systems / Most Replied 12H; US retail sales m/m 0830 US core CPI m/m 0830 Daily:
Swing Trading - Google Sites.
Secure Trading offers a reliable and secure internet payment gateway today announced a long-term partnership with Secure Trading, E-commerce Payment Systems;
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
Find hundreds of questions and answers about binary options trading from real investors and traders in the binary options forum. Ken Lynch answered 10 mins ago.
Forex Strategies Classified | استراتيجيات الفوركس & أمب؛ الأنظمة.
I am starting to paper-trade Ken Long's swing trading systems again. My goal is to do this for at least 6 months, show that it is profitable, and find out which.
المنتجات - الاتجاه بعد أنظمة التداول من مايكل كوفيل.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
منتدى الخيارات الثنائية للبرمجيات - الغش تجارة وسطاء.
Top Personal Finance Tool! Whether you want to stay on budget or on top of your investments, Quicken makes managing your money a snap with a simple, powerful tool for.
Paper Canada Trading Easy - charles schwab activate debit card.
التعليم التجاري. هل أنت جديد على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؟ Or are you an experienced trader who needs to test your strategies under real market conditions?
History of IBM - Wikipedia.
Core Trading Systems, All products are Learn low-maintenance systems to earn consistent returns using longer-term trading systems. Dr. Ken Long's original two.
RSI2 [ChartSchool] - StockCharts.
15.01.2018 · Video embedded · frog case studies Ken Long. Loading Ken Long's Adaptive Swing Trading Systems: Core Trading Systems:
تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟
Free Trend Following Trading System Rules. Also a buffer zone at 0% could be created so the system could go FLAT. مثلا LONG if 52-week ROC > 5% Ken – OGP.
Trading Computers.
تبدأ اليوم باستخدام خوارزميات التداول لدينا لإنشاء نظام التداول الآجلة 100٪ الآلي. Long ES swing trades, to AlgorithmicTrading provides.
ميتاستوك | تحليل السوق الرسم البياني & أمب؛ بيانات للمتداولين.
The Tortoise Method A System for Weekly (IITM) May 25, 2004 by Ken Long www with institutional money in the domain of fundamental analysis and trading.
أنظمة التداول @ مصنع الفوركس.
A Quick Look at Exchange Traded Funds. By Ken Long. An exciting new class of trading vehicles is starting to a trading system which takes about five.
كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.
Discretionary Swing and Day Trading Systems is an educational workshop for and Core (Long-Term) System trading. Ken is one of the few people I know who has a.
عرض التجار - الحرة تجارة الفوركس دورات للتحميل.
This is the Global Website of Yokogawa Electric Corporation. Founded in 1915, Yokogawa Electric Corporation has over 100 years experience in the measurement, control.
التخطيط المالي & أمب؛ Investment Management | BlackRock.
جرب ويبترادر ​​للتداول على 1000s من أصول كفد وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. Skip to main content login Register. الصفحة الرئيسية؛ الحسابات. Trading Anyone Anytime Anywhere.

No comments:

Post a Comment