Thursday 8 March 2018

خيارات جكري دورة فكس


خيارات جكري سيكل فكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية منع البرنامج المساعد دورة للتشغيل التلقائي؟
إم باستخدام البرنامج المساعد دورة وعملها بشكل جيد. ولكن المنزلق يبقى انزلاق وأنا لا أعرف ما هو الخيار يجب أن تستخدم لمنع تشغيله تلقائيا.
أنا أيضا فحص خيارات دورة المرجعية jquery. malsup / دورة / options. html ولكن لم أجد أي شيء مفيدة ..
لقد وجدت الحل.
مهلة هو المعيار المحدد 4000.
مباشرة بعد الدورة:
أو لكل مؤلف دورة مسج، نسخة أكثر مكثف من إجابتي الأصلية:

خيارات جكري سيكل فكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
مسدس دورة البرنامج المساعد، عرض الشرائح المتداخلة، & # 39؛ بعد & # 39؛ الخيار أو الاختبار للصورة الأولى والأخيرة.
في بلدي عرض الشرائح المتداخلة لدي 'بريف' و 'التالي' الضوابط. أود أن تكون قادرة على الحد من التعتيم كس من "بريف" إذا كنت في الشريحة الأولى و "المقبل" إذا كنت على الشريحة الأخيرة.
الخيار "بعد: أونفتر" كان كافيا ولكن لا يبدو أنه يعمل عند وضعها في التعليمات البرمجية الخاصة بي لعناصر تحكم عرض الشرائح المتداخلة.
هل هناك طريقة لتنفيذ "بعد" بشكل صحيح في عرض شرائح متداخل، أو بدلا من ذلك اختبار الصور الأولى والأخيرة في عرض الشرائح المتداخل؟ شكرا.
هنا هو رمز بلدي.
أعتقد أن هذا هو ما أردت (تحرير المثال الخاص بك): جسفيدل / m8AFG / 18 /
وأضاف التعتيم كس و مسج وصلة الحلقة النصي، وأنها تعمل بشكل جيد.
سيكون من المفيد أن تعرف ما هو البرنامج المساعد الذي تستخدمه، ولكن معظم الإضافات المنزلق لديها المعلمة التي يمكنك إضافة وظيفة ل، التي سيتم استدعاؤها في كل مرة يحدث الانزلاق الفعلي، شيء مثل 'أونشانج'. إذا كان هذا البرنامج المساعد لديه مثل هذه الميزة يمكنك استخدام بعض جافا سكريبت بسيطة إما مباشرة معالجة كس أو العناصر، أو إضافة فئة لهم للسماح لك لمعالجة لهم في كس الخاص بك.
لذلك سوف تحتاج إلى معرفة المؤشر الحالي - يبدو مثل "إدكس" قد توفر ذلك، وبعد ذلك سوف تفعل شيئا مثل (رمز الزائفة)

وlsaquo؛ & lsaquo. دورة هومجكري دورة المساعد - المتقدم ديموس.
تحميل البرنامج المساعد دورة.
الداخل و الخارج.
يمكنك تحقيق تحكم أدق حبيبات على السرعة والتخفيف باستخدام الإصدارات داخل / خارج هذه الخصائص. من مصدر المساعد:
يتم تطبيق خصائص سبيدين و إيسلين عندما يتم نقل شريحة في. إذا لم يتم تعريفها، يتم تعيين هذه القيم على قيم خيارات السرعة والتخفيف، على التوالي.
يتم تطبيق خصائص سبيدوت و ليسوت عندما يتم نقل الشريحة خارج. إذا لم يتم تعريفها، يتم تعيين هذه القيم على قيم خيارات السرعة والتخفيف، على التوالي.
يمكنك الآن وضع تطور جديد على التحولات الخاصة بك من خلال الاستفادة من هذه الخيارات داخل / خارج.
التحويلات المخصصة.
هذا هو المكان الذي تبدأ الأمور للحصول على المتعة. التحولات المخصصة تتيح لك فتح السلطة الكاملة للدورة المساعد. وقد تم بناء كل ما تعلمته حتى الآن على التحولات المخصصة تحت غطاء محرك السيارة. لفهم كيفية عمل التحولات حقا، وكيف يمكنك تخصيصها، تحتاج إلى فهم خمسة خصائص أخرى: كسبيفور الأنماط التي يتم تطبيقها على شريحة مباشرة قبل أن ينتقل في. أنيمين يتم نقل الأنماط المتحركة كصورة إن. أنيموت الأنماط التي تم نقلها كصورة تم نقلها. كسافتر الأساليب التي يتم تطبيقها على شريحة بعد نقلها مباشرة. كسفيرست الأساليب التي يتم تطبيقها مرة واحدة إلى الشريحة الأولى - تلك التي تظهر في البداية. هذه الخاصية هي من نوع-إلى-إي الملكية. فمن الضروري للحفاظ على إي سعيد عندما الرسوم المتحركة من الشريحة الأولى. أي خصائص الرسوم المتحركة يجب أن يكون القيم الأولية، وإلا سوف إي بورك. يمكن تعريف هذه القيم في كس، ولكن هذه الخاصية تزيل التبعية على تعريف كس الخارجي.
كنت قد أدركت للتو أن هذا يمنحك السيطرة الكاملة على كل من الشريحة الواردة والشريحة المنتهية ولايته. يمكنك اختيار أي خصائص لتحريك، حيث يجب أن تبدأ الشريحة، الخ بارد!
استخدم هذه الخيارات، جنبا إلى جنب مع خيار فكس مخصص، لإنشاء ترانزيتونس التي تستخدم تأثيرات مختلفة للشرائح داخل وخارج.
أشياء لتأخذها بالحسبان.
- ليس كل خصائص كس يمكن أن تكون متحركة! سوف تجعلك إنترنيت إكسبلورر تدفع إذا قمت بتعريف خصائص في أنيمين أو خيارات أنيموت التي ليست قابلة للتحريك. على سبيل المثال، لا تحاول تحريك خاصية فهرسة z!

خيارات جكري سيكل فكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
مسج دورة: كيفية تغيير تأثير الانتقال على عرض الشرائح تشغيل.
أنا باستخدام من قبل: الخيار المساعد مسج دورة لتحديد ما إذا كان المستخدم يتحرك إلى اليسار أو اليمين من خلال عرض الشرائح، وأود أن تحريك وفقا لذلك (سكروليفت، سكرولريت).
للأسف، لا يمكنني العثور على كيفية تغيير خيارات البرنامج المساعد (تأثير الانتقال) أثناء تشغيله.
يبدو هذا هو التأثير الذي تريده: جسفيدل / زففد /
إذا كان هذا هو الحال، تحتاج فقط إلى استخدام تأثير "سكرولهورز"، ومن ثم تحديد مشغلات السابقة والقادمة، مثل ذلك:
وإليك النهج الأكثر عمومية:
يمكنك تغيير سكرولليفت و سكرولت في ما تريد. لاحظ أن أستخدم. prev،.next و. سيكلر الطبقات للزر السابق، زر التالي وحاوية سيكلر على التوالي.

خيارات جكري سيكل فكس
نوصي بالترقية إلى أحدث إصدارات سفاري أو غوغل كروم أو فيريفوكس.
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
A دائري مقرها / عرض الشرائح التي تستخدم الآثار من البرنامج المساعد دورة مسج. ويستند البرنامج المساعد على التعليمات البرمجية التي وضعتها جينا سميث نشرت على نيتوتس.
###### لماذا آخر دائري المساعد؟ إذا نظرتم إلى مصدر J. سميث / نيتوتس التي ألهمتني، سترى أن رمز يعود إلى عام 2009. في حين يبدو وكأنه يتم إصدار البرنامج المساعد دائري جديد كل يوم، لقد وجدت الترميز وراء هذا واحد إلى من بين أبسط وأكثر مرونة.
والآن أنه متاح في شكل البرنامج المساعد، فإنه من الأسهل للاستخدام. في حين أن رمز نيتوتس الأصلي المطلوبة تغيير المصدر إلى خيارات التغيير، يمكن الآن تحديد العديد من الخيارات بطريقة البرنامج المساعد التقليدي. على وجه الخصوص، يمكنك بسهولة تحديد أي من الآثار ترانستيون المتاحة التي تقدمها المساعد مسج دورة. بالإضافة إلى ذلك، البرنامج المساعد يسمح مثيلات فريدة من نوعها متعددة من كارسوسيل على صفحة واحدة، والتي لم يكن ممكنا مع النسخة الأصلية.
والامر متروك لكم لتخصيص ذلك! لقد استخدمت على طن من المشاريع بما في ذلك نهج جريء، تشارلز لويس، رياديناتيون وغيرها الكثير.
استدعاء مسج، المساعد مسج دورة، ومن ثم psychle. js. أيضا الإشارة كس المدرجة أو ما شابه ذلك. انظر أدناه للحصول على بنية الترميز المناسبة وإثارة.
التفاف الترميز الخاص بك في عنصر مع معرف فريد. تقديم الشرائح الفردية كجزء من قائمة غير مرتبة مع كل عنصر / شريحة كعنصر لي. التفاف الشرائح داخل ديف مع فئة من "الشرائح". إذا لزم الأمر، التفاف الملاحة في قائمة غير مؤرخة أخرى مع فئة من "الشرائح الملاحة".
إذا واجهتك مشكلات تشتبه في أنها متعلقة بالترميز، فأنا أوصي بالتحقق من مشاركة نيتوتس الأصلية المشار إليها أعلاه.
يمكنك البحث عدة مرات حسب الحاجة عن العناصر ذات المعرفات الفريدة.
تعيين خيارات على أساس مثيل على سبيل المثال، أو تحديد أي خيارات واستخدام الإعدادات الافتراضية.
استخدام أي من الآثار من البرنامج المساعد دورة مسج. راجع jquery. malsup / سيكل / browser. html.
حدد أي من هذه الخيارات الإضافية. تمثل القيم أدناه الإعدادات الافتراضية للمكونات الإضافية.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment