Wednesday 28 March 2018

غس الفوركس الروبوت 2 الاستعراض


غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) مراجعة موقع الويب.


و غسفوريكسروبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يدعي الإصدار 2 من غسفوريكسروبوت فوركس روبوت تقديم ميزة الربح المتأخر.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غسفوريكسروبوت (مارك لارسين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كانت المحاولة الأخيرة رائعة، وعرضوا لي مجانا آخر ثير إي أنها تبيع ل 5.000 $، بالإضافة إلى مجموعة إي أخرى والوصول إلى & كوت؛ الموقع السري المنطقة & كوت؛ كامل من الدورات الخ الذين يمكن أن ترفض هذه الفرصة.


اشتريت هذا البرنامج في 25 فبراير 2018.


لقد قمت بتثبيت MT4 ونظام تحديد المواقع الفوركس روبوت V3 بشكل صحيح، ولكن الروبوت غير نشط!


اتصلت بدعم غس الروبوت - لم أجاب لي!


اتصلت بدعم فكسشويس وقالوا لي أن الروبوت و MT4 التثبيت كان موافق، ولكن الروبوت لا تتاجر في كل وقت. على حساب تجريبي الروبوت هو نشط، ولكن أنا كسب فقط "الفول السوداني" مثل 0.22 $. على حساب المال الحقيقي، الروبوت أبدا وضع أي أمر، على الرغم من جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو دائما مفتوحة.


أشعر بخيبة أمل .


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


سيركز هذا الاستعراض على أحدث إصدار من البرنامج & # 8211؛ غس الفوركس روبوت 3.


غس الفوركس روبوت لديه رسوم لمرة واحدة من 149 دولار أمريكي. هذا أرخص قليلا من روبوتات تداول الفوركس الأخرى هناك.


يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى دروس الفيديو وأدلة عندما قمت بتحميل هذا البرنامج. الدعم هو أيضا كبيرة.


الموقع الرسمي.


تأكد من شراء غس الروبوت الفوركس فقط من الموقع الرسمي للتأهل لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


آراء العملاء.


قراءة مراجعات العملاء أدناه. أدخل مراجعة خاصة بك لتبادل الخبرات الخاصة بك. ملاحظة: يرجى استخدام قواعد اللغة الصحيحة والإملاء للحفاظ على جودة مجموعة المتداول & # 8217؛ s.


كل ما عندي من الصفقات فاز.


أنا تحميل غس الفوركس روبوت الشهر الماضي، وحاولت على الفور حساب تجريبي معها. أعاد الحساب التجريبي نتائج رائعة، لذلك بدأت التداول في حسابي الحقيقي. حتى الآن، لقد كان 9 الصفقات الحية منذ الشراء، وجميعهم الفائزين.


إي لا يعمل.


اشتريت غس الفوركس روبوت من موقعهم الرئيسي واتباع الإرشادات التثبيت. بدأت في حساب تجريبي، لكنها لم تتداول في الأسبوع الأول. حاولت حساب تجريبي مرة أخرى لوسيط آخر. كما قمت بإنشاء فس مقابل هذه التجارة على أمل حل المشكلة.


نتائج مستقرة لمدة 2 أشهر.


لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لمدة 2 أشهر الآن. أنا سعيد معها لأنني الحصول على نتائج كبيرة مع أي وسيط أن أستخدم. النتائج هي أيضا مستقرة، ويجعلني أشعر أنني لن داعي للقلق حول أي شيء أثناء التداول مع هذا الروبوت.


العملاء الموالين هنا.


لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت منذ أن أفرج عن النسخة الأولى من إي. منذ الروبوت كان لا يزال في مرحلة تجريبية، وكان المطورين حريصة على التواصل مع مستخدميها. بدأوا مع ما لا يقل عن 10 حسابات والسماسرة لاختبار وإرسالها بالبريد الإلكتروني كل زبون للوصول إلى النتائج لكل وسيط.


قام مارك لارسن وشركاؤه بعمل عظيم تطوير هذا البرنامج. أدرك الآن أنه قبل شراء الروبوت التداول، عليك أن تفعل البحوث واسعة النطاق، وليس فقط عن المنتجات (أنت تعرف كيف هناك الكثير من الشركات التابعة التي ترغب في بيع المنتجات لم تختبر) ولكن الأهم من ذلك عن المطورين.


بلدي استعراض غس الفوركس روبوت.


قرأت العديد من الاستعراضات حول غس الفوركس روبوت قبل شرائه. تعلم أن مارك لارسن هو خبير تداول الفوركس الحقيقي جعلني أعتقد أن هذا البرنامج ربما يكون أفضل من تلك التي حاولت من قبل.


تم إطلاق غس الفوركس روبوت لأول مرة في عام 2008 & # 8211؛ وهذا ما يقرب من عقد من الآن، وأنه لا يزال لديه الكثير من ردود فعل إيجابية. كما أطلقت أنتوني ورونالد برامج التداول الخاصة بهم بعد نجاح إي غس، وحتى الآن، فإنها تقوم بعمل جيد في هذه الصناعة. أحدث إصدار 3 يقدم المزيد من الميزات والتطورات.


ما أحب عن هذا المستشار الخبراء.


هذا البرنامج لا يتطلب تسجيل وسيط. وهذا يعني أنه يمكنك التداول مع أي وسيط تريد. لا يطلب منك إيداع مئات من الدولارات قبل أن تتمكن من استخدام إي. واجهة المستخدم ودية، ويمكن نوبي بسهولة فهم عملية التداول مع الروبوت. موثوق بها ولها مصداقية جيدة على الانترنت. لديه أداء مستقر منذ إطلاق.


خيارات الوسيط.


كما ذكرت في هذا الاستعراض، فعلت بعض البحوث قبل شراء هذا المنتج. جانب واحد مهم من التداول بنجاح هو معرفة أي وسيط للاختيار. لقد بدأت مع فكشويس لأن هناك تقارير جيدة من التداول مع هذا الوسيط و غس الفوركس روبوت 3.


أثبتت فكسشويس أن يكون خيارا جيدا، وفاز بلدي كل الصفقات القليلة الأولى. عندما رأيت الأرباح القادمة من هذا الوسيط، بدأت التداول مع اثنين آخرين & # 8211؛ إامفس و إيبكس. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، أغلقت إبكس حسابهم. كنت قادرا على سحب أموالي منها. حتى الآن، أنا ما زلت التداول مع إامفس.


عند مقارنة نتائجي مع تلك الموجودة على موقعهم، رأيت أن نتائجي أسوأ قليلا من نتائجهم، مما يعني أن لديهم تسويق صادق وأن روبوت يعمل كما يدعون أنه سيكون.


تردد التداول.


للأسابيع الأولى، لاحظت أن غس الفوركس روبوت 3 لا تتداول بقدر ما تفعل الروبوتات الأخرى. في نهاية الأسبوع، وأود أن يكون فقط 2 إلى 3 الصفقات على حسابي الحقيقي. لم يكن صفقة كبيرة منذ كل من الصفقات بلدي فاز. وهي مصممة بهذه الطريقة للحصول على المزيد من الصفقات الفوز.


ثم تعلمت أنه يمكنك تعيين وتيرة الصفقات الخاصة بك. يمكنك فعلا التجارة كل يوم. افتراضيا، يتم تعيين حسابات جديدة لديها إعدادات آمنة يمكنك تكوين لجعل التجارة البرمجيات الخاصة بك أكثر في كثير من الأحيان، عن طريق وضع وظيفة "تحليل تلقائي" الخاص بك.


بالتأكيد، قد تحصل على المزيد من الأرباح عندما يتداول الروبوت الخاص بك كل يوم، ولكن نضع في اعتبارنا أن كلما كنت التجارة، وارتفاع خطر من فقدان. اخترت التجارة فقط بضع مرات في الأسبوع. قد يكون بطيئا، ولكن إمكانية الفوز أكبر بكثير.


نتائج التداول.


لدي حساب 10K $ مع هذا الروبوت. النتائج الجيدة التي رأيتها لعدة أشهر جعلني أشعر بالثقة بأنني سوف تستفيد من غس الفوركس روبوت. حتى الآن، ربحي هو في 2،800 $، والتي أستطيع أن أقول هو لائق. لقد فقدت بعض الصفقات مع هذا الروبوت، ولكن من المدهش كيف يمكن أن يتعافى من الخسارة.


لأنني وضعت الروبوت للتداول فقط بضع مرات في الأسبوع، لا أستطيع أن أقول أنني جعل الربح، ولكن مع بلدي 2 سنوات من الخبرة منهم، ويمكنني أن أؤكد لكم أن النتيجة هي دائما مستقرة دائما. إذا كنت تبحث عن الروبوت التي يمكنك التجارة مع لفترة طويلة، غس الفوركس روبوت هو اختيارك.


بعض الروبوتات في السوق يمكن أن تجعلك ربحا كبيرا في الأسابيع القليلة الأولى، ولكن سوف ضربة بسرعة أرباحك في الأيام القادمة. لم أر أبدا أن يحدث حسابي في غس الفوركس روبوت. في الواقع، أرباحي آخذة في الارتفاع دائما. يمكن أن يكون بطيئا، لكنه ثابت.


استنتاج.


إذا كنت تاجر وقت طويل، قد تكون قد سمعت بالفعل من الروبوت الفوركس غس. هذا الروبوت هو الأفضل للمبتدئين الذين لا يريدون عملية معقدة من استخدام إي.


يمكنك الوثوق بهذا الروبوت لأن نتائج العينات الخاصة بهم يتم التحقق منها. كما أنها تحققت من وثائق من وسطاء & # 8211؛ الأشياء التي يجب أن تبحث عن عند اختيار إي.


مثل غيرها من مناطق العد، يمكنك أن تتوقع خسائر أثناء التداول مع غس الفوركس روبوت. ومع ذلك، فإن الروبوت فتح فورا على تجارة الانتعاش التي ستعمل لتغطية الخسائر. حتى الآن، كل من صفقات الانتعاش بلدي مربحة ونجحت في تغطية خسائري.


بعض التجار واثقون جدا مع هذا الروبوت أنهم يتداولون 100K على حساباتهم. يشاهد البعض أرباحا بقيمة 300،000 دولار (لم يتم التحقق منها). إذا كنت تاجر جديد، أوصي تبدأ مع كمية صغيرة وترتفع من هناك.


تعليقات إضافية.


هذه المراجعات أقدم. تم نشر تعليقات المستخدمين الأحدث من قبل.


روبوت أبدا الصفقات.


اختبرت غس الفوركس روبوت على حساب تجريبي قريبا بعد شرائه من موقعه على الانترنت. العرض لم تظهر نتائج سلبية، لذلك ذهبت على الهواء مباشرة. كنت مدمرا جدا عندما لم أر ذلك التجارة في أسابيع. على موقعهم، وادعى المطورين أن إي يتداول كل يوم. وكرروا ذلك مرارا وتكرارا، ولكن الألغام لا تتاجر على الإطلاق.


شرعية وجديرة بالثقة.


لقد تم التداول مع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لأكثر من عام الآن، ولم ينظر إلى الوراء أبدا. هناك الكثير من الخيارات الثنائية برامج التداول هناك الذين ينتظرون احتيال الناس، وأنا سعيد وجدت غس الفوركس الروبوت. لقد أثبتت مدى نجاح هذا البرنامج. أوصي الآخرين على البقاء بعيدا عن الروبوتات الأخرى لأنني متأكد من أن 95٪ من هذه البرامج هي عملية احتيال.


برنامج موثق جيدا.


أنا أحب كيف غس الفوركس الروبوت لديه وثائق مفصلة جدا. فمن السهل لتنفيذ واستخدام، لذلك أوصي به إلى نوبي مثلي. أتمنى أن تعلمت عن هذا إي في وقت سابق لأنني فقدت الكثير من المال التداول مع البرامج الأخرى.


كسلان التاجر.


موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.


مقالات حسب الموضوع.


(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (65) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) تجارة الذهب (2) التحوط (11) القناص الصبر (2) الترجمة الفورية الإرجاع (3) الاستثمار (10) الصفقات المتداولة (267) تحليل المحفظة (294) التأمين على الحافظة (9) المنتجات (2) الحافظة كوندور (102) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)


مواقع تداول الخيارات.


عيد الميلاد الترويج.


لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.


الأحد، 8 مايو، 2018.


الحقيقة حول الروبوت الفوركس غس.


يباع هذا الروبوت ل 149 باكز، ومع 60 يوما سياسة استعادة الاموال من قبل كليكبانك كل ما تحتاجه هو للروبوت لا تفجير حسابك في شهرين لقفل الأرباح من جيبك.


"يرجى الاستماع إلى جميع نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت أصحابها حتى لو كنت ناجحة حتى فار، الاستماع والاستماع بصوت عال. علمت مارك والأخوة الروس لنا، وقالوا إن هذا الروبوت ليس مارتينغال أو نظام وقف الخسارة! سوف أشرح لك هذه الفضيحة، إذا كنت تعرف عن الاحتمالات، سوف تعرف أنه إذا كنت خطر 88 نقطة للفوز 8 نقاط، (وهذا يعني، كنت على استعداد للذهاب إلى تراجع التجارة المفتوحة تصل إلى 88 نقطة في انتظار الانعكاس للحصول على 8 نقاط فائز)، ثم سوف تكون ناجحة 10 من أصل 11 مرات، وعلى المتوسط، مرة واحدة من كل 11 محاولات، وسوف يتم إيقاف لكم. هذا هو كل شيء على راندم النقي تشيمبانزي بليندفولدد ترادينغ! إذا كان لديك حقا بعض ميزة التداول في الاستراتيجية الخاصة بك، وسوف تفعل أفضل بشكل واضح من 10 من أصل 11 انتصارات، ولكن فقط الذهاب إلى تجارة غس عن طريق تاريخ التجارة من موقعهم، انقر فوق حيث يقولون لرؤية التجارة التاريخ لرؤية التجارة من قبل احصائيات التجارة. وسوف نرى بإضافة الصفقات الفائزة وعدد من 88 أنهم لا يظهرون أي ميزة كبيرة على الشمبانزي معصوب العينين. هنا هو كيف يعمل عملية احتيال. مارك والأخوة الروسية تحتاج فقط لهذا الشيء للعمل 60 يوما على الأقل بالنسبة لك ثم أنها مقفلة في 149 $. وهذه الاستراتيجية ستفعل ذلك. وبالتالي. هذه الصفقات 5 نقطة قليلا التي هي ريل قبالة يبدو مثير للإعجاب. ولكن تذكر أن لديهم هوج 88 نقطة السحب المتاحة من أجل الحصول على هذا الهدف من 5 نقاط أو نحو ذلك. لذلك، تحصل على منوم من السحر على ما يبدو من هذا الروبوت. والنقر على العديد من الفائزين على التوالي مع القليل من الحظ. ثم يأتي خاسر 88 نقطة، الذي يمسح على الفور تقريبا كل من وينرز حصلت على ما يصل إلى تلك النقطة. فماذا يفعلون؟ سحب مارتينغال "مزدوجة أو لا شيء" الرهان مع التجارة خمس مرات حجم التجارة العادية. والان عرفنا الرافس. هنا هو القاتل. فإنها تحتاج إلى الحصول على 19 نقطة فائز 100.0000000٪ من الوقت من أجل هذا الشيء للعمل. لاحظ أن في تاريخهم الطويل ترى أرى حوالي 18-20 من هؤلاء 88 خاسر نقطة. لذلك لديهم لجعل 19 نقطة لاسترداد تلك الخسارة 88 نقطة كبيرة ونظيفة الامور. لذلك، لدي سؤال. هل لديهم وقف الخسارة على تلك التجارة 19 نقطة؟ على ما يبدو ليس لأنها لم تتوقف أبدا في 18 محاولات. سألت الإخوة الروس عدة مرات، وأنها أبقت التهرب والتهرب وقوله "انه يعتمد على ظروف السوق". وأخيرا، بعد أن سألهم عن حرفيا سبع مرات، سعالوا من نقطة 220 نقطة. الآن. انتقل إلى حسابهم $ 22،000. احسب. وأخيرا أنا محسوبة محطة 220 نقطة على أن "خمسة مرات حجم الكثير" التجارة هو أكثر من 30،000.00 $. وبعبارة أخرى لا توقف الخسارة! بيت المزرعة ل 19 بيبس. الآن. إذا كنت على استعداد للذهاب إلى 30،000 $ السحب للحصول على تلك 19 نقطة، وربما كنت ناجحة حوالي 97٪ من الوقت (أنا لم يحسب خلاف الدقيق). لذلك، إذا كان لديك احتمال 97٪، هل هذا السحر أن يكون 18-0 سجل. أنا آمل أن تفهم قوانين الاحتمالات، خاصة مع التداول العشوائي الذي بدأوا على أساس فوزهم / سجل الخسارة على أساس 88 بيب المخاطر. إضافة في تكلفة اللجان، وسوف الانفجار الخاص بك سوف يحدث! انظروا إلى الرابط إلى حساب ماركوس البالغ 5000 دولار. تبدو مدى سرعة انفجاره حدث! لا تخلو! الحصول على ردك في اسرع وقت ممكن ولا يتم التعدي بها من قبل 30 يوم ديمو سكير. سوف كليكباك في نهاية المطاف سي مع أطيب الأمنيات. اتصل بهم و إنزيست. البريد الالكتروني لي إذا كان لديك أي شكوك! "


استنتاج.


مارك لارسن ليس شفافا على الإطلاق. خلافا للعديد من الناس يعتقدون. نظام غس الفوركس ليس نظام مثالي، ولا حتى واحد جيد. نظام الفوركس غس يستخدم بالفعل استراتيجية مارتينغال. وليس واحدة ذكية بالمناسبة. سوف الروبوت الفوركس غس في نهاية المطاف تهب تماما حسابات العملاء لا بنسبة 5٪، أو 10٪، ولكن بنسبة 80٪ إلى 100٪ واحد من هذه الأيام. انتظر حتى ذلك اليوم، لأنه سيكون الكثير من المرح. هل مارك النوم جيدا في ليال؟ هل سيكون ضميره واضحا بعد أن علم أنه باع روحه إلى الشيطان؟ بالتأكيد انه لا. الآن كان لديه على الأقل 1000 المستخدمين الذين اشتروا الروبوت. هذا هو على الأقل 150K على حساباته الشخصية. أراهن أنه يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء الجيدة مع هذا المال في المستقبل لتخليص روحه.


تعليقان:


شكرا لهذا المنصب LT. These أيام (أبريل 2018) رجل آخر وقح يسمى & كوت؛ دوغ برايس & كوت؛ بيع الكثير من إي تحت أسماء تجارية مختلفة مع & كوت؛ ريف ترادر ​​برو & كوت؛ رتب و فورتيكسرو & كوت؛ فتب الأكثر شيوعا. وهو يتقاضى 697.00 أوسد لكل من مناطقه له، ويفجر لك حسابك. كما قلت، وقال انه ينام بشكل جيد للغاية عن طريق تغرق الناس.


قاتل، وقحا وغير أخلاقي gby. Biggest مخادع من أي وقت مضى!


عملية احتيال جديدة. الذهب حفار من نفس 3 شباب! الوسطاء ثنائيون المحتالون جدا. لذلك، الذهب الحفار هو عملية احتيال الرباعية!


اتبع عبر البريد الإلكتروني.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (101) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الأول (9) 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ 10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (9) & # 9658؛ & # 160؛ قد (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (11) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ قد (8) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (5) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (9) & # 9658؛ & # 160؛ يناير ( 11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (108) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) 9658؛ & # 160؛ أيار (6) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (111) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (13) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (10) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ 10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (13) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيار (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (14) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديس مبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (2) & # 9658؛ & # 160؛ 1) & # 9660؛ & # 160؛ قد (2) أقذر من الصناعات. الحقيقة حول الروبوت الفوركس غس. & # 9658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (33) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)


أدوات الفوركس.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكنك تحمله.


غس الروبوت الفوركس.


غس فوركس روبوت (الموقع الرسمي) هو الروبوت تداول العملات الأجنبية التي تم تعديلها وصقلها في الإصدارات اللاحقة، واليوم يدعي أن يكون منحنى الربح أكثر سلاسة، فضلا عن بعض الميزات للتخصيص. وقد تم تطويره من قبل مارك لارسن وفريقه من خبراء البرمجة. في كل شيء، وهذا الروبوت الفوركس لديها شيء الملكية لها، لأنها تستشعر المزيد من المقاييس في السوق من مجرد كروس المتوسط ​​المتحرك بسيطة، وقياسات قليلة الزخم. لذلك لديها بعض الربحية ثبت. وقد تمكن هذا الروبوت من القيام بشكل جيد إلى حد ما في اختبارات التداول الفعلية، وأظهرت ربحية دائمة، مع تراجع متوسط ​​حوالي 12٪، عندما تتداول الأسواق بسلاسة. ونسبة الفوز إلى الصفقات الخاسرة هي في الواقع 90 إلى 10 أو نحو ذلك، ولكن بالتأكيد لا 98 إلى 2 كما يدعي المبدعين.


نمط التداول - اتجاه التداول، مارتينغال، وقف والعكس.


أزواج العملات الأجنبية - يوروس، يورشف، ورغب، أوشف.


الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 100 دولار أمريكي.


سياسة رد - 60 أيام ضمان استعادة الاموال (من خلال كليكبانك دفع المعالج)


ريال (أوسد)، فكس تشويس، تيشنيكال، أوتوماتد، 1: 200، ميتاترادر ​​4.


وقد أثبت نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لخلق كميات كبيرة من الأرباح، على مدى عدة أشهر، في مجموعة من 10S من 1000s $، في أوقات مختلفة، عندما تكون الأمور على نحو سلس نسبيا ويستخدم حساب تداول كبير بما فيه الكفاية. هناك بالتأكيد بعض العمل والجهد الذي تم وضعه في تصميم مستشار الخبراء يستخدم هذا الروبوت. ولكن الواقع هو أنه أفسد أيضا العديد من الحسابات الصغيرة، وعادة ما تكون أقل من 1000 $ الحسابات، حيث يعتقد المستخدمين أنها ستحقق نتائج جيدة كما. لا تعرف إعدادات التداول بالضبط لهذه الحسابات، ولكنها ربما فشلت لأن هؤلاء المستخدمين فشلوا في فهم بعض المخاطر. لذلك، هناك عنصر من السخرية هنا، كيف يمكن للبرنامج الذي يولد 100K $ في حساب واحد، على مدى عدة أشهر، في نهاية المطاف تهب بعض الحسابات الصغيرة الأخرى؟ كل ذلك يأتي لإدارة الأموال، بدلا من حجم الحساب. المستخدمين الروبوت الفوركس تحتاج إلى فهم أن حتى التداول الآلي البرمجيات ليست مؤتمتة بالكامل حقا، فإنها لا تزال بحاجة لقضاء بعض الوقت في مراقبة الرسوم البيانية السوق، وتقلب على مدى 10-20 يوما القادمة. فقط بعد تقييم التقلبات، ينبغي أن تمكن الروبوتات من تداول حساباتهم.


في ظل ظروف التقلب على نحو سلس، يمكن للروبوت فكس غس في الواقع توليد أرباح جهد يوما بعد يوم. وعادة ما يصل السحب المتوقع الفعلي إلى 12٪، وفي الحالات المعاكسة تصل إلى 20٪، ولكن الروبوت لا يزال يدير تجارة مربحة، وإن كان ذلك في خطر أعلى بكثير. وبالتالي كلما انخفض السحب، كان ذلك أفضل، حتى لو كانت الربحية أقل.


استخدام ستوب واستراتيجية عكسية.


يستخدم غس الفوركس إي استراتيجية وقف والعكس، والتي يستخدمها العديد من التجار في التداول اليدوي، لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. ومع ذلك هناك تحريف في الطريقة التي يتم تسويق المنتج، مدعيا أنه لا يستخدم استراتيجية مارتينغال. (اقرأ المزيد عن مارتينغال في الفوركس)


هناك عنصر من المخاطر هنا، لأن المبدعين يجادلون أنه لا توجد استراتيجية مارتينغال تشارك في البرنامج، ولكن كما يمكنك أن ترى بوضوح الروبوت غس الفوركس يستخدم استراتيجية تعرف باسم وقف والعكس. في حالة حدوث تجارة خاسرة، يستشعر البرنامج معايير فتح تجارة أكبر بكثير في الاتجاه المعاكس. كما ترون في بيان MT4 الفعلي أعلاه، والتجارة التحوط هو أكبر 7 مرات من حجم التجارة الخاسرة، وهذا هو استراتيجية مارتينغال الكلاسيكية ؛-( لذلك في الواقع هناك خطر ينطوي، وهذا هو خطر التقلبات غير المتوقعة التي يمكن أن خدعة البرنامج في سلسلة من الصفقات الخاسرة، والتي من شأنها أن ينتهي حتى تهب حتى حساب تداول كبير جدا تماما.


مخاطر التقلب.


تقلب السوق هو خطر كبير لجميع المستثمرين والتجار، في جميع الأطر الزمنية. التقلبات غير المتوقعة يمكن أن تدمر حتى أكبر حسابات التداول، لأنه لا توجد طريقة سهلة لتنفيذ إدارة الأموال. يستخدم التجار تقنية معينة لإدارة المال، ولكن التقلب لا يزال يمكن أن يخدع المتداول أو البرنامج الآلي، في جعل الصفقات حيث فشل السوق في التحرك بما فيه الكفاية في اتجاه واحد، أو حيث يتم إنشاء الكثير من الارتباك.


يحتاج المستخدمون إلى إيلاء الاهتمام لمخططات السوق، والتقلب خاصة. غس الروبوت الفوركس قادر على تهب حتى حساب كبير جدا. حقيقة أن الحسابات الصغيرة في مهب ولكن حسابات كبيرة أخرى حققت أرباحا كبيرة باستخدام هذا المنتج، هو أكثر وصولا إلى الاستخدام الدقيق الدقيق لمستخدمي الحساب كبيرة، فيما يتعلق التقلبات والإعدادات، وليس وصولا الى حجم الحساب. أنها تستخدم نوع مارتينغال من استراتيجية، وهذا هو السبب في أن الروبوت قادر على استرداد خسائر كبيرة، وأنها تفعل ذلك بنجاح معظم الوقت، ولكن ليس 100٪ من الوقت. هناك أوقات حيث يمكن أن تفشل كارثية إذا ظواهر تقلب غريبة تجري، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسارة واحدة التجارة بعد آخر، وزيادة حجم التداول في كل مرة، وبالتالي تهب الحساب. وهو مشابه للحجة كيف تطير طائرات كبيرة، وأنها لا تستخدم قدرا كبيرا من برامج التشغيل الآلي، ولكن حتى هذه الأتمتة ليست كافية لتحصل من A إلى B 100٪ بأمان. إذا واجهت الطائرة بعض الاضطرابات الغريبة هناك بعيد ولكن لا يزال احتمالا قائما، أنه سوف تعطل. كما الاضطراب يمكن خداع البرنامج، في ظل ظروف معينة، وجعلها تفعل كل الأشياء الخاطئة. وهذا هو السبب على الرغم من جميع الأتمتة، الطيارين لا تزال مسؤولة عن جميع الرحلات الجوية. انها نفس الشيء مع هذا البرنامج الذي يستخدم الروبوت غس الفوركس، يحتاج المستخدمون إلى استخدام إعدادات دقيقة، واختيار للإعدادات التي تقدم أدنى انخفاض، حتى في أدنى الربحية، وبطبيعة الحال إيلاء الاهتمام لتوقعات تقلب على مدى 10 إلى 20 أيام القادمة. ومن شأن التعامل مع التقلب والاستعداد الجيد للتغيرات في التقلبات أن يساعد على إزالة معظم المخاطر الخفية، وسيضمن تحقيق نتائج واقعية ومربحة على مدار السنة.


غس الفوركس روبوت 2 الاستعراض.


اسم المنتج: غس الفوركس روبوت 2.


غس الفوركس روبوت 2 2018 العنان!


ضمان استعادة الاموال: 60 يوم ضمان استعادة الاموال.


حيث لشراء: غسفوريكسروبوت.


& # 8211؛ غس الفوركس روبوت 2 برنامج للتحميل.


غس الفوركس روبوت 2 هو برنامج سلخ فروة الرأس الفوركس. ومن المفترض أن نسخة أسرع وأكثر أمانا وأكثر ربحية من غس في وقت سابق الروبوت الفوركس. نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت 2 يسمح للمستخدمين ل & # 8220؛ تغيير جميع المعلمات الأساسية & # 8221؛ من أجل أن يتناسب النظام مع أسلوب التداول.


إذا كنت قد حاولت غس الفوركس روبوت 2 كنا نحب أن نسمع منك. يرجى ترك تعليقاتكم أدناه.


التعليقات (3)


رابط البيانات الحية ل ميفسبوك ل حساباتهم تبدو جيدة. ملاحظتي الوحيدة هي أن انتصارات يبدو أن تكون سوى بضع نقاط والخسائر يبدو مياه الشرب عندما تحدث.


وألاحظ أنهم يتداولون زوج واحد فقط يوروس وتعطينا أي فكرة إذا كانت التجارة 15min أو 1 ساعة الرسوم البيانية أو ما هي إعدادات توقف درب الخ.


من السهل دفع وأرسلت وصلة إلى منطقة أعضاء آمن.


هناك تحميل السيارات وخيار التحميل اليدوي. دليل مكتوب بشكل جيد وسهلة لمتابعة. خاصة إذا كنت هافن & # 8217؛ ر MT4 المستخدمة من قبل.


لقد قمت بتثبيت جميع الرسوم البيانية 4 1hr لأوصى 4 أزواج. أنا & # 8217؛ تعيين لإدارة المال وترك كل شيء آخر في الافتراضي.


أنا & # 8217؛ لم يتم تثبيت 15 دقيقة الرسوم البيانية. قد أفعل في وقت لاحق.


المثبتة على حساب £ 1000 الفضل الحية.


رابط إلى النتائج هنا.


في الوقت الحالي على الرغم من وجوه مبتسم و أوتوترادينغ تعيين على والبريد الإلكتروني وأضاف لتفعيل الترخيص في قسم الإدخال لا يزال يقول & # 8216؛ في انتظار القراد لبدء & # 8217؛ حتى إل تحقق مرة أخرى في وقت لاحق حيث من الممكن لها ليست تعمل بكامل طاقتها بعد.


تقرير سوء مرة أخرى في حوالي 12 أسبوعا مع النتائج الأولية.


حلت & # 8216؛ في انتظار القراد & # 8216؛ المشكلة. تأكد أيضا من الانتقال إلى قسم التراخيص في منطقة الأعضاء الآمنة وإدخال رقم الحساب المباشر للحصول على تنشيط إي. كما وضعت في رمز استلام كليكبانك وكذلك البريد الإلكتروني في قسم المدخلات إي.


لقد قمت بتثبيت أحدث نظام بعد دفع ثمنها. لا أستطيع الحصول عليه للعمل وتوقفت رسائل البريد الإلكتروني الدعم القادمة.


اكتشاف خمس طرق ثبت للتغلب على المراهنات مجانا.


اشترك هنا وسأرسل لك بريدا إلكترونيا على الفور خمس طرق للحصول على حافة رياضية على المراهنات، بقيمة 40 جنيها إسترلينيا، مجانا تماما ... ما هو أكثر سوف تتلقى أيضا رسالتي الإلكترونية، الرهان الرهان ... ومرة ​​أخرى، انها مجاني تماما .


أحترم خصوصيتك ولن تمر.


على عنوان بريدك الإلكتروني إلى أي شخص آخر.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


مرحبا ألان، شكرا على أفكارك. دفع تعويضات عن مكان (والرهانات المماثلة) & هيليب؛


مايلز تريدويل | 14Jan18 | المزيد من الناس. ري بلاسيبوتس. أوبف قطف 2 في نفس السباق يتغير الأشياء، ولكن إذا كنت و هيليب؛


آلان مكافرتي | 12Jan18 | أكثر أنا أحب الكواكب، وخاصة بمجرد أن تحصل على السباق 1ST، لا يوجد شيء مثل تهب كل شيء على & هيليب.


بيتر فارس | 12Jan18 | المزيد هاي أثول، سيتم نشر القفزات القادمة على هذه الصفحة بحلول الساعة 10 مساء الليلة. & هيليب؛


مات هوتون | 12Jan18 | المزيد هتافات كيران. نعم، ارضاء ومخيبة للآمال في دفعة واحدة. انهم الوحوش لا يمكن التنبؤ بها هذه ولسوء الحظ مجموعة من القصور & هيليب؛


مايلز تريدويل | 12Jan18 | أكثر مرحبا أندي، يبدو أومينوس - نأمل السماء لا يكون نفس الفريق على ذلك أن جعل مثل هذه الفوضى و هيليب.


مايلز تريدويل | 12Jan18 | أكثر مرحبا مايلز، هل رأيت التغييرات القادمة على أودششيكر. يبدو أنهم يتغيرون إلى بيثوب & هيليب؛


أندي كونيف | 11Jan18 | أكثر بروفيد مهاراتك مرة أخرى مع أن بلاسيبوت مايلز ولكن الكثير من العمل للعودة قليلا على ما يبدو. لا يزال و hellip؛


كيران هاغان | 11Jan18 | أكثر مرحبا الجميع وسنة جديدة سعيدة. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي مع كلمة السر ل "سب الفصل 1". لا أستطيع & هيليب؛


بروس صفحة | 11Jan18 | المزيد 4 انخفض إلى حد كبير إلى 3.75 جدا، لذلك هذا ما سوف يسجل.


اتصل بنا.


العنوان: أغورا ليفستيلز لت،


كورزون هاوس، 24 شارع العليا،


بانستيد، ساري، SM7 2LJ.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


تاريخ مجتمعنا والحصول على آخر التحديثات من الرهان الرهان على منصة مدا الاجتماعية المفضلة لديك.

No comments:

Post a Comment