Thursday 29 March 2018

ماين كرافت هوبر نظام التداول


منتديات مينكرافت.


نظام التداول ثنائي اللاعبين على خادم سمب.


نيوبي تاريخ التسجيل: 6/29/2018 المشاركات: 1،300 الموقع: إيرث مينكرافت: روادسغوي ميمبر ديتايلز.


المقدمة. له جانبان، الجانب أ والجانب ب، مقسوما على جدار داخل. (نعم، يقول "رودكورب التاجر". رودكورب هو "الشركة" على الملقم.)


فقط داخل، كنت وضعت البنود الخاصة بك للتجارة مع الرجل الآخر في النطاط على يمين هذا المفرق. عندما ترى الرجل الآخر وضع العناصر في هوبر له، لك على حد سواء دفع "جاهز". هذا ينشط اثنين من الساعات ريدستون (واحد لكل القطارة، انظر أدناه) ويفتح النطاط للسماح البنود يتم تداولها.


هذا هو الأسلاك. انها فوضى ضخمة من الدوائر مونوستابل، T الوجه يتخبط، رس-لا المزالج، والساعات ريدستون. تم إضافته فقط وتغيرت كما أدركت ما سوف ولن تعمل، وإنتاج هذه الفوضى الفوضى، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق باب في الخارج للصيانة.


هذا النظام ليس احمق واقية، ويمكن أن يقف بالتأكيد إلى تحسين، ولكن بالنظر إلى أنه ربما على الأرجح دائرة ريدستون الأكثر تعقيدا لقد بنيت في البقاء على قيد الحياة (إن لم يكن من أي وقت مضى)، وأنا أحسب أنني قد أيضا بعد ذلك هنا.


كيف أنا من المفترض أن يشكو من الافراج الفقراء إذا كان لا بد لي من الانتظار حتى مايو؟


منتديات مينكرافت.


ماين كرافت نظام الدفع (ذكي كشف البند)


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


تري بونشر الموقع: تانجيرانغ تاريخ التسجيل: 6/3/2018 المشاركات: 38 ميمبر ديتايلز.


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


1 عنصر في وقت واحد؟


ليس بالضرورة. يمكنك ربط نظام العد إلى لوحة الضغط الأولى للسماح للعناصر متعددة. جربها.


ريدستون مينر تاريخ التسجيل: 1/4/2018 المشاركات: 597 الموقع: يوتوب ونيفيرز مينكرافت: سكيرتدود ميمبر ديتايلز.


كلمة المرور: تاريخ التسجيل: 11/9/2018 المشاركات: 1،058 الموقع: بيهيند يو ماين كرافت: مينبليمون زبوكس: نوب بسن: نوب ميمبر ديتايلز.


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


كوال مينر تاريخ التسجيل: 12/11/2018 المشاركات: 101 الموقع: بورتلاند، أوريغون مينكرافت: مروثرمان ميمبر ديتايلز.


كلمة المرور: تاريخ التسجيل: 11/9/2018 المشاركات: 1،058 الموقع: بيهيند يو ماين كرافت: مينبليمون زبوكس: نوب بسن: نوب ميمبر ديتايلز.


شكرا لكم جميعا على ردود فعل كبيرة! وآمل أن تجعل تصاميم بديلة للمرشح في المستقبل، وبمجرد الحصول على تعليق من المكابس.


أريد أن نعمل معا؟


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


أريد أن نعمل معا؟


لما لا؟ ما هي المنطقة الزمنية التي أنت فيها؟


معنى الحياة، الكون، وكل شيء. تاريخ التسجيل: 8/3/2018 المشاركات: 52 ميمبر ديتايلز.


رهيبة تصميم الرجل! أنا أتساءل فقط هل هناك أي طريقة لتعيين النظام بحيث يمكن أن تأخذ 2 من بند واحد ودفع واحدة من أخرى؟ على سبيل المثال 2 كتل الفحم لكتل ​​الحديد واحد ويكون نظام اقامة حتى لو لاعب يرسل 6 كتل من الفحم سوف تتلقى 3 كتل من الحديد؟ لقد جربت أنظمة أخرى ولكن إذا قمت بإيداع أكثر من المبلغ المحدد ما زلت أحصل على عائد واحد. ملاحظاتك سيكون موضع تقدير كبير وأنا ما زلت أحجار الحجر المستجد رعاية.


نقل العناصر.


هناك العديد من كتل تعمل بالطاقة الحمراء التي يمكنك استخدامها لنقل العناصر حولها. و لا تنسى فائدة جيدة، المياه القديمة الطراز!


النطاط هو كتلة تستخدم لجمع العناصر من البيئة، أو لنقل العناصر بين الحاويات.


وضعت النطاط من الحديد والصدر:


انقر بزر الماوس الأيمن على النطاط لرؤية مخزونه: لديه خمس فتحات يمكن وضع العناصر فيها. البنود التي تقع على النطاط ستدخل أيضا جردها، إذا كان هناك مساحة لهم.


سوف نعلق نهاية ضيقة من واثب إلى كتلة النقر على لوضعه. إذا كان هذا البند هو وعاء (الصدر، الفرن، موزع، القطارة، تختمر الوقوف أو آخر واثب) ثم واثب سوف تمر البنود فصاعدا في تلك الحاوية.


هذا البيض الدجاج في نهاية المطاف في الصدر.


سوف تمتص النطاطات أيضا المواد من الحاويات التي تكون فوقها مباشرة. هذا يجعل من السهل لتشغيل العناصر مثل الأفران و تقف تلقائيا.


هذا الإعداد يسمح سهلة الصهر والطبخ في الفرن غير المراقب.


هناك عيب واحد لاستخدام النطاطات لتفريغ الأفران الخاصة بك: أنت لا تحصل على أي خبرة لذلك.


خطوط الأنابيب هوبر.


ويمكن ربط النطاط معا لتشكيل خط أنابيب ينقل السلع بكفاءة.


التحكم في التدفق.


تطبيق تيار ريدستون على قادوس سوف يمنعه من نقل البنود.


قطارات وموزعات.


القطارات والموزعات هي كتل مماثلة تبحث التي يمكن التعامل مع العناصر. كلاهما يمكن أن تعقد تسعة مداخن من العناصر، وإطلاق سراح واحد في وقت يتلقىون إشارة ريدستون.


قطرات إخراج المواد بلطف، أو إطعامها في حاوية المجاورة مثل الصدر أو النطاط. إذا تم إسقاط عنصر على الأرض، وسوف يكون كما لو لاعب قد انخفض لهم، وأنها سوف تختفي بعد 5 دقائق.


يمكن أن تكون مكدسة القطارات لجعل مصاعد البند. هنا هو البرنامج التعليمي لدينا.


موزعات.


موزع أيضا إخراج العناصر عندما أثار، ولكن لأنواع كثيرة من البند أنها لا يبصقون بها فقط، فإنها تعمل كما لو كان لاعب قد قام بالنقر بزر الماوس الأيمن.


المقذوفات (الأسهم والبيض، كرات الثلج، جرع البداية، والألعاب النارية وما إلى ذلك) سيتم إطلاق بدلا من إسقاط.


سوف الصوان والصلب النار في أي شيء قابل للاشتعال. وسيتم وضع ثنت وشعلت، وسيتم تطبيق بونيمال للمحاصيل.


سوف موزع يحتوي على دلو من الماء أو الحمم البركانية وضع الماء أو الحمم أمامه عند تشغيلها وإذا أثار مرة أخرى أنها سوف تمتص الماء أو الحمم الاحتياطية.


سوف يضع موزع مينيكارتس على القضبان أو القوارب على الماء، وعلى استعداد للاعب للحصول على. إذا لم يكن هناك السكك الحديدية أو الماء في المكان المناسب، فإنه سيتم إسقاط البند بدلا من وضعه.


ريدستون 101 ريدستون أساسيات: تبدأ مع ريدستون. مصادر الطاقة: مفاتيح، وأجهزة الاستشعار والفخاخ. الراسبين والمقارنة: بذل المزيد من الجهد مع السلطة الخاصة بك. الأجهزة: الأشياء التي يتم تفعيلها من قبل ريدستون. نقل العناصر: طرق لتحويل الأشياء الخاصة بك حولها. مينكارتس والسكك الحديدية: النقل في العالم ماين كرافت الخاص بك. دروس ريدستون.


إتبع:


هذا الموقع © © minecraft101 2018†". عرض سياسة الخصوصية.


لعبة ماين كرافت، وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر المرتبطة به، تنتمي إلى موجانغ أب.


ماين كرافت 101: لجميع ماين كرافت تعليمي، دليل والاحتياجات المرجعية!


معرفة المزيد عن عالم ماين كرافت، والغوغاء عليك تلبية، وكيفية صياغة العناصر، سبى العتاد الخاص بك، الجرع الشراب، وبناء مع ريدستون.


ماين كرافت آلة البيع (التي لديك لدفع للحصول على الاشياء)


مقدمة: ماين كرافت آلة البيع (التي لديك لدفع للحصول على الاشياء)


كنت أرغب في جعل آلة البيع التي كان لديك لدفع للحصول على ما تريد. حتى مع مساعدة من أخي أنا جعلت هذا. دفع لا يحدث شيء زر. ولكن إذا كنت وضعت الدفع في ودفع زر. ما تريد يخرج. أنا جعلت في الإصدار زبوكس 360. آمل أن تستمتع.


الخطوة 1: ما تحتاجه.


ما تحتاجه هو.


1 ريدستون الشعلة.


1 ريدستون المقارنة.


1 ريدستون مكرر.


9 السجاد (اختياري فقط لتبدو)


3 من الشيء الذي تريد الجهاز لإعطاء (اختياري)


3 إطارات العناصر (اختياري)


284 كتل (من اختيارك اخترت كوارتس)


أولا كومة 5 كتل وكسر كل شيء ولكن أعلى واحد. ثم جعل منصة مثل ترى في الصورة 2.


الآن ضع الجهاز الخاص بك في منتصف الصف الأوسط. وضع كتلة تغطي الجبهة.


تحت كتلة الأخيرة وضعت وضعت قطارة التي تواجه إلى الوراء. ثم ضع هوبر أسفل 1 كتلة أدناه ولكن أمام القطارة. ثم تغطيته.


تحت مكان النطاط 2 أكثر النطاط مشيرا إلى الجبهة. ثم هوبر آخر في نهاية هذا الصف مشيرا لأسفل. وتحت وضع الصدر مع كتلة تحت ذلك.


الآن هذا الجزء لا أستطيع أن أشرح حقا حتى مجرد إلقاء نظرة على الصور للحصول على مساعدة.


الخطوة 7: ريدستون!


حتى في الخطوة الأخيرة التي قمت بها مثل منصة صغيرة مما يؤدي إلى الأرض الآن ونحن في طريقنا لوضع ريدستون على ذلك. انتقل إلى الأعلى ووضع ريدستون توصيل إلى أسفل أسفل هذا الدرج الصغير. ثم وضع المقارنة بجوار الجزء الخلفي من واحدة من النطاط. ووضع مكرر أمامه. ثم يؤدي ريدستون الخاص بك حوله وهبوطا على الأرض. وتؤدي بها إلى كتلة تحت المقارنة. مكان الشعلة ريدستون على الجانب الآخر من كتلة. الآن الخاص بك في الغالب القيام به.


الآن جعل مثل غرفة صغيرة حول الجزء الخلفي من القطارة. ووضع السجاد على الأرض لتغطي النطاط. المكان علامة على الجزء الخلفي من القطارة التي تقول ما لدفع. وبناء مثل بناء قليلا حول ريدستون.


الآن ضع زر على الجانب الأيسر من القطارة. الآن هذه الخطوة التالية اختيارية لذلك ضع السلالم وكتل على جانب منهم. الآن إذا كنت تريد وضع إطارات البند الخاص بك حيث تريد لهم ووضع الأشياء الخاصة بك تريد في آلة البيع. وإذا كنت تريد يمكنك وضع السجاد على جانب الدرج. الآن انتقل إلى جانب المبنى وكسر 2 كتل للحصول على جعل الشاطئ لا كسر أي ريدستون. الذهاب داخل ووضع سلالم على الجدار الداخلي للحصول على ما يصل ثم تسلق ووضع ما تريد أن تعطي في موزع لآلة البيع.


الخطوة 10: كل ذلك.


كيف يعمل هو كنت وضعت ما كنت تسير لدفع في قطارة ودفع زر والخروج الملوثات العضوية الثابتة كعكة أو أي شيء آخر كنت وضعت في آلة البيع الخاصة بك. الآن الخاص بك القيام به آمل أن تستمتع هذا إرشاد و لا تنسى أن التصويت.


أنا أحب هذا البناء! ولكن لدي أسئلة حول الخطوة السادسة. أنا حقا بحاجة إلى مزيد من التوضيح، لا أستطيع أن أعرف حقا ما أنا من المفترض أن تفعل هناك.


لا يستطيعون مجرد سرقة الكعكة أو أيا كان بيع الخاص بك من قطارة.


أود أن أشير إلى أنني قد خلقت بناء مماثل لهذا، مع أقل بكثير ريدستون.


ثاتس لطيفة بالنسبة لك. أود أن أشير إلى أنك لم تجعل بالضبط على تعليمات حول ذلك حتى ربما يجب عليك منذ لها كبيرة جدا.


على الخطوة السادسة، والصور الصغيرة لا أستطيع أن أرى ما تبدو عليه.


يمكنك إصلاح هذا الرجاء؟


هم، أين "كعكة" تذهب؟ فإنه لن تظهر. خلق الخاص بك هو لطيف جدا!


أنا بناء الجهاز وأنه يعمل.


لذلك إدك كيفية العثور على واثب أو ريدستون على سنة.


ماين كرافت لدي، لديها علامات التبويب في أعلى وأسفل وش يمكن البحث عن الاشياء.


أين تجد القطارة وبعض من الأشياء ريدستون في المخزون؟ أرسد أن أقوم بهذا!


أنا على الطبعة زبوكس لذلك هو تحت ريدستون والنقل (إذا كنت لا تجد أنه هناك تحتاج إلى تحديث ماين كرافت الخاص بك) سعيد تريد أن تجعل من ذلك إذا كنت لا تظهر لي صورة :)


أنا تحديثه والآن لقد وجدت ذلك. الآن، أنا فقط الخلط. :) سؤال آخر. لقد رأيت الكثير من التعليمات الخاصة بك، ويبدو أن لديك الجلد مخصص. هل هو وكيف يمكنك تصميم الجلود المخصصة؟


أنا ليست مخصصة. فمن من درب الجلد حزمة 6.


حسنا، شكرا. كنت مجرد نوبة غريبة ذلك.


صنع وقدم لي برو هذه الفكرة :)


بارد لديك لمحاولة ذلك.


حول هذا إنستروكشيبل.


النشرة الإخبارية.


دع بريدك الوارد يساعدك على اكتشاف أفضل المشاريع والصفوف والمسابقات. سوف إنستروكتابلز تساعدك على تعلم كيفية جعل أي شيء!


12 ريدستون ستروكتوريس [ريدستون]


هذه هي الخريطة التي تقدم 12 هياكل مختلفة ريدستون باستخدام بعض من أحدث الميزات في ماين كرافت 0.14. انها & # 8217؛ ق خريطة مفيدة حقا لإلقاء نظرة على أي شخص جديد إلى ريدستون وتريد أن تتعلم كيف يمكن أن تستفيد الإبداعات الخاصة بك في اللعبة. تعلم كيفية بناء آلة البيع، البوابة التلقائية والعديد من الهياكل المتقدمة الأخرى.


اسمحوا & # 8217؛ s من خلال وجود نظرة على اثنين من أبسط الهياكل في الخريطة: الباب فتح / إغلاق ومصباح تشغيل / إيقاف. كلا الهيكلين استخدام اثنين من الأزرار التي تبديل دولتين مختلفة (الباب فتح / إغلاق، مصباح على / قبالة).


نظام فرز تلقائي مفيد إذا كنت ترغب في إعداد غرفة التخزين حيث يمكنك الاحتفاظ بجميع الاشياء التي جمع ولكن دون & # 8217؛ ر تريد أن يكون لفرز جميع العناصر يدويا.


ضع أي نوع من العناصر في أعلى الصدر الأيسر. إذا كان أي من البنود يساوي تلك التي تمثل صدورهم أربعة أسفل ثم سيتم وضعها في تلك صدورهم. إن لم يكن، فإن البنود تذهب في الصدر إلى أبعد على اليمين ومن خلال النطاط قطرة في قطارة الذي يبصق بها في بعض الحمم البركانية.


يتضمن قفل باب كلمة السر الباب الذي يتصل بهوبر. إذا قمت بإسقاط ورقة مذكرة في النطاط التي تشمل كلمة المرور الصحيحة ثم سيتم فتح الباب. للحصول على عنصر كلمة الورق اضغط على الزر الأيمن.


سلة المهملات مفيدة عندما تريد بسرعة للتخلص من الأشياء. ببساطة إسقاط العناصر غير المرغوب فيها في الصدر، واثب، القطارة والحمم سوف تأخذ الرعاية من بقية.


البوابة الهولندية يمكن تشغيل وإيقاف عن طريق استخدام اثنين من أزرار منفصلة.


لم يتم تشغيل المصابيح الخاصة بهيكل الضوء التلقائي إلا بعد سقوط الظلام. إنه نظام جيد لإعداده في قاعدتك في حال كنت لا تظلم.


حدد أحد العناصر باستخدام السهم الأوسط ثم اسقط الزمرد في النطاط. إذا تم تسليم هذا البند بنجاح ثم يمكنك الحصول عليه من قطارة. ثم سيتم إعادة تعيين آلة البيع البديلة.


أن نكون صادقين، أنا & # 8217؛ م ليس متأكدا تماما ما هذا الهيكل من المفترض أن تفعل. إذا كنت لا تمكن من معرفة، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.


يتم فتح باب كلمة المرور فقط مرة واحدة يتم تشغيل الجمع الصحيح باستخدام العتلات. في هذه الحالة يتم تعيين كلمة المرور إلى 1346.


هذا هو آلة البيع التي هي كبيرة لاستخدام لأنها لا تتطلب منك إدراج أي النقود (مثل الماس أو الزمرد). إنه إعداد جيد لقاعدتك كما لا تحتاج عادة إلى دفع ثمن الأشياء التي تملكها بالفعل، أليس كذلك؟


الطريقة التي الإعداد يسبب تأخير صغير يكون الصبر.


إن صانع أوتو بوتيون مثالي إذا كنت لا تريد قضاء بعض الوقت في خلط الجرع. بدلا من ذلك، والسماح للآلة التعامل مع ذلك ثم انتزاع الجرعة عندما يكون جاهزا.


تم إضافة اثنين من إبداعات ريدستون أخرى منذ آخر مرة كتبنا هذا الاستعراض. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك لهم متروك لكم لاكتشاف!


ربما يعجبك أيضا.


قفز الوحل [باركور]


نزع فتيل قنبلة [لغز] [مغامرة] [مينيغام]


صانع الموسيقى (كوماند بلوك) [ريدستون]


دليل التثبيت.


17 الردود.


الجهاز الذي كنت لا تعرف ما فعله هو متجر التجارة التلقائي إدخال الزمرد في النطاط والحصول على الكنوز.


هذا هو على الارجح أفضل خريطة ريدستون خرائط أخرى وأخذ بعض يبني لوضع على بلدي العالم. بعض من يبني على هذه الخريطة كانت بالفعل في بلدي العالم ولكن أخرى أنا تستخدم تماما. كل يبني هنا أنا ذاهب إلى استخدام.


رهيبة يمكن مراجعة ذلك؟


أنا لا & # 8217؛ ر لماذا لا. 😉


أنا أحب أن تحميل هذا ولكن لا & # 8217؛ ر يكون الكمبيوتر & # 8230؛ هل هناك طريقة أسهل؟


أريد هذه الخريطة.


كيف يمكنك تنزيل هذه الخريطة؟ فإنه يحتفظ قائلا السفاري لا يمكن تحميل.

No comments:

Post a Comment