Wednesday 28 March 2018

إرك 409a خيارات الأسهم


ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة إنشاء القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيار الأسهم.
تحديد القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيارات الأسهم.
وكقاعدة عامة، يجب أن يكون لجميع منح خيارات الأسهم سعر ممارسة أعلى أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للسهم العادي للشركة في تاريخ تقديم هذه المنحة. ويأتي هذا الشرط، والتعقيدات العديدة المرتبطة به، عادة من القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية ولوائح دائرة الإيرادات الداخلية ذات الصلة (يشار إليها إجمالا باسم "القسم 409A"). تم سن القسم 409 أ قبل عدة سنوات ردا على سوء استخدام ترتيبات التعويض المؤجلة التي تم إبرازها خلال مختلف فضائح الشركات البارزة.
والعقوبتان الرئيسيتان اللتان فرضهما القسم 409 ألف لمنح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة هما: (1) الضريبة الفورية عند استحقاق الخيار (في مقابل الممارسة أو البيع) و (2) (على رأس الضرائب الاتحادية والولائية المطبقة بانتظام). وبالإضافة إلى ذلك، بعض الولايات، مثل ولاية كاليفورنيا، قد تفرض الخاصة القسم 409A - ضريبة عقوبة مكافئة. ولتجنب هذه العقوبات، تقضي مصلحة الضرائب الأمريكية بضرورة منح خيار الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية المحددة في تاريخ المنح، وأن هذه القيمة السوقية العادلة يجب أن "تحدد حسب المعقول تطبيق طريقة تقييم معقولة ".
والخبر السار هو أن القسم 409A يوفر ثلاث طرق "آمنة" لتحديد القيمة السوقية العادلة، التي تعتمد عليها الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع (التي نوقشت أدناه). وفي حالة استخدام إحدى طرق الموانئ الآمنة هذه، يفترض أن تكون القيمة السوقية العادلة الناتجة "معقولة" ما لم تتمكن مصلحة الضرائب الأمريكية من إثبات أن قرار الشركة "غير معقول على الإطلاق".
طرق تقييم الملاذ الآمن الأكثر شيوعا للشركات الناشئة.
بالإضافة إلى وصف المبادئ التوجيهية للتقييم العام (التي نوقشت أدناه)، فإن القسم 409A يخلق افتراض بأن بعض طرق تقييم الملاذ الآمن سوف تؤدي إلى تقييم معقول. ومع ذلك، لن تعتبر طريقة معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة لتقييم الأسهم المشتركة للشركة. وعلاوة على ذلك، قد لا تعتمد الشركة على أي تقييم لأكثر من 12 شهرا. وبعبارة أخرى، يجب تحديث تقييم الشركة بعد ما يلي) 1 (حدوث تطور يؤثر على قيمة الشركة) مثل حل التقاضي المادي، وإصدار براءة مادية، والتمويل، واالستحواذ، عميل جديد للمواد أو حدث مؤسسي هام آخر) أو (2) 12 شهرا بعد تاريخ التقييم السابق. الموانئ الآمنة التالية هي الأكثر استخداما من قبل الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع:
1. التقييم المستقل. ويفترض أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا كان قد أجرى من قبل مقيم مستقل مؤهل. ويتراوح هؤلاء المقيمون المستقلون المؤهلون من مجموعات التقييم داخل شركات المحاسبة الكبيرة جدا إلى محلات البوتيك الصغيرة والأفراد الذين يركزون فقط على أعمال التقييم. وفي تجربتي، تتراوح تكلفة تقرير التقييم المستقل الأولي بين 000 5 و 000 35 دولار، وهذا يتوقف على اسم العلامة التجارية للشركة التي تجري التقييم وتعقيد الشركة التي يجري تقييمها (أي بياناتها المالية وعملياتها ورسملتها). وغالبا ما تكون التحديثات "اللاحقة" للتقييم الأولي أقل تكلفة من التقرير الأولي. ومع ذلك، وبالنظر إلى التكلفة المرتبطة بالحصول على تقييم مستقل (وما أعقب ذلك من عمليات التقليل)، فإن الشركات التي تدعمها المشاريع في مرحلة لاحقة غالبا ما تمنح خيارات الأسهم أقل كثيرا (وبدلا من ذلك تدفعها للحصول على موافقة مجلس الإدارة بكميات كبيرة)، وذلك للتقليل إلى أدنى حد ممكن والحاجة إلى يحتمل أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا التحديثات أسفل.
2. إيليكيد بدء التشغيل داخل التقييم. ومن المفترض أيضا أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا تم إعداده من قبل شخص ما تحدده الشركة بشكل معقول مؤهل لإجراء هذا التقييم استنادا إلى "معرفة هامة أو خبرة أو تعليم أو تدريب". ويحدد القسم 409A "الخبرة الكبيرة "على الأقل خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة في تقييم الأعمال أو التقييم، المحاسبة المالية، الخدمات المصرفية الاستثمارية، الأسهم الخاصة، الإقراض المضمون أو خبرة مماثلة في صناعة الشركة. هذا الشخص لا يحتاج إلى أن يكون مستقلا عن الشركة. ومع ذلك، من أجل الاعتماد على السيولة بداية من الداخل تقييم الميناء الآمن:
يجب أن تكون الشركة قد تم القيام بأعمال تجارية لمدة تقل عن 10 سنوات؛ فإن الشركة قد لا يكون لديها فئة من الأوراق المالية التي يتم تداولها في سوق الأوراق المالية المعمول بها. لا يجوز للشركة أو المتلقية للخيار "توقع معقول" أن يتم الحصول على الشركة خلال 90 يوما أو أن تنشر في غضون 180 يوما؛ ولا يجوز أن تخضع الأسهم العادية لحقوق أو حقوق استدعاء أو التزامات أخرى لشراء هذه الأسهم (باستثناء حق الرفض الأول أو "تقييد الفاصل الزمني") مثل حق الشركة في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة التي يحتفظ بها الموظف بتكلفتها الأصلية).
على الرغم من ذلك، ونظرا للحذر من المسؤولية المحتملة التي تنطوي على إجراء تقييم في المنزل: سوف تبدأ الشركة الناشئة للتأكد من أن لديهم المناسبة D & أمبير؛ O التغطية التأمينية واتفاقيات التعويض في مكانها إذا كان الاعتماد على هذا الملاذ الآمن من أجل حماية المدراء والضباط من المطالبات المستقبلية المحتملة المتعلقة بهذا التقييم.
وكما ذكر أعلاه، بالإضافة إلى الموانئ الآمنة المذكورة أعلاه، يحتوي القسم 409A أيضا على مبادئ توجيهية عامة تنطبق على جميع منهجيات التقييم (الملاذ الآمن أو غير ذلك) - ولن تعتبر طريقة التقييم معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة . وبموجب المبادئ التوجيهية العامة، يجب أن تراعي جميع أساليب التقييم العوامل التالية، حسب الاقتضاء:
قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة للشركة. القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة. والقيمة السوقية للمخزون أو حقوق الملكية في شركات مماثلة وغيرها من الشركات العاملة في تجارة أو أعمال مماثلة إلى حد كبير لتلك التي تقوم بها الشركة والتي يمكن تحديد قيمتها بسهولة من خلال وسائل غير انتقائية وموضوعية (مثل أسعار التداول على أو سوق الأوراق المالية المعمول بها أو المبلغ المدفوع في معاملة خاصة للطول الخاص بالذراع)؛ المعاملات الأخيرة التي تنطوي على بيع أو نقل تلك الأسهم أو حقوق الملكية؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات بسبب عدم قابلية التسويق وما إذا كانت طريقة التقييم تستخدم لأغراض أخرى لها تأثير اقتصادي مادي على متلقي الخدمة أو مساهميها أو دائنيها.
ما الملاذ الآمن هو حق لشركتي؟
في حين أن فهم هذه المتطلبات القانونية الرسمية وخيارات التقييم المتاحة أمر مهم لأي من خيارات البدء في منح الأسهم، في تجربتي، فإن طريقة الملاذ الآمن التي تختارها الشركة تتحدد عادة إلى حد كبير بمرحلة تطورها والموارد المتاحة (سواء النقدية أو الموظفين المناسبين) .
في تشكيل. في مرحلة التشكيل، قبل بدء تشغيل الشركة أو لديها أصول ملموسة، سيكون من الصعب تطبيق أي طريقة للتقييم. وعلى هذا النحو، غالبا ما تختار الشركات بيع أو منح الأسهم المقيدة (بدلا من خيارات الأسهم) عند التشكيل، نظرا لأن المخزون المقيد يقع عادة خارج نطاق القسم 409A، ولن يؤدي الخطأ في التقييم إلى إثارة نفس المخاوف المتعلقة بخيارات الأسهم.
التمويل بعد البذور. بعد أن حصلت الشركة الناشئة على الجولة الأولى من التمويل الأولي (عادة من الملائكة والأصدقاء والعائلة)، فإن الشركة غالبا ما تعتمد على غير سائلة بدء التشغيل من الداخل ميناء آمن التقييم. عند هذه النقطة في حياة الشركة الناشئة، فإن الشركة غالبا ما يكون لها ضابط الذي يقوم بتشغيل العمليات المالية للشركات الناشئة والتي من شأنها أن تكون مؤهلة لإجراء مثل هذا التقييم - حيث لا يوجد مثل هذا الضابط، قد تختار الشركة الاعتماد على مستشار أو عضو مجلس الإدارة الذي يمتلك مجموعة مناسبة من المهارات.
حدث تمويل ما بعد المشروع الاستثماري أو ما قبل التصفية. بعد أن تبدأ الشركة الناشئة (1) قبلت استثمارا من صندوق رأس المال الاستثماري (وانضم المدير المعين إلى مجلس الإدارة) أو (2) "قد يتوقع بشكل معقول" أن يتم الحصول على الشركة أو نشرها في المستقبل المنظور، فإن الشركة تعتمد عادة على التقييم المستقل الميناء الآمن. ومع ذلك، إذا لم تحصل الشركة المدعومة من المشروع على عائدات و / أو حدث سيولة على المدى القريب (وتتركز الشركة بشكل كبير على الحفاظ على النقد)، فإنه ليس من المعتاد أن تستمر هذه الشركة (على افتراض أنه بإمكانهم الحصول على مدير (مراآز) رأس المال (فك) الميسورين لهذا النهج).
وكما هو مبين أعلاه، فإن البديل عن التعامل مع متطلبات سعر السوق العادلة للقسم السوقي 409A هو منح الأسهم المقيدة، التي لا تخضع للقسم 409A. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أيضا أن منح الأسهم المقيدة تشكل تحديا مختلفا - يعتبر الحصول على مخزون مقيد للخدمات دخل خاضع للضريبة كما سترات الأسهم. انظر آخر ما لدينا هنا فيما يتعلق الأسهم المقيدة وإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات في اتصال مع استلام هذه المنحة.
على الرغم من أنه ليس ضمن نطاق هذا المنصب، فمن المهم أن نلاحظ أن متطلبات القسم 409A مستقلة عن الاعتبارات المحاسبية المرتبطة بمنح خيارات أقل من القيمة السوقية العادلة، مثل قلق المجلس الأعلى للتعليم مع المحاسبة السليمة ل "الأسهم الرخيصة" مثل يتم إجراء التقييمات المحاسبية "الأسهم الرخيصة" من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (عادة فيما يتعلق بعملية تسجيل الاكتتاب العام للشركة) وقد ينتج عنها رسوم غير نقدية لمرة واحدة على البيانات المالية للشركة.
فيما يلي القواعد النهائية للقسم 409A في حال رغبتك في مراجعة النص الكامل من مصلحة الضرائب الأمريكية.
كمستشار كفو و كبا وذوي الخبرة جدا مع 409As، وهذا هو الأكثر بالمعلومات، وأفضل مقال مكتوب حول هذا الموضوع.
شكرا لك، ترينت.
زقاق المشروع هو بلوق حول القضايا التجارية والقانونية الهامة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك. يتم تحرير زقاق المشروع من قبل ترينت ديكيس وأندرو ليدبيتر، الشركات والأوراق المالية محامون في دلا بايبر.

خيارات المخزون إيرك 409a
أسئلة وأجوبة: القسم 409A.
لماذا أحتاج إلى القلق بشأن الالتزام بالقسم 409A؟
ويتضمن القسم 409 ألف من قانون الإيرادات الداخلية (& # 147؛ القسم 409A & # 148؛)، الذي صدر في أكتوبر / تشرين الأول 2004، حكما يتعلق بمنح خيار الأسهم المخفضة. كجزء من اكتساب نفيديا ل ميديق تم منحك خيار الأسهم مخفضة أنه بسبب القسم 409A، سيكون له عواقب ضريبية سلبية بالنسبة لك إذا لم تصبح الآن متوافقة مع القسم 409A.
ما هو القسم 409A وما هي التأثيرات على خياراتنا المخفضة؟
وفي تشرين الأول / أكتوبر 2004، بدأ سريان قانون إنشاء الوظائف الأمريكي (& # 147؛ القانون & # 148؛). ويتضمن القانون اللغة التي أصبحت جزءا من قانون الإيرادات الداخلية (& # 147؛ إيرك & # 148؛) في القسم 409A وغيرت بشكل كبير القواعد الضريبية المطبقة على ترتيبات التعويض المؤجلة غير الممولة وغير المؤهلة. والأهم من ذلك بالنسبة إلى نفيديا، القسم 409A والأنظمة المتعلقة بالقسم 409A التي اقترحتها دائرة الإيرادات الداخلية قد وسعت بشكل كبير تعريف التعويض المؤجل ليشمل خيارات الأسهم التي منحت بخصم من القيمة السوقية العادلة وقت المنح.
وينطبق القسم 409 أ على جميع خيارات الأسهم المخفضة الممنوحة قبل 4 أكتوبر 2004، إذا استقرت في أو بعد 1 يناير 2005. وفي حالتنا، حصلت نفيديا على ميدياق ومنحت خيارات الأسهم لموظفي ميدياق السابقين بسعر مخفض في عام 2003. هذه المنح في كل من الأعوام 2003 و 2004 و 2005 و 2006 و 2007. ولا تخضع أجزاء منحة الأسهم المخصومة التي استحقت في عام 2005 أو بعد ذلك للقسم 409 ألف. الجزء من منحة خيار الأسهم الممنوحة لعامي 2003 و 2004 معفى من القسم 409A.
نظرا لأن جزءا من خيار الخصم الممنوح الذي حصلت عليه سترات في أو بعد عام 2005، تقدم نفيديا لتعديل منحة خيار الأسهم. إذا كنت لا تقبل العرض، قد تواجه ضريبة الدخل المباشرة على كامل الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة من الأسهم المشتركة لدينا في وقت الاستحقاق، بغض النظر عن ما إذا كنت تمارس الخيار الأسهم عند الاستحقاق، وكذلك كضريبة إضافية بنسبة 20٪ وعقوبة فائدة محتملة على نفس مبلغ الدخل. قد تستمر هذه الضرائب والعقوبات في الحصول على كل سنة التي لا تزال لديك خيارات غير مخفضة الأسهم. وبسبب هذه الضرائب والعقوبات المحتملة، تقدم نفيديا لتعديل خيار المخزون الخاص بك بحيث تكون متوافقة مع القسم 409A.
ما هو نفيديا تفعل لجعل لدينا خيارات مخفضة القسم 409A المتوافقة؟
تعتزم نفيديا تقديم تعديل فترة 6 سنوات المحددة في اتفاقية المنحة الأصلية كما يلي:
الأسئلة الشائعة: القسم 409 أ (تابع)
سيؤدي تعديل اتفاقية خيار الأسهم المخفضة التي تنتهي في غضون شهرين أو شهرين بعد إغلاق السنة التقويمية التي ستستهلك فيها إلى تقليل الوقت الذي يتعين عليك فيه ممارسة الخيارات (يجب إتمام المعاملات قبل و بما في ذلك تواريخ انتهاء الصلاحية الجديدة)، ولكن قد يلغي تعرضك للالتزام بالقسم 409A عن طريق تقديم منحة خيار الأسهم المخفضة الخاصة بك بما يتفق مع شرط التأجيل قصير الأجل بموجب القسم 409A.
ملاحظة: لأن هذا النهج يغير شروط الاتفاقية الأصلية الخاصة بك نفيديا تعتزم تقديم عرض المناقصة في يناير 2006 للحصول على موافقتك على تعديل لمنحة خيار الأسهم المخفضة. وستقدم معلومات إضافية بشأن عرض العطاء المقترح وحقوقك ومسؤولياتك في كانون الثاني / يناير.
هل هناك أي شيء آخر يمكنني القيام به مع خياراتي التي منحت في عام 2005 لتجنب العقوبات الضريبية المحتملة من القسم 409A؟
وتخضع خيارات الأسهم المخفضة المخولة لعام 2005 للآثار الضريبية للقسم 409A. لتجنب هذه العقوبات سيكون لديك بديلان للنظر:
إذا اخترت عدم قبول أحد هذه البدائل، فقد تواجه ضريبة دخل فورية على الفرق الكامل بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة لأسهمنا المشتركة وقت الاستحقاق، بغض النظر عما إذا كنت تمارس خيار الأسهم عند الاستحقاق ، فضلا عن ضريبة إضافية بنسبة 20٪ وعقوبة محتملة على الفائدة على نفس مبلغ الدخل. إذا كان ذلك ممكنا، فإن هذه الضرائب والعقوبات سوف تستمر في تراكم عن كل سنة التي لا تزال تحتفظ خاضعة مخزونة خيارات الأسهم مخفضة.
ملاحظة: لأن هذا النهج يغير شروط الاتفاقية الأصلية الخاصة بك نفيديا تعتزم تقديم عرض المناقصة في يناير 2006 للحصول على موافقتك على تعديل لمنحة خيار الأسهم المخفضة. وستقدم معلومات إضافية بشأن عرض العطاء المقترح وحقوقك ومسؤولياتك في كانون الثاني / يناير.
أين يمكنني معرفة ما إذا كنت قد مارست خياراتي المخفضة التي أتيحت لي عام 2005؟
يمكن الاطلاع على تفاصيل منحة خيار الأسهم المخفضة عبر الإنترنت في ميزة الوصول. من حسابك يمكنك عرض كل من الاستحقاق وممارسة النشاط المتعلقة جائزة الخيار الأسهم المخفضة. إذا كنت تمارس في 31 ديسمبر 2005 على الأقل نفس عدد خيارات الأسهم المخفضة التي تمتد بين 1 يناير 2005 و 31 ديسمبر 2005 & # 151؛ أو إذا وافقت، وفقا لعرض المناقصة المقترح، على تعديل نفس العدد من خيارات الأسهم المخفضة لتاريخ انتهاء الصلاحية في 15 مارس 2006، سواء اخترت ممارسة مثل هذه الخيارات & # 151؛ يجب أن تحمي خيارات الأسهم المخفضة من الضرائب والعقوبات بموجب القسم 409A.
الأسئلة الشائعة: القسم 409 أ (تابع)
ماذا يحدث إذا تغير جدول استحقاقي بسبب إجازة غياب أو تخفيض دائم في ساعات العمل القياسية؟
قد يؤدي انقطاع جدول الاستحقاق لخيار الأسهم المخفض الخاص بك إلى استحقاق جزء من الخيارات في سنة تقويمية لاحقة مما كان محسوبا في الأصل. ونتيجة لذلك، إذا وافقت على جعل هذه الخيارات متوافقة مع حكم التأجيل قصير الأجل من خلال عملية عرض العطاءات المقترحة، فسيتأخر أيضا تاريخ انتهاء الصلاحية المتعلق بتلك الخيارات بحيث تنتهي الخيارات عموما 2 1 / شهرين بعد نهاية السنة التقويمية التي تستحق فيها.
ما هي بدائل ممارسة الرياضة؟
لديك العديد من البدائل عند النظر في ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وفيما يلي بعض الاعتبارات الشائعة. للحصول على قائمة كاملة، فضلا عن تفاصيل إضافية عن كل طريقة يرجى الوصول إلى فوائد.
ممارسة النقدية: يسمح لك لاستخدام المدخرات الشخصية الخاصة بك أو صناديق أخرى لممارسة أي من الخيارات الأسهم القابلة للتمارس. ممارسة يحدث بناء على طلبك. ومع ذلك، يجب أن تكون الأموال المقاصة في حساب الوساطة لإجراء هذا النوع من المعاملات. سيتم إيداع الأسهم المشتراة في حساب الوساطة الخاص بك.
ممارسة وعقد: ممارسة وعقد هو طريقة ممارسة النقدية التي تسمح لك لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك وعقد الأسهم الناتجة. يتطلب هذا النوع من المعاملات دفع تكلفة الخيار والضرائب المستقطعة المطبقة قبل ممارسة الرياضة ولكن سيؤدي إلى امتلاك عدد من أسهم الأسهم العادية مساويا لعدد الأسهم التي انتخبت لممارسة الرياضة.
ممارسة غير النقدي: يسمح لك لتلقي قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك أو الحصول على أسهم أسهم الشركة دون أي نفقات نقدية. مع ممارسة غير النقدية، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر المنحة وبيعها في وقت واحد بسعر السوق. يمكنك إما تلقي النقدية أو استخدام العائدات لشراء أسهم إضافية من أسهم الشركة.
ممارسة وبيع لتغطية: طريقة ممارسة غير النقدية التي تسمح لك لممارسة كمية من الخيارات وبيع ما يكفي من الأسهم الناتجة لتغطية تكلفة الخيار وكذلك أي ضرائب سارية. سيؤدي هذا النوع من المعاملات إلى امتلاك عدد مخفض من الأسهم العادية من مبلغ الخيار الأصلي لأنك ستستخدم جزءا من أسهمك لدفع تكاليف اقتناء الأسهم التي تمتلكها.
الأسئلة الشائعة: القسم 409 أ (تابع)
من الذي يجب أن أتصل به إذا كانت لدي أسئلة إضافية؟
وسيقوم ممثل من مجموعة ديلويت الضريبية بإجراء جلسة إعلامية مدتها ساعة واحدة في حرم سانتا كلارا يوم الأربعاء 14 ديسمبر. وستكون هذه هي أفضل فرصة للحصول على توضيح حول تداعيات القسم 409A وردنا.
يجب توجيه أسئلة إضافية حول خطتنا للحد من التعرض 409A إلى مستشار الموارد البشرية لمجموعة عملك.
للحصول على معلومات حول نشاطك في الاستحقاق و / أو ممارسة الرياضة، يرجى الاتصال أنكا باسيلا في إدارة المخزون.
وأخيرا، يتم تشجيع لك للتشاور المستشار المالي / الضرائب الشخصية للحصول على توجيهات محددة لحالتك.

إصدار خيار الأسهم: إيرك 409A و أسك 718.
الامتثال الضريبي: إيرك 409A.
منذ 1 يناير 2009، كان قانون الإيرادات الداخلية 409A (إيرك 409A) في التأثير الكامل وأي خيار جديد للأسهم يجب أن يكون بسعر أو أعلى "القيمة السوقية العادلة" (فمف). خيارات التسعير الأسهم أدناه فمف سوف يسبب عواقب ضارة ضارة لكل من الشركة المصدرة وحامل الخيار. يمكن أن يتجاوز الجمع بين الضرائب الاتحادية والولائية والعقوبات والفائدة 75٪. *
ولتجنب العقوبات المحتملة والاحتفاظ بالمتطلبات لكل من صاحب العمل والموظفين، تحتاج الشركات إلى إنشاء فمف بطريقة تلبي مصلحة الضرائب الأمريكية. يوفر إيرك 409A "ميناء آمن" تنظيميا، وقد اختارت معظم الشركات للحصول على تقرير تقييم من "المثمن المستقل". لقد كانت تجربتنا أن الشركات عادة الحصول على تقييم مستقل بعد الحصول على الجولة الأولى من رأس المال الخارجي وبعد ذلك الحصول على تقييم كل 12 شهرا أو بعد تغيير جوهري) مثل تمويل أسهم جديد (، كما هو مطلوب بموجب القانون.
الامتثال للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما: أسك 718 و أسك 505-50.
بالإضافة إلى المتطلبات الضريبية من إيرك 409A، يجب على الشركات النظر في متطلبات غاب أسك 718 و أسك 505-50 (وفي بعض الحالات الدولية، المعيار الدولي للتقارير المالية 2) المرتبطة المدفوعات على أساس الأسهم. ومنذ عام 2006، تطلبت المبادئ المحاسبية المقبولة عموما أن تقوم الشركات الخاصة بالإبلاغ عن قيمة خيارات الأسهم المصدرة كتعويض للموظفين وغير الموظفين. ومتطلبات مبادئ المحاسبة المقبولة عموما أكثر تفصيلا من متطلبات التنظيم الضريبي؛ يتم وضعها في أكثر من 200 صفحة دليل تقييم إيكبا، "تقييم الأوراق المالية المملوكة للقطاع الخاص صدر كمكافأة". شركات التدقيق كانت دقيقة جدا بعض سوف يقول "تطالب" - في استعراض تقارير التقييم تحت أحكام معيار المراجعة 73 (ساس 73)، "استخدام عمل أخصائي"، والبحث عن الامتثال الصارم مع المعونة إيكبا الممارسة.
لماذا تحتاج إلى تقرير الاستخدام المزدوج.
تقرير أعد لمتطلبات أقل من إيرك 409A ربما لن تلبي أعلى مستوى من أسك 718 ويمكن أن يؤدي إلى صعوبات أثناء التدقيق المالي أو الاستحواذ. وتوقع المهنيون في تكنوس هذه المسألة في وقت مبكر من عام 2006 ونحن نقدم فقط تقرير الاستخدام المزدوج الذي يلبي كل من المعايير الضريبية والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما. وقد استعرضت تقاريرنا من قبل كل من الأربعة الكبار وشركات المحاسبة الكبرى الأخرى وتمرير التدقيق (استعراض ساس 73) دون أي صعوبة. وقد استخدمت تقاريرنا أيضا في إعداد S-1 ومواد التسجيل الأخرى للمجلس الأعلى للتعليم، ولقد كتبنا "الأسهم الرخيصة" المذكرات لمعالجة الأسئلة التي طرحتها المجلس الأعلى للتعليم.
وقد أعدت تينوس الآلاف من هذه التقارير للشركات في مجموعة واسعة من الصناعات. يمكننا إعداد بسرعة تقرير التقييم إيرك 409A و أسك 718 المزدوجة لشركتك بتكلفة معقولة، وسوف توفر الدعم لأي تفاعل لاحق مع المدققين الماليين مراجعة التقرير. للحصول على المساعدة مع إيرك 409A و أسك 718 التقارير، يرجى الاتصال بنا: معلومات @ تينوساسوسياتس.
لمجموعة متنوعة من المقالات والأوراق البيضاء حول موضوع التسعير خيار الأسهم والامتثال التنظيمي، انظر:
ملاحظة خاصة: من وقت لآخر، تم الاحتفاظ شركة تكنوس أسوسياتس من قبل دائرة الإيرادات الداخلية لأداء خدمات التقييم. ومع ذلك، لا يجوز اتخاذ أي شيء في هذا البلاغ لتمثيل الموقف الرسمي أو سياسة مصلحة الضرائب. الآراء الواردة هنا هي فقط من تينوس شركاه.
إرس سيركولار 230 تنويه: وفقا للوائح التي تحكم ممارسة المحامين والمحاسبين القانونيين المعتمدين والوكيل المسجلين والمسجلين الاكتواريين والمقيمين قبل دائرة الإيرادات الداخلية، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، أي مشورة فيدرالية أو حكومية في الولايات المتحدة في هذا البلاغ (بما في ذلك المرفقات ) غير مكتوبة أو مكتوبة لاستخدامها ولا يمكن استخدامها من قبل دافعي الضرائب لغرض (1) تجنب العقوبات التي قد تفرض بموجب القانون الاتحادي أو قانون الولاية أو (2) الترويج أو التسويق أو التوصية لطرف آخر أي المادة أو المسائل ذات الصلة بالضرائب التي تتناولها هذه الوثيقة.
* أعلى معدلات ضريبة الدخل الهامشية هي 39.6٪ للأغراض الاتحادية و 9.3٪ لأغراض كاليفورنيا. معدلات العقوبة هي 20.0٪ للأغراض الاتحادية و 5.0٪ لأغراض كاليفورنيا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تطبيق الضرائب على الرواتب والفائدة والعقوبات على التأخر في السداد.
حقوق الطبع والنشر 2018 تينوس أسوسياتس. كل الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: حكاية تحذيرية.
غوست بوست بي سكوت أوشر من بدر مارتن، P. S.
في بيئة بدء التشغيل، خيارات الأسهم هي شائعة. فهي طريقة واحدة يمكن للشركات الشابة أن تعوض عن المساواة في الأجور والرواتب أقل من السوق أو رسوم الاستشارات، وتوفر عموما المتلقين مع الأداء أو حافز الاحتفاظ في شكل حصة في مستقبل الشركة.
القواعد الضريبية لمعظم الخيارات واضحة نسبيا. ولكن عندما يتم عرض الخيارات عمدا أو عن غير قصد بسعر مخفض - بمعنى سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيارات - إنها قصة أخرى. وأحد تلك الشركات ينبغي أن تنظر بعناية لتجنب العواقب الضريبية السلبية.
أثر قانون الإيرادات الداخلية القسم 409A.
ووفقا لمصلحة الضرائب، تخضع خيارات الأسهم المخفضة للقسم 409A من قانون الضرائب الاتحادي الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة - أي الخطط غير المؤهلة التي تنص على تأجيل التعويض. خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي أو أعلى من القيمة السوقية العادلة عند منحها معفاة من 409A.
409 أ في عام 2004 لضمان امتثال المتلقين للخيارات المخصومة وغيرها من أشكال التعويض المؤجل للمبادئ التوجيهية الصارمة المتعلقة بتوقيت إرجائهم. وبخلاف ذلك، يجب عليها أن تعترف بالدخل عندما يكون لها حق ملزم قانونا باستلامها، حتى لو لم تتلقها فعلا إلا في وقت ما في المستقبل. وتشمل الغرامة المطبوعة استثناءات للتأجيلات القصيرة الأجل حيث تلقى التعويض فعلا في غضون شهرين ونصف من نهاية السنة التي لم يعد فيها خطر كبير للمصادرة. ولا يخضع هذا الإرجاء القصير الأجل إلى 409 ألف.
بالنسبة لخيارات الأسهم التي تخضع ل 409A، فإن مستلمي الخيارات لديهم مرونة محدودة في الوقت الذي يمكنهم فيه ممارسة خياراتهم دون انتهاك القواعد. وتسمح القواعد للمستفيدين بممارسة خيارات بناء على عدد محدود من الأحداث المثيرة، بما في ذلك التقاعد أو الفصل الآخر للخدمة، أو تغيير في السيطرة على الأعمال التجارية، أو العجز، أو الوفاة، أو حالة طارئة غير متوقعة، أو في تاريخ أو سنة محددة سلفا.
بالنسبة لأولئك الذين يرون أفول من قواعد 409A، والعقوبات مرهقة. وبشكل عام، يصبح كامل مبلغ التعويض الذي تم تأجيله للسنوات الحالية وجميع الضرائب السابقة خاضعا للضريبة. ويخضع هذا التعويض أيضا لعقوبة بنسبة 20 في المائة، بالإضافة إلى الفائدة.
وقد نشأ العديد من أوجه عدم اليقين في تطبيق المادة 409A من حقيقة أن القانون لا يحدد تحديدا تأجيل التعويض. وقد تفسر قواعد بيانات مصلحة الضرائب وتصريحاتها باستمرار العبارة لتشمل خيارات الأسهم المخفضة. ومع ذلك، لم يتم اختبار هذه القواعد في المحاكم - حتى هذا العام، عندما أصدرت محكمة الولايات المتحدة للمطالبات الاتحادية حكما موجزا جزئيا في سوتاردجا ضد الولايات المتحدة. ويتناول هذا الحكم حججا قانونية مختلفة فيما يتعلق بتطبيق المادة 409 ألف، تاركا المسألة الوقائعية المتعلقة بما إذا كانت الخيارات قد خضعت فعلا للخصم التي ستحدد أثناء المحاكمة.
عواقب حكم سوتاردجا.
سوتاردجا أهمية خاصة لأنه هو أول حكم المحكمة على تطبيق 409A لخيارات الأسهم مخفضة. نتيجة ل سوتاردجا، لدينا الآن تأكيد قضائي للمواقف إرس التالية:
تخضع خيارات الأسهم المخفضة للمعاملة بموجب المادة 409A كمكافأة مؤجلة غير مؤهلة يحدد تاريخ منح الخيار عندما يعتبر التعويض مكسبا. ويحدد تاريخ الخيار، وليس التاريخ الذي يمارس فيه، متى يكون للمستلم حق ملزم قانونا في التعويض. ويحدد التاريخ الذي تحدده أيضا الوقت الذي لم يعد فيه الخيار ينطوي على خطر كبير بالمصادرة. ولا تعتمد الفترة ذات الصلة لتطبيق الاستبعاد القصير الأجل على تاريخ ممارسة الخيارات فعليا، بل تستند إلى الفترة الزمنية التي يمكن فيها ممارسة الخيارات وفقا لشروط الخطة.
الجزء التحذيري من الحكاية.
409A تحتل حوالي 80 صفحة من اللوائح الضريبية الاتحادية، مما يعطي مؤشرا على مدى تعقيد يمكن أن يكون إما تجنبه تماما أو الامتثال لمتطلباته. يمكن أن تساعد بعض الاستراتيجيات.
للخصم أو عدم الخصم: القيمة السوقية العادلة.
409A يتوقف على ما إذا كان يتم خصم خيار الأسهم أم لا. إذا كان سعر ممارسة الخيار يساوي القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيار، لا يتم خصم الخيار و 409 A لا ينطبق. إذا كانت شركتك لا تنوي خصم سعر ممارسة خيارات الأسهم، وتقييمها بشكل صحيح هو أمر أساسي لتجنب الآثار الضريبية السلبية من 409A. وفي قضية سوتاردجا، تعتزم الشركة منح خيارات أسهمها بالقيمة السوقية العادلة. وقد أدى عدم وجود رقابة وضعف في التنفيذ الشركة إلى منح تلك الخيارات بأقل من القيمة السوقية العادلة التي قد تكلف المستفيدين من هذه الخيارات الملايين من الدولارات. إن إنشاء القيمة السوقية العادلة يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الأخرى المملوكة للقطاع الخاص . ولعل الطريقة الأسلم - وبصفة عامة الطريقة الأكثر تكلفة - لتحديد القيمة السوقية العادلة هي توظيف مثمن مستقل مؤهل لأداء التقييم. يجب أن يتم تقييم في غضون 12 شهرا من الصفقة الخيار لتلبية أول من ثلاثة قواعد التقييم الآمن الميناء تحت 409A. وبموجب حكم الميناء الآمن الثاني، يمكن للشركات الناشئة أن تستخدم شخصا آخر غير مثمن مستقل لإجراء التقييم، طالما أن الشخص لديه المعرفة والخبرة المطلوبة ويفي التقييم بمعايير أخرى تحت 409A. يتضمن الميناء الآمن الثالث استخدام صيغة لتحديد التقييم، على النحو المنصوص عليه في القسم 83 من قانون الضرائب الاتحادي. وخلافا لنهج الميناء الآمن، يسمح للشركات باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة استنادا إلى عوامل محددة المحددة في 409A. وخلافا لنهج الموانئ الآمنة المنفذة بشكل صحيح، فإن طريقة التقييم هذه معرضة للطعن من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، لذلك فمن الأهمية بمكان تطوير وحفظ الوثائق التفصيلية للطريقة المستخدمة في تحديد التقييم.
تحديد تاريخ المنحة بشكل صحيح.
وفي قضية سوتاردجا، وافقت لجنة التعويضات في الشركة على منح الخيار وحددت القيمة السوقية العادلة للخيارات في نفس التاريخ. غير أن اللجنة لم تصدق رسميا على هذه المنحة إلا بعد مرور شهر تقريبا، عندما كانت القيمة السوقية العادلة أعلى. وقررت المحكمة أن تاريخ التصديق هو تاريخ المنح، وبالتالي فإن الخيارات تمنح فعلا بسعر مخفض. وبحلول الوقت الذي حاولت فيه الشركة والمتلقي إصلاح الخطأ، فوات الأوان لأن الخيارات قد مارست. ونظرا لتأثير تاريخ المنح والعناصر الأخرى للعملية على تحديد القيمة السوقية العادلة والامتثال العام مع قواعد 409A، يجب على الشركات تطوير واتباع إجراءات مدروسة جيدا تنظم إصدار خيارات الأسهم.
من الأفضل دائما منع مشكلات التوافق من محاولة تصحيحها لاحقا. ولكن بالنسبة للشركات التي تجد نفسها خارج نطاق الامتثال ل 409A، أصدرت مصلحة الضرائب إرشادات (في الإشعارات 2008-113، 2018-6 و 2018-80) بشأن بعض الإجراءات التصحيحية المسموح بها.
في نهاية المطاف، ما إذا كان يمكن تصحيح المشكلة، وإذا كان الأمر كذلك، كم من الإغاثة المتاحة - هو معقد مثل بقية 409A. ذلك يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة المشكلة وتوقيت التصحيح.
بالنسبة لخيارات الأسهم التي تم منحها بشكل خاطئ بأقل من القيمة السوقية العادلة، قد يكون من الممكن تعديل اتفاقية الخيار لإزالة الخصم. وبصفة عامة، يمكن زيادة سعر التمرين إلى القيمة السوقية العادلة (اعتبارا من تاريخ المنح) في السنة التي تمنح فيها الخيارات. بالنسبة إلى مستلمي الخيار الذين لا يعتبرون عاملين في الشركة، يتم تمديد هذه الفترة لتشمل السنة التالية. وبموجب اللوائح المقترحة، قد يكون من الممكن أيضا تعديل اتفاق الخيار قبل السنة التي تستحق فيها الخيارات. وبغض النظر عن ذلك، لا يسمح باتخاذ أي إجراء تصحيحي للخيارات التي تم ممارستها.
409A هي منطقة معقدة بشكل خاص من قانون الضرائب الاتحادي، وكما يوضح سوتاردجا بوضوح، فإن تكلفة عدم الامتثال يمكن أن تكون مرهقة. إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم أو غيرها من أشكال التعويض البديلة، والحصول على مشورة كبيرة.
شارك هذا:
3 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: A تحذيرية حكاية & كوت؛
بي بيلوانغ بيسنيس 2018 28 يونيو 2018 - 1:39 مساء.
وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن أن تساعد حقا لهم تصبح المستهلك أكثر تعليما.
سيكون الشخص الذي يحصل على أعمالهم. هناك.
أر ألكسو الناشئة مواقع استضافة الفيديو للشركات الصغيرة التي هي حرة.
كيف يستجيب العملاء لدفع أسعار مبيعاتك.
كونه كريواتيف مع المنتج الخاص بك سوف تجلب لك النجاح.
بي بيسنيس بالينغ بروسبكتيف دان منغونتونغكان دي تاهون 2018 جولاي 15، 2018 - 11:28 بيإم.
وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن حقا هكب لهم تصبح.
سيكون المستهلك أكثر تعليما النحل الذي يحصل على أعمالهم.
يمكن بدء تشغيل البريد الإلكتروني سيكيوم لأقل من 20 $ شهريا.
ثي هي أكثر الطرق للحصول على تيارات متعددة من الدخل ثم بيع المعلومات.
المنتج. كونها خلاقة مع المنتج سوف تجلب لك النجاح.
بواسطة ألبرت تون 17 مارس، 2018 - 11:24 مساء.
شكرا لوضع هذا معا، وجدت أنه من المفيد حقا. يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها.

الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018 - كن على علم (حذار) - مخفضة خيارات الأسهم تخضع ل 409 A.
فالعديد من الشركات الصغيرة، والشركات التي تعمل بشكل وثيق، وخاصة الشركات المبتدئة، ترغب في إصدار خيارات الأسهم للمسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين كحافز للمساعدة على نمو الشركة وكبدلا عن التعويض النقدي عندما يحتاجون إلى النقد للاستثمار في الأعمال التجارية. في بعض األحيان، ال يدرك المالكون المتطلبات المنصوص عليها في البند 409A من قانون اإليرادات الداخلية) إيرك (حيث أنه ينطبق على خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم) يشار إليها مجتمعة ب "الخيارات" أو "خيارات األسهم" (ويخفق في تحديد سعر التمرين بشكل مناسب) . في أوقات أخرى، فإنها ببساطة لا تريد أن تدفع لتقييم الأعمال لتحديد سعر ممارسة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون العواقب الضريبية للمديرين التنفيذيين والموظفين كارثية.
23 سبتمبر، 2018.
13 يناير 2017.
18 يناير 2017.
يوفر القسم 409A إيرك قواعد شاملة تنظم الضرائب من التعويض المؤجل غير المؤهلين. وفي حين أن القسم 409A لا يحدد صراحة "تأجيل التعويض"، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية كانت متسقة في موقفها بأن خيارات الأسهم المخفضة هي تعويضات مؤجلة تخضع للبند 409A في جميع إشعاراتها، وأنظمةها المقترحة، وأنظمتها النهائية. على وجه التحديد، يشير إرس نوتيس 2005-1 إلى أنه إذا تم منح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، فسيتم التعامل مع الخيار على أنه تأجيل للتعويض تخضع لمتطلبات القسم 409 ألف.
تطبيق القسم 409A لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.
جاذبية خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين والموظفين هو أنهم أنفسهم السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل عن طريق توقيت ممارسة الخيار. إذا كان القسم 409A ينطبق على الخيار، يتم فقدان هذه المرونة، مما يلغي بشكل كبير قيمة خيار الأسهم. ولتجنب فرض الضرائب بموجب المادة 409 ألف، يجب إما أن يكون الخيار معفى على وجه التحديد من المادة 409A أو أن يستوفي شروطا معينة على النحو المبين أدناه.
يتم استثناء خيارات الأسهم المحفزة الصادرة بموجب القسم 422 من إيرك وخيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 من إيرك على وجه التحديد بموجب اللوائح الواردة في القسم 409A شريطة أن تستمر في تلبية متطلبات التأهيل المطبقة لتلك الأقسام من إيرك.
وفيما يتعلق بخيارات الأسهم التي لم تصدر عملا بالبند 422 ("الخيارات غير المؤهلة")، هناك أربعة متطلبات أساسية يجب الوفاء بها لكي تعفى بموجب المادة 409 ألف، على النحو التالي:
بالنسبة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة، یجب أن یکون سعر التمرین مساویا للقیمة السوقیة العادلة للأسھم الأساسیة کما في تاریخ المنح. ولهذا الغرض، إذا كان للممنوح الحق في الحصول على توزيعات أرباح في ممارسة الرياضة، فإنه سيتم التعامل معها على أنها تخفيض لسعر الممارسة؛ أي أن المنحة ستعتبر صادرة بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح ورهنا بالبند 409 ألف. تنطبق متطلبات التقييم المحددة التالية على تحديد "القيمة السوقية العادلة" للسهم العادي في تاريخ المنحة: يجب على الشركة العامة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة بطريقة معقولة باستخدام المبيعات الفعلية لسهمها المشترك مثل آخر عملية بيع، سعر الإغلاق أو متوسط ​​السعر في اليوم السابق أو يوم منح الخيار. وعالوة على ذلك، قد تستخدم الشركة متوسطا خالل فترة محددة في ظروف معينة) تتعلق عادة بمنح للموظفين في الواليات القضائية األجنبية من أجل االمتثال لقانون الضرائب المحلي (. ومع ذلك، یجب تحدید شروط المنحة وفترة المتوسط ​​قبل تاریخ منح المنحة. يجب على الشركة الخاصة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة على أساس معقول من أساليب التقييم المعقولة استنادا إلى جميع الحقائق والظروف ذات الصلة والعوامل مثل قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة وقيمة الأسهم للكيانات المماثلة، ومبيعات البيع بالتجزئة، وطرق التقييم المستخدمة ألغراض أخرى غير تعويضية. وبموجب أحكام المادة 409 ألف، يفترض أن ثلاث طرق للتقييم الآمن للميناء تعتبر تقييما معقولا (تحويل عبء إثبات عدم المعقولية إلى مصلحة الضرائب) لهذا الغرض، على النحو التالي: '1' تقييم مستقل في غضون ال 12 شهرا السابقة التي تستوفي متطلبات تقييم الأسهم التي تحتفظ بها خطة ملكية الأسهم للموظفين، و (2) التقييم القائم على الصيغة الذي يعتبر تقييدا ​​غير مطابق بموجب المادة 83، وباستخدام شروطه طالما لم يتم تداول الأسهم بشكل عام، شريطة أن (سواء كانت تعويضية) خيارات، حقوق تقدير حقوق امللكية، إلخ (واملعامالت غير التعويضية) غير مطلوبة لبيع جميع أو جميع أسهم الشركة بشكل جوهري (، أو) 3 (في حالة شركة ناشئة غير سائلة) عموما في الأعمال التجارية أقل من 10 سنوات مع عدم وجود فئة من الأوراق المالية المتداولة علنا ​​وعدم توقع تغيير السيطرة في غضون 90 يوما أو الاكتتاب العام في غضون 180 يوما)، تتطلب اللوائح تقييم من قبل المؤهلين، "ولكن ليس بالضرورة مستقل، فرد (5 سنوات من الخبرة في تقييم الأعمال، وتقييم، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإقراض المضمون، وما إلى ذلك). يجب أن يكون السهم الخاضع لمنحة الخيار غير المؤهلين مخزونا حصريا للجهة التي تتلقى خدمات مزود الخدمة أو أي شركة تمتلك حصة مسيطرة في متلقي الخدمة أو التي يتم تضمينها في سلسلة من الشركات التي يتم التحكم في كل منها بواسطة شركة أخرى الشركة تنتهي مع الشركة الأم في نهاية المطاف. ولأغراض تحديد حصة مسيطرة، يتم تطبيق قواعد المجموعة الخاضعة للمراقبة بموجب البند 414 من برنامج إيرك لخطط التقاعد المؤهلة عن طريق استبدال 50٪ على الأقل من ملكية ما لا يقل عن 80٪ من متطلبات الملكية بموجب هذه اللوائح. يتم تخفيض متطلبات الملكية بنسبة 50٪ إلى 20٪ حيث توجد معايير تجارية مشروعة لمنح الخيار بسبب العلاقة بين مقدم الخدمة والكيان المختار. ويخضع المخزون الوحيد المؤهل كمخزون مشترك مؤهل لخيار الأسهم الممنوح لمزود الخدمة. ولهذا الغرض، يسمح القسم 409A باستخدام أي فئة من الأسهم العادية على النحو المحدد في القسم إيرك 305 من أي مستلم خدمة مؤهل (كما نوقش في 2 أعلاه). قد يخضع السهم للقيود، ولكن قد لا يكون لديه أي تفضيلات أرباح من أي نوع. يسمح بتفضيلات التصفية، ولكن لا يجوز أن يخضع السهم لالتزام إلزامي بإعادة الشراء إلزامي أو وضع أو طلب حق بسعر غير القيمة السوقية العادلة. ولا يجوز أن يوفر خيار الأسهم سمة تأجيل (أي لا يمكن أن ينص على تأجيل تسليم الأسهم عند ممارسة التمارين) أو أن يتم استبدالها بالتعويض المؤجل الآخر. وتعامل التعديلات الجوهرية للمنحة القائمة كمنحة جديدة رهنا بمتطلبات القسم 409A، ومن المرجح أن تتطلب إعادة التسعير. ويسمح بتمديد الحق في التمارين حتى فترة التدريب األصلي كما هو محدد بموجب منحة الخيار أو 10 سنوات. ويمكن تمديد الخيارات تحت الماء دون قيود. ولھذا الغرض، یتم التعامل معھا کمنحة جدیدة مع سعر ممارسة یتجاوز القیمة العادلة الحالیة للسھم.
الآثار الضريبية من عدم الامتثال.
إذا تم انتهاك أي من متطلبات القسم 409 أ المبينة أعاله، فإن خيارات األسهم غير المؤهلة أو األسهم التي يتم تحصيلها تخضع للضريبة على الفور، أو في حالة الحقا، عند االستحقاق) عندما يكون خيار األسهم غير معرض لخطر كبير للمصادرة (. إن المبلغ المعترف به كدخل عادي من قبل الجهة الممنوحة هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في 31 ديسمبر ناقصا سعر الممارسة وأي مبلغ مدفوع للخيار المنحة. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض القسم 409A ضريبة جزاء بنسبة 20٪ على التعويضات المعترف بها والفوائد (إن وجدت) على سعر الفائدة المنخفض لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى 1٪. وعلاوة على ذلك، فإن أي تقدير في قيمة الخيار في السنوات اللاحقة يخضع للضريبة أيضا في إطار المادة 409 ألف بما في ذلك السنة التي يمارس فيها الخيار [الكنز. ريج. 1.409A-4 (ب) (6)].
نشاط مراجعة حسابات مصلحة الضرائب ومحكمة المطالبات الاتحادية.
وعند إجراء عمليات التدقيق الميداني، تنظر مصلحة الضرائب بشكل واضح في منح خيارات الأسهم فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد منح بالقيمة السوقية العادلة. قد ترى مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه طريقة سهلة لتوليد إيرادات إضافية للحكومة الاتحادية كما هو مبين بتقييمها للضرائب الإضافية البالغة 3.5 مليون دولار مقابل الرئيس التنفيذي لمجموعة مارفل للتكنولوجيا المحدودة لامتلاكها خيارات الأسهم المخفضة. ولم يتم بعد تسوية القضية، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة؛ بيد أن محكمة المطالبات الاتحادية أكدت في حكم أولي أن المادة 409 ألف تنطبق على خيارات الأسهم. ولا يزال يتعين البت في هذه الحالة ما إذا كانت الخيارات الممنوحة، استنادا إلى الوقائع، تمنح في الواقع بسعر مخفض إلى القيمة السوقية العادلة. مع التأكيد على أن القسم 409A ينطبق على خيارات الأسهم، فإن مصلحة الضرائب ستواصل التدقيق في منح الخيار.
يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها. يجب أن تكون الشركات المقيدة بشكل وثيق على علم تام بمتطلبات التقييم المتعلقة بالمخزون والتقدير المناسب بموجب القسم 409A لتجنب العواقب الضريبية القاسية للغاية المفروضة على الموظف بسبب عدم الامتثال لهذه القواعد.
الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018.
إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا العنصر من الوسائط، فنحن نرغب في سماع رأيك. يرجى حصة أفكارك معنا.
بتوغ توسع برنامج الموقع المشارك المفقود لتضمين خطط المساهمة المحددة.
حدود خطة التقاعد لعام 2018.
هل تعرف كيف قواعد المجموعة الخدمة التابعة والمنتسبة.
إيسنيرامبر لب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات الاستشارية والمحاسبة الكاملة في البلاد. نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب، فضلا عن مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المهنية لمجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. ونحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك أكثر من 200 شركة عامة، وكذلك مع الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية. نحن نخدم الآلاف من الكيانات المالية التي تغطي التحوط، الأسهم الخاصة ومساحة صندوق المشاريع، جنبا إلى جنب مع وكلاء وسيط وشركات التأمين. كما تنمو الشركات ونحن نساعدهم على تحقيق أهدافهم في كل خطوة على الطريق.

No comments:

Post a Comment