Thursday 8 March 2018

كيفية كسب المال في الفوركس دون التداول الفعلي


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


كيفية البدء في كسب المال على الفوركس دون استثمارات.


كيفية كسب المال على الفوركس دون الاستثمار الأولي؟ للوهلة الأولى، يبدو أن السؤال سخيف. الجميع يعرف أن الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي حيث يتم شراء العملات وبيعها بحرية. لذلك من أجل كسب بعض النقود في السوق لأول مرة يجب أن يكون لديك عملة من بلد واحد وفقط بعد ذلك، فإنه يتحول إلى مربحة لتبادلها لعملة أخرى. استنادا إلى تجربتي أود أن أقول أن القيام بذلك ليس ممكنا فقط، ولكن أيضا ضرورية. أنا متأكد من أن الجميع سوف تجد أنسب طريقة لبدء كسب المال أو على الأقل سوف تتعلم كيفية القيام بذلك.


اسمحوا & # 8217؛ ق واضحة المسألة "هل من الحقيقي للتجارة في الفوركس دون استثمارات & # 8221؛؟


نعم، هو حقيقي. ومع ذلك، فإن كسب المال من دون الاستثمار لن يجلب دخل كبير للتاجر، وبالتالي، إذا قرر المتداول أن يصبح لاعبا جديا في سوق العملات، عاجلا أم آجلا انه يجب فتح حساب تداول حقيقي. كما تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن كسب المال من دون استثمار ولكن المال لن يأتي من السوق المفتوحة ولكن من الوسطاء. فما هي طرق كسب المال المتاحة على الفوركس للمبتدئ دون استثمارات؟ دعونا ننظر فيها عن كثب:


1. لا إيداع حساب. الوسيط يفتح "لا حساب إيداع" لك مع الحد الأدنى من المال على ذلك. لن تكون قادرة على سحب المال من هذا النوع من الحساب (التي من شأنها أن تكون لعبة سهلة جدا)، ولكن سوف تكون قادرة على محاولة يدك في التجارة الحقيقية. إذا كان التداول الخاص بك ناجحا مما كنت سوف تكون قادرة على سحب الأموال من حسابك. وبالتالي، التاجر ليس فقط فرصة للتداول في الفوركس من دون استثمارات، ولكن أيضا الحصول على الخبرة الأكثر قيمة مع منصة التداول. وللبدء، تحتاج إلى العثور على بعض الأموال على الأقل لحساب المائة وجعل تجديد الودائع الصغيرة. ليس هناك قائمة كاملة من الوسطاء، والتي تقدم لا الإيداع مكافآت للمبتدئين: إنستافوريكس، روبوفوريكس، نوردفس، شم و فكسوبين. مبلغ المكافأة غالبا ما يتراوح بين 5 $ و 70 $. ومع ذلك، يتم تخصيص هذه الأموال إلى أن التاجر سوف تكون قادرة على بدء التداول في الفوركس دون استثمارات ومن ثم جعل أمواله على الحساب في نفس مركز التعامل. كرم الوسطاء - لا شيء سوى حملة العلاقات العامة للعملاء الجذب. اختيار شركة، تسجيل والبدء في زيادة الودائع الخاصة بك.


2. برامج التابعة. اليوم، & # 8220؛ البرنامج التابع & # 8221؛ هي واحدة من الطريقة الأكثر شعبية لكسب المال على الفوركس دون استثمارات. والحقيقة هي أن تتعاون مع شركات الوساطة من خلال جذب عملاء جدد لهم، وبمجرد أن يبدأ المتداول دعوة العمل على الفوركس، عليك أن تبدأ في الحصول على المال الخاص بك بصدق. في هذه الحالة، دخلك لا يعتمد على ما إذا كان التاجر صفقة مربحة أو جعل واحدة خاسرة. يمكن أن تكون ثابتة برنامج شريك الإحالة وكذلك النسبة المئوية. إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت أو بلوق، وهذا النوع من الدخل هو لك. يمكننا أن نجعل وديعة من أموال العملاء و التجارة في الواقع على الفوركس دون الاستثمار. هناك العديد من المزايا لهذه الطريقة، والشيء الرئيسي & # 8211؛ كنت خطر أي شيء، في حين تراكم الأموال للإيداع الأولي. في الواقع، هذه الطريقة يمكن أن تحال إلى نوع مستقل من الأرباح.


3. المسابقات. العديد من السماسرة تعقد بانتظام مسابقات مفتوحة للجميع على الحسابات التجريبية والحقيقية. كما هو الحال في الأشكال الأخرى من المنافسة، وطبيعة المنافسة الفوركس يبدو كما بسيط بسيط & # 8211؛ وتجاوز المشاركين الآخرين في التداول، وزيادة الدخل الخاص بك على حساب افتراضي في عدة مرات في أقصر فترة من الزمن، وفي نهاية الحصول على المال على حساب حقيقي كجائزة. وهكذا، كمشارك في المنافسة يمكنك بدء تداول الفوركس الخاص بك دون أي استثمار. وبصرف النظر عن تاجر المكافآت في الممارسة يشعر سرعة التداول والإثارة التي يحتاج إلى التعامل معها.


4. الفيضانات على المنتديات مقابل المال. منتدى MT5 يبدو أن الشركة الرائدة في هذا المجال. إنستافوريكس، الراعي الرئيسي لمنتدى MT5، ويقدم 30 سنتا لكل رسالة - انها ليست قليلة جدا لحساب الشباب.


5. يمكنك اختيار التعليم في مدرسة المستثمرين والمديرين.


ويقدم بعض الوسطاء الأموال لتمكيننا من استثمار تلك الأموال في حسابات بم للشركة أو التداول في حساباتها. المبلغ الذي يقدمه الوسيط، كقاعدة عامة، يزيد من مرحلة إلى أخرى. وبالتالي، فإن الشركات تشجع ظهور التجار والمستثمرين الجدد. هنا أريد أن أقول لكم عن تجربتي التعلم في شركة بانثون المالية. لا أستطيع التنبؤ كم من الوقت خدمتهم ستكون الفعلية في المستقبل، ولكن من بين عدد كبير من السماسرة، يمكنك أن تجد دائما اقتراحات مماثلة.


مدرسة المستثمرين. بعد التسجيل في منتدى بروكابيتال، يجب عليك إرسال طلب المشارك للمشاريع. المرحلة الأولى تجري على الحسابات التجريبية. يجب على المستثمرين الاستثمار في حسابات بم للشركة، وكتابة تقارير عن منتدى وخلال أربعة أسابيع لإظهار عائد أعلى من 4٪ وبعد ذلك فقط الانتقال إلى المرحلة التالية. في المرحلة الثانية، تتلقى 1000 دولار للاستثمار لمدة 90 يوما. تنويعه بين حسابات بم من الفوركس تريند وبانثيون الشركات المالية، وكتابة تقارير عن المنتدى وتحقيق الربح. خلال ثلاثة أشهر من التدريب، تمكنت من كسب أكثر من 200 دولار أمريكي.


مدرسة المديرين. سجل في منتدى بروكابيتال، وترك التطبيق لمدير المدرسة. في حال قبولك البدء في التداول خلال الشهر الأول على حساب تجريبي، كتابة تقارير المعاملات إلى المنتدى، وتظهر عائدات شهرية لأكثر من 10٪ والانتقال إلى المرحلة التالية. تفتح الشركة لك حساب بم وتعطيك السيطرة 600 دولار أمريكي. التجارة مع المال الحقيقي، والحصول على الربح الحقيقي وجذب المستثمرين بفضل تاريخ التداول الناجح الخاص بك. مواصلة كتابة تقارير عن المنتدى. يمكنك سحب الأرباح على الفور تقريبا.


تلخيص، التداول في الفوركس دون استثمار حقيقي تماما، ولكن من الصعب أن تكون قادرا على كسب أموال رائعة على ذلك. بل هو أمل طائش لكسب الكثير من المال من لا شيء. في نهاية المطاف لديك لتجديد الودائع من المال الخاص بك أو جذب الاستثمارات الخارجية. ومع ذلك، في أي حال، فإن مثل هذا النشاط تساعدك على التعرف على الجانب العملي من التداول وزيادة كبيرة في معرفتك عن الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك عشرة طرق بأسعار معقولة لبدء التداول على الفوركس مع الحد الأدنى من الاستثمار.


كيفية كسب المال في سوق الفوركس دون الاستثمار الأولي؟


ونحن نعلم جميعا أن الفوركس هو سوق العملات حيث يتم شراء العملات وبيعها.


من أجل كسب المال في الفوركس، تحتاج إلى أن يكون عملة من بلد واحد، والتي يمكنك تبادل لعملة البلد الآخر وكسب الأرباح. هذا صحيح؛ ومع ذلك، إذا كنت تقرأ المزيد عن الاستثمار في الفوركس سوف تعرف أنه من الممكن لكسب المال في الفوركس دون القيام بالاستثمارات.


اقرأ عن طرق كسب المال في الفوركس بدون رأس المال الأولي.


التداول في الفوركس دون الاستثمار.


أولا وقبل كل شيء يجب أن نفهم أنه من المستحيل تحقيق أرباح عالية دون القيام بالاستثمارات. إذا قررت أن تصبح تاجر حقيقي وكسب المال الكبير في احتمال طويل الأجل، سوف تحتاج إلى فتح حساب وإيداع الأموال على ذلك.


لا تثق في المعلومات التي تؤكد لك أنه من الممكن لكسب الملايين دون استثمار فلسا واحدا. ومن المستحيل تحقيق أرباح عالية بدون استثمارات، كما أن البيانات التي تبشر بالخير أمر مشكوك فيه.


ولا يزال من الممكن لكسب المال في الفوركس دون القيام بالاستثمارات، على الرغم من أن الأرباح قد لا تكون كبيرة جدا. في هذه الحالة، سوف تكسب المال ليس في السوق، ولكن سوف تحصل عليه من الوسيط الخاص بك. ما هي طرق كسب المال دون جعل الودائع في الفوركس؟ لقد جمعنا المعلومات من مصادر مختلفة وسنراجعها هنا.


التداول على الحساب بدون إيداع.


يمكنك فتح حساب والوسيط الخاص بك ودائع بعض المال على ذلك. لا يمكنك سحب هذا الإيداع ولكن يمكنك التداول باستخدام هذا الصندوق. إذا كنت التجارة بنجاح وسيط يسمح لك لسحب الربح الخاص بك. هذا الخيار يتيح للمتداول أن يكسب في الفوركس دون استثمار المال، والأهم من ذلك، لاكتساب خبرة قيمة للعمل على منصة التداول.


الوديعة التي يضعها الوسيط على حسابك تتراوح عادة من 5 دولارات إلى 70 دولارا. مع مساعدة من هذا الصندوق يمكنك البدء في التداول على حساب التداول الحقيقي. ما هي الفائدة من وسيط؟ انها مجرد تعزيز، وسيط مستعد لقضاء بعض المال على ذلك.


برامج الشركاء التابعين.


اليوم أصبحت البرامج التابعة لشركات الفوركس أكثر شعبية بين التجار لأنها تعطي فرصة لكسب المال دون الاستثمار. المشاركة في البرنامج التابع يعني أنك تجذب عملاء جدد، الذين هم على استعداد للعمل في سوق الفوركس والحصول على مكافأة لذلك. اعتمادا على شروط وأحكام برنامج التابعة لك تتلقى أحيانا المكافأة الخاصة بك بغض النظر عن نجاح التاجر في التداول. اهتمامك يعتمد أيضا على شروط برنامج التابعة لها.


إذا كان لديك موقعك أو مدونتك، فإن برامج الشركاء التابعين هي خيار جيد لكسب المال لك، حيث يمكنك الإعلان عن وسيط على موقعك.


يمكنك فتح حساب مع وسيط حيث انه سيتم تحويل الأموال للعملاء جذبت من قبلك. يمكنك أيضا استخدام هذا الحساب للتداول في الفوركس.


ينظم بعض الوسطاء بانتظام مسابقات للتجربة والحسابات الحقيقية. كما هو الحال مع أشكال المنافسة الأخرى، طبيعة المنافسة في الفوركس بسيطة و [مدش]؛ على المضي قدما فيما يتعلق مقدمي العروض الآخرين، وزيادة الدخل الخاص بك على حساب افتراضي عدة مرات في فترة قصيرة من الزمن، وفي نهاية المطاف للحصول على المال على حساب حقيقي كمكافأة. لذلك، كمشارك يمكنك البدء في التداول على الفوركس دون أي استثمار. في حالة حساب تجريبي يجب زيادة الربح الخاص بك على مبلغ معين على حسابك في غضون فترة معينة من الزمن، وأخيرا سوف تتلقى مكافأة على حسابك الحقيقي. لذلك بدءا من المشاركة في المسابقة، يمكنك أن تصبح التاجر في الفوركس دون استثمار المال.


التعليقات والاستعراضات والمشاركات على بوابات المعلومات المختلفة.


وضع تعليقات مثيرة للاهتمام على المنتديات، والمشاركة في استطلاعات الرأي المكرسة لفوركس ونشر الدراسات الاستقصائية والمقالات حول الفوركس وكثيرا ما يكافأ من قبل الوسطاء. حتى تتمكن من الحصول على مكافأة على حساب التداول الخاص بك الحقيقي وأيضا اكتساب الخبرة وسمعة المحلل السوق المهنية. الوسطاء على استعداد لدفع المال الكبير لاستعراض الفوركس.


استشارات مهنية وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية.


بعض التجار هم على استعداد لدفع الفائدة من أرباحهم للمتداولين من ذوي الخبرة لاستثمار أموالهم في حسابات بم. هذا هو حافز جيد لتحقيق المزيد من التحسينات في التداول للمتداول من ذوي الخبرة في الفوركس.


في الختام نود أن نقول أنه من الممكن للتجارة وكسب الربح في الفوركس دون استثمار المال. ومع ذلك، لاحظ أن لكسب مبالغ كبيرة من المال التاجر يجب أن يكون لديه خبرة ومعرفة التداول والاستثمار الأموال.


ومن الشائع جدا أن التجار يبدأون بالعمل في الفوركس دون القيام بالاستثمارات، ولكنهم يفتحون حسابات حقيقية ويحققون نجاحا حقيقيا في التداول. فقط تذكر أنه من المهم أن تبدأ الخطوة الأولى.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 سبتمبر، 2018 2:37:54 بيإم.


الطريقة الصحيحة لكسب المال دون الاستثمار هي المشاركة في برامج التابعة. البرامج التابعة تمكنك من كسب المال من خلال تعزيز العلامة التجارية للشركة.


2 أغسطس، 2018 5:17:06 بيإم.


تكتسب البرامج التابعة شعبية كبيرة لأنها صعبة، وفي الوقت نفسه، وإعطاء الناس فرصة لكسب المال. اليوم، سوف نستعرض التمثيل الإقليمي.


9 يونيو، 2018 1:57:44 بيإم.


برامج الفوركس التابعة يعني ضمنا أن لديك موقع على شبكة الإنترنت الذي الترويج يجلب لك المال. سوف تتعلم من هذه المقالة كيفية إنشاء مثل هذا الموقع والترويج له، أ.


كتب بواسطة.


ليك "طاولات وكراسي" تنتج طاولات وكراسي، في حين ليك "أفضل الأخشاب" تنتج تذهب.


الدخل السلبي هو المال، الذي يمكن للشخص الحصول عليه دون بذل الكثير من الجهد أو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيفية كسب المال مع الفوركس دون التداول.


لذلك أنت & # 8217؛ المعنية كيفية كسب المال في الفوركس دون التداول الفعلي. لا تفكر حتى ثانية أنك تخيل المستحيل. هناك عدد قليل من الطرق التي يمكن للناس القيام بذلك وكسب المال بسرعة أو اعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة لهذا البرنامج الاستثماري المحدد.


اسمحوا لي أن أعرض لكم لمفهوم يسمى كاري التجارة الطريقة. طريقة كاري التجارة يسمح لك لكسب المال مع الفوركس حتى من دون التداول. ولكن كيف؟


حسنا، عليك أن تفهم أن تحقيق الأرباح باستخدام هذه الطريقة لا يعتمد على الفرق بين أسعار الشراء والبيع لأزواج العملات. هذا هو ميزة لديك في هذه الطريقة لكسب المال مع الفوركس دون التداول.


لذلك، والآن بعد أن كنت لا التجارة، كيف يمكنك كسب المال مع هذا الأسلوب؟ بسيطة، وجعل المال عن طريق فتح وعقد موقف على زوج من العملات التي لديها أسعار الفائدة المختلفة.


أرباحك تأتي من أسعار الفائدة المختلفة بين أزواج العملات والتكلفة التي تكبدتها عند شرائها.


والأساس المنطقي هنا هو أنه إذا قمت بشراء عملة، يتم دفع لك الفائدة اليومية التي تحدد أيضا سعر الصرف.


وفي الوقت نفسه، تدفع سعر فائدة للعملة التي استخدمتها عند الحصول على العملة الأخرى. لذلك إذا، إذا كان معدل تلقى والمعدل المدفوع للحصول على هذه العملة هو إيجابي، لديك ربح. هذا هو كيفية كسب الناس المال مع الفوركس دون التداول الفعلي.


وفيما يلي الخطوات الأخرى لكسب المال في الفوركس دون التداول.


(أ) الحصول على وسيط موثوق أو أفضل الفوركس على شبكة الإنترنت.


عندما أقول وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها، يعني وسيط الفوركس إن، وليس فقط أي وسيط آخر. أيضا، تجنب الوسطاء الذين أعادوا خدماتهم على أساس شروط التداول. بعض السماسرة هي في الواقع سيئة السمعة لتقديم حسابات إن، وفي الوقت نفسه، تقدم حسابات أخرى مع ظروف تجارية مختلفة تماما.


ومن المرجح أن يكون لدى هؤلاء الوسطاء الحد الأدنى من متطلبات رأس المال الدنيا ل إن. لكنها سوف جذب لكم في حسابات التداول الرخيصة لأنهم يعرفون أن معظم المبتدئين سوف تذهب لهذا الغرض.


الحقيقة هي أن هؤلاء السماسرة هي متجر باك. ما تقدمه حساب التداول إن لا يختلف عن حزم حساب أرخص التي يدعون أنها مناسبة للنوبي.


النقطة هي، هذه السماسرة دون & # 8217؛ ر تقديم صحيح إن / ستب شروط التداول. تجنبهم.


مرة واحدة كنت قد أنشأت وسيط فوركس جيدة تستحق التعامل مع، يجب عليك إنشاء حساب معهم، تمويل ذلك واختيار نظام الاستثمار بم بدلا من ذلك. كنت تسجل أساسا كمستثمر بم.


نظام الاستثمار بم يتيح لك أساسا تداول الفوركس دون أن تأخذ في الواقع دور التاجر. بمجرد وضع المال، وسيط (من خلال مديري حساباتهم) سوف التجارة بالنسبة لك.


ومع ذلك، لديك الحرية لمراقبة حسابك ونرى كيف تسير الامور. سيتم نشر تحليل مفصل لتداولاتك على لوحة التحكم. يمكنك أيضا سحب المال في أي وقت أو اعتمادا على كيفية موافقتك مع الوسيط.


(ب) تعزيز أفضل وسطاء الفوركس وكسب اللجان التابعة لها.


هذا الأسلوب لا يقدم عوائد سريعة، بالإضافة إلى أنه & # 8217؛ ق ليس للصبر. ومع ذلك، فإنه يجيب على السؤال عن كيفية كسب المال في الفوركس دون التداول الفعلي.


أول شيء يجب القيام به هنا هو إعداد موقع ويب أو مدونة حيث ستبدأ في الترويج لأفضل وسطاء الفوركس الذين هم على استعداد لإبرام صفقة جيدة معكم.


كيف يمكنك تحديد أفضل وسطاء الفوركس للقيام بأعمال تجارية مع؟ حسنا، القيام الواجبات المنزلية نفسك. تقديم قائمة من 10 وسطاء الفوركس وزيارة مواقعهم. تحديد موقع الروابط التابعة لها ونرى كم يمكنك كسب عندما تحصل عليها العملاء.


بعض وسطاء الفوركس سوف يكافئك مع نسبة ثابتة لكل إيداع أن هذا العميل يجعل. الآخرين سوف يكافئك مع العمولات في كل مرة التاجر يفتح مركزا تجاريا. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة لكسب الدخل المتبقي في الفوركس دون التداول الفعلي.


(C) استخدام المستشارين الخبراء أو البرمجيات لتداول العملات الأجنبية.


حسنا، هذا واحد لن فك ارتباطك تماما من مشاهد التداول. ولكن على الأقل سوف لا تزال تساعدك على تداول الفوركس دون القيام بنشاط المهمة بنفسك.


العثور على روبوت فوركس جيد أو مستشار خبير ليس هو أسهل شيء يجب القيام به. يمكن أن يستغرق الكثير من البحوث والاختبارات لتحديد أخيرا روبوت جيد.


ومع ذلك، كقاعدة عامة، يجب أن تستثمر في مستشار خبير قسط بدلا من روبوت الفوركس مجانا أو رخيصة.


لماذا أقول هذا؟


لأن المستشارين الخبراء رخيصة أو مجانية فقط دون & # 8217؛ ر كسب المال في الفوركس. أولا، يتم برمجتها مع رمز عام الذي يتبع واحد أو أكثر من الأنماط التي هي غير قادرة على التصرف وفقا لتفرد السوق. هذا النوع من مستشار الخبراء سوف تهب حسابك في غضون ساعات إذا لم يكن أيام (على الرغم من أن بائعيهم والإعلان عنها دائما كنهج حر اليدين تماما لكسب المال مع الفوركس دون التداول الفعلي).


الذهاب لمستشار خبير الفوركس التي بأسعار معقولة. في $ 300، يجب أن تحصل على مستشار خبير جيد من شأنها أن تسمح لك كسب المال مع الفوركس دون التداول الفعلي.


(د) إدارة حسابات الفوركس.


يمكنك طلب الخدمات من مدير حساب من ذوي الخبرة للقيام التداول بالنسبة لك. لا تحتاج إلى ربط نفسك بالضرورة إلى وسيط الذي يقدم نظام بم للاستثمار.


هناك عدد كبير من خدمات حسابات الفوركس المدارة على شبكة الإنترنت. ولكن تأكد من طلب سجلهم قبل الالتزام بأموالك لهذا النوع من الصفقات.


سجل حافل هو في الأساس أي شيء من شأنه أن يثبت أن لديهم أو يحققون أرباحا في الفوركس. انها واحدة من الطرق القليلة لكسب المال مع الفوركس دون التداول.


هذا & # 8217؛ s ذلك. يمكنك كسب المال مع الفوركس حتى لو كنت لا تجارة. مجرد استخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه.


كيفية كسب المال مع الفوركس & # 8230؛ دون القيام التداول.


هل تعلم أن هناك طريقة لكسب المال مع الفوركس حتى لو لم تكن هناك فروق السعر بين عندما تشتري وعند البيع؟ وتسمى هذه الطريقة "التجارة تحمل".


من أجل فهم أفضل لهذه المادة، يجب أن يكون قد قرأت بالفعل الكتاب الاليكترونى الحرة على الفوركس التي كتبت. إذا لم تكن قد قرأت ذلك بالفعل، يمكنك تنزيله من هنا.


كيف أعمال التجارة تحمل.


حمل الأعمال التجارية عند فتح صفقة مع الفوركس كما لو كنت قد اشتريت عملة دفع ثمنها بعملة أخرى.


بعد أن اشترى العملة، يتم دفع لك الفائدة اليومية والفائدة تعكس سعر صرف تلك العملة. وبالمثل تدفع سعر الفائدة للعملة التي تستخدمها للشراء. إذا كان الفرق بين معدل تتلقى والمعدل الذي تدفعه هو إيجابي بالطبع لديك مكسب.


وهو يعمل لأن هناك عملات التي لديها ارتفاع سعر الفائدة (ارتفاع تكلفة المال) والعملات التي لديها انخفاض سعر الفائدة (انخفاض تكلفة المال). يجب أن يكون سعر العملة التي تشتريها (القاعدة) أعلى من سعر الفائدة الذي تستخدمه للدفع (اقتباس).


أب الفوركس هو المسار الوحيد في إيطاليا أن يعلمك كيفية الاستثمار في الفوركس وكسب الكثير من المال! حتى بدءا من الصفر!


هنا & # 8217؛ ق كيف يمكنك كسب مع التجارة تحمل.


تخيل لديك 10،000 وكنت استثماره في التجارة تحمل. دعنا نقول أن الفرق في المعدلات هو 5٪ سنويا ودعونا نقول أنك تستثمر أموالك برافعة مالية.


10: 1. حتى مع 10000 كنت تدير 100،000.


بعد عام، كم كنت قد كسبت؟ هذا يعتمد.


إذا حافظ زوج العملات في نفس الصفقة على 5٪ من رأس المال. منذ كنت استثمرت مع الرافعة المالية تكسب 5٪ من 100،000.


لأنك وضعت في 10000 كنت حصلت على 50٪ في سنة واحدة، دون إجراء أي الصفقات، ولكن فقط بفضل التجارة حمل!


ولكن هذا هو السيناريو القياسي. ويمكن أيضا أن يحدث أن قيمة زوج العملات التي تختارها للتجارة تحمل زيادة، وبالتالي، بالإضافة إلى المال الذي اكتسبته من التجارة حمل، سيكون لديك أيضا مكاسب التجارة.


عظيم، أليس كذلك؟ والمخاطر؟


أب الفوركس هو المسار الوحيد في إيطاليا أن يعلمك كيفية الاستثمار في الفوركس وكسب الكثير من المال! حتى بدءا من الصفر!


مخاطر التجارة تحمل.


إنه & # 8217؛ s بسيط جدا. الخطر هو أن زوج العملات الذي كنت قد استثمرت، قطرات في القيمة خلال الفترة التي تريد أن تبقي التجارة مفتوحة.


وإذا قررت تركها مفتوحة دون أي حماية (وقف الخسارة) في أسوأ أنها سوف تلتهم كل ما تبذلونه من رأس المال، حتى الهامش (وسيط يغلق التجارة عندما تصل إلى الهامش).


ومن الواضح أن هذا هو أسوأ سيناريو. يمكنك بالتأكيد العمل على التجارة تحمل كما كنت تتصرف على التجارة العادية عن طريق وضع وقف الخسارة والحد من الخسائر الخاصة بك.


التجارة المحملة ليست مكاسب تلقائية. بل هو إمكانية أخرى لكسب المال على الفوركس. على الأقل حتى وقوع الأزمة الفرعية.


تحمل قضايا التجارة بعد أزمة سوبريم.


وأدت الأزمة التي سببتها مشكلة القروض الفرعية في أواخر عامي 2008 و 2009 إلى هدم أسعار الفائدة على أمل إحياء الاقتصاد. وكان هذا بالطبع قبلة الموت لحمل الصفقات.


الفائدة على الدولار النيوزيلندي الذي كان قبل الأزمة عند 9.5٪ وكانت عملة العملة الأساسية ملكة الصفقات (زوج العملات مع الين). ومع أزمة الرهن العقاري، سقطت هبوطا هائلا، مما يلغي إمكانية أن تكون التجارة المحملة مربحة بما فيه الكفاية.


القاعدة بسيطة: طالما ظلت الظروف الاقتصادية حرجة، تبقى المعدلات منخفضة، وحمل الصفقات ليست مربحة بما فيه الكفاية.


أب الفوركس هو المسار الوحيد في إيطاليا أن يعلمك كيفية الاستثمار في الفوركس وكسب الكثير من المال! حتى بدءا من الصفر!


وفي أوقات الأزمات المالية، تكون الصفقات التجارية مثل السيارة التي تستهلك الكثير من الغاز في أوقات أزمة النفط: ولذلك يبقى المستثمرون في المرآب من قبل المستثمرين في انتظار أوقات أفضل.


لا ننسى، هناك دائما الصفقات الاتجاهية. لأن الفوركس هو على الأرجح أفضل طريقة لخلق الثروة واحد هو الأقل تأثرا بالأزمة المالية. في الواقع، أزمة من أي نوع.


حتى الموعد القادم مع الحرية المالية الخاصة بك،


اترك تعليقا.


آخر الملاحة.


آخر المشاركات.


هي الشركة الرائدة في أوروبا التدريب في المالية الشخصية التي تساعد الناس على أن تصبح حرة ماليا.

No comments:

Post a Comment