Friday 16 March 2018

راتب تداول الخيارات


بيناري أوبتيونس ترادر.
كم من المال يمكنك أن تكسب من تداول الخيارات الثنائية سوف تعتمد على مهارات التداول الخاصة بك و الحظ جزئيا. تساءلت كيف يبدو نموذجي ثنائي الخيارات تاجر التاجر؟ لسوء الحظ فإن معظم التجار لا يريدون التحدث عن مقدار المال الذي يقومون به، ولكن هناك بعض الاستثناءات. لقد نشرنا مقالا مماثلا هنا: تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.
إذا كنت تصفح من خلال مختلف الخيارات الثنائية تداول المنتديات، أنت & # 8217؛ سوف نرى بعض المشاركات حول الأرباح. التجار الناجحون يزيدون بكثير عن 10.000 دولار أمريكي في الشهر، لذلك هذا ليس من غير المألوف. سألت أحد المديرين الذين أتعاون معهم على أحد الوسطاء الذين نوصي بهم على صفحتنا الرئيسية (للأسف لا يسمح لي بتسمية الشركة) & # 8211؛ قال لي أن لديهم المستخدمين الذين يتداولون 100.000 $ في اليوم الواحد. حتى لو كان الربح هو فقط، ويقول يقول 20٪، ثم $ 20.000 / يوم هو الكثير من المال. مضاعفة ذلك مع 25 (عدد أيام العمل في الشهر)، وهذا هو $ 20.000 * 25 = 500،000 $، بطبيعة الحال إذا قال مدير الحقيقة. ولكن يمكن أن يكون أكثر من 500k $ إذا كان ربح التاجر أعلى من 20٪. بالطبع ليس الجميع سوف تجعل هذا النوع من المال. I & # 8217؛ d أقول فقط 0،001٪ سوف، ولكن هذا & # 8217؛ ق مجرد تقدير تقريبي.
فمن الممكن لتحويل الخيارات الثنائية التداول في وظيفة بدوام كامل لكنه سيتطلب الكثير من التدريب والخبرة. يعتقد معظم المتداولين المبتدئين أن تداول الخيارات الثنائية سهلا مثل التنبؤ بنعم أو لا على سعر الأصل، ومعظم الوقت يكون هذا صحيحا. تصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية ليست شيئا يمكن أن يحدث في فترة قصيرة من الزمن لذلك يجب أن لا إنهاء عملك اليوم أولا.
القيام بالبحث والتعلم عن الخيارات الثنائية.
الخطأ الأكثر شيوعا الذي يقوم به تجار مبتدئون هو أنهم يعاملون الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة ولا يهتمون بإجراء البحوث في السوق قبل وضع التجارة. لتصبح ناجحة، يجب أن يكون لديك موقف لا تتوقف أبدا عن التعلم. أفضل طريقة للتعرف على الخيارات الثنائية هي قراءة المواد التعليمية التي تتوفر مجانا في العديد من المواقع.
وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (قائمة تحديثها بانتظام)
تحتاج أيضا لمعرفة كيفية دراسة الرسوم البيانية / الرسوم البيانية وتحليل عناوين الأخبار المالية. جميع التجار يعرفون عن الخيارات الثنائية أعلى / أسفل القياسية ولكن هناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات التي تحتاج إلى تعلم. وهناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات مثل اللمس / لا اللمس، ومجموعة والخيارات على المدى القصير التي يجب أن تحصل على دراية.
لا تتغلب على العواطف.
الى جانب ذلك، تجار مبتدئ أسهل للاستسلام لمشاعرهم واتخاذ قرار خاطئ من الخوف. يجب عليك أبدا وضع التجارة بسبب شعورك مهما كانت جيدة أو سيئة. الخوف والجشع هما العواطف التي يجب أن تولي اهتماما عند التداول. لا تدع الضغط اضغط عليك في نفسك ولكن مجرد الاسترخاء نفسك واتخاذ كل شيء سهل.
استخدام نظام إشارة التداول.
كمتداول مبتدئ، يمكنك الاعتماد على نظام إشارة التداول للحصول على اتجاه حول كيفية وضع التجارة الصحيحة. والأمر متروك لكم لجعل تحسين إشارة التداول استنادا إلى التحليل الخاص بك. فمن المستحسن أن تحصل على دراية كل من التحليل الأساسي والتقني. يجب أن تتعلم كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان وتحديد نقاط الاختراق والنقاط المحورية.
تعلم كيفية إدارة أموالك.
تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة أموالك والسيطرة على كمية من المال الذي تستثمر في التجارة. العديد من التجار مبتدئين على اقتناع بأن لديهم لاستثمار كل مدخراتهم في التداول ثنائي، وهو أمر خطير جدا القيام به. قبل وضع التجارة، يجب عليك تعيين ميزانية وتعيين هدف كم كنت ترغب في كسب من التداول ثنائي. أولا، عليك أن تعرف كم من المال لديك في حساب التوفير الخاص بك. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لتغطية لمدة 6 أشهر على الأقل من النفقات في حالة حدوث أي طارئ. يجب عليك تحديد جزء من راتبك الذي يمكنك استخدامه للأنشطة التجارية. معظم السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المال لوضع الإيداع الأولي وفتح حساب التداول.
لا الاستثمار أكثر مما يمكن أن تقدم.
يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها في تداول الخيارات الثنائية حتى رأس المال الخاص بك وسوف تصبح بسرعة تصل إذا كنت تفقد باستمرار. وأوصى خبراء التداول بأن تستثمر 5٪ فقط من رؤوس أموالهم في تجارة، ولكن ينصح النوبيين باستثمار 1٪ فقط من عواصمهم. الأهم من ذلك، يجب أن نتذكر أبدا أن التجارة مع المال التي ليست لك أو المال الذي يمكن أن تخسره.
مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الرسوم رسوم الوسيط.
قد يقوم الوسيط الخاص بك بدفع رسوم مثل رسوم الإيداع / السحب والرسوم الأخرى التي يجب خصمها من أرباحك. سوف تحتاج إلى التحقق مع الوسيط لمعرفة ما الرسوم التي تهمة وكذلك الحد الأدنى للانسحاب قبل التوقيع للحصول على حساب.
عصا مع وسيط مرخص.
نضع في اعتبارنا أن هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية ولكن ليس كلهم ​​وسطاء جيدة. لذلك، تحتاج إلى القيام ببحوث واسعة النطاق على كل من الوسطاء من خلال زيارة الخيارات الثنائية استعراض المواقع والمنتديات للكشف عن العملاء الذين يشكون من مثل قضايا الانسحاب والرسوم ودعم العملاء. تريد التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم عملية سحب سلسة ولا تفرض رسوما باهظة الثمن.
استنتاج.
في الختام، الخيارات الثنائية هي أكثر أمانا لأن الأرباح والمخاطر الخاصة بك هي توج وكنت تعرف كم سوف تكسب أو تفقد من الصفقات. سبب آخر لماذا الخيارات الثنائية هو أكثر أمانا لأن العديد من السماسرة توفر خيار الخروج المبكر الذي يسمح لك للخروج من التجارة في وقت مبكر. خيار الخروج المبكر يسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر وتقليل الخسائر إذا كانت جميع الظروف يشير إلى أنك لن يفوز في التجارة.

الرواتب الرواتب.
جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.
ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني لمتاجر الخيارات 467 63 دولارا في الولايات المتحدة. تصفية حسب الموقع لرؤية خيارات الرواتب المتداول في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل الموظفين خيارات المتداول.
الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على عناوين ذات صلة.
كما نقوم بجمع المزيد من تقارير الرواتب، ونحن سوف تكون قادرة على عرض الرواتب ذات الصلة لهذا المنصب الوظيفي.
هل تدفعون إلى حد ما؟
الرواتب بحسب الشركة.
هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.

ما الذي يمكنني فعليا جعل أسهم التداول والخيارات الخاصة بي في السنة الأولى؟
السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يبدأ تداول الخيارات الأسهم هو كسب المال، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا الناس يسألون هو "ماذا يمكنني توقع واقعية لجعل في السنة الأولى من التداول؟" انها قضية حاسمة، ولكن ربما كنت لن أحب الجواب كثيرا.
ليس هناك رقم محدد على ما يمكن أن تجعل في السنة الأولى كما أن هناك الكثير من المتغيرات. ومع ذلك، ما أعرفه هو أنه من دون التعليم التجاري المناسب وخطة تجارية متينة، وربما كنت سوف تخسر بضع سنوات من قيمة الدخل.
تجار جدد يميلون إلى الغوص في، والاستثمار من الصعب كسب المال يوم في ويوم الخروج وللأسف، ومعظمهم في نهاية المطاف الحاجة إلى تعلم الطريقة الصعبة - الجحيم فعلت نفسي عند البدء بها. ولكن، لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.
ما الذي سيكون توقعا حقيقيا للكسب على خيارات تداول الأسهم؟
دعونا نواجه كل تاجر يبدأ بها سيكون توقعات غير واقعية ميؤوس منها إذا لم تكن قد فعلت واجباتهم المنزلية. سواء كان ذلك من الأفلام والبرامج التلفزيونية حول التداول، أو زملائه أسفل الحانة، أو أينما تأتي المعلومات غير صحيحة، فإنه يملأ الناس مع أمل كاذب والتوقعات عند وضع في تداول الخيارات الأسهم.
فقط لأن أحد المتداولين 1 الأسهم قرش قبل خمس سنوات لا يعني أن عودة 454٪ أمر طبيعي أو حتى المتوقع. حتى لقد كان الناس يسألني نقطة فارغة إذا جعل 25٪ العودة كل شهر معقول - أم دعونا نرى. . . لا!
بداية حياتك المهنية التجارية مع توقعات غير واقعية سيؤدي حتما إلى الفشل.
فمن الأفضل أن نواجه الواقع الآن أكثر من أن يكون عمياء في وقت لاحق. وأود أن أقول أن الهدف الحقيقي سيكون الهدف لحوالي 20-25٪ العائد سنويا ... وليس في الشهر!
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
ما الذي أحتاج إلى معرفته لجعل سنة التداول الأولى ناجحة؟
دعونا نتوقف عن الحديث عن كم كنت سوف تجعل أم لا والبدء في التركيز على التعليم. تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح قبل أن تضع فلسا واحدا في السوق وإلا سوف تفشل. انها مثل أي مهارة أخرى أو التحدي. يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك أولا قبل أن تشارك.
كنقطة انطلاق، والاستماع إلى هذا البودكاست التي ينبغي أن تساعدك على وضع معا خطة لعبة ومساعدتك لاختراق من خلال تداول الخيارات منحنى التعلم في 3 أشهر. بالتأكيد انها تستحق قضاء الوقت في التعلم، بدلا من التسرع في القدمين أولا وفقدان المال لأنك كنت الصبر جدا؟ نحن وضع الإطار الكامل في بودكاست والملاحظات الصفحة.
بعد ذلك، اشترك كعضو حر للتحقق من المسار المبتدئين الفيديو الذي يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الخيارات الأسهم الجديدة.
تأكد من وضع نفسك خطة التداول وتثقيف نفسك أن يكون أفضل فرصة للنجاح في مسعيك الجديد. تعرف على التحليل الفني وعلم النفس التداول الآن.
ثق بي أنه سيجعل الأمور أسهل بكثير على الطريق.
نيو ترادر ​​& # 8211؛ السنة الأولى المرجعية.
الأرقام قليلا قبالة اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن حوالي 80٪ إلى 90٪ (ربما أكثر) من التجار في نهاية المطاف الخاسرين وترك العمل تماما. لذلك معرفة لماذا تفشل وتعلم لتجنب الأخطاء الشائعة في وقت مبكر. على الجانب الإيجابي، خذ الوقت لمعرفة كيفية تجارة التاجر الناجح، والتقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، وأية نصائح أخرى تساعدك على الابتعاد عن الغالبية العظمى.
فقط عدد قليل من التجار مربحة، وهذا العدد يحصل حتى أقل إذا نظرتم إلى المتوسط ​​3-5 سنوات أن يقيس الاتساق. لا تحصل على تثبيط، ونحن جميعا سقطت الدراجة قبل علمنا لركوب ذلك، أليس كذلك؟ إذا كنت بدأت للتو، يجب أن تتوقع أن تتكبد بعض الخسائر كما كنت تسلق منحنى التعلم. لا شك في ذلك. ومع ذلك، ما يهم أكثر (ويميز لك من العديد من التجار الآخرين) هو التعلم من الأخطاء واستمرار بعد الفشل.
أنا دائما أقول لي بداية تدريب الطلاب على كل شيء تجارة الورق أولا. بهذه الطريقة، تتعلم كيفية إدخال أوامر، وضبط الصفقات، والأهم من التعلم من أخطائك دون أن تفقد المال الحقيقي. وحتى ذلك الحين، تحتاج إلى إبقائها صغيرة بمجرد أن تقرر استثمار المال الحقيقي. إذا كنت لا يمكن التجارة مربحة مع $ 1،000 كيف في العالم أنت ذاهب لجعله مع 100،000 $؟
مرة أخرى، أرى الكثير من الناس الذين تركوا بعد سلسلة من 4-5 خاسرة الصفقات. ماذا؟ كنت لا أعتقد أن هذا سيكون المشي في الحديقة، أليس كذلك؟ تأتي على الناس، وفقدان المال هو جزء من اللعبة. انها الطريقة التي تدير الخسائر الخاصة بك التي تجعل كل الفرق. إلى جانب ذلك، من المستحيل التنبؤ بتحركات الأسعار باستمرار (وهذا هو السبب في أن استراتيجياتنا لا تحتاج إلى شرط النجاح). الاستماع إلى المؤشرات الفنية، والتحكم في العواطف، وقبل كل شيء ... الحفاظ على رأس المال الخاص بك!
لا تعتقد أنه من غير الواقعي تماما أن نتوقع حساب صغير، ويقول أقل من 5000 $، لتوليد دخل ثابت ليحل محل عملك العادي؟ أنا متأكد من ذلك. بدلا من ذلك، التركيز على منخفضة المخاطر، وتجارة منخفضة التردد مع أنظمة التداول الموجهة نحو الدخل. مفتاح النجاح مع الخيارات هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك متسقة، وتداولها بشكل مستمر.
واحدة من أكثر الطرق فعالية للنجاح في تداول الخيارات هي من خلال وجود منهجية التداول السليمة. خذ الوقت لتفحص معظم المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وإجراء بحوث مدفوعة بحقائق واقعية حول الأسهم والخيارات التجارية. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أهداف الدخل واقعية وتجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء. لا تدع مشاعرك تحصل في طريق الرياضيات.
ما هي توقعاتك عندما بدأت تداول خيارات الأسهم؟
مشاركة توقعاتك هنا، ولكن مجنون أنها قد تبدو الآن - إذا كنت قد تم التداول لبضعة أشهر كيف كان ذلك؟ شارك قصصك وتجاربك معنا في مربع التعليقات أدناه.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي! عمل عظيم!
Joe براكو، شكرا جو. والحقيقة هي أنه إذا كنت التعادل حتى السنة الأولى الخاصة بك التداول ثم فعلت جيدة حقا. ولكن معظم الناس لديهم & # 8220؛ التعليم & # 8221؛ واتخاذ خسارة. عصا معها على الرغم من!
عظيم آخر كيرك،
ا. لا يفهمون سوق الأسهم (وبطبيعة الحال هذه هي المنتجات المشتقة على أساس الأسهم الأساسية)
ب. لا تفهم كيف يعمل سوق الخيارات بما في ذلك كيفية تسعير الخيارات.
ج. اختصار التعلم لكل استراتيجية & # 8211؛ سيد كل قبل أن تنتقل إلى التالي.
د. لم يكن لديك خطة تداول مكتوبة لكل استراتيجية الخيارات.
ه. لا تتبع خطة التداول الخاصة بك.
F. لم يكن لديك نظام s لاختيار الاستراتيجية الصحيحة لظروف السوق السائدة وظروفك الشخصية (لأننا نعلم جميعا أن هناك العديد من الخيارات ستراتجيس يمكنك استخدامها على إشارة شراء التقنية على سبيل المثال)
ز. لم يكن لديك خيارات موقف محدد التحجيم آلة حاسبة (وأنه يحتاج إلى أن يكون أكثر من مجرد تقسيم رأس المال الخاص بك إلى قطع)
ح. لم يكن لديك طريقة لتسجيل التداول الخاص بك (وهذا هو أكثر من P / L .. نريد عمليات صنع القرار الخاص بك سجلت)
ملكة جمال أي من أعلاه توقعاتك يجب أن تكون أنت سوف تفقد. بسيط.
تفعل كل منهم .. وسوف تعرف ما يمكن توقعه واقعيا بعد 3-6 أشهر من التداول.
فمن حماقة كاملة أن أقول الرقم $ أنه لا معنى لها، وسوف يكون دائما غير واقعي ..إحراز قرار كبير صنع باستمرار وما يمكن أن يكون حقيقيا بالنسبة لك سوف تصبح واضحة & # 8230؛ كن التاجر يمكنك أن تكون (في الموقف، الاجتهاد والانضباط x تفعل الأشياء الصحيحة باستمرار = النتائج سوف تتبع تلقائيا.
بس توقعي هو معظم الذين يقرأون هذا لن تتخذ إجراءات ولا حتى تأخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية لاستخدامها لمراجعة التداول الخاصة بهم .. بل أنها سوف نعتقد أن & # 8221؛ بائع سيارات مستعملة & # 8221؛ الذين يجلبون اسما سيئا لأولئك الذين يهتمون حقا في التعليم، وربما إضافة مؤشر آخر بالطبع أن لا بد أن تحدث فرقا في الرداءة في النتائج ..NOT .. أو ببساطة ننظر إلى السيارة الجديدة القادمة للتجارة: - )
إم 18 عاما طالب جامعي. هل من غير الواقعي أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل ما يقرب من 500 إلى 1000 دولار شهريا بحتة عن طريق تداول الأسهم؟
يعتمد على مقدار ما تبدأ به في حسابك ولكن ربما تداول الأسهم التي قد تكون غير واقعية.
دعونا نقول بدأنا التداول مع 500 دولار، سيكون من الممكن لجعل 1000-1500 في الشهر ثم؟ حتى لو كنا النيكل و ديميد طريقنا إلى الهدف وقال & # 8230؛
هل هذا سؤال حقيقي؟ لا يمكن! تجد لي أي نظام الذي يقترب من أن العمل الإضافي و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع لك الفرق. لا يمكنك أن تتوقع أن تبدأ وحساب مع 500 $ وجعل هذا النوع من المال!
أنا & # 8217؛ م طالب غراد وأنا & # 8217؛ م نتوقع أيضا نفس النتائج. ما هو المبلغ المعقول لبدء حساب مع؟
حتى قليلا في 1K $ هو معقول فقط لا نتوقع أن تجعل آخر 1000 $ قبالة ذلك :)
ماتي، حتى لو كنت المهنية / نشط الخيار تاجر كسب 100٪ على أساس شهري غير واقعي جدا. ومع ذلك، 5-7.5٪ ليس من المعقول إذا كنت & # 8217؛ تاجر نشط!
مرحبا كيرك، أعتقد أنك سوف تجد الكثير من الناس يفكرون تماما عكس ما تعتقد. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين تجنبوا تعليم نفسي عن سوق الأسهم لأن توقعاتي هي أن تجعل لكم $ 0.00 المال منه. لقد جعلت أموالي من العقارات. لقد استمتعت حقا قراءة هذا على الرغم من ذلك، وأنا ذاهب للاكتتاب. بعض الناس لديهم نفس التوقعات غير واقعية في العقارات. لقد بنيت ثروتي ومعرفتي على مدى 30 عاما وأخبر الناس & # 8216؛ أذهب ببطء ولا أحرق & # 8217؛. لم يكن لدي فرصة للتعليم وبالتالي لم يكن هناك وسيلة لكسب أجور كريمة لذلك كان علي أن أتعلم كيفية تحقيق دخل إضافي ولكن إذا كنت صغيرا، وأود أن مجرد التركيز على تعليمي والحصول على وظيفة مدفوعة الأجر كأولوية قصوى. ربما هذا سوف يعلمني كيفية الحصول على بضعة دولارات إضافية في تقاعدي التي يمكن أن تمر على الأطفال، التي من شأنها أن تكون لطيفة.
شكرا على البصيرة صادقة سو (والاشتراك بالطبع!). أنا أوافق، هناك حاجة إلى التعليم في أي مجال معين من الاستثمار سيئة.
شكرا لإضافة هنا ستيفن!
شكرا لتعليق!
أوافق & # 8211؛ وأود أن أكره النظر إليهم كل يوم أيضا!
مقدمة أساسية جيدة للخيارات & # 8230؛ نعم هناك الكثير من الضجيج هناك خيارات ريغرادينغ & # 8230؛ نصيحتي تجارة الورق حتى تحصل على 7/10 الصفقات في الربح قبل استثمار النقدية الحقيقية & # 8230؛ الصبر أمر بالغ الأهمية & # 8230؛
فإنه يعتمد على الطريقة التي كنت تبحث إلى الوقت، يعني كيف كنت تبحث إلى سنة واحدة. وفقا لي واحد هو وقت طويل حيث يمكنك فعلا تحقيق النجاح وغيرها الكثير.
هل صحيح وممكن لبعض الناس لجعل 3٪ شهريا بشكل مستمر؟ هل تعرف أحدا يفعل ذلك؟
يعتمد على السوق كنت في ولكن من الممكن وإن لم يكن باستمرار شهر بعد شهر بنفس المعدل بالضبط. يمكن أن تكون أعلى أو أقل كل شهر.
لقد تركت يوني و أبحث في التداول في محاولة لتوليد بعض رأس المال. أنا لا أعرف حقا ما يمكن توقعه في الوقت الراهن. لقد أمضيت حوالي شهر حتى الآن في البحث وخطط لجعل. هل من الواقعي أن بدءا من 200 جنيه استرليني أنا يمكن أن تجعل £ 50 من ذلك عن طريق القيام يوم ليوم التداول في الشهر؟
أريد أن أبدأ صغيرة قبل أن أفعل فعلا مبلغ حقيقي من المال. حتى أستطيع فعلا الحصول على تعليق من عدم فقدان كمية صغيرة من المال، وسوف ثم النظر في وضع المزيد في. بعد كل شيء هو أساسا الرهان الاستراتيجي.
لا جيمس انها ليست كذلك. هذا هو 25٪ العودة شهريا وليس واقعية لسوء الحظ. وأنا أتفق على الرغم من أن عليك أن تبدأ صغيرة و 25٪ سنويا هو هدف أفضل.
آه موافق شكرا. جئت عبر تداول الخيارات الثنائية التي تبيع نفسها كما تداول الأسهم ولكن في الواقع انها & # 8217؛ ق لا. الكثير من الناس التسرع في أشياء من هذا القبيل وتفقد الكثير من المال لأنها لم تفعل واجباتهم المنزلية. شكرا على الرد على أي حال.
نعم أوافق & # 8211؛ لا تتعجل تأخذ وقتك وتفعل ذلك الحق.
أنا على وشك أن تأخذ يوم التداول وظيفة الأسهم فقط خارج الكلية. وسوف أبدأ مع $ 100،000 قوة شراء ودفع بلدي هو كل عمولة مقرها. أنا أفهم أنني لن تكون مربحة كل يوم، ولكن الحق في البداية هو هدف ريسونابلي في محاولة لجعل $ 2000 في الشهر الأول إذا استراتيجيتي هو الزخم التداول؟ أنا لا أحاول الحصول على الجشع اليومية إلى أقصى حد من الربح. إذا كنت جعل ما يكفي من العائد (500 $ +) في أي لحظة من اليوم ثم أفضل وقف التداول. أنا أسأل لأن لا أحد يستطيع أن يعطيني إجابة صادقة من ماذا نتوقع.
هنا رأيي الصادق & # 8211؛ كن حذرا. معظم هذه الشركات تستخدم 100K $ بسرعة بيطري من أولئك الذين هم جيدة من سيئة وبعد ذلك سوف تقطع تفقد بسرعة. إذا كنت مجرد تداول الأسهم (وأي خيارات) انها ستكون صعبة جدا للتجارة اليوم مربحة. والمزيد من الصفقات تجعلك أسوأ احتمال إحصائيا لكسب المال سيكون لأن المزيد من الأحداث يعني أن معدل فوز نظري سوف تقترب من 50/50. وقال ان كنت أفضل من (على الرغم من هامشية) جعل موقف الصفقات طويلة أو قصيرة لفترات أطول من الزمن. حتى أفضل لا يزال كنت أفضل حالا لاستخدام الخيارات.
بالتأكيد ربما الحظ أو الحكم الجيد. أنا أعرف فقط أن المدى الطويل احتمالات الخاص بك الحصول على أقرب وأقرب إلى 50/50 أكثر "تقلب عملة" جعل لكم اتجاهيا. شركات التداول عالية التردد والشركات الدعائية كسب المال مع الكثير من الصفقات (ولكن نادرا ما يكون اتجاهي جدا). بالتأكيد هناك الرجال أن تفعل أفضل من الآخرين وأود أن البقاء بعيدا عن ذلك لو كنت أنت (مرة أخرى رأيي صادقة) والعثور على شركة من شأنها أن تدرب لكم من خلال تداول الخيارات.
هي ديجو & # 8211؛ أعتقد 500 $ شهريا هو معقول جدا.
صيح. الآن بالطبع يمكن أن تجعل أكثر إذا كنت أكثر عدوانية في التداول الخاص بك ولكن هذا يعني أيضا أنك سوف تذهب من خلال المزيد من الصعود والهبوط في حسابك. وأعتقد أن توقعا معقولا جدا هو شيء على غرار ما أوجزته هنا. ولكن الجحيم حتى في 20٪ العائد على الاستثمار انها تستحق الوقت والجهد!
أكثر من كافي.
فقط لأن شيئا له عوائد عالية لا يعني أن الخطر متساوي في كل من ذلك أنا لست أي واحد يجب أن تذهب مع.
لذلك قولك إذا كنت تبدأ مع 1000 $، وأود أن نتوقع فقط لجعل 20 $ هذا الشهر. أعتقد أن جعل 10٪ في الشهر ليس على الإطلاق غير واقعي. إذا كان التداول الخاص بك بدوام كامل، مما يجعل $ 100 في الشهر قبالة يجب أن يكون شيئا مفرطا إنبوسيبل.
حسنا يذهب بعد ذلك & # 8211؛ 10٪ في الشهر و 120٪ سنويا على الدوام مع الأخذ في الاعتبار المخاطر اللائقة هو أمر غير واقعي. التداول بدوام كامل أم لا انها غير مستدامة دون تحمل مخاطر كبيرة في تفجير حسابك.
مرحبا بك في 2018 & # 8230؛ & # 8221؛ سيكون رائعا! & # 8221؛ قالوا & # 8230؛ أنا ركلة نفسي يوميا لمواصلة الدكتوراه، كان يجب أن تذهب إلى التجارة مباشرة من المدرسة الثانوية، وحتى الآن سوف تكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بي. قد يكون راتب أصغر قليلا ولكن أكثر من ذلك بكثير المحتملة ولا مدرب ليتعامل معها.
أنت & # 8217؛ إعادة التعليم لا تقدر بثمن والحياة.
المال هنا اليوم ذهب غدا.
يا ماريوس! وأكبر العودة كنت تسير على النار لأكبر التباين كل شهر سيكون (كما ينبغي أن تعمل في حق السوق كفاءة). لذلك أعتقد أنه يعتمد على بعض العوامل العديدة التي يصعب قولها. وتقلب السوق، والتحجيم الموقف، والأرباح وما إلى ذلك لقد كان أشهر من فقدان الصفقات وبعد ذلك أشهر على الفائزين كبيرة.
إذا كنت تبدأ مع 500 $ يمكن & # 8217؛ ر كنت مجرد بناء ببطء أموالك من ذلك، وفي نهاية المطاف بدء التداول مع المزيد من المال؟
بالتأكيد يمكن أن تبدأ دائما مع أن & # 8211؛ أنا لا أريد أن يكون لدى الناس توقعات غير واقعية لمدى سرعة نمو الحساب.

الحقيقة: خيارات التداول للدخل.
07/01/2018 7:00 آم إست.
تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من تاجر الخيارات يسأل عن واقع خيارات التداول للدخل. كانت أسئلة جيدة لقد سمعت العديد من التجار نسأل في الماضي، لذلك ظننت أنني & [رسقوو]؛ حصة d إجاباتي مع القراء مونيشو:
أولا، الأسئلة:
& لدكو؛ هدفي هو لكسب 2000 $ شهريا (قبل الضرائب واللجان، الخ) ابتداء من يناير 2018 و البقاء على هذا الهدف لمدة سنة على الأقل قبل رفع توقعاتي. (هذا الهدف لم يتم تعيين في الحجر ويمكن تغييرها.) هذا يعطيني ستة أشهر أخرى للتعلم والممارسة. خلال هذه الأشهر الستة (أيضا لا قطع في الحجر):
هل ينبغي أن يقتصر التداول على تجارة الورق بدقة أم أن هناك ميزة لتداول أحجام صغيرة جدا بأموال حقيقية؟ هل يجب أن أقصر عدد الاستراتيجيات التي أحاول أن أتعلمها؟ هل يجب أن أقتصر على عدد الصفقات التي أضعها في كل شهر؟ على سبيل المثال، واحد انتشار الائتمان واحد كوندور الحديد شهريا (10 لوط الحرف ورقة)؟ لقد اعتمدت خطة وقف الخسارة من فقدان ما لا يزيد عن مبلغ بلدي قسط تم جمعها. على سبيل المثال، إذا جمعت $ 850.00 (على تجارة الورق 10 لوت) ثم عندما يتعارض مع لي إلى نقطة 850،00 $ يتم إغلاق الصفقة. هل هذه نقطة انطلاق واقعية؟ شكرا، جيم & ​​رديقو؛
من الجيد تعيين هدف لنفسك. ومع ذلك، دعونا نكون معقولين. أولا يجب أن تثبت للعالم أنه يمكنك كسب أي شيء. ليس الجميع يجعل من التاجر.
لو سألت، كنت قد اقترح هدف أصغر. بعض الناس سيكون سعيدا لتلبية النفقات في السنة الأولى. لاحظ هذا: شهر واحد، أنت مبتدئ. أشهر 11 و 12، كنت تاجر أكثر محنك. لا يزال الصاعد، ولكن بالتأكيد أكثر دراية من عندما بدأت. وهذا من شأنه أن يحدث فرقا في أدائك.
يرجى تذكر أن التداول ليس تدفق ثابت من المال. هناك جيدة، أفضل، وخسارة أشهر. في بعض الأحيان لا يمكنك تلبية الهدف الخاص بك. توقع ذلك. لا تسمح لها أن يخيب لك.
إذا قمت بإجراء الصفقات سيئة (تجاهل الصفقات التي هي متفوقة بشكل واضح) أنك لن تفعل جيدا. وبالتالي، قد يكون لديك هدف نقدي & نداش؛ ولكن من المهم جدا أن يكون هدف التعلم. كسب المال ليس ضمانا أنك مهرة وليس محظوظا فقط.
والشيء نفسه عندما يخسر. من المهم معرفة ما إذا كنت محظوظا أو ارتكبت أخطاء. هذا ليس من السهل دائما للحكم.
$ 2،000 / الشهر هو عدد لا معنى لها. إذا كان لديك حساب 20،000 $، لديك أي فرصة. لاشيء على الاطلاق. لا تحاول حتى. 10٪ شهريا.
إذا كان لديك حساب 1M $، ثم $ 2،000 / الشهر لا يستحق المخاطرة. يمكنك أن تفعل كذلك في البنك.
وبالتالي، فإن حجم حسابك يهم. يرجى عدم استهداف أكثر من 2٪ شهريا، وأنا أحثك ​​على استهداف 1٪. أنا أتحدث الآن، وليس كل الوقت.
بعض الأشهر سوف توفر فرصة أكبر والبعض الآخر سوف نقدم أقل. هذا هو الطريق. في بعض الأحيان سوف ترغب في الصفقات المتاحة. في أوقات أخرى قد تقرر الجلوس على هامش. التجار الرابحين لا يجبرون الصفقات. عندما غير محدد، التجارة نصف (أو أقل) الحجم العادي.
التالي: أجوبة على الأسئلة الأربعة.
إليك إجاباتي على كل سؤال من أسئلتك:
لا. كل تداول الورق ليس ضروريا. انها بخير للتجارة واحدة-- الكثير مع المال الحقيقي. ولكن لا يمكنك جعل 2000 $ شهريا القيام بذلك. وينبغي أن يكون الهدف: جعل ما يكفي لتغطية العمولات والنفقات الأخرى.
كما يعتمد على مقدار المال لديك. إذا كان 5000 $، ثم لا يمكنك تحمل المخاطر وندش]؛ حتى الآن. لا تنس أن الوسطاء الذين لديهم & لدكو؛ لكل تذكرة & رديقو؛ تهمة هي أكثر تكلفة بكثير عند تداول تلك واحد واثنين من الكثير. المال الحقيقي هو حقيقي، مع العواطف. تداول الورق مفيد جدا، لكنه غالبا ما يأتي مع موقف غير الرعاية. لا تسمح بذلك. اتخاذ تداول الورق على محمل الجد.
إذا كان أقل من 20،000 دولار، استخدام تداول الورق حتى تكسب بعض الثقة. ويمكن أن يكون ذلك شهرا أو شهرين. لا يجب أن يكون وقتا طويلا. تعلم أن تكون مريحة جعل الصفقات. والأهم من ذلك، إذا كنت التجارة كوندور الحديد والخيارات تتلاشى بهدوء في غياهب النسيان في سوق مملة، لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاص. وبالمثل إذا كان السوق يغوص 20٪ في اليوم بعد أن جعلت نفس التجارة لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاطئ. أنا أفهم أننا نلعب من أجل النقاط الخضراء (الدولار)، ولكن لفترات قصيرة من الوقت، قد لا تكون الأرباح والخسائر أفضل قياس لمدى تداولك وإدارة المخاطر.
نعم، الحد من عدد من الاستراتيجيات، ولكن جعله أكثر من واحد. لا يمكنك اكتشاف ما هو أفضل ما لم تقرأ عنهم وتجدون كيف تعمل الاستراتيجية. ثم يجب أن يتم تداولها. أقترح اثنين على الأقل وربما ثلاث استراتيجيات لاختبار. ليس كل من أجل المال الحقيقي، وتبدأ مع واحد فقط. لا تضيف ثانية حتى تعتقد أنك لست مشغولا جدا مع واحد. استخدم نفس الطريقة لإضافة ثالث.
ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس في إيجاد الاستراتيجية الصحيحة. استراتيجية تسمح لك في لعبة التداول، ولكن يجب إدارة المخاطر بشكل جيد (والتي تشمل التداول الحجم المناسب)، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات الجودة عند التداول. وفي رأيي أن الاستراتيجية مهمة. كنت تريد أن تلبي احتياجاتك. إذا كنت تحب العمل اليومي، كوندورس الحديد ليست جيدة جدا. إذا كنت أكره التجارة، تريد أن تلعب آمنة، وكسب دخل ثابت وندش]؛ النظر في كونه مستثمرا لا تاجر.
ابحث عن إستراتيجية تريدها أنت، جيم، & نداش؛ ويمكنك التعامل معها. بالتأكيد. ممارسة عدد قليل وتجاهل تلك التي هي غير مريحة. عند اكتساب المزيد من الخبرة والثقة، والعودة إلى إعادة النظر في استراتيجية التخلص منها سابقا مع البصيرة التجارية الجديدة الخاصة بك.
اقتراح: استخدام الأصول الأساسية المختلفة بحيث يمكن أن يكون الرسوم البيانية المخاطر منفصلة لكل موقف.
فتح موضع. إذا كنت تستطيع متابعته بشكل مريح، ثم إضافة آخر. ليس هناك الكثير مما يحدث في آن واحد. أقترح أكثر من ثلاثة في وقت واحد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت لمشاهدة التجارة (في كثير من الأحيان كما تتطلب الخطة الخاصة بك)، ومعرفة نقاط التكيف والخروج، والربح، وعدم الشعور بالسرعة. عندئذ فقط يمكنك إضافة المواقف 2 و 3.
لا. إذا كنت تتداول الخيارات & لدكو؛ الدخل & رديقو؛ استراتيجيات (الحديد كوندور، انتشار الائتمان، وضع عارية، دعوة مغطاة، الخ)، والائتمان الذي تم جمعه لا علاقة لها مع مقدار الخسارة يجب أن تكون على استعداد لقبول.
يمكنك اختيار موقف لامتلاك. يكلف شيئا (موافق، يمكنك جمع الائتمان النقدي، ولكن انها نفس الفكرة). يجب الآن تجاهل التكلفة لأنه لا يهم مرة أخرى & نداش؛ لقرارات التجارة. أبدا. فإنه لا يأتي في اللعب عند تسجيل P / L النهائي الخاص بك في مجلة التجارة الخاصة بك، (وليس الجميع يتفق معي على هذا، ولكن أنا سوف ندافع عن هذه الفكرة بقوة) ولكن الوقت للخروج من التجارة هو عندما يكون الموقف هو واحد أنت لا يعد تريد أن تعقد. قد يبدو الإغريق محفوفا بالمخاطر. قد تكون ظروف السوق قد تغيرت. ومع ذلك فإنك تدير المخاطر، كيف يمكن للقسط الذي تم تحصيله أن يكون له علاقة بقرار الخروج؟ كيف يمكن أن يحدث أي فرق في تحديد ما إذا كان الموقف يستحق عقد أو للطي؟ المنطق يخبرك أنها ليست ذات صلة.
نحن لسنا تداول الأسهم. هذا عندما يكون سيناريو وقف الخسارة الذي تصفه منطقيا. ليس هنا. ليس في لعبة بيع قسط. إذا قررت أن فقدان 850 دولارا هو الحد المسموح به للتجارة & نداش؛ وهذا شيء ذكي لاتخاذ قرار. ولكن لا يهم كم النقدية التي جمعتها مقدما. الخروج عند الخطر خارج الخط. اخرج عندما تكون قد فقدت الحد الأقصى الإجمالي المخصص، ولكن لا تضع أي شيء على قسط الدخول.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

راتب تداول الخيارات
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
خيارات تداول الراتب.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

No comments:

Post a Comment