Tuesday 27 March 2018

إرس 83b خيارات الأسهم


تخفيض ضريبة أمت - ملف 83 (ب) للحد من الضرائب على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


الشركات الناشئة المدعومة من المشروع هي المشجعين كبيرة من استخدام خيارات الأسهم كأداة تعويض رئيسية لجذب والاحتفاظ الموظفين. وكثيرا ما تسمح الشركات في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم غير المستثمرة لأن وفورات الضرائب هي فائدة كبيرة ورأس المال المستثمر هو دليل على التزام الموظف. إذا ارتفعت قيمة أسهم الشركة على مر السنين، يمكنك تجنب اثنين من القضايا الضريبية الرئيسية من خلال ممارسة في وقت مبكر. أوال، هو االلتزام المتزايد باستمرار في سوق رأس المال المتداول إذا ارتفعت القيمة السوقية العادلة لمخزونك قبل أن تمارس في النهاية. والثاني هو التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل استنادا إلى تاريخ الممارسة عندما تستثمر فعليا بدلا من تاريخ الاستحقاق اللاحق. لحل المشكلة األخيرة، يجب عليك تقديم االنتخابات 83) ب (في غضون 30 يوما من تاريخ التمرين الخاص بك، وإلا سيتم احتساب الضرائب عندما تلغي إمكانية المصادرة) تاريخ استحقاقك (، وعادة ما تكون قيمة فمف أعلى في المستقبل) تواريخ الاستحقاق. ارتفاع فمف يؤدي إلى ارتفاع الضرائب حتى لو كنت تمارس في وقت سابق.


إيداع 83 (ب) مع مصلحة الضرائب يعني أنك ملزم لإكمال شراء الأسهم المقصود. لا تستطيع مصلحة الضرائب تتبع ما إذا كنت فعلا قد تركت الشركة في وقت مبكر مما أدى إلى إعادة شراء الأسهم غير المستثمرة، بحيث تخضع ببساطة للضرائب المعمول بها في وقت مبكر بناء على النوايا المعرب عنها. ومع ذلك، فإن أساس التكلفة والقيمة السوقية العادلة متساويتان، لذا لا ينبغي أن تكون أي ضرائب مستحقة. الاستثناء هو إذا انتظرت فترة من الوقت قبل تنفيذ التمرين المبكر والقيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في وقت التمرين قد ارتفعت فوق الخيار الخاص بك ممارسة سعر الممارسة. حتى ذلك الحين، قد تكون أو لا تخضع للضريبة اعتمادا على عدة عوامل مثل ما إذا كانت هذه مؤهلة إسو، والربح الضمني في القيمة، ومستوى الدخل الخاص بك. كما أن تحديد تاريخ الشراء على الفور يجعل الأسهم مؤهلة للحصول على مكاسب رأسمالية طويلة الأجل (لتسغ) بعد أن تعقد لمدة سنة على الأقل وقد مرت سنتين على الأقل منذ تاريخ منح الخيار. هناك وفورات الضرائب الاتحادية 20٪ المرتبطة بتسغ ولكن ينخفض ​​إلى 15٪ إذا كنت في أعلى شريحة الضرائب. على الرغم من عدم وجود وفورات ضريبية إضافية لكاليفورنيا لأن الأرباح الرأسمالية والدخل العادي تخضع للضريبة بنفس المعدل، وهناك العديد من الولايات الأخرى التي توفر وفورات ضريبية إضافية ل لتسغ. ولا تزال هذه الوفورات قابلة للتطبيق في عام 2018 ولكنها تخضع للإزالة أو التخفيض خلال كل دورة انتخابية، لذا يرجى الاطلاع على أخصائي الضرائب للحصول على أحدث القواعد.


ليس هناك شكل خاص لتقديم 83 (ب) ولكن يتم تقديم عينة هنا. يتم تحذيرك لمراجعة هذا الأمر مع مستشارك الضريبي للامتثال لحالتك الخاصة لأن قواعد مصلحة الضرائب تخضع للتغيير باستمرار. إرسال نسختين إلى مصلحة الضرائب مع مغلف مختومة ذاتيا من أجل إرجاع إقرار مختوم. احتفظ بنسخة لسجلاتك على الأقل حتى تلقيت الإقرار المختوم من مصلحة الضرائب الأمريكية. لم يعد لديك لتقديم نسخة مع عودتك لتشجيع الإيداع الإلكتروني ولكن التطبيق بالنسبة لك هو شيء مهم للتحقق مع المستشار الضريبي الخاص بك.


ومن سوء الفهم المشترك أن 83 (ب) الانتخابات لا تنطبق على الأسهم المقيدة لأنه لا يوجد أي ممارسة ممارسة الاستثمار. ومن الشائع للمؤسسين والموظفين المباشرين الحصول على منح الأسهم التي تخضع لإعادة الشراء من قبل الشركة إذا كانوا لا يدومون طويلا بما فيه الكفاية للحصول على سترة. بالنسبة لهؤلاء الناس، عادة ما يكون من المواتي إجراء 83 (ب) الانتخابات ودفع كمية صغيرة نسبيا من الضرائب التي من المقرر أن يكون في حين أن المخزون لا يزال لديه فمف منخفضة. على سبيل المثال، يمكن لمؤسس الحصول على منحة من 1 مليون سهم في القيمة الاسمية من 0.001 $ للسهم الواحد مما يعني أنها سوف تختار الاعتراف 1،000 $ من الدخل العادي المرتبطة بالمنحة خلال السنة الضريبية الأولية. إن الوفورات الناتجة عن المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل يمكن أن تكون غير عادية على الطريق عندما تباع هذه الأسهم نفسها بقيمة عالية مما يعني أن عائد الاستثمار على تلك الضرائب الأولية يمكن أن يكون مرتفعا جدا. إذا لم تكن منحة أسهم المؤسس خاضعة لإعادة الشراء، فإن 83 (ب) لا تعتبر ضرورية ولكن من الشائع أن يطلب المستثمرون لرأس المال الاستثماري فترة الاستحقاق كشرط للاستثمار.


ممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر يمكن أن تتطلب الكثير من رأس المال ومع ذلك الوقت للسيولة لشركتك يمكن أن تكون طويلة جدا. وبما أن أسهمك مكتسبة، قد ترغب في بيع بعض الأسهم لاسترداد استثماراتك الأصلية أو ربما تمويل احتياجات مالية أخرى. كن على علم بأن البيع هو حدث خاضع للضريبة وعلى الأرجح بمعدلات ضريبية عالية. كما يخفض البيع أي احتمال للارتفاع في المستقبل على الأسهم التي يتم بيعها. الحل البديل هو الحصول على تقدم من صندوق إسو. ومن الفوائد الرئيسية لمعاملة إسو لا يستحق السداد حتى يتم التوصل إلى حدث السيولة على السهم. وعلاوة على ذلك، إذا أصبح السهم لا قيمة لها، إسو يمتص الخسارة، وليس لك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا في صندوق خيار الأسهم الموظف.


999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.


مقالات ذات صلة.


© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.


دائما ملف 83 (ب)


أو ن من أكثر المصطلحات قيمة في اتفاق الخيار الخاص بك هو القدرة على ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل أن يكون قد اكتسبت. القدرة على ممارسة في وقت مبكر يسمح لك لتغيير المكاسب على جميع الخيارات الخاصة بك من الدخل العادي إلى مكاسب رأس المال على المدى الطويل، والتي تخضع للضريبة بمعدل أقل بكثير.


لا أقصد جعل هذا الصوت بمثابة إعلان الخدمة العامة، ولكن يجب عليك تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من التمرين المبكر. لسوء الحظ هناك الكثير من الناس الذين لا ثم تفاجأ في فاتورة الضرائب الكبيرة التي تحصل على ضرب مع.


ما هو بالضبط 83 (ب)؟


وتنص المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية على أنه لا يتعين عليك الاعتراف بالدخل من امتلاك حقوق الملكية في شركة ما إلى أن يثبت هذا المخزون. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية.


يشير القسم 83 (ب) إلى إجراء انتخابات خاصة يمكنك إجراؤها مع مصلحة الضرائب الأمريكية لإخبارهم بأنه على الرغم من أنك لم تكسب مخزونك بعد، إلا أنك لا تزال ترغب في التعرف على الدخل المرتبط بالملكية على الفور. إذا قمت بتقدمي االنتخابات 83) ب (قبل أن يرتفع سعر سهمك من سعر اإلضراب، فلن يكون هناك دخل، وبالتالي ال توجد ضريبة مستحقة.


لماذا أي شخص تريد أن تدفع الضرائب في وقت مبكر؟


في 83 (ب) الماضي كانت الانتخابات قضية خاصة التي تطبق إلى حد كبير فقط لمؤسسي الشركات. وخلافا لمعظم الموظفين، يصدر المؤسسون أسهمهم لجزء من المائة بدلا من أن يكون في شكل خيار. في معظم الوقت، عندما يقوم الفريق المؤسس برفع رأس المال الاستثماري، فإن شروط هذا الاستثمار تتضمن مطالبة المؤسسين بتحصيل أسهمهم على مدى أربع سنوات.


قد يبدو من الغريب أن المؤسسين، الذين يملكون الشركة، يوافقون طوعا على جدول الاستحقاق، ولكن المستثمرين تتطلب منها أن توفر حافزا للمؤسسين التمسك من خلال المدى المحتمل للاستثمار رأس المال الاستثماري. المؤسسون الذين هم في المعرفة سوف تقدم لهم 83 (ب) الانتخابات قبل أن جمع المال (أي قبل أن أسهمهم قدرت) من أجل بدء الساعة على التأهل للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي لم يكن لديك لدفع أي ضريبة حتى يبيعوا أسهمهم.


القدرة على ممارسة في وقت مبكر يسمح لك لتغيير المكاسب على جميع الخيارات الخاصة بك من الدخل العادي إلى مكاسب رأس المال على المدى الطويل، والتي تخضع للضريبة بمعدل أقل بكثير.


ومع نمو المنافسة على الموظفين المتميزين على مدى العقد الماضي، بدأت العديد من الشركات في تقديم موظفيها الذين تم إصدارهم خيارات الأسهم القدرة على ممارسة خياراتهم في وقت مبكر حتى يمكن أن تستفيد من المعاملة الضريبية أكثر ملاءمة. قد تذكرون أننا وصفنا التمرين المبكر باعتباره واحدا من 14 سؤالا حاسما يجب أن تسأل عن خياراتك.


معظم خيارات الأسهم في شركات التكنولوجيا سترة على مدى أربع سنوات، مع جرف سنة واحدة. من الناحية العملية، تتلقى 25٪ من خيارات الأسهم الخاصة بك في الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة، وعادة 1/48 من منحة الأسهم الأصلية الخاصة بك في كل الذكرى السنوية بعد تلك النقطة.


ممارسة في وقت مبكر يسمح لك لممارسة هذا الخيار قبل أن يكون لديك مخزون الأسهم الخاصة بك. ونتيجة لذلك، فمن الممكن للعديد من الموظفين في وقت مبكر لشراء بعض أو كل من أسهمهم قبل تاريخ استحقاقهم.


لماذا سوف تدفع ثمن الأسهم قبل الانتصاف؟


قد تتساءل لماذا كنت تدفع ثمن الأسهم الخاصة بك قبل أن يؤمن. بعد كل شيء، خيارات لها قيمة. الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت لفترة طويلة من الزمن قد تكون ذات قيمة كبيرة، ويرجع ذلك جزئيا لأنك لا تحتاج إلى الخروج من المال للسهم على الفور، ويمكنك اختيار لممارسة أي وقت.


الولايات المتحدة تكافئ الأفراد الذين يحتفظون باستثماراتهم لأكثر من سنة مع ضرائب مخفضة. وتستند معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل هذه إلى أول مرة حصلت فيها على مخزونك. "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بك تعني حرفيا شراء الأسهم الخاصة بك، لذلك كلما كنت أسرع ممارسة، وكلما يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك في معدل الضريبة مخفضة.


واعتبارا من عام 2018، يبلغ معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل 20٪ (مقابل رسوم إضافية بنسبة 3.8٪ للأفراد الذين يكسبون أكثر من 200،000 دولار أمريكي). الحد الأقصى للفيدرالية الحدية معدل ضريبة الدخل العادي من 39.6٪ هو أعلى بكثير. وبالنسبة لربح قدره 000 100 دولار، يمكن أن يعني ذلك فرقا يزيد على 15 800 دولار في الضرائب الإضافية.


لماذا سوف تدين الضرائب عند شراء الأسهم الخاصة؟


عندما تنضم إلى شركة خاصة، فإنك تمنح عادة خيارات الأسهم بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية للشركة. هذه القيمة، بالمناسبة، وعادة ما يكون في خصم كبير على أصحاب رأس المال المغامر الثمن والمستثمرين الآخرين دفعت لأسهمهم المفضلة، والتي لديها حقوق إضافية. يتم منح الخيارات للموظفين بخصم على سعر المستثمرين بسبب التفضيلات الفريدة الممنوحة لأسهم المستثمرين. هذا يخلق مكافأة كبيرة للموظفين الذين هم على استعداد لخطر الانضمام إلى شركة في مرحلة مبكرة.


يجب عليك تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من التمرين المبكر.


عند ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك، يمكنك دفع سعر ممارسة الخيار لكل سهم. تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية الفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية وسعر ممارستك كدخل في السنة التقويمية الحالية، إما كدخل عادي (لخيار غير مؤهل للأسهم) أو كعنصر تفضيلات أمت (لخيارات الأسهم الحافزة).


إذا كنت تمارس الخيار الأسهم الخاصة بك قبل القيمة السوقية العادلة ترتفع، ثم عليك في نهاية المطاف الاعتراف صفر الدخل في ذلك العام. إذا انتظرت حتى ترتفع القيمة السوقية العادلة، فيمكنك أن تنتهي بسهولة في الوضع الصعب بسبب الضرائب على الدخل، ولكنك غير قادر على بيع مخزونك (لأنه خاص) لدفع تلك الضرائب. شرحنا هذا السيناريو بالتفصيل في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.


ماذا يفعل هذا مع 83 (ب)؟


إذا كنت تمارس خيارات الأسهم في وقت مبكر، يمكنك شراء الأسهم من صاحب العمل الخاص بك. ومع ذلك، إذا لم تكن قد اكتسبت هذا المخزون حتى الآن، فإن القسم 83 من قانون الإيرادات ينص على أنك لا تأخذ الملكية لأغراض ضريبية حتى تستقر.


في الممارسة العملية، وهذا يعني أنه في كل مرة كنت امتياز مخزون إضافي من الخيارات الأسهم التي تمارسها (في جرف سنة واحدة، وبعد كل شهر)، فإن مصلحة الضرائب تتوقع منك أن تعلن الدخل على أساس الفرق بين سعر ممارسة وقيمة ذلك الأسهم في ذلك التاريخ. وهذا يمكن أن يخلق مسؤولية ضريبية كبيرة بالنسبة لك في الوقت الذي لا يمكنك فعلا بيع الأسهم الخاصة بك لدفع الضرائب إذا كنت تعمل لشركة التي أسهمها العادية زيادة مطردة في القيمة.


83 (ب) إلى الإنقاذ.


الانتخاب 83 (ب) يحل هذه المسألة، بأناقة وببساطة. إنه نموذج ترسله إلى مصلحة الضرائب الأمريكية تعلن صراحة أنه على الرغم من أنك لم تخزن مخزونك بعد، فإنك ترغب في أن تعامل كما لو كان لديك ملكية كاملة اعتبارا من تاريخ التمرين. (وهذا هو السبب، بالمناسبة، تحتاج فقط لتقديم 83 (ب) عند ممارسة خيارات الأسهم التي لم تكن قد استحق بعد.)


وبالتالي، إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تعادل القيمة السوقية العادلة سعر الممارسة، و 83 (ب) يترك لك مع أي التزام ضريبي حتى كنت فعلا بيع الأسهم الخاصة بك.


سباق ضد 83 (ب) على مدار الساعة.


هناك نوعان من القضايا العملية مع تقديم 83 (ب).


لا يوجد مثل هذا النموذج على موقع مصلحة الضرائب. انها ليست هناك. والخبر السار هو أن معظم الشركات التي تسمح لموظفيها لممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر سوف توفر لك أيضا مع 83 (ب) النموذج، الذي يغطي الحقول والتوقيعات اللازمة. يمكن العثور على نموذج الانتخاب الخاص ب 83 (ب) عادة في وثيقة اتفاقية الخيار. هناك حد زمني. لديك 30 يوما من تاريخ التمرين للحصول على 83 (ب) نموذج الانتخابات الخاص بك إلى مصلحة الضرائب. ليس هناك فترة سماح. إذا كان هناك أي وقت مضى كان هناك وقت لإرسال نسخة مطبوعة عبر البريد المعتمد مع إيصال الإرجاع، وهذا هو عليه. كما هو الحال مع كل شيء المتعلقة بالضرائب، الوثائق هو صديقك.


قرار ما إذا كان أو لم يكن في وقت مبكر ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك هو واحد معقدة، وربما لا يكون منطقيا في بعض الحالات. ومع ذلك، إذا كنت لا تقرر ممارسة في وقت مبكر، فقط تذكر: دائما ملف الخاص بك 83 (ب)!


لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.


عن المؤلف.


آدم ناش، ويالثفرونت & # 8217؛ ق الرئيس التنفيذي، هو مؤيد مؤكد لتطوير المنتجات التي تتجاوز فائدة لإسعاد العملاء. انضم آدم إلى ويالثفرونت كمدير تنفيذي بعد فترة طويلة في غريلوك بارتنرز كمديرة تنفيذية. قبل غريلوك، كان نائب الرئيس لإدارة المنتجات في لينكيدين، حيث قام ببناء الفرق المسؤولة عن المنتجات الأساسية، وتجربة المستخدم، ومنصة والمتنقلة. وقد عقد آدم عددا من الأدوار القيادية في إيباي، بما في ذلك مدير إيباي إكسبريس، فضلا عن الأدوار الاستراتيجية والتقنية في أطلس فينشر، أنظمة المعاينة وأبل. آدم حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال ودرجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


إرس 83b خيارات الأسهم.


إرس 83b خيارات الأسهم.


إرس 83b خيارات الأسهم.


الأسهم المقيدة: القسم 83 (ب) - ميستوكوبتيونس.


الأسهم المقيدة وقانون الإيرادات الداخلية (إيرك) القسم 83 (ب) لنفس المعاملة المحاسبية كما خيارات الأسهم، (إرس) المبادئ التوجيهية. الأخيرة.


تعليمات إكمال القسم 83 (ب) النموذج إرس.


الضرائب والمحاسبة بريمير لخيارات الأسهم غير المؤهلة أنا لا أعرف تماما ما تفعل مصلحة الضرائب مع 83 (ب) التمهيدي الضرائب والمحاسبة للأسهم غير المؤهلين.


الأسهم المقيدة - ويكيبيديا.


التصويت 83b يسمح لك المسار السريع (ويعرف أيضا باسم دفع مقدما) الدخل العادي الخاص بك تتعلق بزيادة في قيمة السهم في حين قفل في سعر السهم.


إرشادات إرس للقضايا في القسم 83 (ب) الانتخابات ل.


وتنص المادة 83 (ب) على أن الانتخابات 83 (ب) يجب أن تقدم إلى مصلحة الضرائب في المستقبل وأن تمارس خيارات الأسهم. وأرسل أيضا 83B الانتخابات ل.


ما هي الآثار الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة.


17.11.2009 & # 0183؛ & # 32؛ مفقود الانتخابات 83b يمكن أن يكون ملف الضرائب جذري الانتخابات مع مصلحة الضرائب قبل تاريخ الأسهم شكل الانتخابات لخيارات الأسهم؟


ما هو االنتخاب 83) ب (؟ - كورا.


هل أنا بحاجة إلى تقديم 83b على لأنني قد سمعت من إرس تكسير على تقييم الأسهم في القضايا مع الحوافز-الأسهم-خيارات. pdf للضريبة.


10 نصائح الضرائب لخيارات الأسهم - إنفستوبيديا.


تلقيت بعض الأسهم في 2018 العام ولكن لم يطلب ل 83 B سوف تكون مطلوبة من قبل مصلحة الضرائب في كل أسهم الخزينة دليل المهندس لخيارات الأسهم.


تقييم األسهم العادية وأسعار الخيارات من قبل الشركات الخاصة.


خيارات الأسهم هي شكل من أشكال التعويض الشعبي المقدمة لتتجاوز 3 ملايين دولار لفشل الايداع مع مصلحة الضرائب و 3 ملايين دولار لفشل.


الأسهم المقيدة وقانون الإيرادات الداخلية (إيرك.


کیف یمکنني إجراء القسم 83 (ب) في الوقت المناسب والکامل عند ممارسة خیارات الأسھم التي یمکن ممارسةھا قبل الحصول علی ما یحتوي علیھ مع مصلحة الضرائب.


26 قانون الولايات المتحدة & # 167؛ 83 - الممتلكات المنقولة في اتصال.


ما هو مثال على كيفية خضوع الأسهم للاستحقاق هو إرس لا بيند القانون المجموعة، بيسي ينكر صراحة جميع المسؤولية فيما يتعلق بأي إجراءات.


خيارات الأسهم الممنوحة؟ تقديم قسم إرس القسم 83 ب الانتخابات.


إرك القسم 83 (ب) خيارات الأسهم. مع مكتب مصلحة الضرائب الذي تقدم فيه خيارات ضريبة الدخل الاتحادية الخاصة بك وخيارات الأسهم الانتخابية 83 ب و 83 ب.


إرك القسم 83 (ب) خيارات الأسهم - omadyqudubiyo. web. fc2.


خيارات الأسهم الحافزة - التنقل في متطلبات الامتثال. الشركات الناشئة، وخاصة في صناعة التكنولوجيا العالية، في كثير من الأحيان.


القسم 83 ب الانتخابات - فيرمارك.


عندما تتلقى منحة من الأسهم المقيدة (أو إذا كنت تتلقى الأسهم المقيدة على ممارسة في وقت مبكر المسموح بها من خيارات الأسهم)، يمكنك اختيار أن تخضع للضريبة على.


الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.


نتائج البحث عن إرس 83b فورم فروم سيرتش. هل لديك أسئلة حول إرس 83b شكل؟ مدعوم من كبس. الإعلانات المتعلقة بما يلي: 83B خيارات الأسهم الانتخابية؛


القسم 83b المحفوظات - كولي غو.


13.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت دائما ملف الخاص بك 83 (ب) التخطيط الوظيفي، تعويض الموظفين، إرس، خيارات الأسهم،


Торгуйте с أنيوبتيون.


الأسهم، وليس الخيارات: العديد من أصحاب الخيار القسم 83b الانتخابات لا يعمل دائما في غضون 30 يوما بعد تتلقى الأسهم، إرسال الانتخابات إلى مصلحة الضرائب.


لماذا يجب عليك تقديم "القسم 83 (ب) الانتخابات"؟ | كولي غو.


ويجب تقديم استمارة الانتخاب الأصلية التي تم توقيعها 83 (ب) مع مصلحة الضرائب الأمريكية. تعليمات لاستكمال إرس 83 (ب) الانتخابات [السنة الضريبية للإصدار الأسهم]] ضريبة العودة.


ما هو القسم 83 (ب) الانتخابات؟ | بدء مدونة القانون.


13.08.1981 & # 0183؛ & # 32؛ 26 قانون الولايات المتحدة & # 167؛ 422 - خيارات الأسهم الحافزة. قانون الولايات المتحدة؛ من المخزونات فيما يتعلق بخيارات أسهم الحوافز التي كثيرا ما تكتبها مصلحة الضرائب الوثائق.


كيف يعمل 83 (ب) الانتخابات؟ مايكل غراي كبا، الأسهم.


تقييم الأسهم المشتركة والخيار التسعير من خلال ممارسة سعر خيارات الأسهم حافز لقيمة مخزونها، قد إرس تحدي بنجاح.


ما هو 83 (ب) الانتخابات وعندما أفعل ذلك.


الممتلكات المنقولة فيما يتعلق بأداء الخدمات (أ) تظهر تواريخ الإصدار تماما كما نحصل عليها من مصلحة الضرائب. خيارات الأسهم غير المؤهلة:


الأسهم المقيدة والقسم 83 (ب) الانتخابات: تقترح مصلحة الضرائب.


ستيف-I فعلت ملف 83B في وقت سابق من هذا العام، وحتى مع انخفاض تقييم (الأسهم المقيدة استحقاق أكثر من 4 سنوات) سوف يكون ضربة ضريبية في 15 أبريل - قيل لي.


ما هو االنتخاب 83) ب (؟ - شركة ناشئة المحامي.


15 فبراير، من قبل يوكوم التعليقات. إن الإخفاق في إجراء انتخابات 83 ب في الوقت المناسب مع مصلحة الضرائب هو أمر يمكن أن يؤدي إلى عواقب ضارة كارثية على شركة ناشئة.


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس - إنفستوبيديا.


21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. إذا كنت تتلقى خيار لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار.


دائما ملف 83 (ب) - مركز المعرفة ويالثفرونت.


03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟ وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل النظام القانوني أو غير القانوني.


ما هي نتائج الانتخابات 83b؟ مايكل غراي.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم تمكنك من شراء أسهم بسعر محدد، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك اليوم. يتم تحديد السعر في تاريخ منح الشركة.


خيارات الأسهم - الاختلافات الرئيسية بين إسو و.


القسم 83 (ب) الانتخاب هو انتخاب للضريبة على الممتلكات الواردة هل هذه الانتخابات 83b من قبل مصلحة الضرائب التعامل مع فمف من الأسهم تماما مثل.


جيغوم | 5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع الأسهم.


05.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أخطاء لا يمكن أن تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم. ليس لبعض الوقت - أن إرس فقط عند ممارسة الخيارات غير المستثمرة لا 83b.


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى إرس | المالية - زاكس.


(إيسوس أند سيكتيون 83 (ب) الانتخابات كانت خيارات الأسهم في الأخبار مؤخرا. وقد ذكرت مصلحة الضرائب بشكل غير رسمي أن اتخاذ 83 (ب)


83B الانتخابات لمناقشة الأسهم المكتسبة بالكامل.


22.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما مدى أهمية تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات لانتخاب الأسهم المقيدة في ذلك يتطلب تقديم 83b.


ما هو القسم 83 (ب) الانتخابات ولماذا يجب عليك ملف واحد؟


هل سبق لك أن كنت في متجر البقالة تحقق من الخط، وصلت إلى جيبك، وسحبت قسيمة فقط لتجد أنه قد انتهت بالفعل؟ قد تواجهك شعورا مماثلا (قد تضخم، ربما، بمقدار المال الذي ينطوي عليه الأمر) إذا صدرت لك حقوق الملكية.


فما هو القسم 83 (ب)؟ إنها رسالة ترسلها إلى دائرة الإيرادات الداخلية لإعلامهم بأنك ترغب في فرض ضرائب على أسهمك، مثل أسهم الأسهم المقيدة، في تاريخ منح حقوق الملكية لك بدلا من تاريخ صدرية الأسهم. من المهم أن نلاحظ هنا أن القسم 83 (ب) الانتخابات لا تنطبق إلا على المخزون الذي يخضع للاستحقاق، حيث أن المنح من الأسهم المكتسبة بالكامل سوف تخضع للضريبة في وقت المنحة. ببساطة، فإنه يسرع ضريبة الدخل العادية الخاصة بك.


الخلفية قليلا عن الضرائب.


لتوفير بعض خلفية الضرائب بسيطة، وهناك أنواع مختلفة من معدلات الضرائب. ويبلغ الحد الأقصى لمعدل ضريبة الدخل العادية في عام 2018 ما نسبته 39.6٪، في حين أن الحد الأقصى لمكاسب رأس المال على المدى الطويل.


على افتراض أنك لم تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة الخاصة بك، سيتم فرض ضريبة على قيمة الأسهم المقيدة الخاصة بك كما هو محدد في المنحة (إذا تم تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات)، أو عند الاستحقاق (إذا لم يكن القسم 83 (ب) الانتخابات هو مودع)، في كل حالة على أساس معدل ضريبة الدخل العادي المطبق. عند بيع أسهمك في وقت لاحق، على افتراض أنه قد مضى أكثر من سنة واحدة من تاريخ المنحة (إذا تم تقديم القسم 83 (ب) الانتخاب)، أو أكثر من سنة واحدة من تاريخ الاستحقاق (إذا لم يكن القسم 83 ( ب) يتم تقديم الانتخابات)، سيتم فرض ضريبة إضافية على معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل المطبق. ونظرا لأن معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل سيكون أقل، فإن الهدف هنا هو الحصول على أكبر قدر ممكن من مكاسبك التي تخضع للضريبة باستخدام هذا المعدل، بدلا من معدل ضريبة الدخل العادي.


مثالان بسيطان.


في كل من الأمثلة أدناه، افترض أنك تتلقى 100،000 سهم تخضع للاستحقاق، بقيمة 0،01 دولار للسهم في وقت المنح، $ 1.00 للسهم في وقت الاستحقاق، و $ 5 للسهم عند بيعها بعد أكثر من عام. سنفترض أيضا أنك تخضع للحد الأقصى لمعدل ضريبة الدخل العادي ومعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل البساطة، لن نناقش ضريبة العمل أو العواقب الضريبية للدولة.


مثال 1 & نداش؛ 83 (ب) الانتخابات.


في هذا المثال يمكنك في الوقت المناسب تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات في غضون 30 يوما من منحة الأسهم المقيدة، عندما أسهمك تبلغ 1000 $. أنت تدفع ضريبة دخل عادية بقيمة 396 دولارا (أي 1000 دولار × 39.6٪). لأنك قدمت القسم 83 (ب) الانتخابات، لم يكن لديك لدفع الضرائب عندما سترات سترات، فقط على بيع في وقت لاحق. على بيع لاحق الذي يحدث بعد أكثر من سنة واحدة من تاريخ المنحة كنت تعترف مكاسب خاضعة للضريبة من 4.99 $ للسهم الواحد (وليس 5.00 $، لأنك تحصل على الائتمان للسعر 0،01 $ للسهم كنت قد أخذت بالفعل في الدخل)، ودفع ضريبة إضافية من 99،800 دولار (أي 499،000 دولار × 20٪). مكاسبك الاقتصادية بعد الضريبة؟ 3 804 3 دولارات (أي 000 500 دولار مطروحا منها 396 دولارا مطروحا منه 800 99 دولار).


مثال 2 & نداش؛ لا 83 (ب) الانتخابات.


في هذا المثال، لا تقوم بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب. لذلك لا تدفع أي ضريبة على المنحة (لأن الأسهم غير مستحقة)، ولكنها تعترف بدلا من ذلك بدخل 100000 $ عندما تستثمر الأسهم وبالتالي ضريبة الدخل العادية من 39،600 $. على البيع في وقت لاحق الذي يحدث بعد أكثر من سنة واحدة من تاريخ منحك تعترف مكاسب خاضعة للضريبة من 4.00 $ للسهم الواحد (وليس 5.00 $، لأنك تحصل على الائتمان للسعر 1.00 $ للسهم كنت قد أخذت بالفعل في الدخل)، ودفع ضريبة إضافية من 80،000 $ (أي 400،000 x 20٪). مكاسبك الاقتصادية بعد الضريبة؟ 400 380 دولار (أي 000 500 دولار ناقص 600 39 دولار ناقص 000 80 دولار).


لذا، في المثال السابق، كان من شأن تقديم القسم 83 (ب) الانتخاب أن يوفر لك مبلغ 404 19 دولارا.


إيداع القسم 83 (ب) الانتخابات أيضا اثنين من المزايا الأخرى. كان من شأنه أن يمنعك من الحصول على ضرائب بقيمة 39،600 دولار عندما يكون المخزون مخزنا، والذي قد يكون في وقت قد لا يكون لديك النقدية لدفع الضرائب، ويبدأ أيضا الخاص بك على المدى الطويل أرباح رأس المال فترة عقد في وقت سابق & نداش؛ مما يعني أنك تحصل على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل طالما أن بيع أسهمك يحدث بعد مرور أكثر من عام على المنحة، وليس بعد سنة من الاستحقاق.


لذا، قد تسأل، & لدكو؛ إذا كان القسم 83 (ب) الانتخابات مفيدة جدا، لماذا لا كل شخص ملف واحد؟ & رديقو؛ إذا كنت تتلقى الأسهم مقيدة بقيمة اسمية، فإنه من المنطقي دائما من المنطقي لتقديم واحد. ومع ذلك، ماذا لو إذا بدلا من تلقي 100،000 سهم من الأسهم المقيدة بقيمة 0،01 $ للسهم الواحد، تلقيت 100،000 سهم من الأسهم المقيدة بقيمة 1.00 $ للسهم الواحد؟ إيداع قانون الضرائب المادة 83 (ب) الانتخابات سوف تسبب لك على الفور عشرات الآلاف من الدولارات من الضرائب. وإذا فشلت الشركة في وقت لاحق، وعلى وجه الخصوص إذا فشلت قبل سترات الأسهم الخاصة بك، وكنت على الأرجح كان من الأفضل اقتصاديا قبالة لعدم تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات.


خلاصة القول & نداش؛ ناقش مع المستشار الضريبي الفردي الخاص بك، ولكن تذكر أنه يجب أن يتم إيداع (على الإطلاق) في غضون 30 يوما بعد تاريخ المنحة من الأسهم المقيدة، وهذا هو الموعد النهائي المطلق التي لا يمكن علاجه. ولاحظ أن تاريخ منح الأسهم المقيدة هو عادة تاريخ موافقة المجلس على المنحة، حتى إذا لم تستلم الأوراق المالية المقيدة حتى وقت لاحق & نداش؛ لذلك في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون فائقة الكفاءة حول اتخاذ هذا القرار وتقديم الأوراق الصحيحة.


تعليمات لإيداع القسم 83 (ب) الانتخابات.


وتهدف التعليمات أدناه للمشترين الأفراد المقيمين في الولايات المتحدة استنادا إلى اللوائح الصادرة في يوليو 2018. يجب عليك الاتصال بالمهني الضريبي الخاص بك لمراجعة القسم 83 (ب) الانتخابات قبل إيداع مع مصلحة الضرائب. يجب على المشترين الآخرين، بما في ذلك المشترين من الشركات أو المؤسسات الائتمانية، الاتصال بالمهنيين القانونيين والضرائب المرخصين في ولايتهم القضائية.


يرجى ملاحظة أنه يجب تقديم الانتخاب إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تاريخ منح الأسهم المقيدة. إن عدم تقديم الملف خلال ذلك الوقت سيؤدي إلى إلغاء عملية الانتخاب وقد تعترف بالدخل العادي الخاضع للضريبة مع انقضاء قيود الاستحقاق.


قم بعمل ثلاث نسخ من استمارة الانتخابات المكتملة والموقعة ونسخة واحدة من رسالة تغطية مصلحة الضرائب. أرسل نموذج الانتخاب الأصلي والموقع الذي تم توقيعه ورسالة التغطية ونسخة من خطاب الغلاف ومغلف العودة المختوم ذاتيا إلى مركز خدمة الإيرادات الداخلية حيث يمكنك تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك. حتى إذا تم تضمين عنوان لمركز خدمة الإيرادات الداخلية بالفعل في النماذج أدناه، فمن واجبك التحقق من هذا العنوان. ويمكن إجراء ذلك من خلال البحث عن المصطلح & لدكو؛ حيث يتم تقديم الملف & رديقو؛ على irs. gov أو بالاتصال بالرقم 1 (800) 829-1040. ويوصى أيضا بإرسال الانتخابات عبر البريد المعتمد، وطلب إيصال الإرجاع، مع رقم البريد المعتمد المكتوب على رسالة الغلاف. تقديم نسخة واحدة من استمارة الانتخاب المكتملة إلى الشركة. قد یقتضي قانون الولایة المعمول بھ أن ترفق نسخة من استمارة الانتخاب المکتملة إلی عوائد ضریبة الدخل الشخصیة الخاصة بولایتك عند تقدیمھا للسنة (علی افتراض أن تقوم بتقدیم إقرارات ضریبیة شخصیة). يرجى استشارة مستشارك الضريبي الشخصي لتحديد ما إذا كان ينبغي تقديم نسخة من هذا القسم 83 (ب) في حالة إعفاءك من ضريبة الدخل الشخصي. احتفظ بنسخة واحدة من استمارة الانتخاب المكتملة لسجلاتك الدائمة الشخصية.


ملاحظة: يجب تسليم نسخة إضافية من استمارة الانتخاب المكتملة إلى المحال إليه (المستلم) للعقار إذا كان مقدم الخدمة والمحال إليه ليسا نفس الشخص.


مقالات ذات صلة.


سحب الزناد (ق): ما هو تسريع المزدوج الزناد وكيف يعمل؟


أنت لم تصدر أبدا الأسهم لمؤسستك. هل تلك مشكلة؟


أساسيات المؤسس:


مؤسس & # 8217؛ ق الأسهم، انتصار ومؤسس المغادرين.


المستندات الموصى بها.


بك إنكوربوراتيون باكيج (ديلاوير)


مجموعة التأسيس (ديلاوير)


&نسخ؛ 2003-2018 كولي لب أند كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.


COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.


شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.


فيستينغ ستوك؟ 30 يوما للملف 83 (ب).


تهانينا! أولا، دعونا رن غونغ لأنك إما تلقي الأسهم أو أنك سوف تحصل على الأسهم وهذا مثير! إذا كنت مؤسس، موظف في بدء التشغيل، مستشار، أو المستثمر و هيليب؛ أنت في المكان المناسب! أيضا، كودوس على إجراء البحوث الخاصة بك والتعلم عن 83 (ب) الانتخابات. نحن نفهم أن هذه الأشياء الأكثر إثارة، ولكن يمكن أن يوفر لك المال كبيرة على الضرائب في المستقبل. هناك عدد قليل من الإجراءات الرسمية التي تحتاج إلى النظر فيها، بما في ذلك تقديم 83 (ب) الانتخابات مع دائرة الإيرادات الداخلية.


القسم 83 (ب) نظرة عامة.


وتنص المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية على منح المؤسسين (وأولئك الذين يتلقون مخزونا مخزونا) خيار دفع الضرائب على قيمة المخزون الخاضع للاستحقاق وقت منحها؛ بدلا من القيمة الإضافية لسهم الأسهم. إذا كنت تخطط لرفع يونيكورن أو حمار وحشي، وتوقع النمو المستقبلي، فمن المرجح أن تقدم استمارة 83 (ب). إذا كنت تعتقد أن الشركة قد تتخبط، قد تنظر في الانتظار بها ودفع الضرائب * إذا * الأسهم سترات تماما.


30 يوما هو الموعد النهائي لتقديم الاستمارة 83 (ب) مع مصلحة الضرائب الأمريكية بعد إصدار حقوق الملكية الخاضعة للاستحقاق. يبدأ هذا الإطار الزمني لمدة 30 يوما في يوم إصدار الأسهم. عن طريق تقديم 83 (ب) الانتخابات كنت تدع مصلحة الضرائب يعرفون أنك تريد أن تخضع للضريبة على الأسهم من تاريخ منحها، وليس التاريخ الذي سترات. إذا كان رصيدك مستقرا بالكامل في البداية، فلا داعي للقلق بشأن تقديم 83 (ب) لأنك ستدفع ضرائب على القيمة المكتسبة. إذا كان مخزونك خاضعا للاستحقاق ولم تقم بتعبئة النموذج، فإنك تخضع لنفسك لمعدلات ضريبية عالية حيث أن المخزون يربح العمل الإضافي.


مرة أخرى: يجب عليك تقديم النموذج 83 (b) مع مصلحة الضرائب الأمريكية في غضون 30 يوما من استلام خيارات الأسهم الخاصة بك. إذا قمت بتمرير هذا الموعد النهائي، تو باد سو ساد. وستكون الانتخابات باطلة.


في هذه الحالة، فوائد تفوق حقا المخاطر. يجب على المؤسسين والموظفين والمستثمرين والمستشارين الذين قد يحصلون على حقوق الملكية الخاضعة للاستحقاق تقديم 83 (ب) الانتخابات. وتشمل الفوائد ما يلي:


إمكانية تحقيق وفورات ضريبية كبيرة لأن مقدار الدخل المبلغ عنه في وقت المنحة أقل مما كان عليه وقت تحقيق القيمة؛ ويتحمل أي نمو في قيمة السهم عند استحقاقه بالكامل ضرائب في وقت إصدار الأسهم وليس وقت الاستحقاق.


وفي حين يتراوح متوسط ​​ضريبة الدخل بين 30 و 40 في المائة، تتراوح الضرائب على الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل من صفر إلى 20 في المائة. إذا قمت بتقديم 83 (ب)، فستكون مسؤولا عن ضريبة الدخل على القيمة الاسمية للسهم (عادة 39.6٪ x (عدد الأسهم x 0.01 $)) ويعرف أيضا بمبلغ اسمي، وضريبة أرباح رأس المال عندما تكون مكتسبة بالكامل (عادة 20٪ ضريبة). إذا لم تقم بتسجیل 83 (ب)، فسیتم دفع ضریبة الدخل علی الدخل المعترف بھ عندما یستقر السھم (متوسط ​​39.6٪ x (القیمة المکتسبة للمخزون))، وضريبة الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل في وقت البیع (عادة 20٪ ضريبة). إلا إذا كنت و رسكو؛ تأكد من بدء التشغيل سوف بالتخبط أو القيمة لن تزيد بشكل ملحوظ، يستحق كل ذلك لتقديم 83 (ب) واتخاذ خفض الضرائب.


كالتذكير، لا تحتاج إلى تقديم 83 (ب) إذا، في الوقت الذي يتم منح الأسهم، يتم تخزين السهم بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، إذا فشلت الشركة، وأنت ملف و 83 (ب) الانتخابات، وكنت قد دفعت الضرائب على الدخل غير المحقق. إذا كان لديك أي ميل أن الشركة قد لا تكون ناجحة، قد تنظر في الانتظار بها ودفع الضرائب كما هي مستحقة (عند الاستحقاق).


كما هو الحال دائما، يجب عليك استشارة المهنيين الضريبيين والقانونيين لضمان اتخاذ القرار المناسب لظروفك المحددة.


خطوات العمل.


لتقديم الانتخاب 83 (ب)، يجب إرسال خطاب إلى مركز خدمة مصلحة الضرائب المعمول به في غضون 30 يوما من اليوم الأول الذي تم فيه منح السهم. بعد تقديم طلبك لدى مصلحة الضرائب، أرسل رسالة إلى صاحب العمل تشير إلى االنتخابات 83) ب (. وبمجرد الانتهاء والمثبتة، الاحتفاظ نسخة من السجلات الخاصة بك مع دليل البرهان المعتمد على استلام البريد.


بطبيعة الحال، يجب عليك الاتصال المستشارين الماليين والقانونيين لضمان تقديم السليم والحصول على المشورة لحالتك المحددة.


انتقل إلى نموذج 83 (ب) قائمة الاختيار الانتخابية للحصول على نموذج إلكتروني وتعليمات الإيداع خطوة بخطوة.


المحتويات ذات الصلة.


الوظائف ذات الصلة.


تجنب سوء تصنيف الموظف: مقاول مستقل أو موظف؟


دوس & # 038؛ لا يحتمل: 10 الفشل القانوني لوفاة بدء التشغيل.


ما هو الفئة F الأسهم العادية؟


المحتويات ذات الصلة.


ل "عبور روبيكون" هو الالتزام بشكل لا رجعة فيه إلى مسار ثوري من العمل.


كل منظم كبير - كل شركة كبيرة - سيكون لها عدة "عبور روبيكون" لحظات. لقد كنا في تلك اللحظات المحورية، سواء كرجال أعمال وكمستشارين، ونحن & # 8217؛ حريصة على المساعدة.

No comments:

Post a Comment