Monday 19 March 2018

كم من المال تحتاج لبدء تداول العملات الأجنبية


كم رأس المال التجاري الذي تحتاجه لتداول العملات الأجنبية؟


فإنه يأخذ المال لكسب المال. تحتاج رأس المال المتداول.


الجميع يعرف ذلك، ولكن كم يحتاج المرء للبدء في تداول العملات الأجنبية؟


تعتمد الإجابة إلى حد كبير على الطريقة التي ستنتهج بها نشاطك التجاري الجديد.


هناك العديد من النهج المختلفة لتعلم كيفية التجارة: الطبقات، الموجهين، بمفردك، أو أي مزيج من الثلاثة.


في حين أن هناك العديد من الطبقات والموجهين هناك على استعداد لتعليم الفوركس التداول، فإن معظم تفرض رسوم.


الاستفادة من هذا الطريق هو أن الطبقة المدروسة جيدا أو معلمه كبيرة يمكن أن تقصير كبير منحنى التعلم الخاص بك، وتحصل على طريقك إلى الربحية في فترة أقصر بكثير من الوقت مقارنة القيام بكل شيء بنفسك.


فبالنسبة للكثيرين من المتداولين الجدد، لا تتوفر الموارد (المال) المطلوبة لشراء هذه البرامج.


بالنسبة لأولئك منكم غير قادر أو غير راغب في المهر حتى النقدية للتعليم، والخبر السار هو أن معظم المعلومات التي تحتاجها للبدء يمكن العثور مجانا على شبكة الإنترنت من خلال المنتديات والوسطاء والمقالات والمواقع مثل بابيبيبس.


يجب علينا جميعا أن نشكر آل غور على اختراع الإنترنت. بدونه، لن يكون هناك بيبيبيبس.


طالما كنت منضبطة والليزر تركز على تعلم الأسواق، فرصك للنجاح زيادة أضعافا مضاعفة. عليك أن تكون طالبا غونغ حو. إن لم يكن، سوف ينتهي بك الأمر في المنزل الفقراء.


ثانيا، هل توجهك إلى الأسواق سيتطلب أدوات خاصة مثل خلاصات الأخبار أو برامج الرسوم البيانية؟


كما تاجر الفوركس الفني، معظم حزم الرسوم البيانية التي تأتي مع منصة التداول وسيط الخاص بك كافية (وبعضها في الواقع جيدة جدا).


بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مؤشرات خاصة أو وظائف أفضل، يمكن أن تبدأ برامج الرسوم البيانية أعلى نهاية في حوالي 100 دولار شهريا.


ربما كنت تاجر الأساسية وتحتاج إلى الأخبار ميلي ثانية واحدة يتم تحريرها، أو حتى قبل أن يحدث (لن يكون ذلك لطيفا!).


حسنا، يغذي الأخبار الفورية ودقيقة تشغيل من بضع مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات شهريا.


مرة أخرى، يمكنك الحصول على تغذية الأخبار مجانا من وسيط الفوركس الخاص بك، ولكن بالنسبة للبعض، أن الثانية إضافية أو اثنين يمكن أن يكون الفرق بين تجارة مربحة أو غير مربحة.


وأخيرا، تحتاج المال / رأس المال / الأموال للتجارة. التجزئة.


يقدم وسطاء الفوركس بالتجزئة الحد الأدنى من ودائع الحسابات منخفضة تصل إلى 25 $، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تدخل على الفور!


هذا خطأ في الرسملة، والذي غالبا ما يؤدي إلى الفشل. الخسائر هي جزء من اللعبة، وتحتاج إلى ما يكفي من رأس المال لمواجهة هذه الخسائر.


دعونا نكون صادقين هنا، إذا كنت متسقة وكنت ممارسة تقنيات إدارة المخاطر المناسبة، ثم يمكنك ربما تبدأ مع 50K $ إلى 100K $ في رأس المال التجاري.


ومن المعروف أن معظم الشركات تفشل بسبب نقص رأس المال، وهو ما ينطبق بشكل خاص في تجارة الفوركس.


حتى إذا كنت غير قادر على البدء مع كمية كبيرة من رأس المال التداول التي يمكنك تحمل خسارة، التحلي بالصبر، انقاذ ما يصل وتعلم كيفية التجارة في الطريق الصحيح حتى كنت مستعدة ماليا.


التقدم المحرز الخاص بك.


اتباع الغرائز الخاص بك. هذا حيث تتجلى الحكمة الحقيقية. أوبرا وينفري.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كم من المال هل تحتاج إلى بدء تداول الفوركس.


هناك مجموعة مذهلة من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند بدء التداول. سوف تكون متداول أساسي أو تقني؟ ربما، مزيج من الاثنين معا؟


أيضا، سوف التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ سوف تتداول بشكل صارم على أساس قواعد النظام؟ سوف تتخذ نهجا أكثر تقديرية؟


الأسئلة لا حصر لها - وجنبا إلى جنب، فإنها تحدد ما تحقق في السوق. ولكن يمكنك أيضا تقسيمها إلى اتجاهات أكثر تحديدا.


أولا وقبل كل شيء، كم من المال تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية؟ أيضا، كم ينبغي أن تجعل كل التجارة؟


الجواب قد يكون أصغر مما كنت تعتقد - انها صفر.


حساب التداول التجريبي يسمح لك لتجربة سوق الفوركس الحية دون المخاطرة بأي أموال. هذا ينطبق حتى إذا كنت تريد أن تبدأ اللعب مع منصة التعامل الخبراء مثل MT4 العليا الطبعة.


إذا كنت مبتدئا، حساب تجريبي هو الطريقة المثلى لتراجع أصابع قدميك في الماء. بعد كل شيء، جزء من التعلم هو ارتكاب الأخطاء - ولكن لم يكن لديك لتفقد رأس المال القيام بذلك.


سوق الفوركس: مكان كبير وصغير.


دعونا ننظر في سوق الفوركس للحظة واحدة.


ويأتي الكثير من الحجم الهائل لسوق العملات الأجنبية، ولكن غالبا ما يتم التغاضي عن إمكانية الحصول على المساواة. اللاعبين الصغار اللعب بسعادة جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين.


هناك مكان على الطاولة للجميع بسبب الحواجز المنخفضة للدهشة للدخول.


مستويات عالية من النفوذ تسمح الودائع الصغيرة لقيادة مواقف كبيرة.


باختصار، وهذا يعني أنه يمكنك جعل الصفقات دون ربط الكثير من النقدية الخاصة بك. من الواضح، يجب أن لا تتداول أبدا خارج وسائلك، ولكن النفوذ يوفر وسيلة مريحة جدا للتداول.


كم من المال أحتاج لفتح حساب الفوركس؟


ذلك يعتمد على نوع الحساب. لأن أنواع الحسابات المختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتتطلب عموما مبالغ بدء مختلفة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك فتح حساب مع إيداع صغير.


على سبيل المثال، لفتح حساب Admiral. Markets الشعبي، تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 يورو (أو أحجام مماثلة بعملات أخرى). يقدم هذا الحساب فروق أسعار منخفضة ورافعة تنافسية عالية. مرة واحدة كنت قد تراكمت ثقتك بنفسك، قد ترغب في فتح حساب Admiral. Prime مع الحد الأدنى للإيداع 1000 يورو.


يقدم هذا الحساب سرعة التنفيذ المؤسسي مع فروق منخفضة للغاية ومناسبة تماما للتجار عالية التردد. والنقطة هي، ومواصفات الحساب بالتأكيد الإجابة على سؤال الإيداع الخاص بك.


كن على علم بالمخاطر.


من وجهة نظر الموقف التحجيم، لا تتاجر أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. عند النظر في كم لبدء تداول العملات الأجنبية مع، هو إلى حد كبير مسألة المالية الشخصية الخاصة بك والموقف الخاص بك للخطر.


يمكن أن يكون التداول في كثير من الأحيان تجربة تعصف بالأعصاب وتملأ الضغط. طريقة بسيطة لتخفيف هذا هو التجارة متحفظ. هذا سوف تساعدك على التعامل مع الظروف المعاكسة.


دعونا ننظر إلى مثال للتعبير عن مدى ما نتحدث عنه.


والقاعدة المعقولة هي أنه يجب ألا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس المال المخاطر لكل صفقة. من أجل راحة، دعونا استخدام 1٪.


الحد الأدنى لحجم التجارة مع حساب أدميرال. ماركيتس هو 0.01 لوت. والكثير هو حجم المعاملات القياسية لكل زوج من العملات. لنفترض أنك قررت شراء 0.01 الكثير من ور / أوسد.


هذا هو الموقف الذي يعني أنك تجعل أو تفقد 0.1 دولار لكل حركة بيب. الهامش لموقف هذا الصغيرة سوف تكون مشمولة الحد الأدنى للإيداع الخاص بك.


وهنا كيكر - قياس المخاطر المرتبطة تجارة الفردية هو عمل صعب. يمكننا القول على نطاق واسع أن الخطر هو مقدار الخسارة التي سوف تكون على استعداد لتحمل قبل إغلاق الموقف.


ومع ذلك، فإن هذا قد يقلل من شأن المخاطر لأنك قد تغير في وقت لاحق عقلك وتتحمل خسارة أكبر. قد يكون هناك أيضا أوقات عندما يتحرك السوق بشكل أسرع مما يمكنك التفاعل.


طريقة واحدة في محاولة لرسم خط تحت الموقف وتحديد الخطر هو استخدام وقف الخسارة.


ولكن كن على علم بأن أمر وقف التقليدية غير مضمون. أمر وقف يصبح أمر للتعامل في السوق مرة واحدة وقد ضرب مستوى لها. في حالة وجود سوق سريع أو فجوات، وهذا يعني أنه قد يكون عرضة للانزلاق. الانزلاق هو عدد من النقاط التي يتم شغلها موقفك بعيدا عن مستوى أمر التوقف الخاص بك.


يمكنك قراءة المزيد عن محطات التوقف في قسم إدارة المخاطر والتعرف على كيفية الحفاظ على خدمة الحماية من التقلبات لديك آمنة من مخاطر التقلب.


باختصار، توقف لا يعني أي خسارة قصوى يتم تعيين في الحجر، لكنها تعطيك فكرة تقريبية ومفيدة من المخاطر الخاصة بك لظروف طبيعية.


دعنا نقول أنك وضعت توقف الخاص بك 80 بعيدا. بالنسبة لتقديراتنا التقريبية، يمكننا القول أن المخاطر النظرية هي 80 نقطة × 0.1 دولار أمريكي لكل نقطة = 8 دولار أمريكي.


إذا قمنا بتعيين مخاطر نظرية قدرها 8 دولارات لهذه التجارة، ونقول أيضا أن تجارة واحدة هي 1٪ من إجمالي رأسمال المخاطر، يجب أن يكون إجمالي رأس المال المخاطر 8 دولار أمريكي = 100 = 800 دولار أمريكي. لأن أحجام المعاملات الدنيا صغيرة جدا، تحتاج فقط إلى كمية صغيرة لبدء تداول الفوركس.


هذه ليست سوى بعض أرقام العينة، بطبيعة الحال. إذا كنت تعمل مع توقف أكثر تشددا، رأس المال المخاطر الخاصة بك سيكون أصغر. إذا كنت تعمل مع توقف أوسع و / أو حجم الصفقة أكبر، سوف تحتاج المزيد من رأس المال المخاطر.


وهنا طريقة أخرى للنظر في المسألة - التداول الناجح هو عن الفوز على المدى الطويل. للفوز على المدى الطويل، يجب أن لا يتم محوها في المدى القصير.


لا تزال تريد أن تعرف كم من المال تحتاج لتداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تحتاج ما يكفي لتجنب تفجير.


انظروا إلى الكارثة السعرية التي حدثت تاريخيا في زوج عملتك المفضل. فكر في ما تعنيه هذه الحركات لك مع متوسط ​​حجم التداول الخاص بك. تأكد من أن رأس مال المخاطر الخاص بك كبير بما يكفي لتحمل مثل هذه الصدمات السعرية.


وبمجرد الانتهاء من العمل، وفي وضع يمكنها من تحقيق عائدات ثابتة، قد يكون الوقت قد حان للنظر في مقدار الأموال التي تحتاجها لتداول الفوركس بدوام كامل.


إذا كنت تريد أن تعرف عوائد شهرية واقعية للتاجر، وأنت تسير على التداول في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الحد الأدنى لدينا. ولذلك، فإن رأس المال المخاطر الخاصة بك يجب أن تكون أكبر كذلك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تبدأ متحفظا واستخدام إدارة المال معقولة، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المال لتداول الفوركس. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع بضع مئات من اليورو فقط، شريطة أحجام التداول الخاصة بك هي صغيرة.


إذا كنت على استعداد لوضع في العمل الساق التحضيرية، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف نهج التداول الذي يعمل بالنسبة لك. هناك شيء آخر للنظر فيه - الناس الذين ينجحون في التداول، والعمل بجد في ذلك. كلما بذل المزيد من الجهد، زادت احتمالية نجاحك.


لذلك، عندما تواجه مشروع جديد، التحدي، والخيار الصحيح الوحيد هو لمعرفة المزيد عن ما كنت تحصل في.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال الحفاظ على المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية النقد الاجنبى.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس؟


كم من المال كنت سوف تحتاج إلى تجارة الفوركس هي واحدة من القضايا الأولى لديك لمعالجة إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس. أي وسيط تختاره، منصة التداول أو الاستراتيجية التي تستخدمها كلها مهمة أيضا، ولكن كم من المال تبدأ مع سيكون محددا هائلا في نجاحك النهائي.


ليس كل التجار على حد سواء رغم ذلك، وليس الجميع يتداول بنفس الطريقة. تاجر اليوم قد لا تحتاج إلى نفس المبلغ من المال لبدء تداول العملات الأجنبية كما يفعل تاجر البديل. كما سيتم تحديد مبلغ المال الذي تحتاجه للتجارة الفوركس بأهدافك. هل تبحث ببساطة عن نمو حسابك، أو هل تسعى للحصول على دخل منتظم من تداول الفوركس الخاص بك؟


أدناه، سوف ننظر في رأس المال يوصي المطلوبة لمختلف أنماط تداول العملات الأجنبية.


كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس؟ & # 8211؛ لماذا يهم.


قبل الدخول في كم من المال سوف تحتاج إلى تجارة الفوركس على نحو فعال، ونحن بحاجة إلى أن ننظر لماذا هذه المسألة حتى المهم. هل يهم حقا إذا كنت بدء حساب مع 100 $ أو 3000 $؟ نعم فعلا!


واحدة من أهم القضايا التي يواجهها التجار الجدد يجري قلة رأس المال. وسطاء الفوركس مذنبون لتعزيز مثل هذه البيئة من خلال تقديم لفتح حسابات بمبلغ قليل من 5 $ في بعض الحالات & # 8230؛ على الرغم من أن الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي هو عادة حوالي 100 $. (انظر: كيفية اختيار وسيط الفوركس وهذا هو حق لكم)


دعنا نواجهها، إذا كنت تريد أن تبدأ التداول، فمن المرجح لأنك تريد تدفق الدخل. حسنا، أنت سوف تحصل على الكثير من الدخل إذا كنت تبدأ مع 100 $. وبما أن عدد قليل جدا من الناس صبور يكفي للسماح حسابهم تنمو، فإنها سوف خطر الطريق الكثير من رؤوس أموالهم على كل التجارة تحاول كسب الدخل، وفي عملية تفقد كل شيء.


أنا مؤمن إيمانا راسخا في خطر واحد فقط من رأس المال (ماكس 3٪) على تجارة واحدة. إذا كان حسابك 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فهذا يعني أنك لا تستطيع سوى تخطي دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. في سوق الفوركس وهذا يعني أنك يمكن أن تأخذ موقف الكثير الجزئي واحد (انظر حساب قيمة النقطة للحصول على معلومات عن مختلف الأحجام الكثير)، حيث كل حركة نقطة يستحق حوالي 10 سنتا، وتحتاج إلى إبقاء المخاطر إلى أقل من 10 نقطة. التداول بهذه الطريقة، إذا كان لديك استراتيجية جيدة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية متوسط ​​دولارين الربح في اليوم. على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى إنشاء حسابك ببطء، إلا أن معظم التجار لا يرغبون في إنشاء دولارين في اليوم، إلا أنهم يريدون بناء حساباتهم بشكل أسرع، وبالتالي سيخاطرون بمبلغ 10 دولارات أمريكية أو 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية & # 8211؛ وأحيانا أكثر & # 8211؛ محاولة لتحويل 100 دولار إلى آلاف في أسرع وقت ممكن. قد يعمل هذا لبعض الوقت، ولكن عادة ما ينتج عنه رصيد حساب قدره $ 0.


المشكلة الأخرى مع تداول العملات الأجنبية مع مثل هذا المبلغ الصغير من المال هو أنه يوفر تقريبا أي مرونة في أسلوب التداول تقوم بها. إذا قمت بإيداع 100 $، واتبع بروتوكولات إدارة المخاطر المناسبة، يمكنك فقط خطر 10 نقطة إذا كنت تأخذ موقف 1 ميكرو الكثير. هذا يجبر لك أن تكون تاجر اليوم النشط، سواء كنت ترغب في التجارة اليوم أم لا. مع خسارة وقف 10 نقاط لن تكون قادرا على التداول أو الاستثمار، حيث أن السعر يمكن أن يتحرك بسهولة 10 نقاط ضدك، مما يؤدي إلى خسارة التجارة، إذا حاولت الحفاظ على المكاسب على المدى الطويل.


التجار الجدد أفضل حالا توفير المزيد من المال قبل فتح حساب الفوركس، وبالتالي تمويل كاف حسابهم حتى يتمكنوا من التجارة بشكل صحيح.


كم من المال هل أحتاج إلى اليوم تر أدي الفوركس؟


إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، أوصي فتح حساب مع ما لا يقل عن 2000 $، ويفضل $ 5000 إذا كنت تريد تيار الدخل لائق.


من خلال حساب بقيمة 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك في كل صفقة (30 دولارا أم أقل)، يمكنك إجراء 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في اليوم. وباستخدام حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك المخاطرة بمبلغ يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، وبالتالي يمكنك تحقيق ربح متوسط ​​قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في اليوم.


هذا ممكن لأن اسمحوا بأنك تخاطر بحدود 10 نقاط لكل صفقة، حتى تتمكن من اتخاذ حجم موقف حوالي 5 قطع صغيرة ($ 1 لكل حركة حركة)، والتي سوف تخسر 50 دولارا أو تجعلك حوالي 75 دولارا إذا كان المتوسط ​​الخاص بك الربح هو 15 نقطة. وبطبيعة الحال، لن تفوز بكل صفقة، ولكن إذا ربحت 3 من أصل 5، فإنك حصلت على 125 دولارا لليوم. بعض الأيام التي تجعل أكثر، وبعض الأيام التي تجعل أقل.


حتى مع حساب 5000 $ يمكنك البدء في إنشاء تيار لائق للدخل اليومي. إذا سمحت للحساب بالنمو إلى 10000 دولار أمريكي، فيمكنك إجراء ما يقرب من 250 دولارا أمريكيا في اليوم. هذه مجرد تقديرات بالطبع. فإن تقدير أفضل للدخل الشخصي الخاص بك المحتملة تأتي من ممارسة في حساب تجريبي، ورصد النتائج الخاصة بك قبل حتى المخاطرة دولار حقيقي واحد.


فمن الممكن أن تبدأ حسابا مع مبلغ أقل، مثل 500 دولار، ولكن إذا فعل ذلك جعل الالتزام لزراعة الحساب لمدة سنة على الأقل قبل سحب أي أموال. إذا فعلت ذلك، ولا تخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك في كل صفقة، يمكنك إجراء حوالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في اليوم، وذلك على مدار عام سيجلب حسابك إلى بضعة آلاف دولار.


لمزيد من المعلومات حول كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر اليوم، انظر: كم من المال يمكنني جعل كتاجر اليوم. قد تكون مهتمة أيضا في كيفية تصبح التاجر يوم.


كم من المال هل أنا بحاجة إلى تأرجح تجارة الفوركس؟


تداول سوينغ هو عندما كنت عقد مواقف لبضعة أيام إلى بضعة أسابيع. هذا النمط من تداول الفوركس هو مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون النظر في المخططات باستمرار و / أو الذين يمكن أن تتاجر فقط في وقت فراغهم.


مع التداول سوينغ لك & # 8217؛ محاولة للقبض على التحركات على المدى الطويل، وبالتالي قد تحتاج إلى عقد المواقف من خلال بعض التذبذب (صعودا وهبوطا) قبل السوق يحصل فعلا إلى المنطقة المستهدفة الربح الخاص بك. هدف الربح هو نقطة خروج محددة لتحقيق الأرباح. بالنسبة للتداول البديل، فإنك ستحتاج في كثير من الأحيان إلى المخاطرة بين 20 و 100 نقطة على التجارة، وذلك حسب استراتيجيتك وزوج الفوركس الذي تتداوله (بعضها أكثر تقلبا من غيرها). يجب أن يكون الربح المتوقع أكبر من المخاطر.


إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة التي لديها 50 نقطة من المخاطر، والحد الأدنى المطلق يمكنك فتح حساب مع هو 500 $. هذا لأنك يمكن أن خطر 5 $ في التجارة، وهو 1٪ من 500 $. إذا كنت تأخذ موقف الكثير الجزئي واحد (0.10 $ لكل حركة نقطة، وأصغر حجم الموقف ممكن) وتفقد 50 نقطة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أسفل $ 5. نظرا لأن الصفقات تحدث كل يومين، فإنك ستحقق فقط 10 دولارات أو 12 دولارا في الأسبوع. على هذا المعدل قد يستغرق عدد من السنوات للحصول على حساب تصل إلى عدة آلاف من الدولارات.


إذا كنت تبدأ مع 5000 $، يمكنك جعل حوالي 100 $ إلى 120 $ في الأسبوع، وهو أكثر من دفق الدخل. مع حساب 10000 $ يمكنك المرجح أن عطل 200 $ + في الأسبوع. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يكون هذا بمثابة دخل جانبي مناسب. ومرة أخرى، هذا تقدير. ممارسة في حساب تجريبي لبضعة أشهر قبل التداول مع المال الحقيقي، حيث أن تعطيك فكرة أفضل قليلا من إمكانات دخلك. التداول التجريبي هو أسهل من التداول الحقيقي على الرغم من، لأن لديك شيئا لتخسره.


فقط 1000 $ (أو أقل) للتداول البديل أو التجارة اليومية: قراءة يوم الفوركس تداول مع 1000 $ (أو أقل).


كم رأس المال على المدى الطويل صفقات الفوركس / الاستثمار؟


تنطبق نفس مفاهيم إدارة المخاطر على الصفقات طويلة األمد، مما يعني أن المخاطر يجب أن تبقى إلى 2٪ أو أقل من الحساب. مع تداول سوينغ وتداول يوم المخاطرة 1٪ هو جيد، ولكن مع الصفقات على المدى الطويل أنا دون & # 8217؛ ر العقل المخاطرة 2٪. في دورة استراتيجيات الفوركس الخاصة بي في الرسوم البيانية الأسبوعية، والتي تناقش استراتيجيات اتخاذ الصفقات التي تستمر عادة لمدة شهر إلى عدة أشهر (أو في بعض الأحيان أطول)، أوصي تبدأ على الأقل 4،000 $ في رأس المال. وذلك لأننا عندما نحاول التقاط أكبر تحركات الأسعار نحن غالبا ما تحتاج إلى وضع وقف الخسارة لدينا بعيدا عن نقطة الدخول.


مع هذا النمط من التداول قد يكون لدينا وقف الخسائر التي هي 300 أو 500 نقطة من دخولنا & # 8230؛ ولكن على مدى بضعة أشهر نتوقع أن تجعل 1500 نقطة (على سبيل المثال). حتى تداول صفقة صغيرة واحدة (حوالي 0.10 $ لكل نقطة من الحركة)، مع وقف الخسارة 300 نقطة نحن المخاطرة 30 $ إذا فقدنا. من أجل المخاطرة 30 $ على التجارة نحن بحاجة إلى رصيد حساب لا يقل عن 3000 $، إذا كان المخاطرة 1٪ في التجارة (لأن 1٪ من 3000 $ هو 30 $). إذا كنت على استعداد للمخاطرة 2٪ في التجارة، ثم هناك حاجة إلى 1500 $ في رأس المال (لأن 2٪ من 1500 $ هو 30 $).


عند تداول أزواج مختلفة مع الاجهزة التجارية المختلفة، ونحن قد ينتهي مع الصفقات التي تتطلب أكبر (أو أصغر) وقف الخسارة. هذا هو السبب في أنه من الجيد لإيداع المزيد من رأس المال من أقل. استنادا إلى المثال أعلاه، قد يفترض المتداول أن 1500 دولار يكفي للتداول طويل الأمد في الفوركس. قد يكون، ولكن ماذا لو تزداد التقلبات ومعظم الصفقات التي تراها تتطلب 500 أو 600 نقطة وقف الخسارة؟ مع 1500 دولار، سوف تضطر إلى المخاطرة كثيرا من حسابك على كل صفقة، حتى عند أخذ قطعة صغيرة واحدة فقط (أصغر حجم الموقف). هل يمكن أن تختار عدم التجارة، ولكن بعد ذلك قد تفوت على بعض الفرص العظيمة. تبدأ مع المزيد من المال في حسابك مما كنت تتوقع سوف تحتاج، وبهذه الطريقة يمكنك التجارة مع مزيد من الثقة مع العلم أن المخاطر الخاصة بك يتم التحكم بشكل صحيح.


ويؤثر توازن البداية أيضا على إمكاناتنا للدخل. مع التوازن $ 4000، مع الصفقات التي تستمر بضعة أشهر، وتقدير معقول الدخل هو 80 $ إلى 200 $ شهريا إذا خطر 1٪ من الحساب في التجارة (مع مرور الوقت سوف تتراكم مواقف متعددة، مع بعض المرجح أن يتم فتحها وإغلاقها كل شهر ). إذا أخطرت 2٪ في التجارة التي تقدر الدخل الزوجي (على افتراض استخدام استراتيجية مربحة). مضاعفة رصيد البداية، إلى 8000 $، والدخل في دولار الزوجي مرة أخرى.


كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس & # 8211؛ افكار اخيرة.


من المهم أن تكون واقعيا حول ما تتوقعه من تداول الفوركس الخاص بك. كم من المال الذي إيداع يلعب دورا حاسما في كم كنت سوف تجعل على الأرجح إذا كنت تتبع إدارة المخاطر المناسبة. إذا كنت ترغب في زيادة نمو حسابك ببطء، فيمكنك أن تبدأ بأقل من 500 دولار أمريكي، ولكن من المستحسن البدء بمبلغ 1000 دولار أمريكي على الأقل بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تقوم به. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من تداول الفوركس الخاص بك ثم أوصي فتح حساب مع ما لا يقل عن 3000 $ للتداول اليوم، أو 4000 $ للتداول سوينغ أو الاستثمار. اللعب مع سيناريوهات للعثور على مستوى الدخل ومستوى الودائع التي هي مقبولة.


ويخاطر معظم التجار غير الناجحين بأكثر من 2٪ من حساباتهم في صفقة واحدة؛ لا ينصح هذا. فمن الممكن حتى التجار كبيرة واستراتيجيات كبيرة لتشهد سلسلة من الخسائر. إذا كنت خطر 10٪ من حسابك وتفقد 6 الصفقات في صف واحد (والذي يمكن أن يحدث) كنت قد استنزفت بشكل كبير رأس المال الخاص بك والآن عليك أن تتداول لا تشوبه شائبة فقط للعودة إلى حتى. إذا كنت خطر فقط 1٪ أو 2٪ من حسابك على كل صفقة، 6 خسائر لا شيء. تقريبا كل ما رأس المال هو سليمة، كنت قادرا على تعويض الخسائر الخاصة بك بسهولة، والعودة إلى تحقيق الربح في أي وقت من الأوقات.


تفترض السيناريوهات أعلاه أن متوسط ​​الربح سيكون حوالي 1.5 مرة من خطرك (أو أكبر)، وأنك ستحصل على حوالي 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. هذا ليس من السهل دائما لتحقيق باستمرار. سوف أسلوب التداول الشخصي الخاص بك إلى حد كبير تحديد الربحية أو عدم وجوده. على الرغم من ذلك، كم من المال الذي تداول الفوركس مع سوف تلعب دورا هاما في قدرتك على تلبية أهداف التداول الخاصة بك.


بواسطة: كوري ميتشل، مت.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


29 أفكار حول & لدكو؛ كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس؟ وردقوو]؛


جعل 250 دولارا في اليوم على حساب 10،000 $ غير واقعي، على المدى الطويل. استخدام رافعة مالية حذرة 2: 1 في التجارة؛ حتى لا تخاطر إلا بنسبة 1٪ & # 8211؛ 2٪ من حساب يوم معين & # 8217؛ ق الخطوة، قد جعل $ 50 & # 8211؛ 100 دولار في اليوم. في الواقع فوريكس التجارة اليوم لقمة العيش، تحتاج على الأقل 50،000 $ في الحساب. ثم، 250 $ في اليوم هو توقع معقول.


100 دولار في اليوم على 10K $ هو توقع معقول & # 8230؛ ولا تزال نتيجة جيدة جدا. وهذا يترجم إلى حوالي 20٪ في الشهر، كما نوقشت هنا: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / كيف الكثير من المال يمكن أن أصنع، كما في اليوم التاجر /


250 $ في اليوم على 10K $ هو في نهاية عالية، ولكن ممكن.


نقطة جيدة على الرغم من. سوف توفر نطاقات ما يمكن توقعه (ما هو جيد، عظيم، أو يمكن تحسين) بدلا من أرقام واحدة. أيضا، يعتمد كليا على كيفية الفرد يتداول والمخاطر التسامح / النفوذ & # 8230؛. تختلف النتائج بشكل كبير من شخص لآخر، كما نوقش.


مرحبا هناك، هل تقدم دروس التداول؟ هل يمكنني توظيفك ليعلمني؟


لا تقدم الإرشاد الشخصي أو الفصول الدراسية. ولكن لقد جمعت ما تحتاج إلى معرفته في هذا الكتاب الاليكتروني: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / فوريكس يوم التداول و سوينغ-ترادينغ-ستراتيغي-غايد.


أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا سمعت عن الفوركس الذي يجعل المال السليم هو هذا الحق أو مجرد مص بعض أديوتس الجيب؟ إذا أنا من فضلك يرجى الكتابة مرة أخرى وتقديم المشورة لي يبدو لي أنها مثيرة للاهتمام.


انه ليس من السهل. وسيتطلب الأمر الكثير من العمل. معظم الناس يفقدون المال في ذلك: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 13922 وقال ذلك، إذا كنت تعمل الحمار الخاص بك قبالة فمن الممكن لجعل الدخل منه، ولكن نتوقع أن تضع في حوالي 6 أشهر على الأقل إلى سنة قبل انظر أي سداد.


ما هو الفرق بين تداول العملات الأجنبية والعملات الآجلة؟ وأنا أعلم أنه في تجارة العملات الأجنبية في أزواج، مثل اليورو / دولار أمريكي، الخ ولكن أنا أتعلم عن كيفية التجارة الآجلة وفي حساب تجريبي على معهد العقود الآجلة (سم المجموعة)، فمن الممكن أن تذهب طويلة أو قصيرة على واحد العملة مثل الين، البيزو (المكسيك)، الدولار الكندي، الخ سؤالي هو كيف تأتي هذه العملات التجارة & # 8220؛ وحدها & # 8221؛؟ هل هناك فرق بين تداول العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية؟


كما هو الحال دائما، شكرا على وقتك ومساعدة!


العقود الآجلة هي في الأساس زوج من العملات. عند تداول العقود الآجلة لليورو، يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. العقود الآجلة فقط قوة كنت التجارة في 125،000 كتل من العملة (أو 62،500 لعقد صغير)، حيث في سوق الفوركس الفعلي يمكنك التجارة في كتل من 1000، 10،0000 أو 100،000. لذلك مهما العقود الآجلة كنت تتداول، هو أن العملة مقابل الدولار، لذلك زسوسد. الأكثر نفسه، باستثناء العقود الآجلة لديك مرونة أقل على حجم الموضع المحدد & # 8230؛ التي قد أو قد لا تكون مشكلة، اعتمادا على حجم الحساب.


شكرا للاستجابة السريعة. الآن أنا أفهم! أنا أفكر في فتح حساب مع 1000 $ حتى بالنظر ردكم، سيكون من الأفضل للتجارة الفوركس في البداية منذ أستطيع أن تبدأ صغيرة. لست متأكدا ما اذا كان يمكنني التجارة عقد صغير مع $ 1000 أو 1500 $. أنا فتح حساب مع تد أميريتراد.


كمتابعة للبريد الإلكتروني الخاص بي حول فتح حساب مع 1000 $ أو 1500 $ لتداول العقود الآجلة (عقد صغير) إذا كان ذلك ممكنا. اسمحوا لي أن استخدام مثال والحصول على إجابتك / اقتراح. إذا كنت أريد أن أقصر البيزو، مع العقود الآجلة، ويمكنني أن أفعل ذلك دون الحاجة إلى & # 8220؛ معرفة & # 8221؛ أن يجب أن أذهب طويلة / شراء عملة أخرى ولكن إذا كنت التداول الفوركس، وأود أن أبيع البيزو وشراء اليورو، دولار امريكى، الخ، صحيح؟ سؤالي هو، العقود الآجلة تسمح لي فقط للتركيز على تقصير البيزو دون أن أفكر في شراء اليورو، الين، وما إلى ذلك لأنه عندما أبيع بيزو الآجلة، وأنا لا أعرف أو رؤية العملة الأخرى التي أنا طويلة ولكن لو كنت للقيام بذلك مع تداول العملات الأجنبية ثم أود أن تقرر إذا أنا بيزو قصيرة ثم ما هي العملة الأخرى لشراء (طويلة) الصحيح؟


الرجاء المساعدة لتوضيح!


هم نفس الشيء. عند بيع بيزو في المستقبل، كنت بيع البيزو (مسن) وشراء الدولار. أنت & # 8217؛ إعادة بيع مسن / أوسد. هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه في سوق الفوركس، من خلال بيع مسن / أوسد. ما لم ينص على خلاف ذلك، عندما تقوم بتداول العقود الآجلة، فإنك تقوم بشراء / بيع (اعتمادا على ما إذا كنت تشتري أو تقصر) العملة المحددة في العقود الآجلة & # 8230؛ ولكن في المقابل كنت تفعل العكس مقابل الدولار الأمريكي. لأي معاملة عملة، سواء التعامل مع العملة الفعلية عندما يكون في البنك، وتداول العقود الآجلة أو تداول زوج العملات الأجنبية، وكنت دائما التعامل مع 2 عملات. وبعبارة أخرى، فإن العقود الآجلة تتحرك على أساس زوج الفوركس الأساسي.


في سوق الفوركس، يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة، على سبيل المثال، مسن / أوسد، ومن ثم وضع التجارة الخاصة بك على أساس الاتجاه الذي تتوقع أن تذهب. كنت أفضل حالا فتح حساب النقد الاجنبى، مع 1000-1500، وليس حساب الآجلة. يوفر حساب الفوركس مرونة أكثر بكثير من حساب العقود الآجلة & # 8230؛ ومع 1500 يمكنك & # 8217؛ ر لتداول البديل في سوق العقود الآجلة. أيضا، هناك حجم ضئيل جدا في العقود الآجلة e-ميني و e-ميكرو اليورو الآجلة (وحتى أقل بكثير من العقود الآجلة للعملات الأخرى)، لذلك فهي ليست وسيلة مثالية لتداول العملات مع حساب صغير.


قضاء بضعة أشهر في حساب تجريبي التأكد من أنك تفهم السوق والمخاطر وإمكانات الربح الخاصة بك (تأكد من أنك يمكن أن تحقق ربح كل شهر باستمرار) قبل تداول أي رأس مال حقيقي.


تشكرات. انت عظيم. وأنا أقدر وقتك والمساعدة. أنا ما زلت تداول الورق على حد سواء الآجلة وفوركس ومن المرجح أن يفتح حسابا في ديسمبر لبدء تداول العملات الأجنبية.


ثنكس لل إنفور،


لدي سؤال عن الأشخاص الذين يرغبون في التجارة للحصول على دخل إضافي ولكنهم لا يملكون الوقت للقيام بذلك. هل يمكن أن تعطي أي اقتراحات وتوصيات لمثل هذه المشكلة؟


معظم المعلومات في هذا الموقع هي حول تعلم التجارة إلى واحد & # 8217؛ ق النفس. أنا لا أحب تسليم أموالي إلى شخص آخر، لذا ليس لدي توصيات بشأن ذلك.


شكرا لتفاعلك السريع. هل يمكن أن تخبرني ما هي أفضل شركة، والتي تعطي الدعم والنصائح والتوصيات للمبتدئين، لبدء التداول؟


وبناء على ما قرأته يبدو وكأنه أور باستخدام الرافعة المالية على تجارتك. يمكنني استخدام نفس ستراتجي إذا إم تردينغ دون الرافعة المالية. إن لم يكن، هل يمكن أن تقترح شيئا بالنسبة لي. شكر.


دون الرافعة المالية سوف تحتاج المزيد من رأس المال، والدخل الخاص بك سيكون أقل.


كل شيء آخر يبقى إلى حد كبير نفسه. يمكنك التداول فقط في رأس المال لديك، وعندما تتاجر به، أنا لا ننصح بفقدان أكثر من 1٪ منه على التجارة. حتى ضبط مستوى وقف الخسارة وفقا لذلك. دون الرافعة المالية على الرغم من أنك قد تجد أن لديك لخطر أقل بكثير من 1٪ من رأس المال الخاص بك.


على سبيل المثال، تاجر اليوم مع أكثر قليلا من 1000 $ يمكن شراء الكثير الصغير، ويسمح لانقاص 10 $ (1٪ من 1000). ولكن لتخسر 10 $ التاجر سوف تحتاج إلى فقدان 100 نقطة على الكثير الصغير، وهو أمر مثير للسخرية تماما على التجارة اليوم. على الأرجح أن التجارة سوف تضع وقف الخسارة عند 10 نقطة، لأن ذلك هو أفضل لتجارة يوم (فقط المخاطرة $ 1، أو 0.1٪ من 1000). ولكن هذا يعني أن تراكم الثروة سيكون بطيئا جدا. قد تكون قادرا على 0.2٪ في اليوم & # 8230؛ تقسم إلى 2٪ في اليوم مع الرافعة المالية 10: 1.


لرافعة التداول اليوم هو المفضل. بالنسبة للتداول البديل، فإنه لا يمكن أن يكون أكثر من 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة (تجارة المخاطر 100 نقطة المذكورة أعلاه، والتي تستغرق بضعة أيام لإكمال)، مما يعني أنك يجب أن خطر جعل 2٪ + على الفائزين الخاص بك (في محاولة لجعل 200 + نقطة على الفائزين). وهذه أمثلة فقط؛ تحتاج إلى العمل على الرياضيات لكمية رأس المال لديك.


أنت لا تحتاج إلى الرافعة المالية، ولا أنا أقول أنك يجب أن تحصل عليه. فبالنسبة للعديد من المتداولين الجدد سيؤدي النفوذ إلى استنفاد سريع لرأس مالهم، وليس مكاسب كبيرة. إذا كان لديك طريقة صلبة على الرغم من، الرافعة المالية يمكن أن تكون مفيدة.


مرحبا شكرا لك كانت المادة مفيدة. ولكن لا يزال أنا & # 8217؛ في سؤال واحد وأنا & # 8217؛ سمع أنه إذا كان التاجر سوف يكون جعل 04٪ العودة الشهرية التي ستكون كبيرة وكنت حزينا أنه يمكنك جعل 2٪ يوميا حتى ما رأيك في ذلك؟


سؤال جيد. عادة عندما تسمع أرقام مثل 1٪ أو 4٪ في الشهر جيدة، أو 15٪ في السنة جيدة، والشخص الذي يقول أنه لا يستخدم النفوذ، وأنها أيضا لا تستخدم وقف الخسائر والربح أهداف. إنهم لا يدخلون أو يخرجون من السوق لأنها تتقلب. يمكنني استخدام الرافعة المالية والحصول على الدخول والخروج، وهذا هو ما أحاول تعليم الناس كيفية القيام به على هذا الموقع.


أنا الخطوط العريضة كيف عوائد كبيرة ممكنة مع عدد قليل من السيناريوهات هنا: فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 9928. المشكلة هي أن معظم الناس دون & # 8217؛ ر البحث وممارسة طريقة الصوت. حتى في حين أنه من الممكن جدا لتحقيق عوائد كبيرة، معظم الناس أرين & # 8217؛ t قادرة على القيام بذلك لأنها لا & # 8217؛ ر وضعت في العمل المطلوب.


مرحبا بأي إجابات & # 8230؛ سألت سؤالا عن فوركس روبوت & # 8230؛


لذلك أساسا إذا وضعت 10000 $ ويكون التحكم الروبوت بلدي التداول لمدة سنة ما هو نوع من الأرباح سوف أكون أبحث في (اقتباس)؟


هذا سؤال صعب إلى حد ما. ليس لدي أي فكرة عما يفعله الروبوت & # 8230؛ كم من المخاطر لكل التجارة، وكم مرة يتداول، ومدى الرافعة المالية التي يستخدمها، ما هي نسبة المخاطر / مكافأة من الصفقات مثل. إذا كنت تستطيع تقديم المزيد من التفاصيل حول كيفية وظائف الروبوت ثم سيكون من الممكن إعطاء إجابة أفضل. ولكن الجميع / كل شيء يتاجر مختلفة، حتى من يدري. ما هي المعلمات من الروبوت؟


أن & # 8217؛ s مقال مرهق. كنت ترغب فقط الغنية للحصول على أكثر ثراء والناس مع 300 $ الودائع للبقاء في هذه المرحلة. لماذا لا تشجع الناس على القيام بذلك حتى لو جعلت 10 $ في اليوم إم غرامة مع ذلك 300 $ في الشهر لا تدرس الخسارة. انا فقط اقول. شكر.


وهذا يختلف كثيرا عما قلت.


& # 8220؛ فمن الممكن أن تبدأ حسابا مع مبلغ أقل، مثل 500 دولار، ولكن إذا فعل ذلك جعل الالتزام لزراعة الحساب لمدة سنة على الأقل قبل سحب أي أموال. إذا قمت بذلك، وألا تخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك في كل صفقة، يمكنك أن تجعل حوالي 12 دولارا في اليوم في البداية، والتي على مدار السنة سوف تجلب حسابك تصل إلى عدة آلاف من الدولارات . & # 8221؛


حتى أن & # 8217؛ ق غرامة. ولكن إذا كان الناس يريدون الدخل أوصي ميزان أعلى.


كما وفرت روابط لمقالات أصحاب الحسابات الأصغر حجما: & # 8220؛ لا تملك سوى 1000 دولار أمريكي (أو أقل) للتداول المتأرجح أو التجارة اليومية: قراءة يوم تداول الفوركس مع 1000 دولار (أو أقل) فانتاجيبوانترادينغ / أرتشيفس / 10737 و / أو تداول فوريكس سوينغ مع 1000 $ أو أقل فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 11391.


لا علاقة مع & # 8220؛ ريتش جيت ثري & # 8221؛ & # 8230؛ هذا الموقع (قسم الفوركس) يكرس كليا تقريبا لمساعدة التجار مع أرصدة أصغر بناء حسابهم وخلق الدخل & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م أقول فقط.


والخسائر يمكن & # 8217؛ ر لا تعتبر. هذا هو السبب في أنني أوصي بتوازن أعلى قليلا & # 8230؛ لأن التجار الجدد سيحققون 100٪ في الشهر.


شكرا، كوري، للحصول على رؤى قيمة.


ما زلت أتساءل عن اثنين من الأشياء، على الرغم من. واسمحوا لي أن أسردها أدناه.


& # 8220؛ كمتاجر على المدى القصير، حتى في الفوركس، مع حساب كبير عليك أن تبدأ قضايا السيولة وجه، وكنت فقط لا يمكن العثور على ما يكفي من الصفقات للاستفادة من جميع رأس المال. & # 8221؛


كما أفهم ذلك، فإن سوق الفوركس هو سوق 4 تريليون دولار في اليوم، فكيف يمكن أن تواجه مشاكل السيولة مع تجارة 1 مليون دولار أو هناك؟


على سبيل المثال، إذا كان لدي حساب بقيمة 50،000 دولار أمريكي، وحد من خطر توقف كل صفقة عند 25 نقطة، فقد تخاطر فقط بنسبة 1٪ من حسابي لكل صفقة تجارية أو 500 دولار أمريكي، نظرا لأن كل نقطة ستخسر 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مبلغ مستدفع يساوي 200،000 دولار، أليس كذلك؟ كيف يمكن لمجرد 200،000 $ التجارة تؤثر على السيولة في السوق حيث أكثر من 4 تريليون دولار يغير اليدين في اليوم & # 8211؛ أي أكثر من 46 مليون دولار لكل سيكوند؟


أستطيع أن أفهم السيولة هي مشكلة تداول الأسهم، حيث السوق في أي مكان بالقرب من كبيرة كما هو الحال في الفوركس & # 8230؛ ؟


أيضا، إذا كانت السيولة هي مشكلة بسبب الحجم الهائل لكل صفقة، فهل يمكنني إجراء صفين أو ثلاثة صفقات في المرة الواحدة، باستخدام 0.5٪ فقط أو 0.33٪ على التوالي من حسابي لكل صفقة؟


& # 8220؛ يقلل الوسطاء من الرافعة المالية كلما زاد حجم الحساب. لذلك قد يكون حساب 10،000 $ قادرة على جعل 20٪ في الشهر، ولكن هذا لأن لديهم رافعة مالية 50: 1. وبمجرد أن ينمو الحساب إلى 100،000 $ (50،000 في كثير من الحالات) وسطاء بدء خفض الرافعة المالية، وعادة ما تصل إلى حوالي 10: 1 أو أقل. & # 8221؛


أعيش في كندا، وقد وضعت السلطات التنظيمية الكندية حدودا على متطلبات الهامش & # 8211؛ وبالتالي الرافعة المالية & # 8211؛ متاح للتجار الكنديين. أنا التجارة ور / أوسد، وبالنسبة لزوج العملات هذا، فإن متطلبات الهامش هي 4.3٪، مما يعني أن الرافعة المالية الفعالة تغطى عند مستوى 23: 1. ومع ذلك، يمكنني استخدام أواندا وسيط بلدي، ويؤكدون لي أنه بغض النظر عن حجم حسابي (تصل إلى، وأعتقد، بحد أقصى 10 مليون $) بلدي الرافعة المالية يمكن أن تبقى في صبي أكثر من 23: 1 & # 8230؛ حتى وما لم تقم الهيئة التنظيمية الكندية ذات الصلة بتغيير متطلبات الهامش للزوج ور / أوسد. حتى أستطيع استخدام نفس النفوذ من حوالي 23: 1 بغض النظر عن حجم حسابي. وندن & # 8217؛ t وهذا يعني أنني يمكن أن تبقي على نفس النسبة من الأرباح اليومية & # 8211؛ أو أسبوعية، أو شهرية، أو سنوية & # 8211؛ حتى مع حجم حساب كبير نسبيا؟ وحتى مع الرافعة المالية من 20: 1 فقط، وأود أن استخدام فقط 10،000 $ من بلدي 50،000 $ حساب لجعل التجارة 200،000 $، وأود أن لا؟


& # 8220؛ وبمجرد أن يصل الحساب إلى نقطة حيث يجعل التاجر ما يريده، عادة ما تكون أرباحه هضبة. & # 8221؛


صحيح، ولكن هل الهضبة يجب أن يكون 50،000 $ في السنة، أو يمكن أن يكون أعلى؟ انظر أدناه لمزيد من التفاصيل حول ما أعنيه.


& # 8220؛ علم النفس ضخم: المخاطرة 1٪ من حساب 5،000 هو أسهل طريقة من المخاطرة 1٪ من حساب 300،000. بغض النظر عن كم من المال أنا صنع هناك أي وسيلة أنا المخاطرة $ 3000 التجارة يوم واحد. & # 8221؛


وأوافق على أن أكون مترددا جدا في المخاطرة بمبلغ 000 3 دولار في صفقة واحدة؛ ولكن إذا كان لي أن أخاطر، أقول، فقط 500 $ على أي تجارة معينة، والتي هي 1٪ فقط من حساب 50،000 $ (والذي هو المبلغ الذي يمكن أن تحمله، نظرا بلدي الوضع المالي المحظوظ نسبيا)، وأنا يمكن أن تصور الوقوف للفوز في ما لا يقل عن 550 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على تلك التجارة في المتوسط، وذلك باستخدام معدل ربح بنسبة 55٪ (بشكل عام)، وهو ما تناصره أعلاه: أليس كذلك؟ وفقط 2 هذه الصفقات الفائزة في اليوم الواحد & # 8211؛ وهو ما يفترض أنه سيتعين علي تعيين ما مجموعه 3 أو 4 صفقات في اليوم & # 8211؛ من شأنه أن يمنحني دخلا يزيد على 100 1 دولار يوميا في المتوسط، أو (إذا كان هناك 250 يوما من أيام التداول في السنة) دخل سنوي قدره 000 275 دولار، أليس كذلك؟


من المسلم به أنني هافن & # 8217؛ تم تداول الفوركس & # 8211؛ أو أي شيء آخر، لهذه المسألة & # 8211؛ لفترة طويلة، ولكنني لم شراء منزل 450،000 $ للإيجار، وذلك باستخدام & # 8211؛ فعالية & # 8211؛ بعض النفوذ من البنك (حصلت على قرض ملكية المنزل من 330،000 $ ووضع في بقية، $ 120،000، من جيب بلدي؛ أنا فقط دفع الفائدة على القرض، حوالي 1000 $ في الشهر أو 12،000 $ في السنة)، وكانت مريحة للقيام بذلك على مدى السنوات الثلاث والنصف الماضية. أنا كسب أرباحا صافية، بعد كل النفقات، من حوالي 1500 $ في الشهر، أو 18،000 $ في السنة، من المنزل في الإيجارات (أنا استئجاره للطلاب حصرا، وابني يدير المنزل، والتي المتاعب أنا السماح له بالبقاء ل مجانا في واحدة من اثنين من شقق الطابق السفلي). وأنا أحكم على هذا المشروع ليكون أقل خطورة من حساب الفوركس تسيطر عليها بشكل جيد وأنا لا أخاطر أبدا أكثر من 1٪ من عاصمتي في التجارة. المنزل يمكن أن تنخفض في القيمة، يمكن أن يحترق، يمكن للطالب أن يضر نفسه ومقاضاة لي، كل أنواع الأشياء السيئة يمكن أن يحدث.


لذلك أنا لست غريبا على الخطر. أنا لست على دراية بالمخاطر في الفوركس. ولكن كما قلت مرارا وتكرارا، ينبغي للمرء أن يحد من خطر واحد على ما لا يزيد عن 1٪ من حساب & # 8217؛ s؛ وهذا يبدو لي وسيلة آمنة جدا للتجارة & # 8230؛ أو في الواقع، للقيام بأي نوع من الاستثمار. في الواقع يبدو أكثر أمانا من امتلاك منزل 450،000 $ وتأجيره للطلاب! ومع ذلك يمكنني كسب أكثر من عشر مرات بقدر ما أكسب مع استئجار المنزل، وذلك باستخدام مبلغ إجمالي رأس المال أصغر بكثير مما كنت بحاجة لشراء المنزل. أو انا مخطئ؟


شكرا على الأسئلة، وسأحاول أن تبقي هذا الرد موجز وإلى هذه النقطة، العفو قواعد النحو:


& # 8211؛ السيولة: استنادا إلى الظروف الخاصة بك لا ينبغي أن يكون لديك الكثير من المشكلة مع هذا، باستخدام 25 نقطة توقف وإذا كنت في الغالب التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي. وكلما كان التوقف أصغر، كلما كانت التجارة المحتملة أكبر، وليس كل الأزواج لديها حجم اليورو مقابل الدولار الأميركي. أيضا، في حين أن سوق الفوركس قد يكون 5 تريليون دولار في اليوم، وهذا ينتشر عبر العديد من أزواج الفوركس كثيرة، وعبر الآلاف من السماسرة. وخلافا لسوق الأسهم ليست سوق الفوركس مركزية. على الصعيد العالمي قد يكون هناك الملايين من الدولارات يجلس في محاولة وأسأل الأسعار في جميع أنحاء العالم، ولكن مع أوانادا قد يكون هناك فقط 100،000 أو 500،000. معظم الوسطاء فقط الحصول على اقتباسات من عدة بنوك، وليس كل منهم. إذا كان أوامرك أكبر من ذلك، وهو أمر ممكن جدا مع الرافعة المالية والتداولات قصيرة الأجل جدا، كل الانزلاق المفاجئ يبدأ يحدث & # 8230؛ هذا هو صفقة كبيرة عند التداول مع موقف 5 أو 6 نقطة. مرة أخرى، هذا لا يؤثر حقا لك، ولكن شيئا ليكون على بينة من. لا تعتبر السيولة عادة مصدر قلق بمعنى أنك لن تحصل على شغل، فالقلق هو ما إذا كنت في نهاية المطاف مع السعر الذي تتوقعه. وأكبر التجارة، والكبير إمكانات الانحراف.


& # 8211؛ نعم، يمكنك ضبط موضعك وخطرك على أقل من 1٪ من حسابك. عادة أنا خطر طريقة أقل من 1٪ من حسابي على التجارة. طالما الرياضيات يعمل بالنسبة لك ثم يمكنك التجارة أي حجم الموقف الذي تريده (أقل من 1٪ من الحساب).


& # 8211؛ إذا فاز الوسيط الخاص بك & # 8217؛ ر خفض النفوذ الخاص بك الذي هو عظيم. هذا شيء واحد لا تثير قلقك معه.


& # 8211؛ حيث هضبة التاجر مختلفة للجميع. 50،000 كان مجرد مثال.


& # 8211؛ هناك مشكلة رئيسية واحدة مع ما تقترحه أعلاه. من أجل الفوز 2 الصفقات (ممكن) في الفوز 55٪ (ممكن) تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 4 أو 5 الصفقات (ممكن) في اليوم الواحد، ولكن كنت أشار باستخدام 25 نقطة توقف. في رأيي لا توجد وسيلة للعثور على 4 أو 5 صفقات عالية الجودة يوميا (معظم أيام) باستخدام محطة 25 نقطة. لجعل التجارة جديرة بالاهتمام تحتاج إلى جعل في 35 نقطة + على تلك الصفقات (نحن نحاول دائما لجعل أكثر على الفائزين من على الخاسرين). لجعل 35 نقطة عادة ما يستغرق ساعة على الأقل أو اثنين، إن لم يكن أكثر أكثر الأيام. وهذا النوع من التقلبات يحدث فقط حوالي 4-5 ساعات من اليوم. لذلك قد تجد 1 التجارة.


حتى مع ذلك في الاعتبار، مع 25 نقطة توقف لكم & # 8217؛ أكثر من تاجر سوينغ على المدى القصير، وليس تاجر اليوم. أنت & # 8217؛ تبحث في حوالي 5 الصفقات في الأسبوع، بدلا من 3 أو 4 في اليوم. ضبط التوقعات وفقا لذلك.


للحصول على حوالي 3 أو 4 في اليوم، أنت & # 8217؛ د ربما تحتاج إلى نظام التداول حيث توقف حوالي 10 نقطة وكنت تهدف لجعل 15-20 نقطة.


مع اتخاذ خطوة إلى الوراء على الرغم من ذلك، فإن الكثير من هذه المناقشة هو حول العوامل التي فازت & # 8217؛ ر تكون ذات صلة لفترة طويلة. While the returns discussed here are possible, it will likely take a year of more of constant practice and trading (preferably in a demo account, until consistent) before making anything close to an income is possible.


What you write above seems to me extremely optimistic. Can one COUNT on making the kinds of returns you speak of on a regular basis? Does your experience indicate that it can be done REGULARLY? Remember, to make an AVERAGE income of $250 a day from a $10,000 account – as you say above is possible – means that one would make 2.5% per (trading) day: which is equivalent, with compounding, to over 60,000% per annum (given a tad over 250 trading days in a year). That’s a MAD rate of return. Heck, even Warren Buffett has been satisfied with only a 20% per-annum rate of growth!


I myself have about $50,000 to invest in forex (not that I have it all in forex right now: I only have $1,040 in forex right now, and aim to put in more and more money as time goes on and I get better and better at it) – but then, if what you say is correct, I could be making $1,250 a day on the average! Is that even POSSIBLE?


Don’t get me wrong: I’d LOVE to be able to do what you say one can do. But after almost two years of forex (of which, over one year was spent just learning forex and practising with a practice account, and then over half a year with a live account), the BEST I can make is 0.5% a day. And most days I don’t even make that. That’s just a FIFTH of what you say one can make.


Of course I realize that I am just a newbie compared to you, but I’d be VERY happy to be able to make what you say can be made. Could you let me know of strategies which allow this to be possible?


By the way: I do not NEED forex as an income stream – I am retired, and have a modest pension which is sufficient for my modest life style. In forex I would simply let my money compound until it reaches an amount which would allow me to take out some of it every year to get extra money to do the things I’d like to do in my last few years on earth (hopefully I have another 30-odd years, but more realistically only 20-odd years), and also leave something for my heirs. My strategy has been to start live trading by just putting $100 into forex every month, and letting it grow via compounding, at whatever rate of compounding I could achieve, for up to five years, until I have sufficient skill to be confident of earning about 0.2% per trading day. That was my modest target when I started. But what you write seems so MUCH more ambitious compared to my much-more modest goal that I am kind of blown away! So again, could you let me know what strategies I can use to make the kinds of returns you say one CAN make in forex?


By the way, when is your new ebook coming out?


Thanks taking the time to write. I am sure many people had your same sentiments, but didn’t take the time to write them down.


Making 1% to 2% is possible, and can be done. I know many traders who do this, or make more than that per day consistently…but I also know even more traders who lose money everyday. So it’s possible, but it takes a lot of work. To make 1% or per day, we risk 1% of our account on each trade, and make about 4+ trades per day. Overtime, assuming a decent strategy where our wins are our bigger than our losses, and say a 55% win rate on trades, 1%+ a day is very feasible.


الفوركس هو حول الاستراتيجيات، ولكن هذا يمثل حوالي 10٪ من النجاح. The other 90% is hard internal work. Trading isn’t easy…it take constant, relentless and never ending attention to detail and unwavering discipline. Developing these traits takes months of work, implementing a strategy in a demo account for months, and never wavering even when times get tough or the trade looks like it won’t work. You gotta take the trade anyway. Psychology, that’s the key.


The new book will be out Dec 1. I had to push back the release date a couple weeks so everything in there is explained step by step. It takes the trader through the learning process and builds a skill base by introducing elements one at a time.


Here are some things to consider about the article. Short-term trading requires time, and because of that most traders withdraw their earnings. For example, when I was a stock day trader, trading with more than $500,000 in buying power (that’s, only $125,000 in actually deposited capital due to 4:1 leverage) was useless. As a short-term trader, even in forex, with a big account you start face liquidity issues, and you just can’t find enough trades to utilize all the capital. So money doesn’t compound in the way you state. A $10,000 doesn’t usually become a $1,000,000 even though theoretically it could. More likely it may grow to $50,000 and then the trader realizes they need to start withdrawing their profits because more than $50,000 in capital for a short-term forex trader isn’t really needed.


Also, the great returns are possible because of leverage. Brokers reduce leverage the larger the account gets. So a $10,000 account may be able to make 20% a month, but that’s because they have 50:1 leverage. Once the account grows to $100,000 (50,00 in many cases) the brokers start cutting leverage, usually down to about 10:1 or less. So your leverage is cut by 1/5, which means your profit is also going to be. You made 20% on a $10,000 account, but you only make 5% on a 100,000 account trading the exact same way….just as an example. So there is a law of diminishing return.


There is a also the psychological factor. Most people come to trading for a good life and to have more time to do other things. Once the account reaches a point where the trader makes what they want, usually their earnings will plateau. As indicated, when trading stocks, I made a steady income when my account balance was $300,000 to $400,000. When it moved to a million my income didn’t move up (it didn’t double like it should have). I couldn’t find places to deploy all that capital, and there was very little motivation to make more money, so my mind was very comfortable with the living I was making off the smaller amount of capital. Growing the account wasn’t a viable goal anymore…in fact it had to be reduced.


Now i trade forex, and with leverage a 10,000 account is fine. More than 50,000 feels like overkill. At 50:1 leverage a 10,000 account is equivalent to 500,000 in buying power. So that is how the returns are possible. We are actually only making about 5% to 10% a year, but we’re making it on the 500,000 (the leveraged amount). That equals a 25,000 to 50,000 dollar return, but since we only invested 10,000 we end up an massive percentage return on invested capital. So we are no better than Warren Buffett, we are just using a lot more leverage. But doing so in a risk controlled way (Position sizing: vantagepointtrading/archives/2031)


So there are a few things to consider:


-law of diminishing return: the more you make and keep in the account, the less you will likely make in percentage terms going forward.


-a larger account hinders you. It’s hard to find short-term opportunities where you can deploy large amounts of a capital. And I am short-term trader, so I don’t know about things that may last longer than a week.


-Psychology is huge: risking 1% of a 5,000 account is way easier than risking 1% of a 300,000 account. No matter how much money I’m making there is no way I am risking $3000 a single day trade. Call it humble-upbringing-sensibilities. Some guys may be able to do it, but we all have our thresholds were we become comfortable with the amount we’re trading. We can push beyond those comfort zones, but that too is a lot of a work too.


Hopefully that helps clarify a few things.


As for strategies, a good starting point is this video: vantagepointtrading/archives/12644 looking at simply identifying trend channels and watching for consolidations along the trend channel and trading the little breakouts which result. The same method can be applied with day trading. But if swing trading we are looking to make a 1-2% per week, as opposed to per day. I go more into how manage these trades and increase probabilities in the upcoming book.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)

No comments:

Post a Comment