Tuesday 13 March 2018

استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل الذي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


أسأل نفسك: كم عدد الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات والمؤشرات التي تحتاج إليها؟ لماذا يبيع بائعون آخرون أطنان من الأشياء المختلفة ويدعون أن كل & # 8220؛ الأفضل & # 8221 ؛؟


بعد 5 سنوات من التداول أستطيع أن أقول لكم، سوف مربحة فقط على الأطر الزمنية العليا مثل H1 إلخ.


ولكن يمكنك تداول هذا الإصدار من نظامي على جميع الأطر الزمنية.


فقط اتبع الأزرق / الأحمر خط.


لشراء، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 20level.


للبيع، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 80level.


والآن ابحث عن الصليب من مؤشر الفائز.


الخروج يكمن على يدك. أنا حقا ليست أكثر استعدادا بابيسيت على كل مشتري، عندما تريد كسب المال على الفوركس، يمكنك أيضا استخدام الدماغ.


لشراء، الخروج عندما تصل ستوش 80level.


للبيع، والخروج عندما تصل ستوش 20level.


استخدام تب الثابت. مثال ل M5 = 10-20 نقطة، M15 = 20-40 نقطة الخ الخ الخ.


أو أور أور أور & # 8230؛ استخدم عقلك.


وقف الخسارة، كما أنها تقع في يدك.


من زوج إلى زوج مختلف وأنا لست على استعداد للتحقق من كل زوج.


يمكنك استخدام آخر عالية / منخفضة أو سي الثابت.


تحقق من الزوج الذي تريد التجارة والإطار الزمني واختيار طريقة لتعيين سي و تب.


عندما تريد التجارة M5 أو M15، انظر على الرسم البياني H1 و / أو H4 للاتجاه، والنظر في ستوش، هل هناك مساحة أكبر للتداول.


عندما تريد أن تذهب آمنة، والتجارة H1.


هناك الكثير من الأزواج، والتي يمكنك التجارة، وأنا أكثر من 100٪ متأكد من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على كل يوم 50 نقطة عند النظر في الرسم البياني H1.


أغلق مانويل 187 نقطة & # 8211؛ يوم جميل.


أوبديت التجارة ورود H1 06-07-13.


أغلق مانويل 130 نقطة & # 8211؛ ماذا ليلا.


لا تقلق بشأن فقدان فرصة التداول. سيكون هناك دائما جيدة أخرى قاب قوسين أو أدنى. إذا كانت التجارة كنت تفكر لا تلبي جميع إشارات الدخول الخاصة بك ولكن يبدو أن جيدة لتمرير ما يصل، تذكر، كنت لن تنفد من الصفقات يمكنك جعل.


لا تحصل على ثقة كبيرة. لا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪. تحتاج إلى توقع دائما غير متوقع. إذا أصبحت غير مستقر، أو يصبح السوق متقطع، الخروج من الصفقات الخاصة بك.


قياس نجاحك من خلال الربح المحرز في يوم واحد، وليس على التجارة. من الأفضل قياسه على مدى يومين أو ثلاثة أيام. هدف التاجر الناجح هو كسب المال، وليس للفوز في كل التجارة.


فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوريكسوت بباندس ستوب سيستيم & # 8211؛ كيفية السماح للفائزين بتشغيل أطول & # 038؛ خفض الخاسرين في وقت مبكر الحد الأقصى للأرباح ببس إيقاف نظام تداول الفوركس واستراتيجية. ال. كيفية تجنب فواصل كاذبة: A مربحة الفوركس اندلاع استراتيجية التداول مع إشارات سوبر قناة تحميل مجاني مربحة الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. A سيمبل تريند تريند-ريفيرزال الفوركس نظام تداول العملات واستراتيجية إيتمكس التداول هو نظام التداول الاتجاه عكس بسيط. ها انا. سوبر بسيطة الفوركس استراتيجية مربحة مع الأرباح الثابتة سيدوس باغو إشارة عالية الدقة إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ هذا هو السوبر بسيطة.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة للغاية وبسيطة & رديقو؛


ما هو هذا المؤشر؟ لقد عثرت على مؤشر الفائز & # 8216؛ & # 8217؛ على الانترنت ولكن يبدو أن مثل هذا الإعداد، وأيضا يمكنني استخدام كترادر ​​حتى يمكن & # 8217؛ ر استخدام مؤشرات mt4. يبدو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك، ما هي إعدادات المتوسطات المتحركة؟ إنه نظام بسيط جدا ولكن من دون معرفة كيفية إعداد المؤشرات يمكنني & # 8217؛ ر محاولة ذلك يرجى أن تفسر أكثر.


ما هي المستويات هي خطوط المتوسط ​​المتحرك المحددة على الرسم البياني؟


مرحبا أحاول إعداد مؤشر الفائز على MT4 ولن يعمل. كيف أذهب عن إعداده يدويا؟ وأيضا الخطوط الحمراء والزرقاء على الرسم البياني الذي المؤشر هو أن؟


شكرا لك على النظام 1 سؤال حول الإعداد ستوشاستيك قالب الخاص بك 5.3.3 على الموافقة المسبقة عن علم.


ستوشس هي 8.3.3 ما الإعداد الذي تستخدمه بفضل نظام لطيفة مرة أخرى.


شكرا جزيلا .. لطيفة مشاركة المعلومات الخاصة بك .. و تجارة جيدة بسيطة جدا و بروفيت.


ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس الأخيرة والأكثر ربحية.


لماذا من الضروري استخدام استراتيجية التداول؟


كل دليل تداول أو تعليمات تصر على أن استراتيجية التداول ضرورية للنجاح في التداول. أولا وقبل كل شيء، عند تحديد الاستراتيجية الخاصة بك وكسب المزيد من الوضوح في عملية التداول، مما يساعد على تقليل مخاطر التداول. استراتيجية الفوركس مربحة هي تعليمات، وإذا التاجر يتبع ذلك بدقة، وقال انه / انها سوف تجنب العديد من الأخطاء، والتي قد تحدث بسبب عدم القدرة على التنبؤ السوق.


ستطالبك إستراتيجيتك عندما تحتاج إلى الدخول إلى السوق أو الخروج منه. ستخبرك إستراتيجيتك بالإجراءات التي تحتاج إلى القيام بها في مختلف ظروف السوق المتغيرة، حيث أن إستراتيجية التداول الخاصة بك مناسبة لأي حالة.


وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون التاجر على دراية باستراتيجيات التداول الجديدة وضبط استراتيجيته مع الأخذ في الاعتبار الأساليب الجديدة وظروف السوق الجديدة. لاحظ أنه من الضروري إجراء تعديلات دقيقة ودقيقة جدا، يجب أن تكون مبررة دائما من ظروف السوق.


أنواع استراتيجيات التداول.


ويمكن أن تستند استراتيجيات التداول على أساليب مختلفة. استراتيجيات التداول الأكثر شعبية هي استراتيجية التداول القائمة على المؤشرات الفنية استراتيجية التداول على أساس استراتيجية بولينجر باندز التداول على أساس المتوسطات المتحركة استراتيجية التداول على أساس الأنماط التقنية استراتيجية التداول على أساس مؤشر فيبوناتشي استراتيجية التداول شمعدان استراتيجية التداول الاتجاه استراتيجية التداول المسطحة سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي.


ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر ربحية.


1. استراتيجية سلخ فروة الرأس & لدكو؛ بالي & رديقو؛


هذه الاستراتيجية التجارية تمكنك من التداول على H1 مع زوج العملات ور / أوسد. سوف تحتاج إلى استخدام مؤشرات المتوسط ​​الخطي المتوسط ​​المرجح (48)، تريند Envelopes_v2 (2) و دس من الزخم (المعلمات: 18، 16، 3، 8).


الخط الأصفر على الرسم البياني هو مؤشر مغلفات الاتجاه. تتبع لحظة عندما يغلق شمعدان فوق هذا الخط، فإن المؤشر يكون أقل من سعر الصك. على نفس الشمعة في ساعة الإغلاق سيكون السعر فوق خط المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح. على الرسم البياني سيتم وضع علامة على خط رئيسي من مفاجآت صيف دبي من مؤشر الزخم الأخضر ويجب أن يكون موجودا فوق خط الإشارة. يتم وضع أمر شراء عندما يتم الوفاء بجميع الشروط المذكورة أعلاه. بعد ذلك يجب على المتداول وضع وقف الخسارة من 25 نقطة وأمر جني الأرباح من 50 نقطة.


2. شمعدان استراتيجية & لدكو؛ محاربة النمر و رديقو؛


هذه هي استراتيجية تداول أسبوعية مربحة، والتي يمكن استخدامها لأزواج العملات المختلفة. لأنه يقوم على العمل النابض للسعر. يمكننا استخدام مخطط في أي محطة وإطار زمني W1. يجب على المتداول تقييم حجم جسم الشمعدان من أزواج العملات المختلفة (أودكاد و أودجبي و أودوس و ورغب و ورجبي و غبوسد و تشفجبي و نزدشف و ورود و أودشف و كادشف و يوروس و وركاد و غبشف) واختيار أكبر مسافة بين فتح وإغلاق الشمعدان خلال الأسبوع. في حالة الاتجاه الهبوطي، يقوم التاجر بفتح صفقات طويلة، والعكس الآية.


لا تنسى أن تضع وقف الخسارة من 100-140 نقطة وتأخذ الربح من 5-70 نقطة.


في منتصف الأسبوع يمكنك إغلاق الأوامر (إذا لم يتم إغلاقها من قبل أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح. بعد ذلك الانتظار في بداية الأسبوع المقبل ووضع النظام الجديد. لا تضع أوامر في نهاية الاسبوع.


3. نظام تداول الأرباح مع المتوسط ​​المتحرك.


وتستند هذه الاستراتيجية إلى ثلاثة خطوط متوسط ​​متحرك (10 و 25 و 50) ومؤشر مكافئ. لراحتك يمكنك وضع علامة على ثلاثة خطوط متوسط ​​بألوان مختلفة. سيتم استخدام مكافئ مكافئ لتصفية الإشارات من المتوسطات المتحركة. إذا كنت ذاهب لوضع أمر شراء تأكد من أن مكافئ في الجزء السفلي.


إذا كنت تسير لفتح مراكز قصيرة يجب أن يكون مكافئ في الأعلى. نحدد نقطة الدخول حسب سلوك المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 10. يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك خطي المتوسط ​​المتحركين الآخرين بالفترتين 25 و 50.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 10 يعبر الخطوط مع الفترات 25 و 50 من الأسفل إلى الأعلى فقد حان الوقت لفتح موقف طويل. استخدام وقف الخسارة مع وقف زائدة.


ملامح استراتيجيات الفوركس فعالة.


ما هي ملامح استراتيجية التداول الفعالة؟


الحد الأدنى للمؤشرات المتخلفة. بساطة. من المهم جدا فهم المبادئ الرئيسية لاستراتيجية التداول الخاصة بك. فمن الأفضل أن تكون خبيرا في استراتيجية بسيطة من استخدام استراتيجيات معقدة، والتي لا تفهم بوضوح. مميزات خاصة. يتم تعديل الإستراتيجية بطريقة التداول الخاصة بك، وشخصيتك وظروفك الخاصة.


من أجل أن تكون ناجحة في سوق الفوركس يجب على التاجر اختيار استراتيجية التداول المناسبة. تعلم طرق جديدة، والنظر من خلال الطرق القائمة وتحسين استراتيجية التداول، والتي قمت بتحديدها لنفسك، وسوف تساعدك على تحقيق النجاح المطلوب. حظا طيبا وفقك الله!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 29، 2018 1:33:00 بيإم.


شرح مفصل لأنواع الطلبات في تداول العملات الأجنبية في الفوركس.


جول 28، 2018 1:39:50 بيإم.


يعتمد سعر صرف العملة على الحالة الاقتصادية في البلاد، والسياسة النقدية، وتطوير الأسواق المالية، ومعدل التضخم والتغيرات في أسعار الفائدة.


26 يوليو، 2018 12:33:04 بيإم.


لماذا استراتيجيات الفوركس موقف التحجيم أمر بالغ الأهمية لتداولك.


كتب بواسطة.


مفتاح التداول الناجح في سوق العملات الدولية هو فوريكاس دقيقة.


التداول في العقود الآجلة هو أحد خيارات الكسب المتاحة في الأسواق المالية اليوم و p.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


3 استراتيجيات التداول مربحة.


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


وهي تحدد استراتيجيات التداول اليومية التي يتم اختبارها واختبارها.


وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات.


وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


كل ما عليك القيام به هو جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول اليوم التالي الذي الخطوط العريضة لك أدناه.


وسوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته بما في ذلك.


استراتيجيات التداول يوم رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات التداول هذه اليوم. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


استراتيجيات التداول يوم غطينا في هذه المقالة هي:


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


لذلك يتيح النزول إلى العمل!


1: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك، مجموعة واحدة في 20 فترات، مجموعة المقبل في 60 فترات وآخر مجموعة في 100 فترات. خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


كيف يمكنني التجارة معها؟


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء. ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة. لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟ حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة. الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربع إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر قد ولد على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا توجد عقلانية عاطفية البرية، ويستند كل التجارة على سبب محسوب.


2.Hikin العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


1- كلوز برايس: هيكين-أشي شمعة هي متوسط ​​فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار.


2- سعر الافتتاح: هيكين-أشي شمعة هي متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعة السابقة.


3- ارتفاع الأسعار: يتم اختيار السعر العالي في شمعة هيكين-أشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي له أعلى قيمة.


4- السعر المنخفض: السعر العالي في شمعة هيكين-أشي يتم اختياره من أحد الأسعار العالية والمفتوحة والوثيقة التي لها أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم). ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار. استراتيجية التداول هذا اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات. و & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ s أيضا من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. بعد أن يتم ملء الشمعة الجديدة، لا يتم ملء الشمعة الجديدة، إلا أن الصورة السابقة لا تتضمن & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t ري-بينت.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


كيف يمكنني التجارة معها؟


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية. بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذا المؤشر، قم بزيارة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


التاجر الآن:


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


3.Support والمقاومة - دور عكس استراتيجية التداول.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


عندما يكون مستوى معين صعبا على السعر لعبور صعود & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ ويسمى المقاومة.


عندما يكون مستوى معين صعبا على السعر لعبور أسفل & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ ويسمى الدعم.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. بعد تحديد الاتجاه الصعودي، تكون أقل استراتيجية للتداول هي & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8364؛ & # 339؛ شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد. تغير المقاومة دورها في الدعم، ومن ثم فإن الاسم & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 197؛ & # 8220؛ دور ريفرزال & # 195؛ & # 162؛ & # 226 ؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 194؛ .


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t معرفة أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصعودي. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


يمكن للمتداول استخدام فلاتر أخرى لقياس عملية التراجع. غالبا ما يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي من قبل المتداولين المحترفين لقياس مدى عمق تصحيح السعر.


ويمكن للتاجر أيضا أن يضع مستويات قليلة من الدعم أو المقاومة لتقليل المخاطر وزيادة المكاسب.


لقد وسعت هذه المقالة لخمس استراتيجيات أخرى.


لمعرفة المزيد عن 5 يذهب إلى استراتيجيات التداول اليوم الآن!


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


كما قال كوري ميتشل في التداول نقطة الفضل.


& # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 197؛ & # 8220؛ ذي إسكيوس دوسن & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 226؛ & # 8222؛ & # 162؛ t المسألة؛ فإن الرقم الثابت البارد هو أن حوالي 4.5٪ فقط من التجار الذين يبدأون التداول اليومي سينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا قادرين على صنع شيء منه. & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛ & # 8218؛ & # 172؛ & # 194 .


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، باتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


ولا تخاطر أبدا أكثر من 1000 (أو على مقربة من) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليه، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، أي استراتيجية التداول اليوم هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


وهنا بعض الموارد الجيدة الأخرى.


التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية العمل السعر في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، حيث أن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الرسوم البيانية. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا من استراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو عدد يبدو عشوائيا وغير ذي صلة يفسر لا من قبل القوى الأساسية، ولا من قبل القوى الفنية، تعتبر مشكوك فيها من الناحية المنهجية من قبل البعض.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق المدى. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. وعندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يشهدها. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم بمرور الوقت إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وقريبا ذلك سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع المتداولون العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذرين لا يرغبون في المخاطرة بأموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.


شارك هذا:


استراتيجية الفوركس أقوى ومربحة.


التداول يعرف نمط حياتي واستراتيجيتي الفوركس مربحة هو ما يجعل ثروتي. لهذا الغرض، استثمرت سنوات عديدة من حياتي في التعليم التجاري. ولكن هذا لا شيء، بل هناك أكثر من ذلك بكثير.


أنا لا تتوقف أبدا عن التعلم والتجارة هو العمل الذي أنقذني من الظلام. لذلك، لدي كل أسباب العالم لن تتوقف أبدا لتحسين وكسب صحيح.


ما زلت أتذكر عندما كنت مبتدئا. 10-30 نقطة في الربح كما في الخسارة أعطاني المخاوف. كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ولم أكن أعرف شيئا عن التداول حتى الآن. وبالتالي، درست باستمرار وبتصميم، حتى استنفاد.


لم أكن أعرف ما هي استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية، الذي كان حقا الذهاب للعمل بالنسبة لي.


ولكن الأمور تتغير مع الوقت والتفاني لقد بنيت مستقبلي. وكانت النتيجة المباشرة تلك لتصبح المعلم الموجه للطلاب من Profiting. Me.


الوعي حول التداول.


مثل أي شخص آخر بدأت أن يكون لها أساسيات التداول تبحث حول ما كان متاحا على الانترنت مجانا. ولكن بطبيعة الحال، أدركت أن كل شيء متاح بسهولة كان فائدة. وذلك لأن أي شيء متاح للمبتدئين يعطي سوى بعض التفاصيل التي ليست ذات صلة لكسب المال بشكل صحيح. انهم لا شيء. إنهم لا يظهروا أين المال ولا يشرحون كيفية الحصول على جزء من هذا المال.


المكافآت التي أحصل عليها مع صفقاتي ليست أرباح الاستثمارات الفردية من خلال الصفقات.


مكافئي هي نتيجة لعدة سنوات عاش من قبل المعاناة والتضحية والعمل الجاد.


كل ربح أكسب هو راتب لجميع تلك السنوات من التفاني.


عندما وجدت بلدي المليونين التجاريين الموجهين، أدركت أن لدي فرصة ملموسة لتصبح التاجر العظيم.


المشكلة الحقيقية التي يواجهها كل تاجر هي عدم وجود العقلية الصحيحة والموقف.


المال يأتي تغيير عقلنا. إنها خطوة هامة.


التوقف عن التركيز على الأفكار التي هي فائدة، ولكن ابحث عن المال. افعلها.


مع هذه الممارسة ومع العقلية الصحيحة سوف جهودنا خلق قيمة. المضي قدما، وتكرار وتكرار الأشياء الصحيحة، ونحن ندرك أن أصبحنا مربحة باستمرار وبشكل مستمر.


استراتيجية الفوركس المربحة التي تجعل ثروتي.


أنا التجارة بيني الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم المدرجة وصناديق الاستثمار المتداولة. باستثناء الأسهم بيني أن أتعامل مع نهج مختلف، أنا العرض والطلب التاجر. ولكن أنا أتحدث عن طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.


بلدي العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس مربحة أن يجعل بشكل ملموس بلدي فورتشن. ونتيجة لذلك، أنا هنا لشرح كيف، لذلك لماذا، فإنه يعمل بالنسبة لي، ربما بالنسبة لك أيضا.


بالنسبة لمعظم الناس، التداول هو شخصي جدا. الجميع يمارس التداول كما يفضل. ولكن بعض منهم فقط مربحة حقا، باستمرار وبشكل مستمر. بدلا من ذلك، فإن معظمهم يستخدمون للمخاطر الصفقات لبضع نقاط من الربح، والمخاطرة الكثير. ربما أيضا من دون خطة تجارية محددة.


ما ينساه معظم الناس حقا هو أن كل التجارة هي خطر. ثم، فإن أفضل طريقة هي أن تأخذ فقط تلك الصفقات التي يمكن أن تعطي مكافأة كبيرة مع خطر مقبول.


أكسب مكافأة كبيرة في التجارة وهذا هو غرضي. أبدا أخاطر التجارة لغرض مختلف.


أنا أبدا خطر التجارة للحصول على بضع نقاط من الربح.


إذا أغلقت صفقة مع 10-50 نقطة من الربح، فهذا يعني أن خطة التداول الخاصة بي قد فشلت.


ليس كل ما عندي من الصفقات تعطي المكافأة التي أتوقعها. ومع ذلك، حسابي ينمو. يحدث هذا لأن بعض الصفقات التي أخاطر، تشغيل لتغيير سعر كبير جدا. شيء مثل 5٪ أو 10٪ في تغيير الأسعار.


أكبر نمو في حسابي يأتي من عدد قليل جدا من الصفقات مغلقة بشكل صحيح.


الحصول على المال عن طريق العرض والطلب التداول.


161110 & # 8211؛ إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ ورغب & # 8211؛ بيع +217 نقطة.


العرض والطلب يظهر التداول حيث هي أفضل الفرص للحصول على اتجاه انعكاس. هذه هي استراتيجية التداول الأكثر ربحية. أنه يعطي ميزة إعطاء وسيلة لتخطي كل ما لا يقدم دخولا جيدا.


كل نقطة انعكاس يظهر عدم التوازن بين المشترين والبائعين. ما يسود العلامة التجارية الاتجاه الجديد.


المال يأتي من تتجه، وليس من المدى.


وهذا قد يبدو مثيرا للجدل، لأن نطاقات أسعار كبيرة جدا (آلاف النقاط) تظهر الاتجاهات. ثم، الاتجاهات داخلها هي ما دفع مكافآت كبيرة. ولكن إذا كان النطاق السعري صغيرا نسبيا، فإنه يحمل فقط خطرا كبيرا.


يمكن للجميع جعل المال تداول الفوركس والجميع أسس تجارته على ما يرونه في السوق الحالية.


لا أحد هو أكثر ذكاء من السوق.


ولكن مراقبة السوق الحالية يمكننا أن ندرك حيث يوجد توازن غير مواتية لاتخاذ نقطة دخول جيدة.


الحفاظ على التركيز حيث المال.


العرض والطلب يظهر التداول أين هي المال.


هام: أنا لا أقول أن أعرف أين هي المال يكفي لكسب صحيح.


ما أقول هو أن نفهم أين هي المال كبيرة. إنها خطوة أولى للحصول على ربح.


ولكن بدون فهم واضح للعمل السعر، سوف تفشل التاجر. يحدث دائما، وذلك باستخدام أي نظام الفوركس بسيطة أو صعبة.


أكرر ذلك باستمرار لطلاب Profiting. Me، لأنني أدرك أن هذه هي الصعوبة الحقيقية لديهم.


إذا كان التاجر يبحث عن نظام فوريكس سهل، وقال انه يمكن الحصول عليه واستخدامه. ولكن يجب أن يفهم أنه يتطلب التفاني والعمل الجاد.


حتى استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية تتطلب العمل الجاد والنضال على المدى الطويل.


طريقي لاستخدام العرض والطلب التداول.


يمكنني استخدام العرض والطلب التداول بطريقة بسيطة للغاية. ليس هناك أي تعقيد. لا توجد اختصارات مفيدة، أي مؤشرات فائدة. لا فائدة الاختلافات أو أي شيء آخر الناس اقول لكم إضافة للتداول. كل هذه الأمور هي المهملات.


أنا أزال كل ما يجعل فقدان المال وهذا يجعل التداول مملة على نحو ملموس.


أنا أقوم بالتداول على السعر الإجراء، ثم على الاتجاهات وعدم التوازن.


ولكن دون & # 8217؛ ر أعتقد أن تكون قادرة على التعرف على عدم التوازن يجعلك مربحة. فقط عمل السعر يمكن أن تجعلك مربحة باستمرار وباستمرار على المدى الطويل.


السعر العمل هو كل شيء. إذا كنت فهم ذلك بشكل صحيح، أبدا أكثر سوف تعاني لأن المال. أكثر من ذلك بكثير!


كل تاجر يريد أن ينجح يجب أن نفهم العمل السعر بشكل صحيح وذلك لدراسة مع التفاني. فترة.


كل الأشياء الأخرى هي الدردشة فقط.


العرض والطلب التداول هو استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية طالما كنت قادرا على فهم السعر العمل.


إذا كنت لا تهتم بعمل السعر، يمكنك إضافة في المخطط كل ما تريد. ولكن للأسف، أنت ذاهب للفشل بشكل منهجي.


العرض والطلب التداول هو مورد كبير. فإنه يدل على تلك النقاط دخول مع أدنى خطر ممكن لدقة شديدة.


ولكن يجب أن تكون على علم بأن العمل السعر موجود بسبب عدم التوازن بين العرض والطلب على استعداد. لذلك، ما الذي يحدد الاتجاه هو سائد العرض الراغبين أو الطلب على استعداد.


المشترين والبائعين قادرين على وضع أوامر كبيرة هي على وجه التحديد صناع السوق. العرض والطلب يظهر التداول حيث أوامرهم، لذلك حيث المال.


قياس النجاح من خلال الصفقات الخاصة بك.


هنا أنا تظهر لك بعض الصفقات الهامة من الألغام ووصف قصير عنها. كما ترون أنها صفقات مربحة جدا، وخاصة بالنظر إلى أنني لا تجارة مع رافعة مالية معينة. هذه الصفقات تظهر لك كيفية قياس صحيح نجاح التاجر. فهي عدد قليل من الصفقات المربحة جدا بحيث تظهر خطة تداول محددة. أنها تجعل تنمو حساب التوازن باستمرار كما أنها نجاحا كبيرا.


الربح المحقق: شوس +5014 نقطة و +9177 نقطة.


انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بقوة. أولا وقبل كل شيء اشتريته في تراجع مع نقطة دخول مثالية. انتظرت 20 يوما في التوطيد. في النهاية تراجع السعر مرة أخرى ثم وصلت إلى هدفي. وبالتالي دفعت هذه الصفقة شراء لي +5014 نقطة من الأرباح المحققة.


وفي وقت لاحق، أكمل السعر الارتفاع مرة أخرى. وصل السعر إلى أدنى مستوى لي، ولكن فاتني تعيين النظام لأعلى دخول. باعت وكان لي تجارة واحدة فقط في البيع. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة البيع لي +9177 نقطة من الأرباح المحققة.


الربح المحقق: زبدوسد +385 نقطة & # 8211؛ زاغوسد +118 نقطة.


تقارب زبدوس ثم بدأ توحيد الأسعار. اشتريت قليلا عالية، وليس أفضل نقطة دخول. انتظرت بضعة أيام بصبر وفي النهاية دفعت المشترين حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +385 نقطة من الأرباح المحققة.


انخفض زاغوسد بقوة، تماما مثل الذهب. ثم، اشتريت في تراجع مع اثنين من الصفقات. أغلقت أعلى واحد مع ربح صغير، والسماح لأدنى واحد في تشغيل لمدة 20 يوما تقريبا. ثم، بعد توحيد الأسعار دفعت المشترين الجدد حتى سعر لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت تجارة الشراء لي +118 نقطة من الأرباح المحققة.


الربح المحقق: أوسمكسن +7565 نقطة & # 8211؛ وركاد +458 نقطة.


أوسمكسن كان يتراجع مرة أخرى وكان لي طلبي جاهزة للقبض على نهاية ريتراسينغ. كانت نقطة الدخول بلدي مثالية. وكان المشترين في انتظار ذلك، ثم أخذت بلدي شراء التجارة ميزة من هذا، وارتفاع بقوة. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء شراء لي +7565 نقطة من الأرباح المحققة. بالإضافة إلى ذلك، واصل المشترون رفع السعر ليحتل قمة جديدة في سيناريو التداول.


انخفض وركاد وكان طلبي شراء في انتظار هناك لعدة أيام. وأخيرا السعر التقارب ملء طلبي، ولكن للأسف اشتريت عالية، ثم، لم يكن إدخال الكمال. لذلك، اتبعت التجارة بلدي خطة التداول وزخم قوي دفع السعر حتى لبلدي الهدف. ونتيجة لذلك، دفعت بلدي شراء التجارة لي +458 نقطة من الأرباح المحققة.


النظر في سبب فقدان الناس للأموال.


بعض الأسباب حول سبب خسارة المتداولين الجدد للمال:


بعض مبتدئ لا يزال لا الحق في عقلية ذلك الموقف الصحيح لتداول جيد. لا يزال نوبيز ليس لديهم المهارات اللازمة حتى تجربة لفهم صحيح العمل السعر. بعض الناس يعتبرون التداول مثل كازينو، ثم عقلية هم للمقامرة ولكن ليس للتداول. بعض التجار هم كسول جدا ليقوموا بالتداول على المخادعين وإشارات التداول.


كيفية الحصول على العقلية الصحيحة.


دراسة مع التفاني وممارسة بشكل صحيح بالنسبة للجميع على المدى الطويل يمكن الحصول على العقلية الصحيحة. وهو أمر مهم للغاية لأنه يعطي كل ما يلزم لإدارة الاستثمارات في الطريق الصحيح.


اثنان من أهم الأمور لماذا العقلية الصحيحة هي الأساسية التحجيم التجارة وإدارة المخاطر. ثم، لتثقيف العقل لإدارة المخاطر والعواطف خطة التحجيم هو أفضل وسيلة.


التداول هو كل شيء عن الانضباط، لتطبيق بعض القواعد الهامة الوقت حسب الوقت.


الانضباط هو ما نحصل على خطة التحجيم وخطة النمو.


استثمار 100 دولار مقابل 5٪ من سعر التغيير في المكافأة يختلف عن استثمار 100.000 $ لنفس المكافأة. ولذلك، فإن العقل ليس قادرا على إدارة هذه الاستثمارات 2 في نفس الطريق. لذلك، هناك عملية التدريب للمضي قدما إلى 100.000 $ من الاستثمار تعليم العقل:


تعيين الأهداف النهائية. ثم حدد أهداف الوسيط. وضع على الجدول الخاص بك الأحجام التجارية للاستثمار للوصول إلى كل هدف. الوصول إلى الهدف ثم شطف وتكرار.


استنتاج.


ما هو واضح الآن هو أن البساطة هي مفتاح كل استراتيجية تجارة الفوركس مربحة. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان بسيطا سيكون من المفيد إذا التاجر دون & # 8217؛ ر فهم العمل السعر. ثم يأتي النجاح من فهم العمل السعر.


أنا لا أتحدث عن الشموع اليابانية كنمط الشمعدانات، التي هي ل & # 8220؛ الرضع & # 8221 ؛. أنا أتحدث عن ما يتحرك السعر كيف وكيف ولماذا يتحرك.


البساطة في التداول يدفع مكافآت كبيرة.


البساطة بالإضافة إلى فهم واضح للعمل السعر والعقل الصحيح حول التداول جعل تاجر ناجحة.


يستغرق الأمر وقتا، بقدر ما يحتاج إلى التفاني والتضحية، وذلك الجهد والعمل الجاد. ولكن في النهاية، يدفع عمل السعر لكل شيء. أنه يعطي المال لدفع الفواتير، لوضع الطعام على الطاولة ودفع مدرسة الأطفال. وبنفس الطريقة، كل المال الاضافي هو نعمة بحيث راتب للعمل الشاق.


بلدي الحقيقة التي لا تمحى وشهادة حول التداول.


هذا ما أعرفه:


عندما لم يكن لدي شيء، كان التوتر واليأس دائما معي. ثم، كان علي أن أجد وسيلة للخروج من الظلام حتى تتحرك إلى الأمام تاركا وراء كل شيء. بدأت في إجراء التداول، ولكن لم يكن لدي أي خبرة حتى لم أكن قد النهج الصحيح. وهذا يعني أنني لم أكن متأكدا من أشياء كثيرة، حتى اكتشفت أول بلدي مولتيليونير منتور. الاستماع له حتى يدرس مع التفاني دروسه أدركت ما لم يكن يعمل مع بلدي التداول. وبالنظر إلى أن المال يجذب المال، جنبا إلى جنب معه أيضا أخرى مولتيليونيرس التجار الموجهين أعطوا مساهمتهم في بلدي التعليم التعليم.


فهم ما تكرروا باستمرار، وأنا حسنت ممارسة التداول بلدي. بنفس الطريقة، غيرت رأيي حول المال.


ونتيجة لذلك، بدأ حسابي في النمو. وبالتالي، مع التفاني والتصميم لقد غيرت حالة حياتي، مما يجعل جزءا كبيرا من ثروتي.


في الختام، ما أقول لكم هو دراسة مع التفاني. هذا ما يفعله الناس على Profiting. Me. ولا توجد طريقة أخرى للوصول إلى الحرية المالية. الجميع يريد الحرية المالية الكثير منهم يحبون الترف. ولكن لا ننسى أبدا للقتال من أجل ما هو مهم حقا لحياتك.


الأهم من ذلك كله، بلدي استراتيجية الفوركس مربحة هو بلدي & # 8220؛ أداة & # 8221؛ لبناء حياتي. ثم، فمن أفضل الموارد في يدي، وذلك في ذهني، لكسب المال. إنها مهارتي، حتى قدرتي. & # 8220؛ هو بلدي قوة عظمى، حتى بلدي بركة. & # 8221؛


ولكن وحده ليس أكثر من هذا، لأن بلدي نوعية التداول يأتي من سنوات من العمل الشاق والتفاني. لذلك، تغيرت حياتي.


شارك هذا:


حول جيرولامو الألوة.


اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


7 الردود على استراتيجية الفوركس الأكثر ربحية ومربحة.


كيف يمكنني الحصول على استراتيجية سيدي الخاص بك؟


مرحبا، للحصول على طريقي إلى التجارة، ودراسة بلدي بلوق المشاركات، وطرح الأسئلة في مجموعة الفيسبوك بلدي، اشترك هذا الموقع للحصول على إخطار عن أي بلوق وظيفة جديدة أن نشر ومعرفة كيفية الدراسة معي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.


عذرا، أكثر اكتمالا:


أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، 90٪ معدل الفوز، وأخذ الربح 1٪، ووقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!


استخدام نمط قاعدة مسطحة يعني أنك تتداول الاختراق وانهيار النمط. لذلك كنت التجارة حواف. هذا ليس كافيا.


على أية حال، يمكن أن تشمل حواف التداول أيضا كسر أعلى مستوى اليوم أو أيضا ارتفاع 52 أسبوعا، للتداول اليوم.


يجب عليك أيضا النظر في الإرتداد عندما يكسر السعر الحافة.


أنا لست مواتيا للتجارة كسر الحافات في معظم الحالات.


شيء آخر ذو صلة، الشيء المهم جدا، هو أن تحصل على 90٪ من النجاح في الصفقات التي تدفع شيئا، فقط 1٪ من الأرباح. أنا أفهم أنها صفقات تلقائية. ولكن على أية حال، يجب مراجعتها للحصول على نتيجة أفضل.


كل وقف الخسارة التي تأخذ التكاليف لك 4 الصفقات الناجحة التي حققت بالفعل الربح. هذا ليس جيدا وأنه يحتاج إلى تغيير.


1٪ من العائد على الاستثمار يدل على أنها تجارة سيئة.


أفضل I & # 8217؛ الذي تحقق حتى الآن كان مع نمط قاعدة مسطحة، أخذ الربح 1٪، وقف الخسارة 3.9٪، والوقت توقف 10 يوما، في 10 سنوات 401 أنماط وجدت!


أنا طالب الكمبيوتر ولدي لجعل التطبيق الذي يشتري ويبيع الأسهم ويحصل على أعلى ربح ممكن.


أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:


تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛


ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟


1) الرسم البياني أنماط مفيدة مثل قاعدة مسطحة، العلم، مزدوجة بوتوم & # 8230؛


2) المتوسطات المتحركة، سماكس، إماكس & # 8230؛


3) المؤشرات الفنية رسي، ماسد & # 8230؛


بدءا من البيانات التي قدمتها، إذا كان لدي لتطوير خوارزمية للتداول الكمي أنا لن قاعدة على أنماط الكلاسيكية. فإنه لن يعمل حقا بسهولة.


ولكن وجود بيانات من الوظائف، طريقة سهلة هي بناء الخوارزمية على هذه الوظائف وأيضا على الحواف، مع الأخذ بعين الاعتبار سيناريو التداول الفترة الزمنية التي تعيد فيها هذه الوظائف بياناتها النسبية.


الى جانب ذلك، يمكنك الجمع بين الوظائف لديك، مثل المتوسطات والمؤشرات أو المؤشرات فقط كمتوسطات فقط، للحصول على نتائج أفضل.


هذه الخوارزميات سيعود الكثير من الايجابيات الكاذبة. ولكن بشكل عام، لتداول الرياضية، فإنه سيعود الأرباح، في رأيي.


انها ليست حقا ذات الصلة إذا كنت تحصل على عدد من الصفقات المربحة التي هي أعلى من الصفقات الخاطئة.


بدلا من ذلك، فمن الأهمية بمكان أن الخوارزمية، أي تاجر، هو حق لمدة 20-30٪ من الأوقات، وهذه الإدخالات الناجحة أنه يولد مكافأة متسقة.


في هذه المشاركة بلوق، وأظهر لكم بعض القواعد من مجموعة من تجار الفوركس ناجحة للغاية. أنها لن تساعدك على جعل خوارزمية من الناحية الفنية. ولكن يمكن أن تعطيك بعض الأفكار:


1 & # 8211؛ نجاحك لا يعتمد على كونه الحق في كثير من الأحيان أكثر من كنت مخطئا.


2 & # 8211؛ عليك أن تكون على حق لمدة 20٪ أو 30٪ من الأوقات.


3 & # 8211؛ أن 20٪ أو 30٪ من الصفقات الصحيحة يجب أن تعطيك عائد ثابت.


4 & # 8211؛ اختيار حجم التداول الذي يتجنب إجبار خارج الموقف الخاص بك عندما توقيت الخاص بك غير دقيق.


5 & ​​# 8211؛ الحفاظ على رأس المال الخاص بك.


6 & # 8211؛ بناء عوائد طويلة الأجل.


7 & # 8211؛ متابعة الأرباح، بطريقة عدوانية، عندما الصفقات تسير على ما يرام.


8 & # 8211؛ تعظيم الفرصة عندما كنت على حق.


9 & # 8211؛ تقليل الضرر عندما كنت على خطأ.


10 & # 8211؛ خطة التداول هي أكثر أهمية بكثير من وقف الخسارة.


على أية حال، يمكن أن تكون طريقة الحصول على إجابات متعددة وتخصصية، يمكن أن تكون أطول وأكثر وضوحا من التعليق العادي، نشر سؤالك على كورا. هناك سوف تحصل على مزيد من التفاصيل الفنية.


عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك والنتيجة سوف تحصل على هذا العمل 🙂


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


من "لا شيء" إلى "النجاح"، وأنا تقاسم كل ما جعلني التاجر مربحة أنا اليوم.


شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.


حول جيرولامو الألوة.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.


سر النجاح في التداول هو التكرار. على المدى الطويل التفاني يدفع لي يوما بعد يوم وأنا أشارك تجربتي التداول.


مهنة على شبكة إتورو للتجارة الاجتماعية الإسرائيلية، بنك إنتيسا سانباولو، وشركات الاتصالات. مشاريع الأعمال الصغيرة والاستثمار الاجتماعي والممارسة التجارية على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


أنا دائما ممتنة لكل ربح أكسب من قبل التداول.


اتبع ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


أدلة التداول.


المشاركات الممتازة الأخيرة: الربح لي.


W199 & # 8211؛ النحاس، تطوير توزيع الإمدادات والفرص في الترميز.


VL82 & # 8211؛ حجم أو محاور وتوحيد الشموع لرسم مستويات العرض والطلب.


W198 & # 8211؛ سغ، الخور وحصائر كتلة جديدة بعد الربيع.


الكتب المميزة.


مكاتب الملكية الفكرية للجميع: 12 أسرار الاستثمار في الاكتتابات العامة.


السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


ويبينار تمهيدي.


شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.


عن المؤلف.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن.


أنا أشاطركم تجربتي التجارية.


لمعرفة المزيد، فضلا عن كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.


تنصل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


لا أحد في هذا الموقع هو المستشار المالي وليس المقصود هنا هو أن تكون أو أن يتم بناؤها كمشورة مالية. هو لأغراض المعلومات والتعليم فقط.


اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.

No comments:

Post a Comment