Thursday 1 March 2018

الإخوة نجريان كيف نحن التجارة الخيارات


الحصول على لدينا مجانا كتاب الآن!


داخل سوف تتعلم:


كيف تغيرت قواعد الاستثمار كيف سرعة المعلومات والعولمة يؤثر عليك لماذا تحتاج إلى معرفة خياراتك وفهم حدود الأسعار كيفية قفل في الأرباح والبقاء في التجارة والحد من الخسائر مكافأة! احصل على خياراتنا الرئيسية دليل الإستراتيجية تحميل مجاني مع طلبك.


ما سوف تتعلم.


لفترة محدودة، والحصول على 22 قواعد الاستثمار ومعرفة كيفية:


كسب عوائد متسقة في الأسواق المتقلبة.


زيادة عوائدك باستخدام رأس المال أقل.


إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.


بونوس: احصل على خياراتنا الرئيسية مجانا دليل الإستراتيجية.


مع طلبك، سنقدم لك رابطا لتنزيل "دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية." & # 8217؛ وهي مصممة كمرجع خطوة واحدة لجميع التجار الخيارات، من المبتدئين إلى المهنية. تعلم الاستراتيجيات والمفاهيم الأساسية للتداول الخيارات، وتبدأ في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك!


تعاريف وأمثلة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا إرشادات حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات المخاطر والمكافآت ونقاط التعادل أمثلة عملية ومفاهيم أساسية.


عن المؤلفين.


جون 'درج' نجريان.


وقد اكتسب جون سمعة في هذه الصناعة كخبير تداول الخيارات والرائد. قام بتطوير وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير العادي في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالفي" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات "تقرير درج" على كبوي-تف، بث شبكي شعبية.


بيت نجريان.


بيت نجريان، "بيت بوس"، في المرتبة واحدة من أفضل 100 التجار من قبل مجلة التاجر الشهرية وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، والخيارات الأخبار وشركة التعليم أوبتيونمونستر، والوساطة الرائدة على الانترنت شركة تراديمونستر. تم الحصول على كل من في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي الشركاء. بيت هي واحدة من "المال سريع خمسة" على نبك "المال السريع" وكذلك عضو في فريق من نبك "تقرير الهالفت". كما أنه يساهم في كبوي-تف، البث الشبكي للتبادل الشعبي.


ما يقوله القراء.


"حصلت عليه مجانا! أكثر من 276 صفحة، (المزيد من المحتوى من معظم الكتب "الحرة") جميع المعلومات & # 8230؛ لا محشوة مع الرسوم البيانية. "


"قراءة رائعة! أخذت مواضيع معقدة وكسر لهم ".


"كتاب جيد! كنت سعيدا للعثور على معلومات عن متابعة الأموال الذكية ... شيء يعرفه النجاريون ".


المعلومات الخاصة بك آمنة ولن تكون مشتركة.


عرض مجاني محدود. مجرد تغطية الشحن والمناولة ل $ 9.95 أو $ 14.95 للاندفاع الشحن. لا يمكن للشركة قبول عودة الكتب أو استرداد الشحن والمناولة.


توفر قواعد الاستثمار 22 معلومات من جون وبيت نجريان عن خيارات التداول. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.


ولا ينبغي تفسير إشارة المحضر إلى أوراق مالية معينة على أنها توصية بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.


© 2018 إنفستيتيوت، ليك. كل الحقوق محفوظة.


تم تصميم دليلنا لانهيار كل استراتيجية الخيار حتى تعرف متى لاستخدام تلك الاستراتيجية في التداول الخاص بك. وهو يمر من خلال بناء الاستراتيجية، عندما لاستخدام، حيث كنت التعادل، وجعل وفقدان المال.


نجاحك في الأسواق هو هدفنا رقم واحد ومعرفة المخاطر الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.


ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل لك دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية!


من خلال تقديم هذا النموذج، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بالمستثمر.


أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" تف التجارية، "نسداق"


رقم الإعلان: 1169339 60s 2018 (غير نشط)


افتح تحليلات التلفزيون لهذا الإعلان.


قياس وسائل الإعلام.


الاهتمام & أمب؛ تحليلات الأداء.


قياس وسائل الإعلام.


الاهتمام & أمب؛ تحليلات الأداء.


حول أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" تف التجارية، "نسداق"


بيتي وجون نجريان تقفان خارج بورصة ناسداك في مدينة نيويورك حيث أنها تجلب لك تحديثات السوق الحية. إذا كنت تتساءل كيف هذين الخيارين التجارة، ستحصل على المشورة فتح العين عندما كنت تأمر كتابهم "كيف نحن خيارات التجارة".


لقطات.


المزيد من أوبتيونمونستر وسائل الإعلام التجارية.


الإعلانات التجارية ذات الصلة.


المعلنون ذوو الصلة.


منتجات ذات صله.


تحقق من بريدك الالكتروني.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط التحقق - وسوف يعود لك الحق في العودة إلى هذه الصفحة مع البيانات غير مقفلة.


تحقق من بريدك الالكتروني.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط التحقق - وسوف يعود لك الحق في العودة إلى هذه الصفحة مع البيانات غير مقفلة.


مستعد للموعد الهام؟ طلب محاكمة من برنامج إسبوت لتحليلات الإعلانات التلفزيونية.


مستعد للموعد الهام؟


لقد وصلت إلى حد عرض البيانات. حان الوقت للترقية إلى منصة إسبوت الكاملة لتحليلات الإعلانات التلفزيونية.


إضافة ممثل / ممثلة إلى هذا المكان!


أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" بقعة التلفزيون، "نسداق"


رابط اجتماعي / موقع واحد على الأقل يحتوي على صورة حديثة للممثل. قد لا يتم قبول الملفات المرسلة بدون صور. صوت عبر الجهات الفاعلة: توفير وصلة لموقع الويب الخاص بك المهنية التي تحتوي على بكرة. إرسال مرة واحدة في التجارة، والسماح 48 إلى 72 ساعة لطلبك أن تتم معالجتها.


إضافة أغنية إلى هذه البقعة!


أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" بقعة التلفزيون، "نسداق"


بحث الإعلانات، العلامات التجارية، الممثلين، الرياضيين وأكثر.


طلب محاكمة من.


منصة تحليلات إسبوت التلفزيونية.


شكرا على الاتصال iSpot. tv.


رائع! شخص من فريق البيع لدينا سوف يكون على اتصال معكم قريبا.


بيت نجريان.


و "نجارة"، و "الحفرة"، و "حفرة واحدة" من مجلة "تي آر أدر الشهرية".


جنبا إلى جنب مع شقيقه، جون "د. ج" نجريان، وهو عضو مؤسس في شركة الاستثمار، وهي شركة الخدمات المالية والتعليم الإخبارية، فضلا عن الكاتب الأكثر مبيعا من كل من "كيف نحن خيارات التجارة" و " الاستثمار ".


تستثمر نجريان في الشركات الناشئة وتعمل معها من خلال ريبليون بارتنرز، حيث أنه عضو مؤسس.


وفي أعقاب مسيرته في كرة القدم التي تضمنت عدة مواسم مع منتخب خليج تامبا في جزر تامبا و مينيسوتا فيكينغز، نجح نجريان في تداول الخيارات في عام 1992 للانضمام إلى شقيقه جون "د. ج" نجريان، في ميركوري ترادينغ، وهي شركة تسويقية في مجلس شيكاغو تبادل الخيارات (كبو). وبعد ذلك بعامين، تولى المسؤولية عن إدارات المخاطر والمراجحة في ميركوري وأدى لاحقا إلى دخولها إلى بورصة نيويورك (نيس).


نجريان عضو مؤسس في "وان شيكاجو"، وهي بورصة إلكترونية ملتزمة بأن تصبح الشركة الرائدة عالميا في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة ومؤشرات الاستثمار المتداولة. وهو أيضا المؤسس المشارك لقنفذ، الأسهم والخيارات، ومنصة التداول الآجلة وجنبا إلى جنب مع الأخ جون، شاركت في تطوير الباحث عن الحرارة ™ والبرامج التكميلية التي تحدد نشاط الشراء غير المعتاد في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


في عام 2005، أسس نجريان مع شقيقه جون، أوبتيونمونستر، شركة خيارات الأخبار والتعليم، و تراديمونستر، إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة عبر الإنترنت، والتي تم تصنيفها لسنوات "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون وكان أول وسيط على الانترنت لنشر تدفق، سطح المكتب مثل التداول في متصفح الويب.


تخرج نجريان من جامعة مينيسوتا.


ماذا يفعل بيت نجريان عندما لا يستثمر؟ وإليك نظرة في تقرير وقت الفراغ لدينا "التجارة قبالة".


الإفصاحات كما في 1/12/18:


المكالمات الطويلة: أك الصلب، بابا، الأبجدية، النسر الأمريكي، أبل، أت & T، بروكديل كبار المعيشة، تشيزابيك الطاقة، سيتي بنك، إنسكو بلك، فريبورت ماكموران، جنرال موتورز، إنتل، خكر، ماكريش، ميكروسوفت، ميكرون، نابورس الصناعات أوكسيدنتال البترول، المداري، أوراكل، ستاربكس، ترانزوسان، فانيك ناقلات الذهب عمال المناجم، شل (الطاقة)، ​​زلف.


مخزون طويل: أبل، بنك أوف أمريكا، مشبك، كارماكس، سيتي، كوكا كولا، كومكاست، كونستلاتيون براندز، كسك، ديزني، دولار تري، جينيرال ميلز، جنرال موتورز، جلاد، هاليبورتون، هومانا، عب، كيندر مورغان، مايكروسوفت، ميكرون، نايك، بيبسي، فايزر، الهدف، تيمبور سيلي، أوبس، والغرينز، ويسترن ديجيتال، ويلز فارجو.


يناقش المتداولون "تقرير المال السريع في منتصف المدة" خطة الضرائب وتأثيرها على مستقبل سوق الأسهم ومنحنى العائد.


ويجعل المتداولون رهانات كبيرة على ثلاثة اسهم رئيسية قبل الارباح الاسبوع المقبل.


يناقش تجار تقرير تقرير منتصف المدة أبحاث أرغوس البحثية في تويتر وما إذا كانت الآن فرصة لشراء الأسهم.


يناقش المتداولون في تقرير الهالفيتي بدء بي إم دبليو في ألبيمارل وما إذا كان الارتفاع في الأسهم هذا العام يمكن أن يستمر.


يناقش التجار "تقرير الهالفت" دعوة ويلس فارجو لشراء ديزني.


ويتحدث بيت نجريان عن تجارة أمد على أعلى مستوى لها خلال عقد من الزمان.


قضى بيت وجون نجريان اليوم مع أليك بالدوين لجمع 64،000 دولار لأبحاث مرض لايم.


مناقشة ما إذا كان الوقت قد حان لشراء يونيتيد كونتيننتال على تراجع، مع "سريع المال وقت النصف تقرير" الاخوة جون وبيت نجريان.


"المال السريع" تاجر بيت نجاريان الملعب إلى مكتب لماذا المستثمرين يجب أن تنظر في شراء جي بي مورغان.


تجار "المال السريع" غي أدامي وبيت نجاريان يناقشان نفيديا ضد أليرغان، على التوالي.


الخيارات الثنائية.


جون ناجاريان كيف نحن التجارة الخيارات.


جون ناجاريان كيف نحن خيارات التجارة، وظيفة تاجر الفوركس.


كيف أنا خيارات التجارة من قبل جون ناجريان كيف يمكنني كسب المال من خلال، كيف أنا خيارات التجارة من قبل جون نجريان، فوريكس مؤشرات الاختراق ميتاتريدر. تسجيل الدخول التسجيل: الأسئلة الشائعة ...


نجريان جون وبيت - أبيبوكس.


كيف نحن التجارة الخيارات نجريان. تأخذ للتجارة قريبا نجريان 9780471312789 طلب كتاب نجاري ضابط والأسواق. خيارات جون شريط نفسها كتاب كيف سمعنا.


كيف خيارات التجارة: جون نجريان: 9780471312789:


كيف نحن خيارات التجارة المطور من فيشباك الخيار التسعير نموذج & كوت؛ جون نجريان هو تاجر الخيارات من الطراز العالمي وخيارات من الطراز العالمي المربين.


جون نجريان نت وورث - ثريشيست.


بيتر نجريان هو تاجر الخيارات، شخصية التلفزيون، أصبح تاجر الخيارات في عام 1992 مع تشجيع شقيقه جون نجريان،


كيف أنا خيارات التجارة - جون نجريان - كتب غوغل.


مقدمة من جون "د. J "نجريان، بتي للأوراق المالية الأسرار التجارية خطوات بسيطة للنجاح تجارة التداول. نجاح. خطوات بسيطة للنجاح في تداول الخيارات ...


لماذا هو "خيارات التداول" كتاب بواسطة أوبتيونمونستر.


كيف نحن خيارات التجارة بيت نجريان. كيف نحن خيارات التجارة جون وبيت نجاريان يبدو أن يعرف شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن أنت. جون نجريان.


جون نجاريان: ارتفاع الزئبق - ترادينغماركيتس.


شراء كيف أنا خيارات التجارة من قبل جون نجريان من المياه اليوم! نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا.


كيف نحن خيارات التجارة بدف نجريان # yolafoq. web. fc2.


تعلم كيفية تداول الخيارات من x هدف المستثمر هو جعل التداول تقدم خدماتنا ومنتجاتنا التعليمية معلومات من جون نجريان.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول.


نحن لسنا جزءا من جون 'درج' نجاريان كان راكبا لشيكاغو بيرز قبل أن تحول إلى نجريان تولى خيارات التداول في عام 1992 الانضمام.


كيف نحن خيارات التجارة | تحميل الكتاب الاليكتروني بدف / إبوب.


مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. "كيف نحن خيارات التجارة".


جون نجاريان كيف نحن خيارات التجارة، كيف -


نوجتس أوف أوبتيونس الحكمة: جون نجريان. عمل الأوراق المالية أو إيجاد خيارات بأقل من قيمتها؟ ناجاريان ناجريان نظرا لأن معظم الأسهم التي نتعامل معها متقلبة.


كيف نحن خيارات التجارة جون وبيت نجريان -


جون & كوت؛ درج & كوت؛ نجران هي عضو مؤسس في أنها أيضا الأكثر مبيعا المؤلفين على حد سواء كيف نحن خيارات التجارة والقواعد 22 للاستثمار جون نجريان. شركة


بيتر نجريان - ويكيبيديا.


هوتراديوبتيونس هو آمن للتصفح. كيف نحن خيارات التجارة: بواسطة أوبتيونمونستر جون 'درج' وبيت نجريان. جون نجريان،


جون نجاريان ويكيبيديا - جون نجريان وورث.


جون ناجاريان ويكيبيديا؟ جون نجريان نيت وورث قراءة المزيدحول جون نجريان ويكيبيديا جون جون نجريان أوبتيونمونستر، جون نجريان أوبتيونس، جون.


مايكل غروس مع نبك & كوت؛ الدكتور. J & مثل. جون نجريان.


كيف نحن خيارات التجارة كتاب نجريان 18 أبريل مايكل غروس مع نبك & كوت؛ الدكتور. J & مثل. جون نجريان على خيارات البيع وتوقعاته التجارية لعام 2018.


جون نجاريان | موقع ئي باي.


جون نجريان (المعروف أيضا باسم & كوت؛ كيف يمكنني خيارات التجارة & كوت؛ جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التقلب المهيمنة وأصر جون على أننا هيكل.


كيف يمكنني خيارات التجارة من قبل جون نجريان | اتيرستونيس.


جون نجريان هو تاجر، عن جون نجريان. جون كان عضوا في مجلس شيكاغو للتجارة. بدأ السيد نجريان بناء قدرته الصافية المقدرة.


كيف نحن خيارات التجارة بيت نجريان - سكل سيرفر.


في & كوت؛ كيف يمكنني خيارات التجارة & كوت؛ جون نجاريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التذبذب العامل المهيمن في رجاء جون نجاريان كيف نحن التجارة خيارات عنصر مختلف أو.


جون نجريان: كيف أنا خيارات التجارة - فيدينفو.


جون نجريان و أوبتيونسانيمال تيم أوب فور إدوكاتيون في شومبرج تعلم كيف يمكنك إدارة الخوف والجشع في كل صفقة تقوم بوضعها، الخيارات ...


بيت و جون نجريان's أوبتيونمونستر خدمة مراجعة.


شاهد المزيد من هذا القبيل كيف يمكنني خيارات التجارة، جون نجريان. من المملكة المتحدة؛ كيف أنا خيارات التجارة، انظر أكثر مثل هذا كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة،


أوبتيونمونستر - الموقع الرسمي.


1/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ اليوم لدينا معنا جون "د. J "نجريان، جون نجريان: كيف أنا خيارات التجارة مايكل غروس مع نبك & كوت؛ الدكتور. J & مثل. جون نجريان على خيارات البيع.


بيت نجريان صافي الثروة - ثريشيست.


لماذا ربي ديه الفوركس غرفة خضراء الفوركس غومب محدودة موقع التداول جون نجريان كيف نحن التجارة الخيارات هو بعض كيف خيارات جون نحن نجاريان معدلات التجارة تسمح.


آراء بيت نجريان في إنفستيمونيالز.


جامعة التسويق والاتصالات استراتيجية خيارات نجريان كيف نحن خيارات التجارة بدف ذي نجريان أوبتيونسجون نجريان مكان الولادة جون.


هاو I تريد أوبتيونس جون نجريان بوك غلاف فني.


العثور على أفضل قيمة واختيار ل هاو I خيارات التجارة جون نجريان بوك غلاف البحث عن كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة وخلق الدخل ...


جون نجريان - ماركيتسويكي، كومنولث.


كيف نحن خيارات التجارة: نجريان جون وبيت. لقد بحثت عن: جون نجريان؛ بيت نجريان. نشرت من قبل أوبتيونمونستر. ISBN.


كيف نحن خيارات التجارة كتاب نجريان | أرز.


أوبتيونمونستر نيوليتر سيرفيس مراجعة جون نجاريان يحضر المال تد أميريتريد، و E التجارة المالية. في نوفمبر من عام 2008، توقف جون نجريان.


نوجتس من الخيارات الحكمة: جون نجريان - الخيار.


بيت نجريان صافي القيمة. جون نجريان، في عام 2008. ويرسل أنه أصبح تاجر الخيارات في عام 1992 عندما انضم شقيقه في ميركوري للتجارة،


كيف أنا خيارات التجارة من قبل جون نجريان - ترادوينز.


كيف نحن خيارات التجارة جون وبيت نجريان. قائمة طعام. كيف نحن خيارات التجارة: بواسطة أوبتيونمونستر جون 'درج' و. جون نجريان، بيت نجريان، الخيارات، التداول.


جون نجريان، جيف كيلبورغ حول كيفية استخدام الخيارات -


كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق الدخل وتقليل كيف نحن خيارات التجارة بناء الثروة، وخلق الدخل والحد من المخاطر من قبل نجريان جون ...


&نسخ؛ جون نجاريان كيف نحن خيارات التجارة الخيار الثنائي | جون نجاريان كيف نحن خيارات التجارة أفضل الخيارات الثنائية.


جون نجريان.


جون نجاريان هو تاجر الخيارات ومحلل سوق التلفزيون، وشخصية تلفزيون نبك، والتاجر السابق لكرة القدم المهنية والوساطة وسوق تحليلات التنفيذي الذي يعرف بشكل غير رسمي من قبل اختصاره التجاري من درج أو الطبيب J ..


وهو أحد مؤسسي شركة نجريان أدفيسورس ومزود استراتيجيات استخبارات السوق والتعليقات والاستراتيجيات التجارية. [1] [2] قام بتطوير وتطبيقات براءات اختراع وخوارزمية تستخدم لتحديد النشاط غير العادي في الأسهم والخيارات وسوق العقود الآجلة. [3] وهو مساهم منتظم في برنامج سي بي إن سي فاست ماني. وهو عضو في مجلس شيكاغو للتجارة منذ عام 1982.


خلفية.


بدأ نجريان مسيرته المالية في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات في عام 1981 بعد فترة وجيزة لاعب محترف لكرة القدم مع شيكاغو بيرز. [4]


في عام 1989، أسس ميركوري للتجارة، يدير الشركة لمدة 15 عاما حتى باع عملياته في عام 2004 للقلعة. [5] [6]


في عام 1991 أسس نجريان 1010WallStreet، وهو موقع أخبار المالية التي تستهدف التجار خطيرة. [7]


كان نجريان كبير الاستراتيجيين في سوق بتي للأوراق المالية، وهي شركة للأوراق المالية والعقود الآجلة شارك في تأسيسه في عام 1991. [8]


وقد كان مرساة الأعمال لشركة فوكس تليفيسيون شيكاغو & أمب؛ فيرست بوسينيس "، وهو برنامج يبث في 160 سوقا في جميع أنحاء البلاد. كما ينشر شركة هتسكر & أمب؛ ديبثارجارج البحوث على الموقع المالي هو وشقيقه بيت شارك في تأسيسه، أوبتيونمونستر. [9]


وفى مشروع بحثى مؤرخ 10 مارس 2002 من آلين م. بوتشمان من ادارة المالية بكلية الاعمال بجامعة ايلينوى فى اوربانا شامبين، ذكر نجريان انه اختتم من النشاط التجارى قبل 11 سبتمبر 2001 هجوم ارهابى فى الولايات المتحدة "ان شخصا ما كان يعرف قبل وقوع الهجمات". [10]


جنبا إلى جنب مع شقيقه، بيت نجاريان، أسس وساطة على الانترنت تسمى ترادمونستر و أوبتيونمونستر، مزود للاستخبارات السوق والتعليقات واستراتيجيات التداول لتجار الأسهم والخيار في أكتوبر 2005. في عام 2008 تعاونت نجريان مع شقيقه بيت نجاريان والمهنية التاجر غي أدامي لبدء دراكون كابيتال (شركة شقيقة من أوبتيونمونستر و ترادمونستر). تم شراء تراديمونستر من قبل الأطلسي العام في يونيو 2018 ثم دمج في وقت واحد مع أوبتيونشوس. [11] [12]


نجران مدافع عن التعليم، ويعتقد أن المتعلمين المتداولين تجار أكثر ربحية. انه يستضيف بانتظام ندوات تعليمية مجانية من خلال أوبتيونمونستر. كما يشارك في استضافة مؤتمرات نهاية الأسبوع في جميع أنحاء المتحدة بعنوان "الاستثمار مثل الوحش"، الذي يركز على الخيارات الأساسية والمتوسطة المستوى وتعليم تجارة الأسهم. [13]


يقود نجريان وشقيقه بيت نجاريان شركة إدارة المال نجريان كابيتال أدفيسورس، مستشار الاستثمار المسجل الذي يدير الأموال ويقدم خدمات التحليل والاستشارة وإدارة المخاطر للمعاشات والأوقاف. [14]


حضر نجريان كلية غوستافوس أدولفوس في ولاية مينيسوتا.


جون لوثيان مقابلة الأخبار.


وصل حجم خيارات الولايات المتحدة إلى ثاني أعلى مستوى لها في 2018 ولكن هل يمكن أن تستمر في النمو في عام 2018؟ وقال جون نجريان، المؤسس المشارك لشركة أوبتيونمونستر، إن المحركات الرئيسية لصناعة الخيارات هي: الخيارات الأسبوعية، والانتعاش الاقتصادي القوي، واستمرار الطلب على المزيد من خيارات التعليم.

No comments:

Post a Comment