Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول مؤشر الخيار


استراتيجيات تداول مؤشر الخيارات
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات خيارات الفهرس.
وقد فتح إدخال منتجات الفهرس مجالات جديدة للمستثمرين الخيارات. تسليح نفسه مع معرفة بعض الميزات التي توفرها خيارات المؤشر والعقود الآجلة يمكن أن تكشف عن الفرص التي قد تكون غائبة خلاف ذلك.
استراتيجيات خيارات الفهرس الأساسي.
الاستراتيجيات القائمة على الفهرس المتقدم.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات خيارات الفهرس.
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس.
أساسيات الفهرس.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تداول مؤشر الخيارات.
إن خيارات مؤشر البورصة في عام 1981، هي الخيارات التي ليس لها مخزون واحد وإنما مؤشر يتضمن العديد من الأسهم. يقوم المستثمرون والمضاربون بتداول خيارات المؤشر للحصول على التعرض للسوق بأكملها أو قطاعات محددة من السوق مع قرار تداول واحد وغالبا من خلال معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على نفس المستوى من التنويع باستخدام الأسهم الفردية أو خيارات الأسهم الفردية العديد من المعاملات وبالتالي تباطؤ عملية صنع القرار وارتفاع التكاليف.
الرافعة المالية & أمب؛ مخاطر محددة مسبقا للمشتري.
مثل خيارات الأسهم، خيارات مؤشر التداول يعطي المستثمر نفوذا ومخاطر محددة سلفا. ويكتسب المشتري خيار المؤشر النفوذ حيث أن القسط المدفوع بالنسبة لقيمة العقد صغير. وبالتالي، بالنسبة للتحركات نسبة مئوية صغيرة من المؤشر الأساسي، يمكن لحامل الخيار مؤشر رؤية مكاسب نسبة كبيرة لموقفه. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد المخاطر سلفا حيث أن معظم خيار مؤشر التاجر يمكن أن تخسر هو القسط المدفوع لعقد الخيارات.
مضاعف العقد.
تحتوي خيارات مؤشر الأسهم عادة على مضاعف عقد بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم استخدام مضاعف العقد لحساب القيمة النقدية لكل عقد خيار مؤشر.
وعلى غرار خيارات حقوق الملكية، يتم تحديد أقساط خيارات المؤشرات بالدولار والسينت. ويمكن تحديد سعر عقد خيار مؤشر أسهم واحد بضرب مبلغ القسط المسدد بمضاعف العقد. هذا هو المبلغ الذي سيحتاج إليه مشتري خيار المؤشر للدفع لشراء الخيار والمبلغ الذي سيحصل عليه كاتب خيار الفهرس عند بيع الخيار.
الحقوق الممنوحة.
وبما أن خيارات المؤشر هي خيارات تسويات نقدية، فإن حامل الخيار القياسي لا يملك الحق في شراء أو بيع الأسهم الأساسية للمؤشر بل بالأحرى يحق له أن يطلب القيمة النقدية المكافئة من كاتب الخيار عند ممارسته خياره.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات الفهرس.
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
مؤشر التقلب.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات الفهرس: دليل إرشادي.
وعلى غرار خيارات الأسهم، فإن خيارات الفهرس هي مشتقات مالية تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. في هذه الحالة، يتم اشتقاق خيارات الفهرس من قيمة فهرس الأسهم الأساسي. كخيار، يحق لحامل خيار المؤشر شراء أو بيع فهرس أو سلة من الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق، بسعر وتاريخ محدد سلفا. ويولد المستثمرون أرباحا من تحرك متوقع في السوق أو يخفف من مخاطر االحتفاظ باألداة األساسية في صناديق مفهرسة بشكل خاص.
المستثمرون والمضاربون التجارة الخيارات مؤشر من أجل الحصول على التعرض في السوق بأكمله أو صناعة محددة مع معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على التنويع مع الأسهم الفردية كميات كبيرة من رأس المال وعدد من المعاملات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر المتعلقة بالمخاطر مع صناديق المؤشرات، يمكن استخدام خيارات الفهرس كاستثمار منفصل.
عند تداول أي نوع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الفهرس، يكون للمستثمرين الاختيار بين الدعوة ووضع استراتيجية. يسمح خيار الاتصال، فيما يتعلق بالمؤشرات، للمستثمر بشراء سلة من الأسهم بسعر محدد سلفا مع توقع ارتفاع قيمة المؤشر. وعلى العكس من ذلك، يعطي خيار الشراء للمستثمر الحق في بيع مؤشر بسعر إضراب محدد سلفا. وبموجب هذا الافتراض يعتقد المستثمر أن قيمة المؤشر سوف تنخفض. وعند استخدام الخيارات لا يقوم المستثمر بشراء أو بيع مؤشر المخزون المادي؛ ومع ذلك، فإن قيمة الخيار تتحرك في نفس اتجاه مؤشر السوق.
شراء مؤشر الدعوة هو استراتيجية صاعدة مع زيادة قيمة خيار المكالمة مع ارتفاع قيمة المؤشر الأساسي. على العكس من ذلك، شراء مؤشر وضع استراتيجية هبوطية. وتزداد قيمة الوضع مع انخفاض قيمة الأصل الأساسي. تقتصر الأرباح المحتملة في كلتا الحالتين على المؤشر الأساسي المتزايد أو المتناقص لسعر الإضراب. تقتصر المخاطر المالية على خيارات المكالمة والخيارات على إجمالي الأقساط المدفوعة للخيار. شراء مؤشرات البيع والدعوة هي استراتيجيات أساسية في تداول الخيارات القياسية، مع استراتيجيات أكثر تقدما بما في ذلك سترادل والياقات. (لمزيد من المعلومات، راجع: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
ويعد مؤشر ستراتل هو إستراتيجية الخيارات التي تتضمن شراء كل من فهرس ومؤشر فهرس يتم وضعهما مع وجود كلا الخيارين لهما نفس سعر المخالفة. ویتوقع المستثمرون الذین یشترون سلاسل المؤشرات أن تقلب المؤشر یزداد أو یقل من مستواه الحالي. يتم رفع الأرباح المحتملة وقد تكون كبيرة مع أي تحركات كبيرة في المؤشر الأساسي. يتم تحديد الخسائر المحتملة لفروع المؤشر عند نقطة إنشاء العقود. الحد الأقصى للخسارة لفترة طويلة هو إجمالي المكالمة ووضع الأقساط المدفوعة. ويحدث ذلك إذا كانت قيمة المؤشر الأساسي تساوي سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية العقود. (لمزيد من المعلومات، انظر: الربح على أي تغيير الأسعار مع سترادلز طويلة.)
طوق مؤشر هو استراتيجية الخيار الذي يتكون من بيع المكالمات مؤشر بينما في وقت واحد شراء عدد متساو من وضع مؤشر. أقساط بيع المكالمات، في جزء منها، تمويل تكلفة وضع مؤشر. وسيساعد ذلك على حماية قيمة المحفظة من أي تحركات سلبية في السوق. وتعتمد الدرجة التي تعتمد بها الأقساط من دعوات المؤشر على وضع المؤشرات على المستوى الحالي للمؤشر الأساسي وأسعار الإضراب للعقود المختارة. يتم تنفيذ طوق مؤشر عندما يملك المستثمر محفظة من الأسهم المختلطة ويريد حماية قيمته مع يضع على الجانب السلبي. عند استخدام أطواق الفهرس، تكون الخسائر المحتملة محدودة بالمؤشر في حين يتم تحديد الأرباح من خلال مكالمات المؤشر. (لمزيد من المعلومات، انظر: استراتيجية تقلب السوق: الياقات.)
وبشكل عام، تقتصر المخاطر والخسائر المرتبطة بتداول خيارات المؤشر على القسط المدفوع وسعر الإتفاق المتفق عليه عند كتابة العقد. وبالمثل فإن هذه الخسائر هي أيضا الحدود المحتملة للأرباح أيضا. يوجه خيار المؤشر نداءه من قدرته على التخفيف من المخاطر ويمكن للمستثمرين على المدى الطويل توليد دخل ثابت. وتتمثل الأغراض الرئيسية لخيارات المؤشرات في التخفيف من المخاطر المرتبطة بأموال المؤشرات. وبصفتها منتجا مدعوما بالديون، فإن صناديق المؤشرات لديها احتمال حدوث خسائر فادحة يمكن لخيارات المؤشرات أن تحوط للمستثمرين على المدى الطويل والقصير. ولكن كاستثمارات فردية، يمكن لخيارات المؤشرات أن توفر الاستقرار وراحة البال للمستثمرين الأقل خطورة.

No comments:

Post a Comment