Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول الاستدانة


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)
في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.
[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]
لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

كفد الرافعة المالية & # 038؛ رافعة مالية فوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك.
شارك هذا المنصب "كفد الرافعة المالية & # 038؛ الرافعة المالية الفوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك"
فهم كفد الرافعة المالية هو الحيوية.
الرافعة المالية كفد هي السبب الرئيسي للتجار يتم رسمها لتداول العقود مقابل الفروقات والفوركس.
كفد الرافعة المالية يسمح لك لاستخدام النقدية الحالية والتجارة على الهامش. على نحو فعال، تحتاج فقط كمية صغيرة من رأس المال للسيطرة على موقف أكبر من ذلك بكثير.
مجرد التفكير في النفوذ الخاص بك مثل شراء منزل. يمكنك وضع إيداع 10٪ لتأمين كامل سعر الشراء من المنزل.
على سبيل المثال، على منزل 500،000 دولار، تحتاج إلى إيداع 50،000 $ أو 10٪ لتأمينه. من هنا سوف تجعل المدفوعات حتى يتم دفع البيت قبالة.
وهو مفهوم مماثل عند تداول العقود مقابل الفروقات.
إذا كنت ترغب في شراء $ 300،000 قيمة الأسهم الزرقاء في سوق أستراليا، وكنت بحاجة إلى حوالي 10٪ كما الهامش أو 30،000 $.
هذا هو المكان الذي يأتي كفد الرافعة المالية. بعبارات بسيطة، وسيط كفد الخاص بك أو وسيط الفوركس هو "إقراض" لك المبلغ الإجمالي.
إذا كان منزلك يرتفع 10٪ إلى 550،000 $، ثم كنت سوف يجلس على ربح مفتوح من 50،000 $.
عندما نعتبر عائد الاستثمار (العائد على الاستثمار)، حققت ربحا قدره 50 ألف دولار باستثمار أولي قدره 50،000 دولار أمريكي.
وهذا يعادل 100 في المائة العائد النقدية على النقد. هذه هي الطريقة التي نحسب عائدنا على الاستثمار عند تداول العقود مقابل الفروقات أيضا.
تنبيه الخطر & # 8211؛ رافعة كفد تعمل أيضا على العكس.
وقد أتاحت القدرة على الوصول إلى مزيد من الأموال للعديد من التجار مضاعفة أرباحهم. وعلى الجانب الآخر من العملة، قام التجار الذين يستخدمون الرافعة المالية بتكبير خسائرهم أيضا.
عند تداول العقود مقابل الفروقات، يجب أن تكون حريصا على عدم تجاوز النفوذ لأن هذا هو أسرع وسيلة للقضاء على حساب التداول الخاص بك. لجميع المتداولين، كفد باعتباره سيف ذو حدين في هذا الصدد.
الحصول على رأسك حول الرافعة كفد أمر بالغ الأهمية.
ما يجب عليك أن تدرك هو أنك تتحكم في مقدار الرافعة المالية في حسابك.
كيفية حساب الرافعة كفد = إجمالي التعرض / حجم الحساب.
لذلك إذا كان لديك 100،000 $ في مجموع المواقف مع حجم حساب 10،000 $ كنت سوف تتداول في $ 100،000 / $ 10،000 أو 10 مرات النفوذ.
فيما يلي بعض الإرشادات عند استخدام الرافعة المالية كفد.
قلت ذلك من قبل، ولكن من الجدير بالذكر مرة أخرى.
يمكنك التحكم في مبلغ ليفيراج في حساب التداول الخاص بك.
ما يعنيه هذا هو أن إجمالي التعرض لديك بالنسبة لحجم حسابك متروك لك.
الناس الذين يتداولون بأكثر من عشرة أضعاف النفوذ هم القمار حساب التداول الخاص بهم.
حتى إذا كان لديك 10،000 $ نقدا يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 100،000 $ أو حتى 200،000 $ قيمتها من المناصب. إذا تحرك السوق 5٪ مقابل 200،000 $ في المواقف، ثم كنت قد مسح فقط من حسابك.
الكثير من هذه الجولة 5-عطلة العالم عطلة.
التداول في أكثر من عشرة مرات الرافعة المالية هو الانتحار لحساب التداول الخاص بك.
لسوء الحظ، يحدث هذا السيناريو بشكل متكرر عندما يفتح الناس حساب تداول الفوركس.
وغالبا ما يحصلون على ما يصل إلى 400 إلى 1 رافعة مالية. لسبب ما، يعتقدون أن هذا يعطيهم الحق في الحد الأقصى للرافعة المالية على حسابهم.
أنت تشغل طريقة قريبة جدا من حافة السكين. وهذا ليس شيء جيد.
يجب أن يكون لديك احترام كبير لكمية الرافعة المالية التي تستخدمها في حسابك.
فكيف يمكنني استخدام كفد الرافعة المالية هو وسيلة معقولة؟
أذكى طريقة للبدء هي التجارة الصغيرة جدا وضمان النفوذ الخاص بك لا يتجاوز ثلاثة أضعاف حجم حسابك. إذا كان لديك 10000 $ نقدا، ثم تأكد من أنك لا تأخذ مواقف أن مجموع أكثر من 30،000 $.
إذا كان لديك 10000 $ نقدا، ثم تأكد من أنك لا تأخذ مواقف أن مجموع أكثر من 30،000 $.
في الواقع، كنت أفضل حالا بدءا مع زيرو كفد الرافعة المالية فقط لتراجع اصبع القدم في الماء.
إذا كان لديك 10000 دولار نقدا، فلا تأخذ مواقف تتجاوز أكثر من 10،000 دولار أمريكي.
لذلك أنت لا تستخدم الجانب الاستفادة من العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، سوف تحصل على فرص قصيرة التي لن مع حساب تداول الأسهم القياسية مع أي رافعة مالية.
ماذا عن نفوذ الفوركس؟
وينطبق الشيء نفسه على الرافعة المالية.
التحدي الذي يواجهه معظم التجار هو أنهم يعتقدون استخدام الرافعة المالية في & # 8216؛ صغيرة & # 8217؛ الطريقة عند تداول الفوركس هو مضيعة للوقت.
لسبب ما، التجار يريدون & # 8216؛ أرجوحة للتلال & # 8217؛ مع حساب الفوركس.
لا تسقط لهذا الفخ. الحفاظ على رأس المال هو مهم جدا لتكون قادرة على البقاء في اللعبة.
إما أن تبدأ باستخدام الرافعة المالية صفر أو كمية صغيرة جدا من الرافعة المالية.
تجربة مضاعفة ثروتك.
عند بدء تداول العقود مقابل الفروقات، يجب الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك صغيرة للغاية. تذكر دائما، والحفاظ على رأس المال هو المفتاح.
وبمجرد الانتهاء من نظام التداول الخاص بك ومنهجيات العمل، يمكنك دائما زيادة النفوذ الخاص بك كما يسمح إدارة أموالك.
إدارة الاتجاه الصعودي والهبوط.
نفوذ كفد يميل إلى الحصول على الناس متحمس، ولكن فقط عندما تكون الفوز.
دعونا نلقي نظرة على بعض معدلات العائد لأنظمة التداول البسيطة التي تستخدم الرافعة المالية. ما هو المهم أن نلاحظ أن الأرباح تضاعف ولكن كذلك هي الخسائر أو ما نشير إليه في شروط التداول كما السحب.
ملاحظة: كل من الرسوم البيانية التالية مما يدل على العائد الإيجابي هو نفس الصفقات، فقط كمية الرافعة كفد المستخدمة يختلف.
يظهر الرسم البياني الأول زيرو الرافعة المالية.
العائد: 14.03٪ بعد 50 صفقة.
يظهر الرسم البياني الثاني سبع مرات الرافعة المالية.
العائد: 98.19٪ بعد 50 صفقة.
يظهر الرسم البياني الثالث 30 مرة الرافعة المالية - الحد من القمار.
العائد: 420.81٪ بعد 50 الصفقات.
الأسهم نقطة منخفضة: -110.70٪ - لقد فقدت كل ما تبذلونه من المال.
خطوات الإفلاس & # 8211؛ طريقة الكثير من النفوذ.
يمكنك أن ترى في الرسم البياني الثالث أنه على الرغم من استخدام نظام التداول المتوقع إيجابي، يمكنك أن تفقد كل أموالنا إذا الرافعة كفد مرتفعة جدا.
هذا بمثابة مثال رائع على أهمية السيطرة على رافعة كفد الخاص بك. هو حقا مفتاح البقاء في اللعبة لفترة أطول وإذا فعلت بشكل صحيح، مما يتيح لك البقاء على قيد الحياة عمليات السحب لا مفر منه.
كفد نافيغاتيون = إجمالي التعرض / حجم الحساب عند بدء استخدام أي رافعة مالية تصل إلى حد أقصى 3 مرات رافعة مالية بدء صغيرة وبناء الثقة في نظام التداول الخاص بك تأكد من تداول كفد الخاص بك هو في حدود الوسائل الخاصة بك يمكنك عرض قائمة وسيط الفوركس الاسترالية لنرى ما الرافعة المالية التي يمكنك الوصول إليها.
وفيما يلي بعض من أوصى كل الوقت كتب التداول الكلاسيكية يجب أن تقرأ. سيتم نقلك مباشرة إلى الأمازون.
شارك هذا المنصب "كفد الرافعة المالية & # 038؛ الرافعة المالية الفوركس & # 8211؛ يجب أن نفهم هذا أو سوف تضرب حسابك"
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

كم من الفوركس الرافعة المالية تحتاج إلى التجارة اليوم.
سيناريوهات التداول اليوم لمدى الرافعة المالية التي سوف تحتاج إليها.
وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1، وأحيانا حتى 1000: 1، خارج الولايات المتحدة. يقدم وسطاء الفوركس الأمريكيون ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. كمتداول يوم الفوركس سوف تستخدم رافعة مالية إلى حد ما، ولكن كم يكفي؟ هل يهم إذا كنت تستخدم 25: 1 أو 200: 1 (إن وجدت)؟ من خلال النظر في سيناريوهات حول كيفية تداول التجار المختلفة، سوف تحصل على فكرة عن مدى قوة النقد الأجنبي التي تحتاج إليها. عند فتح حساب التداول المباشر يمكنك بعد ذلك تنص على مدى الرافعة المالية التي ترغب.
ما هو الرافعة المالية.
الرافعة المالية هي أساسا القدرة على التجارة على أساس الائتمان. يتم شراء وبيع العملات في الكثير، أو الزيادات، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. والجزئي هو 1000 قيمة العملة، مصغرة هو 10،000 و الكثير القياسية هو 100،000 قيمة العملة.
افترض أنك فتح حساب فوريكس وإيداع 500 $ (انظر الحد الأدنى لرأس المال المطلوب ليوم التداول الفوركس). هذا المبلغ المودع هو أقل من أصغر موقف كنت تأخذ في سوق الفوركس، الأمر الذي يتطلب منك شراء / بيع ما لا يقل عن 1000 قيمة العملة (الكثير الصغيرة). إذا فتحت حسابا يقل عن 1000 دولار، فستحتاج إلى نفوذ أو لا يمكنك التداول. 2: 1 رفع الرافعة المالية رأس المال لديك للتداول $ 1000 ($ 500 × 2)، و 5: 1 الرافعة المالية يمنحك 2500 $ (500 $ 5). تسمح لك الرافعة المالية بأخذ الصفقات التي تكلف أكثر مما لديك في حسابك.
تكلفة التجارة هي عدد القطع التي تختار شراء / بيع. يتم تحديد الربح أو الخسارة بكيفية تحرك تلك العملات عندما تكون في صفقة تجارية.
وسيتم مناقشة الأرباح والخسائر في وقت لاحق.
حتى إذا قمت بفتح حساب مع أكثر من 1000 $، وسوف لا تزال تريد على الأرجح النفوذ من أجل التجارة اليوم بشكل فعال. $ 1000 يسمح لك التجارة الكثير الجزئي في وقت واحد. مع الرافعة المالية 5: 1 سوف تكون قادرة على اتخاذ الصفقات التي تكلف ما يصل الى 5000 $ (1000 $ × 5)، أو 5 الكثير الصغيرة.
على الرغم من أنك تتداول كتلة من العملات التي تستحق أكثر من حسابك يستحق، عليك أن تقرر كم كنت جعل أو تفقد على التجارة (في معظم الوقت، ولكن يمكن أن تحدث كارثة - التي تتم مناقشتها بالقرب من نهاية المقالة).
نفوذ إيجابيات وسلبيات.
الرافعة المالية تضخم الأرباح والخسائر التداول اليوم. دعنا ننظر إلى مثال لنرى كيف.
زوج العملات الأجنبية الأكثر تداولا للتجار اليوم هو ور / أوسد. سوق الفوركس يتحرك في الزيادات السعرية ودعا النقاط. حركة نقطة واحدة في ور / أوسد، عند تداول الكثير الصغير، يؤدي إلى ربح أو خسارة $ 0.10 على موقفكم.
نفترض أنك على استعداد للمخاطرة سبع نقاط على التجارة، وكان لديك 1000 $ في حسابك. أنت تحاول الفوز 15 نقطة. كنت تتداول الكثير الصغير.
إذا فقدت 7 نقاط سوف تفقد 7 × 0،10 $ & # 61؛ 0.70 دولار، أو 0.07٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).
إذا كنت الفوز 15 نقطة سوف تجعل 15 × 0،10 $ & # 61؛ 1.50 دولار، أو 0.15٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).
الآن افترض أن لديك رافعة مالية 15: 1. يمكنك الآن أن تأخذ التجارة تصل إلى 15 الكثير الصغيرة (15000 $ قيمة العملة).
إذا تفقد 7 نقاط سوف تفقد 7 س $ 0.10 × 15 الكثير الصغيرة & # 61؛ $ 10.50، أو 1.05٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).
إذا كنت الفوز 15 نقطة سوف تجعل 15 X $ 0.10 × 15 الكثير الصغيرة & # 61؛ 22.50 دولار، أو 2.25٪ من رأس المال المودع (1000 دولار أمريكي).
وقد تضخيم كل شيء بسبب الرافعة المالية. ونظرا لأنك تمكنت من اتخاذ موقف أكبر، فإن خسائرك وأرباحك أكبر، مقارنة بما إذا كنت لا تستخدم النفوذ.
إذا كان لديك رافعة مالية 50: 1 متاحة لك، فهذا لا يعني أنك تحتاج دائما إلى اتخاذ موقف يزيد 50 مرة عن رأس المال المودع. القيام بذلك سيكون في الواقع حمقاء جدا. بدلا من ذلك، يمكنك الاستفادة فقط من الرافعة المالية التي تحتاج إليها، والتي يتم مناقشتها في القسم التالي.
استخدام رافعة مالية يعني أنك يمكن أن تخسر أكثر مما كنت أودعت. حتى لو اتخذت احتياطات لإدارة المخاطر الخاصة بك، حدث كبير قد يسبب لك أن تفقد أكثر بكثير مما كان متوقعا. إذا فقدت أكثر مما قمت بإيداعه، سيكون لديك دين للوسيط الخاص بك.
العوامل التي تؤثر على متطلبات الرافعة المالية.
كم من النقد الاجنبى الذي تحتاجه يتم تحديده من خلال الصفقات النموذجية التي تأخذها، وكم كنت على استعداد لخطر حسابك على صفقة واحدة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
معرفة & # 34؛ التجارة النموذجية & # 34؛ سوف تتخذ يعني لديك استراتيجية أن يخبرك أين تدخل التجارة وحيث لوضع وقف الخسارة. وقف الخسارة تحصل على الخروج من تجارة خاسرة إذا كان السوق لا تفعل ما تتوقع. هذا هو خطر التجارة الخاصة بك.
تحتاج أيضا إلى معرفة مخاطر حسابك على كل صفقة. هذا رقم محدد، يجب أن يكون مثاليا نسبة ثابتة من حسابك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من رأس المال المودع لديك، وكان لديك 6500 دولار في حسابك (وليس بما في ذلك الرافعة المالية)، فإنك يمكن أن تخاطر 65 دولارا على كل صفقة (0.01 x 6500 دولار).
بناء على المخاطر التجارية ومخاطر الحساب الخاص بك يمكنك حساب حجم الموقف الذي هو المثالي لتلك التجارة ولمخاطر حسابك. حجم الموضع هو عدد القطع التي تشتريها أو تبيعها. حجم الموقف يخبرك كم الرافعة المالية التي تحتاج إليها.
كم رافعة فوركس للاستخدام.
في ما يلي العديد من السيناريوهات التي توضح مقدار الرافعة المالية التي قد يحتاجها المتداول اليومي.
افترض أن المتداول اليوم لديه حساب 5000 $ وعادة ما يخاطر بنحو سبعة نقاط على كل صفقة. هم على استعداد للمخاطرة 1٪ من حسابهم، أي ما يعادل 50 $ لكل التجارة.
لمعرفة حجم الموضع، يمكنك الحصول على 50 دولار / 0.70 دولار (أي 0.70 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن كل قطعة صغيرة تبلغ قيمتها 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل نقطة، ونحن على استعداد للمخاطرة ب 7 نقاط). وهذا يعني أن 71. وهذا يعني أن هذا التاجر يمكن أن تتخذ حجم الموقف من 71 الكثير الصغيرة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 71،0000 $، والبقاء ضمن حدود المخاطر الخاصة بهم.
التاجر لديه 5000 $ في حسابهم، وذلك من أجل اتخاذ هذه التجارة أنها تتطلب رافعة مالية 14.2: 1 (71000/5000). لتوفير قدر من المرونة، جولة هذا يصل إلى 20: 1.
إذا تم اتخاذ عدة صفقات في نفس الوقت، ضرب النفوذ المطلوب عن طريق عدد الصفقات التي تؤخذ في نفس الوقت.
قد يرغب بعض التجار اليوم في إعطاء صفقاتهم مساحة أكبر. وبعبارة أخرى، وقف الخسارة هو أبعد من نقطة الدخول.
إذا كان نفس التاجر أعلاه يستخدم 20 نقطة وقف الخسارة، ثم $ 50 / $ 2 (انها 2 $ لأن 20 نقطة x $ 0،10 لكل نقطة يعادل 2 $ من المخاطر في الكثير الجزئي) يعني المتداول يمكن أن تتداول 25 الكثير الصغيرة. هذا هو قيمة 25،000 $ من العملة، وهو ما يعني أن المتداول يتطلب على الأقل 5: 1 الرافعة المالية على حساب 5000 $ من أجل اتخاذ هذه التجارة. مرة أخرى، إذا كنت تأخذ العديد من الصفقات في وقت واحد، مضاعفة الرافعة المالية عن طريق عدد الصفقات التي تأخذ مرة واحدة. أيضا، تقريب النفوذ لإعطاء نفسك بعض المرونة.
هذه السيناريوهات تستوعب معظم التجار اليوم. وهذا يعني أن معظم المتداولين في الفوركس سوف يحتاجون إلى رافعة مالية 5: 1 و 15: 1، كحد أدنى. إذا أخذ عدة صفقات في نفس الوقت، واستيعاب قليلا من المرونة في الصفقات المتخذة، والاستفادة من الرافعة المالية 50: 1 على ما يرام. النفوذ موجود إذا لزم الأمر، ولكن لا يجب أن تستخدمه. كما هو مبين أعلاه، عادة سوف تستخدم فقط 5: 1 إلى 15: 1 الرافعة المالية، ولكن وجود أكثر قليلا لا يصب.
لنلق نظرة على حالة واحدة أكثر تطرفا. ويقول التجارة لديها حساب 10،000 $ وتريد أن تتداول بقوة والخروج من السوق بسرعة. هم على استعداد للمخاطرة 5 نقاط في التجارة و 2٪ من حساباتهم (200 $ خطر لكل التجارة). لاستيعاب هذا النمط من التداول، فإن هذا التاجر يحتاج إلى مزيد من النفوذ.
200 دولار / 0.50 دولار (أي 5 نقاط × 0.10 دولار لكل نقطة) & # 61؛ 400 الكثير الصغيرة، وهو 40 الكثير مصغرة، 4 الكثير الكثير أو 400،000 قيمة العملة.
اتخاذ موقف 400،000 يتطلب 40: 1 الرافعة المالية على حساب التاجر 10،000 $. 50: 1 الرافعة المالية سوف توفر قدرا من المرونة. إذا كان التداول في الولايات المتحدة، 50: 1 الرافعة المالية هي الأكثر يمكن للمتداول الوصول إليها، وبالتالي فإنها لن تكون قادرة على اتخاذ العديد من الصفقات في نفس الوقت مع هذا النوع من الاستراتيجية. عندما الرافعة المالية هو هذا ارتفاع من المهم مرة أخرى أن نشير إلى الخطر.
الخطر الحقيقي للتداول اليوم مع الرافعة المالية العالية.
عندما التداول اليوم، وأصغر وقف الخسارة الخاصة بك وأكثر كنت على استعداد لخطر حسابك، وزيادة خطر الخسارة الكارثية.
التاجر أعلاه يحتفظ بمركز 400،000 دولار، ويتوقع أن يحتوى على خسارته إلى 5 نقاط. وهذا ليس ممكنا دائما. إعلان صحفي مجدول أو مفاجئ يمكن أن يجعل الخروج من التجارة مستحيلا، مما أدى إلى خسارة في نهاية المطاف الذي هو عدة مرات الخسارة المتوقعة.
تحدث مثل هذه الأحداث مع بعض الانتظام. في 7 أكتوبر 2018 انخفض الجنيه البريطاني أكثر من 620 نقطة مقابل الدولار الأمريكي (والعملات الأخرى) في دقائق. جفت السيولة، ولم يكن هناك مكان للخروج من الصفقات الخاسرة. التجار اليوم مع المواقع عندما حدث انخفاض قد لا تتوقع سوى خسارة من خمس نقاط، ولكن قد تكون قد اتخذت بالفعل خسائر 200 نقطة أو أكثر في مختلف أزواج جنيه استرليني ببساطة لأن هذا هو أقرب سعر متاح السعر للتداول في. من أجل الخروج من التجارة، شخص آخر يجب أن تكون على استعداد للتعامل بهذا السعر. في هذا السيناريو، كان التاجر يتوقع أن يخسر 200 دولار إذا انخفض السعر خمس نقاط مقابلها. بدلا من ذلك، انتهى أقرب مخرج حتى 200 نقطة بعيدا، مما يعني أنها فقدت 40 مرة أكثر مما كان متوقعا، أو 8000 $ (200 × 40 $). يعتقد التاجر أنهم كانوا يخاطرون فقط 2٪ من حساباتهم. بدلا من ذلك، فقدوا 80٪ لأن السوق تحرك بسرعة بحيث لا يستطيعون الخروج من تجارتهم كما هو مخطط لها. قد يكون بعض التجار قد خسروا خسائر أكبر من 300 أو 400 أو 500 نقطة خلال هذا الحدث. في مثل هذه الحالة، التاجر سوف يدين المال لوسيطهم، لأنها فقدت أكثر مما لديهم في الحساب.
حذار من النفوذ، حيث يمكن أن يكون كارثيا إذا لم تتمكن من الخروج كما هو مخطط له. الحفاظ على المخاطر إلى أقل من 1٪ من حسابك وعدم التداول خلال الأحداث الإخبارية المجدولة يساعد على تقليل احتمال حدوث خسارة كارثية، ولكن حتى هذه الخطوات لا يمكن القضاء على المخاطر. على الجانب الآخر، الرافعة المالية توفر وسيلة لتحقيق المزيد من المال من دون الرافعة المالية.
التجارة اليوم فقط مع رأس المال يمكنك تحمل الخسارة.
الكلمة النهائية على مدى فعالية الفوركس للاستعمال.
استخدم السيناريوهات أعلاه للمساعدة في معرفة مقدار النفوذ الذي ستحتاج إليه. إدخال حجم حسابك، وكم كنت على استعداد للمخاطر (النسبة المئوية للحساب) وإلى أي مدى وقف الخسارة عادة من نقطة الدخول الخاصة بك. قد تتوقف وقف الخسارة من التبادل التجاري إلى التجارة، وبالتالي، تأخذ دائما نفوذا أكثر قليلا مما تحتاجه فعليا عند فتح حسابك. وهذا يسمح ببعض المرونة، وإذا كنت تأخذ اثنين أو ثلاثة الصفقات في وقت واحد، سوف تحتاج إلى مضاعفة أو ثلاثة أضعاف متطلبات النفوذ الخاص بك.
50: 1 هو أكثر من رافعة كافية للتداول اليوم. إذا كنت تأخذ 50: 1 الرافعة المالية التي لا يعني لديك لاستخدام كل شيء.
وكما هو مبين، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية، حتى بطريقة تسيطر عليها المخاطر على ما يبدو، إلى خسائر فادحة في ظروف السوق غير المتوقعة. في بعض الأحيان لا يمكن أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك لتحصل على السعر الذي تريده، مما أدى إلى خسارة أكبر بكثير مما كان متوقعا. سيناريوهات تحدث حيث يمكنك مدينون ديون كبيرة لوسيط الفوركس الخاص بك لأنك فقدت أكثر على التجارة مما كنت أودعت.
استخدام النفوذ بحكمة، ويكون على بينة من المخاطر. في حين أن الرافعة المالية تضخم المكاسب، فإنه أيضا يزيد من الخسائر.

رسالة شخصية من مكتشف الاستراتيجية.
عزيزي الزميل المتداول / المستثمر،
* مرحبا بكم في "الكأس المقدسة من T استراتيجيات رادينغ"، استراتيجية ناجحة للغاية، تداول بورصة نيويورك، على أساس بول ودببة دورات، من شأنها أن تجلب لك الثروة والازدهار.
* دورة 2018 أداء P هو "اختبارها مرة أخرى"، وأداء دورة 2018 هو في "الوقت الحقيقي"، مع جميع الصفقات وتغييرات دورة نشرت علنا ​​للكشف الكامل والشفافية،
* معظم المستثمرين يفقدون المال في عام 2018، ولكن المشتركين لدينا يحققون عوائد ضخمة.
* لقد تم اختبار واختبار "استراتيجية" الملكية الخاصة بنا ويمكن الوثوق بها، ولكن آرثر شوبنهاور قال: "يجب أن تحمل حقيقة أو فكرة هامة استقبالا معاديا قبل قبوله". # 1. انها سخرية. # 2. انها معارضة على نطاق واسع. # 3. ومن المقبول أنها بديهية.
* أظهر مشتركونا الإيمان والمعتقد في # 3 والعائدات هي:
* 2018- أوب 97٪ حتى الآن (26 فبراير) من مجرد 1 التجارة المفتوحة.
* إذا كنت حاليا لا تفعل بشكل جيد للغاية مع التداول الخاص بك، قد تنظر في تغيير. سوف نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني من دورة التغييرات حتى تتمكن من جعل الصفقات الخاصة بك في يوم معين معين. وهذا سوف يساعد على القضاء على الخوف والإجهاد والعاطفة من اتخاذ القرارات التجارية نفسك. نحن فقط التداول من أي وقت مضى 2 صناديق الاستثمار المتداولة، 1 بول و 1 بير. هذا هو!
* هذه الملكية 'استراتيجية' ليس بالنسبة لي لاستخدام القطاع الخاص لمصلحتي الخاصة. وأود الآخرين أن يزدهر. هذا هو الدافع والهدف لإنشاء هذا الموقع وتبادل بلدي الاكتشاف المذهل.
* نحن نقدم لك محاكمة مجانية لمدة 15 يوما. لا توجد التزامات. إذا كنت سعيدا، يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على اشتراك شهري لمدة لا تقل عن 3 دولارات في اليوم الواحد. سعيد للتجارة!
ملاحظة: هذا الموقع قد لا يكون أكثر البقعة والمهنية وظيفة لامعة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ولكن المظهر ليس مهما، انها النتائج التي العد.
مهمة: مساعدة الناس تزدهر. ترادينغ سيلكتد بول & أمب؛ بير 3X-إتفس.
أسطورة الكأس المقدسة هي واحدة من أكثر الأدب في الأدب والفن في أوروبا الغربية. وقد قيل أن الكأس هو كوب العشاء الأخير، وفي صلب يتلقى الدم يتدفق من جانب المسيح. جلبت إلى بريطانيا من قبل جوزيف أريماثا، حيث كانت مخبأة لعدة قرون. أسطورة لديها سلطة خاصة، مصممة لتوفير السعادة، الشباب الأبدية والغذاء في وفرة لانهائية. ويكيبيديا.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
تداول 3x-إتفس ارتفاع دوري و منخفض.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي 48K $.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
ترادينغ 3x-إتفس أسعار الفائدة قصيرة الأمد و منخفضة.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي $ 17K.
انظر الكشف الكامل للمساءلة والدقة والشفافية.
3 يناير - 16 يناير - كانون الثاني (يناير) '18. أوب 19٪
'غراي من استراتيجيات التداول ".
* ديبندابل، بسيطة، مربحة *
إستراتيجية سيكل 2018، إستراتيجيتنا عالية الأداء، عادت أكثر من 1100٪. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2018 قد حققت أرباحا بلغت 674٪. في أكتوبر. 2018 قدمنا ​​غرفة التداول الحقيقية. في يناير 2017 أطلقنا أوتو ترادينغ. في سبتمبر 2017 أطلقنا استراتيجية سوينغ. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2017 قد حققت أرباحا بلغت 480٪. في عام 2018، سوف تكون استراتيجية سيكل منخفضة المخاطر للمستثمرين، في حين أن استراتيجية سوينغ ستكون عالية المخاطر بالنسبة للمتداولين النشطين. سوف كلا استراتيجيات تجارة 3X-إتفس، على حد سواء بول و بير. يتم توثيق تداولنا في الوقت الحقيقي مع الإفصاح الكامل، من أجل النزاهة والشفافية.
الكأس المقدسة للاستثمار الناجح والتجارة. إطلاق العنان للقوة مذهلة من "الاستفادة من ويضاعف".
استراتيجية سيكل هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية تحمل الدب.
على المدى الطويل، وانخفاض R إيسك / استراتيجية مكافأة عالية للمستثمرين. عقد لمدة أسابيع-أشهر.
استراتيجية سوينغ هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية الدب الاستدانة.
قصيرة / متوسطة الأجل، متوسطة المخاطر / استراتيجية عالية مكافأة للتجار. عقد لمدة أيام-أسابيع.
نقوم بنشر الرسوم البيانية التقنية لكل من الاستراتيجيات على أساس يومي، لذلك كنت على علم تام لما يجري ولماذا، بهدف أن يكون تاجر مكتفية ذاتيا في الوقت المناسب. نقوم أيضا بنشر الرسوم البيانية مربع مرمزة مع شركائنا شراء، بيع وعقد التوصيات. ونحن نعتقد خدماتنا الشاملة توفر قيمة مضافة ممتازة مقابل المال لالكتتاب.
"الكأس المقدسة لاستراتيجيات التداول" (الاستراتيجيات) هو منتج مملوك لصندوق إتف للدخل في كندا، 1755 روبسون سانت فانكوفر، V6G 3B7، كولومبيا البريطانية، كندا. انها فئة الأعمال is - 'تأجير العقارات الفكرية'. صندوق إتف للإيرادات في كندا ليس مستشارا ماليا أو وسيطا ولا ينظمه أي سلطة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو بقية العالم. لا يقدم صندوق إيرادات صندوق المتاجرة في كندا أي توصية بخصوص شراء أو بيع الأوراق المالية. يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي قبل القيام بذلك. المواد المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. استخدامه هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تتحمل شركة إيتف إنكوم فوند أوف كانادا أية مسؤولية عن أية خسائر مالية تكبدتها نتيجة استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. انظر "اتفاقية الترخيص، إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة، اتفاقية سرية عدم الإفصاح، شروط وشروط الموقع الإلكتروني".

استراتيجيات التداول المرتفع
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
في الروح الحقيقية للبلوق ترادينغسيم، ونحن سوف تغطي بسرعة تعريف صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، حتى نتمكن من الغوص في تفاصيل ما إذا كنت شو.
5 أسباب عدم الإفراط في التعامل مع الصليب الموت.
الصليب الموت يبدو دراماتيكية جدا. أما مؤشر الوفاة فهو عندما ينتقل متوسط ​​متحرك قصير المدى إلى الجانب الهبوطي من خلال متوسط ​​متحرك طويل الأجل.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
لماذا بيع في المقاومة هو فكرة جيدة والغرض من التداول هو لكسب المال. انها ليست لالتقاط هواية باهظة الثمن، أو مكانا للمقامرة بعيدا.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
نظرة عامة على شراء الأسهم في الدعم شراء الأسهم أو الأمن في الدعم هو استراتيجية مجربة ومختبرة التي ثبت للعمل بنجاح أكثر من t.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال.
لماذا لم يعد هاجس السوق الواسع.
ما هي مؤشرات السوق الواسعة؟ مؤشرات السوق الواسعة هي مؤشرات اتساع تحاول أن تحدد القوة الكامنة للسوق. وفاق سطيف.
كيفية تحديد عندما الأسهم بدأت في الاتجاه.
الآن في السنة الرابعة عشرة من التداول، إذا كان لي لتغلي واحدة من نقاط التحول الرئيسية في قدرتي على تحقيق أرباح باستمرار سيكون بلدي أب.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
ما هو التعريف الصحيح للأسهم التي آخذة في الارتفاع؟ هل هذا ارتفاع لمدة أسبوعين أو عامين؟ الأهم من ذلك، ما هو متوسط ​​p.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
طريقة واحدة بسيطة لتداول المثلث متماثل.
لممارسة المثال المثلث المتماثل المفصل في هذه المقالة قم بزيارة ترادينغسيم. متماثل مثلث تعريف A تماثل تريا.
كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
اليوم سوف نتحدث عن تشكيل مخطط شائع جدا. بل هو نمط الرسم البياني انعكاس، والذي يظهر في نهاية الاتجاهات. إذا لاحظت ش.
بيراميدينغ - الرافعة المالية استراتيجية التداول.
ما هو بيراميدينغ؟ بيراميدينغ هي استراتيجية تجارية قديمة حيث يضيف المضارب إلى حجم موقفهم باستخدام الهامش من المكاسب غير المحققة. هذه.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته.
أنظمة التداول أنظمة التداول أو استراتيجية التداول هي العمود الفقري لجميع أنواع التجار. في حين تلعب إدارة الأموال وإدارة المخاطر.
اتجاه سوق الأسهم - بقعة مؤشرات هامة تغيير المؤشرات.
ما هي الطريقة التي يرأسها السوق؟ قد تكون تستثمر في أفضل وألمع الأسهم في السوق، ولا يزال يتساءل لماذا كنت على موقفك.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
إذا كنت قد هبطت في هذه الصفحة أفترض أنك تبحث عن معلومات حول استراتيجيات الدعم والمقاومة، ومؤشرات الدعم والمقاومة،.
بيراميدينغ & # 8211؛ استراتيجية تداول الرافعة المالية.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
5 أسباب عدم الإفراط في التعامل مع الصليب الموت.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
لماذا لم يعد هاجس السوق الواسع.
كيفية تحديد عندما الأسهم بدأت في الاتجاه.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
طريقة واحدة بسيطة لتداول المثلث متماثل.
كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
بيراميدينغ - الرافعة المالية استراتيجية التداول.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته.
اتجاه سوق الأسهم - بقعة مؤشرات هامة تغيير المؤشرات.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
ما هو بيراميدينغ؟
بيراميدينغ هي استراتيجية تجارية قديمة حيث يضيف المضارب إلى حجم موقفهم باستخدام الهامش من المكاسب غير المحققة. وتستند هذه الاستراتيجية التجارية فقط على قوة استخدام الرافعة المالية، وكان شعبية من قبل واحدة من أكبر التجار في كل العصور، جيسي ليفرمور.
مثال لاستراتيجية الهرم.
وتعتبر استراتيجية الهرمية نهجا استثماريا محفوفا بالمخاطر، ولكن مع إدارة المال المناسبة يمكن أن تنتج نتائج ممتاز. في الآونة الأخيرة قد اتخذت السوق الغوص الأنف الصعب، مع القليل أو معدومة التصحيحات. إذا كان المتداول قصير، هذا النوع من بيئة السوق كان سيكون المرشح الرئيسي لعدد أو استراتيجيات الهرمية. في الرسم البياني أدناه، اتخذ سيتي جروب ضربة من أعلى مستوى له عند 49 دولارا في أوائل أكتوبر إلى أدنى مستوى له في 3 نوفمبر. في استراتيجية بيراميدينغ سوف تريد تاجر لإضافة إلى مواقفهم على كل ترتد. لذلك، في المثال التالي عندما هبط السهم من 49 $ ثم كان مسيرة قصيرة تصل إلى 35 $، وهذا يمثل انخفاض 29٪، والتي على الهامش سيكون 58٪ كسب على النقدية الخاصة بك. هذا 29٪ إضافية من الأرباح الورقية ثم سيتم استخدامها لإضافة إلى موقف قصير في 35 $ للركوب إلى أسفل. هذه العملية من إضافة إلى موقف قصير من شأنه أن يستمر على طول الطريق وصولا الى 3 $. والتي كان من شأنها أن تنتج عوائد أكبر بكثير من مجرد تقصير السهم في 45 $ وركوبه وصولا الى 3 $.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
قواعد تجارة الهرم.
الآن بعد أن كنت معتادا على هياكل التداول الهرم، دعونا نفعل الآن الغوص العميق من قواعد التداول حول هذه الاستراتيجية.
الدخول في تجارة الهرم.
عند استخدام استراتيجية الهرم، يجب عليك محاولة للقبض على الاتجاه الصحيح منذ بدايتها. هذا أمر طويل القامة للغاية كما يتحرك السعر توقيت صعب للغاية.
لهذا السبب، أوصي باستخدام مؤشر فني آخر للمساعدة في دخول التجارة.
أداة جيدة لمساعدتك مع دخول الصفقات الهرم الخاص بك هو حجم المتوسط ​​المتحرك المرجح. منذ فوما يتفاعل مع أحجام التداول، فإنه سيتم عزل تقلبات الأسعار كاذبة.
لذلك، يجب عليك إدخال صفقة عندما يكسر السعر فوما أكبر - 20 فترة أو أكثر.
بيراميدينغ - أخذ الأرباح.
وبما أننا ذاهبون إلى استخدام فوما لفتح التجارة، يمكننا أيضا استخدام فوما لتحديد أين تأخذ الأرباح. وبغض النظر عن عدد الصفقات الهرمية، يجب إغلاقها عندما يكسر السعر فوما في الاتجاه المعاكس.
هبوط فوما الهبوطي.
يوضح المثال أعلاه انقطاعا هبوطيا من خلال فوما لمدة 30 فترة. إذا كنا في حركة صعودية، فإن هذا الاختراق الهبوطي سوف يدفعنا إلى إغلاق الصفقة.
بيراميدينغ - وقف الخسارة.
ونظرا لأننا سنستخدم متوسط ​​السعر المرجح المرجح لتحديد وقت الخروج من صفقاتنا، فإن دور أمر وقف الخسارة ليس ضروريا. ومع ذلك، سوف نستخدم وقف الخسارة. والسبب في ذلك هو التأكد من أننا محميون من التحرك السريع للسعر مقابل موقفنا التجاري.
وقف الخسارة - الهرم الصفقات.
هذا هو نفس المثال من أعلاه. هذه المرة، بعد أن ندخل في موقف طويل على اختراق فوما، وضعنا وقف الخسارة أسفل القاع في بداية هذا الاتجاه.
سوف تستخدم نفس الأسلوب لوضع التوقف الخاص بك على كل خطوة السعر اللاحق.
استراتيجية الهرم الكاملة للتجارة.
الآن سنقوم الجمع بين القواعد من أعلى إلى الهرم الكامل استراتيجية تداول الأسهم. سوف نستخدم الرسم البياني اليومي وأدخل الصفقات عندما يكسر السعر فوما لمدة 30 فترة. وينبغي إضافة تجارة جديدة بعد كل تصحيحات للسعر. كل التجارة التي نتخذها يجب أن تكون محمية مع وقف، والتي ينبغي أن يكون موجودا وراء ارتفاع إنشاؤها بعد التصحيح. سنقوم بإغلاق جميع الصفقات بعد أن يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك المرجح لمدة 20 فترة.
الهرم استراتيجية التداول.
أعلاه هو الرسم البياني اليومي لشركة جنرال موتورز. يغطي الرسم البياني الفترة من ديسمبر، 2018 - فبراير، 2018. توضح الصورة استراتيجية الهرمية.
يقع اتجاه الاندفاع الأول في بداية الرسم البياني. نحن قصيرة غم مباشرة بعد إغلاق سعر شمعة تحت 30-- فترة فوما. وفي الوقت نفسه، نضع وقف الخسارة فوق القمة التي تم إنشاؤها نتيجة لهذا الانخفاض.
السعر يتناقص أكثر ويكسب المسافة من 30 فترة فوما. في وقت لاحق، جنرال موتورز لديه خطوة تصحيحية صغيرة. في نهاية التصحيح، نفتح صفقتنا التجارية القصيرة الثانية ونضع وقف الخسارة فوق القمة التي تم إنشاؤها بعد التصحيح (ستوب لوس 2).
الانخفاض الذي يظهر أقوى بكثير من الاندفاع الموجه السابق. بعد التصحيح، نفتح صفقتنا التجارية الثالثة. نحن نضع وقف الخسارة آخر فوق أعلى خلق بعد التصحيح.
ثم يظهر دافع هبوطي آخر قبل أن يبدأ السهم بتصحيح جديد. في نهاية التحرك التصحيحي نفتح التداول القصير التالي، ووضع نقطة أخرى فوق القمة التي تم إنشاؤها.
الآن لدينا أربعة صفقات قصيرة مفتوحة، وكلها تدعمها وقف وقف الخسارة واحد، الذي يحمي الصفقات من التحركات السعر السريع في الاتجاه المعاكس. بعد الدافع السعر الرابع، غم الأسهم يدخل تصحيح جديد وكسر فوما 30 فترة. هذه هي إشارة الخروج التي نحتاجها من أجل إغلاق جميع المراكز المفتوحة الأربعة.
التجارة الأولى يولد معظم الأرباح، لأنه يمسك تحرك تتجه كلها على الرسم البياني. ثم يأتي الثاني والثالث. التجارة الرابعة تجلب خسارة، والتي هي في الواقع غير هامة، لأننا قبض على حركة تتجه مع الصفقات الثلاثة الأخرى.
دعونا نذهب الآن من خلال نهج التداول الهرم المقلوب. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الهرم عندما يتجه السهم صعودا.
استراتيجية الهرم الطويل للتجارة.
أنت الآن تبحث في الرسم البياني اليومي لأجيلنت تكنولوجيز من فبراير - يونيو، 2018. أعلاه ترى تجارة الهرم استراتيجية تطبيقها مع خمسة صفقات طويلة.
كل شيء يبدأ عندما اجيلنت يكسر 30 فترة حجم الوزن المتوسط ​​المتحرك صعودا. هذا يعطينا إشارة طويلة ونحن شراء الأسهم كما هو موضح في استراتيجيتنا.
نحن نضع وقف الخسارة أسفل القاع، والذي يبدأ بداية الاتجاه الصاعد. تستمر زيادة السعر أكثر من ذلك، ويزيد السهم من مسافة فوما.
تصحيح صغير وزيادة جديدة هي إشارة نحن بحاجة لفتح تجارتنا الثانية مع اجيلنت تكنولوجيز. نحن نضع حدا لهذا الحق التجارة أسفل القاع التي أنشأتها الخطوة التصحيحية. اجيلنت يخلق دفعة الاتجاه الجديد وزيادة الأسهم أكثر من ذلك.
التصحيح التالي يجلب السعر لاختبار على فوما، ولكن المستوى يحافظ على حركة السعر. هذا يؤدي إلى ارتداد صعودي جديد، وهو الفرضية لتجارتنا الطويلة الثالثة مع اجيلنت تكنولوجيز.
زيادة الأسعار أكثر، الأمر الذي يؤدي إلى خطوة تصحيحية جديدة. ينخفض ​​السهم مرة أخرى إلى فوما لمدة 30 فترة لاختبار. مرة أخرى، ويدعم مستوى حركة السعر والدفعة الرابعة يظهر على الرسم البياني. نحن نذهب طويلا مع ترتد ونضع أمر وقف الخسارة الرابع أسفل أسفل بين التصحيح والدافع الجديد.
الخطوة الرابعة هي الأكبر على الرسم البياني.
ثم ينخفض ​​السعر إلى فوما لمدة 30 فترة لاختبار الدعم والمستبعد صعودا. ولذلك، فإننا نفتح موقف طويل الخامس. يقع وقف الخسارة لهذه التجارة أسفل القاع بعد التصحيح.
سعر الدافع هو أصغر نسبيا من التحركات السابقة. ثم الأسهم الثغرات أسفل وكسر فوما 30 فترة وقفة لدينا.
وتعتبر التجارة الخامسة خاسرة، لأنها كسرت توقفنا. ومع ذلك، فإن الخسائر الناجمة عنها غير هامة. بعد كل شيء، كان لدينا 4 الصفقات الهرمية طويلة خلال الاتجاه الصاعد قوي نسبيا.
السلبيات من بيراميدينغ.
يعمل فقط على تتجه السوق.
سوف بيراميدينغ تعمل بشكل صحيح فقط في سوق تتجه. وذلك لأنه إذا كنت تتداول في سوق متقلبة، فإن التصحيحات على المدى القصير تطفو بشكل طبيعي نحو نقاط التأرجح السابقة، وبالتالي تناول الطعام في المكاسب الأصلية الخاصة بك. لذلك، تذكر أن تنظر فقط مثل هذه الاستراتيجية التداول عندما كل من الأسواق والأسهم تتجه بشكل كبير في اتجاه واحد.
بما أن تداول الأسهم ينطوي على الرافعة المالية في بعض الحالات، فإن استراتيجية تداول الأسهم الهرمية تخفي خطرا كبيرا. ويرتبط هذا الخطر مباشرة مع التداول الخاص بك. إذا لم تكن حذرا أثناء تنفيذ تقنيات التداول الهرم، هل يمكن أن تفجير حسابك بسرعة.
بعد ذلك، سوف أسرد كيف يمكن أن يحدث هذا في الواقع في الحياة الحقيقية:
الرافعة المالية المشتركة المستخدمة من قبل التجار اليوم هي 4: 1.
وهذا يعني أنه إذا كان الرهان التاجر "1" على صفقة، وقال انه يمكن أن تستفيد بقدر ما لو كان قد استثمرت "4" دولار.
أليس هذا عظيم؟ حسنا، ليس تماما. الجانب السلبي للرافعة المالية هو أنه إذا كنت قد وضعت "1" على صفقة، يمكن أن تفقد أيضا "4" إذا كان السوق يذهب ضدك (الرافعة المالية 4: 1).
كما رأيت على المثالين أعلاه، الهرمية ينطوي على إدارة العديد من الصفقات في وقت واحد.
الآن تخيل ما يحدث إذا كان لديك 5 الصفقات المفتوحة مع الرافعة المالية تساوي 4: 1.
إذا كنت لا تدير التمويل الخاص بك بشكل صحيح، والسوق يذهب ضدك، الهامش الخاص بك مجانا يمكن أن تذهب بسهولة تحت الحد الأدنى من مستوى الصيانة المطلوبة من وسيط الخاص بك.
إذا حدث ذلك، سوف تحصل على مكالمة هامش من الوسيط الخاص بك. وسوف يطلبون منك إما تمويل حسابك مع المزيد من النقود، أو يمكنهم فقط إغلاق الصفقات النشطة من أجل حماية أنفسهم.
تذكر. أسوأ شيء تاجر الأسهم يمكن أن تواجه هو دعوة الهامش من وسيط له.

No comments:

Post a Comment